المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من هو الأفضل شينجي مكيامي أم هيدو كوجيما؟

SamONLY
10-04-2004, 07:32 PM
من هو الأفضل شينجي مكيامي أم هيدو كوجيما؟

GrapplerLuffy
10-04-2004, 07:57 PM
السلام عليكم
أنا أشوف هيديو كوجيما أفكاره أكثرها روعه و جديده أما شينجي فأشوفه مختص أكثر في الرعب بس كل واحد منهم و خبرته لكن أفضل كوجيما
و أخوي ياريت تكون المقارنه بين هيديو كوجيما و يو سوزوكي أعتقد انها بتكون أكثر كفاءه..ومشكور على الموضوع أخوي

ثريول
11-04-2004, 12:29 PM
عذراً أخوي لكن بغيت أوضح نقطة بسيطة ..

كان المنتدى في السابق يسمى ( المنتدى العام للألعاب ) , أي منتدى عام لألعاب جميع الأجهزة ..
لكن مع الوقت تحول إلى منتدى خارج مجال الالعاب , يعني عام ..
فـ غيروا أسمه إلى ( المنتدى العام لـ منتديات الألعاب ) فخرج من نطاق الألعاب ..

بس هذا اللي بغيت أوضحه بأن هناك العديد من المنتديات المتخصصة .. يمكنك أن تضع موضوعك هناك .. :) ..

chris
11-04-2004, 01:03 PM
شكرا لك يا اخي العزيز على هذا الموضوع الشيق

في الحقيقة يعتبر شينجي ميكامي من اكبر المساهمين في انقاذ شركة كابكوم من الافلاس وخصوصا بعد ان انتج اضخم لعبة في عالم كابكوم وهي لعبة الريزدنت ايفل والتي رفعت مبيعات الشركة الى ارقام خيالية وليس هذا فحسب بل استمر شينجي بتصميم الالعاب والتي تتميز كل منها عن غيرها بافكار رائعة ومميزة ساهمت في رفع مكانة كابكوم بين شركة الالعاب واذكر منها

الريزدنت ايفل
الداينو كرايسس
ديفل ماي كراي
كلوك تور

لذلك فشينجي ميكامي يعتبر افضل من هيروكي الذي كل دوره هو عبارة عن الاخراج في بعض تلك الالعاب

يعني الافضل شينجي

سلام chris

الكونت دراكولا
11-04-2004, 01:59 PM
كنا بشباب الترفيهي صرنا بشباب الألعاب ..يا شباب المفروض نطالب بالاستقلال .. لازم نخطف لنا كم عضو ونفجر كم موضوع ونحاصر كم رد .. صحيح بيكون فيه ضحايا موقوفين .. بس كله في سبيل الوطن :P

يا زين الفضاوة بس

hitler is back
12-04-2004, 05:14 PM
ماعتقد في الموضوع شي

لان مافي منتدى معين يلمه

وانا افضل تنتشر مثل هذي المواضيع بجانب المواضيع العامه

وتكون اكثر موضوعيه واكثر تبحراً بالموضوع

Trapped Inside
12-04-2004, 09:40 PM
كنا بشباب الترفيهي صرنا بشباب الألعاب ..يا شباب المفروض نطالب بالاستقلال .. لازم نخطف لنا كم عضو ونفجر كم موضوع ونحاصر كم رد .. صحيح بيكون فيه ضحايا موقوفين .. بس كله في سبيل الوطن :P

يا زين الفضاوة بس

يعني الحين كانك تقول ان المنتدى العام مليان مواضيع وحاله..
وذا الموضوع بيخرب التناسق بين المواضيع الرائعه لمنتدى العام..

يا رجال...من جدك..المنتدى العام الحين ميت مب نايم مافي ولا شي جديد اللهم كم موضوع خاطره وفلاش وكم خبر..
يعني ما كان زي اول..

يعني مب ضار اذا كتب ذا الموضوع هنا..ولا.. :06:

وحتى لو كان المنتدى العام مليان مواضيع وكان حيوي زي اول...له الحق انه يكتب ذا الموضوع..لان ما في منتدى لشركة كابكوم...وماله الا هنا..

وبالنسبه لموضوعك اخوي..انا مع الاخ كريس.. :)

الكونت دراكولا
12-04-2004, 11:36 PM
هتلوري قلب علي :p

:boggled: سعودي وشبك كذا كأنك بتطقني .. ياخي دعابة المزاح لا تخرج الموضوع عن قارعة مدري خارطة الطريق .. والنقاش لا يفسد للقضية الفلسطينية ود ..

MetalGear
13-04-2004, 10:28 AM
ايش يبيعوا ذولا :D ؟؟

Trapped Inside
13-04-2004, 08:03 PM
هتلوري قلب علي :p

:boggled: سعودي وشبك كذا كأنك بتطقني .. ياخي دعابة المزاح لا تخرج الموضوع عن قارعة مدري خارطة الطريق .. والنقاش لا يفسد للقضية الفلسطينية ود ..

هههههههههه..اجل تمزح احسبك تتكلم من جد..كان حطيت وجه يبتسم ولا شي عشان اعرف.. :09:

المهم اسفين على الازعاج.. :)

Mada Mada Dane
15-04-2004, 03:42 AM
ماعتقد في الموضوع شي

لان مافي منتدى معين يلمه

وانا افضل تنتشر مثل هذي المواضيع بجانب المواضيع العامه

وتكون اكثر موضوعيه واكثر تبحراً بالموضوع

والتبحر لما يجيه تصحر يصير تبصحر

والزبدة لما تخلط معاها قشطه تطلع زبدة قشطاوية :09:

معليش خرجت عن الموضوع لكني افضل هيدوكوجيما - سان