المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام الرجاء بدون أسرار في الألعاب

skillman
10-04-2004, 11:38 PM
أقول للناس اللي يعتمدون على الأسرار
في تختيم الألعاب

أنتم لاتعرفون معنى التحدي

لان السراحة أن جميع الألعاب إذا إستعملت الأسرار أو الحلول فيها سوف تفقد طعم اللعبة ومتعة الإكتشاف

وانا سراحة ما أستعمل اية اسرار

chris
11-04-2004, 01:10 PM
اهلا بيك يا اخي العزيز skillman بين اسرة البلاي ستيشن وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك

اخي كلامك صحيح ان المتعة الحقيقية هي في البحث عن علاجات في حال اصبة او ذخيرة لتهاجم بها وكل تلك الامور لن تستمتع بها اذا استخدمت اي اسرار للغش في اللعبة

ولكن قد تكون اللعبة جديدة على الشخص وقد يصيبه الملل بسرعة اذا علقة عند بعض الالغاز او المناطق التي يكثر فيها الاعداء لذلك فان شركات الالعاب وضعت المستوى السهل لكي تكتشف اللعبة بكل سهولة وبعدها لتلعب على المستوى الصعب لذلك فاستخدم الغش امر غير مبرر الا اذا كان ذلك الشخص يطمح في ان يتفاخر بانه انهى اللعبة بكل سرعة وبساطة معتبرا نفسه انه انجز الشيء الكثير ولكن في الحقيقة فحتى لو انه انهى اللعبة في ساعة واحدة بينما شخص اخر استغرق 5 ساعات على المستوى السهل فان ذلك الشخص يعتبر الافضل الذي جلس 5 ساعات

سلام chris

BOiND
11-04-2004, 01:19 PM
معاك حق في اللي قلته

من ناحيتي ما افضل استخدم الجيم شارك ابدا في لعبه جديدة ، مرات استخدمه على العاب ختمتها

الممتع انك ما تستخدمه ابد
شو الحلاه في لعبه انت تعرف تختمها لانه كل شيء متوافر عندك باللعبه؟اسلحة ، ادوات ، اغراض...الخ

لكن بعض الالعاب عقدت بحياتي مرة><
فلذلك كنت استخدم الجيم شارك
لكني ودرته وما استعمله على شرايط بلاي ستيشن 2 الا اندر من النادر

ويا هلا فيك بالمنتدى^^

الهروب العظيم
11-04-2004, 02:28 PM
معاك حق أخوي الاسرار ما تخليك تنبسط باللعب أبد
أنا ولله الحمد ما أحب أستخدم الاسرار أبد حتى الحل الكامل ما استخدمه
إلا نادرا استخدمته مرة واحدة فقط :)
ومشكور أخوي على إبداء وجه نظرك ;)

سيكتور
12-04-2004, 05:39 PM
معاك حق اخوي في الي تقوله بس اذا تورطت اي لعبة مثل رزدنت ايفل 1 على ps( اصعب لعبة لعبتها وللحين ماخلصتها )
ذخائر off
اسلحة off
زومبي مو بس On قول on on on on on on :D

X_MAD
13-04-2004, 02:59 PM
أما عن نفسي لم أستخدم الجيم من أول ماعرفت السوني وأنا معاكم في رأيكم :05: