المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة الحقد بين كابكوم وكونامي..سواليف سايلنت..

silent evill
09-04-2004, 06:16 AM
السلام عليكم يا اسرة الرزدنت ايفل الغاليه..
هذا الموضوع وضعته خصيصا لكم لكن انزلته في العام للالعاب ولم اجد احد من اعضاء الرزدنت ايفل دخه :أفكر: قلت يمكن انكم تتجولون في منتدى النتندو فقط فسوف انزله لكم هنا.. :tongue2:

ومن اراد ان يرى الردود على هذا الموضوع فسيجد الموضوع موجود حاليا ونشيط في العام للالعاب بنفس الاسم :)

-----------------

سلاااااااااااام شباب هواريو تودي ار يو فاين اور كلينكس

هااي شباب..ابد هذا الموضوع سالفه من سواليفي المزيونه كالعاده..((الثقه زايده))

المهم اقولكم سالفه عني وقد سأل عنها العديد من الاعضاء يقولون ليش مالعبت سايلنت هيل الثالث قلت لهم اعلمكم السالفه بعدين وها انا الان اروي لكم القصه...

--------------------

كابكوم...شركه غنيه عن التعريف وهي المنتجه للعبة رزدنت ايفل اللعبه اللتي اعشقها..

كونامي ايضا شركه غنيه عن التعريف وهي الشركه المنتجه لسايلنت هيل..

بداية الامر...

انا مجنون شي اسمه رزدنت ايفل الجزء الواحد اختمه مليون مره لازم احطم فيه الارقام القياسيه
واطلع كل شي...
((رزدنت ايفل الجزء الثاني مخلصه في 1:28 اتحدى واحد فيكم يسوي مثلي ))

فكان اخوي اللي اكبر مني((اللي هو Dark Angel يبي يعلمكم )) يدخل ويشوفني اشغل اللعبه مليون مره ويجلس يهزأني..

انت ماتمل منها ونت وانت ومدري كيف...الخ..

الى ان كره شي اسمه رزدنت ايفل..((الضمير عائد الى اخوي))

فكان كل ما اشغلها يقولي..يع وش اللعبه هذي
ومدري ايش وشركه بايخه..((طبعا من ناحية الشركه قصده اني طفشته من اللعب فيها والا في احد يكره كابكوم))

فمن كثر كلامه..وقتها هو كان يلعب سايلنت هيل وميتل قير...

الشركه اللتي احقد عليها كونامي

فهو كان يشتم لعبتي وشركتها...فأنا قلبت على شركة كونامي وحقدت عليها والسبه اخووووي

فكان اخر جزء لي هو سايلنت هيل الثاني..
لذا هي اللعبه الوحيده اللي كرهتها من كونامي

والسبب ان اخوي كان يقارنها برزدنت ايفل ويقول احسن مليوووون مره...انا كنت اقول له الناس اذواق وهو يقولي لا انت بقره انت ذوقك بايخ

فكرهت سايلنت هيل والسبه هو وحتى الحين مالعبت الجزء الثالث ولا فكرت اشوف حتى العرض حقه

هذا هو الكلام اللي يجمد على الشارب...

رزدنت ايفل وبس...والباقي جرجير وخس

النمسس
09-04-2004, 11:34 AM
شكرا لك على الموضوع يا أخي الغالي ولكن صدقا لا تدع شخص يجعلك تكره لعبة تحبها مثل السايلنت هيل لمجرد سبب بسيط يعني لا تدع كلامه يؤثر في حبك أو كرهك لأي لعبة ولكن هذا لا يعني أن تكره الريزدنت إيفل وتحب السايلنت هيل أكثر والحمد لله أنك تحب الريزدنت إيفل الرائعة :biggthump أكثر من السايلنت هيل السخيفة! :mad:

يا أخي الغالي أرجوك لا تكن مغرورا وترى نفسك انك الأفضل بيننا جميعا يعني نعرف أنك فعلا محترف في الريزدنت ايفل وما شاء الله مبدع فيها وقل أنك فعلت ذلك ولكن من دون أن تقول أتحدى أحدكم أن يفعل مثلي وأيضا إنهاء اللعبة في ساعة واحدة و28 دقيقة شيء مستحيل وحتى كابكوم نفسها لا تستطيع أن تنهيها في هذا الوقت القصير جدا فحتى تتجول في مركز الشرطة وتأخذ الأشياء وتبحث وكثرة الوحوش وقد تصاب وتضطر للرجوع إلى الصندوق لأخذ العلاج اللازم وحل الألغاز والعروض.....إلى آخره يعني أقل زمن تستطيع إنهاء اللعبة فيه ساعتين أو ساعتين ونصف وهذه المهمة بالطبع ليست سهلة وصدقا إن الأخ الغالي كريس أفضل منك ومني ومن الجميع وحتى هو لا يستطيع إنهاء اللعبة في ساعة و28 دقيقة وأنا أيضا لا أستطيع لذلك أرجوك يعني لا داعي للكذب!

silent evill
10-04-2004, 06:07 AM
شكرا لك على الموضوع يا أخي الغالي ولكن صدقا لا تدع شخص يجعلك تكره لعبة تحبها مثل السايلنت هيل لمجرد سبب بسيط يعني لا تدع كلامه يؤثر في حبك أو كرهك لأي لعبة ولكن هذا لا يعني أن تكره الريزدنت إيفل وتحب السايلنت هيل أكثر والحمد لله أنك تحب الريزدنت إيفل الرائعة :biggthump أكثر من السايلنت هيل السخيفة! :mad:

يا أخي الغالي أرجوك لا تكن مغرورا وترى نفسك انك الأفضل بيننا جميعا يعني نعرف أنك فعلا محترف في الريزدنت ايفل وما شاء الله مبدع فيها وقل أنك فعلت ذلك ولكن من دون أن تقول أتحدى أحدكم أن يفعل مثلي وأيضا إنهاء اللعبة في ساعة واحدة و28 دقيقة شيء مستحيل وحتى كابكوم نفسها لا تستطيع أن تنهيها في هذا الوقت القصير جدا فحتى تتجول في مركز الشرطة وتأخذ الأشياء وتبحث وكثرة الوحوش وقد تصاب وتضطر للرجوع إلى الصندوق لأخذ العلاج اللازم وحل الألغاز والعروض.....إلى آخره يعني أقل زمن تستطيع إنهاء اللعبة فيه ساعتين أو ساعتين ونصف وهذه المهمة بالطبع ليست سهلة وصدقا إن الأخ الغالي كريس أفضل منك ومني ومن الجميع وحتى هو لا يستطيع إنهاء اللعبة في ساعة و28 دقيقة وأنا أيضا لا أستطيع لذلك أرجوك يعني لا داعي للكذب!

اهلين اخوي نمسس كيفك يشرفني انك اول من يرد علي :cool:

والله عاد هو كرهني فيها وخلاص :p ومثل ماقلت سخيفه ومثل لعبه مثل رزدنت ايفل ماشفت..

لكن ترى الموضوع من ناحية 1 و28 هذي نصبه واضحه اخوي نمسس :p فقط حيث الجأ في مواضيعي الى الكذب لأدخال البهجه فقط للقارئ ولو ترجع للالعاب العام لاتجد احد علق على هذه النقطه لأنهم يعرفون انها مو حقيقه
يعني كنت ابي الواحد يقرى ويضحك ويقول..((الولد هذا مايترك النصب :p ))

ومشكوور لردك اخوي :)

النمسس
10-04-2004, 02:42 PM
أهلا أخي الغالي وشكرا لك على ردك والآن فهمت قصدك وقد ظننت أنك تريد أن تكذب علينا وعلى الجميع لكي نقول أنك ماهر في هذه اللعبة وما إلى آخره وفي المرة القادمة وضح ماذا تقصد أو لا تقل أشياء مثل هذه أصلا وأعتذر على تسرعي وإتهامك بالكذب وشكرا

silent evill
11-04-2004, 05:31 AM
أهلا أخي الغالي وشكرا لك على ردك والآن فهمت قصدك وقد ظننت أنك تريد أن تكذب علينا وعلى الجميع لكي نقول أنك ماهر في هذه اللعبة وما إلى آخره وفي المرة القادمة وضح ماذا تقصد أو لا تقل أشياء مثل هذه أصلا وأعتذر على تسرعي وإتهامك بالكذب وشكرا

لا لا عادي ماي برذر :p الغلطه غلطتي انا فاسلوب النصب والمزح فيني فكان لازم اوضح لكم في الاول :p

QaHir
11-04-2004, 10:41 AM
مثكور الف ثكر على الموضوع :31: قصدي الف شكر ^^ .. :09:

المهم .. انا تحصل لي هالمواقف في الاندية اذا كان اخوي يشجع نادي انا لازم اكرهه :31: .. لكن مو باللالعاب !! يعني سايلنت هيل 3 حلوة ؟؟ وانت لازم تجربها علشان تغير شوية !! فأنا مجنون شي اسمه ريزدنت ايفل ماخذت الجيم كيوب الا علشان ريزدنت ايفل ؟؟ :31: وبعد العب سايلنت هيل واستمتع بهاللعبة ؟؟ الي ابي اوصل له لاتخلي اي كلام يأثر عليك وبالتوفيق .. :)

النمسس
11-04-2004, 04:42 PM
لا لا عادي ماي برذر :p الغلطه غلطتي انا فاسلوب النصب والمزح فيني فكان لازم اوضح لكم في الاول :p
شكرا لك يا أخي الغالي! :biggthump

Homoud
28-04-2004, 05:34 PM
ههههههه الله يقطع سوالفك .. :D :D

SNAKE-1
20-06-2004, 02:11 AM
السلام عليكم

أخوي سايلنت إيفل

أول شئ لعبة سايلنت هيل ورزدينت إيفل عندي متساويه لكن رزدينت إيفل

أعلى شوي من سايلنت هيل

هذا مايعني أن سايلنت هيل مالها داعي:vereymad:

لكن أنا أقولك الفرق

الرزدنت إيفل

قصة حلوة هذه نقطة للرزدينت إيفل

شخصيات روعة

رسوم على الجيم كيوب ياسلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

رعب شبه معدوم

حركة الغرفة الأمنه والموسيقى والصندوق

سايلنت هيل

أنا أشتريت اللعبة هذه على السوني 1 من زمان

وكنت أكبر واحد حاقد على اللعبة في اللعالم ودي اروح أكفخ الى صنعها

ورميتها لمدة 3 سنين

بعدين رجعتلها قلت والله طفش ماعندي الى هي خلنا نشوف أيش عندهم

لعبة فيها

أول شئ الرعب أتحدى في العالم تنخلق للعبة زي رعب سايلنت هيل

2/ القصة ممتعة جدا

أخوي النمسيس أنت شكلك مسكت اللعبة وشوي قلت معفنه

لكن نصيحة مني ولأي واحد لاتحكم على اللعبة بدون ماتلعب أقل شئ ربعها

كل واحد له ذوقه

أنا عندي ميتل جير افضل لعبة في العالم

هيدوكوجيما طلع براعة اللعبة

لكن ميكامي

نزل أجزاء ولخبط شوي وغير القصة في الجزء الرابع

وبالنسبة للشركات

كونامي أفضل شركة في العالم

لأنها نزلت سايلنت هيل 3 وكانت قبل صدور الجزء الثالث جهزة للرابع

مدة تسعة شهور بس

أما رزدنيت إيفل لها سنتين وهي ماخلصت

كونامي تمتلك نخبة كبيرة من العاب رائعة أكثر من كابكوم

كابكوم ماعندها الى ثلاث العاب رزدينت إيفل ديفل ماي كراي إنيموشا بس

في معلومة بس محزنه لرزدينت إيفل 4 هي أن صدورها في 2005 الشهر الثاني

المصدر جيم سبوت

أسفين على الطالة ومعليش :ciao:

( جربوا سايلنت هيل وبتعرفون كلامي)

عاشق رزدنت ايفل
20-06-2004, 06:22 AM
السلام عليكم اول شيء
اخوي سايلنت ايفل انا كنت مثلك ومن الطفش مثل ما قال سنك لعبتها على السوني 1
وكانت رائعه جدا فتنه بصراحه لا تخلي كلام زي كذا ياثر عليك وزي ما قالوا الاخوان من
قبلي جرب اللعبه مره حلوه ما انكر حبي لرزدنت ايفل بس سايلنت هيل حلوة كذالك
(( تخبط معه لغه عربيه فصحاء )) :jester:
انا مجنون شي اسمه رزدنت ايفل الجزء الواحد اختمه مليون مره لازم احطم فيه الارقام القياسيه
واطلع كل شي...

والله لو انك مو مجنون رزدنت ايفل ساعه ونص ما تنتصدق ( لا تزعل قصدي امزح واذا زعلت اسحبها )
:D وترى انا ختمت رزدنت ايفل زيرو في 12 ساعه تقريبا ;) ولعبتها اكثر من ثلاث مرات ما وصلت
لثلاث ساعات ... واسف على الاطاله
وشكرا ... تعبتني شكرا هذي كل مقال فيه شكرا:biggthump

النمسس
20-06-2004, 11:37 AM
أخوي النمسيس أنت شكلك مسكت اللعبة وشوي قلت معفنه
لكن نصيحة مني ولأي واحد لاتحكم على اللعبة بدون ماتلعب أقل شئ ربعها
أخي الغالي لقد لعبتها بنفسي ولم تعجبني

رعب شبه معدوم
بل يوجد الكثير من الرعب في الريزدنت ايفل يا أخي الغالي وصحيح أن نسبة الرعب قد إنخضت في الأجزاء الجديدة ولكن ليس إلى درجة أنه شبه معدوم

كل واحد له ذوقه
كلامك صحيح 100% يا أخي الغالي

في معلومة بس محزنه لرزدينت إيفل 4 هي أن صدورها في 2005 الشهر الثاني
المصدر جيم سبوت
غير صحيح يا أخي الغالي فهذه إشاعة وقد نفتها كابكوم بنفسها للمزيد من التفاصيل أنظر لهذا الموضوع:
المــوضــوع الـرســمي لــرزدنــت ايــفل 4 ........................... (http://www.montada.com/showthread.php?t=236564&page=1&pp=20)

وشكرا

Chopper
20-06-2004, 07:53 PM
صراحة لاأرى لعبة رعب تستطيع مواجهة ريزدنت إيفل بالمتعة قد تكون أرعب لكن بالمتعة أتحداااااااااااااك :p
أنا نهيت الجزء الثاني 1.50الفرق بيني وبينك نص ساعه وأعلى تقدير أخذته بريزدنت إيفل B بالمستوى الصعب وكان الجزء الثاني وإلى الأن ماأخذذت A :( بأي جزء من اللعبة

تعديل:
المهمة الأولى فقط نهيتها بـ1.50 يعني ساعه وخمسين دقيقة وليس اللعبة كلها :05: لحد يفهم غلط لاإن المهمه الثانية نهيتها بـ2.45على ماأظن ماأذكر والله بس طبعنا مو من أول مرره بعد ماحفظت كل شيء حتى الحوار :tongue2:

PLAYNOW
24-06-2004, 05:31 AM
ههههههههههه

وافضل لعبة رعب هي ريزدنت ايفل

سايلنت هيل سخييييييييييفة وفكرتها اسخف (لعبة مزعجة)

ريزدنت ايفل وبس

hunter-zero
24-06-2004, 01:40 PM
كابكوم ماعندها الى ثلاث العاب رزدينت إيفل ديفل ماي كراي إنيموشا بس

تعليق بسيط يا اخ snake-1 انه لو لا ميجامان لا كان عندكم ريزدين ايفل و لا يحزنون :vereymad:
(يا اخي الناس تنسي ان بدايه كابكوم هي ميجامان و لولاميجامان لما كانت كابكوم هي الشركه الكبيره المشهوره التي هي الان !)

albert_wesker
18-07-2004, 03:25 AM
silent evil

سوالفك حلوه بس لازم تجرب sh3 وأنا أظن إنك جربتها ومخلصها !!!!!!!!

والسلام عليكم