المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة سؤاال

6age3
02-04-2004, 03:42 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

إيش في لعبة زي metal gear

كايتو
03-04-2004, 03:25 AM
يقولون Spy Fiction مشابه جدا لها ....انا ما جربت لكن يشاع ....

عندك كمان Splinter Cell ....مشابهة لها ولا بأس فيها ....

اما اذا قصدك لعبة مشابهة بالقصة ......فلايوجد اطلاقا :)

Soliden
03-04-2004, 04:36 PM
مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافي
لعبة زي ميتل جير مرة لا سيفون فلتر و لا سبلنتر سيل و سباي فكشن.... أنا ما أدري كيف أطلق على هذه الألعاب إسم التجسس حتى
للأسف ما في شئ زي ميتل جير...

سلام...

كايتو
03-04-2004, 07:15 PM
مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافي
لعبة زي ميتل جير مرة لا سيفون فلتر و لا سبلنتر سيل و سباي فكشن.... أنا ما أدري كيف أطلق على هذه الألعاب إسم التجسس حتى
للأسف ما في شئ زي ميتل جير...

سلام...مازلت تحتفظ بنفس اسلوبك في الرد الذي يدل على وجود عقلية ارهابية متحيزة لتجار المخدرات :D ..

يا سوليدن....طبعا لايوجد لعبة مشابهة لميتل جير من ناحية القصة و كل شي .....لكن الاخ طلب العاب تجسس تكون مشابهة في الاسلوب و الطريقة الى ميتل جير ....وهذا كل شيء......

يعني سبلينتر سيل و سباي فيكشن :09:

Soliden
04-04-2004, 05:03 PM
مازلت تحتفظ بنفس اسلوبك في الرد الذي يدل على وجود عقلية ارهابية متحيزة لتجار المخدرات +_+ إش عرفك أني....

صار الجميع يعرف أني تاجر....
هيييي لا تصدقون إنما هذا مجرد إحتمال طرحه كايتو ^^

في النهاية أقول لصاحبنا إللي يسئل أنه لا يوجد هنالك ألعاب مثل ميتل لكن هنالك ألعاب بها غباء إصطناعي و أطلق عليها إسم التجسس و الأسوء من هذا كلما تروح عند هندي بييع أشرطة و تقول له أعطيني لعبة زي ميتل جير يطلع لك تومب رايدر و سباي فكشن و سيفون فلتر و سبلنتر فقط ليروج مبيعاته...

و سبلنتر سيل و سباي فكشن ألعاب حاولت أن تقلد ميتل لكنها لم تفلح ^^

QaHir
04-04-2004, 05:18 PM
همممممم

الافضل طبعا ميتل جير .. لكن هنالك الكثير من الالعاب التي تستحق ان تلعبها .. وقد تكون اولها سبيلنتر سيل .. اذا مالعبتها جربها وماراح تندم .. على العموم .. اقترب موعد اطلاق ميتل جير 3 وسبيلنتر سيل 2 ..
هنالك العاب حلوة للتجسس مثل سيفون فلتر .. واذ اعتبرنا تومب رايدر 6 مثلها .. فهم رائعين ..

وشكرا ..

القرصان بودي
16-04-2004, 04:03 PM
عندك سباي فاكشن مشابهة لها درجة أولى تقدر تقول
نسخ--لصق (مع تغيير القصة وبعض التغييرات)

الكنج11
16-04-2004, 10:03 PM
ياشباب لحقوا علي :( انا توني مسجل لي يوم واحد كتبت موضوعواحد والان لااستطيع انا كتب اذا جيت اسوي موضوع جديد تطلعلي رسالة (آسف هذا المنتدى لايسمح بالكتابة فيه)ماادري هذا الكلام يجي عند كل الاعضاء والاانا :33: بس والقهر اني اقدر ارد على المواضيع ولكن لاأستطيع الكتابة ارجو من المشرفين النظر في هذا الموضوع

كايتو
16-04-2004, 10:16 PM
ياشباب لحقوا علي :( انا توني مسجل لي يوم واحد كتبت موضوعواحد والان لااستطيع انا كتب اذا جيت اسوي موضوع جديد تطلعلي رسالة (آسف هذا المنتدى لايسمح بالكتابة فيه)ماادري هذا الكلام يجي عند كل الاعضاء والاانا :33: بس والقهر اني اقدر ارد على المواضيع ولكن لاأستطيع الكتابة ارجو من المشرفين النظر في هذا الموضوع
مشكلتك انك تحاول كتابة المواضيع داخل منتديات التجسس .....

لما تدخل الصفحة ..انظر فوق ..رح تشوف : منتدى التجسس والتصويب العام ....منتدى الحلول والاستفسارات ....منتدى ميتل جير العام ........

اختر واحد من المنتديات و اكتب به ......يعني اضغط ( منتدى التجسس و التصويب العام ) وبعدها اكتب موضوعك .....ولايوجد اي خلل او غلط كما تعتقد :)

ننتظر مواضيعك الجميلة بلهفة :)

الكنج11
17-04-2004, 02:25 PM
مشكلتك انك تحاول كتابة المواضيع داخل منتديات التجسس .....

لما تدخل الصفحة ..انظر فوق ..رح تشوف : منتدى التجسس والتصويب العام ....منتدى الحلول والاستفسارات ....منتدى ميتل جير العام ........

اختر واحد من المنتديات و اكتب به ......يعني اضغط ( منتدى التجسس و التصويب العام ) وبعدها اكتب موضوعك .....ولايوجد اي خلل او غلط كما تعتقد :)

ننتظر مواضيعك الجميلة بلهفة :)
مشكور اخوي وجزاك الله الف خير والله ريحت قلبي :o

:biggthump ومشكور على المجاملة

Pr.Game
22-04-2004, 10:49 AM
مممم

لايوجد مثل ميتل جير

لكن عندك سبلينتر سيل خطيرة جدا وحلوة

وعن الباقي الله اعلم