المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يكفي ظلماُ أن نكون مكبلين الألسن في الحياة وايضا في المنتديات

ابوالليل
07-04-2004, 02:18 PM
السلام عليكم احبابي المشرفين
الى متى ونحن في ظلمة الكلام ونحن في عصر التطور
الى متى ونحن نخشى من كلمة سياسة والخوض في معمعتها
الى متى اجيبوني من فضلكم
عندكم منتدى تعديل السيارات- وايضا المنتديات الدراسية مع اني متخرج من زمان(على باله يحسب المنتدى لبوه) -ومنتدى الفوتوغرافي-ونظام البالم وصفقوني كان ثلاث ارباع اللي في المنتدى يعرفون وش يعني وايش الفائدة المرجوه منه-ومنتدى البوكيت- لاتكونون تقصدون الموكيت بس صار غلط املائي.......... يابشر مانبي مثل المنتديات هذي اللي مامنها فائدة نبي نشارك في جميع المنتديات كافة
والسياسي خاصه لانه مقفل ومتاح للناس السبيشل اذا موضوع ماعجبكم احذفوه بس خلونا نقول اللي في ضميرنا الحي قبل لايموت.....اجل بالله عليكم واحد في المنتدى السياسي جالس يمدح في صدام الخبل ....ومعطينه الفرصه
لايكون هذا منتدى بعثي وانا غلطان ....يكون في علمكم يا اخوان المنتديات السياسية كثيرة جدا ....بس هذا ميزته شامل وكامل(طبعا كمال جزئي) ارجو منكم التكرم باضافة شخصي الفقير الى مجموعتكم السياسية الموقرة واذا تبون واسطة تراني اعرف الملك فهد بس هو مايعرفني :tongue2:
عموما بجد منتداكم جميل بس حسيت بنقص يوم بغيت اكتب بالسياسي ولقيت انه خاص
عموما ارجوا التكرم بقبولي عضو لديكم ولكم جزيل الشكر

على قول الشاعر

الضب قـدم للوزارة شكـية .... يقول انا مظلوم وسط الصحاري
مسكين مابه واسطه خارجية .... الواسطة عند الضبي والحباري
بليزردوا علي واخلصوا علية ... ترى صبري نفذ وقرب انتحاري

تقبلوا تحياتي

:ciao:

darkitp
07-04-2004, 02:34 PM
هههههههه وبس
... بصراحة انت واحد عجيب ...
طيب تبي تشارك في المنتدى السياسي عندك الفرصة ..
وهي لا فيها اي واسطة او يحزنون ..
روح لموضوع الأخ الفاضل .. الاستاذ ( Odin ) .. وشوف الموضوع بتأني ...
http://www.montada.com/showthread.php?t=250508 (http://www.montada.com/showthread.php?t=250508)
و اذا حاب تنظم للمنتدى السياسي
انضم للسياسية (http://www.montada.com/profile.php?do=joingroup&usergroupid=667) <-- اضغط على الوصلة...
واكتب السبب في الانضمام ( بطريقة رسمية ) في المساحة الصغيرة
وانتظر يومين أو أقل لتأكيد الانظمام ... وخلاص ..

أما عن صدام فهناك من يعارضه ومن يؤيده ( وانا متحيز )
و اذا اردت ان تكون عضو في المنتدى لاسياسي عليك باحترام آراء الاخرين .. وكتابة الردود بمصداقية ولا تكون فيها اسائة للعضو الآخر ..

تقبل تحياتي ...سلام :)

ابوالليل
07-04-2004, 03:56 PM
ههههههههههههه ايه بس
ياخي مدري وش اسمك صراحه ماعرفت اقراه عموما اخي الكريم اتبعت الخطوات اللي قالها اخونا المسوؤل اودي قصدي اودين
<<<<معه اودي :p
وكتبت السبب ومو لازم اقدم له معروض بالاسباب بالله ياخي عمرك شفت منتدى سياسي لناس خاصين
مع اني اتبعت طريقته بس تطلع لي صفحة تقول انت في بروبلم كتير بروبلم ريبورت مدري وش السالفة
المهم كررت اعيد حول ثلاثين مره الين احولت عيوني وحقدت على المنتدى بصراحه طيب ياخي خلو السياسي مخفي عشان ماتقهرونا وخلاص
والله حاله
اكتب السبب بطريقة رسمية يعني اروح لكتابة العدل والا الأمارة واطلب من سلمان انه يتوسط لي
بالنسبة لصدام وش دخلني فيه ربه يحاسبه بس اقول مثال على الفئات اللي تكتب في السياسي على راحتها
انت متحيز يعني شلون يعني انت مع صدام؟؟؟؟ اقول رح دافع عنه عند الاف بي اي خللك محامي عنه
لو انك كردي كان كلامك تغير عن كوذيه بس ماعليه شكلك انت خوي قصي اللي قطعوا اذانه وخايف من صدام يطلع عليك

انا اصلا كتبت شي عشان تقول احترم رأي الآخرين طيب انا بقول رأيئ وهم برضه يحترمونه واختلاف الود لايفسد للرأي قضية بالنسبة للأحترام فالانسان المحترم اللي يحترم نفسه اكيد بيحترم غيره لان احترامه لذاته يؤدي الى احترام الغير

اقول داركيتب مدري كان نطقي صح... وش رايك تتوسط لي ولك الأجر ان شاء الله

تقبل تحياتي وموداتي :ciao:

darkitp
07-04-2004, 06:37 PM
يا أخي ركز معي شوي .. :)

وكتبت السبب ومو لازم اقدم له معروض بالاسباب بالله ياخي عمرك شفت منتدى سياسي لناس خاصينما تقدم له موضوع تعبير :p .. بس تقول له انك حاب تنضم للمنتدى السياسي .. :)
هل هذا صعب بالنسبة لك ؟؟ :31:

مع اني اتبعت طريقته بس تطلع لي صفحة تقول انت في بروبلم كتير بروبلم ريبورت مدري وش السالفة بصراحة ما أدري لكن السيرفير يبطيء في الوقت الحالي حاول مرة ثانية

خلو السياسي مخفي عشان ماتقهرونا وخلاص الكل يكتب رأيه الخاص و الصريح .. وانت غير مجبور لرؤية مواضيعهم :أفكر:

انت متحيز يعني شلون يعني انت مع صدام؟؟؟؟ اقول رح دافع عنه عند الاف بي اي خللك محامي عنه التحيز : هو اني لا أكون مع المؤيدين أو المعارضين ..
بالجملة الأصح أمدحه او ذمه لا يهمني :)

انا اصلا كتبت شي عشان تقول احترم رأي الآخرين طيب انا بقول رأيئ وهم برضه يحترمونه واختلاف الود لايفسد للرأي قضية بالنسبة للأحترام فالانسان المحترم اللي يحترم نفسه اكيد بيحترم غيره لان احترامه لذاته يؤدي الى احترام الغيرطيب أنا قلت و اذا اردت ان تكون عضو في المنتدى السياسي عليك باحترام آراء الاخرين .. وكتابة الردود بمصداقية ولا تكون فيها اسائة للعضو الآخر ..
( و هذا في حالة قبولك في المنتدى السياسي ان شاء الله )

و انت تقول انك اتبعت الخطوات :أفكر: ... طيب اقراء هذي الفقرة و افهمها

الشيئ الاخر ... عندما تكون عضو جديد ... تستطيع ترشيح نفسك بكتابة موضوع سياسي في المنتدى العام .. عندها تستطيع ترشيح هذا الموضوع ويكون سبب قبولك في المنتدى السياسي ... بهذا الموضوع تكون قد عرفت نفسك على القائد اذا كنت عضو جديد في هذا المنتدى .. وعند قبولك بسبب هذا الموضوع السياسي تستطيع الانظمام الى مجموعه المنتدى السياسي بكل اريحيه وسهوله .. ومع نقل موضوعك الى المنتدى السياسي ..

في شرط غير محقق وهو ان تكون عضو جديد :31: وانت انسابك من السنة اللي مضت :أفكر: و تاريخ الانتساب في 18-04-2003
و مثل ما هو موضح لك ( اكتب موضوع سياسي في المنتدى العام )
وان شاء الله يتقبلك المنتدى السياسي ;)

وش رايك تتوسط لي ولك الأجر ان شاء اللهقول آميييين :o .... و أدعُ لله يفرجها علينا :p

سلام :)

alamid
07-04-2004, 06:42 PM
هههههههههه،

مااحد قال صير مكبَّل الألسن في المنتدى ،

الموضوع موضوع تنظيم لا أكثر ولا أقل..

لأنه حصلت مشاكل كثيرة في الفترة السابقة بسبب فتح المجال للجميع بالمشاركة في السياسي،(تكفير،سب،شتم،فضايح...إلخ)..

على كُلٍّ إرسل طلب للأخ اودين،ومابيرفض إن شاء الله..http://alamidmontada.jeeran.com/smile.gif..

يالطيف الطف
08-04-2004, 06:31 AM
يعني لازم ننقولها مرة ثانية :o

لاتحكي عن المجاهدين انت وكرشتك مدليه على الارض :o :o اذا مش عاجبك صدام نط من اعلى عمارة

كايتو
08-04-2004, 06:42 AM
يا اخ ابو الليل ...........اولا كما قال لك دارك لكي تسجل في المنتدى السياسي ماعليك الا انك تبعث لأودين رسالة خاصة و قله انك ودك تسجل في المنتدى السياسي و بس......وبعد يومين بالكثير ان شا الله بتلاقي نفسك قادر تسجل وكل شي ..................

وثانيا ..........بصراحة شديدة منتدانا مشهور بحرية التعبير......والمنتدى السياسي لا يشارك به الا من يعرف المراقب اخلاقه وانه انسان محاور يفهم اسلوب الحوار........يعني بالعربي من شروط ان تشارك بالمنتدى السياسي ان تكون تحترم اراء غيرك....وشكلك من هلأ مش محترم رأي غيرك و قاعد تقول كلام طالع نازل في اللي يحب صدام.......طيب انت ابوه او اخوه ؟؟....هو حر بده يحب صدام خليه يحبه انت لو بدك حاول تقنعه بالاسلوب و الحجة و البرهان انه مخطئ.........اما الاهانات و الشتائم فيطرد عليها العضو فورا...................

وعلى فكرة انا مثل دارك متحيز وماتفرق معي سواء مجدوه او شتموه .....

وعلى فكرة...شكلك عضو مرح و رح ننبسط معك :p

Pr.Game
08-04-2004, 08:06 AM
انا كم مرة قدمت للمنتدى السياسي لكن الظاهر رافضين يقبلوني وعلى فكرة روح من خلال القروب وسوي انضمام وأرسل رسالة لأودين

ابوالليل
09-04-2004, 04:41 PM
مراااااااااحب كثر الكواكب
شلونكم
اخباركم يالسياسيين
اخوي دارك تقول :
ما تقدم له موضوع تعبير .. بس تقول له انك حاب تنضم للمنتدى السياسي ..
هل هذا صعب بالنسبة لك ؟؟
اكرر واقول ارسلت له وراح نشوف بعدين خلافي معاكم مش على طريقة الاشتراك بل منشان هيك حركات نص كم يعني خذ مثال مثل ماقلت الواحد يحترم رأئ الاخرين شف المحترم يالطيف الطف وكيف كان رده على كلامي يعني هذا شخص يستاهل يكون عضو في السياسية هذا يبي من يكويه من وراء اذانه عشان يطيب ...ويبطل يصير عبيط ...
الا وش جاب سيرة كرشتي المسكينه في الموضوع هههههههههه
ياخي هذا يبي من يحجره مع صدام اللي يسميه مجاهد بالله صدام مجاهد والله هزلت يبي من يجيب طنب خيمه ويحميه على النار ويكويه هو وصدام على علباهم عشان يبطلون عباطه
صدام صائر مثل الجرذي متخبي من الخنازير واخرتها طلع مسخره حتى مادافع عن نفسه

تقول السيرفر بطئ والله هذي مش مشكلتي حبيبي بالعكس هذا يدل على صدق كلامي بان المشرفين مايبذلون مجهودات لرقي المنتدى مع انه مميز حاليا بس لك عليه ..... ماعلينا

تقول اني غير مجبر علىرؤية مواضيعهم ....كلام جميل طيب وانا ليش جاي للمنتدى جاي اقشر بصل ... جاي اطلع واستفيد اشوف اراء الاخرين اللي مايعجبني كلامه ارد عليه ونتناقش هذا هو هدف المنتديات الاساسي تبادل المعلومات
وزيادة الاطلاع على افكار الاخرين وثقافاتهم....
طيب مايهمك تمدحه او تذمه هذا رأيك شي جميل وصلنا للمطلوب بس انا لي رأئ آخر هل يمجد شخص ذبح المسلمين نساء ورجال واطفال بالكيماوي ...لايجي يالطيف الطف ويقول صدام كان يحسبهم طماط والا بطيخ ورشهم بالكيماوي عشان ينضجون بسرعه ....ولا استبعد عليه الشي هذا دامه يقول صدام من المجاهدين ...
انا اتوقع ان اللي اسمه يالطيف الطف هو صديق قصي اللي قام قصي نتف اذنه وقطع لسانه في برنامج العائلة :afraid:
ايضا تقول :
طيب أنا قلت و اذا اردت ان تكون عضو في المنتدى السياسي عليك باحترام آراء الاخرين .. وكتابة الردود بمصداقية ولا تكون فيها اسائة للعضو الآخر ..
( و هذا في حالة قبولك في المنتدى السياسي ان شاء الله )

اقول انا قلت شي احترم رأئ الاخرين بس لازم اناقشهم ونتناقش جميعا لبناء حوار هادف يحيي المنتدى طبعا باحترام البعض للبعض الاخر وتوجهاتهم لاكن لايمنع ان يبين الشخص حجته الواضحه وضوح الشمس فاذا تجاهلنا هذا الشي فسيكون كل شخص متعصب لرأيه وفكره ولن يكون هناك بناء فكري وثقافي قويم فيكون فشل ذريع لأي منتدى لان هذا هو الهدف الرئيس....
اكرر دوما هناك اختلافات في الآراء لاكن لايمنع ان يكون الكلام بكل ادب واحترام بعيدا عن الغلط
لاكن مثل شاكلة الطف بالطبف بصراحه وارجو ان تحترم رأيئ انه شخص لايوعرف منهجه فهو يدافع عن شخص معروف التوجه والعقيدة مثل شخص يدافع عن كونزاليزا رايس الطقاقه او كلب بوش الذي توفي وقاموا باقامة مأتم يليق بشخصية عظيمة خدمت الأمه والمسلمين....

تقول :
و مثل ما هو موضح لك ( اكتب موضوع سياسي في المنتدى العام )
وان شاء الله يتقبلك المنتدى السياسي

واقول كلام اقتبسه من كلام الاخ العميد :
الموضوع موضوع تنظيم لا أكثر ولا أقل ..
يعني كيف اكتب موضوع سياسي في منتدى عام اليس من التنظيم ان يكتب كل موضوع في محله المخصص له
ثانيا اذا كان القصد التنظيم فليدعوا الجميع يكتبون في السياسي ومن يكون موضوعه غير هادف او لايطابق شروط المشرفين يحذف وانتهت المشكلة ...
شكلي مصختها وطلت في الثرثرة والموضوع مايستاهل

يقول اخونا ذنب البطل المجاهد صدام :
لاتحكي عن المجاهدين انت وكرشتك مدليه على الارض اذا مش عاجبك صدام نط من اعلى عمارة

اقول لك يافدائي صدام :
الردي لو درس المرجلة في كل يوم .....المراجل عند اهلها يذعذع ندها
حكم الشرع في صدام وامثالة القصاص
وانت تمجده ثكلتك عمتك تفيده

مشكووووووووور اخووووووي كايتووووووو وماقصرت على ردك المتزن
بس بصراحه انا اذا شخص شفت منهجه واضح امامي فانا استحقره فكيف تريد ان احترم شخص احتقره
انا حر في رأيئ ...والحل مع الشاكله هذه هي عدم مناقشتها بتاتا
الا ان يهديه الله الى الحق
لا بس انا تفرق معي انا ضد تمجيده لوضوح منهجه وخبثه وطغيانه وتقتيلة للمسلمين الضعفاء ...
فقدر شخص مثل صدام هو ماحصل له يقوم احد الخنازيريبحث عن القمل في رأسة امام خلق الله
عاش المجاهد صدام ههههههههههههههههههههه

اما اني مرح وراح تنبسطوا معي فماجبت شي جديد عارف اني ظريف :D
اسعد الله ايامكم جميعا
اختم كلامي الطويل الممل
بتأكيد اخوووي بيق بووووس على ماحصل معي ويمكن قد حصل مع البعض ايضا :
انا كم مرة قدمت للمنتدى السياسي لكن الظاهر رافضين يقبلوني وعلى فكرة روح من خلال القروب وسوي انضمام وأرسل رسالة لأودين

ختاما لكم احترامي وتقديري
ودمتم سالمين
وعاش صدام البطل :jester:

فمان الله

يالطيف الطف
10-04-2004, 12:10 AM
حابب تتبهدل ؟:)

GigiBuffon
10-04-2004, 03:13 AM
والله اخوي ابو الليل نصيحة لله لا تشترك بالمنتدى السياسي

ما وراه غير الوجع والتوقيف

وبالنسبة لصدام فهو انسان محارب لإعلاء راية البعثية

ولا غرابة ان امريكا قبضت عليه لأن كرته بدأ بالإحتراق بعد حربه مع ايران وبتحريض من امريكا

واحترق نهائيا بعد غزو الكويت فرأت امريكا استبدال هذا الكرت المحترق

واما المجاهدين الحقيقين هم الذين يخرجون من اوطانهم لإعلاء راية الإسلام وارتفاع قول الحق

امثال الشيخ بن لادن وخطاب رحمه الله

وصدام والشيخ اسامة كلهم مجاهدين

لكن صدام مجاهد ضد شعبه لإعلاء راية البعثية

واسامة مجاهد ضد الكفار لإعلاء راية الإسلام

ابوالليل
11-04-2004, 01:42 AM
يالطيف خللك على جنب

هلابك اخوي قيق بوفون اللاعب الخطير
بالنسبة اشتركت بالسياسي والا لا كله واحد بس حبيت اوجه نصيحه للمشرفين لكي يكون المنتدى متكامل
واذا لم يتم قبولي في المنتدى السياسي بقلب منتدى نظام البالم سياسي رقم تووووو عشان الزحمة
وعشان هالبالم فاضي ومعشش محد يجيه عشان كذا بخليه منتدى سياسي مفتوح
<<<< بيصير مشرف بالقوة :tongue2:
هين صدام خالصين منه بعثي مخلص للبعثية
وكما ذكرت فصدام كان العوبه بيد الامريكان يحركونه كيفما شاوؤ وعلى حسب خططهم ...

شتان بين المجاهدين بن لادن وخطاب رحمه الله وتقبله شهيدا
وبين البعثي صدام فرق بين السحاب وبين الكلاب ...

دمت بخير وعافيه اخي بوفون وشكرا على مرورك الكريم :ciao:

darkitp
11-04-2004, 02:03 AM
اسمع أخوي التعليقات هذي ما احبها ..
انا جيت اساعدك و ما كان قصدي ادخل في سين وجيم -__-
عندي لك حل واحد ... اعمل عضوية جديدة و في نفس اليوم ارسل رسالة الانضمام
و ان شاء الله راح يقبلونك .. لكن قول باذن الله - تعالى - :)
تقبل تحياتي ( وما ابي تعليقات على كلامي ... )
سلام :)

darkitp
11-04-2004, 02:40 AM
طيب نقول مبروك ... ؟؟؟
ما اقعد واشوف انك صرت من الأعضاء السياسيين .. :tongue2:
ابوالليل is a member of the following groups:

أعضاء المنتدى السياسي:
أعضاء المنتدى السياسي

و التوفيق لك :D و ما تفهمني غلط ... ( لكن وريهم كلامك العسل في السياسي يا أبو الليل ;) )
تقبل تحياتي .. سلام :)

أبوجمـــال
11-04-2004, 02:53 PM
حابب تتبهدل ؟:)
ولا شو بدك...؟؟؟؟