المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الـمتـمـرد الـكنـدي :: Owen Hart :: ! (مسـيرة حيـاته مدعمة بالصور و ذكريات)



chris benoit
02-04-2004, 11:38 AM
http://mohamedmostapha.jeeran.com/in%20memory%20of%20owen%20!.jpgالـمتـمـرد الـكـندي






http://taker.jeeran.com/w4ab.gif


الـسـلام عـليكم و رحمـة الله و بــركـاته ..


و اهـلا بـكم معنـا في مـسـيـرة اخـرى من مسيـرات المصـارعين الـذين استـطـاعوا ان يـؤثـروا في حلبـات المـصـارعة اولا ثـم بنـا ثـانـيـا ..

و في هذه الـمرة كـم تـرددت كثيرا في كتـابة هذه المسيـرة بالذات نـظرا لان الذي سأكتب عنه هذه المـرة هو المصـارع الذي كـان لـه دورا كبيـرا في تـاريخ حلبـات المصارعة و رغـم انه كـان مكـروهـا بـنسـبة 80% و محبـوب بنسبة 20 % و لكن كـم كـان الـكـره لـه طعمـا اخر ...

عـمومـا لن اكثـر عـليكم .. فالكلام اللي قـلته نـابع من القلب و من الحـزن الذي يتملكني اثـر وفـاة المصـارع الـراحل .. اويـن هـارت
الذي لن ننسـاه مهمـا طـال الـزمـن و لن ننسـى تـاريخه العـظيم بالانجـازات الهـائلة و التـضحيـات التي قـدمهـا طيـلة حـيـاته الـمهنـية ..



الطفـولة ..! و الـبـداية مع عـالـم الـمصارعة ..

http://albums.masrawy.com/Photos/I67971R39527076U40036.JPG
الـمتـمـرد الـكـندي





البـطـاقة الـشـخصـية لاويـن هـارت ..

http://albums.masrawy.com/Photos/I67972R70845081U40036.jpg
اوين و صورة نـادرة و هو في الـسادسـة



- الاسم الحقيقي : اوين جـيـمس هـارت

- تـاريخ الـميـلاد : 751965

- تـاريـخ الـوفـاة : 2351999

- الـوزن : 227 بـاونـد

- الـطـول : 10"5

- الـبـلد : البـرتـا , كـنـدا

- الـحـركة القـاضية : شـارب شـوتـر ..

- الحـركة الـمفـضلة : Spinning Heel Kick

- تـاريخ احتـرافه في الـمـصـارعة : 1986

- الحالة الاجتماعية : ارملته السيدة مـارثـا و لديـه ولـد و بنـتان

- الاسمـاء التـي لـعب بهـا في حياته المهنية :
Slammy Award Winner , King Of Harts ,Black Hart ,Rocket



http://albums.masrawy.com/Photos/I68089R15569232U40036.jpg
صورة عـائلية لعائلة هارت



و ابتـدأ الـمـشـوار.. !!

http://albums.masrawy.com/Photos/I67973R65465447U40036.jpg
اوين في الـتاسعة من عـمره



- اويـن هـارت هـو اصـغر ابنـاء المصـارع الاسـطورة سـتـو هـارت و هـيلـين هـارت و التي كـانت من اعـظم المصـارعات و التي توفـيـت عـام 2001 .. و اويـن كـان مهتمـا بالمصـارعة منذ صغر سـنه عندمـا كان يذهب لـيرى والـده سـواء في الـتدريبـات او الـمباريـات التي كـان يـلعبـهـا .. عمومـا بعـد ان اتخـذ اوين قـراره بـاحتـراف المصـارعة و كـان ذلك عـام 1986 تـدرب على يـد والـده في ديـنجـيـون بـكنـدا ..


البـدايـة الرائعة في اتحـاد Stampede

http://albums.masrawy.com/Photos/I68000R51741234U40036.jpg
صورة نادرة لاوين في بداياته و هو يطبق السبلاش



و بعـد ان تأهل ليـيكون مصـارع محتـرف بـعد تـدريبـات قـاسية و مسـتمرة كـان مسـتعدا لان يـلتـحـق بـاتحـاد Stampede و الـذي كـان يـمتـلـكـه والـده .. و بدأ اويـن في اللعـب بـهذا الاتحـاد حتـى نـال شـهرة واسـعة و خصـوصـا بـعد عـداوتـه القـوية مع المـصـارع بـاستيـان بـوجـر ..

بـعد ذلك دخـل اويـن هـارت في المنـافسات الثنـائية مـع شـريـكه بـن بـاساراب و استـطـاعوا ان يـحصـلوا على البـطولـة الـدولـيـه للفـرق الثنـائية (International Tag Team champion) و كـانجـاز اول في تـاريخ اوين هـارت .. و بعـد انتـهت مرحـلة الفـرق الثنـائية و خسـارة اويـن اللقب بدأ مرة اخـرى في المنـافسات الفـردية و كـان في هذا الوقت بـدأت عضـلات اوين شيئا فشيئا تـظهـر بـشكل ملفـت للانـظـار فـلقـد كـانت رائعـة و هـائلة بـالنسـبة لمـصـارع هـوي و مبـتدا !!!
و اخـيـرا استـطـاع اويـن ان يحصـل على لقـب (British Commonwealth Mid Heavyweight) و استـمر في مـحـافـظة اللقب لـشـهور عـديدة حـتـى انتـزع اللقب مـنه ..




رحـلة النجومية الى امـريـكـا الـجنـوبـيـة و اليـابـان !

http://albums.masrawy.com/Photos/I68001R60568718U40036.jpg

بعـد ذلـك انـضم اوين هـارت لاتحـاد امريـكـا الجنـوبية و كـانت خـطوة جـيدة جدا .. و المفاجاة انه بعد شـهر واحد فقط استطاع اوين الحصـول على بـطولة اتحـاد امريـكـا الجنـوبية !! و كـان ذلك بـعد فـوزه في الدوري الذي كـان يضـم المصنفين في ذلـك الـوقـت .. بعد ذلك خـسـر اويـن اللقب على يـد المـصـارع ماكـاخـان سـيـنج و لـكن سـرعـان مـااستـعـاد اللقب و للمـرة الثـانية ,


و هذه المـرة ظـل اللقب مـعه لـمدة 13 شـهرا متـواصـلا !!!! و كـان يعتبر من اكـبر الانجـازات التي حققهـا اويـن طيـلة حيـاته الـمهنـيـة .. بعـد ذلـك قـام اتحـاد IWGP اليـاباني العـالمي بعقـد صـفقة مشـتركـة مع اتحـاد امريـكـا الجنـوبيـة بـحيث يستطـيع مصارعي كلا الاتحادين بالمشاركة في اي اتحاد في اي عـرض و بعـد خسـارة اوين اللقب تـم ارسـاله الى اليـابان عـام 1988بـعد ان اعجـبت ادارة الاتحـاد بـلياقته البـدنـية و عضـلاته المتميزة عن اي احد التي تؤهـلة لكي يكـون مصـارع محتـرف...


http://albums.masrawy.com/Photos/I68002R74824744U40036.jpg

بـعد ان انضم اويـن لاتحـاد IWGP الياباني استطـاع ان يحقق انجـاز رائع و كـان ذلك بحصـوله على بطـولة اتحـاد IWGP للمـبتدأين و كـان ذلك بعـد ان هـزم اويـن المصارع اليـاباني هـيـروشي هـاسي بتـاريخ 2751988 و كـان اول مصـارع غـير يـاباني استـطـاع حمـل هذا اللقب !! .. و بـعدهـا خـير اويـن اللقب بـعد الحـاظ عليه لـمدة شـهر كـامل على يد المصارع اليـاباني شـيرو كوشينـاكـا ..



و اخـيـرا الـى الاتـحاد الـعـريـق .. و لـكـن ؟!!!


http://albums.masrawy.com/Photos/I68003R8374074U40036.jpg
اوين بشخصية بـلو بـلازر في اواخر الثمانينـات



- عـاد اويـن بـعد خسـارته للقب الى امريـكـا الجنـوبية و كـانت ادارة الـWWE قد سـمعـت بانجـازات اويـن الهـائلة في خـلال فـترة قصيرة لا تتجـاوز الـ3 سنـوات و ذلك عن طريق الرسل الذي ينقلون الاخبـار من اتحـاد الى اخر .. فرأت ضـرورة التعـاقد مع اويـن هـارت لمدة قصيرة ليروا امكانياته .. و اخيـرا بعد ان انضم اوين للاتحـاد العـريق بدأ كتـاب السينـاريـو بالبحـث له عن سينـاريو منـاسب لجسـمه و ان تـكون شخصية جديدة و كـان ذلك بشـخصيـة الفـتى الطـائـر Blue Blazer ‍‍..


نـالت هذه الشخصيـة نجـاحـا جيدا و استطـاع اويـن ان يـفوز في عـدة مباريـات من الدرجـة الثـانيـة حتى جـائته الفـرصـة الـكبـري بان يشـارك في اضخم مهرجـان في اتحـادWWE مهـرجـان WrestleMania V في مباراة ضـد مـسـتر بـرفـكت و لكـنه خـسر المبـاراة ..


اوين يتـرك الـWWE !!!

بعـد ذلـك بـمدة تـرك اويـن الاتحـاد لـمدة سنتيـن و لحـسـن الحـظ لم يـلاحـظ احـد ان اوين هو شـقـيق بـريـت هـارت .. تخـلل السنتيـن اللعب في اتحـادات مخـتلفة في المكسيـك و كـندا و اليـابان و اتحـاد اوروبـا الشهـير (اللي كـان فيه ممدوح فرج انتقم الله منه) و مدة قصـيرة جدا في الـWCW .. و في المـكسيـك اخر جولاته خسـر اوين في مباراة قـنـاع × قنـاع من المصارع ال كـانيـك و عـرفه الكثيرون انه المصارع المبتدأ اويـن هـارت الذي حقق انجـازات هـائلة منذ صغر سـنه الخ ..



الـعـودة الى الـWWE ‍!! و بـدايـة الـنجومـية الحقيقية ‍‍

http://albums.masrawy.com/Photos/I68004R21120127U40036.jpg

- تـعـاقد اوين و للمـرة الثـانية مـع اتـحـاد الـWWE بعد ان رأى انه لن يحـقـق اي شئ في الاتحـادات الاخـرى فـرحبت الادارة مـرة اخـرى بمشـاركة اوين معـهـم و وقـعـوا مـعـه عقــد طـويـل الاجـل ووجدت الادارة لاوين سينـاريو جـيد بـأن يـنضم لاخـو زوجــته المصـارع جـيم نـيدهـارت لـيكـونوا معـا فـريق الهـارت فـاونديشـن الجـديد و لكن لاقى هذا الفـريـق فشـلا ذريـعـا لانـهم كـانوا مـكروهـيـن جمـاهـيـرا على عـكس الـفـريـق الاول الذي كـان مكـونـا من بـريـت هـارت و جـيـم نـيدهـارت ..

بـعد ذلك تـرك جـيم نـيـدهـارت الاتـحـاد و هذا مـاسبب مشـاكل لاويـن لان شـخصـيـته الحـالي مـرتبـطة بـجـيـم نـيـدهـارت فـتم الـبـحثعن شـخصـيـة جـديـدة لاويـن و كـانت الشخصـية التي شـهرت اويـن شـخصـية The Rocket ..


اويـن و نـجـاح شـخصـية ذا روكيـت .. و لــكـن ؟‍‍‍‍!!

http://albums.masrawy.com/Photos/I68005R11821924U40036.JPG
ذا روكـيـت

عـقـد اتفـاقـا مشـتركـا بيـن الـWWE و الـUSWA و الذي كـان وقتـهـا الثـاني تـابـعـا للاول بـأن يــتدرب اويـن في الاتحـاد الاخـيـر حتى يـجـربوا شـخصـية ذا روكـيـت و يـروا اذا كـانت ســتنـجح و يتفـاعـل معـهـا الـجـمهـور ام لا ... عموما اثبت اويـن شـخصية روكـيـت ان الاتحـاد احسـن له هذا الاختيـار فالشـخصـيـة كـتب لهـا النجـاح و زيـادة عـن ذلك انتـزع اوين اللقب من المصـارع بـابا شـانجـو (جود فـازر ) ليـكون بـطـل اتـحـاد USWA .. بـعـد ذلـك خـسر اوين اللقب من المـصـارع و المـعـلق الحـالي جـيـري لاولـر بـعد ان حـافظ على اللقب لـمـدة اسـبـوعـيـن ...

لسـبب مـا تـم الاستـغنـاء عـن شخصية The Rocket و لـم يـعرف حتـى الان تـلك الاسبـاب فلقـد كـان اويـن متوقـع خـلـف الكـواليـس ان يتـلقى دفـعة قـوية نـظـرا للانجـازات الهـائـلة الـتـي حقـقـهـا في الاتحـادات الاخـرى و لكن فـنـس مـاكمـان حـطم تـلك الاحـلام قـائلا ان اوين مـازال في او الـسـلم و غـير واقـعي ان يـتم ذلك قبـل اربـع خـمس سـنوات بيـنمـا كـان اخـوه بـريـت هـارت يـتربع على عـرش القـمة بحصـولة على بطـولـة الاتحـاد و حصـوله على بـطولة مـلك الحـلبـة 93..


اتـحـاد الاخـوة هـارت ‍‍و سينـاريو جديد كـليـا لم تـشـهـده حلبـات الـWWE !! ...

http://albums.masrawy.com/Photos/I68006R94142502U40036.jpg

- تـم الـعثـور عل سينـاريـو جـيد لاويـن بأن يـكون كفـريق ثنـائي مع اخـوه بريـت هـارت و تـم الـموافـقـة من قبـل الطـرفيـن و رحبـوا بهـا .. و لاقى الـفـريق نجاحـا هـائلا الا ان فنـس الـشريـر رأى ان اويـن بدأ يتـقدم من حيث القـوة و الـمهـارة عـالية فـصـمم على ان يـتفـرق كـل من اويـن و بريـت و لـكن هذه المـرة مخـتلفة و سينـاريو جديد كـليـا لم تـشـهـده حلبـات الـWWE !! فـأليـكم هـذا السينـاريـو ..

بدأت الـعـلاقـة بيـن اويـن و بـريت تتـوتـر من خـلال مباراة مـهرجـان سـرفايفـر سريس 93 في مباراة الاخـوة هـارت ضـد شون و فـريق الـظـلام .. و الذي حـدث ان بـريـت قـام بضـرب اويـن عـن طـريق الخـطأ ممـا سـنـح لـشـون مـايـكـلز تثبيـتـه .. و لكن في النهـاية استطـاع بـريــت تثبـيـت شـون ممـا جـعـل الاخـوة بـريـت يفـوزا في الـمباراة و هذا مـاسبب الجـنون لاويـن لانه لـمـاذا هو بـالذات قـد خـرج بينـمـا لـم يـخرج احدا من اخـوتـه الثــلاثـة !?!


عمومـا انتهـى الـموضوع عـندمـا قـام بـروس و كيـث هـارت بمصـالحتـهم و لكن اويـن لـم يـعجـبـه هذا الوضـع فـأراد ان يـخـرج من عبـاءة اخـيـه بريب الذي يكـون الاول في كـل شئ و قـرر تـحديـه في مباراة ليـثـبت انه قـادر على المصـارعة بـمفـرده دون الاعتـمـاد على اخيـه و لـكن بريـت لـم يـعـطيـه تـلك الفـرصة ‍‍‍..


سـرعـان مـاتنـاسى الـموضوع و تـم العـودة مجددا لـفـريق بـريـت و اويـن .. و استمـر نجـاح الفـريق حتـى حصـل اخيـرا الاخـوان عـلى فـرصتهـم لـكي يـكونوا المصنفـين الاوائل لبـطــولـة الـفـرق و كـان الابـطـال في ذلـك الـوقـت فـريق Quebecers .. تـحـددت الـمبـاراة في البـطولـة الـشـهـيـرة رويــال رمبــل و الـكل كـان متـأكدا مـن فـوز اويـن و بريـت 100% و كـانت هذه احدى الخطط الـكبـرى للسينـاريو بـأن يـعـتقد الـجـمهـور ذلك ‍‍‍!!!!


تـفـرق الاخـوة هـارت بـطريـقة مأسوية ‍‍..

http://albums.masrawy.com/Photos/I68007R43213291U40036.jpg

عـمومـا المباراة كـانت مـن اروع مـايـكون و لـكن في النـهـاية كـانت المـفـاجـأة و فـاز Quebecers ‍‍‍!! و كان الفـوز لان قـام احد اعضـاء الـفـريق المنـافس بـالتـركيـز علـى ركبـة بـريت ممـا جعـلهـا شـبـه مـكـسـورة ‍‍‍و قـام بـحركة استـسلامية لبـريت بينمـا بريت لا يـريج الاستـسـلام و رغـم انه افـلت من الحـركة الا انه لـم يسـلم على اوين !! و بريت هـارت لم يستسلم بـل قـام الحكم بانهـاء المباراة نـظرا لتألم بـريت الـشـديد ...

‍‍‍بـعد المبـاراة كـان اويـن قـد فـقـد صـوابه و قـام بمـعـاتبة اخـيه بنـابذ الالقـاب لانه لـم يسـلم عـليه بينمـا بريت هـارت استطاع الـوقـوف على قـدم واحـدة و هو يتألم المـا شديدا و جـاءت اللحـظة الغـير متوقـعة عـندمـا قـام اويـن بركـل اخيـه في ركبته المصـابة ممـا جـعـل الاصـابة تتضـاعف ‍‍‍

و هنـا خـرج اويـن متـلقيـا عبـارات الاستهـجـان و بدأ الـكره يبـان في شـخصـيـه و بدأ الجـمهـور بـكره كـرهـا شـديدا لمـا فـعله بـأخيـه ابن امـه و ابيـه .. بـعد المباراة قـام الـمذيع بسؤال بريت لمـاذا فعل هذا بـأخيـه ‍‍؟؟ قـال انـه ليـس اخي انه خطأه لـقد جـعلنـا نخـسـر فرصتنـا .. و الـشئ العـجيب ان بـريـت هـارت فــاز مع لـكس لـوجـر بمبـاراة الـرويـال رمبـل الـشئ الـذي جـعل كـلا منهمـا يتأهل لمهرجـان ريسـل منيـا ممـا جعل اوين يـزداد غـيرة و كـرهـا لاخـيـه ‍‍!!!!!!




و بدأت الـعـداوة التـاريـخـية .. و موعـد مـع الـشهرة !!

http://albums.masrawy.com/Photos/I68008R83481050U40036.jpg

- بـدأت اخـيـرا الـعداوة الـتـاريخـيـة بيـن الاخـويـن و التـي انتهـت بـمباراة في مهرجـان WrestleMania X و كـانت من افـضل المبارايـات التي جـعـلت اويـن على الـقـمة و فـاز بـهـا ‍‍‍دون تـدخـل او غـش !!‍ و الغـريب ان بريت هـارت كـان لـديـه مباراة اخرى في نفس اليوم حيث سينـازل الفـائز بيـن يـوكوزونـا و لـكس لـوجـر على لقـب الاتحـاد ..

و فـاز يوكوزونـا في المباراة الاولـى بينمـا خسـرهـا في الثـانـيـة و هذا مـاجعـل بـريت هـارب بـطل WWE للـمرة الثـانية الامـر الذي جـعل اويـن يـزداد حـرق و غيـظـا و غيـرة ‍‍‍‍‍!!! و رغـم ان كثـير من الـمصـارعيـن صـعدوا للحـلبة لتهنـئة بريـت و هم مـاتشو مـان راندي سـافج و ريـزرامـون(سكوت هـول) و 123 كـيد(اكس بـاك) و تـاتـانـكـا و لـكس لوجـر الا ان اويـن كـان واقفـا عند الـمـدخـل و لـم يصـعـد لتـهنـئة اخـيـه ...


اوين هـارت الـذي لا يهـدأ ابـدا و الانجـاز الاول يتحقق !!

http://albums.masrawy.com/Photos/I68010R39643171U40036.jpg

لـم يـتوقـف اويـن عـند هذا الـحد فـحـسـب بـل اراد ان يـحصـل على فـرصة اخـرى ليـحطـم بـريـت و يـنتـزع مـنـه اللـقـب ايضـا و لـكن يـجب عـليه اولا ان يفـوز في بـطولـة مـلـك الـحـلـبـة و ثـانـيا يـحصـل على مـباراتـه مـع بـريـت هـارت على اللقب في سمر سلام ... فـاز اويـن في التصفيـات الاولـيـة على ادم بـومب .. بعـد ذـلك فـاز على تـاتـانـكـا مما جـعـله فـائزا في التـصفيـات الاولـيـة و انتقـالـه للتصفيـات القـبل النهـائية ..


http://albums.masrawy.com/Photos/I68012R35302791U40036.jpg
ملك الحلبة لعـام 94 : اويـن هـارت


و في التصفيـات النـهـائيـة لـم يـواجـه اويـن اي صـعوبـة في هـزيمة 123 كيد (اكس بـاك) عن طـريـق الـشـارب شـوتـر ..و استمر اوين في الفوز و الانتصار حتى وصل اخيرا الى المباراة النهـائيـة الـمقـامة في بطولة ملك الحلبة 94 و كانت ضد ريزر رامون ضد اوين هارت و فاز فيها اوين هارت بعد تدخل جيـم نيدهـارت.. و من اخرى كان جيم نيد هارت قد عاد الى الاتحاد مجددا بعد ان انضم الى بريت هارت و لكن تركه من دون اداء اي سبب لينضم مع اوين هارت !!!!!! بعد فوز اوين هارت و تتويجه ملك الحلبة 1994 سمي نفسه King of Harts ..


مبـاراة الـقـفـص التي لا تـنـسـى ...

بـعد فـوز اوين كان بالطبع يؤهله لان يكون المصنف الاول على بطولة الاتحاد في سمر سلام 94 ضد اخيه بريت هارت الذي كان مازال اللقب معه و كانت مباراة تاريخية لا تنسى حيث كانت مباراة قفص حضرتها جميع عائلة هـارت و كان من ضمن العائلة والدهم ستو هارت و امهم هلين هارتو المصارع الذي قد اعلن اعتزاله في هذا الوقت بـرتش بـولدوج و كيث هارت و بروس هارت و غيرهم ..

http://albums.masrawy.com/Photos/I68014R58239577U40036.jpg


والمباراة كانت رائعة جدا و كانت مثيرة لابعد الحـدود و انتـهت بـفـوز بـريت هـارت بـعد خـروجـه من القفـص .. و احتـفـل الجـمـيع بـفوز بـريت و لـكن جيم نيـدهـارت الذي كـان ضمـن الـحضـور لـم يـعجبـه هـذا الـوضع فقـام بضـرب بـرتش بـولـدوج و زوجــتـه ديـانـا و بـعد ذلك صـعد جيم نيدهـارت الى القفـص و اغلق البـاب بـالقفـل و اشترك هـو و اوين في تـدمـير بـريت هـارت الـذي لـم يسـتطـع الـمقـاومـة بـعد ذلك صـعد برتش بـولدوج القفـص بـكـل صـعوبة و انقـذ بـريـت هـارت .. و كـان هذا سببا للعدواة الرائعة بين بريت و برتش بولدوج ضد اوين هـارت و جيم نيدهـارت و التي نتج عنهـا مباريـات ثنـائيـة عـديـدة بـيـن الـفـريقـيـن ..


نـهـاية الـعـداوة التـاريـخـيـة تـدريـجـيـا !!

بـعد ذلـك حـدث مبـاراة Lumberjack بيـن اويـن هـارت و بـريـت هـارت على لـقـب الـWWE و كـان جـيم نـيـدهـارت بـالطـبـع مـع فـريق اوين بـالخـارج و في اثنـاء المـباراة و بـعد ان فـقـد الحـكم الاول الـوعـي صـعد جـيم نـيدهـارت و تـدخـل لضـرب بـريـت هـارت و قـام بحـركته الـقـاضيـة و في هذه الاثنـاء صـعد الـحكم الثـاني و قـام الـعد و اعتـقد الجـميـع في هذه الثـانية ان اويـن سيـكون بـطـل الاتحـاد الـجـديـد و لكن بـريـت هـارت قد افلت‍‍ ! و انــتهـت الـمـبـاراة بـفـوز بـريـت هـارت و حفـاظـه على اللقب و كـانت هـذه اخـبر مـباراة يتـواجه فيـهـا الاخـوان .....


http://albums.masrawy.com/Photos/I68015R2896624U40036.jpg

و كـان لاوين دورا كبيـرا في عـداوة بـريـت هـارت و بـوب بـاكـلنـد حينمـا تحـالف مع بـوكلند ضـد اخيه في سرفـايفر سريس 94 و استطـاع ان يساعد بوكلند في الفوز على بريت و حصوله على اللقب ‍‍‍و بـعدهـا قـام اوين بالتدخل مع جيم بـوب بـاكلند في مباراة ديـزل (كفن ناش) ضد بـريت هارت على اللقب في رويـال رمبل 95 و انتهـت الـمباراة بـالتعـادل و حفـاظ ديزل على اللقب نه من جهة اخرى كانت العداوة بين شون و ديزل و قام شون بالتدخل لضرب ديزل ...



اويـن و مـرحلة جديدة زاخـرة بـالنجـاح ..‍

http://albums.masrawy.com/Photos/I68016R39618717U40036.jpg


الاننجـاز الثـاني بـتحقيق بـطولة الفـرق ..

- بـدأ اويـن مـرحـلة جديدة في تـاريخـه الـمهنـي و مرحـلة رائـعة لا تنـسـى و كـان ذلك حينـمـا انضـم لجـيـم كـورنيـت الـذي كـان منـظمـا لـه و لـيـوكـوزونـا .. و بـعـد ذلك حـدث عـداوة بيـن اويـن و فـريق سـموكنـج جـنّز (بيلي و بـارت جـن) الـذين كـان معـهم لقـب الفـرق وقتـهـا و تحداهـم في مبـاراة على اللقب في بـطـولـة WrestleMania XI و اعـلن ان شـريكـه سيـكون مفـاجـاة . و لـم تـكن المفـاجـاة الا ان يـكوزونـا كـان هو الـشـريك لاويـن .. و استـطـاع اوين اخـيرا تحقـيـق اول انجـاز لـه بـحصـوله على لقـب الـفـرق مـع يـوكوزونــا ..


استـطـاع كـلا من اوين و يـوكوزونـا ان يجـعـلا لفـريقهمـا صـدى قـويـا حيـث استطـاعـوا الـمحـافظـة على اللقب قـرابة الـنصـف عــام تـخـللهـا مباريـات كثـيـرة منـها مباراتهـم مع برتش بـولـدوج و لـكس لوجـر و التي كـانت اخر مبـاراة لليـكس لـوجـر في الاتحـاد و ايضا مباراتهم مع ريزررامون و سافـيـو فـيـجـا ..‍‍ و بـعـد ذلك خـسـروا اللقب من فـريق سـموكنـج جـانز الـذي استـطـاعوا اعـادة لقبهم .. بـعد ذلـك قـرر كتـاب السينـاريـو ان ينـفـصل اوين هـارت و يـوكوزونـا كفـريق ثنـائي على ان يـظلـوا كـفريـق واحـد مع جيم كورنـيـت..


اوين .. و بعض الوقت كـمـصارع فـردي ..

http://albums.masrawy.com/Photos/I68018R53630203U40036.jpg

بـعد الانفصال استـطـاع اويـن ان يثبـت قـدرتـه كمـصـارع فـردي و تصـارع في عـدة مـبـاريات استـطـاع الفـوز في الـبعض و الخـسـارة في الـبـعـض الاخـر و لـعـل اشـهـرهـا مبـاراتـه الـشهـيرة مـع شـون مـايكـلز و التـي كـانت في اواخـر 1995 حينمـا قـام اوين عـن طريـق الخـطأ بـركل شـون مـايـكـلز في وجـهة ممـا جـعلة يفـقـد الـوعـي في الـمبـاراة ... بـعـد ذلـك انـضـم في اواخـر 95 بـرتش بـولدوج لـفريق جيـم كـورنـيـت ..


اويـن و جـائزة الـSlammy الـشـهيـرة ؟‍‍‍‍! .. و ماذا عن بـولدوج ?!!

http://albums.masrawy.com/Photos/I68019R72697328U40036.jpg

في حفـل تـوزيـع جـوائـز الـSlammy في عـام 1996 لم يـكن يـتوقـع ان الـذي سيحصـل على جـائزة افضل مهـارة و لياقة عـاليـة هـو اويـن هـارت فهذه الجـائزة قـيمـة جدا و مقـدمة من الاتحـاد الـدولي للمصـارعة الحـرة في الـعـالـم و لقـب اويـن نـفسـه بـعد ذلك الفـائز بـجـائزة Slammy ..


بـعد ذلك قـرر الكتـاب ان يـكون كـلا من اوين هارت و برتش بولدوج كفريق ثنـائيـا و ينـافسـوا عـلى لـقـب الـفـرق و استطـاعوا الـفـوز على فـريق سـموكنـج جـانز الـذي كـان مـعـهم اللقـب في مهرجـان In Your House X.. بعـد ذلك قـام كـلارس ميسـون بـاحتكـار اوين هـارت و بـرتش بـولـدوج و شرائهم من جـيـم كورنـيـت بـعرض مغري جدا ..



بـدايـة تـوتـر الـعـلاقـات قبل بدايتها .. و بطولة الفرق ..?‍‍!

http://albums.masrawy.com/Photos/I68020R25313783U40036.jpg

في هذه الاثنـاء اعتـقد الـجمـيـع ان كـل شئ على مايرام و لكن ازدات شعبية بـرتش بـولدوج اكـثر فأكثـر على حسـاب اويـن هـارت مع انه من المـفـترض ان يكـون بـولدوج مكـروهـا و هذا مـاضـايق كتـاب السينـاريو الـذي قـاموا بـحـل هذا المـوضوع و هي بانفـصالهم و جعل الـعـلاقـة تـتدهـور بيـنهمـا ‍‍‍!!!!


http://albums.masrawy.com/Photos/I68021R37289576U40036.jpg

- بدأت الـعـلاقـة بين اويـن و بـولدوج تـتوتـر شيئا فشيئـا و يكون ذلك عن طـريق الـضرب الخـطأ و القـاء بـولدوج جـائزة الـSlammy على الارض الـخ .. و كـان اشهـرهـا عـندمـا قـام اوين في رويـال رمبـل 97 بـالقـاء بـولـدوج عـن طـريق الخـطـأ بينـمـا كـان يقـصـد اوستن و هنـا ثـار بـولدوج قـرابة الـربع ساعة و طبعـا تتذكرون تـلك الاحـداث ..

حينمـا خسـر بـرتش بـولـدوج من كـراش قـرر بـولـدوج الانـفـصـال عـن كـلارس ميسـون الـذي ايضـا كـان منـظمـا لـكراش و حـاول اويـن ان يـرجع بـولدوج عـن قـراره بينمـا لـم يـوافـق على الاطـلاق .. و كـانت هـذه بداية خطـة جديدة لكتـاب السينـاريـو لكي يجعـلوا احداثـا غريبـة لم تـكـن مـتـوقـعة تـحدث بـعـد ذلـك .. فقـط تـابـعـوا مـعـي ‍‍..

في المـانيـا شـهر فـبرايـر 97 اقـيـم دوري على حـزام بـطـل اوروبـا الـجديد ووصل كـلا من اوين و بـولدوج للنهـائيـات لينـافسـوا بـعـضهم و هم ابـطـال الفـرق و استطـاع بـولـدوج الـفـوز لكي يكـون اول بـطـل اوروبي بـعد مبـاراة صـعبـة و حمـاسية للغـاية بـعد ذلك قـام اويـن بمصـافـحة بـولدوج و زالـت كـل خـلافـاتهـم ..



اويـن و جـائزة الـSlammy للمـرة الثانية على التوالي .. وتـدهـور العلاقة بين اوين و بـولدوج ؟‍!!

http://albums.masrawy.com/Photos/I68022R61614065U40036.jpg

كمـا شـارك اويـن في بطـولة الـكويـت في مـايـو 97 و وصل للنهـائيـات ليـتحدى تـايجر على سينـج الـذي استطـاع بـالفـوز بـكأس الـبـطولـة.. بعد ذلك في عـام 1997 حصـل اوين هـارت و للمـرة الثـانية على الـتوالي على جـائزة Slammy ‍‍..

و استـمـر الفـريق في المحـافـظة على لقـبهـم و خـاضوا عـدة مبـارايـات قـوية ضد اي فـريق يـواجـهـم و معهـا بدأت تـوتـر الـعـلاقـات مـن جديـد بينهمـا و هـذه الـمـرة اشـد من سـابقتهـا و كـان ذلك في عرض راو التي كانت بـعد WrestleMania 13 حينمـا لعبـوا ضـد الـهـيد بـانــجـرز و رغـم انـهم فـازوا الا انه بـعد الـمبـاراة قـاموا بمشـاداة كـلامـيـة قـوية انتهـت بـضربهم لـبعـض ‍‍‍!!!!!!
بـعدهـا قـام اوين بتحـدي بـولدوج على بطولة اوربـا في راو .. و في راو التـالي قبـل بـولـدوج الـتحدي ...



عـودة الهـارت فـاونديشـن .. و مرحلة جديدة ..

http://albums.masrawy.com/Photos/I68023R34636440U40036.jpg

- جـاءت اخيرا لحظة المباراة المنتظرة بين اوين و بولدوج .. و الاحداث الغريبة التي كنت نوهت عنها ستحدث الان .. المباراة كانت مملة و لـم يـكـن بهـا اي حمـاس و في منتصف الـمبـاراة نـزل بـولـدوج ليـحضـر الـكرسي ليضـرب اويـن و كـانت الـمفـاجـاة و هي تـدخـل بـريـت هـارت ‍‍الـذي قـام بضـربهمـا الاثنـين !!!! ..

بعـد ذلـك قـام بريت هـارت بالتحدث بالمـايك و قـال لاوين و بـولدوج "نحن الان متفرقـين و جمـهور امريكـا سعيـد بـهـذا التـفرق يجب ان نتحـد معـا ضـدهـم و نـكون قـوة واحدة ضد اوستن و ضد الجمهـور الامريكي" و بعد ذلك قـام الثلاثة بحضن بـعضـهم معلنـيـن موافقتهـم و هنـا تـكون فـريق الهـارت فـاونديـشن من جديد ...


في الاسابيـع التـاليـة استـطـاع اوين و بولدوج اثبـات اخلاصـهم لبـريت هـارت و ذلـك حينمـا هـاجمـوا اوسـتن و شـون مـايكـلز .. بـعدهـا عـاد جـيـم نيـدهـارت الى الاتحـاد و انضـم الـى الهـارت فـاونديشـن و كذلك انضـم بـرايـان بـيـلمـان ...


http://albums.masrawy.com/Photos/I68024R54871181U40036.jpg



الانجـاز الـرائـع يـتحقق بـبـطولـة القـارات و عداوة جديدة..‍‍

http://albums.masrawy.com/Photos/I68031R32307299U40036.jpg

بعـد اسبـوعين من انضـمـام الاخيـرين و تكوينهـم الـرسمي لـفـريـق الهـارت فـاونـديـشـن استطـاع اويـن و لاول مرة تحقـيق انجـاز كـبـير بـغوزه على روك و حصوله و لاول مـرة على بـطولـه القـارات .. و كـان فـوزه على روك فـوزا نـظيـفـا خـالي مـن التـدخـلات و كـان يسـتحق هذا الفـوز الـرائع ..

بـعد ذلك استمرت الـعداوة بيـن اوستن وشون ضد اوين و بولدوج و انتنـهت بمـباراة بيـنهمـا على اللقـب في مـابـو 97 في احد عـروض راو و استطـاع اوستن و شون الفـوز ببطـولة الـفـرق بـعد ان حـافظ عـليه كلا من بولدوج و اويـن 8 شـهـور متـواصـلة !!!


عـاد اوين مـرة اخرى للمنـافسـات الفـردية مـرة اخـرى بسبب انه بـطـل القـارات و خـاض عـدة مباريـات استطـاع الحفـاظ على لقبـه و كـان اشـهر تـلـك المباريـات مباراة التـربل ثـرت بينه و بين جـولدسـت و تـربل اتش و الذي استطـاع اوين الـفـوز و الحفـاظ على اللقب ...





الـعـداوة الـشـرسة التي لن تنسى .. و احدى خطوات الشهرة




http://albums.masrawy.com/Photos/I68032R35779603U40036.jpg

- بدأت الـعـداوة الشـرسة بيـن اوين هـارت و ستـون كولـد ستيف اوستن في مباراة الهـارت فـاونيشـن ضـد كين شامروك و اوستن و جولدست و فريق ليـجند اوف دوم حينمـا قـام كلا منهمـا بالاستفراد ببعضهما و قاموا بضرب بعضـهم ضـربـا مبرحـا وصل الي الكـواليـس ... بعد ذلك حـيـن عـودتهـم للحلبـة و بطريقـة مـا استطـاع اوين تثبيـت اوستن ممـا قـاد فـريقه للفـوز ممـا جـعـل اويـن فـخـورا بنفسـه .. و انتهت العـداوة بمباراة على اللقب في سـمر سـلام 95..


في سمر سـلام استطـاع اوستن تحقـيق بـطولة القـارات لاول مـرة في حيـاته بـعد مباراة رائـعة تخللهـا اصابة اوستن الشهيرة حينمـا قـام اوين عن طريق الخـطـأ باصابة اوستن في رقبته كـانت ستؤدي الى كـسر الـرقبـة ‍‍.. و بـعد المباراة اغـم على اوستن و لم يستطع الـوقـوف على قدميـه و هنـا شـهر اوين بالفخر لانه كـسـر رقبة اوستن (سيناريو)



اوين هـارت هو سبب اعتـزال اوسـتن حـاليـا ؟‍‍؟؟!!

http://albums.masrawy.com/Photos/I68034R91122556U40036.jpg

و منذ هـذا الـوقت في كـل مباراة لاويـن يتـدخـل اوستن و يجـعل المباراة تنـقلب رأسـا على عـقـب و كان اويت و بولدوج قريبين جدا من فوزهم لبطولة الـفـرق مرة اخرى الا ان اوستن افسـد كـل شئ .. و استمـر اوستن في مهـاجمـة اوين مباراة تلو الاخـرى حتى اضطر اوستن للغيـاب لاجراء العملية في رقبته و الا فان الامر سيزداد سوءا ..


و في مهـرجـان باد بـلود 97 وصل كـلا من اوين هـارت و فـاروق للنهـائيـات لكي ينـافسـوا بعضهم فـالفـائز كـان سيحصـل على بطـولة القـارات و كـانت المـفـاجاة و هي عودة اوستن و تدخله في المباراة و بدلا ان يضرب اوين قـام بضرب فـاروق !! و ذلك لانه يريد ان ينتزع اللقب من اوين ليس من شخصا اخر و فعـلا فاز اوين و حصل على لقب القارات للمرة الثـانية ..


اويـن هـارت يخسـر اللقب .. و معركة مع مـاكمـان ؟‍!

http://albums.masrawy.com/Photos/I68035R53086122U40036.jpg

و انتهـت الـعـداوة بينهمـا في سـرفـايفر سـريس عـندمـا فـاز اوستن على اوين و حصولة على لقب القارات للمرة الثـانية و في مباراة قصـيرة جدا.. و كـانت اصابات كلا من اوستن و اوين بدأت تزداد سوءا مما جعلهم يلعبون القليل في عروض راو و كانت اصابة اوين بسبب مباراته مـع احـمـد جـونــسـون ..

و هنـا تـوقـع الـجمـيـع ان يـحصـل اوين على فرصتـه على لقب الاتحـاد خصـوصـا بـعد خسـاراة اخـيـه عـن طريق الخيـانة الكـبـرى الـمعـروفة من شون مايكلز في سرفايفر سريس 97.. و لكن اوين لم تعـجبـه الطـريقـة التي خسـر بهـا اخيه في سرفـايفر سريس فـقرر اوين الانسـحـاب من الـWWE !!!

http://albums.masrawy.com/Photos/I68036R65905537U40036.jpg

و لكـن فـنـس اقنعه بان يتراجع عن قـراره و انه سيبذل جـهـده لكي يجعـله ينـافس على لقب الاتحـاد .. فوافق اوين على ان يبقى في الاتحـاد و لكنه يحتـاج بعض الـوقت لكي يرتــاج و يأخذ اجـازة طويـلة للاستجمـام .. فوافق فنس الذي بعد ذلك قام بالبحث عن سينـاريو جيـد لاوين حين رجـوعـه ..





محبوب جماهيرا .. و مرحلة رائعة




http://albums.masrawy.com/Photos/I68038R77759060U40036.jpg

هــل تـم خــداع اويـن ؟‍‍

- لم يستمر غياب اوين كثيرا حيث عاد في مهرجان Degeneration X اي بعد 5 اسابيه فقط من سرفايفر سريس و عـاد و كله غضب و جنون و في عقله هدف واحد فقط و هو الانتقـام من شون مـايكـلز ! فقام بالفعل بمهاجمة شون مايكلز و بدأ معه عـداوة .. و لاول مرة منذ زمن بعيد يكون اوين محبوبا جماهيرا خصوصا عندمـا قـام بتغيـر اسلوبه و شخصيته الـجديدة بينما كان شون و فريق الدي اكس مكروهين جماهيريـا .. عموما اتمر اوين بالتدخلات الغير معقولة في كل مباراة لشـون مـايكلـز خـاصة و فـريق الـدي اكس عامة ..

حصلت مشكلة كبيرة خلف الكواليس بين كتاب السيناريو فقالوا ان اوين غير مؤهل بعد ليكون المصنف الاول على لقب الاتحاد !! فشون (بطل الاتحاد) كان مشغولا وقتها في عداوته مع اندرتيكر فقرروا تحويل العداوة من شون و اوين الى اوين و تربل اتش و الذي كان وقتها الاخير بطل اوروبـا ! و انتهت العداوة بينهما و خسر اوين الفرصة ايضا ! مما ادى ذلك لاحبـاط اوين و احباط جمهوره الذين كـانوا ينتظرون هذه اللحظة بفارغ الصبر فاستسلم اوين للامر الواقع على امل وجود فرص اخرى في المستقبل ...

شارك اوين هارت في مباراة رويال رمبل 98 و عند دخوله قام جيف جاريت بصحبة جيم كورنيت بمهاجمة اوين هـارت !! .. بعد ذلك عندما جاء وقت دخول جيف جاريت جـاء اوين هارت كالمجنون و قام بضربه ضربا مبرحا و قام باخراجه من الحلبة !! بينمـا خرج اوين بـعد ذلك من تربل اتش بمسـاعدة تـشـاينـا ..


بـطـل اورويـا الـجديد قـادم !! ..

http://albums.masrawy.com/Photos/I68039R29953704U40036.jpg

في يوم 26 من ينـاير تم تحديد مباراة على لقب اوروبا بين اوين هارت ضد تربل اتش .. فاعتقد فريق الدي اكس انهم قادرون على خداع اوين هارت و حصل ذلك عندما قام الدي اكس بارسال شخصية انتحلت تربل اتش و كان (جولدست) و قـام اوين بالتغلب على تربل اتش المزيف ! و لكن هل معنى هذا انه حصل على اللقب !! قام بالاجابة الفورية على هذا السؤال المفوض وقتها سـلوجر و الذي اعلن ان بطل اوربا الجديد هو اوين هـارت !!!!


كانت العداوة بين اوين هارت و تربل اتش بدأت تشتد و انتهت بمباراة في WrestleMania 14 على اللقب ,و في هذه الاثنـاء كـان اوين يعاني من اصابات شديدة في ركبته اثر مباراته مع باري ويندهـام و لكنه اصر على ان يكمل العداة لكي يلعب في اضخم مهرجان في الاتحاد و قبل ريسل منيا قام تربل اتش بتحدي اوين مبكرا عن ريسل منيـا فقبل اوين التحدي و ماكانت تلك المباراة الا لتحطيم اوين عن طريق الاساليب الغير قانونية من تربل اتش و كذلك تدخلات تشـاينـا و تركيزهـا على ركبته المصابة ادى ذلك لفوز تربل اتش و حقق هدفه بتحطيم اوين قبيل ريسل منيا ..

هـل اصـابة اويـن خـطيـرة ؟‍؟

كـانت هذه المباراة قد قام بها كتاب السيناريو لكي يحموا اوين من مضاعفات الاصابة حتى لا يشارك في ريسل منيا و يزداد الامر سوءا و لكن اوين صمم على ان يلعب مباراته في ريسل منيا مهما كان الثمن !! و بالفعل تمت المباراة في ريسل منيا و التي فاز بها تربل اتش و الفضل يرجع لتشاينا التي تدخلت ثلاث ارباع المباراة و قامت بضرب اوين تحت الحزام مما سح لتربل اتش الفوز ..

بعد ذلك حصل اوين على فرصته ضد ذا روك على لقب القارات في السادس من ابريل و كان قريبا 100% من الـفـوز الا ان تشـاينـا تدخلت في المباراة و ساعدت على خـساراة اوين !!! .. بعد ذلك تحالف اوين مع فريق ليجند اوف دوم 2000 ضد الدي امس و اسطاعوا التغلب عليهم في احد عروض راو .. و في بطولة Unforgiven انتهت العداوة اخيرا بين تربل اتش و اوين و انتهت بفوز تربل اتش ايضا ! و ذلك عندما تدخل اكس باك رغم ان المباراة بكاملها كانت الافضل في العرض ..


الـعضـو الـجـديد في فـريق الـNation Of Domination !!
..

http://albums.masrawy.com/Photos/I68040R37020582U40036.jpg

- بـعد ذلك احتار كتاب السيناريو في ايجاد السيناريو الملائم لاوين خصوصا ان استمرار العداوة مع تربل اتش اصبحت مملة و لن تضيف شئيا لاوين فقرروا ماسيحدث .. فالذي حدث انه تم تحديد مباراة بين كين شامروك و اوين هارت كفريق ضد ذا روك و مـارك هنـري و المفاجأة انه عندما قرع الجـرس قام اوين بضرب كين شامروك ضربة تحت الحزام !!!!

و استمر في ضرب كين شامروك ضربا مبرحا بالكرسي و عن طريق حركة الاستسلام شارب شوتر !! و هذا يعني انه انقلب 180 درجة و اصبح مكروها و اعلن انه عضو جديد في فـريق الـNation (ذا روك , ماك هنري , ديلو براون , جود فـازر) ! كـانت فرصة جيدة لاوين لينتقم من فريق الدي اكس بمصاحبة الـفريق .. و من الاشياء المميزة لاوين في تلك الفترة انه اخترع حركة جديدة و هي عضة الاذن حتى نزول الـدم !!!

تحددت مباراة ثمانية في مهرجان Over the Edge بين الفريقين انتهت بفوز النيشن ! و الطريف ان الفوز جاء عن طريق اوين هارت عندما قام بتثبيت تربل اتش عن طريق حركة البيدجري ! لم تنتهي العداوة بين الفريقين هنا و حسب بل استمرت حتى تحددت ماراة اعادة بينهما في احد عروض راو مع تغير بسيط في قوانين المباراة حتى تكون elimination
و عـاد كين شمروك و تدخل في المباراة كمفاجاة بعد غياب طويل و قام بمهاجمة اوين هارت و تلقينه درسا قاسيا و استمرت العـداوة بين شامروك و اوين تزداد شراسة تخللها مهاجمة النيشن المستمرة لـشـامروك .. و كـان شـامروك قـد وصل للنهـائيات في بطولة مـلك الحـلبة لكي يقـابل ذا روك ..


http://albums.masrawy.com/Photos/I68041R27251660U40036.jpg

بـعد ذلـك دخل اوين في عدة مباريات فردية في ظل عداوة النيشن مع الدي اكس مثل مباريات مع تربل اتش وايضا استطاع ان يجعل اكس باك يخسر و عدم تأهلة لبطولة ملك الحلبة عندما تدخل في مباراته ضد روك .. كما قام كلا من اوين و مارك هنري كفريق بتحدي كين شامروك و دان سيفرن و لكن المباراة انتهت بلا فائز نظرا لتدخل فريق الـدي اكـس , و في الراو التالي كان كلا من اوين هارت و دان سيفرن ضد بعضهم على دوري ملك الحلبة و لكن اوين هارت خسر المباراة بسبب تدخل اكس باك الذي قام بضرب اوين بالكرسي مما ادى ذلك لمباراة بين اوين و اكس باك في مهرجان ملك الحلبة ..


كانت مباراة اوين ضد اكس باك من افضل المباريات في تاريخ اوين المهني و رغم ان اوين خسر المباراة عن طيق تدخل تشاينا و قيامها بالدي تدي تي لاوين الا ان المباراة كانت رائعة بحق و لا تنسى اطلاقا شهدت المباراة ايضا تدخل كلا من مارك هنري و ايضا فيدر ‍‍ .. في راو التـالي تـحدى اوين كين شـامروك الـذي اصـبح مـلك الحـلبة الـجديد في مـباراة بيـنهـم كذلك فـعل تـربل اتـش و تـحدى شـامروك ‍فأدى ذلك لمباراة تـربل ثـرت بين الثلاثة ..






عـداوة جـهنمـيـة مـع شـامروك .. و اعتـزال مصـارع على يد اويـن !!!




http://www.completemartialarts.com/whoswho/competitors/images/kenshamrock.jpg

الطريف ان اوين كان ملك الحلبة عام 94 و كان تربل اتش ملك الحلبة 97 بينما كان شامروك بطل الاتحاد 98 ‍‍‍!! فسميت المباراة مباراة مـلوك الـحـلبـة التي فاز بها كين شامروك ..
لـم يـهدأ اوين و اراد الانتقام من كين شامروك و قـام بضربه ضربا شديدا بـعد الـمبـاراة ..

بعد ذلك لعب اوين و روك كفرق ضد اكس باك و تربل اتش و خسروهـا .. و هنـا لـم يـهدأ كيـن شـامروك الـذي اراد رد الـصـاع صـاعيـن لاوين فقـام بـالتدخل في مباراة اوين ضد فـاروف في راو في 30 من شهر يـولـيـو و استـمرت العـداوة الـشرسـة الـتي انتـهـت بمباراة بيـنهـم في مـهرجـان Fully Loaded ‍...

كـانت نـوعـيـة مبـاراة submission match اي مباراة الفـوز بـهـا يـكون عـن طـريـق الاستسلام ليس الا و العجيب ان المباراة كانت ليست على الحلبة بل كانت في غرفة ملابس اوين الواسعة و كان الحكم هو دان سيفرن ... المباراة كانت حماسية و رائعة جدا و استطاع اوين الفوز عندما انقلب سيفرن على شامروك و جعله يستسـلم ‍‍... بعدها قفي راو التـالي جـاء اويـن الـذي كـان فـخـورا بـفوزه ليأتي كـيـن شـامروك الـذي قـام بـمهـاجمـة اوين و انتـهى الـموقـف بـتدخـل دان سيـفـرن الـذي سـاعد اوين هـارت ..


اوين المـصـنف الاول مع ذا روك !!

في عـرض هـيـت استطـاع اوين و ذا روك هـزيـمة مـانكـايـند و كـيـن مما مكنـهم ليكونـوا الـمصنفـيـن الاوائـل ضد ابطـال الـفـرق وقتـهـا اندرتـيـكر و سـتيف اوسـتن .. اقيمـت الـمبـاراة و انتهـت بـلا فـائز نـظرا لتـدخـل كـين و مـانكـايـند لـضرب انردتيـكر و اوستـن و من جـهة اخـرى بيـلي جـن و رود دوج الـذين هـاجمـوا اويـن و ذا روك في ظـل عـداوة الـنيـشن ضد الـدي اكـس ..


http://albums.masrawy.com/Photos/I68042R74561843U40036.jpg

بـعد ذلك في 17898 في عرض راو تـحـددت مـباراة تـربـل ثـرت بين اوين ضد شـامروك و سيفـرن و انتـهـت الـمبـاراة بـلا فـائز عـندمـا قـام كلا من سيفـرن و اوين بـخـنق شـامروك بـالقـدم و بـعد الـمباراة استـمروا بـخنـقـه حتـى جـاء سـتـيـف بـلاكمـان الـذي انقـذ الـموقف .. بـعد ذلـك عـاد اوين الـكـرة بمـهـاجمـة شـامروك في راو الـتالي .‍‍..


اول مباراة Lion's Den في التـاريخ !!؟!

استـمرت الـعداوة الـتي تضـاعفـت عـن السـابق حتى مهـرجـان سـمر سـلام 98 و التي تحـددت مـباراة بـيـن شـامروك و اوين و نـوع الـمباراة كـان Lion's Den و كـانت عـباراة عـم قـفص ضخم مكون من 12 قفص داخل بـعـضـهم !!!?! ‍‍‍و فـاز بـهـا شـامروك عـندمـا قـام بالانـكـل لـوك و الـغريب ان في المباراة تـدخل دان سـيـفـرن في المباراة و قـام بـضـرب شـامروك قـليـلا و بـعدهـا تـرك اوين !!



خطة جديدة من مـاكمـان لاوين هـارت !! .. و اعتزال اوين ؟؟!

http://albums.masrawy.com/Photos/I68044R84752576U40036.jpg

بـعد ذلـك جـاءت الفـرصـة لاويـن ليـكون المصنـف الاول مرة اخـرى ليـحصل على بـطولـة القـارات و لـكن قـبـل ذلـك عـليه ان يـهـزم ايــدج و بـعد ان يـهـزم ايـدج عـليـه هـزيـمة دان سيفـرن .. و فـاز اوين في مباراته ضـد ايـدج بينمـا حدث نفس الـشئ في سـمر سـلام 97 في مباراته مع سيفرن حيث قـام بـحركة تـومبـسـتون الـخـاطـئة على سيفـرن و التي انهـت مشـوار سـفـرين في الـمصـارعة !! و بـعـدهـا نقـل سيفـرن الى الـمستشفى و تـبـين انهـا اصـابة خـطيـرة و ان حيـاة سيفرن المهنية انتهت ..

استغـل مـاكمـان الـفرصـة و حـرم اوين من اللعب على لقب القارات و يبـدوا انهـا كـانت بـدابة تـوتـر العـلاقـات بـيـن فـنس و اويـن .. في راو التـالي جـاء اويـن و في عيـنيـه الـدموع .. و قـام بالاعتـذار عـما فـعـله لـسيفـرن و انـه لـن يسـامح نـفـسه ابـدا بعدهـا تـرك الحـلبـة و غـادر .. و في وقـت مـا من نفـس الليلـة تحدث الـمذيع مـايكـل كـول مع اوين هـارت عن الـذي حدث و تـكـلم اويـن و قـال انه من الان و صـاعدا ليـس له عـلاقة بـالمصارعة و هنا اعلن اوين اعتـزالـه ‍‍‍!!!! و كـانت هـذه خـطة جـديدة لـعـودة شخصية Blue Blazer ‍‍‍...

http://albums.masrawy.com/Photos/I68045R93506698U40036.jpg



عـودة بـلو بـلازر من جـديد .. و سينـاريـو مـحـير !!




http://albums.masrawy.com/Photos/I68046R7218643U40036.jpg

- صـدق الـجمـيـع تمثـيـلـية اعتـزال اوين هـارت .. فعـاد اوين بشـخصية Blue Blazer مرة اخـرى و كـان في 12 من اكتـوبـر و قـام بـمـهـاجمـة ستيـف بـلاكمـان و كـين شـامروك .. و بـعد ذلك قـام Blue Blazer ايضـا بمهـاجمـة ستيـف بـلاكمـان في عـرض هـيت الـذي تـلى الـهجمـة الاولى و هـاجـم بـلاكمـان مـرة اخـرى في الـيـوم التـالـي في راو ..


ظهرو دان سيفرن !! و مفـأجأة يفجرها ؟!

في راو 2 نوفمـبر ظـهر دان سيفـرن !!! و اوضح للجمـيـع انه اعتـزل المصـارعـة نهـائيـا و قـال للجمـهـور ان اوين هـارت لـم يـعتـزل كمـا ادعـى بل اوين و Blue Blazer همـا شـخصـا واحد !!!! و هنـا ظهـر اوين بشخصيته العـاديـة و كان سيهـاجم دان سيفرن و لكـن تدخـل بلاكمـان ليضرب اوين و لكن الاخـيـر استطـاع المقـاومة و طرح بلاكمـان ارضـا .. و في وقت متأخر من نفس اليـوم قـام بـلاكمـان بـمهـاجمة اويـن .. ليردهـا له اوين عن طريق شخصية Blue Blazer في نـفـس الــوم ..


بـلو بـلازر ليـس اويـن ؟؟؟؟؟!!!

و هنـا حدث الكـثـير من الـشك حيث كـان بعض الجمهور يـعرف ان اوين هو بلو بلازر بينمـا لا يعـرف البـعض الاخر هذا المـوضوع ! عمومـا استمرت الـعـداوة الـشرسة بين اوين و بـلاكمـان .. و في راو بتـاريخ 30 نوفـمبر قـام اوين هـارت بشخصيته العادية بمـهـاجمـة جـولـدسـت و هنـا ظهـرت مفـاجأة و هي ظـهـور Blue Blazer الذي قـام بـمهـاجمـة اويـن و ضـربـه !!!!! و بـعد ان تـمت الـمهمـة يـخـلع Blue Blazer القنـاع ليتـبـين انه سـتـيـف بـلاكمـان !!



اويـن هـارت و عـداوتـه الـرائـعة مع ستيف بـلاكمـان !

http://albums.masrawy.com/Photos/I68047R87283442U40036.jpg

في عـرض هـيـت 6ديسـمـبر في هـيـت ظهـر اوين هـارت بشـخصيته العـادية و قـال انـه تـراجـع عـن قـرار الاعـتزال !! و قـام بـتحـدي ستـيف بـلاكمـان في مـبـاراة في مهـرجـان Rock Bottom .. و استمر مسلسل اوين و ستيف بلاكمـان و بـلو بـلازر ! و في 7 ديسمبر في راو قـام اوين (بـلو بـلازر) بمهـاجمـة بـلاكمـان الا ان الاخـيـر استطـاع الـمقاومـة ...

و في مهـرجـان Rock Bottom ظـهر اويـن بشخصيت العادية و لـعب ضـد بلاكمـان و كـانت مـباراة جـيدة و كـان سيـفـوز بـهـا بلاكمـان بالاستـسلام الا ان اويـن عـندمـا افـلت من الحركة خـرج من الـحـلبة و استكفى الى هنـا و خـسـر بـالـعـد الـخـارجي !!!!!!

و في راو التالي قـام اوين (بلو بلازر) باللعب ضد جـولـدسـت و كـان سيـفوز الاخـيـر لـولا تـدخـل جـيف جـاريت لانقـاذ بـلو بـلازر !! من نـاحـية اخـرى تـدخل بـلاكمـان لانقـاذ الـموقف و امسك الـمـايك و قـال ان بـلو بـلازر هو نفسـه اوين هـارت ! و في الـوقـت الـذي كان الـشك مـازال موجودا ...و في نـفس الليلة تـدخل اوين بشخصيته الطبيعية و ضرب بلاكمـان بالجيتـار في اثناء مباراته مـع جـيـف جـاريـت ..


مـن هـو بـلو بـلازر الـحقـيقي ؟!!

http://albums.masrawy.com/Photos/I68048R60776536U40036.jpg

استـمر الحـال عـلى مـاهو عـليه و حـدثت مفـاجاة ستقرأونـهـا في الاسـطـر التـالـيـة .. تحددت اخـيرا بـعد سـلسـلة الـعدوات مباراة بـيـن بـلو بـلازر ضد بـلاكمـان و في منتصف المباراة قـام اوين هـارت ‍‍ بالتدخل و ضرب بـلاكمـان !!!!!!!!!!!!!!

و هنـا عـرف النـاس ان بـلو بـلازر ليـس اوين هـارت .. و هنـا تـدخـل جولـدسـت لانقـاذ بـلاكمـان و الـذي استطـاع السيطـرة و استطـاع خـلع قنـاع بـلو بـلازر ليتضح انه جيف جـاريت !!!!‍‍ و عمومـا فـقد كـان جـيف جـاريت بـالفـعل انتحـل شـخصيـة بـلو بـلازر في الـ4 اسـابـيـع الـمـاضية .. و كـانت تـلك نهـاية شـخصيـة بـلو بـلازر و نهـاية الـعـداوة الـطويلة بيـن اويـن و بـلاكمـان ..

و في نـفس الـوقت نهـاية لعداوة اوين مـع دان سيـفرن الذي بعد اعتـزاله كـان يـقف في خـارج الحلبة في اي مباراة لاوين متظاهرا بانه سيهاجم اوين .. بعد ذلك قرر كتاب السيناريو استغلال الاحداث و جعل اوين و جاريت كفريق ثنائي خصوصا بعد ان لعبوا عدة مباريـات سـويـا على سبيل التجربة ..






مـرحـلة جـديدة .. و فريق مـع جـيـف جـاريت




http://albums.masrawy.com/Photos/I68049R75356557U40036.jpg

- رغم نجاحات جيف و اوين سويا الا انه بدا في هذا الـوقت ان اوين و جيف سيبتعدوا عن بعضهم لفترة مـنذ هـزيمتهم لكـين شـامروك و بـيـج بـوسمـان(ابطال الفرق) في عـرض هـيـت في مباراة ليست على لقب الفرق ! . بعد ذلـك تحددت مباراة بين بـلاكمـان ضد اوين مرة اخـرى و للمرة الثانية في التاريخ في مباراة Lion's Den و الحـكم كـان سيـفـرن و فـاز بـهـا اوين نتيـجـة لانقـلابه على بـلاكمـان !!!!! و استمر الضرب بعد المباراة مع محاولة بلاكمان لمقاومتهم و لكن لا حياة لمن تنـادي ...


اوين و جاريت المصـنفـين الاوائـل اخـيـرا !! .. و رويـال رمبـل الاخـيـر في حيـاته ! ..

http://albums.masrawy.com/Photos/I68058R89331321U40036.jpg

في عرض راو التالي اتحد جيف جاريت و اوين من جديد و لعبوا ضد نـيو ايج اوتلاوس (بيلي جن & رود دوج) و فـاز بهـا الفريق الاول و هنـا حصلوا على فرصتهم ليكونوا المصنفـين الاوائل على بـطولة الفـرق ضد شامروك و بوسمان في رويـال رمل 99.. و استمر فـوز فريق اوين و جاريت الملحوظ و جائت ديبرا لكي تكون مديرة اعمال الفريق .. تخلل فوزهم المستمر مثل فوزهم على فريق جانجريـل و ايـدج و غيرهم ..
بـعد ذلك قـام جيف جاريت و اوين هـارت بتحدي بوسمان و شامروك على اللقب ليس في رويال رمبل و انمـا في راو التي تليهـا ..

شـارك اون في مباراة الـرويـال ربمل في 99 و لم يـكن لديه جور يذكر و كذلك الحال مع جيـف جـاريت .. و في اليوم التالي اتى موعد المباراة المنتظرة بين الفريقين على اللقب و المباراة كنت جيدة جدا و فاز بها فريق اوين و جيف جاريت لكي يفوز اوين و للمرة الثانية بطولة الفرق و هذه المرة مع جيف جاريت و فـازوا عندمـا قـام احد الاشخاص بانتحال شخصية بـلو بـلازر و قام بضـرب بـوسمـان دون رؤية الحكم مما ساعد ذلك اوين في تثبيت بوسمان تثبيت سريع !!

كـيـن شـامروك يـنتـقـم !!!

في عرض هيت التالي حددت مباراة بين اوين هارت ضد كين شامروك و الذي فاز بها الاخير نظرا لرغبته ف الانتقام لخسارة لقب الفرق .. بعد ذلك في راو الذييليه فاز جيف و اوين ايضا في مباراة فرق ثلاثية ضد فريق تربل اتش و اكس باك و فريق ديلو بـراون و مـارك هنري و استطاعوا الحفاظ على لقبهم ..


عـداوة قـوية مع ديـلو بـراون & مـارك هنـري !؟!

http://albums.masrawy.com/Photos/I68056R9737241U40036.jpg

ثم دخل اوين و جيف جاريت في عداوة شرسة مع الفريق المكون من ديلو براون و مارك هنري .. و في 14 من فبرايـر في مهرجان At StValentine's Day Massacre تحددت مباراة بين الفريقين و انتهت بفوز مارك هنري و ديلو براون عندما قام اوين بضرب مارك هنري و كسر عليه الجيتار بعدها قام جيف جاريت بـfigure four leglock و استمر اللقب مع اوين و جاريت ...اسمرت العداوة بين الفريقين , و في عرض هيت الذي تلى المهرجان قام اوين و جاريت بمهاجمة ديلو براون ..


في راو التـالي لعب اوين و جاريت مباراة هاندي كاب ضد ديلو بـراون و كانت السيطرة الكاملة لاوين و جاريت و العجيب ان الـمصـارعة جـاكـلين تـدخـلت في الـمبارة و قـامت بـدروبكـيـك لـديـلو بـراون ممـا سنح لاوين و جاريت الفوز في المباراة و حتى الان غير معلوم لماذا فعلت هذا ؟!!!!
و في هـيـت الذي تـلاه .. خـسر اوين و جاريت في مباراة ليست على اللقب من تـو مـاتش (جراند ماستر سكسي) و سكوت تايلور (سكوتي تو هوتي) و شهدت الـمـباراة تـدخل ديـلو بـراون و فـريق DOA و الذي اختفى بعـدهـا !!


بـلو بـلازر اسمر البشرة يظهر ؟!!!!!!

في راو التـالي لعب جاريت و اوين مباراة ضد اكس باك و تربل اتش و اذا خسر اوين و جاريت ان ديبرا ستخلع ملابسها !! و انتهـت المـباراة بـلا فـائز حينمـا تـدخـلت ايفـوري بـوصيـة من شـين مـاكمـان و ديـلو بـراون !!
و في هـيت لعـب جيـف جـاريت ضـد رود دوج و اراد اوين ان يسـاعد صـديقه لانه كـان قريبـا مـن الخــسارة و لكـن اتى الـBlue Blazer الذي كان اسمر البشرة !!!! و قـام بضـرب اوين هـارت و قـام بـحـركة سكـاي هـاي لجيـف جـاريت بـعد ذلك قـام بـخـلع الـقنـاع ليتبين انـه ديـلو بـراون !!!


مباراة تـاريخية رائعة مع ديـلو بـراون .. !

في راو التـالي لعـب اوين هـارت ضد ديلو بـراون في مبـاراة رائعة لا تنسـى و كـانت قتـال شـوارع و فـاز بهـا ديلو بـراون عندمـا قـام جاريت بمي الجيتار لاوين و بدلا من ان يمسكها اوين امسكها ديلو الذي استغل الفـرصة و حطم الجيتـار على اوين هـارت و ثبـتـه لـيــفـوز !! ..
في 15399 حافظ اوين و جاريت على لقبهم حينما هزموا فـريق Public Enemy .. و في الاسبوع التالي لعبوا ضـد ايدج و جـانجريل و حـافظوا على لقبهم ايضـا ...


http://albums.masrawy.com/Photos/I68057R95627939U40036.jpg

في عـرض هـيـت الـذي كان قبل WrestleMania مباشرة تحددت ماراة بـاتل رويـال اخـر اثنـيـن يتبقيان في الـحـلبـة يـلعبـون ضد اوين هـارت و جيـف جـريت على اللقب في نـفس ليلة الـمهـرجـان الـكبيـر و شـارك بـهـا عـدة فـرق و مصـارعين اخـرين و استـطـاع ديـلو بـراون و تست ان يبقيـا في المباراة و هنـا قـام اوين هـارت و جـاريت بضربهم .. و فـاز اوين و جاريت في المباراة التي اقيمت في وقت لاحق في نفس الليلة حينمـا قـامت ديبـرا و ايفوري التي كانت مصاحبة لديلو براون وقتها بالشجار فنزل تـسـت الحشري علشان ينقذ ايفوري و هنا استغل اوين و جاريت و استفردوا على ديلو براون و فـازوا في المباراة ..


في راو الذي تلى ريسل منيا مباشرة لعب فريق Legion of Doom ضد اوين و جاريت على اللقب و استطاع اوين و جاريت المحافظة على اللقب و كان الفوز عن طريق اوين الذي قـام بكـسر الجيتـار على انيـمـال احد اعضـاء الـفريق الذي كـان اخر ظهـور لهمـا قبل تركهمـا للاتحـاد .. و في هيت التالي قاموا جاريت و اوين بتحدي اي شخص يقف في طريقهم فكان هذا التحدي من نصيب كين الذي تدخل و قام بضربهم و لعبت المباراة و فاز بهـا كـين بـالـDQ عندما قـام جاريت بكـسر الجيتـار على كين .. و تدخـل اكـس بـاك لانقـاذ الـموقـف ..


اويـن و الـريسـلمنيـا الاخـيـر في حيـاته .و خسـارة لقـب الفـرق .!!.

http://albums.masrawy.com/Photos/I68059R65006832U40036.jpg

في راو التالي خسر اوين هارت و جيف جاريت اللقب من اكس باك و كين .. و في عرض هيت التـالي كـانت الفرصة الذهبية لاوين و جاريت باسترجاع لقبهم في مباراة تربل ثرت ين الفرق كين و اكس باك ضد رود دوج و بيلي جن .. و فـاز بهـا اكس باك و كين بعد ان ثبت اكس باك بيلي جن في مباراة قصيرة ..

في 12 من ابـريـل لعبت مباراة بين جيف جاريت و اوين هـارتضد فـاروق و بـرادشو و لكن الماراة انقـلبت رأسا على عقـب عندمـا تدخل اعضـاء فـريق Ministry of Darkness الذي كـان بقيادة اندرتيكر و قاموا بضرب اوين و جاريت .. و اتى كـيـن شـامروك وقتهـا للاتقـاذ .. في هـيت التـالي اراد اوين و جاريت استرجاع لقبهم بأي طريقة فقـاموا بـمهـاجمـة كـيـن و اكس بـاك في اثناء مباراتهم ضد روك و تـربل اتـش..
بـعد ذلك خـسر اوين في مبارايـات فـرديـة عديدة ضـد رود دوج ..


http://albums.masrawy.com/Photos/I68060R36690412U40036.jpg

في بـاكـلاش 25499 حددت مباراة على المصنف الاول للفرق و خسر اوين و جاريت فرصتهم لكي يكونوا المصنفين الاوائل على بطولة الـفـرق .. بـعـد ذلك قـام جود فـازر بـلعـب مبـاراة ضـد جـيـف جـاريـت على لـقـب الـقـارات .. و كان جود فـازر يـرغب بانضمـام ديـبـرا مع قـطـار البنـات الـذي يمتـلكـه ‍‍‍‍‍اذا فـاز و لكن جيف جاريت كان الفائز في المباراة .. لاحقـا في نفس الليلة قام كلا من اوين و جاريت بمهـاجمـة اكس بـاك و قام كين بالتدخل لمساعدة شريكه ..






و الان ...!! الـمـرحـلة الاخـيـرة من حيـاة الـمـتمـرد ..





عـوة بلو بـلازر للـمرة الاخيـرة .. و أول و اخر عـرض سمـاكداون لاويـن ..!!!

http://albums.masrawy.com/Photos/I68062R58832483U40036.jpg

- في اول عـروض سـمـاكداون في 29499 كانت تحددت مباراة بين اوين هـارت ضد فـال فيـنس و المفأجاة كانت ظهـور اوين بشـخصـية Blue Blazer و الذي فـاز في الـمـباراة .. و كان هذه المرة الكل يعرف ان اوين هو نفسه بـلو بـلازر خصوصا عند مرافقته لجـيـف جـاريـت و ديـبـرا .. بـعد المباراة ظهـر جود فـازر الـذي صمم على ضـم ديبـرا للهـو تـريـن ‍و لكن اوين (بلو بلازر ) و جيف جاريت لم يسمحوا له بذلك و قـاموا بتـلقـينه درسـا .. و في وقت مـتاخر من نفس الليلة و ظهـر بـلو بـلازر في حـوار و قـال انه السـوبر هـيرو الجديد للاتحـاد و انهم يحتـاجونه الان ..‍‍!!!!!

في عـرض راو 17599 تحددت مـباراة بيـن بـلو بـلازر و جـيـف جاريت ضد جـود فـازر و فـال فينس و فـاز الفـريق الاخير عندمـا تدخلت الـمصـارعة الـضخمة نـيـكول بـاس و قـامت بضـرب جيف جاريت و ديـبرا و هنـا ظـل اويـن وحـيدا بـعد ذلك قـام اوين هـارت بـتحدي جـود فـازر على بطولـة الـقارات في مهـرجـان Over the Edge .. و كـان هذا اخـر عـرض راو ظـهر بـه اوين هـارت http://www.w4arab.net/forum/images/smilies/frown.gif




الـنـهـاية الـمـأسويـة ..

http://albums.masrawy.com/Photos/I68064R1233752U40036.gif

جائت لحـظـة الـمهـرجـان .. جـائت لـحـظة وفـاة اويـن هـارت .. عـندمـا قـام بـالقفز عن طريـق حبـل من الـمفـترض ان يـكون امنـا من 50 قدم (مثل مافعل شون مايكلز في ريسل منيا 96) ‍‍و لـكن مع الاسف الحبـل لم يـكن امنـا سقط اويـن وسط اندهـاش الالاف من الجمهـور الحـضر و الجمهـور الـذي كـان يتـابع وقتـهـا على شـاشة التـلفـاز الذي انقطع الـبث في ثـواني ..


فعلا كـانت لحـظة عجيبة و مدهشة و غريبـة جدا .. و تم نقـل اوين في اسرع وقـت للمستشـفى و عـندمـا وصـل للمستشفى فـارق اويـن الحـياة .. و هنـا عـاد البـث مـرة اخـرى و كـانت اللحظة الـمؤسفة لكل عشـاق اوين و جمهـوره بـاعلان وفـاة اوين هـارت عن طريق جيم روس و جيري لاولر و لم يرغبوا بابلاغ الجمهـور الحـاضر في العرض حتى لا تحدث فوضى خصوصا انه لم يتبقى سوى ماراة واحدة بين تيكر و اوستن على اللقب ..

و انتـهت حيـاة تـلك الاسـطورة الـشابة الذي قـدم الكثـير و ضحى بحيـاته من اجـل المـصارعة .. فكم احببت هـذا الـمصـارع و هو حي .. و زاد حبي لـه عندمـا فـارق حيـاتنـا ..

http://albums.masrawy.com/Photos/I68063R39716451U40036.jpg


و في الـيوم التـالي للمهـرجـان الـمـلعـون في عرض راو قـام الاتحـاد بـجنازة صـغيرة لاوين و شـارك فـيه جمـيع المـصارعين و المصارعات و موظفي الاتحـاد و اصدقـاء اوين و في عينهـم الحـزن و الـدمـوع .. و مـن المصـارعين الـذين لم يتمـالكـوا نفسهم من البـكاء : مـارك هنـري , تـربل اتـش , ذا روك و جيـف جـاريـت





عـزاء اويـن هـارت الـمـلئ بـالاحـزان ..




اقيم العـزاء الـرسمي و الكبيـر و الذي حضره الالاف من عشـاق اوين بالاضـافة للمصـارعين و المصارعات الذين حـضروا العـزاء و كان من الحاضرين جميع مصـارعي و موظفي الـWWE و عائلة هـارت بضخـمتهـا بالاضافة للمصارع الاسطورة هولك هوجـان و جيـركو و كـريس بنـوا و غيرهـم مـن الـمصـارعـيـن .. و اليكم بعض الـصـور لاحداث الجنازة :


زوجـة اويـن و أولاده ..

http://albums.masrawy.com/Photos/I68066R21566310U40036.jpg



اسطورة المصارعة كان هنـاك و يبدو عليه الحزن..

http://albums.masrawy.com/Photos/I68065R37112223U40036.jpg




صديق اوين المقرب ذا روك و بعض الموظفين..

http://albums.masrawy.com/Photos/I68067R36617050U40036.jpg




اعز الاصدقاء و رفيق الدرب جيف جاريت ..

http://albums.masrawy.com/Photos/I68068R72471067U40036.jpg




مـيـك فـولـي و كـريـس بـنـوا كـانوا هنـاك ايضـا ..

http://albums.masrawy.com/Photos/I68070R66694076U40036.jpg




ايدج و المصارع المعتزل بـاري هـاورزيـز ..

http://albums.masrawy.com/Photos/I68071R67464336U40036.jpg




اندرتـيـكر حـزيـن ! و بـراد شـو ايضـا..

http://albums.masrawy.com/Photos/I68072R59504928U40036.jpg




اكـس بـاك كـان معـهـم..

http://albums.masrawy.com/Photos/I68073R72373251U40036.jpg




تربـل اتـش و تـشـاينـا و فـال فيـنس يودعون اوين..

http://albums.masrawy.com/Photos/I68074R86531461U40036.jpg




انظروا الى هذا المنظر كم هـو مؤثـر..

http://albums.masrawy.com/Photos/I68075R31212962U40036.jpg


http://albums.masrawy.com/Photos/I68076R87423991U40036.jpg




الاخوة السـتـة يـحمـلون قـبر اخوهـم السـابع..

http://albums.masrawy.com/Photos/I68077R42718036U40036.jpg


و اخـيـرا قـبـر الـراحـل..

http://albums.masrawy.com/Photos/I68078R36965499U40036.jpg



ابـتـسـامـة مليئة بالحزن و وداع من عـائلة اصـدقـاء اويـن..


http://albums.masrawy.com/Photos/I68080R68778677U40036.jpg









- الانجـازات التي حقـقهـا اويـن طيـلة حيـاته الـمهنـيـة :





Stampede International tag champion, 1986
Commonwealth Mid-Heavyweight champion (Calgary), 1986
(مرتـان) Stampede North American champion, 1987-88
IWGP Junior Heavyweight champion (New Japan), 1988
USWA Unified champion (Memphis), 1993
WWE King of the Ring champion, 1994
(3 مـرات) WWE tag champion, 1995-99
(مـرتـان) WWE Intercontinental champion, 1997
WWE European champion, 1998






- الجـوائـز التي حصـل عليهـا اوين هـارت :





1- جـائزة افضـل موهبـة جديدة عـام 1987
2-جـائزة افضل عـداوة عـام 1994 (عداوة بريت و اوين)
3- جـائزة افضـل مصـارع مكـروه جمـاهـيـرا عام 1994
3- جـائزة افضـل مصـارع اثبت نفسه عام 1994
4- جائزة افضل فريق ثنائي مع يوكوزونـا عـام 1995
5- جـائزة افضـل مصـارع مكـروه جمـاهـيـرا عام 1997







- تصنييـفات اويـن من ضمن مصـارعي العـالم :





1992 - 44
1993 - 37
1994 - 10
1995 - 12
1996 - 33
1997 - 16
1998 - 15
1999 - 8





و داعـا .. اويـن هـارت .. http://www.rajahwwf.com/forum/images/smilies/cry.gif




الـيـكم بـعض الصـور النـادرة لاوين هـارت خـارج الحلبات مع عـائلته و المزيد ..


http://mohamedmostapha.jeeran.com/family%20picture.jpg

صورة عـائلية لعائلة هارت ..



http://mohamedmostapha.jeeran.com/lawsuit_harts.jpg

عائلة هارت بعد وفاة اوين ..



http://mohamedmostapha.jeeran.com/newyprk%20paper%20owen%20death.gif

صحيفة نيو يورك بوست الشهيرة تنشر خبر وفاة اوين في الصفحة الاولى



http://mohamedmostapha.jeeran.com/owen%20damily%20with%20childern.gif

اوين مع زوجته و اولاده (1993)



http://mohamedmostapha.jeeran.com/owen%20with%20family.jpg

صورة تجمع الاساطير الثلاثة ..



http://mohamedmostapha.jeeran.com/owen%20with%20his%20child.jpg

اوين مع زوجته و ابنته اخر العنقود ..



http://mohamedmostapha.jeeran.com/owenbret.jpg
اوين مع بريت هارت




http://mohamedmostapha.jeeran.com/owen%20with%20his%20son.jpg

اوين هارت الانسـان ..






مع تمنياتي القلبية بان يكون الموضوع قد حاز على رضاكم ..


و شكرا ... و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..


http://mohamedmostapha.jeeran.com/in%20memory%20of%20owen%20!.jpg




منقول

The Shark
02-04-2004, 11:55 AM
شكرا لك جدا chris benoit على مسيرة المصارع الراحل........

وأنا أقول السيناريوهات الغبية والتافهة من wwe هي التي قتلته..........


وللمعلومية زوجته رفعت قضية على الأتحاد وأيضا رفعت قضية على الشركة التي صنعت الجهاز الذي سقط من اوين هارت
ودفعوا تعويضا حوالي أكثر من 15 مليون دولار..........


وشكرا مرة ثانية يا chris benoit

Michaels
02-04-2004, 12:33 PM
مشكوووووووووووووور موضوع جميل جدا

Revolutions
03-04-2004, 06:38 AM
مشكور اخوي على النقل.....

Macho Man
03-04-2004, 03:31 PM
مشكور واحسن شي انك كتبت منقـول


وياليت تخففون من النقـل

chris benoit
05-04-2004, 07:42 PM
مشكور يا اخ اوستن وgold h على الرد

العفو اخ رفشن لاشكر على واجب

يا اخ ماتشو هذا اول موضوع منقول لي

Tom Cruise
05-04-2004, 08:15 PM
(-_-)

يعطيك الف عافيه على النقل الجميل

(-_-)

chris benoit
09-04-2004, 09:28 PM
مشكور اخ اسير

النقل لازم مرتب

غير كوبي و بيست

وبس

chris benoit
19-04-2004, 07:32 PM
خواني المواضيع المنقوله يبي ليها شي

كلها قطوتين