المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقييم جيــم سيوت لــResident Evil Outbreak

EmInEm_20
07-04-2004, 08:53 AM
السلام عليكم

والله التقييـــم رايح فيها وصراحة ما كنت متوقع إنه بيصير كذا :06:

goodAbout Our Rating System Gameplay - 7
Graphics - 8
Sound - 7
Value - 7
Tilt - 7

التقييم العام 7.2 :blackeye:

إن شوف تعليقاتكم :vereymad:

سلام :ciao:

Dark Zero
07-04-2004, 10:15 AM
شوف أخوي لا تهتم بتقييمهم ترى كل الي عندهم Losers صراحة! أنا ما من عُشاق RE لكن أخوي من عُشاقها و جهازنا ما في Internet لكن بما أنه في مثل Story/Adventure mode فأكي\ بيشتريها علشان يعرف أخر تطورات قصة اللعبة.
لا تهتم بتقييم هذي المواقع تره ذيله ما يعرفون اللُعبة الجيدة حتى إذا كانت تحت أنوفهم!
Bye!

chris
07-04-2004, 12:13 PM
شكرا لك يا اخي العزيز امينيم على هذا التقييم

بالرغم من ان هذا الامر غير مستغرب من موقع جيم سبوت ولكن انا ما يهمني هو راي الشخصي وما اراه ان هذه اللعبة رائعة ومتميزة جدا ولو انها تحوي بعض الاشياء التي قد ادت الى تدني نتيجة اللعبة وهي ان الابواب تفتح بشكل بطيء جدا

بالمناسبة هذا الموضوع مكرر يا اخي العزيز

سلام chris

Tomb raider
07-04-2004, 01:11 PM
السلام عليكم ^^

شي طبيعي جدا من سبوت
ولا كأنه صاير شي
تقاييمها دايما (ظلامه)
ومشكور ^^

msm
07-04-2004, 01:16 PM
فعلاً .. التحميل الطويل بين كل غرفة وأخرى (أطول تحميل بين كل أجزاء السلسلة).. أكبر العيوب في اللعبة .. (وبوجود القرص الصلب الخاص بالبلاي ستيشن2 سيختفي هذا العيب نوعاً ما) ..

النمسس
07-04-2004, 03:49 PM
أخي الغالي صدقا أنا أرى بأن هذه اللعبة أكثر من رائعة! :biggthump ودعك من هؤلاء الذين في جيم سبوت وصدقا أنا لا أحب هذا الموقع بالرغم من أن الجميع يقول أنه الأفضل ويأخذون كل الأخبار والصور الجديدة منه وشكرا

Digital Guy
07-04-2004, 04:02 PM
بصراحه اللعبه حلوه ...وبالنسبه للكيم سبوت ولا تأخذ في بالك تراهم ما جربوبها إلا خمس دقايق وفروها ونزلوا مراجعتهم بكل أنواع الظلم الموجود في الدنيا ( الظاهر جيه )

لا أحد يستغرب باجر إذا عاطوا سيد الألعاب سنيك 7 أو 6 من عشره

تحياتي لكم

Final Fantasy 7
08-04-2004, 01:36 AM
لو اللعبة خلوها في مدينة كاملة مفتوحه .. أو على الأقل خلوا المراحل الموجودة متصله على طريقة التوصيل .. لصدقوني كان أفضل بكثير .. و لكن كابكوم ما عرفت كيف تخلي اللعبة قوية جدا كبقية ألعاب الأون لاين الموجودة :31:

Guilty Gear X
08-04-2004, 01:43 AM
شيء معروف من غام سبوت :أفكر:

EmInEm_20
10-04-2004, 01:20 AM
يعطيكم العافية أخواني على الردود
تحياتي :)

كايتو
10-04-2004, 04:23 AM
بصراحه اللعبه حلوه ...وبالنسبه للكيم سبوت ولا تأخذ في بالك تراهم ما جربوبها إلا خمس دقايق وفروها ونزلوا مراجعتهم بكل أنواع الظلم الموجود في الدنيا ( الظاهر جيه )

تحياتي لكم
بس ملاحظة صغيرة : هم ما بيعطوا اي لعبة تقييمها الا بعد ما يخلصوها ويختموها !!!

الزعيـALZAEMـم
10-04-2004, 11:30 AM
الصراحه اللعبه نفسها ما تهمني اطلاقا

احسن لعبه بايوهاز هي الجزء الرابع وبس

النمسس
10-04-2004, 02:37 PM
الله يعافيك يا أخي الغالي

Digital Guy
10-04-2004, 09:14 PM
للأخ كايتو

معقوله الحين اللعبه تنزل اليوم ويخلصونها في نفس اليوم ويطلع تقييمها حتى لو كان خلال أيام ....ليش هم لهذه الدرجه فاضيين ما عندهم عيال ولا مسؤوليات غير الألعاب
صدقني هم يقرون الحل الرسمي لها لأنه في العاده ينزل قبل اللعبه ويجربون اللعبه خمس دقايق ونزلوا التقييم ....بعدين مش هذه اللعبه الوحيده في ألعاب واااايد غيرها ...معقوله عندهم وقت لكل الالعاب اللي تنزل.....ما اعتقد

Dark Zero
11-04-2004, 09:24 AM
عفواً أخوي بس لا تنسى الي قلتلك في ردي الأول: لا تهتم بأرائهم. أنا مُب من عُشاق RE كما تعلم لكن أعرف اللُعبة الجيدة حينما أرى كيف تُلعب! و إذا كنت تريد تقيمات بحق مُفيدة و جيدة روح موقع GameFAQs.com ترى تقايمهم جيدة و منها قررت أشتري مُعظم ألعابي من تقايمهم. :)
IGN+Gamespot=LOSERS!

السكون
11-04-2004, 02:02 PM
حتى ING اعطها تقدير ضعيف 7,6 ..
وتقيم القراء في نفس الموقع 8,7 ..

صراحه اللعبه انا ماعجبتني مررررره من اني مدمن ريزدنت ومن ايفل عشاقها الا هاذا ... لان اللعبه كان فيها التحميل طويل وحركة الشخيات بطيئه ..ونفس الكلام اللي قاله اخوي فاينل .. :) ..

الهروب العظيم
11-04-2004, 02:20 PM
لا تخاف جيم سبوت دايم كذا :31:

رغم اني حسب ما سمعت من الناس ان اللعبة حلوة رغم بعض العيوب بس تعرف
خذها مني لا تعتمد على تقاييم المواقع خلي قرارك لنفسك حاول تجرب اللعبة
ومن ثم احكم ;)

وشكرا أخي العزيز على إعلامنا بالتقدير :biggthump