المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف الفلم من الهارد دسك الى شريط فديو ارجووووو المساعده @_@

spy-01
09-04-2004, 09:26 PM
الســـــــــــــــــــــلام عليكم شباب

شباب ارجو المساعده من الجميع

انا عندي فلم على جهازي وحبيت انسخ هذا الفلم على شريط فديو ((((((مش سيدي)))))

فحبيت اعرف شنو المطلوب مني يعني هل يجب ان يكون هناك كرت فديو او ماشبه ذلك

وغيرها من المستلزمات ارجوووووووو الرد بسرعه لظروره

:ciao: :ciao: :ciao:

GrapplerLuffy
09-04-2004, 10:15 PM
أيوه أخوي..كرت الفيديو لازم يكون فيه Video Output يعني مخرج الصوره عشان توصله بجهاز الفيديو و يبالك وصله عشان توصل كرت الصوت بالفيديو ويوصله الصوت

spy-01
10-04-2004, 12:52 AM
مشكوووووووووووور اخوي ما قصرت بس ياليت تشرح اكثر

وتذكرلي الطريقه لان الامر هام بلنسبه لي

GrapplerLuffy
10-04-2004, 02:10 AM
للأسف ما عندي صور عشان يكون الشرح أوضح فبكتفي بالكتابه اذا سمحت
لازم يكون الفيديو كارد فيه مخرج للصوره اللي هوvideo output يكون بارز خلف الCPU لونه أصفر نفس اللي وراء جهاز الفيديو بس في الفيديو يكون أكثر من مدخل مكتوب فيه Video input/Video output..توصل video output اللي في CPU مع video input اللي في جهاز الفيديو بواسطة أي سلك من الأسلاك الملونه أصفر أحمر أبيض
أكيد تعرف هذي الأسلاك..يعني باختصار نفس طريقة التسجيل من جهاز فيديو الى جهاز فيديو ثاني وهذي عشان تنتقل الصوره من الكمبيوتر الي جهاز الفيديو..أما بالنسبه للصوت فتحتاج سلك يكون بدايته رأس نفس الرأس الموجود في نهاية سلك السماعه أو الheadphone ونهايته تكون رأس مثل اللي في الأسلاك الملونه.. توصل بدايته بالمكان اللي توصل فيه السماعه بالكمبيوتر و نهايته بالaudio input في جهاز الفيديو و توصل الفيديو بالتلفزيون في نفس الوقت عشان تشوف كل اللي في شاشة الكمبيوتر ينعرض في التلفزيون وشغل الفيلم اللي تبيه في الكمبيوتر وخله full screen عشان يبان كأنه في ينعرض في التلفزيون وابدأ التسجيل..أنا جربت هذي الطريقه وهي ok
أخي اسف على كل هذا التعقيد في الشرح..الطريقه أصلا سهله بس يبيلها بث حي مباشر للشرح ولعدم توفر الصور يكون الشرح أكثر تعقيدا..ممكن في طرق أسهل وأنصحك انك تسأل أي خبير في محل الكمبيوتر..و اسف مجددا.

spy-01
10-04-2004, 04:53 PM
مشكووووووووووور وعساك على القوه

بس حبيت اسئل عن وضوح الفلم هل سيكون نفس وضوح النسخه اللي موجوده بلكمبيوتر

لان النسخه اللي عندي dvd فأتمنى اني احافظ على نقاوتها

ثاني شيء انت قلت تشبك التلفزيزن الفديو بلتلفزيزن هل هذي الخطوه يجب فعلها ام انا فقط لكي تشاهد مالذي سوف يونسخ

ثالث شيء حجم فلم الفديو اللي اشتريه هلو هو نفس وقت الفلم المراد نقله من الكمبيوتر الى الفديو

رابع شيء هل يلزمني استخدام برنامج معين او بدون برامج

خامس شيء مشكووووووووووور مره اخرى :)

انشالله اللقى للاسأله اجابه وافيه وما اكون طولة عليك

GrapplerLuffy
10-04-2004, 06:34 PM
هلا أخوي دايما في الخدمه
من ناحية الوضوح حسب ما شفت ان الصوره ok لكن يفضل لو تشوفه بنفسك و تحكم عليه لأنه ممكن يعجبك أو مايعجبك..بس في العاده يعتمد على وضوح الفيلم نفسه
أيوه مثل ماقلت أخوي التلفزيون توصله بالفيديو عشان تشوف اللي تنسخه وهذا للتأكد من ان الصوره توصل للفيديو أو ممكن تكتفي بشاشة الكمبيوتر و يستحسن تطول فترة ظهور السكرين سيفر عشان ما تطلعلك وسط الفيلم أثناء التسجيل
الأفلام في العاده وقتها يكون ساعه و نصف أو ساعتين فلازم تستخدم شريط فيديو مدته ساعتين أو أربع ساعات و ماتحتاج برنامج معين
ان شاء الله يكون الشرح واضح و أي سؤال حاضرين

spy-01
11-04-2004, 02:30 AM
مشكوووووور يا GrapplerLuffy على المساعده

وعساك على القوه وجزاك الله خير