المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فلسفة 2

inspector
29-07-2001, 09:53 PM
السلام عليكم .كيف حال الشباب؟
مع قرب موعد معرض سبيس ورلد كل ماله وضع الكيوب يبين من ناحية السيطرة الي راح يحصلها مع منافسية في الحقيقة كنت في قمت التفال الا ان شفت احد المجلات والله ماني متذكر اسمها لاكن عموما العاب البلايستيشن 2 بالهبل وكلها باين مبدئيا انها راح تكون كويسة منها ico وايفل ماي كراي وطبعا فاينل فانتزي ومتل قير و....... وكلها راح تنزل قبل او مع او بعد نزول الكيوب الكيوب اثبت نفسه في المعرض لاكنت المهم انه يثبت نفسه عند نزوله وماتنسحب الاضواء منه لصالح البلايستيشن2 او الاكس بوكس الي ماني قادر اجزم في مسألة فشله ام نجاحه عموما ننتندو المفروض انها تتبع العاب rpg والسبب السهولة لانها بصراحة ماتكلف شي مقارنة مع الالعاب الاخرى طبعا انا اقصد الالعاب الي زي فاينل فانتزي مو الاكشن مثل زلدا وشن مو السبب راح تضمن موقعها في اليابان خصوصا بي هالحركة يعني لو يكبرون شركة براون قدر المستطاع لانهم اذا ماسوو هالشي فراح يتركون سوق اليابان للبلايستيشن 2 والبركة في سكوير ملكة rpg اما السوق الامريكي فانا اشوف انه راح ينقسم ثلاثة اجزاء لكل جهاز ثلث تقريبا ونفس الشي ممكن يصير لسوق الاوربي مع تحيز للبلايستيشن 2 .اتمنى من ننتندو تحدد لكل شركة مجال معين تستطيع ان تبدع فيه فبهالشي راح تصير ننتندو تملك جميع انواع الالعاب ولاكن بكميات اكبر تغزو فيها السوق لتحصل على اكبر قدر من السوق معليش على الفلسفة الزايدة لاكن وش اسوي لقيت المنتدى فاضي قلت خلنا نكتب.سلام

FAS
29-07-2001, 10:06 PM
من ناحيه العاب الار بي جي

هل تعتقد ان ننتندو كونت بروني بروان ( طق طق ) يعني اي كلام ...لا طبعا

العاب الار بي جي متوفره و منها :

1- ارث بوند ( موذر 3 ) كنت تسال عنها على الننتندو 64

2- + 3- لعبتين متوقعتين خلال اول سنه من بروني براون

4- لعبه كاميلوت ( غولدن سن 2 او غيرها يمكن )

5- فنتزي ستار 2

6- انيمال فوريست بلس

7- انيمال ليدر ( في اليابان فقط )

هذا الي اعرفه حتى الان و في 3 العابا نت ما تعتبرها ار بي جي و هي :

1- زيلدا

2- ستار فوكس

3- كاميو

و اكيد في زياده في المستقبل ...

اووووه نسيت دراغون كويست 8 ايضا

على فكره لعبه ICO تعمل بمحرك زيلدا يعني بتلحق صاحبتها دارك كلاود ...و المشكله انها نفس القصه ايضا .....ماجوار ماسك 3 ...
و ما ننسى ستار فوكس و كاميو ايضا

اذا عندك فلسفه غيرها هات لان المنتدى نايم

و الحمدلله على سلامتك

تحياتي

بوشي
30-07-2001, 12:16 AM
السلام عليكم..........

ياهلا وغلا باinspector وين الغيبات.........:)

بالنسبة لالعاب الrpg فهي كثيرة على الجيم كيوب وأغلبها روعه...وأخوي FAS ذكر لك أغلبها

من ناحية شهرت فاينل فانتسي.....

هو صحيح بأن فاينل فانتسي اخذت شهرت واسعه في اليابان ولكن في نفس الوقت لاتنسى بأن شخصيات البوكيمون اشهر منها لذلك لاتخاف على نتيندو فهي ستكسب السوق الياباني إن لم تكسبه لاجل العابها الrpg فهي ستكسبه لوجود شخصيات البوكيمون........

ومشكور على الفلسفه وننتظر المزيد

وشكرآ

inspector
30-07-2001, 01:12 AM
هلا والله فاس الله يسلمك ومشكور على الرد والجهود الكبيرة لانعاش المنتدى .هلا بوشي الله يسلمك وشكرا على الرد . بالنسبة لالعاب rpgففي اعتقادي انها غير كافية للجمهور اليابني المتعطش لهلألعاب بالنسبة لزلدا فأنا اقصد rpgأكشن كلمة rpgسقطت سهوا عموما نرجع لموضوعنا برائيكم لو ننتندو خصصة لكل شركة نوع معين من العاب مو راح يكون اصرف احنا في زمن التخصيص يعني تتقن شي اتقان تام اصرف من انك تعرف تسوي كم شي ولا تتقنهم .بالنسبة للكيوب فمن الالعلاب الي ذكرتها 5 بس له هل هالعدد كافي لمواجهة العاب السوني الكثيرة بعدين انا اذكر قريت مقال لك يافاس تقول فيه ان فيه احتمال ننتندو تشتري اينكس والله لو صار هالشي معناها ننتندو بتكتسح السوق الياباني اكتساح تام .سلام

FAS
30-07-2001, 07:12 AM
ايوا نسيت اقول لك ان البوكيمون بيصير 3D يعني لعبه الغيم بوي بتاتي على الغيم كيوب بنفس الطريقه و نفس اللعبه لكن برسوم ثلاثيه الابعاد ...تخيل اش يغامر في عالم ثلالثي الابعاد ...لكن للاسف اسلوب القتال هو نفسه الي في بوكيمون ستاديوم ...البارد و الممل للاسف ( راي الشخصي

كتب العضو (inspector)
.بالنسبة للكيوب فمن الالعلاب الي ذكرتها 5 بس له هل هالعدد كافي لمواجهة العاب السوني الكثيرة

و السادسه هي بوكيمو نو تعرف شهرتها ( مع ان بوكيمو نستاديوم ما عجبني ولا لعبت الي على الغيم بوي ) بس م ا اقدر انكر شهرته

من ناحيه العاب سوني الكثيره

كلامك غريب ويدعو للشك ....اعتقد ان لعبه الار بي جي الوحيد ه هي فاينل فنطزي و اجزائها .... 10 و 11 و 12 و سكوير تحاول انها تنمزل 11 على جميع الاجهزه يعني سوني في كفه عفريت

المهم حاليا نزلت فاينل فنطزي 10 ( ياباني ) و باقي جزئين الي هم 11 و 12 و حتى الان ما اعلنوا عن شيء ....

توقع خلال السنه الجايه صدور فاينل فنطزي 11 و ربما 12 ,,...بعباره اخرى 3 العاب فقط بينما الكيوب يحتوي على 6 هذا قبل صدوره و غير الي في المستقبل

و اكيد ان سوني لها في المستقبل ايضا ما ننسى العاب سيكوير و اهمها كرونو تريغر ( نسيت اذكرها )

اتمنى انك تعطيني العاب ال PS2 الي كنت تقصدها و تقول كثيره

كتب العضو (inspector)
بعدين انا اذكر قريت مقال لك يافاس تقول فيه ان فيه احتمال ننتندو تشتري اينكس

الاخ ننتندو الثي كتب هذا الكلام مب انا بس هو مب بعيد من الحقيقه لا تنسى ان العابهم تستغرق 3-4 سني على ما تنمزل و تخيل ببرمجه الPS2 الصعبه اللعبه راح تستغرق 6-8 سنين يعني الجهاز بينقرض و ينزل جهاز جديد ...عشان كذا اينيكس اختارت الكيوب و لعبتخها دراغون وورير 8 عليه لان برمجته سهله و ما ادري ليش طنشت للاكس بوكس

م ب بعيد انها تشتريها لا تنسى ان اول ظهور لها كان على الNES و استمرت لعبتها دراغون كويست و كانت اول لعبه ار بي جي و من اكبر 3 العاب ار بي جي في ذاك الوقت و ما ادري ليش تاخرت في الصدور على الPS1

تحياتي

DarK ShArK
30-07-2001, 09:39 AM
.بالنسبة للكيوب فمن الالعلاب الي ذكرتها 5 بس له هل هالعدد كافي لمواجهة العاب السوني الكثيرة
ليش ?: طيب أنا أقلكم ألعاب الأر بي جي إلي على البلاي ستيشن2

1-Final Fantasy X (http://gamespot.com/gamespot/filters/products/0,11114,197344,00.html)

2-Final Fantasy XI (http://gamespot.com/gamespot/filters/products/0,11114,197345,00.html)

3-Final Fantasy XII (http://gamespot.com/gamespot/filters/products/0,11114,459841,00.html)

4-Grandia X (http://gamespot.com/gamespot/filters/products/0,11114,519255,00.html)

5-Ico (http://gamespot.com/gamespot/filters/products/0,11114,367472,00.html)

6-Shadow Hearts (http://gamespot.com/gamespot/filters/products/0,11114,459510,00.html)

7-Evergrace 2 (http://gamespot.com/gamespot/filters/products/0,11114,471668,00.html)

وفي غيرها أكتبها بعدين , طيب ممكن أعرف ألعاب الجاسوسية والأكشن إلي على الكيوب .....

inspector
30-07-2001, 01:28 PM
هلا فاس بالنسبة للألعاب الي راح تنزل لسوني تقريبا اي لعبة نزلت لسوني 1 راح تنزل لسوني 2 يعني عندك زي ماقلت كرونو زي ماقلت ولا تنسى اللعبة الرهيبة بالنسبة لي رغم اني ماخلصتها وهي فاقرنت ستوري و ذا ليحند اوف دراقون ....يعني مو لازم ينكتب خبر عنها على اساس تعرف هالشي بعض الشركات تتكتم على مشاريعا وننتندو الرائدة في ذلك يقال مياموتو مشرف على 30 لعبة لاكن شوف كم الواحد يعرف منها عموما نرجع لموضوعنا انت عاد شف كم لعبة ار بي جي نزلت على سوني 1 قول ان البرمجة صعبة نقص النصف لاكن لاحظ ان الشركات كل مالها تكبر يعني العدد راح يكون نفسه اما كان اكثر واذكر اني شفت في المجلة لعبة جديدة من سكوير .بالنسبة لي لو حطوا مية لعبة كل سنة ار بي جي وكلها رهيبة برضوا ماحشتريه بتقولي هذا تعصب اقولك انا كذا اذا حبيت مستحيل اروح لغيرة وهذا الي صاير لي مع ننتندو .لاكن وله قهر لما تحب شي وتشوف كل يوم يدحدر ورا مشكلة بالنسبة للبوكيمون فأنا اشوف لو يخلو مياموتو يشرف لو شي بسيط يصير اصرف لان البوكيمون صار يطفش لازم تسويله تجديد حتى يحافظ على توهجه الله واكبر علي اثريني بربارة كل ذا رد معليش المرة الثانية نحاول نلخص بس مثلك عارف الصيف كل شي يتمدد ومن هذه الاشياء رودودي.سلاااااااااااااااااام

FAS
30-07-2001, 04:39 PM
دارك شارك

شكرا عالمعلومه ما كنت اعرفها بس لعبه ICO ماهي ار بي جي ...هي اكشن ار بي جي مثل زيلدا

طيب ممكن أعرف ألعاب الجاسوسية والأكشن إلي على الكيوب

من ناحيه العاب الجاسوسيه حتى الان ما في غير تو هيومن و تورنيدو ...
العاب الاكشن

1- اترنال داركنيس

2- REZ

3- برفكت دارك ( بمنظور الشخص الاول )

4- باتمان دارك تومورو

5- توروك ايفوليشن ( بمنظور الشخص الاول )

6- ديكو نيوكم الاباحيه للاسف حصريه ايضا ( بمنظور الشخص الاول )

7- داي هارد و حصريه ايضا

8- ستار وورز

9 - مترويد برايم ( بمنظور الشخص الاول )

اي خدمه انا تحت امرك

_________

انسبكتر

ما فهمت بصراحه لو تطول كلامك افضل ....او بعباره اخرى لو تجزئه ...كل فقره تتكلم فيها عن شيءئ تحطها لوحدها لان كلامك متشابك ....لو سمحت يعني

تحياتي

DarK ShArK
30-07-2001, 04:48 PM
مشكور FAS .... بس أنا سمعت أن ميشن إمبسبول 2حتنزل على الكيوب فهل هذا صحيح ....... وشكرا......

FAS
30-07-2001, 05:12 PM
انا مثلك سمعت لكنها كانت اشاعه و ما ذكروها مره اخرى

تحياتي

inspector
31-07-2001, 12:24 AM
تامر أمر
6 العاب ار بي جي للكيوب و3 لسوني :بالنسبة للكيوب كلامك تمام اما السوني فانت شوف كم لعبة نزلت للبلايستيشن 1 اتوقع فوق الستين براحة واحنا عارفين ان البلايستيشن 2 صعب البرمجة فنقول عدد الالعاب راح ينقص لنصف يعني ثلاثين تقريبا لاكن فيه الشي وهو ان الشركات كل مالها تكبر فيزيد انتاجها يعني عدد العاب اكثر يعني ترجع الارقام كما كانت 60 او اكثر وزعها على 6 سنين وهو العمر الاقصى للجهاز راح يكون الناتج 10 العاب لسوني 2 مقابل 6 العاب للكيوب انتهينا من هالنقطة.
البوكمون ثلاثي الابعاد على الكيوب:في اعتقادي لو سارو على نفس نهجهم في اللعبة مااظن انها تقدر تحافظ على وهجها بصراحة البوكيمون ينقصة جودة القصة وحبكتها مع وجود عوامل منشطة للعبة ممكن تحمس الاعب اكثر مثلا عندك قصة الفلم الاول والثاني رهيبة لاكن اللعبة باردة كلها جمع البوكيمون الحماس الوحيد ياتي من تجميع البوكمونات في اعتقادي ان البوكيمون في امس الحاجة لمياموتو ليسدي مجموعة من النصائح لمصممي اللعبة .
تمام كذا يافاس كل شي مفهوم معليش انا التعبير عندي الله بالخير شوي اروح هنا وشي هناك مافيه ترابط فكري تحمد الله يابن الحلال يالله سلامممممم