المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صاعقة عليك يا حماس ! يقول العلامة الألباني عن حماس : !!!

جروان
03-04-2004, 06:56 AM
صاعقة عليك يا حماس ! يقول العلامة الألباني عن حماس : !!!

قال الكاتب الأخ / الغزي السلفي .. .. في مقالته المعنونة تحت اسم : صاعقة عليك يا حماس ! يقول العلامة الألباني عن حماس : ( الحركة القائمةاليوم في الضفة هذه حركة ليست إسلامية شئتم أم أبيتم ) .. .. في شبكة سحاب السلفية " المنبر الإسلامي " .

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...ما تزال حركة حماس المنحرفة الخارجة على ماهي عليه من ضلال وانحراف وابتعادٍ عن نهج رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم , بلوازدادواسوءاً وخبثاً بعد موت قائدهم الروحي أحمد ياسين وأظهروا ما كانوا يبطنون .

فتخيل يرحمك الله من خبث هؤلاء الضلال يعتلون المنابر بعد موت كبيرهم منادين فيالناس :

( من كان يعبد أحمد ياسين فإن أحمد ياسين قد مات ومن كان يعبد الله فإن اللهحيٌّ لا يموت ) .

وآخر يقول : ( أفإن مات أو قتل انقلبتم على أعقابكم ) .

وآخر يقول : ( الرسول مات يوم الاثنين وأحمد ياسين مات يوم الاثنين ) .

وآخر يقول : ( قتل عمر بعدصلاة الفجر وقتل علي بعد صلاة الفجر وقتل أحمد ياسين بعد صلاة الفجر ) ..... وغير ذلكمما لا مجال لحصره في هذا المقام .....فيا أمة الإسلام ماذا بعد الهدى إلاالضلال ......

هل تنتظرون يا أمة محمد أن يُحرر هؤلاء الجهال أرضنا الحبيبةفلسطين ؟؟!!

هل تظنون يا أهل التوحيد والسنة أن ينصركم رجال وضعوا أيديهم بأيديالشيعة وعلى رأسهم الهالك حسن نصر الله الرافضي اللعين ؟؟!!فأين عقول هذهالأمة ؟؟!! فأين عقول هذه الأمة ؟؟!! فأين عقول هذه الأمة ؟؟!!

فأين عقول هذهالأمة ؟؟!!فإلى الله المشتكى وعليه التوكل وإليه نرجع وننوب .......... أمابعد :إخواني الأفاضل أنقل هاهنا بين يديكم فتوى الشيخ العلامةالمحدث محمد ناصر الدين الألباني رحمه الله تعالى في حركة حماس الضالة , وأقوللأعضاء هذه الحركة كما أنكم تشبثتم بفتوى الألباني في حكم الإنتخابات , فلنرى موقفكمالآن من هذه الفتوى :السائل // عند أبي داود ــ رضيالله عنه ــ : ( عَجِبَ ربُّنا لرجل ــ أو كما قال النبيُّ صلى الله عليه وسلم ــ قاتل الجيش , وانهزم الجيش , وعاد وحده , وقاتل حتى قُتِل ) .

ماذا صحة هذا الحديث , وهلهو دليل لجواز العمليات ضد اليهود الفرضية , يعني : الأشخاص الذين يذهبون مُدَرَّبينبالسلاح , وجاهزين بالسلاح , وانتقاماً لحُرمات الله تبارك وتعالى , جزاك اللهخيراً ؟؟؟أجاب الشيخ العلامة الإمام المحدث محمدناصر الدين الألباني رحمه الله :وأنت جزاك الله خيراً , أما عنالحديث فأنا لا أستحضره الآن هل هو صحيح أو ضعيف (1) , وسنن أبي داود كما تعلمون فيهمن هذا وفيه من هذا , ولكن إذا كان المقصود من سؤال عن صحة الحديث أو ضعفه هوالناحية الفقهية منه , فممكن الوصول عن الجواب من الناحية الفقهية , ولو توقفنا الآنعن الجواب عن ثبوت الحديث أو ضعفه , لكن لعلَّ بعض إخواننا يذكر شيئاً .... تذكرشيئاً .... المهم العمليات الانتحارية التي تقع اليوم , أنا بـ أقول في مثلها تجوزولا تجوز , وتفصيل هذا الكلام المتناقض ظاهراً , تجوز في النظام الإسلامي , في الجهادالإسلامي , الذي يقوم على أحكام الإسلام , ومن هذه الأحكام ألا يتصرف الجنديُ برأيهالشخصي , وإنما يأتمر بأمر أميره , لأنَّ النبيَّ صلى الله عليه وسلَّم كان يقول : " منأطاعني فقد أطاع الله , ومن أطاع أميري فقد أطاعني " .

فإذا كان هناك ونرجو أن يكونهذا قريباً جهد إسلامي قائم على الجهاد الإسلامي على النظام الإسلامي , وأميره لايكون جاهلاً إنَّما يكون عالماً بالإسلام , خاصة الأحكام المتعلقة بالجهاد في سبيلالله , هذا القائد أو هذا الأمير أمير الجيش المفروض أنَّه هو الذي يعرف وأخذ مخططساحة المعركة وتصورها في ذهنه تماماً , فهو يقال في مثله يعرف كيف تُأكل الكتف , يعرفمثلاً إذا كان هناك طائفة من الجيش لـه نكاية شديدة في الجيش الإسلامي , ويرى أنيُفادي بجدٍ من جنوده ويختار , هذا مثال وأنا لستُ عسكرياً لكن الإنسان يستعمل عقله ,كلنا يعلم أنَّ الجنود ليسوا في البسالة بنسبةٍ واحدة والشجاعة , وليسوا بنسبة واحدةمعرفة القتال وأحكام القتال وأصول القتال وإلى آخره .... فأنا بــ أتصور أنَّ هذاالقائد الخبير الخِرِّيت يأخذ رجل من الساقة , يعني من الذين يصلحون للطبخ والنفخ مشيصلحون للقتال لأنَّه لا يحسن القتال , وليس عنده شجاعة بأنَّه : تسلح بالقنابل واركبالطائرة وروح ارمِ فيها هــ الجماعة الموجودين في الأرض ... ( 2 ) , هذا انتحار يجوز ,

أمَّا يجي واحد من الجنود كما يفعلون اليوم , أو من غير الجنود أنَّه ينتحر في سبيلقتل اثنين ثلاثة أربعة من الكفار , فهذا لا يجوز لأنَّه تصرف شخصي ليس صادراً منأمير الجيش , هذا التفصيل هو معنى قولنا يجوز ولا يجوز , ولعلَّ الجواب واضح إن شاءال له, أما الحديث فأرجو أن تتابعني في السؤال هاتفياً إذا كان بإمكانك حتى أُراجعهوأســــــتفيد أنا أولاً ثمَّ نفيد غيرنا ثانياً ( 3) .السائل // القضية ليست هوأنْ يُفجر نفسه إنَّما هو يُقاتل بسلاحه فيُقتل بأيدي اليهود , هيالقضية.الشيخ الألباني رحمه الله : هي نفسها يا أخي , في جيش إسلامي يُجاهدفي سبيل الله ؟؟؟ ما في .السائل // الرجل الذي هجم على صف الروم , كما فيمواجهة ....الشيخ الألباني رحمه الله : أرجوك ما تستعجل , في جيش يُجاهد فيسبيل الله فقاتل هذا بهذه الطريقة ؟؟؟ الجواب : لا .السائل // هو قضية أنَّهيُجرأ المسلمين على ....الشيخ الألباني رحمه الله : نحن من أين أخذاناالتفصيل بارك الله فيك ؟؟؟ من المعارك التي كانت تقع في السارية , كان يجي الرجل الذيبدو يقتل جماعة من الكفار , يقول للقائد : أنا أريد أن أهجم على كردوس هذا الجماعةكذا , يقول له : هيا في سبيل الله .... ( 4 ) , لكن ماذا تقول لو قال له : لا , هل يجوز لهأن يتقدم .السائل // في حالة القائد : لا , لا يجوز .الشيخ الألبانيرحمه الله : هذا قصدي , فأنا ذكرت لك ما يجوز وما لا يجوز , حينما يكون هناك جهادقائم على الأحكام الشرعية , لو قائد هو الذي يُنظم المعارك وهو الذي يأذن بأنْ ينتحرفلان في سبيل القضاء على عدد من الكفار , الآن هذا غير موجود لذلك يجب سدّ هذاالباب , حتى نهيأ الجو الذي نوجد فيه خليفة أولاً , ونوجد قائد يأتمر بأمر الخليفة ,ونوجد جند يأتمرون بأمر القائد , وهكذا .... ولذلك لا بدَّ من : ( وَقُلِ اعْمَلُوافَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ ) .السائل // ... ( 5 ) , يلتبس علىالشباب أنَّ من الطرق إحياء هذا العمل أنَّ هذه العمليات هو ما قتل أربعة , ما نظرللقتل لكن إلى مردودها في تبيرة حماس الشباب وإقبالهم على الإسلام والعزة التي ــيعني ــ تُشعَر أو تُحَس بالنفوس , يعني بعدها فيها أثر طيب , هذه العمليات من هذاالباب يقولوا أنَّها طيبة ....الشيخ الألباني رحمه الله تعالى : من متىبدأت هذه .... ؟؟؟السائل // من قريب .الشيخ الألباني رحمه الله تعالى :طيب , ماذا تغير المجتمع....السائل // يعني على المدى يحسبونها .الشيخالألباني رحمه الله تعالى : ما يتغير المجتمع الإسلامي إلا بالتصفية والتربية ,هؤلاء الذين ينتحرون الله أعلم بعقيدتهم , الله أعلم بعبادتهم , قد يكون فيهم من لايصلي , قد يكون شيوعياً , وإلى آخره ....

السائل // أسأل عن المسلمين .الشيخالألباني رحمه الله تعالى : يا أخي أنا عارف أنا عارف , أنت تسأل عن مسلم , لكن أنابــ أحكي عن الواقع , أنا بــ أحكي عن الواقع . نعم .السائل //يعني لو تصورنا أنَّ منظمة كحماس تدعو إلى الإسلام وتجاهدفي سبيل الله .الشيخ الألباني رحمه الله تعالى : سبق الجوابيا أستاذ .السائل // فإذا كان هناك قادة لهم عسكريون وأوعظوا إلى بعض الأفرادأنْ يُهاجموا فئة من اليهود .الشيخ الألباني رحمه الله تعالى : الله يهديناوإياكم ,الحركة القائمة اليوم في الضفة هذه حركةليست إسلامية شئتم أو أبيتم , لأنَّهم لو أرادوا الخروج لأعدوا له عدته , أينالعدة ؟؟؟العالم الإسلامي كله يتفرج وهؤلاء يقتلوا ويذبحوا ذبحالنعاج والأغنام , ثمَّ نريد أن نبني أحكام كأنَّها صادرة من خليفة المسلمين , ومنقائد الجيش الذي أمَّره هذا الخليفة , و( نيجي بأى ) ( 6 ) لجماعة مثل جماعة حماس هذه ,نعطيهم الأحكام الإسلامية , ما ينبغي هذا بارك الله فيكم , نحن نرى أنَّ هؤلاء الشبابيجب أنْ يحتفظوا بدمائهم ليوم الساعة , مش الآن .السائل // سؤال حول موضوع :حماس مثلاً الآن تجاهد حسب ما يقولون في سبيل الله , وهم في ضائقة مالية محاصرونويمنعوا من التجول أغلب أيام ( 7 ) ... , فهل يجوز إرسال الصدقة إليهموالزكاة .الشيخ الألباني رحمه الله تعالى : طبعاً يجوز , كيف لا ؟؟؟ يجوز , لكنيجب أنْ يُنصحوا , هلا لو ما تظاهروا بهذه التظاهرات التي لا فائدة فيها , كانواعاشوا ومن تحت لتحت يفعلون كما فعل المسلمون المكيون في زمانهم , لكن الذي يجهلالسيرة , أو يتجاهلها ولا يعمل بمقتضاها , بدو يكون مصيره .....( إلى هناانقطع الشريط الذي بحوزتي )

http://www.sahab.net/sahab/attachment.php?postid=383912 (http://www.sahab.net/sahab/attachment.php?postid=383912)

جروان
03-04-2004, 07:05 AM
الحواشي :

1 ــحدثنا موسى بن إسماعيل ، ثنا حماد ، أخبرنا عطاء بن السائب ، عن مرةالهمداني ، عن عبد الله بن مسعود قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( عجبربنا من رجل غزا في سبيل الله فانهزم "" يعني أصحابه "" فعلم ما عليه ، فرجع حتىأهريق دمه ، فيقول الله تعالى لملائكته : انظروا إلى عبدي رجع رغبة فيما عندي ،وشفقة مما عندي حتى أهريق دمه ) [ حسنه الشيخ الألباني في صحيح سنن أبي داود كتابالجهاد ( 2536 ) ] .

2 ــ كلمة غير واضحة .

3 ــ سبق حاشية رقم (1)

4 ــ كلماتغير واضحة .

5 ــ كلمات غير واضحة .

6 ــ كلمة عامية معناها : ( ثم نأتي ) .

7 ــ كلمة غير واضحة .

ــــــــ

المرجع ( سلسلة الهدى والنور 1 / 489 ) .

سيف ابن تميم
03-04-2004, 11:38 AM
اخ جرو ممكن تشرح لنا وجه نظرك وسبب طرحك لهذه النوعية من المواضيع وفي هذا الوقت بالذات
لنستطيع ان نرد عليك ونحلل توجهاتك

THE HAWK
03-04-2004, 11:50 AM
ما استطعت أن أكمل الموضوع
ما هذه السخافات القذرة ؟؟
نجلس في بيوتنا و نتكلم عن المجاهدين
والله هذا الكلام لا يفيد غير اليهود
أقول للكاتب الأصلي للمقال عيب عليك استحي قليلاً .... فقط قليلاً
ماذا حصل لنا ؟؟
بعد قليل نكفر كل المسلمين
و ما يبقى أحد على الاسلام
لا حول و لا قوة الا بالله
كان يروح يفتي على حكامه أفضل

الفارس الملثم 0
03-04-2004, 03:40 PM
يا اخي, اللي بيته من زجاج ما يرمي الناس بالحجار,
في السعودية عندكم الشرع مطبق شي؟ من اسمها تعرف ان لا, المملكة العربية السعودية.
مملكة!! نظام الحكم في الاسلام هو الشورى يا اخي,
بعدين كيف تقول عنهم كفار؟ يعني لا يكفي ان ما واحد من الحكام العرب عنده شوية دم يحاول يحارب اسرائيل,, قاموا هالابطال, تجون انتم تكفرونهم؟ باي حق يا رجال؟
و تقول عن حسن نصر الله ملعون فقط لانه رافضي؟
حسن نصر الله اعظم قيادي عربي في الوقت الحالي يا استاذ, و اعظم انتصارات في هذا العصر هو اللي حققها, هو الله حرر جنوب لبنان, و قاوم الكلاب الاسرائيلين,
تقول لي ما في امر من الوالي؟ لكن اسامة بن لادن شو؟ اللي يقتل المسلمين بدل المحتلين, ماذا تقول عنه؟ هذا بطل, و هؤلاء الابطال الذين بقي لديهم الشجاعة ليحاربوا الكلاب الاسرائئلية في حين سادت السايدة الامريكية على باقي الدول, هل نظرت الى خريطة توزع القواعد الامريكية في السعودية؟ شيء مخجل ولله, قاعدة امريكية في الطائف!! بجانب مكة المكرمة, و قاعدة في المدينة المنورة, مدينة رسول الله صلى الله عليه و سلم, القواعد محاوطة للسعودية تماما من كل الجهات, و تشتم المجاهدين الحقيقين؟ و تكفرهم؟ و تنتقدهم لانهم يشجعون شعبهم على المقاومة؟
و هل كذبوا؟ الم يمت رسول الله يوم الاثنين؟ الم يمت الخلفاء الراشدون بعد صلاة الفجر؟ هل هذا كذب؟ و هل هذا يعيب الشيخ احمد ياسين رحمه الله؟
اما القتال المحرم فهو القتال الغير منظم, هذا صحيح و هو من روائع النظام الاسلامي الشريف ان لا يكون الجهاد الا بامر الوالي, و لكن لماذا؟ لانه قد يكون عند عدوك 100 رجل, و عنك 1000000 رجل, و لكنك ترسلهم واحدا واحدا, فهكذا ستخسر انت رغم تفوقك العددي, و لذلك يجب ان تكون الحرب منظمة,
اما طريقة محاربة المجاهدين في فلسطين فهي منظمة كل التنظيم, و ليست عشوائية كما تظن,
و حزب الله ايضا يقاتل بتنظيم و بامر الوالي على هذا الجيش,
ام ماذا تريد منا؟ الخضوع للكلاب الحقيرة الاسرائيلية و عدم مقاومتهم؟
و تسمي الشهداء الابطال بالانتحاريين؟ عيب ولله!
اساسا هؤلاء الناس لم يبقى لهم وسيلة للقتال سوى ذلك!
ما بالك بفتاة في مقتبل العمر, جميلة و نظيفة و طاهرة, قد تجد كل ما تتمنى, مالذي سيدفع بمثلها لهذه العمليات؟ الدافع هو انها رات كيف يقتل اهلها, و يدمر بيتها, و ينتهك عرض شعبها و عائلتها, و ليس لديها اي وسيلة للمقاومة, ستقوم بما تستطيع.
اولا ترى كيف صار الاسرائليون كالكلاب المدحورة؟ لا يجرؤن على الخروج من بيتهم, يخافون ركوب الباص, يمشون متباعدين حتى عن رجال الدين لانه من المحتمل انهم سينفجروا, الا ترى الضغط على العصابة الاسرائلية؟
رحمة الله على شيخ المجاهدين البطل احمد ياسين, هذا المقعد الجسد, الضئيل الحجم, الذي ارعب الاسرائلين بعقله و ارادته, رحمه الله و اسكنه فسيح جناته.
و رحم الله المجاهدين الفلسطينين, الذين يذودون بارواحهم و دمائهم عن وطنهم, بينما نقعد نحن و نضيع وقتنا في المنتديات, بل و في شتمهم ايضا.
ارجوا ان تستيقظ يا اخي, انا لا اريد اثبات ان كلامي هو الصحيح, بل اريد فقط ان اصلح حالي و حالك, و ارجوا الله ان يهديك و يفتح قلبك و عينيك,
و ان تعود الى طريق الحق, اذ ان المسلم من قال لا اله الا الله, محمد رسول الله, لذلك فالمجاهدون جميعا مسلمون, حتى الرافضة -هداهم الله-, مسلمون و يحاربون لدينهم, شهادة الاسلام هي التوحيد و الايمان بالرسول الكريم, و ليس الايمان بالصحابة ايضا, ( و هذا لا يعني ابدا انني ادافع عن الرافضة او اساندهم في معتقداتهم) و للعلم فقط فحزب الله لا يقتصر على الروافض, فكثير من اعضائه و محاربيه من السنة, و قد قال المصطفى (ص) : من مات دون دينه فهو شهيد, و من مات دون عرضه فهو شهيد, و من مات دون ارضه فهو شهيد.
فالحمد لله على نعمة الاسلام, و كفى بها نعمة, ان لم ندعم المجاهدين بدمائنا و ارواحنا فلندعمهم على الاقل بالدعاء لهم, و الكف عن تكفيرهم و شتمهم بغير حق.
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

سيف ابن تميم
03-04-2004, 04:31 PM
ما استطعت أن أكمل الموضوع
ما هذه السخافات القذرة ؟؟
نجلس في بيوتنا و نتكلم عن المجاهدين
والله هذا الكلام لا يفيد غير اليهود
أقول للكاتب الأصلي للمقال عيب عليك استحي قليلاً .... فقط قليلاً

وانا اقول لناقل الموضوع مثل ما قيل لكاتبه :mad:

يالطيف الطف
03-04-2004, 11:48 PM
هههههه
مقال مضحك وناقله مهرج

وعلى فكرة حماس لا بتنتظرك ولا بتنتظر كاتب الموضوع والا بتنتظرنا:p لتقاوم واتجاهد لاعلاء كلمة كلمة الله

بعدين لما نصل لمكانتهم والحال الي هم فيه بنكتب ونقول عنهم و ليس مثلما قال احدهم ....(الواحد منكم قاعد على الكرسي وكرشته متدليه على الارض) :)

alamid
04-04-2004, 07:11 AM
أعوذ بالله من كل جامي رجيم ..!

مادامَ أنَّ الموضوع منقول مِنْ شبكة سِباب المًُعادية للسُنَّة ،فماذا ننتظر؟!!..

بِخصوص كلام العلّامة المُحدٍِّث ناصر الدين الألباني رحِمهُ الله..

ممكن نسمعه صوتياً؟!!..http://alamidmontada.jeeran.com/smile.gif..

waleedtr
04-04-2004, 08:33 AM
السلام عليكم
إلى الاخ الفارس الملثم ماذا يقصد من مات دون دينه وعرضه ..... الخ هل يعني ان مات نصراني او يهودي او وثني دون دينه اوعرضه هو شهيد لالا هناك شرط يجب ان يكون مسلم قبل كل هذا فلو مات دون دينه أو عرضه الف ميته فليس بشهيد من مات على غير الاسلام فهو في نار جهنم خالدا فيها بل انه من مات وهو يقاتل دفاع عن الاسلام ولاكنه لايصلي ولا يقيم اركان الاسلام فلا فائدة من جهاده وقتاله لان ذروة سنام الاسلام هو الجهاد وكيف تثبت الذروة ولاركان مهدومة او غير موجودة لا يصح هذا وانا لااوفق كاتب الموضوع الاصلي على ماقيل عن الشيح احمد ياسين فأن كان من اهل السنه فلا نستطيع القول عنه شي مثل هذا مهما كان اما عن حماس فهم يقاتلون اليهود ولاننتظر امر من احد للجهاد فأذا امر اقائد بالقعود وتخاذل هل نطيع لاطاعة لمخلوق في معصية الخالق والقعود في حالتهم لايجوز لان العدو دخل عليهم ارضهم وكل حسب مذهبه فقد يكون بينهم من هو لايصلي كما قال كاتب الموضوع او من تكون عقيدته غير صحيحة فهذا على نفسه ولا يشمل الجميع حتى وان كان فعلهم واحد اما عن قول الاخ الفارس الملثم عن حسن نصرالله انا لااريد الكلام عن هذا الشخص بعينه ولاكن الكلام عن مذهب فلا اكفر شخصا بعينه ولاكن الروافض ماذا تعرف عنهم اريد ان اقول لك شي واحد واحكم بنفسك على من يعتقد او يقول هذا الكلام ماذا تقول عن قائل مثل هذا الكلام او عن مذهب يكون هذا الكلام في منهاجه ماذا تقول عن من يلعن عمر وابوبكروعثمان رضي الله عنهم وعن من يقذف عائشة ام المؤمنين بزنا ومن يقول ان القران ناقص حيث ان عثمان عندما جمعه قام بحذف سورة الولاية لعلي رضي الله عنه وتبركهم بقبر علي وقبور الاولياء منهم اليس هذا شرك وهذا نقطة في بحر من مافي كتبهم لعنهم الله ابعد هذا قول يقال ولله من ينعت الروافض بعد ذلك بالمسليمن إلا واحد منهم او جاهل وخليني معك شوي ونقول انهم مسلمين مارئيك بما يفعلونه في يوم عشوراء اهذا من الاسلام ضرب انفسهم وارقه دمائهم هذا الفعل من الاسلام الاسلام حفظ دماء المسلمين خلينا نبسط الامر ونقول بدعه مع انه اكبر من كذا الم يقل الرسول صلى الله عليه وسلم كل محدثه بدعة وكل بدعة ضلاله وكل ضلاله في النار وللاسف ان الاعلام اليهودي في الغرب استغل هذه الطقوس الفاسدة في تشويه صورة الاسلام حيث انه يبث على شاشاته هذه الاحداث ويعلق ان هذا هو من طقوس المسلمين وان هذا اكبر دليل على ان الاسلام دين دموي يدعو إلى سفك الدماء والاسلام برئ منهم وهل إذا رئ احد من الكفار هذا الفعل فهل يفكر في الدخول إلى الاسلام بل انه لوكان على وشك الدخول في الاسلام لفر هلاع ولا يكفيه انه يقتلع فكرة الاسلام من راسة بل ويعطيه حافز قوي لمحاربته حيث ان الشعب الغربي لايفرق كثيرا بين شيعة او سنه ارئيت كم يسئ إلى الاسلام انتسابهم إليه وهم ولله أشد خطرا من اليهود على الاسلام وانا لا افرق بينهم وبين اليهود وانا لم تقتنع فعد إلى كتبهم وقراء فيها لعلك تقتنع والسلام

الفارس الملثم 0
05-04-2004, 04:27 PM
يا وليدتر.....

يعني جاي تعلمني ديني؟

السلام عليكم....
طيب يعني جاي تعلمني ديني؟ هو انا غبيمثلا او جاهل؟ و انت العالم الفقيه؟

يعني مو واضحة ان المقصود بالحديث المسلمين؟

اما عن قولك انه ليس بشهيد اذا لم يكن من اهل السنة, فهذالا يجوز,

و حتى لو لم يكن يصلي و يصوم, و لكنه استشهد لوجه الله, لوجه الله و ليس رياء الناس فشهادته مقبولة,( طبعا استشهاده في سبيل الله يعني انهقد تاب ليفعل ذلك) و الله يقبل توبة عبده اذا صدق,

قد يكون تاب قبل استشهاده و ادراكه انه سيموت , في هذهالحالة توبته مقبولة,

و اقول لك من جديد, المسلم من قال: لا اله الا الله محمدرسول الله, و امن بالقران و اليوم الاخر و بالله و ملائكته و رسله و كتبه, و ليسايضا بصحابة الرسول, هذه اختلافات صغيرة جدا ليست من العقيدة بشيء, ( و لا تقلبالامور الان لتجعلها خلافا مذهبيا, و تطلعني بالاخير انني انا رافضي!! , انا عارفهالحركات) , و طبعا انا لا ادافع عن الشيعة و ارائهم, بل ادافع عن الاسلام و وحدته,

قد يكون هناك مسلم لم يسمع في حياته عن اي صحابي, لا يعرفالا الله و رسوله و كتابه, و يكون خيرا مني و منك,

ثم هل تراني جاهلا من جديد بقولك: هل تعلم عن الروافض,

يعني ماذا؟ هل انت استاذي لتعلمني مثلا؟ انا اعرف الروافضاكثر منك و من من علمك, و عشت معهم, و قرات عنهم, و قرات كتبهم, و ناقشتهم , وحاورتهم و صادقتهم,

اما انت فلا تعرف الا اخراج القذارات من كتبهم, و الاحاديثالضعيفة و المدسوسة, و امثالها كثير في كتبنا نحن السنة, اما ان تقول بان من ينعت الروافض بالمسلمين جاهل او منهم, يعني انا جاهل او رافضي...

فاقول لك تادب يا هذا.....تأدب....و احترم نفسك و غيرك....

و لتضيف الى معلوماتك, الشيعة لا يشتمون الصحابة , لانعندهم ما يمسى بالتقليد, ( و قد سالت الشيعة شخصيا عن هذه الشتائم) و جميعا قالوا: لا تنظر الى هؤلاء على البال تولك, نحن عندنا التقليد, اي نحن نقلد الامام علي عليهالسلام, و هو لم يشتم احدا من الصحابة, فكيف نشتمه نحن؟

هذا كلامهم بالحرف. و لا تقلي البال تولك و بال تالك, هؤلاء خونة كذابين ما تلاقي واحد منهم في بلد عربي او اسلامي, كلهم في امريكا و كندا, يقضون 10 و 12 و 14 ساعة كل يوم ليشتموا, هؤلاء عملاء لاسرائيل و امريكا مهمتهم توليد تفرقة طائفية بين المسلمين, ليحدث كما حدث في معركة الجمل, المسلمون كانوا مجتمعين, 30000 تقودهم السيدة عائشة (ر) لياخذوا بدم عثمان, و 20000 مع على (ر) لتهدئة الامور, و اتفقوا ان يذهب جيش علي, و لكن المنافقين و الكاذبين, لم يفرحوا بذلك و اصروا على ان تقوم حرب بين المسلمين, و كانوا 4000, فاتفقوا و عند الفجر قام 2000 منهم الى جيش عائشة (ر) و 2000 الى جيش علي(ر) و بدؤا بالقتل, فظن كل طرف ان الاخر قد هجم عليه فقامت المعركة التي قتل فيها الاف المسلمين زورا و بهتانا و ظلما, بدل ان يكون 50000 مسلم مقاتل جاهزين, صاروا اقل من 20000 واحد, 30000 مسلم على الاقل ضاعوا في حرب اهلية , و هذا ما تحاول امريكا اعادته من جديد لاضعاف شوكة المسلمين, فاقول لكم احذروهم....ثم احذروهم ثم احذروهم و لات تصدقوهم....

اما عن قذف السيدة عائشة, فقد سالت حتى اقذر الشيعة في اقذرالاماكن, بما فيها البال تولك, و قد اجابوا بكل وضوح: اللهم العن لعنا ابديا سرمديالا ينتهي كل من قذف عائشة بالزنا.

اقذرهم قالوا ذلك( و طبعا باقيهم يقولون كذلك), و اضف الى معلوماتك ان عندهم قانون انهلا يمس الانبياء بسوء و لا يخطؤن هم و لا اهلهم, و حتى لو ارادوا ان يخطؤا فان اللهيعصمهم, و حتى لو اراد اهلهم فالله يعصمهم ايضا, و على هذا الاساس فحتى و لو- والعياذ بالله- لو ارات الزنا فان الله يمنعها لحماية النبي الكريم,

فجرب غيرها. و قولهم بتحريف القران ايضا كذب, سالتهم وقالوا: المرجع الاول هو القران, و انا عندما اقول سالتهم, يعني قرات كتبهم و سالتهمعن طريقة فهمهم لها, لكي احيط بالفكرة تماما,

اما عن افعالهم في ايام عاشوراء, فلا اقول الا: اللهماهدهم.....

افعال شنيعة بالفعل, و لكنها لا تعني ان نكفرهم, بل ندعوالله لهم بالهداية.

انا لا اقول لك بان الشيعة على حق, بل هم مخطؤن كثيرا, ولكن هذا لا يعني ان نكفرهم و نتجنبهم, بل ندعوهم للهداية, و نتعاون معهم لحمايةوطننا و ارضنا.

و ليكن بعلمك ان صورة الاسلام اسواء بسبب الشيعة والوهابية, الوهابية ايضا شوهت الاسلام, و لكن هذا ليس الموضوع, الموضوع هو تكفيركمو تحقيركم لابطال المسلمين و انتم اسوء المسلمين حالا, و الوقت لا يكفي لشرحذلك....يكفي ان 25% من اقتصاد امريكا ياتي من نفط السعودية, و تستخدمه لضرب فلسطين. و تقديمكم الخدمة الاستراتيجية لامريكا بزرع قواعدها حول المملكة كاملة, و استخدام هذه القواعد لضرب العرب و المسلمين( بما فيهم العراق)

و ليست طقوس الشيعة في عاشوراء اقل سوء من هيئة المطوعين وهي تضرب الناس ليذهبوا الى الصلاة’ و ليس كل الشيعة يقبلون بها, كل علمائهميبغضونها الا واحد, و لا يقوم بهاالا الجاهلون المتعصبون, في ايران مثلا, و هؤلاء جهال متعصبون منحرفون ربطوا الدين بطقوسهم الحمقاء, و ندعوا الله ان يهديهم, و لكن ادعوا الله ان يهديكم ايضا, لا يكفي سكوتكم و دعمكم لامريكا, بل تتجاوزون ذلك لتكفير و تحقير اخر ما تبقى للامة من ابطال و مجاهدين!!!! يا اخي, اساسا لو لم يوجد هؤلاء الابطال لما توقفت اسرائيل عند فلسطين, الا تعرف اسرائيل الكبرى من النيل الى الفرات؟ ما يمنعهم عن ذلك؟ يمنعهم انهم لا يستطيعون السيطرة الا على فلسطين بجهد شديد, و الا ( لو استسلمت فلسطين و لم تقاوم) لانطلقت الى السعودية اول مكان بعد فلسطين,

ادعوك الان ان تعود الى الحق و الصواب, و تترك ما يقولهاعداء الاسلام و العرب....

و تترك المجاهدين لحالهم ان لم تدعمهم كما يجب...يكفي جلوسكم كل واحد كرشه 20 كيلو, قاعدين على هالسطلايت, و بيج بروذر و سوبر ستار, و ما عندم موضوع غير: شو اخر جيمس امريكية نزلت في السوق؟ بينما غيركم ما عنده لقمة عيشه, ما عندهم بيت يسكنوا فيه لان اسرائيل جرفت بيوتهم, ما يعرفون شي اسمه تلفزيون او انترنت, ما يضمه الواحد ان يستيقظ اليوم اللي بعده, ما يضمن الواحد سلامة عرضه و اولاده من الكلاب القذرة, بدل من تقعدوا تشتموهم روحوا حاربوا معهم, هذا فرض عين, على الاقل ابعثوا بالزكاة لعندهم, اذا بخلانين بالفلوس على الاقل ابعث رسالة تشجعهم....

مو تقعد تكفرهم و تلعنهم....استحوا شوي, بس شوي......

و تكف عن التكفير العشوائي لكل الناس....

عيب و حرام....

انا لم يبقى لي وقت كثير....

اتمنى الهداية للجميع....

و اتمنى ان تنتهي هذه المهزله هنا.

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.