المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العيون لكل لون دليل !! وانت عينك لونها ايه

NONAYA
08-04-2004, 04:33 PM
سلام عليكو
عاملين ايه
وحشتونى
م الاخر الموضوع ده لعيونكم
و متنسوش تقولو لون عيونكم
اه بالمناسبه انا معرفتش مين هو العضو رقم صفر حظه حلو جهازى كان بيتصلح معرفتش انافس كويس مين هو

العيون الخضراء :
تدلّ على أن أصحابها ذوي شخصية قوية، ويمتازون بقوة الإرادة والعاطفة وصلابة الرأي، يحبون مساعدة الغير إلى أقصى الدرجات، لكنهم في بعض الأحيان أنانيون، وهذه الأنانية نابعة من ثقتهم الزائدة بأنفسهم، لكن أهم ما يميز أصحاب العيون الخضراء أنهم عاطفيون للغاية ويتمتعون بالكمّ الهائل من الحنان.

العيون الزرقاء:
تعطي صاحبها نظرة عميقة، فيبحر الناظر إليها بشخصية صاحبها، الذي يكون حساساً جداً فيعامل الغير برقة وشفافية، ويفرض نفسه ورأيه على الآخرين بخفة شديدة، كما أن أصحاب هذه العيون يمتازون بالجرأة والإقدام لكنهم نرجسيون بعض الشيء وخصوصاً في الأمور التي تتعلّق بأغراضهم الخاصة. ومعظم أصحاب العيون الزرقاء عندهم حس فني ملموس.

العيون السود:
أصحاب هذه العيون هم أناس حالمون يعيشون أجواء الشِعِر، كما أنهم أناس أسخياء وكرماء للغاية، يساندون الغير حتى على حساب أنفسهم، لكنهم يتمتعون بشخصية قوية. الغيرة ترافقهم باستمرار ومشاعرهم الرقيقة تجعلهم «أرضاً خصبة« للأصحاب. فهم إجتماعيون للغاية، لكن في حال انزعاجهم من أمر يفقدون السيطرة على أنفسهم.

العيون البنية:
هي رمز الحنان والعطف، وكلما مالت العيون إلى اللون البني الغامق دلّت على أن صاحبها يتمتع بحنية أكبر وبعطف شديد على الغير. أصحاب العيون البنية بالإجمال لا يكترثون للمظاهر الخارجية، يحصلون على ما يريدون بهدوء لأنهم لبقون للغاية ولا يعرفون معنى العصبية. ومن جهة أخرى هم أناس حالمون يعيشون في عالم من التأمّل ويسعون إلى الهدوء النفسي والإستقرار.

العيون الرمادية:
أصحاب هذه العيون هم على نوعين، إمّا يتمتعون بشخصية هادئة ونفس مطمئنة وسخية، وإما يتمتعون بشخصية عصبية وثائرة. وهم يبحثون بشكل دائم عن الهدوء لكن نادراً ما يجدونه. كما أن طابعهم عنيف وميّالون إلى القسوة.

العيون العسلية:
رغم القلب الطيب الذي يتمتعون به، فهم أناس غير صريحين مع أنفسهم كما مع غيرهم، يبحثون بشكل دائم عن الصحبة لكنهم يلفّون ويدورون كما لو أنهم في دوّامة. ويعتمد أصحاب هذه العيون على أنفسهم منذ الصغر فلا يحبّون الإتكال على الغير أبداً.

Pr.Game
08-04-2004, 08:49 PM
أنا عيني عسلية وصادقة في كل المواصفات الموجودة

kakashi
09-04-2004, 06:03 PM
مشكورة اختي وانا عيوني بني غامق قريب على الاسود

blue_eyes
10-04-2004, 04:21 PM
والله مني عارف شو بدي احكي الناس يقولو لي عيونك خضر بس اهلي يحكوا زرق ما اعرف

TNT-BOY
10-04-2004, 08:29 PM
[color=#ff0080وتدلّ على أن أصحابها ذوي شخصية قوية، ويمتازون بقوة الإرادة والعاطفة وصلابة الرأي، يحبون مساعدة الغير إلى أقصى الدرجات، لكنهم في بعض الأحيان أنانيون، وهذه الأنانية نابعة من ثقتهم الزائدة بأنفسهم، لكن أهم ما يميز أصحاب العيون الخضراء أنهم عاطفيون للغاية ويتمتعون بالكمّ الهائل من الحنان.]

90% صحيح

بس الى عيونه لونين كيف يعرف شخصيته من دوله؟
يعني يكون داخل نفس عيونه لون ثاني

hesoka
10-04-2004, 08:43 PM
العيون العسلية:
رغم القلب الطيب الذي يتمتعون به، فهم أناس غير صريحين مع أنفسهم كما مع غيرهم، يبحثون بشكل دائم عن الصحبة لكنهم يلفّون ويدورون كما لو أنهم في دوّامة. ويعتمد أصحاب هذه العيون على أنفسهم منذ الصغر فلا يحبّون الإتكال على الغير أبداً.

صحيح بس مو كله!
وثنكيو على الموضوع

Tom Cruise
10-04-2004, 08:51 PM
مراحب

أنا و الله عيوني سودا

و كل شئ قلتيه عني

خصوصا الشعر :top:

أبوجمـــال
11-04-2004, 12:03 PM
مشكورة أختي وانا لون عيوني عسلي....

~ Snake ~
11-04-2004, 03:54 PM
انا عسلية

وينطبق علي الكلام 100%

NONAYA
15-04-2004, 06:15 PM
شكرا شكرا

و انا سوداء و الكلام ينطبق عليه 100%

و شكر ع الموضوع الحلو يا نونايا ;)

sinchi codo
30-04-2004, 10:47 AM
أنا في عيني لونين من برى رمادي ومن داخل أزرق:31:وناس أكلمهم يقولون بأن عيني خضراء وماذري شنو:Dيعني لون عيني ماأعرفه والله بالضبط لكني أشوف أنها رمادية وفيها كمن لون من الداخل:(

ومشكووووووورة أختي نونيا على الموضوع الجميل:)

memo_b
30-04-2004, 12:53 PM
لون عيوني خضر....

بس مو كل المواصفات تنطبق عليي.. :أفكر:

وشكوره على الموضوع الحلو..

Dark Man
02-05-2004, 12:33 PM
و انا عسلية فريبة من السواد

JAK
02-05-2004, 01:30 PM
عيوني عسليه و المواصفات ماشاء الله تنطبق علي :)

DeadLy_
02-05-2004, 01:32 PM
العيون البنية:
هي رمز الحنان والعطف، وكلما مالت العيون إلى اللون البني الغامق دلّت على أن صاحبها يتمتع بحنية أكبر وبعطف شديد على الغير. أصحاب العيون البنية بالإجمال لا يكترثون للمظاهر الخارجية، يحصلون على ما يريدون بهدوء لأنهم لبقون للغاية ولا يعرفون معنى العصبية. ومن جهة أخرى هم أناس حالمون يعيشون في عالم من التأمّل ويسعون إلى الهدوء النفسي والإستقرار.

يحليلي :09:

إيمي
07-05-2004, 06:34 PM
العيون البنية:

انا عيناتي لونها بني غامق

صدق اني حنينة

لكن ..........

:ciao:

إيـــــــــمي

لذيذ
08-05-2004, 12:40 PM
سلام نونا

من زمان ما شفنا عيونك .... وإنت لكييييي وحشه

وانا عيونييييي بحر

تحياتي

Angel- lady
08-05-2004, 09:34 PM
العيون البنية:

يااااي ... يحليلي والله :jester:

شجون الليل
11-05-2004, 09:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أشكرك عزيزتي على هذا الموضوع الجميل ..
العيون البنية:
اعرف معنى العصبية .. ;)
تحياتي ..