المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بقية الألعاب القيادية يا سلام على حمادة إمام تقرير عن لعبة THIS IS FOOTBALL 2004

miami
09-04-2004, 03:52 AM
شباب أنا حصلت على لعبة THIS IS FOOTBALL 2004أو هذه هي الكرة
وبكتب مراجعه لها أو بالأصح رأيي فيها
بداية اللعبة متوفرة على قرص DVD منسوخ وهي موجودة في الأسواق
عندما تضع اللعبة بداخل المنصة سيبدأ مشهد البداية والذي هو مقتطفات من اللعب وهو عرض في مجمله جيد
بعد العرض تأتي خيارات اللغة وبصراحة انتابني شعور جميل وأنا اراى كلمة عربية من شركة مرموقة حيث تظهر كلمة عربي وخلفها أعلام عربيه لتأذن عن بداية عهد جديد بالألعاب عربية
بعد اختيار اللغة تأتي القوائم وللأسف الاختيارات بالإنجليزية, في القائمة هنالك الكثير من الأخيرات التقليدية المباريات الودية وغيرها من الاختيارات
عند الضغط على المباريات الودية ستظهر الملاعب وتحتوي على ملاعب كثيرة ويليها إنتقاء الفريق واللمحه الأخرى وجود النوادي العربيه (الأربعه الكبار في السعودية والنوادي المصريه وغيرها الكثير)
بعد الإختيار تنظر التحميل لتبدء اللعب
مع بداية اللعب تاتي المفاجئة الكبرى صوت الملعق الكبير والمحبوب حمادة إمام شخصيا نعم فلن تحرك رئسك مع طلاسم جون كايبر ولا جون متسون فمع المعلق سوف تعيش جوا حالم وسف تكون هنالك اللكنات المشهوه والمعروفه عنه وبصراحه التعليق كان جميل ولاكن منخفض وأيضا برمجة الصوة لم تكن بتلك الجوده (تقع بعض الأخطا في توافق المشهد مع الصوت)
طريقة اللعب لميكن اللعب مواكب للقفزات بل كان أقل من المتوسط ولاكن قد تنذر بولادة منافس جديد لسلسلة ونج إليفن وفيفا
القرار النهائي اللعبة قد تكون مسلية لبعض الوقت ولاكن تتقزم عندما تقارن بالأب الروحي لألعاب الكرة وننج إليفن
التقيم5/10

فيصل سنيك
09-04-2004, 04:45 AM
مشكور اخوي

بس والله هذا اول شريط واخر شريط عربي بنزل شكله كذا
وشكرا

abomish3al
15-04-2004, 06:29 PM
شكرا
بس ماأعتقد انه راح ينجح

MO15ON
07-06-2004, 10:42 PM
التعليق روعه لو يسحبه .. داحم توتا ..
وينزله علي الويلينج اليفين يكون قوي

TOTI 10
08-06-2004, 04:55 AM
التعليق روعة

بس اللعب :02: لعب معوقين

JAK
08-06-2004, 07:32 AM
انا باخذها انشالله عشان التعليق بس :biggthump و مشكور اخوي ميامي :)

miami
29-06-2004, 03:06 AM
أسف على التأخير
الجميل في الموضوع هو إلتفاتت سوني لنا فكم رأينا من منتجاتها ما يحمل في طياته اللغه العربيه بإستثناء الألعاب
وكم يصيبني اللإحباط عندما أرى لغاة أخرى ولا أرى العربيه منها مع العلم ان عدد المتحدثين بالغه العربيه أكثر من بعض اللغاة
صراحه أكون صادق معكم أتوقع أننا في يوم من الأيام إننا نلعب WE بمعلق عربي إحترافي
ولا تستغربو إن بعد فتره تجعل كونامي قسم عربي في الخليج ويديره شباب عربي من الذيت تعرفهم من الذين كانو يصنعوت الباتشات
وفي اللإخير دعونا نحلم ما دامت الأحلام بالمجان

JAK
29-06-2004, 05:41 AM
اخوي ممكن ترد علي بسرعه اللعبه عندي و اليوم برجعها عشان مافيها تعليق ولا عرض فالبدايه يعني التعليق بالانجليزي و العربي ما يشتغل :33:

miami
30-06-2004, 02:23 AM
اخوي ممكن ترد علي بسرعه اللعبه عندي و اليوم برجعها عشان مافيها تعليق ولا عرض فالبدايه يعني التعليق بالانجليزي و العربي ما يشتغل
أخي JAK7
السب هو أحد الخيارين
الأول ليست dvd فلذالك لاتحتوي على اللغه العربيه
الشيئ الثاني أنها ليست PAl النسخه الأوربيه
وأسف على التأخير