المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أي حيوان تختار ؟؟؟؟؟

سوليدس سنيك
10-04-2004, 04:13 PM
ماذا يحدث لو أضطر كل منا الى اصطحاب حيوان مدى الحياة , وترك لك أختيار الذي تريده ..فأي من الحيوانات تختار ؟؟
الجواد*
الاسد*
الفيــل*
الكلـــب*
القـــط*
القـــرد*
سيكشف لك أختيارك هذا عن جانب من شخصيتك قد لاتعرفه....
أذا أخترت الجواد:
أنت تحب أن تعجب الناس , وأن تكون حولك دائماً بطانة من المعجبين والمعجبات المستعدين لعمل أي شيء تطلبه . تحب أن تكون لك مغامرات طريفة وأن تسافر في رحلات ببعضها مخاطر ...في نفس الوقت أنت تشعر أحياناً أنك وحيد ومختلف عن الآخرين , وتقول أنك تبحث بأستمرار عن أنسان يفهمك بعمق, صديق لايصدر أحكاماً عليك وأنك تشتاق للأستقرار والامن والحياة الهادئه.

==================
أذا أخترت الأســــــد :
http://images.google.it/images?q=tbn:ZtQ9NS30RUwJ:www.mad-cow.org/lion.gif
نقطة ضعفك هي أنك فريسة سعله لرغباتك وعواطفك وأهوائك , وللأغرائات التي تعترض طريقك,تعتقد انه لم تتح لك فرص كفاية في حياتك حتى الآن , ولكنك تشق بالمستقبل وتؤمن بأن أمنياتك ستتحقق ,عاجلاً أم آجلاً ..أنت تجيد مواجهة المشاكل الكبيرة .لكنك لاتتصرف بحكمة في المشاكل اليوميه الصغيره . فكلما كانت العاقبة صغيرة كلما أخافتك ..تعاسة الناس
==================
أذا أخترت الفيل:
أنت مقتنع أن الحياة واجبات أكثر من أنها تسليات , وتعد نفسك دائماً لكل الظروف والاحتمالات فلا يمكن لأي مشكلة أن تفاجئك , وتبني نفسك طوبة بطوبة نحو نجاحك , ليكون متيناً ودائماً ...شم أنك تفكر كثيراً قبل أن تتصرف , حتى في المسائل التي تمس عواطفك فلا يمكن لأحد ان يتهمك بالطيش وألأندفاع..لهذه الأسباب كلها أنت تميل للذين يتناقضون معك تماماً: المرتجلين والخياليين..!
=================
أذا أخترت الكلب:
http://images.google.it/images?q=tbn:TRJNcaQr6CwJ:www.hswv.com/images/dog-red.jpg
أنت لاتعرف نفسك جيداً . ويسبب لك هذا مشاكل كثيرة .. في مواجهة المواقف الغير متوقعه ,تنحو لأن تتصرف بطريقة غير منطقيه,تاركاً قيادتك لدوافع لحظيه وحسابات غير مدروسه , ليست لك اهتمامات كثيرة , وتنقصك الاستمراريه التي تحتاجها لتصل الى أهدافك...شم أنك كثير الذبذبة والتردد ...عندك ذوق رفيع وتحب أن تكون أنيقاً في ملبسك وأن يكون لك أصدقاء كثيرون
================
أذا أخترت القط:
انت تحب المواقف الصعبة , وتحب المداعبات والتآمر .. وتشعر بالضيق أحياناً حينما تفشل في العثور على أشخاص مثلك مشاكسين قادرين على أن يثيروك ويدفعوا فكرك للعمل أنت مستقل, تتمتع بأكتفاء ذاتي , راضٍ حتى بدون الآخرين , تعاني من تقلبات المزاج , فأنت بين السحب أحياناً ولاترى ألا الظلام في أحيان أخرى .. أنت محتاج لحياة مليئة بالنشاط لتصول وتجول فيها شخصيتك متعددة الوجوه.
============
أذا أخترت القرد:
ماهر في الاعمال اليدوية والتقنيات , متميز بحيوية ومرونه فكر تمكنانك من أن تفهم حتى الأشخاص المختلفين عنك تماماً.. أنت تأخذ الحياة كما هي , بدون أن تشكو أو تحاول أن تحول تطوراتها وأحداثها ألى مكاسب لك...
خوفك من أن تجرح أو تتألم يمنعك من أن تنمي علاقات وثيقة مع أصدقاء مقربين . أنت تحب أن ترتبط بصداقات حميمة مع أخرين , ولكن مرت بك تجربة مرة.....
===============
أي حيوان تختار!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Pr.Game
10-04-2004, 04:27 PM
أكيييييييييييييييييييييد بختار الحصان طبعا :)

سوليدس سنيك
10-04-2004, 09:38 PM
أكيييييييييييييييييييييد بختار الحصان طبعا :)

مشكور على الرد
اما انا فأختار القط طبعًا :biggthump

KJF
11-04-2004, 01:48 AM
انا اختار الخنزير :09: <<< اعوذ بالله :31:

طبعا اختار الكلب لانه وفي الخ :09:

مشكور سوليدس على الموضوع :biggthump

سلام

سوليدس سنيك
11-04-2004, 12:45 PM
العفو اخوي كي جي إف ب الكلب معفن :tongue2:

darkitp
11-04-2004, 01:06 PM
انا اختار جازورا ... :tongue2:

اذا مافيه اختار القط لأني احبه أكثر ..

انت تحب المواقف الصعبة , وتحب المداعبات والتآمر .. وتشعر بالضيق أحياناً حينما تفشل في العثور على أشخاص مثلك مشاكسين قادرين على أن يثيروك ويدفعوا فكرك للعمل أنت مستقل, تتمتع بأكتفاء ذاتي , راضٍ حتى بدون الآخرين , تعاني من تقلبات المزاج , فأنت بين السحب أحياناً ولاترى ألا الظلام في أحيان أخرى .. أنت محتاج لحياة مليئة بالنشاط لتصول وتجول فيها شخصيتك متعددة الوجوه. و شكرا ^_^

NZ.Citizen
11-04-2004, 01:37 PM
انا اخترت الجواد و فعلا الكلام طلع صح ( اتمنى انه يكون لي مغامرات و رحلات كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييرة):biggthump :biggthump :D http://www.msn4arab.com/avatars/newava/animals/2paarden.gif
أنت تحب أن تعجب الناس , وأن تكون حولك دائماً بطانة من المعجبين والمعجبات المستعدين لعمل أي شيء تطلبه . تحب أن تكون لك مغامرات طريفة وأن تسافر في رحلات ببعضها مخاطر ...في نفس الوقت أنت تشعر أحياناً أنك وحيد ومختلف عن الآخرين , وتقول أنك تبحث بأستمرار عن أنسان يفهمك بعمق, صديق لايصدر أحكاماً عليك وأنك تشتاق للأستقرار والامن والحياة الهادئه.

أبوجمـــال
11-04-2004, 02:20 PM
انا اخترت الاسد ...

وشكرا لك يا سوليدس....على الموضوع الرائع...

Sasuke
13-04-2004, 07:55 PM
مشكووور أخوي على الموضوع

أختار الحصــــــــــــــــان

Rytamu
13-04-2004, 08:54 PM
أنا أختار الصقر ..

وش شخصيتي .. ؟؟ .. :09:

tootaa18
13-04-2004, 08:59 PM
انا اخترت الجواد :biggthump

KJF
13-04-2004, 09:18 PM
ممكن اشارك كمان مرة؟ :أفكر:

الحين اختار داركتيب :D

امزح :09: بس لا تاخذها جد ;) :D

home
13-04-2004, 10:09 PM
طبعاً أنا بختار الحصان

ههههههه

kakashi
14-04-2004, 09:21 AM
الحصـــان أكيد

مشكور أخوي سوليدس سنيك عالموضوع :biggthump

$الخليجي$
14-04-2004, 01:58 PM
هههههه .. شكل الأخوان مصدقين المعلومات اللي فوق .. :p

على العموم أنا أختار الأرنب .. لازم تحطون أرنب .. :biggthump

سوليدس سنيك
14-04-2004, 02:26 PM
انا اختار جازورا ...

اذا مافيه اختار القط لأني احبه أكثر ..

انت تحب المواقف الصعبة , وتحب المداعبات والتآمر .. وتشعر بالضيق أحياناً حينما تفشل في العثور على أشخاص مثلك مشاكسين قادرين على أن يثيروك ويدفعوا فكرك للعمل أنت مستقل, تتمتع بأكتفاء ذاتي , راضٍ حتى بدون الآخرين , تعاني من تقلبات المزاج , فأنت بين السحب أحياناً ولاترى ألا الظلام في أحيان أخرى .. أنت محتاج لحياة مليئة بالنشاط لتصول وتجول فيها شخصيتك متعددة الوجوه.

و شكرا ^_^

مثلي :biggthump واختيار جميل جدًا
مشكووور على المرور

======================

انا اخترت الجواد و فعلا الكلام طلع صح ( اتمنى انه يكون لي مغامرات و رحلات كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييرة)
أنت تحب أن تعجب الناس , وأن تكون حولك دائماً بطانة من المعجبين والمعجبات المستعدين لعمل أي شيء تطلبه . تحب أن تكون لك مغامرات طريفة وأن تسافر في رحلات ببعضها مخاطر ...في نفس الوقت أنت تشعر أحياناً أنك وحيد ومختلف عن الآخرين , وتقول أنك تبحث بأستمرار عن أنسان يفهمك بعمق, صديق لايصدر أحكاماً عليك وأنك تشتاق للأستقرار والامن والحياة الهادئه

اختيار جميل مشكووووووووره على المرور :biggthump

=====================

انا اخترت الاسد ...

وشكرا لك يا سوليدس....على الموضوع الرائع...
انت:
نقطة ضعفك هي أنك فريسة سعله لرغباتك وعواطفك وأهوائك , وللأغرائات التي تعترض طريقك,تعتقد انه لم تتح لك فرص كفاية في حياتك حتى الآن , ولكنك تشق بالمستقبل وتؤمن بأن أمنياتك ستتحقق ,عاجلاً أم آجلاً ..أنت تجيد مواجهة المشاكل الكبيرة .لكنك لاتتصرف بحكمة في المشاكل اليوميه الصغيره . فكلما كانت العاقبة صغيرة كلما أخافتك ..تعاسة الناس

والعفو ومشكور على المرور

======================
مشكووور أخوي على الموضوع

أختار الحصــــــــــــــــان
مشكوور على المرور والعفو واختيار جميل
وانت:
أنت تحب أن تعجب الناس , وأن تكون حولك دائماً بطانة من المعجبين والمعجبات المستعدين لعمل أي شيء تطلبه . تحب أن تكون لك مغامرات طريفة وأن تسافر في رحلات ببعضها مخاطر ...في نفس الوقت أنت تشعر أحياناً أنك وحيد ومختلف عن الآخرين , وتقول أنك تبحث بأستمرار عن أنسان يفهمك بعمق, صديق لايصدر أحكاماً عليك وأنك تشتاق للأستقرار والامن والحياة الهادئه
=======================

أنا أختار الصقر ..

وش شخصيتي .. ؟؟ .. :09:
والله انا ناقل الموضوع تعرف بس يالله وش ورانا خل انا اخترع لك من نفسي :D
المهم
انت إنسان غريب جدًا وتحب الذهاب إلى البر والصيد وانت إنسان خشن تحب ان تكون مثالي
وانت تتعب لفعل شيء صغير...
<<<<<<<<<<<<<<<<<< الله شرح حلو مررره <<<<<<< امحق حلو :09: هههههههههه :D
ومشكوور على المرور^_^
======================

انا اخترت الجواد :biggthump

اختيار جميل مشكووره على المرور :biggthump

===================

ممكن اشارك كمان مره؟؟ :أفكر:

الحين اختار داركيتب :D

امزح :09:بس لاتاخذها جد ;) :D

ههههههههههه
وانت وش شايف داركيتب؟؟
هههههههههه
لاإن شاء الله مايزعل

بس عندي سؤال:
انت مار وكاتب رد عشان تزود مشاركات صح :p

=================

طبعًا أنا اختار الحصان

ههههههه

مشكووور على المرور
واختيار جميل :biggthump

=============

الحصـــان أكيد
مشكور اخوي سوليدس سنيك عالموضوع :biggthump
اختيار جميل
والعفو ومشكوور على المرور
=================

هههههه..شكل الأخوان مصدقين هالمعلومات اللي فوق.. :p
على العموم انا اختار الأرنب .. لازم تحطون أرنب.. :biggthump
وليه حتي مايصدقونها
المهم
انا راح احط لك من نفسي :
انت إنسان مشاكس تحب اللهو وانت دائمًا مستعجل
تبي تلحق على الشيء بأسرع وقت ولاتحب يضيع من وقتك ولاثانيه
وأيضًا انت تحب التفكير و...و...إلخ
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< الواقع عكس الشرح صح؟؟ هههههههههه :D

====================

تحياتي للجميع.. ^_^

KJF
14-04-2004, 02:38 PM

اقول لا ترفع صوتك :bigeyes:

سوليدس سنيك
14-04-2004, 05:34 PM

اقول لا ترفع صوتك

كفشناك اقصد كشفناك ماني فاضي امسح

ياناس كي جي إف يزود مشاركات على الفاضي ياناس كي جي إف يزود مشاركات على الفاضي ياناس كي جي إف يزود مشاركات على الفاضي ياناس كي جي إف يزود مشاركات على الفاضي ياناس كي جي إف يزود مشاركات على الفاضي ياناس كي جي إف يزود مشاركات على الفاضي ياناس كي جي إف يزود مشاركات على الفاضي ياناس كي جي إف يزود مشاركات على الفاضي ياناس كي جي إف يزود مشاركات على الفاضي ياناس كي جي إف يزود مشاركات على الفاضي ياناس كي جي إف يزود مشاركات على الفاضي ياناس كي جي إف يزود مشاركات على الفاضي ياناس كي جي إف يزود مشاركات على الفاضي ياناس كي جي إف يزود مشاركات على الفاضي ياناس كي جي إف يزود مشاركات على الفاضي ياناس كي جي إف يزود مشاركات على الفاضي ياناس كي جي إف يزود مشاركات على الفاضي ياناس كي جي إف يزود مشاركات على الفاضي ياناس كي جي إف يزود مشاركات على الفاضي ياناس كي جي إف يزود مشاركات على الفاضي ياناس كي جي إف يزود مشاركات على الفاضي ياناس كي جي إف يزود مشاركات على الفاضي ياناس كي جي إف يزود مشاركات على الفاضي ياناس كي جي إف يزود مشاركات على الفاضي ياناس كي جي إف يزود مشاركات على الفاضي ياناس كي جي إف يزود مشاركات على الفاضي ياناس كي جي إف يزود مشاركات على الفاضي ياناس كي جي إف يزود مشاركات على الفاضي

تبي اكثر؟؟؟؟ :09:

hesoka
14-04-2004, 08:47 PM
سلالالالالالالام

اقول مافي أختيارات ثانيه؟؟:31:

سوليدس سنيك
14-04-2004, 09:32 PM
سلالالالالالالام

اقول مافي أختيارات ثانيه؟؟:31:

قول لي وش راح تختار وانا راح أألف لك من نفسي :09:

* مطلع الشمس *
15-04-2004, 05:58 PM
انا بختار دنفر :D

الغزال طبعا

أبوجمـــال
15-04-2004, 06:49 PM
انا بختار دنفر :D

الغزال طبعا

طبعا الغزال ما يختار الا غزال ....

بس كيف ...؟؟؟

انا رهيب صح....!!!!

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ويقولون...
ولا خليها بلاش تطلع تفضح...

هههههههههههههههه

yugioh
16-04-2004, 01:13 PM
الحصان طبعاً ولكن الحصان العربي الاصيل:D :biggthump

][الولهان][
20-04-2004, 11:04 PM
:bigeyes: أنا ابي أختار الكلب لأنه صديق مخلص
وعلى قول المثل(الصديق وقت الضيق)ههههههههههههههههههههههه :D
ومشكوووووووووووووووور أخوي وماقصرت

ورد
21-04-2004, 10:30 AM
فأي من الحيوانات تختار ؟؟
الجواد*

أذا أخترت الجواد:

تانكيــو اوي :p