المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.



الصفحات : [1] 2 3 4 5

Renoa Heartilly
11-04-2004, 02:43 PM
بسم الله الرحمن الرحيـم.

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

نحن, فريق CSR :كلير, سيون و رنوا بأي ترتيب كان, نرحب بالجميع بدون إستثناء :)
باختصار, هذا هو عملنا الثاني, و هو عباره عن قصه أنيمي, مكتوبه, خياليه و في بعض الأحيان مرسومه! خلاف العمل الماضي (هذا (http://www.montada.com/showthread.php?t=245608) ) و الذي كان مكتملاً من البدايه, فهذا العمل في بدايته, و نرحب بالجميع ممكن يريدون المشاركه في الكتابه, الرسم, الأفكار أو مجرد التشجيع أو النقد :)

وبدون الإطاله, يمكنك الكتابه بأي طريقه تحب, من جهتك الشخصيه (ذهبت, فعلت) أو الطريقه التقليديه (ذهب فلان, فعل فلان) .
و يمكنك رسم أي جزء من القصه يعجبك بدون إستثناء.

الآن بعد أن أوضحنا هذا, الطلب الوحيد منا للأعضاء هو الأستمتاع بالقصه و احترام اختلاف وجهات النظر!
قراءة ممتعه!
فريق RSC .

Renoa Heartilly
11-04-2004, 02:45 PM
القصه:
القصه تدور في المستقبل, و الماضي و الحاضر.
يعيش مجموعه من الناس في الماضي, حيث يتنقلون بواسطه السيارات و الدراجات *يعني وقتنا الآن* و يعيش آخرون في المستقبل, حيث لكل شخص طائرته الخاصه و أسلحته الخاصه و يغلب على الناس صيد المطلوبين و تسليمهم لشرطه الإمبراطوريه العظمى للحصول على المال (مثل عصر cowboy Bebop) .
في الحاضر توجد فتحات زمنيه, أجرى عليها بعض العلماء بحوثاً, لكنهم لم يتوصلوا إلى نتيجه, لسبب بسيط و هو أن العلماء و بحوثهم أختفوا في ظروف غامضه و لم يتركوا خلفهم سوى العلماء الصغار.

تحكم هذا العالم عدة أمبراطوريات, بينما يشيع فيها السلام و الهدوء في الخارج, فإنها تتناحر في الداخل للحكم التام على جميع قرى المجره. الأمبراطوريه العظمى تحصل على أكثر التعاقدات بسبب أساليبها الملتويه, و في الخفاء تحيك مكيده لبقيه الأمبراطوريات كي تتخلص منهم واحده تلو الأخرى.
أحد أهم أسباب ذياع صيت الأمبراطوريه العظمى هو إنشائها لجامعه العلوم الحربيه.
أُنشأت جامعه العلوم في الأساس لتدريب المجندين تحت حمايه الأمبراطوريه العظمى. و يدرس تحت سقفها متخصصون في فنون القتال و مهندسي الطائرات. لكن مؤخراً أفتتح قسم في الجامعه يدرب العلماء, و يساعدهم في البحث و نيل الشهاده الجامعيه بقابل أن يعملوا لدى الأمبراطوريه.

هنا تبدأ قصتنا! من هنا سوف نبدأ الكتابه في القصه, ممكن للعضو أن يكون من سكان المستقبل, أو الماضي, أو أن يكون من طلاب الجامعه.


الأحداث:
يمكن أن تضع أي موقف أو حدث تراه مناسباً للقصه, المهم أن نصل لهدف واحد وهو أن تلتقي الشخصيات أثناء سير القصه. لا يجب أن تلتقي كلها, ولكن يجب أن يكون هناك ترابط. لا تستعجل الأحداث و خذ الأمور برويه, فنحن لسنا على سباق مع الزمن :05:

الشخصيات
ستكون أنت بطل جهتك من القصه, يمكنك أن تدخل شخصيات من أنيميات أو ألعاب لمساعدتك, على أن لا يزيد عدد الشخصيات المسانده عن ثلاث, فنحن نريد للأعضاء الفعليين المشاركه دون تعقيد القصه بشكل مستحيل.
نحتاج لمعرفه أوصاف شخصيتك الخارجيه, يمكنك طلب ذلك من الرسامين, في هذه الحاله, أنا (رنوا ) يمكنك أن ترسم صورتك الخاصه إن كنت ترى ذلك. إختر الشكل الذي يعجبك, بدون إستثناء :)

أسئله:
أعتقد هذا هو المهم, أي أسأله أنا حاضره, و سأحاول الإجابه عنها بكل ما أستطيع :D
أنا رنوا هارتلي, عضو من فريق CSR لتأليف قصص الأنيمي, أترككم مع بدايه قصتي. و أترك النقد لكم :) Have fun! :ciao:

Renoa Heartilly
11-04-2004, 02:47 PM
يا إلهي.. أخيراً انتهيت من جحيم الدراسه... مؤقتاً على الأقل...

أنا أسمي رنوا هارتلي و أكره كل شيء يتعلق بالدراسه... :vereymad: السبب الوحيد اللي يخليني أدرس هو أن الواحد (أو الوحده) ما يقدر يسوي أي شيء بدون شهاده...
بعدين أنا نجحت في أختبار القدرات و ما أبغي أعيده مره ثانيه في مدرسه ثانيه...
الكليه اللي أدرس فيها تدرب مجندين للأمبراطوريه, و فيها قسم كبير لتدريب المهندسين و الدكاتره المساعدين. لكني ما أروح هناك لسبب واحد.
الطريق طويل..
:أفكر: ليش أمشي كل هذا الطريق و أنا ما أحتاج؟
المهم.. عمري عشرين سنه و باقيلي سنتين و أتخرج..

لكن الحين مشكلتي أكبر..
العطله..

العطله نفسها مو مشكله, المشكله تكون في "شنهو" أسوي في العطله هذي :31: القنوات و الجرائد ما فيها أي أخبار جديده عن أي طرائد أو مطلوبين..
أيش؟ عن أيش أتكلم؟
أنا رنوا هارتلي, صائدة الطرائد!! ما تعرفني؟
:blackeye:
صائدي الطرائد يبحثون عن المطلوبين :naughty: و يسلمونهم للشرطه (أو في الحاله هذي الأمبراطوريه العظمى) بمقابل (كبير)
أنا أصيدهم و أحصل على المقابل :D طبعاً أنا مفلسه الحين لأنه ما كان فيه أي مطلوبين في الشهرين الماضيين و أيجار السكن في الكليه مو ببلاش >_<
بالكلام عن السكن.. زميلتي في الغرفه وحده مزعجه في قسم الهندسه.. أسمها سيون.. كل يومها يا تذاكر يا على التلفون :call: ما أدري من تكلم.
لحسن الحظ, أهي طالعه اليوم, قايله أنها رايحه المستشفى زياره.. في الحقيقه هي مو سيئه لهذي الدرجه, لكني ما أحب أحتك في ناس ما راح يفيدوني مادياً في وقت لاحق...

أنا الحين قاعده على الكنب اللي في غرفتي, زهقانه لآخر درجه. ما عندي بيت و لا أهل أروح لهم, ما عندي إلا أختي, موساشي, و هي ما تطيقني...

الشيء الوحيد اللي يقدر يسليني الحين هو سيلسيوس.. من الأسم بتعرف أنها سفينه فضائيه. لا لا, مو الدائريات اللي في الأفلام, بل وحده فيها قمرة قياده و ثلاث غرف نوم و مطبخ و الأشياء الثانيه اللي ممكن تحتاجها في الفضاء...
و المخزن الكبير..

المخزن أهم شيء, هناك أحط المؤونه و أسلحتي الناريه و أحبس المطلوبين :p كلهم يشتكون أن السلاسل تقطع الدوره الدمويه من معاصمهم, بس من يهتم؟

لازم أقوم الحين أجل...

قامت رنوا من الكنب بتثاقل و تثائبت, متعمدة أهمال الورقه التي على الطاوله.

خلي سيون تطبخ حق روحها.. أنا مو شغاله عند أحد...

أنطلقت من المبنى المخصص للسكن و خرجت للمواقف.

رنوا: أهلاً سيلسيوس!


رنوا تحدث طائرتها...

صعدت رنوا الطائره و أخذت تمسح بحنان على الكرسي الجلدي في قمرة القياده.

رنوا: لم يقترب منك أحد في فترة غيابي صح؟ :05: بالطبع لم يقترب منك أحد, فهم يخافون من رنوا هارتلي!

ضغطت رنوا على زر أشعل الأنوار في السفينه بأكملها, ثم ضغطت رزاً آخر و أدخلت كلمة السر. ثم جلست على الكرسي و راقبت المدفعان على جانبي السفينه يلغيان وضع "الأستعداد للأطلاق. "

A Step--ForWarD
11-04-2004, 03:08 PM
السلام عليكم

في الحقيقه وانا اقرا اول القصه خطرت ببالي فكره رهييييبه

اللي في المستقبل يقتحمون الماضي ويدمرونه بالغلط في محاولة لتطويره ومن هنا يظهر ابطال يحاولون التخلص من المستقبليين امممممم نخليهم ننجا وسامورايز وناس حقين مارشال ارتس والله تطلع القصه خيال وفلم هندي بس راح تنجح ههههههه :tongue2:

امزح

في الحقيقه القصه تقريباً مكرره يعني انا متأكد انكم راح تضيفون له gearsوبالتالي راح تكون قصه مكرره... :أفكر:

من الأفضل ان تكون القصه شي جديد على الناس ولا تكون احداثها مأخوذه من هنا او هناك إنما مبتكره الأن فل ميتال الكامسيت قصه جداً جديده ولا يوجد فيها تكرار لمسلسلات اخرى علشان كذا نجحة القصه .... :)

فأنا أقترح أن لا تكون القصه مستقبليه ولا في الماضي إنما تواكب الحاضر ولكن حاضر افضل أو أسوء تصوير مختلف او ربما شيء عجيب يحدث يقلب العالم رأساً على عقب... :)

طبعاً هذا رأيي الشخصي وقابل للنقد يعني انا ما أفرضه على أحد وفي النهاية شي راجع لكم إنما أردت الفائدة... :) :ciao:

Renoa Heartilly
11-04-2004, 03:32 PM
""اللي في المستقبل يقتحمون الماضي ويدمرونه بالغلط في محاولة لتطويره ومن هنا يظهر ابطال يحاولون التخلص من المستقبليين امممممم نخليهم ننجا وسامورايز وناس حقين مارشال ارتس والله تطلع القصه خيال وفلم هندي بس راح تنجح ههههههه ""

×_× فكره حلوه!!
بصراحه أخوي ستيب فوروارد, القصه لسه في طور التأليف زي ما تشوف, و نحاول أن نستقبل جميع الإقتراحات. من يدري يمكن في يوم من الأيام تصير القصه هذي أنيمي جديد بفكره جديده :) ننتظر أقتراحاتك! :D <== بلشه..

Angel- lady
11-04-2004, 06:57 PM
ريني !!! :Eyecrazy: شالحركة الخطيرة هذي

جان عطيتيني خبر قبل بيوم حتى أستعد نفسياً :02:

صايرة شريرة مثل سيون :31:

بداية لطيفه ، طبيتي بسيون ، لا لا مايصير :o عفيه عليج ريني :D

المهم ....

تحذيرات منتدياتيه -_-

هذي أول مرة أكتب جزء كامل بخمس صفحات أنا قللت و حذفت وايد مواقف عشان الأعضاء يشتكون من طول الأجزاء ، لما وريته أخوي الصغير قال إنه بايخ و سخيف ، يعني لا أحطه حتى لا أتفشل http://clearmaya.jeeran.com/m-moji.gif بس البركة في الباقين إلي بيشاركون

الشخصيات ما لها صلة بالواقع

إذا كتبت بهذا اللون معناته حديث داخلي (( الشخصية مع نفسها بصوت غير مسموع ))

--------------------------------------------------------

من على مقعد لطائرة صغيرة خاصة ، فتاة تسند وجهها على راحة يدها و هي تنظر إلى السحب البيضاء المحيطة بالطائرة
أخيراً ... الأيام إلي ينتظرها كل طالب في المرحلة الدراسية .... العطلة الصيفية
أنا طالبة في المرحلة الجامعية و أسمي كلير ردفيلد ، عايلتنا مشهورة في الإمبراطورية ، أنا أصغر وحده في العايله و شي طبيعي ألقى الرعاية و المحبة الزايدة من الكل ، لكن أكثر واحد لقيت منه الأهتمام و الرعاية هو عمي كلاك ، أكبر مني 11 سنه و إحنا نتشابه ، حتى إن الكل يقول إنه أخوي الكبير و ما يصدقون إنه عمي ، و أهو إلي سماني بهذا الأسم حتى يكون إسمي قريب من أسمه ، عمي رجل أعمال و هو إلي مسك شركات عايلتنا بعد أبوي ، يسافر وايد بحكم عمله ، و كنت أسافر معاه إذا قدرت، اليوم بداية عطلتي ^^ و عودة للوطن ... للإمبراطورية بعد عناء دراسي -_- فظيع


في الطائرة كانت كلير بجانب عمها الذي كان يحادث شخصاً ما عن طريق الحاسوب
كلير : بابا العزيز ^_^
كلارك : نعم بابا ؟
كلير : يوعانه http://clearmaya.jeeran.com/u-n.gif
كلارك : بابا ، أنا من شفتج <رأيتكِ > و شفتيني <رأيتني> ، أربع و عشرين ساعه يوعانه !! :31:
كلير : علي بالعافية http://clearmaya.jeeran.com/chirolp_gusun.gif
كلارك : و ستين ألف عافية ، بس إلي يشوفج يقول إني معيشج بمجاعه -_- ... بس الحمد لله إنج ما تمتنين و لا جان طحتي بجبدي منو ياخذج بعدين !!
كلير : قول ما شاء الله لا يصير فيني شي ... منو يقول إنك أنت مو طايح بجبدي
كلارك : لا تردين على الموضوع ... ما لي نية ... http://clearmaya.jeeran.com/dry[1].gif
كلير : أما أنا أو أنت
كلارك : بنشوف ... إلحين كتبي طلباتج إلي ما تخلص و بعدين أرسلهم لفيرونيكا
كلير : فيرونيكا ؟!
كلارك : تقدرين تقولين ... أمممم ... سكرتيره يديده
كلير : ما قلت لي عنها !! :12:
كلارك : تعينت قبل ثلاث أيام ... و أنا كنت معاج في أوركاديا طول الوقت
تنظر له بنظرات خبيثة
كلير : يعني ما شفتها ؟
كلارك : بلى ... بس نسيت شكلها
كلير : بعدين أفكر بموضوعها و لنرجع إلى موضوعنا المهم :jester: – تمسك بالقلم و تأخذ ورقة –أمممم ... واحد ستيك ...... و مشويات مشكلة ، واحد صحن عرايس و إثنين ورق عنب ... أبي بعد بيتزا حجم وسط و بطاط ودجز حجم كبير ... و بطاط عادي بعد .... أممم .... كباب مع عيش ... ، أبي سلطة البطاط بالذرة و سلطة المايونيز ... بعد أبي كبة باللبن و .... مشتهيه شوربة عدس .... صح سلطة فواكه أعتقد إن هذا كافي .... لا بعد معكرونه بالبشميل مع فتوش .... عمي تبي شي ؟!
كلارك : أي شي ينشرب على ذوقج
كلير : أوكي ... عصير كوكتيل حقك ... و واحد حليب بالموز و واحد عصير مانجو أممم ، باخذ بعد إمبراطور حقي ^_^ ... أعتقد إني خلصت - استغرقت رحلة الطيران تلك ساعة للوصول إلى الإمبراطورية و أمام أبواب المطار - يلااااا ، نروح ناكل بعدين إلى المدينة الترفيهية ^____^
كلارك : يصير خير ...
وقفت أمامهما فتاة في العشرينيات و مع ابتسامة جذابة
.... : الحمد لله على السلامه
بنظرات غاضبة و حادة
كلير : منو هذي ؟ :12:
يهرش كلارك رأسه ، و هو ينظر لتلك الفتاة و هي على الوضع ذاته
كلارك : ما أدري
تظهر علامات الإحباط على وجهها و مع ابتسامة باهته
فيرونيكا: سيد كلارك ... أنا فيرونيكا :blackeye:
تنظر كلير إلى فيرونيكا
كلير : هذي فيرونيكا !!! ما حبيتها ... http://clearmaya.jeeran.com/dry[1].gif
فيرونيكا : هذي ليش تطالعني جذي !!!http://clearmaya.jeeran.com/dry[1].gif
ركب كلاً من كلارك ، كلير و فيرونيكا ، سيارة خاصة لإيصاليهم إلى المطعم أولاً ثم المنزل أو الشركة . كلير و كلارك يتحدثان معاً بأمور مختلفة بينما كانت فيرونيكا تستخدم حاسوباً و تتابع عملها به
كلارك : ما راح أطول ، كم شغله أخلصها و ألحقكم
كلير : أظل آكل بروحي ؟!!http://clearmaya.jeeran.com/chirolp_gusun.gif
كلارك : معاج فيرونيكا
توقفت فيرونيكا عن عملها فجأة و أخذت الاثنتين تتبادلان النظرات مع بابتسامة باهتة
كلير: صح نسيت http://clearmaya.jeeran.com/hiku.gif
فيرونيكا : أنا راح أسوي كل شي ، أنتو روحو و خلو الباقي علي ^^
كلير : مشكوووورة فيرونيكا – تمسك بذراع عمها – يلا عمي ، شنو قلت ؟^^
كلارك : هذي الشغلة لازم أسويها بنفسي ، أنت مع فيرونيكا بعد ما تاكلون روحوا المدينة و أنا بلحقكم
كلير : عمي !!!
فيرونيكا : بس أنا ...
كلارك : سمعتوا إلي قلته ؟!
كلير : كيفك ، ما لقيت إلا فيرونيكا -_-
فيرونيكا : على راحتك ، بذبحها لازم تروحين المدينة الترفيهية يعني !!؟؟؟ >_< خربت علي كل شي
كان الجو غائماً ينبأ بهطول الأمطار ، وصلت السيارة إلى المطعم و نزلت كلير مع فيرونيكا من السيارة ، قال كلارك لكلير
كلارك : تبين شي ؟
كلير : سلامتك

Angel- lady
11-04-2004, 07:00 PM
تتحرك السيارة و تدخل كلير و فيرونيكا المطعم
كلير :أمممم ... اتصلي على السايق خل ييب <يحضر> سيارتي و ياخذ الجنط <الحقائب > مثل ما قال عمي و عقب ما تخلصين تعالي و إذا ما تبين كفيج ، يكون أحسن
فيرونيكا : إنشا لله ، لازم أستحمل إشوي كلها كم ساعة بس
بعد ساعة تقريباً كلير و معها فيرونيكا من المطعم ، تمد كلير ذراعيها عالياً في الهواء
كلير الحمد لله ... شبعت^^
تحدث نفسها : إذا بعد هذا الأكل و ما راح تشبعين شنو بتسوين ؟!
كلير : بتيين معاي المدينة ؟
فيرونيكا : عمج قالي أروح معاج
كلير : يعني ما تبين تيين إلا عشان عمي قالج ؟؟؟ :أفكر: !!! خلاص ...
تقاطعها فيرونيكا : لا مو قصدي :D خلينا نروح
و في السيارة ، نظرت فيرونيكا إلى السماء الغائمة
فيرونيكا : أعتقد إن المدينة ما راح تكون مفتوحة ، شكله بيطق مطر إلحين ...
كلير : أدري ، سمعت إن المدينة راح تتسكر بعد ساعتين
فيرونيكا : عيل ليش نروح !! http://clearmaya.jeeran.com/blink[1].gif
كلير : لأني أبي أروح
تتسع عينيها و تضغط كلير على المكابح بشكل مفاجأ
فيرونيكا : إشفييييج !!!!!
كلير : هذي مشت جدامي قبل ....!!!!!! - رأت إن الفتاة قد سقطت أرضاً ، فنزلت بسرعة بخوف و قلق لتتفقد حال الفتاة - يا ويلي ... مو أنا الغلطانه !!! – تنظر إلى الفتاة ، فتجثي على الأرض و بإصبعها السبابة تحرك الفتاة محاولة إيقاظها – يا آنسه ... يا بنية ... ردي علي ...
تنهض الفتاة بشكل مفاجأ و تمسك برقبة كلير و تهزها بعنف
.... : بعد لج عين تتكلمن معاي بعد إلي سويتيه !!! بالله لو مت إلحين شنو بتفيديني ؟!! :vereymad:
تدفعها كلير و تبعدها ثم تضع يدها على رقبتها و تسعل
كلير : المهم ... ما متي ... مو كافي إلي صار ... حصل خير http://clearmaya.jeeran.com/ase.gif
تنظر الفتاة لفيرونيكا نظرات تعجب ثم نظرت لكلير و وقفت منتصبة
.... : حصل خير ... – تقف كلير – بما أنج أخرتيني عن موعدني ... ممكن توديني المستشفى المركزي :أفكر:
كلير : عسى ما تعورتي :icon11:
..... : لا بس بروح زيارة
كلير : أوكي ، حياج
و تصعد الفتاة ثم كلير و فيرونيكا السيارة و بعدها تتحرك متجه إلى المستشفى
.....: شكلج مستعجلة بتروحين مكان ؟
كلير : لا بروح المدينة الترفيهية
..... : صحيح ، إحنا ما تعرفنا
كلير : كلير ردفيلد
سيون : و أنا سيون
كلير : هلا ، تشرفنا .... هذا المستشفى
تتوقف كلير بسيارتها و تنزل سيون منها
سيون : إنشاء الله نلتقى بمواقف احسن
كلير : إنشاء الله
بعد أن أوصلت كلير سيون إلى المستشفى اتجهت إلى مدينة الألعاب و استغلت كلير كل ثانية للاستمتاع بالألعاب و الأطعمة قبل أن تغلق مدينة الألعاب ، و قد قامت إدارة مدينة الألعاب بتنبه الناس إلى أن المدينة ستغلق أبوابها بعد نصف ساعة .
كانت كلير تمسك ببوظة و بجانبها فيرونيكا التي تمسك بكيس يحوي قطع الكاكاو عندما سمعا التنبيه
كلير : و ين عمي ؟! تأخر
فيرونيكا : صح :33:
و يرن هاتف كلير الخلوي و كان المتصل هو كلارك
كلير : أخيراً أتصل – تجيبه – وينك يا سيد عمي ؟! :12:
كلارك : آسف يا آنسه بنت أخوي ، يمكن ما راح أيي
كلير : لاااااااااا :02: أنت قلت بتيي معاي ، ما يصير جذي
تسمع صوتاً خلفها
كلارك :صح ... توني تذكرت
تلتفت كلير ورائها فتجده خلفها يضحك
كلير : يعني بتسوي فيني مقلب .... هين ، راح أرده لك :12:
كلارك : المهم سمعتي يا آنسه التنبيه ؟ يلا نرجع مو باقي شي و أنا أبي أنام تعبان
كلير : صح ، نسيت إنك في مرحلة الشيخوخة :o
كلارك : نعم؟؟؟؟!! أنا شبابي دائم http://clearmaya.jeeran.com/dry[1].gif
لعقت كلير البوظة قبل أن تقول
كلير : إي ... بلى ... :09:
كلارك : إنشاء الله استانستو بس ؟
كلير : يعني<قليلاً>
كلارك : ليش ؟
كلير : لأنك مو موجود ... ملل ... أوووه ... نسيت إن فيرونيكا معاي :31:
كلارك : لا تقولين جذي
فيرونيكا : إي صح http://clearmaya.jeeran.com/aya.gif و لا إشلون صرت سكرتيرته
كلير : سكرتيرته ؟ إي بلى ، سكرتيرته في هذي الأمور العادية لا أكثر و فوق هذا ... من قرادة حظه http://clearmaya.jeeran.com/aya.gif
تشاهد فيرونيكا منزل الرعب فتشير له
فيرونيكا : خل ندخل البيت قبل ما نطلع ^^
تنظر كلير له : أممممم ... مالي خلق أروح
فيرونيكا : لأني أبي أروح قلتي جذي ... هين ، ليش تخافين :p
كلير : لأ ، بس مضيعه للوقت
فيرونيكا : عيل كل إلي سويتيه شنو يطلع ؟!!! :أفكر:
كلارك : روحي دخلي قبل ما نرجع :31:
اتجه الثلاثة إلى ذاك المنزل و عند بابه كانت تقف فتاة
الفتاة : تبون تدخلون البيت ؟
فيرونيكا : أنا بدخل ...^^ – تظهر علامات الخوف على وجهها – تعالو معاي :(
ترى كلير في الجهة المقابلة مبنى عالم المرايا
كلير : ودي لو أدخل بيت المرايا ^^
كلارك : المكان فاضي :أفكر: الكل مشا و لازم ...
تقاطعه الفتاة : مو مشكله أنا موجودة ^^ ، عادي في وقت
فيرونيكا : ما أبي أدخل بروحي >_<
الفتاة : البنت تروح بيت المرايا و أنتو الأثنين تروحون هذا البيت ... أقتراح مناسب ؟
فيرونيكا : فكرة معقولة ^^
كلارك : أنا مالي خلق ، أبي أنام-__-
يدخل كلارك و فيرونيكا منزل الرعب بينما تتجه كلير بيت المرايا و فور دخولهم يبدأ المطر بالهطول ، تمسك الفتاة بقطعة نقدية و تلعب بها
الفتاة : دوري إلحين .... – تلقى بالقطعة النقدية في الهواء و تلتقطها - علي البنت و الثاني لج فيرونيكا
و تتجه الفتاة إلى بيت المرايا

Angel- lady
11-04-2004, 07:02 PM
في داخل منزل الرعب بأجوائه المخيفة
قال كلارك متعجباً : غريبة !!! ماكو أحد
بصوت حاد : نسيتني يا سيد كلارك
نظر كلارك ورائه و ارتفع حاجبيه دهشة ، فقد كانت فيرونيكا تصوب مسدساً عليه مزود بكاتم الصوت
كلارك : فير ... فيرونيكا ؟!
في الوقت ذاته كانت كلير داخل منزل المرايا و كان فارغاً تماماً من الحياة
كلير : شنو هذا ؟!! بلعب بروحي جني هبله ... http://clearmaya.jeeran.com/u-n.gif ... حسافه لو كان عمي إهني على الأقل ....
.... : أنا بعد إهني - تلتفت كلير حولها – حتى لا يضيق خلقج
كلير : منو إهني ؟ - تعود كلير خطوة بعد أن ظهرت الفتاة أمام باب الدخول ، ترتدي ملابس جنود و مدججة بالأسلحة - ... منو ؟!!! هذي أنتي ؟ و شنو معناة هذا إلي تسوينه ؟!
الجندية : صح هذي أنا :p ببساطة ، راح أخذج معاي لمكان ... حلو ... - تركض كلير إلى ممر اللعبة – تبين تلعبين ؟! مو مشكله
تركضت كلير في تلك الممرات بصعوبة فتارة تجد الطريق و تارة أخرى تصطدم بالحوائط الزجاجية الشفافة ، كما أنها ترى تلك الجندية يحدث لها الأمر ذاته ، فكلير تحاول الخروج لتهرب منها إلى آخر آمن و الفتاة تحاول الوصول لكلير و الإمساك بها
كلير : يا ربي شسوي ، أخاف توصل لي و أنا للحين مو قادرة أطلع الطريج – و بشكل مفاجأ تصبح الفتاة أمام كلير ، فتحاول العودة للخلف لكنها تصطدم بحائط زجاجي و تحاول على جانبها الأيمن فكان الطريق مسدوداً و اقتربت الجندية منها بثقة ، فصاحت في أعماقها – لأ ....
الجندية و هي تعيد تعبئة مسدسها : خلصنا إلحين - لكنها لم تتمكن من الوصول لكلير لأن حائطاً زجاجيا حال بينهما و قد اصطدمت به بقوة وقفت كلير و بحث عن ممر آخر لتهرب بعلامات الفرح ، فأحمر وجه الجندية غضباً و أخرجت سلاحاً آخر غريب الشكل و بغضب هادر – ترى مليت :mad:
نظرت كلير لها و رأت أنها تستعد لإطلاق النار فوضعت يديها على أذنيها و نزلت للأرض و من ذلك السلاح الغريب انطلقت أشعة حمراء اللون حطمت كل الزجاج الذي حول الجندية
كلير بخوف : و إلحين ... شبسوي ؟!!!
أما عند فيرونيكا ، فكانت تصوب مسدسها إلى كلارك الذي كان عاقداً ذراعيه أمام صدره
كلارك : كان عندي إحساس إن في شي غلط بالسالفه
فيرونيكا : أكثر من مرة حاولنا أن نتعامل معاك بهدوء لكن أنت رفضت ، و المفروض اليوم نوضح لك بعض الأمور بس كلير خربت علينا لكن تعبي ما راح يروح بهذي السهولة – بتحد – اليوم راح نخلص كل شي
كلارك : و تبين جهد و تعب عشر سنين يروح بس جذي ؟! لأ يا ماما أنت ماتعرفيني عدل
فيرونيكا : و إلحين ؟ بتقول لي كل شي و لا تتفضل تيي معانا ؟
سكت كلارك و بقى ينظر لها و هو يفكر
كلارك : معانا ؟! ... يعني أحد غيرها موجود .... – اتسعت عيناه من القلق – كلير !!!
فيرونيكا : خلصني
كلارك : تحلمين أقولج شي
ضحكت فيرونيكا و قالت بسخرية : إنزين يا كلارك راح نشوف إلي ما راح يتكلم
في هذه اللحظة برقت السماء ، و صاعقة اتجهت إلى المولد الرئيسي في المدينة و اشتعلت النيران فيه ، و عم الظلام في كل المدينة بما فيه منزل الرعب ، فازدادت الظلمة و أصبحت الرؤية صعبة
كلارك : فرصتي
فيرونيكا : أخ .... هذا وقته ... – تسمع صوت حركة – بينحاش <سوف يهرب>، وين النظارة ؟!!! – تضع يدها في حقيبتها و تخرج نظارة غريبة و ضعتها على عينيها ثم ضغطت على زر و تحولت النظارة العادية إلى نظارة النظام الليلي – وين راح ؟!!
تركض فيرونيكا إلى ممر أمامها و قد مر منه كذلك كلارك قبلها ، أثناء ركض كلارك كانت بعض الدمى تعيق حركته فيبعدها بصعوبة عن طريقه ، رأى نور خفيف من بين ضفتي باب
كلارك : أعتقد هذا باب الطلعه – اقترب منه و حاول فتحه – للأسف ... يحتاج وقت حتى أفتحه - سمع أصوات أطلاق نيران خلفه و خطوات تقترب منه – أكيد هذي أهي
يقوم بضرب الباب بكتفه محاولاً فتحه و يستمر في هذا و فيرونيكا تقترب من ذلك الباب ، وصلت فيرونيكا إلى الباب و كان مفتوحاً ، فخرجت منه و نظرت حولها و لم تجد كلارك وقفت في مكانها و قالت بغضب و هي تزيح نظارتها
فيرونيكا : آخخخخ يا القهر ، كله من هذي الألعاب ... ما قدرت أتحرك بسرعه بسببها .... ما كو إلا أروح بيت المرايا و أشوف شنو صار.... - يصدر ضوء متقطع من سوار حول معصمها ، فترسم ابتسامة خبيثة على شفتيها - زين عيل خلصنا من ...
تقطع حديثها بعد أن أحست بحركة خلفها ، استدارت بسرعة و رأت كلارك خلفها و قد كان ممسك بخشبة و ضربها على رأسها و سقطت أرضاً فاقدة الوعي ، أخذ يتنفس بصعوبة و مسح العرق الذي تصبب من جبينه ثم ركض مسرعاً إلى بيت المرايا و هو ينادي كلير ، و عندما وصل إلى ذلك البيت و رأى الفوضى التي تعم المكان و لم يجد كلير ، بدأ قلبه يخفق بشدة
كلارك : كلير ؟!! – يسمع صوتاً غريباً أشبه بطائرة ، فيركض إلى جهة الصوت و كان خارج المنزل و عندما وصل رأى طائرة صغيرة تحلق بشكل عامودي ثم تنطلق بسرعة إلى السماء و اختفت ، بقلق – كلير ....
بعد ربع ساعة ، كان كلارك في مركز الشرطة و هو يشتعل غضباً ، يقول أحد رجال الشرطة الذي كان جالساً على كرسي مكتبه
كلارك : شنو تقصد ما لقيت شي ؟!! :mad: ما مرت دقيقة من شفت الطيارة إلا و قلت لكم إلي صار
الشرطي : أسف طال عمرك بس ....
يقاطعه كلارك : آسف ؟! و شنو يفيدني أسفك – يضرب سطح المكتب – أسمعني ، أنت ما تدري شنو أقدر أسوي في هذا المكان كله ؟ لو ...
يباغتهم صوت أنثوي مقاطعاً
.... : سيد كلارك ردفيلد على ما أعتقد ؟ - يلتفت لها بوجه غاضب ممزوج بقلق – أعتقد إني ما غلطت

Renoa Heartilly
11-04-2004, 08:44 PM
ول ما تصدقين أنتي!! O_O ثلاث ردود و أنا فرحت قلت الحين أورنج رود و لا الأمل ردوا X_x <== تشعمت.
بس معليش, باقرأ و أشوف شاقدر أرسم :) وينها سيونه, لا يكون ما وصلتها الرساله؟ >_>
أحمم, نسيت أني قريته من قبل! :D <== تستهبل
وين الناس؟

smarty
11-04-2004, 09:56 PM
بصراحة فكره جدا روعة وأبغى أشارك إذا ما فيه مشكله بس في شوية أسئلة
1- في تكملتي راح أبدأ في زمن الماضي ( الزمن حقنا) هل أستطيع إني أنتقل إلى زمن الحاضر أو المستقبل
2- أقدر أكون شخصيتي بإسم أخترعه أنا
3- هل أستطيع أن أستخدم الطاقات الكامنه بشكل موضح مثل دراغون بول ويويو هاكوشو

Renoa Heartilly
12-04-2004, 01:59 AM
""بصراحة فكره جدا روعة وأبغى أشارك إذا ما فيه مشكله بس في شوية أسئلة
1- في تكملتي راح أبدأ في زمن الماضي ( الزمن حقنا) هل أستطيع إني أنتقل إلى زمن الحاضر أو المستقبل
2- أقدر أكون شخصيتي بإسم أخترعه أنا
3- هل أستطيع أن أستخدم الطاقات الكامنه بشكل موضح مثل دراغون بول ويويو هاكوشو""

حياك الله معانا!!
1. أبدأ في الزمن اللي يعجبك, لكنك ما تقدر تنتقل بين الأوقات لسه, ما فتحنا الثغرات الزمنيه!
2. الأسم اللي يعجبك, الشكل اللي يعجبك!
3. والله ما أدري, ما أعتقد فيه مانع نجرب :) بس حاول ما تخليها تطغى على الآكشن أوكيه؟
حياك!! <== روايه على غفله.

و كلير تعالي, أنا الحين قريته كل هذا و يوم فتحت الفوتوشوب ذكرت أني راسمه صور له أصلاً ليش ما حطيتيهم؟ <== بالقوه. لا يكون صورج ما عجبونيـ قصدي صوري ما عجبوك! هههه باخربها, تونا بدايه الموضوع ههه..

Rinka Kitsune
12-04-2004, 11:27 AM
إخص!!!!
وأنا توني رديت على قصة مستعمرة الشر وطلبت الإشتراك :vereymad:
( إذا تبون تعرفون إيش كتبت بالرد إرجعوا لمستعمرة الشر وشوفوا طلبي وإنشاء الله أشترك بذي وسلاااااااام)
بليييييز أقروا ردي بمتعمرة الشر :(

بليييييييييييز جوفوه بآخر صفحه حاليا وباي :ciao:

Renoa Heartilly
12-04-2004, 12:59 PM
عزيزتي باور باف غيرل أكيد تقدرين تشاركين, ما قريتي الشروط؟ (اللي مو موجوده ههه)
يا ليت يحصل لنا عضو عنده حماس و مخيله! رسمي و كتبي اللي تبغينه :) بس يا ريت تحطين مقدمه أول شيء, يعني عن شخصيتك و مكانك و كذا :) حياك الله حبيبتي !

هذا البروفايل فوتو حقي :) البقيه قريباً إن شاء الله :)

Angel- lady
12-04-2004, 03:15 PM
ول ما تصدقين أنتي!! O_O ثلاث ردود و أنا فرحت قلت الحين أورنج رود و لا الأمل ردوا X_x
يعني ما تبين أرد :vereymad: ... ما أقول شريرة مثل سيون ، بس سيون أم الشر و أنت بنتها الشريرة :31:


و كلير تعالي, أنا الحين قريته كل هذا و يوم فتحت الفوتوشوب ذكرت أني راسمه صور له أصلاً ليش ما حطيتيهم؟

ما وصل لي شي :bigeyes: متى دزيتيهم لي ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!<< دليل على التعجب القوي

وينهم ؟؟ أبي أشوووووووف :02: <<< ردينا على سوالف الرسمات :jester:

سيون عندها إمتحانات يوم الإثنين تخلص و أنا أبدا :jester:

smart pc

هذي قصة خياليه و تقدر تبدى بالطريقة إلي تبيها

لكنك ما تقدر تنتقل بين الأوقات لسه
لا يقدر ، لأن إحنا مخلين المجال مفتوح لهم حتى يدخلون أجواء القصة ، و على الكل يجمعون الشخصيات بعدين ، أنا أقول يقدر يبدى بالطريقة إلي يبيها :33:

Powerpuff Girl

أكيد تقدرين تشاركين معانا ^^ و نحن سعداء جداً أنج بتشاركين معانا << ياحلاة الفصحى على لساني :31:
و بخصوص أسألتج عن القصة :
ما في جزء ثاني لها
لوثروووووووووووووووووووووه كح ....كح تدرون إن أسمه ثقيل على قلبي و لساني (( للي قرو القصة الأولى :tongue2: )) مات :o

sion001
12-04-2004, 03:52 PM
سلام عليكم

أنا شايفة تهزيئات علنية من جميع الأطراف ، و توني قريت قصة رينوا - أنا أبربر في التلفون :12: - :tongue2:
و بأقرأ إلحين قصة كلير

لكن ما أقدر أشارك معكم إلا لما أخلص إختبارات ، إنشاء الله أقصى حد الأحد الجاي :blackeye:

و شكرا لك الأعضاء إلي شاركونا أرئهم و نتمني أنهم يشاركونا في خيالهم :05:


وهل مات لوثر؟؟

منو قال ؟؟ طبعا في أحد الأشرار يتمنوا أنه يموت - كلير أم بمبة - بس لا تخافي عليه ، بس أقول يعني ما تسألي عن سيون المسكينة ، يعني عادي لو راحت في ستين داهية :tongue2: أمزح :jester: ، بس شو رأيك أحشره في القصة الجديدة عنادا في كلير و أمثالها :jester: أمزح


وغيرها أنا أعرف أرسم أنا مشتركه في منتدى الرسم ممكن أساعدكم في التصميم و الشخصيات

طبعا يا أختي مرحبا بك و برسوماتك ، يصير عندنا رسامتين ممتاز ، ريني و بافي :biggthump


بصراحة فكره جدا روعة وأبغى أشارك إذا ما فيه مشكله

طبعا أخوي تفضل معنا ، و نحن سعيدين بمشاركتك :)


من الأفضل ان تكون القصه شي جديد على الناس ولا تكون احداثها مأخوذه من هنا او هناك إنما مبتكره الأن فل ميتال الكامسيت قصه جداً جديده ولا يوجد فيها تكرار لمسلسلات اخرى علشان كذا نجحة القصه ....

هي فعلا أنها مقتبسة من عدة قصص ، بس ما راح تكون مثلها بالضبط ، بس إنشاء الله راح تظهر بشكل جديد ;) و للأسف إلحين ما في وقت أشان نفكر في أشياء جديدة ، لكن راح نأخذ بعين الإعتبار بهذه النقطة ;)

أشوفكم قريب :ciao:

Rinka Kitsune
12-04-2004, 07:09 PM
ووووااااااااء :bawling:
شكرا على ردودكم الحلوه أحزنتو.........أ..أفرحتوني :blackeye:
إحم إحم بإذن الله أبدأ من.........؟؟؟
أبدأ متى يشاء الله :05:
في الحقيقه صممت شخصيات للقصه هاذي لكن........ممكن أستخدم أكثر من شخصيه لأن عندي شخصيه توأم :D
وأنتظروني وسيون عاندي كلير وحطي لوثر بأي قصه المهم يطلع :vereymad:
ولا تنسي البطله العزيزه نمسيسه البديعه هاهاهاهاهاها أ..أمزح لاتصدقوني عن النمسيسه!!!
لكن لوثر م..مااات..لأ مستحيل خلوا سيون تروح بألف داهيه مو خمسين :12: :cool: :cool:
لكن خلوا لووووثرووه مع سااارووووه!!!
ههههههههههههه(البنت لدغتها الفراشه وينك يا لوثر :afraid: ) :09:
إحم إحم إذا كنتوا تبغوني أعرض شخصياتي ألحين ممكن بس أبغى رينوووووو الحبوبه تشارك معاي هههههه :jester:
يله باي وأنتظروني لكن ......شو صار للشخصيات بالنهايه
سيون و لوثر علقوا ووواااااااء :bawling:

Renoa Heartilly
12-04-2004, 08:36 PM
أنا هنا بافي :) حطي اللي تبينه , هذا كتبته اليوم. كلير كيف تحطين كل هذا الكلام في رد واحد؟

بااه, الفضاء ممل جداً, لا أحب المرور في كل تلك المساحه من الفراغ لأصل إلى المقاطعه الشرقيه.
برقت بعض الأزرار على لوحة التحكم الأم.
تحديث!
أنطلقت بلهفه و ضغطت على زر التنشيط.
>>التحديث الأسبوعي لقائمة المطلوبين لهذا الشهر: <<
وضعت يدي على خدي و ضغطت على الزر. راقبت الصور بتملل و تثائبت, هذه أشكال مهبولين و ليست مطولبين.
أهبل.
أهبل.
معتوه.
حشاش... لا أظن..
فتاة..
قرد؟
فتاه!!
فتاة!
يا إلهي إن هذا أسهل مما توقعت!! فتاة هذا الشهر!! الفتيات دائماً غبيات, و أنا واحده منهن!

أمسكت بمقودي التحكم و أنطلقت بأقصى سرعه نحو كوكب المريخ. الحراسة دائماً مشدده على هذا الكوكب البائس, لسبب غبي و هو أن المريخ هو عاصمة الأمبراطوريه و مركز القياده فيها.
إن كنت لم تفهم قصدي فإما أنت تعيش في كهف على بلوتو أو أنك تستهبل علي.
الأمبراطوريه العظمى أتخذت من كوكب المريخ عاصمة لها, هناك توجد العائلات الراقيه والقصور الفخمة.

و المال!

Renoa Heartilly
12-04-2004, 08:45 PM
الكوكب مقسم إلى أربع أجزاء, شمالي, شرقي, غربي و جنوبي. فهمت قصدي. كل قسم رئيسي من هذا الكوكب فيه عدة مقاطعات. لن أدرسك الجغرافيا, أدرسها بنفسك.
عموماً هناك مكان معين من هذه المدينه الكبيره يسمى: مقاطعه العلماء. هناك يسكن معظم الدارسين في الجامعه من العلماء.

طريدتي تسكن هناك!! يا للفرح! سأزور قصراً! لم أزر واحداً منذ زمن طويل.
هل لا يزالون يتذكرون قنبلتي آخر مره؟ >_>

Renoa Heartilly
12-04-2004, 08:49 PM
توقفت لختم جواز مروري و عبرت بالسيلسيوس نحو البوابه الكبيره.

"سيدتي يجب أن تنزلي لكي نفتش السفينه." قال أحد المجندين متمللاً.
"آنستي." قطبت حاجبي و نزلت. لا أحب أن يلمس أحداً سفينتي. راقبت باهتمام الرجل وهو ينظر في داخل السفينه, هبط منها بهدوء و طلب مني بطاقتي الشخصيه.
"صائدة طرائد هاه؟" نظر إلى نظره غريبه.
يإلهى, أنا أكره المريخيين. "نعم صائدة طرائد, مالأمر."
"رنوا هارتلي..." أعطاني البطاقه الممغنطه و أشغل سيجاره. "هل تعرفين موساشي هارتلي؟"
حشرت بطاقتي في جيب تنورتي و أبعدت الشعر عن وجهي. "لا."
"لكما نفس الأسم." يا له من شخص عنيد.
"لا أعرفها! هل تتوقع مني أن أعرف أسماء جميع من في هذه المجره البائسه؟ هل أذهب أم هناك شيء آخر تريده؟" قطبت حاجبي و هممت بركوب سيلسيوس.
نفث الرجل سماً من فمه و ابتعد عن سفينتي قائلاً: "لا, لا شيء, تفضلي سيدتي."
"آنستي." وعقت في وجهه و دفعت مقودي التحكم لأبعد ما أستطيع, أنطلقت السيلسيوس إلى الأمام تاركةً خلفها بوابة العبور والناس الذين يسعلون فيها من الدخان.

Renoa Heartilly
12-04-2004, 08:59 PM
أغغ, لعوزني هالأهبل! كل ما جيت أحط بيست عشان أرفع القصه يقول لي لازم يكزن 1000 حرف بالضبط! باذبحه! كليروه كيف تحطين خمس صفحات في رد واحد و بالألوان؟

سيون أنا قلت أنك تتكلمين في التلفون, مو تبربرين :P شفتي الفرق عاد هههه

كلير ""لا يقدر ، لأن إحنا مخلين المجال مفتوح لهم حتى يدخلون أجواء القصة ، و على الكل يجمعون الشخصيات بعدين ، أنا أقول يقدر يبدى بالطريقة إلي يبيها""

أجل كيف بيصير الشيء اللي تكلمنا عنه واللي نحتاجك فيه؟ يعني كيف نفتح البوابات و أهي مفتوحه أصلاً؟ شرح لو سمحتن *أنتي و سيون* أكيد تحيكون لي مكيده عشان تفشلوني صح؟ *طلعت على حقيقتها ههه* لا أمزح.
صج ما وصلتك الصور؟

Rahxephon
12-04-2004, 09:04 PM
السلام عليكم,,

ايش دا والله عيب هو انتو كبار ياناس
ترى تأليف القصص هو للأطفال بسسسسسسسسسسسسسس ليه كدا ياخوان
وفعلا تأكدت من كلامي لمه قرأت الجملة الاولى


يعيش مجموعه من الناس في الماضي, حيث يتنقلون بواسطه السيارات و الدراجات *يعني وقتنا الآن ياحلاوة دراجات وسيارات
للجهال لا أكثر






أخوكم
أبوسعفه

Rinka Kitsune
12-04-2004, 09:32 PM
آآآآآآخ أ،ا سألت سؤاااااال :vereymad:
قلت أقدر أستخدم شخصيات ثانيه مع شخصياتي

A Step--ForWarD
12-04-2004, 09:44 PM
السلام عليكم,,

ايش دا والله عيب هو انتو كبار ياناس
ترى تأليف القصص هو للأطفال بسسسسسسسسسسسسسس ليه كدا ياخوان
وفعلا تأكدت من كلامي لمه قرأت الجملة الاولى

ياحلاوة دراجات وسيارات
للجهال لا أكثر






أخوكم
أبوسعفه

!You have a big mouth didn't you realize that yet

every one has the right to do whatever he wants as long as it doesn't hurt anyone so don't put your nose where it doesn't belong
:أفكر:

smarty
12-04-2004, 10:50 PM
يا حلاوة هذا الموضوع والله لو تعرفون كيف أحب كتابة القصص وتأليفها علشان كذا بأحط كل إبداعاتي في هذي القصة ويمكنكم تعرفون قصتي اللي كتبتها قبل سنه تقريبا أو أكثر المهم أنا راح أبدأ قصتي مثل ما قلتلكم في الزمن الماضي (يعني زمننا) وبعدين نبدأ التطور وشخصيتي ما راح تكون بإسمي (سمارتي) راح أسميها (بلاك فليم - Black Flame) وراح أستخدم الطاقة الكامنة بما انه ما في أحد إعترض يلا نبدأ:

إذا كتبت بهذا اللون يعني الشخصية تكلم نفسها إذا أختي كلير ما عندها مانع


في إحدى المدارس وفي أيام الإختبارات الكريهه كان هناك طالب لم يكن ذكيا لكن مشاكله مع الطلاب كثيره (يعني كان يصفقهم :blackeye: ) وكان يوميا يروح الإدارة ويرحع أكثر من 5 مرات وكان هذا الطالب إسمه (كارل)
المهم في يوم من الأيام انتقل طالب جديد من مدرسة جديده طبعا مجهول الهوية ما أحد يعرف عنه شيئ ولما شافه (كارل)

smarty
12-04-2004, 10:55 PM
قال ههههههه في فريسه جديده وراح للطالب الجديد وحط يده على كتفه وسحبه طبعا كان شكل الطالب الجديد عادي يعني صاحب بنية قوية وشعر أصفر ناعم وعينان خضرواتان نرجع لمحور الحديث :D فقاله كارل

كارل: من انت؟
؟؟؟؟؟: مالك دخل
كارل: بتقولي وإلا مسحت البلاط فيك
؟؟؟؟؟: يا رجل ابعد عني تراني مو فاضي
كارل: تعال وين رايح؟

وبعد أن أتم (كارل) جملته سدد له لكمه قوية لكن الغريب تفاداها بسرعة ورد له الصاع صاعين بلكمتين في الوجهه وبعدين قاله:
؟؟؟؟: قايلك تراني مو فاضيلك

smarty
12-04-2004, 10:58 PM
فاندهشوا جميع من كانوا في المدرسة من طلاب ومدرسين من هذا الموقف كارل يتصفق لالالالا مستحيل لكنها الحقيقة.

وبعد لحظات دق باب المدير وفتح وكلن المدير جالسا في المكتب ينتظر دخول الطارق فلما دخل إبتسم ابتسامة صغيره وقال:

المدير: أخيرا وصلت
؟؟؟؟: نعم
المدير: كيف رأيت المدرسة وطلابها
؟؟؟؟: جميلة وفيها من المواقف المثيره الكثير
المدير: إذن هل ستسجل هنا
؟؟؟؟: نعم وها هو ملفي
فتحه المدير وأخذ يقرأه: (جيمي جفرسون) العمر 18 عاما الهوايات الرياضه والفنون القتالية
جيمي: في أي فصل أبدأ سنتي
المدير: في فصل (أ)
جيمي: حسنا لامشكلة


خرج جيمي من غرفة المدير وشعره الأصفر يتحرك بشكل جذاب ولكنه وجد (كارل) واقفا والأورام تغطي وجهه فقال

smarty
12-04-2004, 11:00 PM
كارل: ههههههه سمعت كل شيئ
جيمي: عرفت إسمي؟
كارل: أكيد إسمك جيمي وتحب الفنون القتالية بس بأخليك تكرهها
جيمي وش بتسوي؟


قفز كارل عاليا وبركلة خاطئة أصاب بها وجه الأستاذ الذي كان واقفا خلف جيمي فقام كارل بالإعتذار ثم الهرب وبعد نهاية الدوام ذهب جيمي إلى البيت فوجد طعام الغداء جاهزا لكن كان هناك ضيف وهو جده فقال

الجد: اه...جيمي وش أخبارك؟
جيمي:وش جابه هالحزه؟ بخير الحمدالله
الجد: من زمان ما شفتك من يوم ما كان عمرك 6 سنوات
جيمي: لازم نكبر
الجد: وشلون فنون القتال معك؟
جيمي : أخذت البطولة
الجد: ما شاء الله علشان كذا أنا عندي جائزة
أخرج من الحقيبة سيفا مكتوبا عليه (بلاك فليم) أو (اللهب الأسود) وأعطاه إياه وقال

الجد: هذا السيف أسطورة من زمان وكان أبوك يحارب فيه قبل لا يموت بس إنتبه لا تستخدمه إلا للخير
جيمي: ليه؟
الجد: لو إستخدمته بالشر راح تصير مصائب ماله آخر
جيمي: طيب بأفتحه
الجد: لا .....لا تفتحه

ولكن (جيمي) فتحه وحدث شيئا غريبا جدا

وشو؟ بتعرفون في التكملة

----------------------
هاه وش رأيكم؟؟؟ أسلوبي حلو

Rahxephon
13-04-2004, 06:11 AM
!You have a big mouth didn't you realize that yet

every one has the right to do whatever he wants as long as it doesn't hurt anyone so don't put your nose where it doesn't belong
:أفكر:
تكلمني ياحلو؟؟
؟

3shiro
13-04-2004, 08:07 AM
السلام عليكم,,

ايش دا والله عيب هو انتو كبار ياناس
ترى تأليف القصص هو للأطفال بسسسسسسسسسسسسسس ليه كدا ياخوان
وفعلا تأكدت من كلامي لمه قرأت الجملة الاولى

ياحلاوة دراجات وسيارات
للجهال لا أكثر






أخوكم
أبوسعفهانت لازم تخرب اي موضوع تدشله؟
و بعدين ما يقول جهال ما جهال إلا اذا كان اهو ياهل و عنده عقده من نفسه.:ciao:

Angel- lady
13-04-2004, 09:35 AM
أحد الأشرار يتمنوا أنه يموت - كلير أم بمبة

عنادا في كلير

عاندي كلير وحطي لوثر

باذبحه! كليروه

@_@!! شسالفه ... لهذي الدرجة كلكهم تحبوني ... لا لا أخاف يصير فيني شي من المحبة الزايدة :vereymad:

المهم :09: ....
سوسو : نتفاهم بالرسايل الخاصة و حربنا الداخليه فيها :09:

بافي غيرل << أختصار :blackeye:

تنسي البطله العزيزه نمسيسه البديعه
نمسيستي البديعه :bawling: حبيبتي هذي ... إشلون ما راح أكتب عنها :bawling:


خلوا سيون تروح بألف داهيه مو خمسين
لا عن الغلط ترى ما أرضى على سوسو (( سيون إلحين تقول : يا فرحه تدافع عني :05: )) ... و خلي لوثر يروح بمليون داهية مو ستين :o (( سيون : لااااااا >_< إلا لوثر ))
:tongue2:


قلت أقدر أستخدم شخصيات ثانيه مع شخصياتي
تقدرين تستخدمين ثلاث شخصيات ، شخصيتك الرئيسيه ( أنت أو أي أحد غيرج ) بالإضافه إلى ثنتين
قلتي شخصيتين توأم .. صح ؟ باقي لك شخصية وحده ، وضحت هذي المرة :blackeye:

ريني

حلوه تكملتج يا ريني :09: بنشوف شنو بيصير


كلير كيف تحطين كل هذا الكلام في رد واحد؟
:06: !! عادي مثل ما أحط أي رد ؟؟؟ شنو قصدج ... أهذر وااايد -_- ... يعني أسكت ما أتكلم ... مشكورة :bawling:
إلحين مع منو أسوي حزب ... حربي مع سوسو ما زالت جارية ... و إلحين ريني ، و إلين لو أموت ما راح ترضى تصير معاي -_- ، خلاص بعلن الحرب على الكل :jester:


كليروه كيف تحطين خمس صفحات في رد واحد و بالألوان؟
سر من أسرار المهنة :31: .......... http://clearmaya.jeeran.com/evil.gif


أجل كيف بيصير الشيء اللي تكلمنا عنه واللي نحتاجك فيه؟ يعني كيف نفتح البوابات و أهي مفتوحه أصلاً؟
إحنا مو غيرنا ؟! خليه على الخاص نرجع للمرة الألف نتفاهم :blackeye:


صج ما وصلتك الصور؟
ما وصل لي و لا شي :bawling:


smart pc
بداية جميلة و أسلوبك جميل بعد ^^
بإنتظار تكملتك ^^

(جيمي جفرسون) العمر 18 عاما الهوايات الرياضه والفنون القتالية
هذي الشخصيات و لا بلاش ... مو لووووثروووه كح كح :09:
A Step--ForWarD
3shiro
مشكورين على مشاركتكم ^^
يقولون الحقران يقطع المصران :31:

Renoa Heartilly
13-04-2004, 12:50 PM
أها, الآنسه كلير ما خلت لي شيء أرد عليه >_>
""سر من أسرار المهنة""
شقصدك يعني؟ O_o? أبغي أحط ردود كثيره, و لا قصدك يعني ما تعرفين أصلاً عشان كذا ما بتقولين ^_^ هههه
حبيبتي أنا ما أعلن الحرب عليك, أنا كان قصدي أنك تحطين تكست كثير, حتى سمارتي شكله متلعوز زيي, شوفيه يحط كل سطر لحاله O_O
أحمم, <== تحش فيه و هو هنا
أهلاً سمارتي, كيف الحال! هههه بصراحه بدايتك رائعه, وتحمس! بس ما فهمت, أنت الحين في الماضي و تدرس في مدرسه فنون قتاليه صح؟ أول ما بديت أقرا حسبت أنك في كليه العلوم الحربيه معاي و سيون :)
ناطرين التكمله بفارغ الصبر :)

الا سيون وينها؟
شكراً للرجاجيل على الدفاع عن البنات الدلوعات :P ما صدقنا نهرب من مندى القصص ويجوننا لي هنا >_> شهذا؟ عموماً, ما نبغى يقلب الموضوع هوشه. زي ما قلت في أول رد ""أحترام وجها ت النظر لو سمحتوا"" >_< شكراً شباب :)
التكمله بعد قليل <== صرت سبيس تون...

Renoa Heartilly
13-04-2004, 01:13 PM
بعد فتره وجيزه وجدت نفسي أحلق فوق القصور الراقيه للمقاطعه الشماليه حيث يسكن العلماء. الآن, طريدتي فتاة, تسكن هنا, و لكن كيف تبدو؟ :blackeye:

http://renny.jeeran.com/me_celsuis.gif

ضغطت الأزرار على لوحة التحكم و نظرت إلى الصور.
يا إلهي... ليس هذه الفتاة!
لو أنني قررت مطاردة القرد على الزهره >_<
لا, لا لا لا لا... ليس هذه الفتاة, متى أصبحت موساشي طريدة؟
ياللهول, موساشي طريده يعني فعلت شيئاً مخالفاً للقانون! يعني أستطيع أن أضربها دون أن أخاف من الشرطه!

http://renny.jeeran.com/me_musashi_screen.gif

:D هذا قد يكون أكثر تسليه من طبخ الشعريه مع سيون!

هبطت من السيلسيوس و أحكمت إغلاقها بعد تشغيل وضع الإستعداد. تمشيت في المدينه كما يمشي الشخص في حديقة منزله. أذكر الأيام الخوالي عندما كنت أعيش في هذا الجزء من المدينه.
الله يرحم أبي, كان من أكبر العلماء و أشهرهم. لولا أنه أختفى مع بقية العلماء الأغبياء... المشكله أن موساشي درست نفس تخصص والدي, يعني أنه سيحصل لها نفس الشيء الذي حصل له, سوف تختفي إلى غير رجعه. :31:

ليس لدي الوقت و لا الصبر لأعود لتلك الحاله البائسه من جديد, دعها تستمتع بالمال و الشهره و سأحافظ أنا على سفينتي و وحدتي.
على الأقل عندما تكون وحيداً لن تلاحقك عدسات الكاميرا كل يوم.
:06:
أين أجد الآنسه اللطيفه الآن, إذن؟
سأجرب منزلنا القديم, لم أزره منذ سنوات.

Renoa Heartilly
13-04-2004, 01:31 PM
أخذتني رجلاي إلى بيتنا القديم. الصخر الأبيض و الأنوار الصفراء لم تتغير حتى بعد مرور عدة سنوات منذ أن رأيتها آخر مره. رميت قطعه العلكه في فمي وحشرت يديّ في جيبا تنورتي. لماذا الشرطه هنا؟ مالذي حصل؟ هل اصطادوها قبلي؟
تباً!
تمشيت داخل حديقة المنزل و أنا حانقه على ذلك الشرطي الذي يقف على الزهور. فكرت في أن أرشقه برصاصه من مسدسي, لكني غيرت رأيي, لأنه ليس في صالحي أن أصبح أنا مطلوبه أيضاً...

دخلت داخل المنزل و راقبت ببرود أفراد الشرطه و هم يتراكضون هنا و هناك.
"مالذي يجري هنا؟" وقفت بجوار رجل كان يحمل خريطه و سيجاره. "هيه, أنت."
نظر إلي بتعجب قبل أن يقطب حاجبيه. "نعم؟"
"مالذي يحدث؟" العلكه فرقعت في فمي.
التفت إلى الرجل و قال "من أنتٍ؟"
"من أنت؟" نظرت في عينيه. "أنا من يسأل هنا. مالذي يحدث؟"
تأفف الرجل و التفت لأحد الشبان "خذها من هنا."
"أسمع أنت." نغزت الرجل بكوعي "كنت أعيش هنا و لي الحق أن أرفسك متى شئت." والآن بعد أن التفت إلى, لاحظت الغضب في عينيه. "مالذي حدث, أين المرأه التي كانت تعيش هنا؟"
"أأ سيدي..." وقف الشاب ورائي.
"حسناً, عد إلى مكانك..." الرجل (فيما يبدو هو الرئيس هنا) طوى الخريطه ووضعها في جيبه. "أختفت, و هي مطلوبه للعداله. غير أنه تمت هنا عملية سرقه. من أنتِ؟"
ابتسمت بدهاء وفرقعت بالعلكه. "يعني, هي ليست هنا؟"
"لا." أطفأ الرجل سيجارته تحت حذائه.

http://renny.jeeran.com/me_officcer.gif

smarty
13-04-2004, 02:18 PM
أهلاً سمارتي, كيف الحال! هههه بصراحه بدايتك رائعه, وتحمس! بس ما فهمت, أنت الحين في الماضي و تدرس في مدرسه فنون قتاليه صح؟ أول ما بديت أقرا حسبت أنك في كليه العلوم الحربيه معاي و سيون :)
ناطرين التكمله بفارغ الصبر :)

التكمله بعد قليل <== صرت سبيس تون...

أنا ما فهمت طريقة القصة زين علشان كذا كتبت بالطريقة اللي أنا فهمت فيها توقعت تكونين أنت في الزمن الحاضر أو المستقبل وأنا إخترت الماضي


حتى سمارتي شكله متلعوز زيي, شوفيه يحط كل سطر لحاله O_O
أحمم, <== تحش فيه و هو هنا

شكلي انا اللي راح يعلن الحرب :vereymad: ومصر بقوه :vereymad:

Renoa Heartilly
13-04-2004, 02:50 PM
شكلي انا اللي راح يعلن الحرب ومصر بقوه

ههههه لا لا لا.. <== خافت. :afraid:
هذي هدية ترضيه سمارتي :D

من الحين جاتني فكره كيف التقي بك في الماضي و أنا في المستقبل ! :wow:

البقيه لاحقاً لما ترد سيون و كلير.. شفيهم؟ <== نست أنها داجه في البيت و هم عندهم كليه هههه

*Ran*
13-04-2004, 03:27 PM
مشكورين على الموضوع حبايبي ^ـــــــــ^
وأنا ودي أشارك وياكم بس أنا لحد ألحين موفاهم عدل يعني إذا أبي أشارك
وياكم أكتب اسم شخصية (أي شخصية أريد) وأتكلم عنها وعن صفاتها وأحاول ان أدمجها معكم في القصه هل هذا صحيح :06: .......... أو ماذا.
وإذا هذا صحيح هل يمكن أن أكتب عن الشخصية وأشرحها وأنتم تحاولون أن تدمجوها معكم لأني أخشي أن أخرب عليكم قصتكم ، او أقوم بما أستطيع به وأنتم تعدلون بها إذا رأيتم مايحتاج لذلك وهل يجب أن أرسم الشخصية ؟

أتمنى إني ماثقلت عليكم ومشكورين على القصه وإنشالله تكملونها للنهايه لأنها أعجبتني وخاصة
شخصية claire لأنها رائعة :)

smarty
13-04-2004, 09:12 PM
ههههه لا لا لا.. <== خافت
بتشوفين كيف راح أخوفك في القصة لما أقابلكي <====== تهديد :)


هذي هدية ترضيه سمارتي
بصراحة هدية روعة وحلوه أبدعتي برسمي بس باقي ترسمي لي الشخصية الثانية

ليش نجمة وحده وش المعنى؟


من الحين جاتني فكره كيف التقي بك في الماضي و أنا في المستقبل !

لازم تكون حلوه وإلا راح يصير شيئ ثاني <===== تهديد ثاني

Renoa Heartilly
13-04-2004, 10:29 PM
*تطالع فوقها* هههه خوفتني ^^;
بالكلام عن النجوم, أنا حطيت على أساس أن نجمه واحده صفراء يعني قليل الخطوره, و خمس نجوم صفراء يعني شديد الخطوره.

*تفرقع أصابعها*
حبيبتي ران!! <== شتبي هذي؟
السالفه و ما فيها أنك تسوي زي ما قلتي: ""أكتب اسم شخصية (أي شخصية أريد) وأتكلم عنها وعن صفاتها وأحاول ان أدمجها معكم في القصه"" لا تخافين, لما تصلين لمكانك معانا بنحاول أنا نتأقلم مع بعض :) هي صج صعبه سالفة أنه أكثر من شخص يكتبون قصه واحده, لكن الهدف الرئيسي واضح :) لما نتقدم في القصه بنفهم :)
ما يحتاج ترسمين الشخصيه, بس عطيني أوصافها لو تحبين, و لو عندك صوره جاهزه أحسن <== كسلانه
حياك معانا حبيبتي ران, أهه.. أنتي وصلتك رسالتي الخاصه؟ O_o?

smarty
13-04-2004, 10:33 PM
اليوم إنشاء الله بأكمل قصتي وبألخص اللي صار في موجز صغير
------------------------------------------------

الملخص

عرفنا في الحلقة السابقة إنه في ولد ظهر بمدرسة قديمة وكان إسمه (جيمي جيفرسون) وحصلت مشادة صغيره بينه وبين طالب يدعى (كارل) طبعا (جيمي) مسح وجه كارل بالبلاط :biggthump المهم بعد أن سجل بالمدرسة عاد إلى البيت ووجد جده الذي لم يتوقع مجيئه وعرفنا منه أن أبو جيمي قد توفى في حرب مع أعداء مجهولين وقام جد جيمي بإعطاء (جيمي) هدية صغيره وهي عبارة عن سيف والده المرحوم وقد حضره من تقع بين أيدي شريره ولكن (جيمي) أراد فتحه فحذره جده من ذلك لكنه لم يفعل الأمر ففعل وحصل ما لم يكن بالحسبان
-----------------------------------------------------

smarty
13-04-2004, 10:35 PM
تكملة اليوم

بعد أن أخرج (جيمي) السيف من غمده خرج شعاع قوي لم يستطع أحد أن يحدق به من قوته فأغمضوا أعينهم جميعا وبعد ان فتح جد جيمي عينه رأى العجب العجاب لم يجد (جيمي) لكنه وجد شخصا آخر فقد وجد شخصا له شعر أسود ناعم وطويل وبنية قوية جدا وعينين حادتان وبعد أن أطال النظر والتحديق تعرف على هذه الشخصية إنها الأسطورة العظمى التي إختفت منذ أن توفى والد جيمي وهاهي تظهر من جديد إنه (بلاك فليم) فاندهش جد جيمي لما رآه فسأله:

جد جيمي: كيف... كيف عدت؟
بلاك فليم: ها أنا أتنفس الهواء من جديد
جد جيمي: ولكن أي جيمي؟
فأشار بلاك فليم إلى صدره وقال: لا تخف إنه بمأمن معي
جد جيمي: أخرجه أعده لي
بلاك فليم: حسنا

فأغمض بلاك فليم عينيه وخرج الشعاع من جديد وفي لمح البصر عاد (جيمي) مغما عليه وبعد مرور وقت قصير فتحت عينين (جيمي) وظهرت أسارير الفرح على وجه جده وقال:

جد جيمي: هل اسيقظت؟
جيمي: ماذا حصل؟
جد جيمي: ألم أحذرك من إخراج السيف
جيمي: نعم... لكني أردت أن أرآه
جد جيمي: لست جاهزا الآن لفتحه يجب عليك أن تتمرن قبل أن يحين الوقت
جيمي: لماذا؟
جد جيمي: لن أقول لك شيئا الآن لكنك ستعرف قريبا جدا

وبعد هذا الحوار القصير ذهب جد جيمي ليأخذ قسطا من الراحة بينما كا جيمي جالسا يفكر بالكلام الذي قاله جده له وما معناه والمقصد منه فجلس لوحده يفكر ويفكر.

smarty
13-04-2004, 10:38 PM
بعد أسبوعين من إلتحاق (جيمي) لمدرسته الجديده وبينما هو في فتره الإستراحة كان (جيمي) جالسا يأكل وجبته فظهر شخص من خلفه وعندما التفت وجد أنه (كارل) المزعج يريد رد الإعتبار لما حصل له فقال لـ(جيمي)

كارل: ها أنت من جديد
جيمي: ماذا تريد أيها المغفل؟
كارل: أريد أن أعطيك هدية صغيره عربونا لصداقتنا
جيمي: هاه؟

فأخرج كارل من خلف ظهره عصا طويلة ورفعها عاليا وقال

كارل: أرجوا أن تقبلها أيا الصديق

وهم بأن يسقطها فوق رأس جيمي لكنه وجد قدم (جيمي) في بطنه فسقط أرضا يتلوى من شدة الألم وقال له (جيمي)

جيمي: لا تعبث معي مره أخرى أيه المغفل
كارل: تبا لك
جيمي: إن الكلام لا ينفع سأراك لاحقا

وذهب جيمي إلى فصله وترك (كارل) "المغفل" :ciao: خلفه وفي هذه اللحظات كان جد جيمي يفكر كيف يقول لـ(جيمي) عن السيف ظهر صوت غريب يردد كلمه واحده وهي ""أخبره الآن"" فقال جد جيمي:

جد جيمي: من انت؟
؟؟؟؟؟: ألم تعرفني أنا بلاك فليم
جد جيمي: ماذا تريد الآن؟
بلاك فليم: يجب أن تخبره الآن وإلا فلن تستطيع أن تخبره أبدا
جد جيمي: لماذا؟
بلاك فليم: لأني أحس بأن الخطر قريب
جد جيمي: لا إن الوقت لم يحن
فخرج من السيف إشعاعا كأنه نار وقال: يجب أن تخبره الآن وإلا سوف أجبرك
جد جيمي: ولكن...
بلاك فليم: ليس هناك وقت إن الشر قريب إني أحس بذلك صدقني!!!!!
جد جيمي: حسنا إنتظر حتى يعود من المدرسة وسأقول له

وبعد نهاية الدوام عاد (جيمي) من المدرسة وعندما وصل البيت كان جده واقفا ينتظره والسيف بين يديه وقال:

جد جيمي: جيمي أريد أن أخبرك بشيئ مهم تعال معي
جيمي: حسنا

وصلوا إلى غرفة الجلوس فقال جد جيمي:

جد جيمي: جيمي انت تعرف أن والدك قد توفى في معركة ضد الشر
جيمي: نعم
جد جيمي: لكنك لا تعرف أن السيف الذي كان معه يحمل سرا خفيا
جيمي: ما هو؟
جد جيمي: هذا السيف يحمل أسطورة عظمى وهي أسطورة ((بلاك فليم))
جيمي: بلاك فليم؟؟
جد جيمي: نعم... فلولا هذه الأسطورة لم يستطع أباك أن يقاتل الأشرار طوال هذه المده
جيمي: لكن كيف إستخدمها؟
جد جيمي: لم يستخدمها بل هي التي إستخدمته
جيمي: ماذا؟
جد جيمي: إن بلاك فليم شخصية مثلي مثلك وتخرج عند استدعائها وقد خرجت عندما أخرجت السيف من غمده
جيمي: ألهذا أغمى علي
جد جيمي: نعم
جيمي: لكني لم أستدعها ولم أطلبها للحضور
جد جيمي: لأنك لم تكن جاهزا للسيطرة عليها فقد سيطرة عليك هي
جيمي: وكيف أسيطر عليها؟
جد جيمي: بالتدريب المتواصل وأعتقد أنك الآن بعد التدريب الذي تدربته تستطيع التحكم بها
جيمي: وكيف هي الطريقة؟
جد جيمي: بعد أن تخرج السيف من غمده يجب أن تناديه من قلبك لأنه حينئذ سيكون في جسمك كشخصية
جيمي: أتعني سيكون لدي إنفصام بالشخصية؟
جد جيمي: نعم.... ولكنه لن يخرج إلا بعد أن يستشيرك
جيمي: بدأت أشعر بشيئ غريب الآن
جد جيمي: إنه يختارك الآن ليكون بمقدورك إستدعائه متى شئت


أحس (جيمي) بشيئ غريب يسري بأعماقه وأعطها جده السيف وقال له (((إفتحه الآن))) وعندما فتحه أحس بألم شديد جدا ولكنه سمع صوتا في داخله يقول (((تحمل قليلا وستصبح قويا))) وبعد بضع لحظات توقف الألم فجأه وأصبح وكأنه لم يحدث شيئا فقال

جيمي: ماذا حدث؟
جد جيمي: أنت الآن الأسطورة ويجب عليك محاربة الأشرار
فابتسم جيمي ابتسامة خفيفه وقال: حسنا ولكن متى سأبدأ؟

وبعد جملته سمعوا صوت الهواء القوي وعندما ذهب جد جيمي إلى النافذة ليرى ماذا هناك.
وجد أن السماء تغير وأصبت قريبة للأسود وقال: قريبا.... قريبا جدا
-------------------------------------------------------------
هذي التكملة حقتي وش رأيكم؟؟؟

حلوه؟؟ :biggthump

smarty
13-04-2004, 10:42 PM
بالكلام عن النجوم, أنا حطيت على أساس أن نجمه واحده صفراء يعني قليل الخطوره, و خمس نجوم صفراء يعني شديد الخطوره.

كل هذا التصفيق بالأخير قليل الخطورة !!!!!!! وش تبين أكثر بعد؟؟؟


*تطالع فوقها* هههه خوفتني ^^;

يعني لازم نطبق كلامنا علشان تخافين ^^

Angel- lady
14-04-2004, 02:41 PM
ريني:


حبيبتي أنا ما أعلن الحرب عليك, أنا كان قصدي أنك تحطين تكست كثير, حتى سمارتي شكله متلعوز زيي, شوفيه يحط كل سطر لحاله O_O
أمممم ... -_- .... ما ادري صراحة ما صار و لا مرة إلي قلتي عنه ... عرفت السبب :bigeyes: .... أنا سبيشل :09: غير عنج و سمارت :09: ... أمزح :jester:


هذي هدية ترضيه سمارتي
وين هدية ترضيتي ؟! :31: ... أنا أحتج >_<


أن نجمه واحده صفراء يعني قليل الخطوره, و خمس نجوم صفراء يعني شديد الخطوره
:blackeye: ... يعني بتحطين لي ربع نجمه و كلارك بدون نجوم .... لكن الثالث خمس نجوم http://clearmaya.jeeran.com/evil.gif ... أكيد عرفتي منو :jester:

ما شاء الله ريني ، أحس أن تلوينج و رسمج تحسن بوااايد ... أكثر من أول ، عجبتني آخر صورة (( كووووول )) ^^ ... بس وين رسماتي :31:

سمارت بيسي

شكلي انا اللي راح يعلن الحرب
حقوق الطبع محفوظه حقي ... هذي جملتي >_< .... أنا احتج

حلوه القصة ^^ بانتظار تكملتك ...

ران
هلا ران معانا ^^ ، ريني اشرحت لج الطريقة و لا تخافين ما راح تخترب القصة كتبي معانا بأي طريقة تبين و بنحاول مع بعض نلتقى بالقصة
حتى لو خربتيها عادي جداً ، إحنا نبي نتعلم ( هواية تأليف القصص أو الرسم لأن إحنا مو خبراء بعد ) قبل ما نستمتع بالشي ^^ .. صح ؟


أن أكتب عن الشخصية وأشرحها وأنتم تحاولون أن تدمجوها معكم
عرض مغري :tongue2: <<< تحب تكتب عن شخصيات كثيرة
بس نبي مواهبج الإبداعيه تطلع ... يلا خلينا نشوف قصتج ^^

:ee2: مشكورة حبيبتي ... أنت الأروع ^^


اليوم راح أتحفكم بتكمله جديده :jester: (( الله يعينكم )) و آخر شخصيه راح تنضم معاي للأسف :31: << أنا حطيت القرار و معترضة عليه :tongue2: !

sion001
14-04-2004, 03:26 PM
لأن عندي شخصيه توأم

تعرفي أختي فكرة رهيبة هذه التوأم ، لو يطلعوا بنات خطيرات :tongue2:


وأنتظروني وسيون عاندي كلير وحطي لوثر بأي قصه المهم يطلع

إنشاء الله في الجزء الثاني :tongue2:


..لأ مستحيل خلوا سيون تروح بألف داهيه مو خمسين

WHAT!!!!!!!!!!

حطمتيني.. مكسينة سيون !! أصلا من غيرها ما يقدر لوثر يعيش :tongue2:


لكن خلوا لووووثرووه مع سااارووووه!!!

و سارا كمان :12:


ههههههههههههه(البنت لدغتها الفراشه وينك يا لوثر
تأتي سيون و تأتي بعثبان :tongue2:


سيون و لوثر علقوا ووواااااااء

تعرفي لو قدرنا نخلص هذه القصة يمكن نقدر جزء ثاني ، أو أكتب كذه فصل صغير إيش صار لهم في النهاية ، لأنهم في الظاهر فقط يبدو كأنهم ماتوا بس هم لا ، لأنه في عندي شوي أفكار للتكملة ، لكن أول خليني أخلص هذه القصة لأنها تبدو مشوقة :D

قريت قصة كلير و حكيت زميلتي فورنيكا عنها :jester: طلعت لها أفكار تضحك :jester: للأسف الكيبورد حقها خربان يعني بلكن إلى الأسبوع القادم ما تقدر تشارك .. لكن آآآآآخ يا رينوا مني :jester:


أتخذت من كوكب المريخ عاصمة لها

ما قلتولي :bigeyes: توها تكتشف أنها ساكنة في كوكب المريخ :D ، حلو التكملة ، keep up


كيف بيصير الشيء اللي تكلمنا عنه واللي نحتاجك فيه؟ يعني كيف نفتح البوابات و أهي مفتوحه أصلاً؟ شرح لو سمحتن *أنتي و سيون* أكيد تحيكون لي مكيده عشان تفشلوني صح؟ *طلعت على حقيقتها ههه* لا أمزح.

تراني ما أدري عن حكاية البوابات !! أنا أعرف أننا كلنا عايشين في عصر واحد لكن كل حضارة تختلف عن الثانية بملابسها الخاصة و عادتها و تقاليدها الخاصة !!! وش دخل حكاية البوابات ما أدري !! كأنها القصة القديمة ، شو رأيكم ندخل شوي تعديل لأنه كذه تصير صعبة كل من واحد من زمن ، أما لو كنا في عصر واحد تفرق بيننا المسافات كان أسهل-راح تقتلني كلير :blackeye:


حلاوة هذا الموضوع والله لو تعرفون كيف أحب كتابة القصص وتأليفها علشان كذا بأحط كل إبداعاتي في هذي القصة

يا هلا بط أخوي حط كل إلي عندك أخوي :tongue2:

و صراحة عجبتني القصة إلي كاتبها ، حلوة


وبركلة خاطئة أصاب بها وجه الأستاذ الذي كان واقفا خلف جيمي
إش هذا الأستاذ أبو دم باااااارد :jester:


تحبوني ... لا لا أخاف يصير فيني شي من المحبة الزايدة

بس أنتبهي على نفسك ^______________^


لا عن الغلط ترى ما أرضى على سوسو (( سيون إلحين تقول : يا فرحه تدافع عني ))

شكرا يا أم بمبة على الدفاع :biggthump بس أقول لوثر لا أحد يمسه :o


حربي مع سوسو ما زالت جارية

شريرة


هذي الشخصيات و لا بلاش ... مو لووووثروووه كح كح

أقول أسكتي أنتي و ريو حقك إلي يخرع


الا سيون وينها؟

إختبااااااراااات

وأنا ودي أشارك

يا هلا بك أختي ، و أحنا ننتظر مشاركتك :biggthump ، بقية الشرح توضحه رينوا :)


أتمنى إني ماثقلت عليكم ومشكورين على القصه وإنشالله تكملونها للنهايه لأنها أعجبتني وخاصة

العفو أختي :05: ، بس إش هذه كليييرررر ؟ وأنا ؟؟؟


بتشوفين كيف راح أخوفك في القصة لما أقابلكي <====== تهديد

فتحوا حرووب الله يعين :D


هذا كان ردي بالأمس بس ما ترسل ، بأقعد أقرأ بقية القصص

Rinka Kitsune
14-04-2004, 03:50 PM
هااااااااااااااااااااااااااااااي :cool:
هيهي!
ألفت الجزء مالي هيهي إحتمال أحط بستي معاي مييييييييييييااااااااو!
هههههههههههه
تبوني أبدأ ألحين لكن........ :(
السكانر خربان.....لاااااااااااااااااااااااااااااااااا :bawling:
ليه......جهزت القصه و الشخصيات و......... :pat: أنصدم :mad:
لكن عادي لو خليت القصه مخيفه :scared:
هااه؟؟؟
يمكن أبدأ اليوم إنشاء الله
باي
:banana: <<<<<أحب هاذا السمايلي :p

smarty
14-04-2004, 03:58 PM
إش هذا الأستاذ أبو دم باااااارد

ما تدري انت كيف الغبار اللي طلع من هروبه :) <==== طبعا هذا كارل


فتحوا حرووب الله يعين

وأنت معنا فيها لا تنسى !!!!!!!! :D



حقوق الطبع محفوظه حقي ... هذي جملتي >_< .... أنا احتج
مو من حقج تحتجين علشان إسمج مو مكتوب عنده <===== سوى نفسه محامي


بس وين رسماتي

كل هذا وماني مالي عينكي


أنا سبيشل غير عنج و سمارت
كم عندنا من كلير؟؟؟

Angel- lady
14-04-2004, 07:47 PM
إذا كتبت بهذا اللون معناه ذكريات <<< يا حبي للألوان :tongue2:


يباغتهم صوت أنثوي مقاطعاً
.... : سيد كلارك ردفيلد على ما أعتقد ؟ - يلتفت لها بوجه غاضب ممزوج بقلق – أعتقد إني ما غلطت
لطس كنطونيو O_O
--------------
في الساعة السادسة من ذلك اليوم ، وقف كلارك أمام نافذة مكتبه الكبيرة في الشركة و أخذ يحدق للسماء بوجه حزين و قلق
كلارك : يا رب ...
ثم يعود بذاكرته للوارء
كانت كلير جالسة على مكتب كبير و فخم أوراق كثيرة و كتب و أقلام مبعثرة عليه بشكل فوضوي ، تمسك بورقة بيدها اليسرى و تحدق بها بعصبية و قلق و تقضم ظفر إصبعها الإبهام ثم تنظر إلى كتاب أمامها و بعدها تمسك بقلم و تدون ملاحظات على الكتاب ، فجأة يرتعش جسدها من الخوف عندما فتح باب بشكل مفاجأ و دلف إلى أرض الغرفة كلارك
كلارك : ما شاء الله ، ما أعبر عن الدراسه ... أشوف أحتلال واضح لمكتبي :p
كلير : -_- خرعتني
يتجه إلى أحد الكرسيان اللذان بقرب المكتب و جلس على أحد منهما و وضع رجل على آخرى و هو يقول
كلارك : لا لا و مندمجه بعد ... خطيرة
كلير : لا تعيب علي <لا تسخر مني> و جان زين أحصل درجات مع هذولي الدكاترة >_<
كلارك : مكتبج موجود متى ما خلصت الشركة بإنتظارج :p
كلير : مستحيل ... صامدون صامدون ... المهم ... عمي صج راح نرجع أول ما أخلص أمتحاناتي ؟
كلارك : يس
كلير : لاااا ، صديقاتي كلهم إهني ... خلاها بعد أسبوع على الأقل :(
كلارك : ما أقدر عندي شغل ... أمممم ... بعد ما أخلص نرجع
تسند كلير رأسها على راحة يدها
كلير : شغل شغل ... كله توقع على أوراق و تشرب قهوة :o بالله وين الشغل هذا ؟
كلارك : إنزين :31: يصير خير يا كلير ، ما راح أوقع على أوراق و لا راح أشرب قهوة بس قولي لي أبي مصروف زيادة و لا سيارة يديده ....
تقاطعه بسرعه : لالالالالاااا ... كل شي إلا هذا :D
يضع قبضته على النافذة
كلارك : جان زين لو سمعت كلامها - يسمع صوت طرقات على باب مكتبه فيستدير بسرعة - أدخل - يدخل إلى أرض المكتب رجل في العقد الرابع من العمر يرتدي ملابس الحراسه - مايك .. صار شي ؟
مايك : تأخر الوقت و أنت ما طلعت ، خفت صار لك شي
يجلس كلارك على كرسي مكتبه ثم يضع يده على رأسه
كلارك : أهو صار و خلص ... ما أدري شسوي ؟! .... قالت إنها راح تتصرف و أترك لها الموضوع و اتقول إنها عينت حراس عشاني
مايك : ما كان عليك تروح أنت ... اترك واحد من الموظفين ...
يقاطعه : ما أقدر ... كلير بنتي ... لو ظليت ...
مايك : ما في فايده من هذا الكلام
كلارك : و لا أكو فايده من إني أظل جذي
مايك : صحيح - نظر له كلارك بتعجب - أنا عندي الحل
يقف كلارك و علامات الفرح على وجهه
كلارك : قول ... شنو ؟
مايك : تعرف إن هذي الأيام في ناس تسوي كل إلي تبيه مقابل الفلوس ...
كلارك : و بعدين ؟
مايك : مبلغ خيالي و راح تنتهي السالفه
كلارك : تدري إن المبلغ مو مهم بالنسبه لي ..
مايك : أدري عشان جذي قلت لك ، صائدي الطرائد منتشرين مع المبلغ إلي بتعلن عنه ;) الكل راح يركض حتى يلقى كلير
كلارك : بس مو المفروض ...
يقاطعه : خل كل شي علي أنا و لا تهتم و فوق هذا أنا أعرف واحد منهم و أهم شي عنده الفلوس ما راح يسويلك شي إلا لما تدفع و راح أضمن لك إنها ترجع لك بأقرب وقت
يقف كلارك مبتهجاً
كلارك : خلاص مايك سوي إلي قلته و وعد مني ...
يقاطعه : لا طال عمرك ، أنا ما أقصد شي من هذا صدقني ، أنا راضي بإلي أنا فيه ... أسمح لي إلحين أطلع و بشوف إلي بقدر عليه ، إذا اتصل عليك أحد و ما طلع رقمه معناته أحد منهم
كلارك : ولو راح أعطيك إلي تطلبه
مايك : مشكور
يخرج مايك من الغرفة بينما عاد كلارك و جلس على مقعده و قد شعر ببعض الارتياح
أخرج مايك هاتفه الخلوي و بدأ يضغط أزراره لرقم معين و هو يقول
مايك : ..6... 4 ... - ثم يتحدث بالهاتف - هلا ... إي خلاص ، تعال الشركة ... اتصل عل...
يقطع حديثه بعد أن رأى قنبلة أمام عينيه ، فشهق و عندما حاول الهرب انفجرت هذه القنبلة و أصدرت دخاناً غريباً سقط بعدها فاقداً الوعي ، في هذه اللحظة يخرج كلارك من مكتبه متجها إلى المصعد ضغط على زر المصعد و فتح بابه فيدخل و يضغط على زر الدور الأرضي لكنه سرعان ما يخرج منه بسرعه بعد أن يتذكر
كلارك : موبايلي
لكن سرعان ما يتذكر أيضاً وجوده معه فينظر إلى المصعد الذي أغلق بابه و بدأ بالنزول فيتنهد ثم يتذكر
كلير : نسيت إنك تمر بمرحلة الشيخوخه
كلارك : الشيخوخه ... بنزل من الدري ( الدرج )
عندما وصل إلى الطابق الثاني سمع صوتاً غريباً
..... : تعال ، الأصنصير ( المصعد ) ينزل أكيد أهو
كلارك : منو هذولي ؟
ينزل الدرجات ثم يسمع صوتاً آخر
..... : لأ ... فاضي ، روح بسرعه شوف وينه
يتوقف كلارك في مكانه و أخذ يفكر فيما يفعل فقد عرف إنه المقصود و قد شرد بذهنه و هو يفكر ، عاد إلى الواقع بعد أن سمع صوت جرس إنذار الشركة مع صوت طلقه مسدس ، و قد شاهد ظلال تتحرك تعلن عن اقتراب شخص ما إليه لكن يتوقف الظل
..... : شنو سويتو يا أغبياء ؟!!!
كلارك : غريبة ... شنو قاعد يصير !!
فجأة يرن هاتفه بصوت مرتفع
.... : أكو أحد فوق

Angel- lady
14-04-2004, 07:53 PM
يصعد كلارك بسرعة الدرجات و يغلق هاتفه و يتجه إلى غرفة الأرشيف و يختبأ هناك ، فينظر إلى الهاتف ليرى من اتصل فلا يجد رقماً أو اسماً للمتصل فيتذكر قول مايك
مايك : إذا اتصل عليك أحد و ما طلع رقمه معناته أحد منهم
كلارك : مشكله ...
يفتح باب غرفة الأرشيف
.... : أكيد أهو إهني
كلارك : مشكله يديده ...
.... : سيد كلارك ، ما أعتقد عندك مانع نتفاهم
.... : خلص بسرعه ما في وقت ، بعد دقيقتين توصل الشرطة ... هذا الغبي قبل ما يموت طق الجرس الأنذار ...
تتسع عيني كلارك
كلارك : يموت !!! مايك .... – بوجه غاضب – راح تندمون ، على كل إلي سويتوه – يقترب الإثنين منه فيظهر لهما – أنا إهني شنو تبون
ابتسم رجلين لبعضهما بخبث و هما ممسكين بمسدسين
.... : تيي معانا و ننهي الموضوع
كلارك : خلاص - يمشي لهما و هما بالوضع ذاته و قبل أن يصل لهما يقع الإثنين تحت قدميه فيقف متعجباً مما حدث ثم يشتم رائحة غريبة فيخرج مسرعاً من الغرفة و يرى شخصاً يتهادى بمشيته أمامه ثم يسقط أرضاً ، يرفع ناظريه أمامه فيجد ألسنة اللهب تصل إلى الطابق الذي يتواجد فيه – مصيبة !!
يشعر بأن شخصاً يقترب منه من الخلف ، و عندما أراد أن يستدير لمعرفة القادم الغريب ، يد الغريب تربت على كتفه
.... : مايك و لا كلارك ؟
استدار كلارك ليرى الغريب ، فرأى رجلاً ضخم الجثة و مفتول العضلات و خصلات شعره السوداء تغطي عينيه
كلارك : كلارك !
.... : تعال معاي
بعد دقائق ، في سيارة حمراء متطورة ، كان كلارك في تلك السيارة مع الغريب الذي يقودها
بوجه حزين و مكتئب
كلارك : أسوء يوم في حياتي
نظر له الغريب و لم يتكلم و ألتزم الاثنين الصمت و لم يتحدث أحدهما للآخر ، تتوقف السيارة أمام الإشارة الحمراء
.... : ممكن تقول لي شنو صار لك بالتفصيل ؟
يرن هاتف كلارك الخلوي فيخرجه و ينظر إلى المتصل فيبتسم
كلارك : هذي أكيد .... - يقطع حديثه عندما أمسك ذلك الغريب هاتفه و ألقاه للمقعد الخلفي و تحرك بسيارته ، بغضب – :mad: شنو معنى هذ...
بهدوء يقاطعه عليه و هو ينظر أمامه
.... : سألتك سؤال و ما رديت علي و أنا من قبل قلت لك راح تنسى كل شي يتعلق فيك إهني أعتبر نفسك ميت مؤقتاً
كلارك : حلوة هذي ... لو هذي المكالمة تتعلق بكلير ، شنو راح تفيدني - يتوقف بالسيارة فجأة في منتصف الطريق – أنت مينون ؟!
أصوات منبه السيارات خلفه تنطلق بشكل هستيري يعبر عن غضب السائقين
بهدوء قال : تقدر تنزل إذا ما تبي تتعامل معاي و دور على أحد غيري
يترجل شخص من سيارته و يتجه بغضب إلى سيارة الغريب ، فيصرخ
.... : ما تتحرك !!
فيرد عليه بنظرات هادئة و مخيفه
.... : آسف ، لكن على ما ترجع راح أمشي
وقف الرجل خائفاً من نظرات الغريب المخيفه ، فعاد خظوة للخلف و هو يقول
.... : عجل عندنا أشغال مهمه
و يتركه
كلارك : خلاص راح أعتمد عليك
.... : أوكي – يقود سيارته – إشرايك نتفق على المبلغ ؟
كلارك : إلي تبيه أنا حاضر
قال بسرعة : مليون ... زين ؟ :o
كلارك : مليون ؟!
و هو يضع يده في جيبه
.... : إذا ما ...
يقاطعه كلارك
كلارك : بس متأكد يعني ؟
... : شوف راح أخلي المبلغ .... أمممم ... يمكن أقلل ... بعدين أقرر – يرى ورقه ممدودة له من يد كلارك – شنو هذي ؟ - يأخذ الورقة – :bigeyes: مل .. مليون ... عاد..
كلارك : مادام تبي مليون فخذ هذي لأي بنك و راح يعطونك ... على فكرة ، لما تقول مليون كأنك تقولي عطني علج <علكة > بو سهم :31:
.... : و الله إني غبي ... قال لي أنه غني و ما راح يهتم للمبلغ إلي أقوله مهما كان ... >_< ليش ما قلت أكثر !!!
كلارك : و إلحين ؟
نظر له : شنو ؟ :31:
كلارك : تسلمت المبلغ شنو راح تسوي ؟
بوجه جاد : خل الباقي علي ، أول شي راح تروح تقعد في فندق و راح تظل هناك إلى أن ترجع كلير
ابتسم كلارك فرحاً : أكيد ؟
أومأ برأسه موافقاً
.... : أكيد
كلارك : ما قلتي لي أسمك - بعد دقائق ، وقف كلارك أمام فندق له بناء قديم و يدل على سوء المعيشة فيه – يا الظالم ما لقيت مكان أحسن من هذا http://clearmaya.jeeran.com/dry[1].gif
.... : الكل راح يتوقع إنك بتكون في بيتك أو مكان فخم مو خرابه مثل هذا
كلارك : أنا ما توقعت أصلاً حتى يتوقع غيري ... إشلون تبي مني أعيش بمكان مثل هذا
يتنهد و هو يتجه إلى الفندق تاركاً كلارك خلفه
..... : راح تقدر ... خلني أحجز لك و أروح أبدى شغلي

Angel- lady
14-04-2004, 07:56 PM
للحين ما حددت الشخصية لكن ممكن يكون سول


تأتي بعثبان
حللللللللللللووووه ... بعثبان ؟!! و لا ثعبان ؟!!! :09: (( سيون على اليمين و أنا على اليسار :chairshot ))


القصة يمكن نقدر جزء ثاني
أكيد نقدر نطلع و أنا كان بودي نكملها ... بس يلا ... ما راح أقدر :jester:


قصة كلير و حكيت زميلتي فورنيكا عنها
أدري القصة كانت بايخه :worried: ، بس شنو قالت عن دورها ؟ :icon11:


كذه تصير صعبة كل من واحد من زمن ، أما لو كنا في عصر واحد تفرق بيننا المسافات كان أسهل-راح تقتلني كلير
لووووووووووووووووول كنت بقول جذي بس قلت : راح تذبحني سيون :p


شريرة
أم الشر الساحرة :aetsch:


أقول أسكتي أنتي و ريو حقك إلي يخرع
لا خلاص غيرته ، ريو من خبر كان ...


وأنا ؟؟؟
كلنا نفس الشي :31:


فتحوا حرووب الله يعين
ماكو مثل حروبي :o ... صح :D ؟!


تبوني أبدأ ألحين
إبدي إلحين ، و إذا تصلح السكانر حطي صورج


لكن عادي لو خليت القصه مخيفه
ياب ... عادي أي شي تبينه ^^


مو من حقج تحتجين علشان إسمج مو مكتوب عنده
واط واط واط !!!! تبي تشوف حقوق الطبع ؟

خذ هذه

http://clearmaya.jeeran.com/hellsing05[1].gif

إنشاء الله عجبتك حقوقي :tongue2:


كل هذا وماني مالي عينكي
@_@ .... ما فهمت عليك
بس ريني ما رسمت لي شي


كم عندنا من كلير؟؟؟

إذا عني ، ماكو غيري ...
@_@ صح إلي فهمته و لا لأ ؟!

Ame Musashi
15-04-2004, 05:57 AM
هاي! ^_^ ممكن أشارك؟

Angel- lady
15-04-2004, 10:30 AM
Ame Musashi

هاي! ^_^ ممكن أشارك؟

هلااااااااااااااااااااااااا ، نور المنتدى بوجوديج :jester:

و الله ... كان بودنا تشاركين معانا ، بس ....

تعرفين أنت عزيزة و غاليه علينا بس ما عندنا واسطات للمشاركة ... :28:

لأن مشاركتج تؤدي إلى الإخلال في الأزمنه و المعادلات الكيميائيه وتواقيت الكونيه للموضوع و منه على القصة و من ثم ....

:evil: <<< موساشي


على راحتج ، أكيد تشاركين و نص :blackeye:

Renoa Heartilly
15-04-2004, 01:45 PM
الله يقطع أبليسكم كل هذا في يوم واحد! :bigeyes: متى يمديني أقرا كل هذا ;_;
شالسالفه كلها أقتاباسات >_< توني ما أستعديت للحربـ أهه, قصدي القصه كلها!

ههه..

يعني كيف, مو عاجبتكم سالفة البوابات الزمنيه؟ أجل عن أيش كنا نتكلم! لا البوابات الزمنيه تبقى, مو معقوله كل ما غيرنا راينا نخرب مجرى القصه, لازم نتأقلم و ندور مخرج ثاني, هذي أسلوب القصص, و لا شرايكم؟
مو أحاول أفرض رأيي :o <== ثرثاره ) بس فكروا في اللي يبغون يقرون القصه كامله, بيتلخبطون! :31:

عشان كذا بنحاول نتصرف. البوابات الزمنيه موجوده, و كل شخص يعيش على كوكب, كل كوكب له حضارته. لكن في الماضي الناس كانوا يعيشون على الأرض بس.

موساشي تشان! :jester: ما تجين إلا لو كانت فيه قصه؟ شسالفتك؟

سمارتي باقرا القصه و أرجع لك, و كليروه بعد. لا تسوون أحزاب و حروب, ما أحنا فيضيين يسكرون الموضوع بتهمة "تشاتينق" زي المره الماضيه :blackeye: يللا سلام, ما أبغي أعدي الألف حرف هههه

Renoa Heartilly
15-04-2004, 04:21 PM
أنزين, بعد قراءه كتأنيه وواعيه <== شوي شوي على العربي ههه
لقصتيكنما : كلير و سمارتي. أقول:

يا سلام! حلوين! ألتقيت بكلير أنا في قصتي, بارفعها قريباً بس بعد هذا هه..
سؤال أخوي سمارتي, كيف شكله بلاك فليم؟ كنت أبغى أرسمه بس ما عرفت شكله :blackeye:
وكلير... يعني لازم أرسمج؟ ما يحتاج أنتي حلوه لحالج! *الحين بتذبحني ههه* :D
يللا أترككم مع الجزء الي كسلت لا أرفعه بسبب سالفة ال 1000 حرف:

Renoa Heartilly
15-04-2004, 04:24 PM
بعد فتره وجيزه وجدت نفسي أحلق فوق القصور الراقيه للمقاطعه الشماليه حيث يسكن العلماء. الآن, طريدتي فتاة, تسكن هنا, و لكن كيف تبدو؟ :blackeye:

ضغطت الأزرار على لوحة التحكم و نظرت إلى الصور.
يا إلهي... ليس هذه الفتاة!
لو أنني قررت مطاردة القرد على الزهره >_<
لا, لا لا لا لا... ليس هذه الفتاة, متى أصبحت موساشي طريدة؟
ياللهول, موساشي طريده يعني فعلت شيئاً مخالفاً للقانون! يعني أستطيع أن أضربها دون أن أخاف من الشرطه!

:D هذا قد يكون أكثر تسليه من طبخ الشعريه مع سيون!

هبطت من السيلسيوس و أحكمت إغلاقها بعد تشغيل وضع الإستعداد. تمشيت في المدينه كما يمشي الشخص في حديقة منزله. أذكر الأيام الخوالي عندما كنت أعيش في هذا الجزء من المدينه.
الله يرحم أبي, كان من أكبر العلماء و أشهرهم. لولا أنه أختفى مع بقية العلماء الأغبياء... المشكله أن موساشي درست نفس تخصص والدي, يعني أنه سيحصل لها نفس الشيء الذي حصل له, سوف تختفي إلى غير رجعه. :31:

ليس لدي الوقت و لا الصبر لأعود لتلك الحاله البائسه من جديد, دعها تستمتع بالمال و الشهره و سأحافظ أنا على سفينتي و وحدتي.
على الأقل عندما تكون وحيداً لن تلاحقك عدسات الكاميرا كل يوم.
:06:
أين أجد الآنسه اللطيفه الآن, إذن؟
سأجرب منزلنا القديم, لم أزره منذ سنوات.

**
أخذتني رجلاي إلى بيتنا القديم. الصخر الأبيض و الأنوار الصفراء لم تتغير حتى بعد مرور عدة سنوات منذ أن رأيتها آخر مره. رميت قطعه العلكه في فمي وحشرت يديّ في جيبا تنورتي. لماذا الشرطه هنا؟ مالذي حصل؟ هل اصطادوها قبلي؟
تباً!
تمشيت داخل حديقة المنزل و أنا حانقه على ذلك الشرطي الذي يقف على الزهور. فكرت في أن أرشقه برصاصه من مسدسي, لكني غيرت رأيي, لأنه ليس في صالحي أن أصبح أنا مطلوبه أيضاً...

دخلت داخل المنزل و راقبت ببرود أفراد الشرطه و هم يتراكضون هنا و هناك.
"مالذي يجري هنا؟" وقفت بجوار رجل كان يحمل خريطه و سيجاره. "هيه, أنت."
نظر إلي بتعجب قبل أن يقطب حاجبيه. "نعم؟"
"مالذي يحدث؟" العلكه فرقعت في فمي.
التفت إلى الرجل و قال "من أنتٍ؟"
"من أنت؟" نظرت في عينيه. "أنا من يسأل هنا. مالذي يحدث؟"
تأفف الرجل و التفت لأحد الشبان "خذها من هنا."
"أسمع أنت." نغزت الرجل بكوعي "كنت أعيش هنا و لي الحق أن أرفسك متى شئت." والآن بعد أن التفت إلى, لاحظت الغضب في عينيه. "مالذي حدث, أين المرأه التي كانت تعيش هنا؟"
"أأ سيدي..." وقف الشاب ورائي.
"حسناً, عد إلى مكانك..." الرجل (فيما يبدو هو الرئيس هنا) طوى الخريطه ووضعها في جيبه. "أختفت, و هي مطلوبه للعداله. غير أنه تمت هنا عملية سرقه. من أنتِ؟"
ابتسمت بدهاء وفرقعت بالعلكه. "يعني, هي ليست هنا؟"
"لا." أطفأ الرجل سيجارته تحت حذائه.

sion001
15-04-2004, 08:01 PM
ما شاء الله ، بأروح أقرأ كل هذا القصص ، شوقتوني :blackeye: أبغى اكتب :02:

ريني في صورة معادة :blackeye:

بأقرأ الردود و أرد عليكم بعد شوي :blackeye:

هيا نشوفكم :05:

Renoa Heartilly
15-04-2004, 11:06 PM
فيه صوره معيوده عشان كذا تحتجين؟ >_>
يللا صار لك ساعتين ما رديتي! <== مسويه قلق

*Ran*
15-04-2004, 11:49 PM
حبيبتي ران!! <== شتبي هذي؟
هلا ولله إختي Renoa Heartilly ...................(راح أتقاضى عن مابقى من الجملة لأسباب سياسية بحتة :12: )

السالفه و ما فيها أنك تسوي زي ما قلتي: ""أكتب اسم شخصية (أي شخصية أريد) وأتكلم عنها وعن صفاتها وأحاول ان أدمجها معكم في القصه""
الحمدلله طلعت ذكية وأفهم كل شي (أتمنى من إلي عينه حاره يذكر الله )

لا تخافين, لما تصلين لمكانك معانا بنحاول أنا نتأقلم مع بعض :) هي صج صعبه سالفة أنه أكثر من شخص يكتبون قصه واحده, لكن الهدف الرئيسي واضح :) لما نتقدم في القصه بنفهم :)
يعني أكتب عن الشخصية إلي أبيها لكن اكتبها من أي وقت يعني من وين أبدي ( أنا راح أبدي من آخر يوم في الإمتحانات يعني بداية العطلة الصيفية لها عادي ولا غلط :( ).


ما يحتاج ترسمين الشخصيه, بس عطيني أوصافها لو تحبين, و لو عندك صوره جاهزه أحسن <== كسلانه

انا أقول مافي داعي ولا شرايج ................:33:
إذا لازم إنتي عادي ارسميها طبقاً للمواصفات الخاصه بها التي سوف أعرضها غداً او بعده إنشاءلله
بعد إذنكم طبعاً :)


حياك معانا حبيبتي ران, أهه.. أنتي وصلتك رسالتي الخاصه؟ O_o?
لله يحييج يالغالية ..................
الرسالة الخاصة إي أوصلتلي لكن موعارفه شقول لأني طلعت بهذيج الرسالة جني (كأني ) هبله لكن أنا أتمنى أن أقوم بمراسلتك قريباً إذا لم يكن لديك مانع
13-04-204 06:12 PM

john5
16-04-2004, 06:25 AM
و تنطلق فرقه CSR لتبهرنا و تمتعنى بتحفتهم و روائعهم الذي ينتظرها الجميع ^^ .
أسف ماقدرت أقرء الجزء السابق بس قريت القليل و هل قليل ههههههههههههه (( بس من زمان )) المهم أنشاء الله أقدر أقرء هذا ^^ يارب ^.^
المهم أنا معاكم بحاول ألف بس لألفت أطالب بتغير الاسم الى (( CSRJ )) أو (( CSRD )) <====== طرار و متشرط حلو ذي .
المهم ماعليكم خلونا نقراء أبداعاتكم ^^ .

Renoa Heartilly
16-04-2004, 12:03 PM
هلا ولله إختي Renoa Heartilly ...................(راح أتقاضى عن مابقى من الجملة لأسباب سياسية بحتة :12: ) .

أم, كان قصدي اللي شتبي اللي أهي أنا :blackeye:


يعني أكتب عن الشخصية إلي أبيها لكن اكتبها من أي وقت يعني من وين أبدي ( أنا راح أبدي من آخر يوم في الإمتحانات يعني بداية العطلة الصيفية لها عادي ولا غلط :( ).

:06: أنتي ليش خايفه؟ كتبي و بس! ما راح تخربين شيء, أبدا أوعدك أنه لو صار شيء غير متوقع بيصير شيء زين :D

إذا لازم إنتي عادي ارسميها طبقاً للمواصفات الخاصه بها التي سوف أعرضها غداً او بعده إنشاءلله

أوكيه :biggthump



الرسالة الخاصة إي أوصلتلي لكن موعارفه شقول لأني طلعت بهذيج الرسالة جني (كأني ) هبله لكن أنا أتمنى أن أقوم بمراسلتك قريباً إذا لم يكن لديك مانع
13-04-204 06:12 PM[/]

ما عندي مانع, حياج حبيبتي ;)

كلير هذا تعويضك. صوره حق كلارك للي ما يعرفون كيف شكله(مرفق)


و تنطلق فرقه CSR لتبهرنا و تمتعنى بتحفتهم و روائعهم الذي ينتظرها الجميع ^^ .
أسف ماقدرت أقرء الجزء السابق بس قريت القليل و هل قليل ههههههههههههه (( بس من زمان )) المهم أنشاء الله أقدر أقرء هذا ^^ يارب ^.^
المهم أنا معاكم بحاول ألف بس لألفت أطالب بتغير الاسم الى (( CSRJ )) أو (( CSRD )) <====== طرار و متشرط حلو ذي .
المهم ماعليكم خلونا نقراء أبداعاتكم ^^ .

همم, ما يحتاج تقرا الجزء القديم عشان تفهم هذا, كلهم منفصلين تماماً عن بعض ;)
CSRJ و فهمناها شنهي CSRD؟ :06:

smarty
16-04-2004, 03:12 PM
كيف شكله بلاك فليم؟ كنت أبغى أرسمه بس ما عرفت شكله

أقولكس أنا

شكله مرررره خطير شعره أسود أو أبيض اللي يعجبكي وطويل وناعم عنده عيون حادتان صاحب جسم قوي لديه ندب يمر على عينه وعيونه لونها أسود ومعاه سيف وانتهينا

Angel- lady
16-04-2004, 04:30 PM
الله يقطع أبليسكم كل هذا في يوم واحد!
لوووو سمحتي ... لا تتحرشين بإبليسي ، خليه على راحته :31: << هبله :jester:


وكلير... يعني لازم أرسمج؟ ما يحتاج أنتي حلوه لحالج! *الحين بتذبحني ههه*
لا زم و نص بعد :vereymad: ، بس ما أذبح حبيبتي ريني :05: ، أقول يا آنسه ريني ، متى تتعطفين علي و تعطيني توقيعي ؟ :blackeye: قلت لج بس الألوان غيريهم مو تخشين التوقيع عندج :jester:


كلير هذا تعويضك. صوره حق كلارك للي ما يعرفون كيف شكله(مرفق)
ياااااااااي .... أخيراً ^^ أيبب ؟ بس ما أعرف :jester:

تسلم إيدج .. بس أبي بعد :o << طمع :jester:

و الله يخليج لا تيبين هذي الألون لشخصياتي (( وردي - أصفر - برتقالي - بني )) هذي الألوان ما أحبها >_<


john5

هلا جون ...

مشكور على مشاركتك و كلامك الحلو ^^

تصدقين أوحى لي بفكرة :33: ...

إشرايكم نسوي عضوية لكل من يشارك CSR :jester:

فكرة بس :blackeye:


أنا بنطر لما تكتبون أكثر حتى أحاول أدمج قصتي مع قصصكم :jester:

و استقريت على سول للشخصية اليديده و الأخيرة (( مرفقه للي ما يعرفون منو ))

Renoa Heartilly
16-04-2004, 06:36 PM
أوكي باحاول أتخيله و أرسمه >_>

""متى تتعطفين علي و تعطيني توقيعي ؟""
أنا عطيتك أياه من زمان يا آنسه! رجعي شوفي الرسايل الخاصه... موجود مع حق سيون و حقي, و بعدين لو لقيتيه عطيني أياه لأني مضيعته ههه :D

الحين وردي ما تبين, بني ما تبين, ولا أصفر و لا برتقالي, بتصيرين شخصيه خضراء و زرقاء! مو معقوله كذا يعور العيون! <== جايه بشرها اليوم, لا تعطونها وجه.

""إشرايكم نسوي عضوية لكل من يشارك CSR ""

يعني يصير أسمنا CRSJRPPGSP ????!!!!???!!!???!!!???!!! <== من الروعه
و لا يعني ""أرسم"" كل واحد؟ >_>

Renoa Heartilly
16-04-2004, 06:39 PM
يعني باكمل لين أوصل لكلير بعدين أنتظرها: أوكي! :D


درت إلى الخلف و صعدت الدرج المؤدي إلى غرف النوم. طبعاً غرفة موساشي هي الأكبر, بطبيعه الحال. دائماً تحصل على الأشياء الأحسن.
أكره كوني الأخت الصغرى.
من يهتم؟ أنا لن أعيش معها تحت سقف واحد أصلاً!

ألصقت العلكه على باب غرفتها قبل أن أدخل. بالتأكيد سأجد شيئاً ما هنا قد تعود لأجله...
جلت بعينيّ في أنحاء الغرفه. نعم بالتأكيد تمت عملية سرقه هنا. أما هذا أو أن موساشي تنام بدون سرير..
ُدرج مكسور... كرسي لم يتسع للخروج من النافذه... علبة مجوهرات مكسوره عنوة. كأس موساشي المفضل..
أها!!!
وجدته! سحبت الكرسي و جلست عليه بكل بساطه, الكأس كان أمامي تماماً. هذا الكأس لن يختفي من أمامي أبداً!

لقد كان كأساً عاديا جداً. دائري و له عروة. كان أبيض اللون و عليه بعض الخطوط الخضراء و الزرقاء. لم تكن تسمح لي بأن ألمسه أبداً. ربما لأنني لم أسمح لها بأن تلمس سيلسيوس.
عموماً, كل هذا لا يهمكم, المهم أنني جلست هناك, أراقب الكأس بكل إهتمام و كأنه سيهرب لو ابعدت نظري عنه.


سمعت بعض الإزعاج بالأسفل لكنه سرعان ما عاد الهدوء للمكان. دخل أحد من خلفي لكني لم أتكبد عناء الألتفات للنظر إليه.
"آنسه هل مسموحُ لكِ أن تكوني هنا؟"
"أها."
"آنسه... هل أنت مستيقظه؟"
"أها." يا إلهي, من هذا الأهبل و ماذا يريد؟
"آنسه, يا آنسه!" مشى ذلك الشخص حتى صار أمامي, رفعت بصري للأعلى و نظرت في وجهه.
"نعم؟ خير؟ مالأمر؟" رفعت رأسي و أبعدت خصلاً برتقاليه عن وجهي.
"آأأ.. سوف نغلق المكان للتحقيق, عليك أن تخرجي من هنا لو سمحتِ."
"لا." أعدت بصري للكأس. "أنت لست مجنداً, أخرج من هنا قبل أن أفرغ محتويات مسدسي في دماغك." هل يمزح معي هذا المعتوه؟ إنه حتى لا يقف وقفه مجند.
"هل تهددين شرطياً؟" قطب الشاب حاجبيه.
"أجل, أهددك. لكنك لست شرطياً." سحبت مسدسي من جرابه و أشرت صوب رأس الفتى بكل برود. "لذا حافظ على حياتك و اخرج من بيتي." إنه غبي, فقصة شعره ليست تلك التي تطلبها الجنديه, ووجهه نظيف تماماً أي أنه لم يتعرض لكل الصعوبات التي تواجه المجند.
وملابسه فضفاضه مما يوحي أنه في وقت أستراحه و ليس عمل.

هرش الفتى رأسه و أبتسم أبتسامه بلهاء. امتدت يده ببطء للأمام قبل أن يخطف الكأس من على الطاوله و يقفز خارج النافذه.
"تباً." قمت بتثاقل من الكرسي و مشيت بهدوء نحوالنافذه. وجهت مسدسي نحو إحدى قدميه و أطلقت. تعثر الفتى في وسط الطريق لكنه أكمل الركض حتى إختفى في طريق ضيق و مظلم.
حان الوقت للمطارده, ياللمتعه!

مررت أثناء نزولي بالشرطي الرئيس. نظر إلى نظره غريبه قبل أن يلوح بالخريطه. "هيي, آنسه, أخبريني بالمسروقات."
"أبحث عنها بنفسك." هرولت نحو السيلسيوس و صعدتها بسرعه, ألغيت وضع الإستعداد للإطلاق و كبست الزر الأحمر.
نقطه بيضاء ظهرت على لوحه خضراءً تماماً.
إذاً هذا هو الفتى, و هو متجه إلى المقاطعه الشرقيه. هل هي هناك؟
جلست بهدوء و أنا أراقب النقطه تخفف من سرعتها. سحبت علبة الطلقات من الدرج و بدأت بحشو مسدسي بطلقات التتبُع من جديد.
ماذا, هل تعتقد أني سأحشو مسدسي بطلقات البارود؟ و أقتل الطريده؟ هل فقدت عقلك؟

Rinka Kitsune
16-04-2004, 08:32 PM
ملاحظه مهمممه:

لاأحد يتعب نفسه ويرسمني لأني رسمت نفسي و خلصت!

كلييييييييير :D
ليه ما تظيفين كاي و ميليا بعد تريهم كووووووووووووول :biggthump :cool:
ما لقيتي غير سوووووول :blackeye:
والله عجب....شيء غير متوقع من بنت !
ما كنت أدري إن لسول معجبين؟
لأني كل ما أشوفه أحس إنه حرامي أو إرهابي :afraid:
المهم جهزت شخصيتي وتروها كووووول :cool:
مؤكد إنها بتعجبكم لأن لها مزايا ما تخطر على البال :6147: :naughty2:

smarty
16-04-2004, 09:32 PM
يعني لازم أبدأ أنا .... أوف تعبت <==== اللي يشوفه يقول مسكين مقطع القصص كلها :laughing:
===========================================

تكملة اليوم

اندهش جيمي من قول جده بأن معركته ستصبح قريبة جدا وأخذ يفكر كيف هي أشكال الأشرار؟ هل هم وحوش أم بشر مثلنا؟ فسأل جده:

جيمي: جدي كيف هي أشكال الأشرار؟هل هم وحوش أم بشر؟
جد جيمي: ولماذا تسأل؟
جيمي: فقط سؤال طرأ على بالي
جد جيمي: حسنا،إنهم خليط بين هذا وذاك
جيمي وقد اتسعت عيناه من الدهشة: ماذا؟
جد جيمي: إنهم بشر لكن أفعالهم أفعال وحوش شريره جدا لا ترحم أحدا سواء كان صغيرا أو كبيرا
جيمي: وهل يجب علي أن أقتلهم؟
جد جيمي: إذا كنت خائفا إترك المهمة للهب الأسود
جيمي وملئ وجهه إبتسامة تدل على ثقة كبيره: لا أنا سأفعلها


وفي هذه الأثناء سمعا صوت صاعقة ساقطة على أحد الأشجار فقال جد جيمي

جد جيمي: ها قد أتوا إستعد
جيمي: حسنا


وما أن هم جيمي للإنطلاق لكنه توقف لأنه يشعر بشيئ في داخله يتحرك وأحس بألم شديد جدا فسقط والتفت جده فانطلق إليه وسأله

جد جيمي: جيمي هل أنت بخير؟

ولكن جيمي لم يكد يستطيع الكلام فخرج صوت اللهب الأسود قائلا:

اللهب الأسود: لا تخف عليه إنني أعلمه فنون قتال جديده وسيتحسن بعد قليل
جد جيمي: أسرع فليس لدينا وقت


لكن الوقت لم يساعدهم إذ أن الباب قد انكسر بسبب ركلة قوية وظهر رجل عيناه حمراوتان وقال

؟؟؟؟: أهلا بك أيها العجوز ستكون أول ضحاياي
جد جيمي: من أنت؟
؟؟؟؟: أنا جورو أحد جنود ستان الزعيم
جد جيمي: وهل تريد قتلي؟
جورو: ولماذا أنا هنا إأذن؟
جد جيمي: هيا حاول

لكن صوت جيمي قاطعه قائلا:

جيمي: إنتظر يا جدي إنها مهمتي أنا
جد جيمي: لكن...
جيمي: سأكون بخير لاتقلق


فخطى جيمي بضع خطوات للأمام وهو يترنح من شدة الألم فقال جورو:

جورو: أتدعني أبارز هذا الصغير؟
جيمي: ولا تستخف أيها الأخرق
جورو: سنرى من الأخرق عندما تموت

فقفز جورو عاليا ووقف أمام جيمي وأمسكه من رأسه ورماه بعيدا فضرب جيمي الجدار بقوة لكنه وقف على قدمية ولا زال الألم يراوده فانطلق جورو مسددا لكمه في وجهه جيمي لكن جيمي تجاوزها بسرعة وأصبح خلف جورو فركله بركلة قوية في وجهه لكن جورو لم يتأثر فأمسك رجله وأخذ يرفعه عاليا ثم يضربه بالأرض بقوه عدة مرات ثم رماه عاليا فأخرج سيفه ورفعه عاليا لكي يسقط جيمي عليه وبينما كان جيمي يسقط باتجاه السيف سمع صوتا يقول له ((أخرجني لكي أنقذ حياتك واترك لي هذا الوغد)) فأخرج جيمي السيف من غمده فالتفت حول جيمي الأشعاعات السوداء وغطته فاستغرب جورو ولكنه لم يهتم لأنه اعتقد أن هذا لن ينفع لأن جسم جيمي قريب من السيف لكن جيمي اختفى بسرعة كبيره وأخذ جورو يبحث عنه فسمع صوتا يدل على الثقة يقول

؟؟؟؟: أتبحث عني؟
جورو: أين أنت؟
؟؟؟؟: أنا خلفك
فالتفت جورو وقال: من أنت؟
؟؟؟؟: ألم تعرفني يا عزيزي جورو؟
فأبعد خصلات شعره البيضاء عن وجهه وقال: أنا من سيقتلك
جورو: من...اللهب الأسود

ما أن أتم جملته حتى اختفى اللهب الأسود من أمامه وظهر فوقه وبسرعة قاتله استخدم سيفه ووقف خلف جورو ما أن مرت ثواني حتى انقطع جورو إلى نصفين فقال بهدوء تام

اللهب الأسود: كنت أعرف أنك لن تعيش أكثر من هذا

Renoa Heartilly
16-04-2004, 11:12 PM
ياهو! ""لاأحد يتعب نفسه ويرسمني لأني رسمت نفسي و خلصت""
شوكراااااااااااااان جزيييييييييييلان|!! <== كسلانه :D
سول ما عنده معجبين؟ أنا أكبر المعجبين حقينه! :D ما تشوفيني صائدة طرائد زييه <== تصدقون توني أكتشف الشبه :bigeyes:

وقت قراءة القصه!! :D

sion001
17-04-2004, 04:22 PM
فيه صوره معيوده عشان كذا تحتجين؟ >_>
يللا صار لك ساعتين ما رديتي! <== مسويه قلق

صبروا علي شوي ، كل هذا في يومين ما شاء الله اللهم لا حسد :cool:

عموما كلها يوم و بأكتب لكم قصة حلوة :cool:

و يا كلير فورونيكا عجبتها القصة ، و جابتها أفكار راح تخليكي تكرهينها :jester: ( بالنسبة لكلارك :09: ) ، بس هي طبعا بما أنها معي + الكيبور حقها خربان ، بلكن تلحقني بعد يومين ن لكن أنا جايتكم :cool:

بأقرأ القصص الآن ، كيب أب :biggthump

سلام

Angel- lady
17-04-2004, 05:01 PM
أنا عطيتك أياه من زمان يا آنسه! رجعي شوفي الرسايل الخاصه... موجود مع حق سيون و حقي, و بعدين لو لقيتيه عطيني أياه لأني مضيعته ههه
مرفق، غيري لي الألوان بس :blackeye:


بتصيرين شخصيه خضراء و زرقاء! مو معقوله كذا يعور العيون
و بنفسجي و أحمر :jester:


يعني يصير أسمنا CRSJRPPGSP ????!!!!???!!!???!!!???!!! <== من الروعه
لاااا بس أسماء CSR - الأسم ، بس :blackeye:


ليه ما تظيفين كاي و ميليا بعد تريهم كووووووووووووول
ما ليقيتي إلا أسوء شخصيتين عندي :31: يكفي إن لون شعرهم أشقر (( ما أحب أصحاب هذا اللون من الشعر :09: ))

ما لقيتي غير سوووووول
هذا الكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول :cool:



أنا أكبر المعجبين حقينه!
خليج على كاي أحسن http://clearmaya.jeeran.com/dry[1].gif


جابتها أفكار راح تخليكي تكرهينها ( بالنسبة لكلارك )
حتى هذي بعلن الحرب عليها http://clearmaya.jeeran.com/dry[1].gif ...
أنا أوريها :jester: حرب داميه لا رحمة فيها (( محد يتحرش بماي انكل http://clearmaya.jeeran.com/evil.gif ))

أقول وينج عن الرسايل الخاصة :31:


يعني لازم أبدأ أنا .... أوف تعبت
يوم الثلاثا إنشاء الله الجزء اليديد << مليت من كثر ما أنطر :D

Renoa Heartilly
17-04-2004, 09:05 PM
يعني وش الألوان اللي تبين أحط؟

Rinka Kitsune
17-04-2004, 09:11 PM
كلييييييير
طيب شو رايج في تيستامينت و ديزي أحلا إثنين :p
تريهم كووووووووول :cool:
هاذولا هم الكول صدق!

Renoa Heartilly
18-04-2004, 12:35 AM
أهلاً بافي, وين قصتك؟ O_o? أنا فرحت قلت حطتها, يللا ترا أحنا مو متجاهلينك, ناطرين قصتك! <== غيرانه من كلير هههه

hesoka
18-04-2004, 01:18 AM
سلالالالالالالام


الحبن انا كيف أشارك

مافهمت القصه ..................................................طوووووويله:31:

sion001
18-04-2004, 03:57 PM
السلام عليكم

كيف الحال يا أخوات و الأخوان :biggthump

اليوم بأحوال أرسل أو جزء لي إنشاء الله :05:


أنا أوريها حرب داميه لا رحمة فيها (( محد يتحرش بماي انكل ))

أنا ما لي دخل ، اصطفلوا أنتي و إياها :09: بس خليها تطلع :أفكر: لكعة هالبنت :أفكر:


مافهمت القصه ..................................................طوووووويله

آآه أخوي \ أختي ، لساه القصة راح تعرض أكثر إنشاء الله ، أخوي طريقة المشاركة أبلة رينوا تقلك إياها :biggthump

Renoa Heartilly
18-04-2004, 08:42 PM
هيسوكا, على أفتراض أنك واحد مو وحده :D طريقة الإشتراك سهله, شوف الصفحه الأولى, أحفظها عندك و أقراها على رواقه. راح تفهم إن شاء الله. هي مو سالفه طويله *الحين مو طويله بس هههه* حاول تقرأ كم جزء من القصه و راح تفهم :) أي سؤال أنا هنا :)
وين قصتك سيون؟ O_o?

Angel- lady
18-04-2004, 09:04 PM
سلاااااام عليكم

يا آنسات ، ريني و سوسو و بافي غيرل و السيد سمارت بي سي :31: وين قصصكم ؟! ترى صج مليت ، باجر راح أحط لكم جزء و أخرب عليكم كلللللكم http://clearmaya.jeeran.com/evil.gif

بافي غيرل (( إلحين يقولون شات و يغلقون الموضوع :blackeye: )) شوفي ذا بيست إز سول و الباقي زينين :33: ما عدا كاي و ميليا و آينو أكره ثلاثه عندي >_< ، و حطي قصتج بسرعه http://clearmaya.jeeran.com/evil.gif

ريني ، بدل البني الملابس / العيون , بنفسجي فاتح / أخضر بترتيب و أنت بعد نفس الكلام http://clearmaya.jeeran.com/evil.gif

سوسو

اصطفلوا أنتي و إياها بس خليها تطلع لكعة هالبنت
هذي آخرة الخبز و الجبن إلي كان بينا :31: (( بدل العيش و الملح :09: )) مشكورة :02:
شنو لكعة ؟! :06:

Rinka Kitsune
18-04-2004, 09:28 PM
إحم إحم :o
سوري لأني تأخرت لكن الرسمه بحطها بعدين لأن السكانر يعاندني وما يبي يشتغل :mad:
يلااااااااااااااااااااااه :cool:
بسم الله

الإسم: Rinka Kitsune رينكا كتسوني.
المهنة: Psychic Ninja (Genin) (ننجا بقوى عقلية (مبتدئة).
العمر: 14سنه.
الأسلحة:
خناجر التنين الأبيض White Dragon Daggers.
نجوم ورقة الكرز Cherry leaf Shurikens.
مخطوطة القوى العقلية Psychic Scroll.
اللون: ابيض.
لون الشعر: بنفسجي فاتح.
العيون: حمراء.
تحب: بستها Onaأونا و الثعالب.
تكره:الأشرار و الكلاب و الحشرات.
صفاتها: طيبة القلب, ترحم الصغار , لطيفه وحنونه , لاتحب مناظر القتل
حساسه لاتحب المغرورين و الثرثارين.
أمنياتها: تتمنى الخير للجميع و تتمنى وجود القطط تتقافز حولها .
القدرات:
Hikarizan no jutsu تقنية ضربة النور.
Sakura Senpuu no Jutsu تقنية عاصفة اوراق الكرز.
هدفها: الإنتقام ممن دمر كوكبها و التفوق على مدربها.
~~~~~~~~~~~~~
القصه:
( على فكره القصه تدور في المستقبل..أعرف إنه شيء غريب بس شوفوا)
في غابة مظلمة غامضه...كانت هناك تتدرب بكل عزيمه و إصرار
رينكا:أوووه أونا...أتصدقين ذلك! لم أستطع فعلها مرة أخرى!
وفجأه قالت:الآاااااااان....!
وقامت بالركض إتجاه شجره كبيره ثم قفزت إليها و وضعت قدمها عليها بسرعه ثم أكملت
قفزتها محلقة في الهواء و أمامها الهدف....ثم قامت بعمل حركات معينة بيديها و صرخت قائله:
Kuro Shinryuu no jutsu!!!
كانت في كل خطوة من حركتها هذه تتذكر فيها مدربها حين دربها لأول مره!
وأيضا أول مبارزه بينه و بينها و كيف هزمها بنفس هذه الحركه(الحركه إلي كانت تتدرب عليها قبل شوي)
(الواقع) ثم قطع حبل أفكارها عندما سقطت على الأرض...ثم وقفت متألمه
رينكا: يبدو أنني لن أنجح يا أووونييي..
ثم قامت بالبكاء وضربت بقدمها الأرض و قالت: لماذاااا....لماذا تحدث لي أشياء كهذه...
كل هذا بسببهم...بسبب..بسبب تلك الحرب اللعينه منذ ذلك الوقت فقدت الأمل...!

ثم قاطعها صوت قائلا:ممياااااااااوو؟
إييييه أوناه لاتخافي سوف أبقى معك دائما هيا لنعود إلى المنزل^_^
ثم حملت قطتها وعادت إلى منزلها....!
قبل أن تفتح باب المنزل قالت:م...ماهذا هناك شخص داخل البيت ..
ماذا أفعل..(همف) من يظن نفسه سوف أريه!
ثم أمسكت بأحد خناجرها و دخلت.....غريب البيت عادي جدا..ربما ليس هنالك أحد^_^
-أنت مخطئة تماما!(قاطعها الصوت)
- م...من أنت وماذا تريد!
ثم ظهر شخص من وراء الحائط ...
_______________________
ترى من هذا الشخص وماذا يريد ياترى ؟
تااااابعوووونااااااااا^_^!
هاه شو رايكم؟؟؟ :05:

smarty
18-04-2004, 10:35 PM
القصة فكرتها حلوه بس قصييييييييره حاولي تطويلينها شوي بعد

علطول خلصتي وأنت ما بديتي أصلا :)

Renoa Heartilly
19-04-2004, 01:37 PM
بافي حلوة بدايتك! على الأقل عرفنا أنك من معجبي ناروتو :D أموت في القطاوه :)

أحمم...


بعد فتره قصيره من مراقبة النقطه البيضاء, تثائبت و ذهبت للمطبخ.
يا إلهي, على أن أذهب للتسوق...
أمسكت بعلبه الشعريه الجاهزه و عدت لمقعدي. إلى أين يذهب هذا المعتوه؟ إنه يسير بسرعه, و بسرعه صاروخيه... هل سيذهب إلى كوكب آخر؟
هل هذا الشخص متخلف؟ لماذا يقود الطائره هكذا؟ سوف يصطدم بأول نيزك يمر من أمامه على هذا النحو, و إذا مات لن أصل إلى طريدتي!
توقف فجأه قبل أن يعاود الإنطلاق لمده قصيره, ثم توقف مرة أخرى.
زفرت بهدوء و أستعديت للإنطلاق, قد يخرج من مجال الرادار قريباً و علي أن أتبعه.
سوف أحتاج إلى خمس دقائق كامله لأصل إليه, ربما أستطيع أن أحدث قاعدة بياناتي في هذه الأثناء.

همم... تحديث! حسناً... فتاه في مقتبل العمر, إبنة شخص غني.. غني يا إلهي هذا رائع! حسناً... ربع نجمه! لا لالا, هذا أسهل جداً من موساشي! إنه كالتعرض للقتل بواسطه مسدس ماء! إن لم تمت غرقاً فستبلل...

أين هي هذه الفتاة... همم, غير معروف؟ يا للغباء, الشرطه الخاصه تبعث بطلب لصيد طريده لا يعرفون مكانها؟ أنهم أغبى مما أعتقدت...
حسناً, كلير ريدفيلد... على تذكر ذلك الأسم...
بقي تقريباً عشرون ثانيه حتى أصل إلى النقطه البيضاء... وضعت كأس الرامن في سله المهملات وتمددت. طريدتان في يوم واحد, هذا بالتأكيد يوم سعدي!

أبعدت خصلاً برتقاليه عن وجهي و أدخلت مسدسي في جرابه قبل أن أخرج من سفينتي و إلى سفينه النقطه البيضاء.

***

تباً...

أتعرفون ما أكره أكثر من الطرائد؟ الطرائد الذكيه... لم أجد الشخص المطلوب و لا كأس موساشي المميز, بل وجدت جهاز التتبع المغطى بالدم, موضوعاً على ورقه كتب عليها: "حاول مره أخرى, أو لا تحاول, من يهتم! :p " ثم توقيع موساشي.
أتعرفون, لو أن مسدسي كان محشواً بالبارود لفجرت السفينه, لكن للأسف... :أفكر:

زفرت و نظرت حولي, سفينة النجاه لم تكن موجوده, مما يعني أنه تلقى المساعده, يعني موساشي كانت هنا.. أستطيع شمها...
أو على الأقل أستطيع رؤية شعرة من رأسها عالقه بكرسي قمرة القياده هيهيهي!

لا أعرف من كان ذلك الفتى المسكين, لكن بما أنه لمس كأسها قد يكون ميتاً و يطفو في الفراغ الآن!

همم, حسناً... موساشي خارج قائمتي اليوم, إذن أين أجد طريدة أخرى؟ بالتأكيد الفتاه الدلوعه لن تكون في مكان واضح, لأنها أسيره حرب العائلات الثريه.

هبطت على أول منصه قريبه و نزلت لأشتري بعض القهوه, أنا لست شخصاً سعيداً في الصباح, و عندما لا أشرب القهوه أصبح شخصاً لا يطاق.

"هيه, أنت, أعطني كوباً من القهوه, دون حليب." نظر إلى الرجل الشاب باستهزاء قبل أن يلتفت و يحضر القهوه.
"خمسة عشر عملة." وضع يده على خده و أخذ يحدق بوجهي.
"توقف عن النظر إلى و إلا أقتلعت عينيك." :vereymad: زمجرت بهدوء قبل أن أخرج محفظتي من جيب تنورتي و أعطيه ما يريد.
"أه, لو سمحت, كأس شاي!" فتاه بجانبي طلبت شاياً, كانت تلهث.

ألتفت إليها و كدت أدلق القهوه على ملابسي. "أنت ريدفيلد صح! :wow: " وضعت القهوه على المنصه و حشرت يدي في جيب سترتي. أين وضعت تلك الأغلال...
"أه!!" امتقع وجه الفتاه و عادت خطوه للوراء. وجهها كان مليئاً بالكدمات و شعرها بدا في حاله يرثى لها. "لا! لست كلير و لا أعرفها! أنت غلطانه!" :afraid:
"و من قال كلير؟" أبتسمت بدهاء و قفزت عليها, صرخت الفتاه و حاولت الهروب, و لكن إمساكها كان أسهل مما توقعت, قبضتها كانت ضعيفه و لا تنفع حتى لصنع العجينه. "لا تخافي, أنا لا أعض!" ضحكت و أغلقت الأصفاد على يديها بإحكام, و بدأت بجرها نحو السيلسيوس.
طريدتي اليوم تساوي الملايين! أنا سعيده!! سأكل الشوكولا هذا الأسبوع!
"لا تعيديني إليهم أرجوك! أنا مازلت صغيره و لا أريد أن أموت! لم أرد سوى أن أدخل بيت المرايا و ألعب مع بابا كلارك!!" أخذت الفتاه تزعق و تبكي و لكنني تجاهلت نحيبها عمداً. أمسكت بكوبي القهوة و الشاي و جررتها نحو السيلسيوس بهدوء. الناس حولي كانوا يهمسون و يستغربون, و لكن الحياه صعبه, إن لم تأكلها أكلتك..
ألم يكن ذلك الوقت و قطع السيف؟ آآرغ, من يهتم؟

البقيه بعدين, بس بغيت أهزيء كلير سوي ههه!

sion001
19-04-2004, 03:00 PM
مثل ما وعدت :05:


فصل سيون الأول

سماء زرقاء ، و بحر هادئ متسع ، و أرض خضراء ممهدة بالحشائش القصيرة ، و ألوان الزهور الجميلة و الغابات الكثيفة التي تحيط بالمدرسة الحبيبة ، المدرسة العسكرية للإمبراطورية العظيمة .

تعد هذه المدرسة من أفضل المدارس في البلاد و الكواكب ، فقد نالت أعلى الشهادات العالمية لأفضل تعليم جسدي و ذهني ، و تتلقى دعما خاصا و كبيرا من الإمبراطورية نفسها ، و هذه المدرسة التي نطل عليها الآن من أحد فروع المدرسة العسكرية العظمى .

داخل الأروقة المتسعة التي من الرخام الأسمر ، التي تؤدي إلى أقسام المدرسة المتعددة ، من المكتبة الضخمة و الفصول المجهزة بأحدث الحاسبات الآلية و غرف التدريبات البدنية ، و المعامل و الكثير من الأقسام الأخرى ، و أيضا تحتوي على سكن خاص بالطلاب الملتحقين بالمدرسة الذين من مختلف الطبقات .

في أحد هذه الأروقة تخرج إحدى الطالبات و هي متفادية من حولها من المشاة و هي تمشي مسرعة حاملة كتبها الكبيرة الضخمة في إحدى يديها ، فتاة متوسطة الطول ذات شعر بني ملتف و مربوط من الخلف و مرفوع إلى أعلى ، تلبس معطفا أبيضا مثل معاطف الأطباء الذي يغطي لبس الطالبات المجندات الأسود ذو الشرائط الفضية ، و هي تردد :
سيون : هؤلاء الطلبة الأغبياء ! ليس هناك ما يسمى إجازة صيفية في قاموسي
سيون تتابع سيرها :
سيون : سوف آخذ ترما صيفيا هذه المرة أيضا لأني لا أريد أن أجلس بلا عمل
و أثناء تفاديها لأحد الطابات تصطدم بأحد الطالبات :
سيون: متأسفة لم أرك ... ماذا أنتِ ؟؟

فتاة في لبس طالبات الجنديات، شقراء ، خضراء العينين ، لكن أنفها لا ينزل إلى الأرض :
فورونيكا : هه! مصفوقة ما تشوف طريقها

سيون:المغرورة الخرقاء :أفكر:
فورونيكا: عاد ما تشوف طريقها من كثر هذه الكتب إلي في يدها
سيون:يعني ما يكفيني البلهاء رينوا تجيني الهبلة الثانية
فورونيكا:أحسن لك أسحبي كلامك و لا راح أضطر أكسر فيكي ظفوري إلي دوبي دهنتها
سيون:تعالي جربي
لكن يقاطعهما أحد الأساتذة الذي كان بروفسورا ا في مادة الفيزياء النووية و الكيمياء:
البروفسور وتاري في إبتسامة : سيون لا تتأخري عن شغلك هيا ، فورونيكا كأني سمعت أنه هناك استدعاء لكِ عندي المدير
فورونيكا في قهر : حاضر يا البروفسور أمرك :12:
سيون:إنشاء الله ياكلك المدير و لا تعد ترجعي
تذهب فورونيكا في خطوات مغرورة لتتجه إلى المصعد الذي يؤدي إلى طابق الإدارة
وتاري: سيون حاولي أنك ما تتشاكلي مع أحد أشان تتخرجي بشهادة و سمعة ممتازة ، أنتِ من أفضل الطلاب لدي
سيون:شكرا بروفسور وتاري
وتاري في إبتسامة عريضة: يوما سعيدا

سيون في نفسها: البروفسور وتاري رجل طويل القامة و ذو شعر أشقر طويل و حسن الأخلاق و فوق كل هذا عبقري في عمله

سيون تتجه إلى رواق سكن الطلاب و تتجه إلى غرفتها ، تضع البطاقة الإلكترونية لكي تفتح الباب ، سيون في صدمة هائلة !!
سيون: الفوضوية رينوا أترك الغرفة دقيقتين أشان أكلم تلفون تروح تقلب الغرفة كأنها انضربت زلزال!!
ترفع سيون أغطية السرير التي كانت ملقاة في الأرض
سيون: لو ما نفذوا طلب تغييري لشريكة الغرفة راح أتجنن
و بعد ترفيع مرهق للغرفة التي كأن قردا يعيش فيها ، تتجه سيون إلى مكتبها و تتناول أحد كتب التاريخ التي أخذتها من المكتبة العامة .
سيون:أنا ما أحب أقرأ الكتب من الشاشة ، خليني بالطريقة القديمة أقرأ كتب التاريخ
تفتح كتاب التاريخ الذي كتب عليه القرن الواحد و العشرين
سيون: ما فرقنا كثير عن هذيك الأيام غير شوية أشياء حديثة و شوية كواكب مكتشفه

sion001
19-04-2004, 03:03 PM
لكن عند أول تصفحها للكتاب يدق جرس المنبه الذي على مكتبها ، و يظهر صوت الحاسوب الذي يعلمها بالتوجه إلى المكتب الإداري .
سيون: أكيد أحد المهمات البدنية ، ما يكفي الحصص إلي في المدرسة

تصعد سيون إلى مكتب المدير بالمصعد الزجاجي الذي يظهر مظهرا عاما للمدرسة :
سيون : أنا المجندة رقم 777-988

حارس البوابة الرئيسية : تفضل بالدخول

سيون تتجه إلى مكاتب الإستقبال ، و تنتظر دورها في الطابور الرقمي ، ثم تتجه إلى المكتب المطلوب :

سيون: لقد تم استداعي إلى هنا و أنا حاضرة
الإستقبال : أنتِ و المجندة رينوا رقم 777-576 مطلوبان في مهمة خاصة
سيون في نفسها : الملقوفة إش حشرني معاها
سيون: نحن في الخدمة ، بس من أي نوع من المهمات ميدانية أم داخل المدرسة ؟
الإستقبال : ميدانية ، و غدا أحضروا كلاكما لإستلام تفاصيل المهمة
سيون تقف و تضرب تحية الجنود لكي تنصرف و لكن اثناء ذلك يدخل إحدى المجندين إلى الإستقبالذو الرتب المتوسطة و هو يصيح :
المجند: الله يخصهم ، حتى الإجازة الصيفية ودهم يكسلونها
سيون في دهشة :06: و تسأل عامل الإستقبال عن حقيقة هذه الكلام
الإستقبال:للأسف يبدو ذلك ، فقد أتتنا أوامر علوية أن المدراس سوف تتلزم بالتدريبات البدنية أثناء الصيف مع تقليل المواد النظرية
المجند:أنا كنت حاجزأشان أروح لأهلي في المريخ بس شكله ما في روحه
سيون:غريب هذا الأمر ! و ليش التركيز على المهارات البدنية ! عموما ما يهم ما فرق عندي

لكن سيون في نفسها: المهمة ! ليش جمعوني معي هذه القرد ، ما تفلح غير تنط يمين و شمال

تعود سيون إلى مبنى الطلاب و هي ترى ملامح الطلاب بعد إستلام الخبر بتأجيل الإجازة الصيفية إلى إشعار آخر .
سيون في الغرفة : مسكينة رينوا ، حتى ملابس التجنيد راميته هنا ، بس لو أشوف شكلها :09:

تتجه سيون إلى قاعة الطعام فالظلام حل و قد حان وقت العشاء، و تتناول عشائها على طاولة لوحدها رغم أن الطاولات تكفي لأربع أشخاص ، فهي لقد اعتادت على هذا الأمر لأن لا أحد يريد أن يصادقها .
سيون تعود لغرفتها مرة أخرى لكي تنام ، تستلقي على سريرها ، بدأت تسترجع أحداثا ماضية ما مر بها من صعوبات خاصة من الطلاب الذين معها في المدرسة ، كيف ينظرون لها بنظرات غريبة و يعتقدون أنها فتاة معقدة أو مغرورة لأنها لا تحب أن تتكلم كثيرا و هي دائمة الانهماك في دراستها ، و هي تتذكر أكثر أعدائها فورونيكا و رفيقتها في الغرفة الدائمة الشجار معها رينوا ، و أثناء ذلك تستغرق في النوم .

في الصباح:
تستيقظ سيون على أصوات مزعجة تصدر من غرفتها تفتح عينيها بصعوبة و لكن يلقى على وجهها قطعة ملبسية ، سيون تزيحها بغضب ، و هي تعرف من الفاعل .
سيون: يالله صباح خير ، وين الشمبانزي من أمس
رينوا : أقول أنطمي يكفي الهم إلي على راسي
سيون: طبعا الكسالة مثلك ما توقعوا خبر مثل هذا
رينوا: وجع ، كان عندي مهمة بالأمس كنت مستمتعه بها بالعاصمة علين الغثا ما أرسلولي هذه الرسالة الصوتية
سيون: أقول بس ألبسي لبس الجنود أنا و أنت مطلوبين في مهمة ميدانية
رينوا: روحي طيري يا دافورة يا حبيبة الدراسة و أسمعي الكلام أنا رايحة أدور على حاجة أكلها
سيون: ما يحتاج ، بما أني طيبة تذكرتك بالأمس و أنا بأتعشى
تفتح سيون الثلاجة و تخرج موزا منها و تلقيه في وجهها
سيون : للقرد الصغير :05:
رينوا: أقول روحي لأوريكي مقامك :mad:
سيون:بالمناسبة شفت لك أمس فورونيكا تسلم عليكي
رينوا: لو ما فارقتيني أنتي ووجه النعامة هذيك .....
سيون:أنا مني وحدة في الشارع أشان تهدديني بكلامك هذا أنا أعرفك :09:


يتبع .....

sion001
19-04-2004, 03:14 PM
السلام عليكم

كيفكم :tongue2:

المهم هذه بداياتي أرجو أن تنال إعجابكم

ريني شعر سيون يكون ملتف مثل الكعك ( عارفة كيف ؟ )

أما البرفسور وتاري بأحط صورته

http://emprorgirl.jeeran.com/images/pro04.jpg


هذي آخرة الخبز و الجبن إلي كان بينا (( بدل العيش و الملح )) مشكورة

أقول بس روحي عني ، إلحين ها :tongue2: ما أحب الجبن كثير :tongue2: لكعة يعني تحب تماطل :jester:

بأقرأ بقية القصص بعد شوي :biggthump

:ciao:

Angel- lady
20-04-2004, 12:39 PM
قريت البداية ، حلوة بافي غيرل ، لكنها قصيرة حييل :33: كتبي أكثر ^_^

سوسو ، بداية حلوة
(( دافورة )) ، ذكرتيني لما أول مرة أقراها :09: و حفظتها على أساس إن الكلمة داروف :jester:
المصلحه يا ماما :tongue2:
ليش ما حطيتي تاسكي :jester:

ريني ، انتظري انتقاميhttp://clearmaya.jeeran.com/evil.gif بس المشكلة إني طيبةhttp://clearmaya.jeeran.com/littleangel.gif

إنشاء الله اليوم بعد ما أرجع من اللاب راح أحط جزئي هذي المرة طوييل إشوي :D

Angel- lady
20-04-2004, 07:11 PM
تكملتي لهذا اليوم ، سوسو عندي اقتراح خلينا نوحد الألوان :tongue2:
------------------------------------------------

أمام شركة رد فيلد ، تقف مذيعة أخبار تتحدث أمام كاميرا المصور
المذيعة : ....... و لم يتوصل رجال الأدلة الجنائية إلى معرفة الأسباب التي أدت إلى نشوب الحريق ، فقد تبين أن وسائل الأمن و الحماية في كافة مرافق الشركة تعمل بكفاءة ... و قالت المصادر الأمنية أن رجل الأعمال الشهير كلارك رد فيلد لم يغادر الشركة مساء الأمس وقت اندلاع الحريق في حين قد وجد رجال الإطفاء أربعة جثث في الشركة ، ثلاث في الطابق الثاني و الأخيرة في الدور الأرضي و لم ....
يغلق سول شاشة التلفاز الصغيرة التي في سيارته ، و استرخى مجدداً على كرسي سيارته و هو يدخن سيجارة ،
سول : المسألة أعقد مما توقعت ... زين إني يبته معاي إهني و محد يعرف عنه شي ...
يتذكر ما حدث معه في الليلة الماضية
يفتح كلارك باب الشقة في ذلك الفندق القديم ، نظر للمكان و تنهد
كلارك : كابوس ... – يتجه إلى كرسي و يلقى بجسده المتعب عليه و وضع يده على رأسه – راسي
وقف سول عند الباب
سول : شكلك تعبان
كلارك : فعلاً أنا تعبان ، أنا ما نمت و صار لي تقريباً يومين و هذا الثالث – يضع يديه على رأسه – أحس إن راسي بينفجر
سول : ليش ما تريح إشوي و نروح مطعم تقولي السالفة عدل
كلارك : مو مشتهي آكل شي ...- بعصبيه واضحة - خلنا من هذا الموضوع ، شنو راح تسوي إلحين ؟
بلامبالاة يجيبه و هو يجلس على كرسي آخر
سول : روح نام أحسن لك ، لأن شكلك تعبان و أعصابك ...
يقاطعه كلارك بغضب : تكلم معاي عدل ... أنا ما دافعت لك بس جذي
يشيح سول بيده : أدري و أنت قلت راح تعطيني أكثر بعدين ، لا تخاف ... عيل خلنا نبدا مرة ثانيه ... أحس إن أكو أشياء للحين ما قلت لي عنها ...
تنهد كلارك : أسمع ... قلت لك في السيارة إن قبل ما أتلقى تهديدات كان أخوي الكبير أبو كلير يمول واحد من مشاريع الإمبراطورية و بعد ما توفى أنا دورت لي على محامي شاطر و خليته يلغي هذا العقد بأي طريقة و بعدها طلعت لي هذي ألجماعه إلي ما أدري منو و بدوا يعطوني تهديدات غرضها إن أوقف كافة أعمالي و أتعامل معاهم حسب مصالحهم
سول : ممول لهم
كلارك : بالضبط ....
سول : و تكون ممول لهم لشنو ؟
كلارك : لمشروع مشابه للمشروع إلي موله اخوي
سول : و ليش ما كملت مع الإمبراطورية ؟
وقف كلارك ثم اتجه إلى نافذة قريبة منه ، أزاح ستار النافذة قليلاً و أخذ ينظر للخارج
كلارك : ما أعتقد إن هذا له علاقة بالموضوع ... هذي فلوسي و أنا حر فيها
يقف سول و يتجه إلى باب الشقة
سول : على العموم ، سكر موبايلك و لا تفتحه كلش
وضع يده على مقبض الباب ، و استدار كلارك بسرعة
كلارك : و إذا كلير اتصلت علي ؟
و هو بالوضع ذاته
سول : ما أعتقد راح تتصل عليك ، انسى هذا الموضوع
كلارك : يمكن ، افترض صار هذا
نظر سول له : وين الموبايل ؟ :31:
كلارك : عندي ، تبي تكسره هذي المرة ؟!
مد يده : :أفكر: ذكي ... لمصلحتك و مصلحة كلير لا تفتحه – يفتح الباب – و إذا تحتاج لأي شي اتصل علي من تلفون الفندق
يعود سول إلى واقعه

Angel- lady
20-04-2004, 07:13 PM
سول : مشكلة ... الأخ متورط مع الإمبراطورية ... :أفكر: – ينزل من سيارته – شنو راح أسوي إلحين ؟ - بنظرات جادة – هذا تحد كبير لقدراتي ... لو... – يقطع حبل أفكاره صوت هاتفه فيجيبه – عمرك طويل توني أفكر فيك
.... : لقيت لك إلي تبيه بس لا تنسى !
سول : لا تخاف هذي المرة تختلف عن قبل ... شنو عندك :33:
... : مثل ما قلت سول ... القائد ماري ، العمر..
يقاطعه سول : أبي المهم ... :أفكر:
.... : لها علاقة بقيادات الإمبراطورية
بابتسامة خبيثة : زين ... لهذا ما كانت عنده أي حراسه في الشركة :33:
.... : تقصد السيد كلارك ردفيلد ؟
ينظر إلى بطاقة أمسكها بيده أعطاها كلارك له
سول : إي ...أقول ... ما تحس إن المليون وايد علي ؟! :31:
.... : يا حبك للفقر :أفكر:
سول : مجرد سؤال ، أخليك إلحين :31: – يغلق الهاتف و عاد النظر إلى رقم مليون و تنهد – بروح أشوف شنو صار معاه أهم شي أستغل حالته النفسية إلحين ... مشت الخطة مثل ما أبي .. – يخرج علبة من جيبه و يمد يده باتجاهها و يهز العلبة فتسقط حبوب دواء لكن يعيد بعضها و هو يقول – أحتاج وحده بس
و يتجه سول إلى الفندق ، أما كلارك فكان جالساً على كرسي أمام التلفاز ينظر إلى القنوات الإخبارية و علامات الإرهاق و التعب على وجهه ، يفتح باب شقته فيقف بسرعة و يرى سول قادماً فبادره بالسؤال
كلارك : لقيت شي ؟!
نظر له سول بابتسامة خبيثة و نظرات حادة
سول : بلى لقيت
تعجب كلارك من نظراته ، و سأله بقلق و عصبية
كلارك : عن كلير ؟
سول : أنت قلت إنك ما كلت شي ولا شربت شي من أمس الصبح ...- رفع سول كوباً بلاستيكياً أمام وجه كلارك - سمعت إنك تحب القهوة ، بس يبت لك عصير برتقال عشان تريح شوي و تنام لأنك تعبان :shrug:
نظر كلارك بغضب : سول ، أنا ما دفعت لك عشان تشتري لي قهوة ولا عصير ، شنو الأخبار إلي لقيتها ؟
يدفع سول كلارك من كتفيه إلى الكرسي و يجلسه و هو يقول
سول : راح آخذك إلى كلير ... على الأقل اليوم أو باجر راح تشوفها ... استانست ؟
ابتسم كلارك و هو يقول : صج إلي تقوله ؟
وضع الكوب أمامه : أكيد ... أدري أن قلة النوم تسبب العصبية و عوار راس و فوق هذا أنت مو ماكل ... المهم هذا العصير إذا تبي
كلارك : مشكور سول – يمسك العصير – و إشلون بنروح لها ؟
يرتشف كلارك العصير و سول يتابعه بنظرات غريبة
سول : أولاً أسمع ... تعرف ماري إلي قالت راح تمسك القضية ؟
كلارك : أكيد
سول : هذي من جماعة المختطفين – يفاجأ كلارك من كلامه – لا تسأل إشلون عرفت ، المهم أنها ارسلت الثلاثا للشركة على أساس أنهم المسؤولين عن حمايتك
يشعر كلارك بالدوار فيضع يده على رأسه
كلارك : و بعدين ؟
سول : و بعدين شنو !؟
كلارك : ما أدري مو قادر أفكر .. أحس إني فيني النوم ، راسي بدا يعورني أكثر من أول
يقف سول و يخرج هاتفه من جيبه و يشعل سيجارة
سول : تدري ، مليون كافه بالنسبة لي :smoker: – تتسع عيني كلارك من الدهشة ، و نظر لسول ، يتجه إلى طاولة الطعام و يضع هاتفه – سلم لي على ماري لما توصل
حاول كلارك النهوض بصعوبة و اتجه لسول الذي كان يهم بالخروج لكنه أوقفه و أمسك ياقته و قال بغضب
كلارك : أنت وعدتني
يمسك سول بيدي كلارك و يقول بابتسامة عريضة
سول : أنا مو أول و لا آخر واحد يخلف وعده – يدفع كلارك إلى داخل الغرفة الذي سقط أرضاً و لم يتمكن من النهوض بسبب الدوار الذي أصابه بينما خرج سول من الغرفة و أمسك بمقبض الباب ، قبل أن يقفل الباب – إذا شفتني مرة ثانيه بعد هذي لا تعصب ... مع سلامه

Angel- lady
20-04-2004, 07:14 PM
و أغلق الباب ، حاول كلارك جاهداً أن ينهض أو حتى أن يفتح عينيه لكنه أنزل رأسه و نام و هو على الأرض
بعد مرور فترة زمنية لا يعرفها كلارك يستيقظ عندما سمع
..... : سيد كلارك ... سيد كلارك ... تسمعني ؟ - يفتح كلارك عينيه فيجد نفسه نائماً على سرير مستشفى فينهض بسرعة - أخيراً قعدت - ينظر إلى محدثه و كانت إمرأة لهثا شعر أسود قصير غلى أذنيها و عينين زرقاء - نسيتني؟! أنا القائد ماري
أنزل كلارك رأسه و الغضب يشتعل في داخله
كلارك : سول ... :mad: - يتنهد - ماكو فايدة
ماري : سيد كلارك ، ممكن تقول ...
يقاطعها
كلارك : ممكن تخلصين و تقولين لي وين كلير؟ - تتفاجأ من كلامه - أعرف أنج تدرين مكان كلير ، فخلصي و خلينا نروح و أشوفها
تبتسم : مثل ما تبي

عندما كان كلارك يحاول جاهداً البحث عن طريقة مجدية لإيجاد كلير بدلاً من انتظار قائد الشرطة ، كانت كلير تحاول إيجاد طريقة للبحث عن مخرج من السجن الذي كانت فيه
كلير : أنا ... أنا كلير ردفيلد ، أقعد بمكان مثل هذا ... هزلت ... أنا أعلمهم :vereymad: ... شنو أسوي ... -_- ... – تبتسم كلير – لقيتها
في مقصورة قيادة المركبة التي تحتجز كلير الجندية تجلس على كرسي القيادة و يتضح عليها الغضب و بجانبها جندي آخر يراقبها
الجندية : وين فيرونيكا !! ساعه على ما تمسك لها واحد ؟! خلاص مسكنا البنت تقدر تر... – تسمع صراخ كلير – شنو صار لها بعد – نظرت بغضب إلى الجندي الذي فزع من نظراتها – روح شوفها لا يصير فيها شي
الجندي : إنشاء الله – يتركها مسرعاً و يتجه إلى سجن المركبة و يصل إلى كلير التي أخفت وجهها و هي تبكي – إشفيج ؟ - تتابع كلير بكائها و لا تجيبه ، بصوت متقطع – قول لي شصار ؟ - لا تجيبه – لو صار فيج شي راح أروح بداهيه ، الله يخليج تكلمي – تزيد كلير من بكائها فيفزع أكثر – تكلمي !!
بالوضع ذاته تجيبه : أنا ... أنا .. إبي أروح الطبيب :bawling:
و تبكي بشده
الجندي : ليش ؟ أنا ... إحم إحم ... أنا جندي من كلية في المدينة الجامعية و راح أتخصص طب ، قولي شنو فيج و راح أساعدج
تنظر كلير له بوجه بريء
كلير : أكيد ؟ ما تموتني ؟ http://clearmaya.jeeran.com/chirolp_gusun.gif
الجندي : لا لا ما راح أموتج ... – يفتح باب السجن و يدخل – قولي لي إشفيج
ترفع كلير إصبعها و به جرح صغير لا يكاد يرى بالعين
كلير : هذا يعورني
ينظر الجندي لإصبعها
الجندي : هذا ما يسوي شي :(
كلير : يعني بجذب عليك ؟http://clearmaya.jeeran.com/dry[1].gif
بخوف : لا لا لا مو قصدي ، بس هذا ... :icon11:
تقاطعه : راح أعلم عليك و أقول أنك ما عاملتني عدل و راح أقول http://clearmaya.jeeran.com/chirolp_gusun.gif
يقاطعها : لا تقولين شي ... خلاص أنا أدري إن هذا الجرح خطير و أنه ...
كلير : خطير !!! يعني بموت ... :wow: – تعود للبكاء بشده – لاااااا بابا و ينك عني ... هذولي يبون يذبحوني
الجندي : لا مو هذا إلي أقصده بعد .... و الله البنات ما ينقدر على راسهم أبد
تبتسم كلير له
كلير : لا لا تفهم غلط ، بس أنا بنت ناعمه و رقيقه و ما أحب الأماكن إلي مثل هذي – تمسك به و تدفعه إلى الحائط – و الرياييل يقدرون يتحملون هذي الأماكن - تخرج من السجن و تغلق الباب بإحكام – مع السلامة
يركض الجندي إلى الباب : لحظه ... – بإحباط – بنات :blackeye:

Angel- lady
20-04-2004, 07:16 PM
تركض كلير بسرعة و أثناء ركضها تمر بغرفة المخزن فتقف أمامها ثم تدخله ، تلقى نظرة سريعة على المكان ، لكنها لا تجد ما يفيدها و عندما أرادت المغادرة لاحظت شيء يلمع فاتجهت له فإذ بمسدس ليزري جديد ، بيد ترتجف تحاول الإمساك به
كلير : ما أعتقد إني أقدر ... بس لازم
تمسك بالمسدس و تخرج من المخزن محاولةً البحث عن مخرج لكنها تصل إلى مقصورة القيادة فتسمع
الجندية : شنو صار ؟
تقف كلير ورائها و تضع المسدس على رأسها
كلير : إلي صار إني أبي بطلع من هذا المكان - عندما أرادت الجندية أن تتحرك – لا تحاولين :12:
الجندية : هذا الغبي !!
كلير : ما يهم إلحين قومي لحقيه
الجندية : يعني بتخوفيني ؟! ما راح تقدرين تستعملينه
كلير : تبين تجربيني ؟! - بعد دقائق ، تدخل الجندية السجن مع صاحبها و تغلق كلير الباب – خلصت من هذي^_^ باقي ... -تشهق كلير عندما تحركت المركبة – شنو صار ؟1
تجيبها الجندية بابتسامة خبيثة و هي تمسك جهاز بيدها
الجندية : أقدر أتحكم بالمركبة عن طريق هذا و راح نروح للمكان إلي نبيه - تجلس على الأرض – خلينا نشوف شنو راح تسووين
و تبدأ بالضحك ، ابتسم الجندي لها
الجندي : زين أنت تصلحين حق كل شي ^_^
فردت عليه بغضب : و أنت ماتصلح لأي شي :aargh4:
رفعت كلير المسدس : وقفي المركبة إلحين و إلا راح ...
الجندية : شنو ؟! ما تقدرين ، روحي ما لي خلق أكلم أحد إلحين
كلير : بتشوفين شنو بسوي
تتجه كلير بسرعة إلى مقصورة القيادة
الجندية : و أحنا راح نطلع بعد
الجندي : صج !! و إشلون؟
بغضب : صج ما تصلح لأي شي ، أقول أنطم و تعال و راي :أفكر:
الجندي ^_^ : أنا وراج
تركض كلير إلى أقرب باب حتى تخرج و لكنها تصتدم بأحد ما و تسقط على الأرض ، تنظر بسرعة أمامها
كلير : فيرونيكا !!
فيرونيكا : كلير !!
تهنض كلير مسرعة
كلير : مو وقته لازم نطلع - تتجه كلير إلى مقصورة القيادة و تنظر للخارج فترى أنهم محلقين فوق بحر و هم بالقرب من الشاطئ - حسافه ... – تتنبه لما حدث لها عندما سمعت خطوات تقترب منها – شتسوي فيرونيكا إهني ! – تنظر خلفها و إذ فيرونيكا تقف و هو تحمل مسدساً – فيرونيكا !!
فيرونيكا : بسج لعب...- دون قصد تضع كلير يدها على زر أحمر فتغير المركبة مسارها بشكل مفاجأ و سريع متجه إلى السماء ، تسقط فيرونيكا أرضاً أما كلير فتتمسك بكرسي القيادة - غيري المسار بسرعه قبل ما يصير لنا شي
كلير : إي بلى و بعدها تذبحيني ... شسويتي بعمي !؟
فيرونيكا : مو وقت عمج إلحين – تقوم من مكانها بصعوبة بالغة وتتجه إلى كلير فتمسك بذراعها ثم بالكرسي ، فتقوم كلير بدفعها بعيداً لكنها تصيب زر آخر تسبب بفتح الباب المركبة و بسبب التيار القوي سحب كلير إلى الخارج في الوقت ذاته أوقفت فيرونيكا عمل المركبة ، تركض فيرونيكا بسرعة إلى الباب – كلير !! - أما كلير فقد اتجهت مباشرة إلى البحر ، تعود فيرونيكا لتعيد تشغيل المركبة لكنها لا تستجيب فتضرب لوحة التحكم بغضب – للأسف
من على الشاطئ
... : أنا متأكد
.... : خل أحد يساعدها بسرعه
... : أنا عندي قارب
أما كلير فتخرج رأسها و تتنفس بسرعة ثم ترفع رأسها حيث المركبة و تنظر لها بقلق
كلير : شنو صار ؟ ... - تنظر أمامها فتجد قارب آلي سريع يصل إليها – منو بعد ؟!
من على ذلك القارب امرأة تمد ذراعها لها
.... : لا تخافين تعالي - تمد كلير يدها لها و تساعدها على صعود القارب ثم تضع غطاءاً على كلير – راح تكونين بخير – تبدأ كلير بذرف الدموع – لا تخافين
كلير : ... أحس .. أنه بصير شي
تحاول المرأة من تهدئة روعها
.... : ما راح يصير شي ، إلحين نوصل و ترجعين لأهلج ^_^
بعد ثوان يصل القارب إلى الشاطئ و يقف مجموعة من الناس و ينظرون إلى كلير و من معها لكن
.... : المركبة ترجع
تتسع عيني كلير من الخوف فتنظر إلى المرأة
كلير : ما أبي أظل إهني أبي أروح لمكان أرتاح فيه
تجيبها : تبين تقعدين بسيارتي ؟

Angel- lady
20-04-2004, 07:18 PM
كلير : إي لو سمحتي - و تذهبان معاً إلى السيارة و لكن - مشكورة وايد على إلي سويتيه لي – ترفع الغطاء – بس لازم أروحو عندما حاولت منعها قالت لها بسرعة- لا تخافين أنا بخير - تركض بسرعة دون وجهة معينة - المسدس – تبدأ بالبحث عن المسدس فتخرجه و تنظر له و كان مبللاً – يشتغل عاد و لا لأ !!! ... المهم بحتفظ فيه - ظلت كلير تركض لساعات دون أن تعرف أين تذهب و عندما أنهكها التعب توقفت و أخذت تلهث و نظرت للشمس التي بدأت بالمغيب – شسوي ... ماكو تلفون ما في أحد يمشي – تنظر حولها – أخاف يطلعون لي و أنا بهذي الحالة – تبدأ بالمشي حتى تصل إلى تله فتقف عليها فتجد مدينة خلفها فتبتسم كلير ، و تعود للركض – أخيراً ... راح أرجع ... – تصل كلير إلى مشارف المدينة أوقفت أحد المارة – لو سمحت وين ألقى مركز الشرطة إهني ؟
يشير لها : إذا كملتي راح تلقينه جدامج
كلير : مشكور – تركض مجدداً لكنها تتوقف عندما رأت مقهى أمامها – أبي ماي – تتجه إلى المقهى و تدخله
------
قصة ريني
-----
"أه, لو سمحت, كأس شاي!" فتاه بجانبي طلبت شاياً, كانت تلهث.
ألتفت إليها و كدت أدلق القهوه على ملابسي. "أنت ريدفيلد صح! " وضعت القهوه على المنصه و حشرت يدي في جيب سترتي. أين وضعت تلك الأغلال...
"أه!!" امتقع وجه الفتاه و عادت خطوه للوراء. وجهها كان مليئاً بالكدمات و شعرها بدا في حاله يرثى لها. "لا! لست كلير و لا أعرفها! أنت غلطانه!"
"و من قال كلير؟"
كلير : والله إني غبية >_<
أبتسمت بدهاء و قفزت عليها, صرخت الفتاه و حاولت الهروب, و لكن إمساكها كان أسهل مما توقعت, قبضتها كانت ضعيفه و لا تنفع حتى لصنع العجينه. "لا تخافي, أنا لا أعض!" ضحكت و أغلقت الأصفاد على يديها بإحكام, و بدأت بجرها نحو السيلسيوس.
طريدتي اليوم تساوي الملايين! أنا سعيده!! سأكل الشوكولا هذا الأسبوع!
كلير : الخطة a
"لا تعيديني إليهم أرجوك! أنا مازلت صغيره و لا أريد أن أموت! لم أرد سوى أن أدخل بيت المرايا و ألعب مع بابا كلارك!!"
أخذت الفتاه تزعق و تبكي و لكنني تجاهلت نحيبها عمداً. أمسكت بكوبي القهوة و الشاي و جررتها نحو السيلسيوس بهدوء. الناس حولي كانوا يهمسون و يستغربون, و لكن الحياه صعبه, إن لم تأكلها أكلتك..
كلير : حريم ما ينفع معاهم هذا ... أممم ... شسوي إلحين http://clearmaya.jeeran.com/dry[1].gif - تأخذ تلك الفتاة كلير إلى مركبتها – هدووووء و تفكير عميق ....
.... : أخيراً سيلسيوس ... حتى موساتشي راح تحسدني ... و لو تعرف سيون ...
كلير : عن شنو تتكلم هذي
.... : جم راح أحصل
كلير : ... خطة b ... http://clearmaya.jeeran.com/evil.gif
... : يلا تعالي ...
تقاطعها كلير : أعتقد إن راح يدفعون لج مبلغ لو سلمتيني للجماعة الشريرة ... صح ؟ :o
... : شريرة !:أفكر: ما علينا ... لا الشرطة طالبينج
كلير : معقولة ... هذي أكيد خدعه ما يهم منو ... إذا قلت لج راح أعطيج ضعف المبلغ إلي قالو عنه تخليني ؟
تتسع عينيها : الضعف !! – بغضب- تحاولين تهربين ، بس هذا أملك ما تقدرين أنا رينوا هارتيللي
ترفع كلير يديها المقيدتين
كلير : و إذا شلتي هذا من إيدي ، راح أعطيج إمية حالاً
رينوا : إمية بس ؟!
كلير : هذا إلي عندي إلحين ... و بعدها راح أعطيج أكثر أوعدج
تنظر رينوا لها و أخذت تفكر
رينوا : الشرطة طلبت البحث عنها و حطت المبلغ إذا رجعتها لهم فلو رجعتها إلى أهلها مباشرة ....
كلير : وافقي ... ما أعتقد أقدر عليها شكلها صعب الواحد يتعامل معاها
رينوا : إنزين ... قلتي ضعف المبلغ
تبتسم كلير : و راح يعطيج بابا زيادة صدقيني ^___^
رينوا : أوكي ... بس عندي مشكله - تفتح رينوا قيود كلير – ما عندي عطله صيفية حتى أقدر أوديج وين ما تبين :vereymad: راح أخذج أول شي معاي و بعدين راح أرجعج لأبوج – تفرح كلير و تبتسم بينما تتجه رينوا إلى مقعدها و تشرب قهوتها – شربي الشاي لا يبرد
كلير : ما أحب شاي :09:
رينوا : ليش طلبتيه و خليتيني أدفع فلوسه :mad:
كلير : من التعب ما عرفت شقول ... أقدر اتصل على عمي ؟ :sorry:
تفكر رينوا : يستحسن أنج تتصلين من تلفون عمومي
كلير : مو مشكله
رينوا : بس لا تفكرين تهربين
كلير : لأ ... لا تخافين – بعد مرور بعض الوقت تغلق كلير سماعة الهاتف و علامات الإحباط و القلق على وجهها – ما يرد ...
رينوا : كلمتيه ؟
كلير : لأ ...
تنظر رينوا إلى السماء التي بدأت تمطر
رينوا : صار الليل ... خلينا نرجع للمدينة الجامعية و بعدين اتصرف
كلير : يا رب ما يصير شي بعد

sion001
20-04-2004, 10:20 PM
دافورة )) ، ذكرتيني لما أول مرة أقراها و حفظتها على أساس إن الكلمة داروف

تعرفي انا حطيتها بالعنية أشان أختبر ذاكرتك :tongue2:


ليش ما حطيتي تاسكي

نوفره لقصة جديدة :tongue2:

شايفة أنك حطيتي تكملة بأقرأها :05: ، أقول بس مهو شكله صار في شوي لخبطة في القصة ؟ أحاول أني أصلح الأمور أو أنتظر ظهور ريني :blackeye: ، و لكن أين الباقييييييييييييييييين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اما عن توحيد الألوان مافي مانع ، بس لوني انا غامق بأفتحه شوي

smarty
20-04-2004, 10:31 PM
ما شاء الله بديتوا تلتقون مع بعض :)

أنا من راح يلتقي معي؟

عالعموم أنا أبغى أفتح البوابات الزمنية الحين علشان أكتب التكملة ممكن؟

veronica007`
21-04-2004, 06:52 AM
ماشاء الله عليكم خمس صفحات كلها قصص روووووعه



أحلى مافي القصص اني شريرة ومتكبرة << الحمد لله على العافية

قصتي ان شاء الله راح أحطها هذي الأيام

يللا أنا رايحة الكلية سلاااااااااااام

Renoa Heartilly
21-04-2004, 11:05 AM
سلام :ciao: سيون باقرأ القصه و أحاول أرتبها مع حقتي, و أنتي كلير بعد *اللي يخوف في قصص كلير أنها يبغي لها قعده, ما أعرف حيل حق للهجه الكويتيه :( *
سمارتي أصبر شوي, نشوف مهمة سيون أكيد بتفتح بوابه :D <== توني أذكر, حاولت ذيك اليوم أرسم جزء من قصتك, بس قعد الفوتوشوب يستهبل علي و سكرته.
للأسف الصور المرفقه هذي مسويتها من كم يوم, بس الأسبوع الماضي كله كنت مشغوله ما رسمت شيء عدل *كله من أخوي, يجيب لي أنيميات :D *
حياك الله فيرونيكا :05: بتكتبين و لا بس متفرجه؟ :D

يالله سلام.

Renoa Heartilly
21-04-2004, 01:54 PM
فهمت قصدك سيون, بس سؤال أهبل... بتغين شعرك كيكتين و لا بس وحده؟ :D ما يصير أنتي يدرسك بروفيسور حلو زي كذا و أنا لأ! أنا أحتج! :D

أحم. بعد القراءه المتعنه في قصة كلير قررت الآتي: أنا رنوا هارتلي لن أرضخ لضغوطات المنتدى الحثيثه لأفجر العالم! <== شتقول ذي؟
المهم هذي قصتي... سيون صرفي فتحه زمنيه حق سمارتي :D و عطيني على الخاص, شنهي المهمه اللي عندنا؟ >_>

*********************


جررت الفتاه نحو السيلسيوس و الأبتسامه لا تفارق وجهي "أخيراً سيلسيوس ... حتى موساتشي سوف تحسدني! لو تعرف سيون!"
أخذت الفتاه تهذي و تحملق في وجهي. رميتها على الأرض و انحنيت نحو لوحة التحكم. يا ترى هل سيعطيني المزيد من النقود لو سلمته أبنته حالاً؟ ضغطت زر البريد الصوتي الذي كان يصدر صوتاً مزعجاً و شربت قهوتي بهدوء.
"إلى جميع مجندي الجامعه, جميع الأقسام. لقد تم إلغاء فترة الراحه هذا الصيف وبدلاً عنه سيتم التدريب على أساليب القتال و المناوره الفضائيه لمدة ثلاثة شهور متتابعه. على جميع الطلاب الذين خرجوا خارج حرم الجامعه أن يعودوا حالاً. سيكون الإجتماع بعد يومين من تلقى هذه الرساله و كل من يتأخر سيتم الحسم من مكافأته.
التوقيع: مدير الجامعه."

:mad22:
:argh: من الأهبل الذي قرر أنه يحق له بأن يلغي الإجازه و يجعلها صف إضافي غير مدفوع التكاليف؟ :argh:

"هيا فلنذهب." ضغت زر التحكم الآلي و جعلت الهدف (الأرض) بدأت المحركات بالدوران.
زمن الوصول: 23 دقيقه.

نظرت إلىّ الفتاة كأنما لم تر بشراً من قبل. "سوف يعطونك مبلغاً من المال لو سلمتيني للجماعه الشريريه, صح؟"
"لا, الشرطه تبحث عنك." :grumpy:
"سوف أعطيكِ ضعف المبلغ لو فككتي أسري!"
من تحاول تخدع هذه الدلوعه؟ "لا تحولي الهرب, و ليس لك أمل حتى في المحاوله. أنا رنوا هارتلي." رميت الكوب الفارغ في سلة المهملات (سقط بعيداً عنها) و نظرت للفتاه.
رفعت الفتاه يديها المكبلتين بالسلاسل: "سوف أعطيك مئه عمله حالاً لو فككتي هذه!"
"فقط مئه؟" عقدت ذراعي فوق صدري. بقي عشرون دقيقه بالضبط.
"هذا ما لدي الآن, لكن لو أعدتني إلى عمي سوف أعطيك أكثر!"
همم, هذه الفتاه لا يهمها كم تدفع, يهمها أن تعود إلى عمها كي تتمرغ في النقود و الملابس. :أفكر: أكره هذا النوع من الأشخاص. ولكن من يهتم؟ سوف تكون حياتها و مشكلتها, أهم شيء لدي الآن هو أن أحصل على النقود من عمها, أو والدها... أو من كان. المهم أن أحصل على النقود, أحتاج للذهاب للتسوق و بشده...

"ضعف المبلغ؟" نظرت إليها.
هزت الفتاة رأسها بحماس "نعم نعم!!"
زفرت و أخرجت المفاتيح. "أسمعي." بدأت في فتح السلاسل. "ليس لدي عطله الآن, و على أن أعود للجامعه حالاً, عندما ينتهي إجتماعي مع رئيس القسم سوف أعود لأخذك إلى الشرطه." نظرت في عينيها و هددتها: "ولكن إياك أن تهربي! أو تحاولي لمس أحد هذه الأزرار! سوف أخنقك بنفسي!"
أبتسمت الفتاه ببلاهه و أخذت تعرق. "حـ - حسناً!"
قمت من الأرض و رميت بالسلاسل على الأرض. "أشربي الشاي, سوف يبرد." يا لها من مضيعه للمال و الوقت, هذه الفتاة.

"لكني لا أحب الشاي!" نظرت إلي و أخفضت رأسها. :nervous:
"لماذا طلبته إذاَ؟" حملقت في وجهها.
"من التعب لم أعرف ماذا أطلب! في الحقيقه كنت أريد ماءً."
كدت أرمي بمسدسي على رأسها لأبعد تلك النظره الغبيه عن وجهها. ناس لا تعرف قيمة النقود!
"هل.. هل يمكن أن أتصل بعمي؟"
رمقتها بنظره حاده قبل أن أضع يدي على خصري. "لا."
"مكالمه واحده فقط!"
زفرت و مشت نحوها. "إذن أتصلي من هاتف عمومي, لست مسؤوله عن تسليتك." و أين هي المئه التي وعدتني بها؟

في منتصف الطريق إلى الأرض أوقفت السيلسيوس على منصه لخدمة المسافرين.
تبعت الفتاه ريدفيلد حتى توقفت أمام منصة هاتف. نظرت حولي و رأيت مجموعه من الشباب الطائشين ينظرون إلينا نظرات غريبه.
يا إلهي, صائدي طرائد... يريدون طريدتي لا محاله.
نظرت إلى ريدفيل لإستعجالها و رأيتها تلتفت إلى و علامات الإحباط بادية على وجهها.
"لا أحد يرد."
نظرت إلى ساعتي و أمسكت بذراعها كما لو كانت ستهرب, ولكنها كانت تمشي بتراخي كما لو كانت مخدره.
أعدتها إلى السيلسيوس و بسرعه أقلعت نحو الأرض و شغلت جميع المدافع. راقبت المكان من النافذه و رأيت شاشة السلسيوس.
نعم, كانت هناك طائرة غريبه تتبعنا, معلق عليها علم أسود فيه جمجمه بيضاء . :blackeye: قراصنه؟ أكره القراصنه أكثر من
صائدي الطرائد.

******
لا تخافون باتخلص منهم عشان لا يأثرون على القصه! بس كنت أبغي شوي آكشن :]

veronica007`
22-04-2004, 07:06 AM
مررررررررررحبااااااااااااااااا يا أحلى أعضاء في المنتدى

اليوم أول مرة أألف قصة في حياتي وأحطها في المنتدى<<نبغا احتفال يا

جماعة

*****************************************



لنبدأ...

**بعد ما هربت كلير من المركبة طلبت فيرونيكا رؤية المجندين المسئولين عن هروب المفعوصة (الصغنونة) كلير ريدفلد**



فيرونيكا: كله منكم يا مغفلين ذحين بنت أصغر منكم بكم سنة وتضحك على عقولكم!! هذا ما يدل إلا على كبر عقوكم

ذحين اش أسوي واش أتصرف واش أقٌول للإدارة؟؟؟؟ من ذحين مالكم شغل في المركبة ياللا ما أبغا أشوف رقعة وجيهكم وروني عرض أكتافكم وياللا على بيت أهلك انتي وإياه.



**تتجه فيرونيكا للشباك وتفتحه وهي مغلقة عينيها ومرت ربع ساعة وهي على هذا الحال والجو قد غمره السكون فأحست فيرونيكا بأن أحد ما يقترب نحوها ..***

......: آنسة فيرونيكا حصل لك شي؟

فيرونيكا: . .

........ : في في !

فيرونيكا )الصوت هذا ما هو غريب عليه ) ففتحت عينيها فتوقفت لبرهة وإذا بصاحب الصوت هو ستيف !

فيرونيكا : مين ستيف بخشمو و أذانيه

ستيف : وعيونو كمان ^ ^

فيرونيكا: فينك يا راجل كذا ولا سؤال ولا شي هيه لا تصدق أصلا اش دخلك على مكتبي بدون احم ولا دستور ؟؟

ستيف : يا الله يافيرنيكا من زمااااااااااااااان ما شفتك والله اشتقت لك

فيرونيكا: هيه لا تضيع الهرجه > <

ستيف: أنا التحقت للكلية بناء على أمنية ماي فاذر

فيرونيكا: قلنا لا تضيع الهرجة > <

ستيف: ما تشوفي اش على أكتافي؟؟و دخلت مكتبك لأن ليه الحق في دخوله لأني أحمل نفس الشارة اللي عندك بعدين ذا المكتب لنا كلنا أصحاب هذي الشارة..

فيرونيكا : طيب مبرووووووك ارتحت , أصلا ماحصلت على هذي الشارة إلا بعد عناء شديد و بعد الرسوب المتتالي في اختبارات القبول

ستيف: بلغني واحد من الجنود إن كلير هانم قدرت تهرب

فيرونيكا: **وترجع لها حالة العصبية والتوتر** أنا أحاول أنسى السالفة وانت ترجعها أفففففففففف لازم أكلم بابا

**وفجأة يرن جوال فيرونيكا**

فيرونيكا: القلوب عند بعضها بابا حبيبي اللي يدق^ ^ .. ألو أهليين بابا

الأب (د.دانكن ): أهليين دلوعة بابا بالله وينك تأخرتي عليه وكمان مسز بيرس قلقانه عليك هذي أول مرة تتأخرين فيها زي كذا !!

فيرونيكا: فيه مشكلة عندي أحلها وأجي لكم طيران .

**وفجأة إذ بالمركبة وهي تهتز وأصوات الصراخ تجتاح المكان وصافرات الإنذار ترن وصوت الإنسان الالكتروني(سام) يقول:

((((((10 minutes for the explosion )))))))

فسقط جوال فيرونيكا أرضا وتكسرت شاشته**

فيرونيكا : سام اش اللي ساير ؟؟

سام:pvdr pvdr td yvtm hgapk.

فيرونيكا : وذا وقته تخرب> <

ستيف: يبغاله زيت للشحن

فيرونيكا: وانت الثاني ذا وقته نروح نغير له زيت يللا الفراااااااااااااار

وإذا تبغا تقعد والله ما عندي مانع وهذا من دواعي سروري ....



**فركضت فيرونيكا ولحق بها ستيف وبقية الجنود نحو مركبة الطوارئ

فأقلعت المركبة مخلفة وراءها الانفجار الذي أحرق المركبة الأساسية تماما**




الحمد لله كتبت جزئي وانتهيت

سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

Angel- lady
22-04-2004, 09:58 AM
تعرفي انا حطيتها بالعنية أشان أختبر ذاكرتك
كلمات اليديدة علي ما أنساها :tongue2:


نوفره لقصة جديدة
:28:


اما عن توحيد الألوان مافي مانع ، بس لوني انا غامق بأفتحه شوي
بحط تكملة اليوم و نتفق فيها


smart pc
سمارت أنت لا تنتظر أحد ، أنت من كيفك أكتب و غيرك يعدل لما يوصل لقصتك (( مثل ما سوت فيني ريني ، أنا بمكان و إهي بمكان و طلعنا مع بعض ))
إذا تبي أطلعك مو مشكلة



أنا أحتج
هذي جملتي :12:


أنتي كلير بعد *اللي يخوف في قصص كلير أنها يبغي لها قعده, ما أعرف حيل حق للهجه الكويتيه *
لا و جان زين صح :09: ، لما وريت بنت خالي القصة القبيلة ، قامت تضحك من المواقف و من كلامي ، اتقول >_< فشلتينا كل كلامج غلط :p ... خلاص راح أكتب جنب أي كلمة غريبة بالفصحى ، هذا زين و لا أكتب كله بالفصحى :06: << عشان تشوفون البدليات على أصولها :jester:


هلا فيرونيكا أخيراً شرفتينا :tongue2: ، بنشوف شنو أول قصصج

sion001
22-04-2004, 07:21 PM
بما أنه المنتدى معلق من يومين ما قدرت أدخل :blackeye:


عالعموم أنا أبغى أفتح البوابات الزمنية الحين علشان أكتب التكملة ممكن؟

تفكر.. تفكر .. أي يمكن أنك تكون من أحد الأسباب لفتح البوابة ، و في نفس اللحظة أحد يساعدك على فتحها من زمن المستقبل لأنه عنده أهداف شريرة في الماضي و أنت تكون مثل أحد العوامل لفتح البوابة ، و لكن أحد الطلاب المساكين من المستقبل يوكل بفتح البوابة من جهة المستقبل ( إلي هي سيون )


أحلى مافي القصص اني شريرة ومتكبرة << الحمد لله على العافية

يا فرحتك ، بعدين يسموني أنا أم الشر :blackeye: ، مايشيوفوا الشر على أصوله :jester:


سيون باقرأ القصه و أحاول أرتبها مع حقتي

أوكي


بتغين شعرك كيكتين و لا بس وحده؟
وحدة :bigeyes:


ما يصير أنتي يدرسك بروفيسور حلو زي كذا و أنا لأ! أنا أحتج!

من قلك ما تدرسي فيزياء نووية :tongue2:


شنهي المهمه اللي عندنا؟ >_>

يا حلوة إحنا اتفقنا أنه ثلاثتنا نختطف كلير بأمر من المدرسة @@ و على هذا الأساس أنا كنت بأكتب :06:


نبغا احتفال يا

مبروووووووووووووووووك ، بس ما لقيتي غير ستيف :tongue2: ( ترا لساه ما قريت ولا قصة :jester: )


كلمات اليديدة علي ما أنساها

أجل استعدي لفتح قاموس جديد :jester:


بحط تكملة اليوم و نتفق فيها

في الإنتظار

باحاول أكتب اليوم :ciao:

Angel- lady
22-04-2004, 08:25 PM
أوكي سمارت كتبت إنك تطلع في جزئي و شوف شنو راح تكتب سيون و رتب قصتك على أساس قصتي مع سيون


ما يصير أنتي يدرسك بروفيسور حلو زي كذا
أهو صح حلو بس أهبل :tongue2: ، و تعالي أنت .... بتنطقين :vereymad: <سوف أضربك > مو قلت لج لا تلونين لي بالبني >_< بذبحج


يا حلوة إحنا اتفقنا أنه ثلاثتنا نختطف كلير بأمر من المدرسة @@ و على هذا الأساس أنا كنت بأكتب
أنا كتبت بالبداية جذي لكن رينوا لما حطت جزئها غيرتها :33: (( الجندية إلي تمسك كلير في بيت المرايا كانت المفروض رينوا )) لكن أنا غيرت القصة إلي بعدها لإني ما توقعت إن رينوا راح ترجع <<< أنا إلي خربت القصة :D ، خليها إن المهمه أوكلت حتى ما يشك أحد بقيادات الإمبراطورية لكن فشلت المهمة ، أنا بنطر تكملة رينوا حتى أقدر أكمل جزئي و أوضح الأمور ... بعد يمكن استغل قصة بافي بخصوص تدمير الكوكب لأنه ينفع بعد << سارقة :tongue2:


مايشيوفوا الشر على أصوله
خلاص تغير أسمج من أم الشر إلى الساحرة سوسو :jester:

بخصوص الألوان شوفي سيون و إذا أحد يبي يوحد معانا :jester:
كلير : DarkOrchid
كلارك :RoyalBlue
سول : Red
رينوا : DarkSlateBlue
فيرونيكا :Magenta
جيمي / بلاك فليم :Teal
سيون : أنا حطيت لون بس ما أذكره ، قولي لي أنت
بافي غيرل و شخصياتها لما تكمل معانا و نعرف الشخصيات عدل
حديث داخلي : Plum
ذكريات : Sienna
هذي الألوان إلي أستخدمها
-----------------------------

كلارك : ممكن تخلصين و تقولين لي وين كلير؟ - تتفاجأ من كلامه - أعرف أنج تدرين مكان كلير ، فخلصي و خلينا نروح و أشوفها
تبتسم : مثل ما تبي
بعد ساعة كان كلارك جالساً على كرسي في مكتب القائد ماري التي كانت ترتدي ملابس عسكرية هذه المرة
القائد ماري : أسم الشخص إلي كفلته و أي معلومات عنه
يجيبها بهدوء و هو يضع رجل فوق الأخرى
كلارك : كل إلي أعرف عنه إن اسمه سول
القائد ماري : اسمه الكامل :أفكر:
كلارك : ما أعرفه
القائد ماري : ما أحس إنه فيه تعاون سيد ردفيلد :أفكر:
كلارك : إلي أعرفه قلته
القائد ماري : و اشلون تعرفت عليه ؟ :33:
كلارك : حارس الشركة ... مايك ، اقترح علي و فجأة طلع لي ... حتى أهو نفسه ما كان يعرفني أو مايك
ابتسمت : على ما يبدو كنت تدري منو السبب في كل هذا
اغمض عينيه و هو يبتسم
كلارك : أكيد
تقف و تتجه نحوه : و أكيد تدري شنو المطلوب منك
كلارك : بلى أدري - تخرج جهازاً بحجم الكف و تضعه أمامه - بعد ما أشوف كلير و أتأكد إنها بخير :31:
تعيد الجاهز لمكانه : مثل ما تبي أحنا مو مستعجلين ... - تواجه باب المكتب فيدخل جندي و يؤدي تحية عسكرية - جاهزين ؟
.... : كل شي جهاز
القائد ماري : سيد ردفيلد
يقف كلارك و تمشي القائد ماري و هو خلفها و نظر إلى الجندي الذي كان يبادله نفس النظرات
كلارك : غريبة !! يشبهه
و بعدها مشى الجندي خلف كلارك و أغلق باب المكتب ، و اتجه الثلاثة إلى سطح ذاك المبنى حيث مركبة للسفر دخلتها القائد ماري بينما وقف كلارك ينظر للمركبة لكن دفعه الجندي الذي خلفه
....: تحرك
دخل كلارك و من بعده الجندي المركبة و أوصله إلى كرسيه ثم وقف بجانبه
القائد ماري : ما نبي نتأخر زيادة ... أنجل
صوت أنثوي آلي يجيب : تم اتخاذ وضعية الانطلاق - تبدأ المحركات بالعمل - الأرض ، ربع ساعة للوصول إلى القاعدة
ترتفع المركبة إلى السماء و انطلقت بسرعة مدهشة إلى الأرض كان كلارك شارد الذهن يحدق بالفضاء ، تجلس القائد ماري بجانبه و هو على هذا الحال
القائد ماري : كم سنة مرت سيد ردفيلد ؟! :p
كلارك : ما أذكر
القائد ماري : على العموم ، كلير بتصير وريثة لأملاك ردفليد .. صحيح أنها عاشت كل سنين حياتها في أوركاديا لكن تبقى أصولكم من هنا .. الإمبراطورية ... إحنا راح إنكون المسؤولين عنها و عن أملاك ردفيلد
ظل كلارك بوجهه الجامد و لم يرد عليها بل تابع التحديق بالفضاء ، يعود الصوت الآلي من جديد
انجل : سندخل مجال الأرض بعد دقيقتين
تنهض القائد ماري : و باقي سبع دقايق و نوصل للقاعدة :05:
تركت القائد ماري كلارك وحده الذي تغيرت ملامحه إلى غضب و لكنه تنفس بعمق و عاد إلى طبيعته ، ثم نظر إلى الخارج مجدداً
كلارك : كلير ... أنا أعرفها ... ما راح تقدر ... :worried:
يقطع حبل أفكاره عندما بدأت أجهزة الإنذار بالعمل و القائد ماري تقف بوسط المركبة بوجه غاضب
القائد ماري : شنو قاعد يصير ؟ :mad:

Angel- lady
22-04-2004, 08:27 PM
يجيبها أحد الجنود : الأجهزة ما تشتغل و شبت نار ما نعرف سببها في مؤخرة المركبة
القائد ماري : مستحيل هذا !! انجل .. أنجل :mad:
الجندي : ما تشتغل
القائد ماري : حول المركبة إلى النظام اليدوي و أنزل
الجندي : قاعدين نحاول ... الكل ياخذ مكانه
تشير القائد ماري إلى الجندي الذي يقف بجوار كلارك
القائد ماري : أنت مسؤول عنه :12:
.... : أمرك
ينظر كلارك بدهشة للجندي
... : يفضل إن ما تستعجل بالحكم ، راح أقولك على كل شي و أترك الباقي لي
الجندي : 1000 متر ..... 500 متر ... 400 متر .. 300 متر
تربط القائد ماري حزام الآمان : استعدوا - و يحدث ارتطام عنيف للمركبة و تبدأ بتحطيم كل ما يقف أمامها حتى تمكن من التوقف في النهاية - الكل طلعوا بسرعة
يمسك الجندي بذراع كلارك و يسحبه بسرعة إلى باب الطوارئ و يركل الباب بقوة و يخرج من المركبة و يركض به ، بعدها تخرج القائد ماري و باقي أفراد الطاقم من المركبة المحطمة
القائد ماري : كل الأفراد موجودين
يجيبها احدهم بعد أن أدى التحية العسكرية
الجندي : باقي <تبقى>الجندي رالف مع السيد ردفيلد
تتسع عيني القائد ماري من الدهشة : في الداخل ؟ :wow:
يرد : لأ ... ما ندري بالضبط
القائد ماري : دوروا لي عليهم بسرعه :mad:
توقف الجندي مع كلارك أمام سيارة ، اتكأ كلارك على ركبتيه و أخذ يلهث و هو بهذا الوضع نظر إلى السيارة فوقف و نظر للجندي
كلارك : سول ؟! :bigeyes:
سول : عدت من جديد :cool:
كلارك : أحلف بس ... :12:
يقاطعه : مو قلت لك لا تعصب إذا شفتني مرة ثانيه ؟ :31:
كلارك : يعتمد على إلي بتقوله إلحين :أفكر:
سول : سويت كل هذا عشان - يخرج جهازاً صغيراً و يلقيه إلى كلارك الذي يمسكه و هو متعجب - أخذ هذا :31:
كلارك : و شنو يطلع هذا ؟! :31:
سول : ترى الحصول على معلومات منهم مو سهل ، صاحبي يلقى صعوبات حتى يوصل لي معلومات قليله عنهم ، أنا دورت على طريقة أسهل و أسرع - يتجه إلى سيارته - أركب و أكمل لك - بعد أن يصعد الإثنين و ينطلق سول بالسيارة - بعد ما اتصلت على ماري ، طلبت من صاحبي يطلع لي بطاقات مدنية و حده منهم إني جندي في صفوفها و قدرت أعرف كل تحركاتها و شنو بتسوي مستقبلاً و نفس الوقت اكون قريب منك ، عرفت المكان إلي بياخذون كلير حقه لكن ...
كلارك : لكن شنو ؟ :worried:
سول : كلير هربت منهم و محد يدري وين مكانها في الوقت الحالي ، لكن أتوقع إنها قريبة من هنا ، لهذا تركنا المركبة ... على العموم أمسك هذي - يعطية بطاقة ممغنطة فينظر لها كلارك - سمعت إنك تعيش بأوركاديا .. أنسب مكان حتى ما يلاحقونك ، بسبب سوء العلاقات بين الإمبراطورية و أوركاديا ... راح يدورون عليك لهذا على ما تهدا السالفه <تهدأ الأمور> راح ترجع لأوركاديا ... أخذ الكتب إلي ورا ...
كلارك : آرك ويلسون ... مدرس رياضيات خصوصي ... أهو ... منو هذا يعني ؟ - يمد يده و يأخذ كتابين من المقاعد الخلفية - و حق شنو هذا ؟!
سول : راح تدرس <ستقوم بتدريس> رياضيات لواحد من العايلات هنا لإختبارات القبول
كلارك : شنو !!! :bigeyes: و أنا شفهمني بالرياضيات ؟!! <<مثل : أنا ما أفهم بالرياضيات >>
سول : أنت مدير و كل الحسابات تعرفها ... أكيد .. صح ... مثل 1+1 = 2 :31:
يفتح كلارك أحد الكتب و يقرأ
كلارك : Differential equations .... - يقلب الصفحات - Trigonometric integrals .... - يفتح صفحات أخرى - Areas & volumes .... >_< سول ... وين 1+1=2
سول : دبر نفسك ... :o

Angel- lady
22-04-2004, 08:28 PM
يتنهد كلارك : أنت تبي <تريد > تساعدني و لا تورطني http://clearmaya.jeeran.com/dry[1].gif - كان الشارع الذي يسيرون فيه خالياً تقريباً من السيارات - شسالفه ؟ ما في أحد
سول : فعلاً و هذي مشكلة - يزيد سول من سرعته - لو كان هذا شي عادي فخلاص لكن لو أكو شي صاير و إحنا موجودين إهني راح تكون المشكلة - يرى إن كلارك يربط حزام الآمان- إشفيك ؟1 :أفكر:
كلارك : أنا واحد ملتزم بقوانين المرور و ثانياً أبي أأمن على نفسي :o
سول : شقصدك ما أعرف أسوق ؟! - فجأة تتوقف السيارة عن العمل - شسالفة ؟! :06:
كلارك : يمكن خربانه ... :31:
سول : إهي قديمة بس ما تخون فيني <لا تخونني>، سيارتي العزيزة ... شفيها ؟<ماذا بها>
عندما كان سول يحاول إعادة تشغيل سيارتة تتسع عيني كلارك و هو ينظر إلى منزل كبير و قديم في الجهة المقابلة
كلارك : سول ... تقدر توقف و أروح لذاك البيت و لا فيه مشكلة ؟!
يفتح سول السيارة من جديد و ينظر إلى المنزل
سول : هذا ... ما أعتقد فيه مشكلة ... - تتوقف السيارة مجدداً ، فتنهد - ماكو إلا أوديها <آخذها> إلى المحطة
لم يتكلم كلارك بل ظل يحدق بالمنزل فنزل من السيارة
كلارك : راح أنطرك هناك
اتجه كلارك إلى المنزل بينما نزل سول من سيارته و قام بدفعها ، دخل كلارك المنزل ، كان الظلام يسود المكان والأثاث مغطى بالغبار و الأوساخ و الحوائط امتلأت بشباك العنكبوت ، مشى في أرجاء المنزل حتى توقف أمام لوحة كبيرة ممزقة قليلاً و أخذ يحدق بها ، أما سول فكان يدفع سيارته بصعوبة و يحدث سيارته
سول : زين جذي فشلتيني جدام <أمام> ردفيلد - يرى المحطة أمامه - زين مو باقي شي و ... - يقطع حديثه عندما يرى ضوءاً غريباً أمامه سرعان ما تحول إلى ضوء أسود اللون و تشكل على شكل حلقة ، وقف قائماً و أخذ ينظر إلى تلك الحلقة ثم أخرج سيفة - شنو هذا ؟!! ...
و فجأةً ينطلق شيء ما من تلك الحلقة باتجاه سيارته مباشرةً و مر بواسط السيارة و حطمها تماماً وقف سول مندهشاً مما حدث ثم تنبه لما سيحدث فقفز مبتعداً عن السيارة التي انفجرت ، وقف كلارك عند النافذة و نظر للخارج
كلارك : سول ؟! - عاد إلى الداخل و أختبأ عندما رأى أضواء سيارات الحرس - روعه ... شنو صار إلحين
أما عند سول ، فكان يشتعل غضباً
سول : وينه ؟! أنا شفت أحد ... أطلع لو كنت ريال <رجل > - يسمع صوت خطوات أقدام شخص ما تقترب منه من وسط اللهب المتصاعد من انفجار سيارته - تعال ... - يمسك سيفه بقوة - أنا جاهز - يظهر من وسط النيران رجل طويل القامة شعره أسود طويل لديه عينين حادتان سوداء لديه ندب يمر على عينه ومعاه سيف غريب - منو أنت ... و ليش سويت هذا ... أنت من الجيش الإمبراطوري ؟ >_< سيارتي العزيزة
.... : أنا .... لم أقصد هذا ...أين أنا ؟!
رفع سول سيفه و هو غاضب
سول : تبي تعرف أنت وين ؟! أنا أعلمك - و يركض إليه و يقفز بالهواء و يهوي بسيفه عليه بمهارة لكن الغريب لم يكن أقل مهارة منه فرفع هو الآخر سيفه و صد ضربته ، قفز سول عالياً للخلف و ابتسم بخبث - زين ... تعرف شلون تقاتل بعد
.... : لماذا تقاتلني ؟
وقف سول متعجباً
سول : هذا شسالفته !! كان بيذبحني و إلحين يقول ليش تقاتلني
صوت رجل يقفهما : أنتو الإثنين وقفوا في مكانكم و لا تتحركون ... كل واحد يعرف عن نفسه
.... : أعتقد إن من الأفضل أن أترك هذا المكان
تكونت نيران حوله و أختفى من المكان ، تابعه الجميع بنظرات تعجب مما حدث
الرجل : إشلون !! ... - يشهق عندما لا يرى سول ايضاً - وين الثاني ؟!
أما عند كلارك فهو لا يزال امام تلك اللوحة و رن هاتفه فجأةً ، فنظر إلى المتصل و كان رقماً غريباً
كلارك : هذي كلير ...
سول : على العموم ، سكر موبايلك و لا تفتحه كلش
كلارك : أنا متأكد
كلارك : و إذا كلير اتصلت علي ؟
كلارك :إحساس قوي يقول إنها إهي
سول : ما أعتقد راح تتصل عليك ، انسى هذا الموضوع
كلارك : أكيد ... إهي ....

Renoa Heartilly
23-04-2004, 12:23 PM
مررررررررررحبااااااااااااااااا يا أحلى أعضاء في المنتدى
مرررررررررررررررررحباااااااااااااا يا أحلى فيرونيكا في المنتدى :) (الوحيده)
صراحه قريت قصتك على السريع, بدايه موفقه :biggthump مع أني ما أحب ستيف حيل, بس حقك تستعملين شخصيه :)


أنت من كيفك أكتب و غيرك يعدل لما يوصل لقصتك (( مثل ما سوت فيني ريني ، أنا بمكان و إهي بمكان و طلعنا مع بعض ))

أو كذا.. :)


هذا زين و لا أكتب كله بالفصحى
لا لا زين كذا يهبل حلو!! :bigeyes: ينفهم على الأقل! *غذا كنتي متأكده أنك بتبكبين عربي مو هندي و لا شيء تفضلي* هههه <== تبي تنطق ثانيه.


حلوة إحنا اتفقنا أنه ثلاثتنا نختطف كلير بأمر من المدرسة @@ و على هذا الأساس أنا كنت بأكتب
أيه أيه, أدري بس كنت أتأكد! *مستحيه تقول أنها نست ههه* أنزين.. بس أنا الحين معاي كلير في السفينه؟
أوه أوه!! خلاص لقيت الحل! بس خليني أقرأ اللي كتبته كلير و أتأكد أنها لسه ما هربت مني >_<


سوف أضربك > مو قلت لج لا تلونين لي بالبني >_< بذبحج
بس أنا حلوه و طيوبه!! :02: خلاص زعلت عليك, بالون شعرك وردي! ههه.. لا أكزح, خلاص كلير أنتي حطيه في التوقيع الحين و يصير خير, بألونك في القصه أصفر, حلو كذا :) (تلاحظ أنها ما رسمت شيء)
تصدقون ما رسمت شيء؟ كل مره أفتح الفوتو شوب يستهبل علي, يسوي كل شيء زي ما كان أول ما دخلته؟ :( شالسافه؟

المهم, بما أن كلير ما كتبت شيء عن كلير ( :blackeye: ) باكمل الجزء و إن شاء الله أحطهلعد شوي *يعتمد موساشي رايقه تعطيمي خمس دقايق أو لأ...) بالمناسبه, موساشي كتبت جزأها و أنا قريته بس ما أدري ليش ما حطته لسه >_>

سمارتي ناطرين قصتك, حطها و نشوف شيصير :) و بافي بعد, ما حطيتي الباقي :(
سلام..

Angel- lady
23-04-2004, 02:33 PM
http://clearmaya.jeeran.com/panh.gif فيرونيكا http://clearmaya.jeeran.com/panm.gif

هلا قريت قصتج حلوة البداية ... الدلوعه الثانيه :tongue2: ، إعجبج إحتفالي فيج :jester:

ريني .. أنت فعلاً بتنطقين http://clearmaya.jeeran.com/aya.gif ما بي شي وردي <<< شوفو الصورة عدل :09:


بما أن كلير ما كتبت شيء عن كلير
عجبتني الجملة :blackeye: ... بس تعالي ، أنا في تكملة قصتي إن كلير بتهرب من رنوا >_< ، لكن بعدين راح ياخذوها إلى الجامعة ... كتبي التكملة و أنا أرتب قصتي :33: بسرعه <<< ما راح أشوفكم بعدين بسبب الإمتحانات :blackeye: لهذا بحط الجزء بسرعه

sion001
23-04-2004, 03:12 PM
أهو صح حلو بس أهبل

منو قال ! :bigeyes: لا تطلعين إشاعات على برفوسوري ، أنا بعد ما شفت المسلسل غيرت رأيي فيه :tongue2:


أنا كتبت بالبداية جذي لكن رينوا لما حطت جزئها غيرتها (( الجندية إلي تمسك كلير في بيت المرايا كانت المفروض رينوا )) لكن أنا غيرت القصة إلي بعدها لإني ما توقعت إن رينوا راح ترجع <<< أنا إلي خربت القصة

شكلي بأطقك أنت و رينوا ، لخبطوا الدنيا علي :12:


خليها إن المهمه أوكلت حتى ما يشك أحد بقيادات الإمبراطورية لكن فشلت المهمة

ما فهمت شي :33:


هذي الألوان إلي أستخدمها

بأشوفها يوم أكتب القصة :12:


أوه أوه!! خلاص لقيت الحل! بس خليني أقرأ اللي كتبته كلير و أتأكد أنها لسه ما هربت مني >_<

راح أقطع شعري :mad: كيف إلحين أنا أكتب :06:

بأقرأ تكملة كلير بعد شوي :jester:


ستيف: أنا التحقت للكلية بناء على أمنية ماي فاذر

جاتني أفكار شريرة (6) ، هاها كلارك و ستيف (6)


الأب (د.دانكن ): أهليين دلوعة بابا بالله وينك تأخرتي عليه وكمان مسز بيرس قلقانه عليك هذي أول مرة تتأخرين فيها زي كذا !!

مسزز بيرس !! أقول مرة متأثرة بمسرحية بجماليون يا إليزا :jester:

هيا متي أنا أكمل ترا أنا و سمارتي نحتج عليكم لخبطوا الدنيا علينا :vereymad:

سلام :jester:

smarty
23-04-2004, 05:38 PM
أوكي سمارت كتبت إنك تطلع في جزئي و شوف شنو راح تكتب سيون و رتب قصتك على أساس قصتي مع سيون


خلاص ماعندي مانع وراح أكمل جزئي اليوم إن شاء الله


ترا أنا و سمارتي نحتج عليكم لخبطوا الدنيا علينا

وش رأيك نسوي أنا وياك Tag Team ونطقهم :)

smarty
23-04-2004, 07:04 PM
التكملة الجديده


بعد أن انتهت المبارزة بين بلاك فليم و جورو عاد جيمي إلى ما كان عليه ورأى جثة جورو أمامه مقسومة إلى نصفين فالتفت إلى جده وقال

جيمي: هل أنا فعلت ذلك؟
جد جيمي: لا بل بلاك فليم
جيمي: رائع جدا لدي إذن قوة كبيره
جد جيمي: لا تستعملها إلا للخير تذكر ذلك !!
جيمي: حسنا سأفعل


وبعدها بدأ السيف يومض ضوئا أبيض اللون ويخرج منه صوت بلاك فليم قائلا ((هيا اخرجوا بسرعة)) ففعلا الإثنان بكلامه وخرجا من البيت وما ابتعدا مسافة قصيره حتى وصلوا إلى الشارع العام فوجدا أن الفوضى قد استولت عليها وعندما التفت جيمي يمينه رأى أشخاصا يركضون بسرعة طالبين النجده فقال لهم

جيمي: ما الأمر؟
أحدهم: هناك وحوش يطاردوننا
جيمي: أين هم؟
أحدهم: إنهم قادمون :afraid:


فسمع أصواتا غريبة تأتي من آخر الشارع وبعد عدة ثواني ظهر أحدهم وكان شكله طويل القامة ذو أقدام قوية يلبس لبس النينجا وله وشاح أسود طويل وكان يحمل مخالب في يده فقال جيمي لجده

جيمي: جدي هل تستطيع أن تهرب؟
جدي: أهرب؟ هل جننت يا فتى؟ سأقاتل معك
جيمي: لكنك ....
جد جيمي: لا تخف علي لن أقاتل حتى يستدعي الأمر ذلك
جيمي: حسنا


فأخرج جيمي سيفه وأخذ ينادي ذلك الوحش قائلا

جيمي: هاي... أيها الوحش الكريه تعال وبارزني
....: الوحش؟ أنا لست بوحش أيها الصغير
جيمي: واااو :shock22: ويتكلم أيضا
.....: أيها الغبي أنا أحد أفراد النينجا للجيش الإمبراطوري وجئت في مهمة القضاء على بلاك فليم
جيمي: ماذا؟
جد جيمي: نسيت أن أخبرك أن هناك أسطورة ((عندما يظهر بلاك فليم سوف يكون العالم في خطر وسيأتي الجيش الدامي)) وهاهو قد أتى
جيمي: أهلا وسهلا سوف أقاتلك أيها النينجا التعيس
نينجا: هيا

smarty
23-04-2004, 07:07 PM
فأغمض جيمي عيناه ليستجمع قواه وبدأت النيران تشكل دائره صغيره حوله وبعد مهلة انطلق بسرعة مذهلة نحو النينجا فقفز عاليا ورفع سيفه ولوح به ليضربه لكن النينجا وبسرعة تجاوزها ورد له الضربة فأصاب جيمي بخدش في يده اليمنى لكنه تراجع قليلا للوراء وكان النينجا يحاول قراءة أفكاره فأراد جيمي أن يقوم بمناورة فعرف النينجا ما هي نواياه فانطلق جيمي مسرعا وقفز نحو الجدار فمشى 6 خطوات على الجدار وبعدها قفز ثم اشتعل سيفه وقال ((ضربة التنين الناري)) فخرجت سيول نارية باتجاه النينجا فاندهش لما رآه ولم يستطع الحراك فانهلت عليه السيول النارية وعندما هبط جيمي بإبتسامة خفيفة قائلا

جيمي: لم يكن صعبا علي

ولكن عيناه أخذت تتسع عندما سمع صوت النينجا يصدر من فوقه قائلا

النينجا: أتظن أنك ستقتلني بمثل هذه الضربات
جيمي: تبا لك
النينجا: إذن فاستعد

فقفز النينجا عاليا وقال ((ضربة الضوء)) فهبط بسرعة لم يستطع جيمي أن يلحظه وضربه بخلبه ضربة قوية ثم عاد مرة أخرى ليضربه فالتفت جيمي إليه لكنه لم يستطع تفاديها فأخذ الضربة التي جعلته يسقط أرضا فتوقف النينجا فوق أحد الجدران ولكن جد جيمي أخرج جيبه حجرا لونه أسود يلمع ورماه باتجاه جيمي وقال

جد جيمي: جيمي خذ هذه سوف تساعدك

فرفع جيمي رأسه ومد يده ببطء وقال النينجا وقد توسعت عيناه

النينجا: لا....لا تلمسها

فعرف جيمي أن هذا الحجر سوف يساعده وأمسكه وعندما أمسك الحجر انفجرت نيران سوداء من حوله وسقطت عليه وعندما تلاشت النيران لم يجدوا شيئا فقال النينجا

النينجا:لا... هذا مستحيل
بلاك فليم: وما المستحيل في ذلك؟
التفت النينجا خلفه وقال: ماذا؟ بلاك فليم؟
بلاك فليم: بشحمه ولحمه


فقفز النينجا مبتعدا عن بلاك فليم وخطرت له فكره فأخرج خنجرا صغيرا وقال

النينجا: الآن سوف أنتقم منك
بلاك فليم: هيا أرني شجاعتك
النينجا: سوف ترى

فرمى النينجا الخنجر الذي معاه فسقط على رقبة جد جيمي وسقط على الأرض فصدم بلاك فليم لما فعل النينجا فاشتعل غضبه نارا وانطلق نحو السماء وعاد إلى الأرض مثل النيزك وأخرج سيفه وقال ((الدوامة النارية)) فانطلقت دوامة نارية باتجاه النارية وعندما اقتربت منه قفز ليبتعد عنها لكن الدوامة غيرت اتجاهها إلى النينجا فقام بالصراخ خوفا منها ولكن الصراخ لم ينفع فقد التهمته النيران وتحول إلى رمادا وتحول بلاك فليم إلى جيمي وانطلق نحو جده الملقى في الأرض فأخذ يناديه

جيمي: جدي!!
جد جيمي: إني لم أمت بعد
جيمي: أنت حي؟
جد جيمي: نعم لكني خلفك

smarty
23-04-2004, 07:08 PM
فالتفت جيمي نحوه فرآه سليما معافاه ففرح جيمي ولكن جده قال

جد جيمي: يجب أن نذهب استدع بلاك فليم
جيمي: حسنا

فتحول جيمي إلى بلاك فليم وحمل جد جيمي وانطلقوا بسرعة مذهلة ويحيط به اللهب من كل جهة وأصبح مثل النيزك على الأرض

ومن هنا قصة كلير
((اتجه كلارك إلى المنزل بينما نزل سول من سيارته و قام بدفعها ، دخل كلارك المنزل ، كان الظلام يسود المكان والأثاث مغطى بالغبار و الأوساخ و الحوائط امتلأت بشباك العنكبوت ، مشى في أرجاء المنزل حتى توقف أمام لوحة كبيرة ممزقة قليلاً و أخذ يحدق بها ، أما سول فكان يدفع سيارته بصعوبة و يحدث سيارته
سول : زين جذي فشلتيني جدام <أمام> ردفيلد - يرى المحطة أمامه - زين مو باقي شي و ... - يقطع حديثه عندما يرى ضوءاً غريباً أمامه سرعان ما تحول إلى ضوء أسود اللون و تشكل على شكل حلقة ، وقف قائماً و أخذ ينظر إلى تلك الحلقة ثم أخرج سيفة - شنو هذا ؟!! ...
و فجأةً ينطلق شيء ما من تلك الحلقة باتجاه سيارته مباشرةً و مر بواسط السيارة و حطمها تماماً وقف سول مندهشاً مما حدث ثم تنبه لما سيحدث فقفز مبتعداً عن السيارة التي انفجرت ، وقف كلارك عند النافذة و نظر للخارج
كلارك : سول ؟! - عاد إلى الداخل و أختبأ عندما رأى أضواء سيارات الحرس - روعه ... شنو صار إلحين
أما عند سول ، فكان يشتعل غضباً
سول : وينه ؟! أنا شفت أحد ... أطلع لو كنت ريال <رجل > - يسمع صوت خطوات أقدام شخص ما تقترب منه من وسط اللهب المتصاعد من انفجار سيارته - تعال ... - يمسك سيفه بقوة - أنا جاهز - يظهر من وسط النيران رجل طويل القامة شعره أسود طويل لديه عينين حادتان سوداء لديه ندب يمر على عينه ومعاه سيف غريب - منو أنت ... و ليش سويت هذا ... أنت من الجيش الإمبراطوري ؟ >_< سيارتي العزيزة
.... : أنا .... لم أقصد هذا ...أين أنا ؟!
رفع سول سيفه و هو غاضب
سول : تبي تعرف أنت وين ؟! أنا أعلمك - و يركض إليه و يقفز بالهواء و يهوي بسيفه عليه بمهارة لكن الغريب لم يكن أقل مهارة منه فرفع هو الآخر سيفه و صد ضربته ، قفز سول عالياً للخلف و ابتسم بخبث - زين ... تعرف شلون تقاتل بعد
.... : لماذا تقاتلني ؟
وقف سول متعجباً
سول : هذا شسالفته !! كان بيذبحني و إلحين يقول ليش تقاتلني
صوت رجل يقفهما : أنتو الإثنين وقفوا في مكانكم و لا تتحركون ... كل واحد يعرف عن نفسه
.... : أعتقد إن من الأفضل أن أترك هذا المكان
تكونت نيران حوله و أختفى من المكان ، تابعه الجميع بنظرات تعجب مما حدث
الرجل : إشلون !! ... - يشهق عندما لا يرى سول ايضاً - وين الثاني ؟!
أما عند كلارك فهو لا يزال امام تلك اللوحة و رن هاتفه فجأةً ، فنظر إلى المتصل و كان رقماً غريباً
كلارك : هذي كلير ...
سول : على العموم ، سكر موبايلك و لا تفتحه كلش
كلارك : أنا متأكد
كلارك : و إذا كلير اتصلت علي ؟
كلارك :إحساس قوي يقول إنها إهي
سول : ما أعتقد راح تتصل عليك ، انسى هذا الموضوع
كلارك : أكيد ... إهي ....))

التكملة الجاية..... أقولكم وش صار :evil:

veronica007`
24-04-2004, 12:42 AM
سمارت ما شاء الله عليك خيال واسع
تصدق والله اتأثرت بحكاية السيف

sion001
24-04-2004, 03:27 PM
وش رأيك نسوي أنا وياك Tag Team ونطقهم

أنا من ناحيتي موافقة 100 % :12: بأختار لينج شايو :tongue2:


بأقرأ تكملتك ، و أشوف عزقة الأخوات كيف أقدر أحلها أشان أكتب حاجة :vereymad:


سلام :ciao:

Angel- lady
24-04-2004, 07:22 PM
منو قال ! لا تطلعين إشاعات على برفوسوري ، أنا بعد ما شفت المسلسل غيرت رأيي فيه
أنا أقول :p شفت المانجا ، صحيح ما يوصل لهبال تاسكي لكن بعد أهو أهبل :tongue2: ... حبيبتي سوسو الساحرة :jester: نزلتي المسلسل من موقع ؟

شكلي بأطقك أنت و رينوا ، لخبطوا الدنيا علي
http://clearmaya.jeeran.com/blushing[1].gif أنا بريئه


كلارك و ستيف
سوسو ...أحذرج http://clearmaya.jeeran.com/evil.gif ، ستيف كيفج كلارك مالج شغل فيه

ما فهمت شي
صراحة أنا للحين ما فهمت قصة الجامعة إلي نكتب عنها ... كنت أقصد : إن الإمبراطورية لها علاقات سيئه مع عالم (( أوركاديا)) و لأن كلارك و كلير يعيشون هناك دائماً فوكلوا مهمة القبض على كلارك و كلير إلى جنود الجامعة بحيث حتى لو صار شي لكلارك و كلير يطلع خطأ غير مقصود من الطلبة في الظاهر و في الحقيقة إنهم متعمدين و نكمل على هذي القصة أهو فعلاً صارت لخبطة بقصتي :09: ، لا تعتمدين على جزئي الأول إنسي أن سيون طلعت في جزئي إذا تبين ...
أتوقع تقدرين تكملين ... صح ؟ (( أكيد :jester: ))
بالنسبة لفتحات الزمنية ... خليها مثل ما قلتي ، أو مثلاً إن الإمبراطورية تحتاج لشيء ما من الماضي (( مثلاً نوع من المواد التي ما تتوفر في المستقبل ... مثل اليورانيوم أو أي من المواد المشعة أو أي مادة تصلح لاستخدام أغراضها الشريرة ))

هيا متي أنا أكمل ترا أنا و سمارتي نحتج عليكم لخبطوا الدنيا علينا
أنا يت لي فكرة :33: بس تكملة مؤلمه بالنسبة لي :( :02: :bawling: <<< مراحل البكاء :D و أنت راح تستانسين مؤقتاً http://clearmaya.jeeran.com/evil.gif ، قلت لج السالفة :o

سمارت بي سي
أهلاً و سهلاً بك بعصرنا :tongue2:


وش رأيك نسوي أنا وياك Tag Team ونطقهم

أنا من ناحيتي موافقة 100 % بأختار لينج شايو
سوسو الساحرة !!! تطقني أنا ... أنا كلير تتعاونين معاه ضدي ؟! http://clearmaya.jeeran.com/chirolp_gusun.gif لا تفشليني

smarty
24-04-2004, 08:43 PM
سمارت ما شاء الله عليك خيال واسع تصدق والله اتأثرت بحكاية السيف[QUOTE]

شكرا وباقي الكثير ما شفتوه

بس وش رأيكي بالدوامة النارية وضربة الضوء مو حلوه؟:)

[QUOTE]سمارت بي سي أهلاً و سهلاً بك بعصرنا
ما شاء الله على العصر الحلو

متى تكملتكم؟؟؟؟

sion001
24-04-2004, 10:20 PM
QUOTE]صحيح ما يوصل لهبال تاسكي لكن بعد أهو أهبل ... حبيبتي سوسو الساحرة نزلتي المسلسل من موقع ؟[/QUOTE]

مهو أهبل بس يستهبل بعض الأحيان :tongue2: ، يا أم بمبة أنا شريته أخيرا :jester: عقبالك :D


أنا بريئه

سلامتك :mad:


سوسو ...أحذرج ، ستيف كيفج كلارك مالج شغل فيه

نو نو نو كلهم في الهوى سوى :jester: بأنتقم للمسكين لوثر :05:


(( أوركاديا))

؟


أتوقع تقدرين تكملين ... صح ؟

أكيد ، و ما يحتاج نهايتك الحزينة


أو مثلاً إن الإمبراطورية تحتاج لشيء ما من الماضي (( مثلاً نوع من المواد التي ما تتوفر في المستقبل ... مثل اليورانيوم أو أي من المواد المشعة أو أي مادة تصلح لاستخدام أغراضها الشريرة ))

أنا موافقة على هذه


سوسو الساحرة !!! تطقني أنا ... أنا كلير تتعاونين معاه ضدي ؟!

( الشريرة جاية تتمسكن :tongue2: ) طبعا بأتفق معاه و نصف ، هيا للقتال :jester:

لملاحظة للجميع :
لتوحيد القصة سوف تكون كالتالي : راح يلتقي سمارت بسيون صدفة وهو تائه في هذا العالم الجديد ، و يحاول أن يقنعها أنه أتي لينضم إلى مدرسة عسكرية لأنه سيون عندما ألتقت به حسبته أحد المطلوبين للشرطة فأرادت أن تسلمه لها ، فأخذ المدرسة عذر أشان يهرب من ورطة سيون ، و أثناء ذلك تهرب كلير من قبضة رينوا و قبلها فورونيكا ، فترى كلير صدفة سيون و معها سمارتي ، و تلتجأ إليها لأنها ألتقت قبل ذلك بسيون و تحسب أنها بجانبها ، و لكن بما أن سيون أستلمت أمرالقبض على كلير فتقبض عليها و تاخذ سمارتي و كلير للمدرسة ( يعني الدافورة بالصدفة قبضت على كلير ) و أثناء ذلك تصير أحداث و تلفق تهمة لسيون و رينوا و فورونيكا بخصوص كلير و يوضع التهمة عليهم أما سمارتي تنكشف حقيقته بأنه ليس من طلاب المدرسة و يصبحوا جميعا مطلوبين ، و يهربوا من المدرسة مع كلير ( طبعا مع زيادة أحداث لأنه هذه فقط الفكرة العامة أشان كيف نلتقي مع بعض ) ، و أثناء هروبهم بمركبة رينوا يبدؤا يتعاركوا أين يلتجؤا و يبدأ العراك بين رينوا و سيون لأن سيون تريد أن تذهب لكوكب الإمبراطورية أما رينوا تريد الإختباء في أحد الكواكب الأخرى .

هذه فكرة فقط للربط و طبعا لكم أنكم تحطوا أحداث و شخصيات مثل ما تبغوا ، و عن بافي يمكن أنها تقدر تدخل نفسها بالمعمعة :jester:

:ciao:

Angel- lady
25-04-2004, 10:59 AM
مهو أهبل بس يستهبل بعض الأحيان ، يا أم بمبة أنا شريته أخيرا عقبالك
قولي أهبل بو ربع (( ربع هبال )) مبروووك ، دزيه لي على الإيميل


نو نو نو كلهم في الهوى سوى بأنتقم للمسكين لوثر
لوثر مسكين ؟! إذا كان لوثر مسكين فكل الدنيا مساكين !!! ، ماخذ حقه بشراع و ميدار و اتقولين مسكين :o

نسيت جملتي :09: ... إحم ، إحم ، إنها الحرب :vereymad:

أوركاديا الكوكب إلي كلير و كلارك يعيشون فيه ، القصة حلوه و راح أغير إلي عندي و أوصله معاكم ، بس خل ريني تكمل >_<


و ما يحتاج نهايتك الحزينة
مو نهاية ، بالنص و قلت شنو بيصير


( الشريرة جاية تتمسكن ) طبعا بأتفق معاه و نصف ، هيا للقتال
مو قاعده أتمسكن بشوف ولائج ل كسر ، لكن ظهرت الحقيقة ، ريني اشرايج نخليها و نظل أنا معاج ؟ :tongue2:
... أنت الساحرة الشريرة مو أنا ، أنت خاينه و راح نقبل القتال :jester:

sion001
25-04-2004, 04:21 PM
قولي أهبل بو ربع (( ربع هبال )) مبروووك ، دزيه لي على الإيميل

الله يبارك فيكي ، بس كيف أرسله على الأيميل :jester:


لوثر مسكين ؟! إذا كان لوثر مسكين فكل الدنيا مساكين !!! ، ماخذ حقه بشراع و ميدار و اتقولين مسكين

مكسين ونصف :tongue2: غيرانة :tongue2:


مو قاعده أتمسكن بشوف ولائج ل كسر ، لكن ظهرت الحقيقة ، ريني اشرايج نخليها و نظل أنا معاج ؟

LOL خلاص كل من يكتب في القصة يصبح جزء من الفريق :tongue2: ، و طبعا الجولة الأولى و الأخيرة انتصر فيها سيون و سمارتي بكل جدارة :jester:

شكلي بأقعد أكتب جزئي اليوم :ciao:

Rinka Kitsune
25-04-2004, 08:56 PM
السلااااااااااااااااام
آسفه لأني تأخرت لكن شوية ظروف :09:
هاذي تكملتي لكن أ‘ذروني إذا كان فيه أخطاء!
وعلى فكره مابي أحد يرسمني :vereymad:
هو السكنر يعاند شوي لكن بصفي شوية أشياء معه و تطلع الرسمات :p بسم الله (أعرف إني مستعجله وهي قصيره لكن ما جاني وقت أعدلها في المستقبل إنشاء الله)
التكمله:
رينكا: من أنت؟...قلت لك من أنت!
؟؟؟؟: رينكا ..ما أظن إن السينسي علمنا إن نخاف أمام الأعداء‍...كذا إنتي تثبتين العكس.
رينكا: هاذا الصوت مو غريب علي...آآآآه من إنت؟..
في هذه اللحظه ظهر ذالك الشخص..
رينكا: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه مو معقوله رايسرس..أ..إنت باقي حي ظننت إنك مت مع البقيه?^_^
__________________
أوكي هذه هي صفاته:
الإسم: رايسرس زانكورو.
المهنه: تشونن (ننجا بقوى عقليه،متوسط)
العمر: 16سنه
الأسلحه:؟؟؟؟.
اللون : أبيض.
لون الشعر: أسود.
العينان: أحمر.
يحب: لاشيء سوى قلاده معلقه على رقبته.
يكره: كل من هم أفضل منه.
صفاته: شخص هادىء قليل الكلام و صامت معظم الوقت, مغرور, يتصرف بذكاء شديد ومكر أشد...ولايعرف شيء يدعى الوفاء بالوعد وهو أيضا إبن الإمبراطور لكوكب إيراي (الكوكب الذي دمر)
أمنياته: الشهره في جميع أنحاء المجره.
القدرات:؟؟؟؟.
هدفه: الإنتقام ممن دمر كوكبه و الإنتقام ممن قتل عائلته.
راي:همممممم..والله شقه حلوه كنها شقة بنت فعلا^^
رينكا(بغضب):شو تقصد!
راي:ولاشيء على العموم ماشفتج من زمان!...ههه مر وقت طويل مو صح^_^
رينكا:إيييه..لكن قول لي كيف نجوت!
راي: والله قصه طويله!المهم شو الجديد على الكمبيوتر^^
رينكا(تتنهد):آآآآه..ولاشيء حتى الآن..آه على فكره سمعت إن فيه بنت مفقوده هي في العشرينات و أسمها كلير ريدفيلد..كل صائدي الطرائد يبونها حتي الشرطه تدور عنها ..
راي:طيب..ويعني؟
رينكا(بحماس): يعني أنا بروح أساعدها!..مؤكد إنها خايفه وضايعه ألأحين!
راي : لكن هي أكبر منج ممكن تصفقج(تلطشج,تكفخج) وتقول: هه بنات آخر زمن يلا روحي يا ورعه!
رينكا:أووووف إنت دايما تصعب الأشياء يلا إركب معي بروح أزور خالي^_^
راي : لكن هو عنده شغل ممكن نزعجه!
رينكا:معقوله يرفض ضيوفه أنا أعرفه زين يله إركب إنابيسي!
راي : حتى المركبات الفضائيه لها أسماء عجيبه!
ثم صعدا الإثنان المركبه وتوجهوا إلىجلمعة العلوم العسكريه!!!
عندما وصلا توجها إلى البوابه وعلى وجهيهما علامات الخوف و القلق
راي : مو أحسن نزوره بالبيت*_*
رينكا: إنطم ياسوسه أنا ما شفته من زماان وإنت تقول نزوره بالبيت؟ إنت تعرف متى يرجع؟
راي:أوكي بس خلصينا....لكن..
رينكا:لكن شنو؟ خايف؟
راي: لأ لكن يمكن ما يسمحون لنا بالدخول*_*من زمن ما زرتيهم..مرت سنتين على زيارتج الأخيره!
رينكا :لآآآآآآآآآ...هم يعرفوني زين زين ثق بي^^
ثم توجهت رينكا بكل ثقه بإتجاه الحارس وفجأه أوقفها ثم نظرت إليه بنظرة تعجب وقالت:إيش هذا ؟
هذا مو إحترام على فكره!
_أولا منو إنتي؟
رينكا:ما أحتاج أجاوب!
_ثانيا ما يسمح للمتشردين بالدخول!
رينكا:إييييييييش متشرديييين يا حمار..إحترم نفسك فإنت قدام رينكا يا ذكي!(في نفسها:هي هي أكيد خوفته!)
_أسمعيني أنا مو فاضي للبياخات روحي ولا بنادي الشرطه!
وفجأه قاطعهم صوت شخص قائلا:مالذي يحدث هنا؟
ترى من هو هذا الشخص تابعونا^^
هاه شو رايكم
في الحقيقه أنا جهزت القصه لكن ما جاني وقت طويل عشان كذا وقفت إلى هنا^_^

sion001
25-04-2004, 09:26 PM
بعد ما ألتقت رينوا بسيون في المدرسة بعد تلقي الخبر السعيد بعدم وجود أي إجازة صيفية :

سيون:بالمناسبة شفت لك أمس فورونيكا تسلم عليكي
رينوا: لو ما فارقتيني أنتي ووجه النعامة هذيك .....
سيون:أنا مني وحدة في الشارع أشان تهدديني بكلامك هذا أنا أعرفك :09:

------------------------

سيون: روح أسبقيني عند مقر المدير و راح ألحقك أشان نستلم المهمة لكن أول بأرجع شوية كتب
رينوا: أنا ما أنتظر أحد
تخرج رينوا مسرعة متجاهلة سيون
سيون:ناس ما عندها ذوق
تذهب سيون للمكتبة ثم تتجه إلى طابق المدير ، تنظر يمينا و شمالا و لم تجد رينوا .
سيون: هل أتت المجندة رينوا إلى هنا ؟
الجندي:لا لم يأتي أي أحد بهذا الاسم إلى هنا
سيون:المجرمة سوتها في !!
تتجه سيون إلى منصة الإستقبال لكي تستلم المهمة ، يسلم إليها خطابا يذكر فيه :
إلى المجندة سيون و رينوا ، هذه مهمة غير رسمية ميدانية ، المطلوب منها جلب بضاعة خاصة إلى إلى الحرم الجامعي لكي يتم تسليمه للإمبراطورية ، الهدف فتاة تسمى كلير ريدفليد .
المطلوب إيجادها في أسرع وقت ممكن و سوف يتم البحث عنها عن طريق الكاشف الموجود في الطائرات التي سوف تسلم إليكم . نرجو الإسراع في جلبها ، لمزيد من المعلومات اطلعوا على الشاشة الإلكترونية المرفقة لرؤية صورة البضاعة .
سيون: بما أن السيدة رينوا مهي هنا كيف راح أسلمها المهمة !! و كيف راح أروح لوحدي و أنا مني تخصص طيران مني بارعة في الطيران ، جررر أكيد راحت بطياراتها المخردعة
تتجه سيون إلى قسم الطيران و تري المسؤول الخطاب لكي يتم تسليمها الطائرة :
سيون: سؤال حضرة الضابط!
الضابط العبوس:نعم
سيون: ممكن آخذ معي مرافق لكي يقود الطائرة قيادة سليمة
الضابط العبوس ينظر لسيون نظرات مرعبة :
الضابط العبوس:كل هالطول و العرض و ما تعرف كيف تطير طيارة صغيرة مثل هذه
سيون:لا لا سيدي ... الحكاية أنا لا أريد أن أصيب الطائرة بأي عطل يعني مثل المعادلة الكيميائية لو أضفت مادة خطأ على مادة ثانية ....
الضابط العبوس:هاهاهاهاهها بس لا تكملي ، شكلك من طلاب المتخصصين في الكيمياء هاهاهها
سيون في نفسها: هه كل حقون الطيران دمهم ثقيل ، أشان كذه لا أستغرب من حركات رينوا :أفكر:

سيون تتجه إلى المركبة ، تدخلها من الداخل ، حجرة قيادة مع حجرة خلفية واسعة بها أماكن للجلوس .
سيون:لو صار أي شيء راح يكون على مسؤولية الضابط ثقيل الدم

سيون تبدأ تشغيل المحركات و تبدأ في إقلاع مضحك :
سيون:أنا أفتكرت إلحين ليش أخترت قسم الكيمياء :bigeyes:
كادت سيون أن تصدم في برج المراقبة الذي كان في الطابق 300 ، و لكنها تتفاداه بكل صعوبة :
سيون:لو رجعتي قطعة وحدة ممتاز ، حسبي الله عليكي يا رينوا

تخرج الطائرة بها خارج حدود الكوكب و تضع سيون الطائرة على القيادة الأتوماتيكية و تتجه لكوكب المريخ ، و بعد أن وصلت إليه :
سيون: أحسن لي أني أغير ملابس الجنود و ألبس ملابس عادية أشان لا يتعرف علي

ترتدي سيون قميصا أبيضا ، و تختم اوراقها و تتجه إلى مركز المدينة الذي كان يتميز بالعمارات و ناطحات السحب الكثيرة و الزحمة المرورية و الزحمة البشرية :
سيون:زحمة أشان كذه أكره العواصم ، ما في مثل الكوكب الأخضر موطني الحبيب

تخرج سيون الكاشف من حقيبتها و بدأت تسير به الذي كان ينزل لها المعلومات الإلكترونية الكثيرة ، و أثناء قرائتها لم تلاحظ الإشارة المرورية و كادت أن تدهسها أحد السيارات :
سيون تفزع و ترجع بخطواتها للوراء و تسقط أرضا ، تنزل الفتاة مسرعة إليها بقلق و خوف :
فتاة: يا ويلي ... مو أنا الغلطانه !!!
تدفعها تلك الفتاة بإصبعها السبابة بعد أن جلست على الأرض :
الفتاة: يا آنسه ... يا بنية ... ردي علي ...
تنهض سيون من أثر الفجعة بشكل مفاجأ و تمسك برقبة الفتاة و تهزها بعنف
سيون: و لكي وجه تتكلمي بعد إلي سويتيه !! لو مت إش راح تفيديني
تدفعها الفتاة و تبعدها ثم تضع يدها على رقبتها و تسعل
الفتاة : المهم ... ما متي ... مو كافي إلي صار ... حصل خير
تنظر سيون إلى السيارة فتلاحظ فورونيكا هناك ، تستعجب من هذا الشيء الغريب و تقف منتصبة :
سيون في نفسها: ما أعتقد أنها جات هبل مع هذه ، أكيد هذا متلعلق بأحد المهام
سيون:حصل خير، بما أنك مأخرتني عن موعدي ممكن توديني المستشفى المركزي
الفتاة : عسى ما تعورتي

sion001
25-04-2004, 09:30 PM
سيون : لا بس بروح زيارة
الفتاة : أوكي ، حياج
و تصعد سيون ثم الفتاة و فيرونيكا السيارة و بعدها تتحرك متجه إلى المستشفى
سيون في نفسها: بما أنه فورونيكا مع هذه البنت أكيد مهو خير ، خليني أعرف فين رايحين
سيون:شكلك مستعجلة ، رايحة مكان؟
الفتاة: لا بروح المدينة الترفيهية
سيون : صحيح ، إحنا ما تعرفنا
كلير : كلير ردفيلد
سيون : و أنا سيون
سيون في نفسها: أفتكرت هذه البنت المطلوبة !! يا الله أنا ما أحفظ الوجوه مثل الناس ، لكن فورونيكا تسوي هنا إيش؟
كلير : هلا ، تشرفنا .... هذا المستشفى
تتوقف كلير بسيارتها و تنزل سيون منها
سيون : إنشاء الله نلتقى بمواقف احسن
كلير : إنشاء الله
سيون: أنا شامة ريحة غريبة ، إش دخل فورونيكا هنا ؟ لكن على العموم هذا ما طلبته الجامعة، لكن إلحين كيف أرجع و آخذ البنت
سيون: الغبية رينوا راح أرسل لها الخطاب و أقول لها أنه فورونيكا سبقتنا ، نفسي أشوف شكلها :D
سيون تنظر للمبنى المستشفى الضخم :
سيون: لكن أنا إش جابني هنا !!! :bigeyes:
لكن إذا بصفعة قوية على ظهر سيون من الخلف ، تنظر سيون و تجد أحد الأغبياء الذين تمقتهم :
فتى: سيوووووووووووووووون هلا :p
سيون:الغبي ستيف :12: الله ياخذك
ستيف:من زمان ما شفتك ، آخر مرة أفتكر أني شفتك قبل سنتين لما تضاربتي مع فورونيكا
سيون:إي ما تفتكر غير الأشياء الغبية إلي مثلك ، عموما إش جابك هنا ؟
ستيف:لا كنت بأتدرب شوي مع المدرب الخاص فطحت و أتعورت فبابا قلي روح هنا
سيون:يا ليت إنكسر مخك معه :أفكر:
ستيف:ياي أشان كذه بابا قال لازم آخذ دورة صيفية عندكم في الجامعة و بعد كذه ممكن أصير معكم مجند
سيون:تتدرب !! أنت وجه تدريب
ستيف:و قال راح يعطيني مركز مهم على طول
سيون: يا الوساطات
ستيف: إي ، فين فورونيكا
سيون: روح دور عليها مني فاضية لأشكالكم ، أنا عندي شغل سلام

تتجاهل سيون ستيف و تذهب إلى النقل العام لنتذهب إلى منطقة الطائرات لإرسال البرقية إلى رينوا عن طريق طائرتها العسكرية .

يتبع

---------------

بأقرأ قصتك يا بافي بعد شوي :biggthump

Renoa Heartilly
25-04-2004, 10:31 PM
لتوحيد القصة سوف تكون كالتالي : راح يلتقي سمارت بسيون صدفة وهو تائه في هذا العالم الجديد ، و يحاول أن يقنعها أنه أتي لينضم إلى مدرسة عسكرية لأنه سيون عندما ألتقت به حسبته أحد المطلوبين للشرطة فأرادت أن تسلمه لها ، فأخذ المدرسة عذر أشان يهرب من ورطة سيون ، و أثناء ذلك تهرب كلير من قبضة رينوا و قبلها فورونيكا ، فترى كلير صدفة سيون و معها سمارتي ، و تلتجأ إليها لأنها ألتقت قبل ذلك بسيون و تحسب أنها بجانبها ، و لكن بما أن سيون أستلمت أمرالقبض على كلير فتقبض عليها و تاخذ سمارتي و كلير للمدرسة ( يعني الدافورة بالصدفة قبضت على كلير ) و أثناء ذلك تصير أحداث و تلفق تهمة لسيون و رينوا و فورونيكا بخصوص كلير و يوضع التهمة عليهم أما سمارتي تنكشف حقيقته بأنه ليس من طلاب المدرسة و يصبحوا جميعا مطلوبين ، و يهربوا من المدرسة مع كلير ( طبعا مع زيادة أحداث لأنه هذه فقط الفكرة العامة أشان كيف نلتقي مع بعض ) ، و أثناء هروبهم بمركبة رينوا يبدؤا يتعاركوا أين يلتجؤا و يبدأ العراك بين رينوا و سيون لأن سيون تريد أن تذهب لكوكب الإمبراطورية أما رينوا تريد الإختباء في أحد الكواكب الأخرى .

أوكيه, على إعتبار ان اللي كتبتيه سيون *هذا اللي فوقي* صار قبل بداية قصتي *يعني الكلام اللي فوق ردي هذا صار قبل لا تهرب كلير* <== سوت من الحبه قبه.
بالمناسبه, جهازي مضروب *كالعاده* وتوني خلصت الكتابه, يعني ما أمداني أحط أيقونات و خط مايل و لا ألوان..
هذي تكملتي. تخيلوا الألوان هههه .. بالمناسبه, بافي بأقرا قصتك بعد شوي إن شاء الله.
__________________


برقت شاشة التحكم معلنة وصول بريد. فتحتها و إذ بصورة سيون المزعجه. "رنوا أين أنتِ!"
"في السيلسيوس." قطبت حاجبي. هذا ليس وقت الحديث, هناك قراصنه يتبعونني.
"لقد تم تقديم موعد الإجتماع, إنه هذه الليله! عليك الحضور الآن و إلا فقدنا بقية مكافأتنا!"
طبعاً أنا و سيون أضطررنا للتعاون كي ندفع ثمن أيجار غرفة السكن, لأن مرتبينا كلينا لم يكن يكفي. بالكاد صيد الطرائد يضع طعاماً على غدائنا و عملها في المختبر بكاد يضع بعض الفتات للعشاء.
الحياة صعبه...
ولكن في الحقيقه من يسمع مشاجراتنا اليوميه يعتقد أننا عجوزان يعيشان في كوخ على الجبل... :blackeye:
"لا, سوف أذهب لمدينه الملاهي." قطبت حاجبي. "أين تعتقدينني ذاهبه؟ بالتأكيد عائدة إلى الجامعه!"
"المهم يا آنسه شمبانزي, هناك مهمه لي و لك. مع بعض. في نفس الفريق. أنا و أنت معاً..."
"فهمت قصدك." :mad:
"المهم, المهمه لا أعرف ما هي, لكنهم طلبوا مني أحضار قرد معي :D "
"هل تمزحين معي؟ لا تنسي أنك تنامين في نفس شقتي و بكل سهوله أستطيع أمساك أول مخده... و أفعل... "
"خلاص, فهمت! :afraid: المهمه تبدأ غداً, عليك أن تكوني هنا حالاً!"
دون أن تنهي جملتها أغلقت الإتصال و جلست على الكرسي الجلدي.
"هيه, يا بنت, مالذي تفعلينه؟" زحفت ريدفيلد و أقتربت من الكرسي. "هل هناك مشاكل؟"
"نعم." حدقت بالشاشه لبعض الوقت ثم أمسكت بعصا التحكم و دفعتها لأبعد ما أستطيع. أنطلقت السيلسيوس بسرعه خياليه و مرت قرب النافذه عدة نجوم بسرعه خاطفه.

"إن هذه طلقات ناريه!!" صرخت الفتاه حينما نظرت للنافذه.
"أعلم ذلك! إبقي في مكانك و تشبثي بأي شيء!" ربطت الحزام حول خصري و ضغت الرقم التسلسلي لإعداد المدافع.
< مدافع المسانده - الوزن الخفيف- تستعد للإطلاق>
5
4
3
2
1

Renoa Heartilly
25-04-2004, 11:00 PM
ضغطت على الأزرار -و الإبتسامه لا تفارق وجهي- و جررت عصا التحكم فجأه, سمعت عويل الفتاه من خلفي لكني أكاد لا أسمع شيئاً سوى أصطدام إحدى أجنحة السيلسيوس بأحد أجزاء سفينة القراصنه. أخترقت رصاصاتي -الخفيفه- بعض أجزاء السفينه الخصم لكني لاحظت في البعيد سفينه طواريء.
تباً. لقد هربوا. الجبناء!!
أفحمت سفينتهم بالرصاص و اندفعت نحوها حتى بدأ الدخان ينبعث منها بشكل خطير. أوقفت مدافع السيلسيوس و عدت للوراء بسرعه و راقبت بهدوء الإنفجار و الأدخنة التي خلفتها سفينة القراصنه سابقاً.
هيهيهيّ! أنا رنوا هارتلي! من يقدر علي!

زفرت و أغلقت نظام المدافع و أعدت التحكم الآلي للأرض. أستطيع رؤية كوكب الأوكسجين الطبيعي من هنا.
"هيه, يا فتاة." نظرت للخلف, و لم أر سوى كومة قمامة، أكواب قهوة و رامن مرميه هنا و هناك، و فتاه تقطب حاجبيها و تدلك رأسها.
"أفتحي عينيك!! ما هذه القيادة الخطيره على الصحه!!"
"المهم." قمت من مكاني و سحبتها من كومة الخرده. "سوف أهبط على الأرض و أغيب لمدة عشرون دقيقه فقط لا غير. الأفضل أن أجدك عندما أعود." رمقتها بنظره حادة. "والأفضل ألا تلمسي شيئاً على الإطلاق."
"يعني أجلس هكذا؟" أبعدت الفتاه شعرها عن وجهها.
"نعم!" أعلنت لوحة التحكم عن وصولنا للأرض. "ولو وجدت أنك هربتِ. صدقيني الموت لن يكفي كأعتذار!" ضغطت الزر و جلست على الكرسي, كان هنالك حريق في الأسفل و رأيت شخصان يتقاتلان في وسط النيران. هل هم أغبياء؟ هذا وقت الهروب و ليس القتال! ريدفيلد كانت تنظر خارج النافذه.
"هذا!! كأنه عمي!! يا بنت توقفي!!" نظرت إلي الفتاه نظره ملؤها الأمل.
"عمك شخص غني, يعني شخص متملق. سوف يهرب إلى أقرب قصر و لن يبقى في ظل جدار محطم ينتظر الشرطه." قطبت حاجبي و رأيتها تخرج لي لسانها تعبيراً عن عدم الرضا.
"سفينتي و بيتي و أنا حره فيما أفعله بها! نحن ذاهبون للجامعه ولن ننزل في خرابة." لم أتوقف عن القياده حتى لأتأكد لو كانت الفتاه بخير أم لا.

***********
أوقفت السيلسيوس في مواقف الجامعه و نظرت للفتاه التي كانت تحدق خارج النافذه.
"ريدفيلد. لا تلمسي شيئاً. فهمتِ؟" قمت من الكرسي ووضعت مسدسي في جرابه. "إنها على وضع التدمير الذاتي ولو لمستِ اي شيء سوف تموتان معاً." أبتسمت بخبث.
هزت الفتاة رأسها. "لا لا!! لا أريد! خذيني معك!" يبدو أن جملة التدمير الذاتي أخافتها :D ..
"لا أستطيع, سوف تُختطفين وستعم الفوضى في الجامعه و قد تتأذي" بالإضافه إلى أنه قد يحصل أحد غيري على الجائزه...
"خذيني معك!! لا أحب الوحده!"
"إخرسي و أبقي هادئه! سأعود بعد عشرين دقيقه!" زعقت في وجهها و خرجت من السيلسيوس. يا لها من فتاة مزعجه.

Renoa Heartilly
26-04-2004, 06:07 AM
هذي البقيه, أمس علق الجهاز...


"هيه, آنسه دافوره. متى سنذهب للمدير؟" دخلت إلى غرفة السكن و قطبت حاجبي. "دافوره... أين أنتِ؟" دخلت إلى غرفتي و كدت أسقط من هول ما رأيت. "سيون!! من سمح لك بترتيب غرفتي!! من سمح لك بلمس أغراضي!! سيون أين أنت؟"
خرجت و أنا أحس بأنني عملاق غاضب. "سيوون!!"

دخلت الفتاه بهدوء ووضعت كتبها على الطاوله. "أوه, رنوا لقد عدت!"
:grumpy: "من سمح لك بلمس أغراضي؟"
"هيهي! كنت أبحث عن كتاب (التاريخ الذري للبترول اللا عضوي), ووجدته تحت مخدتك!" أبتسمت سيون و أغمضت إحدى عينيها. "همم, مالذي كان يفعله هناك؟"
رفست أقرب شيء لقدمي (كان حقيبة سيون) و زعقت بأعلى صوتي. "هذا ليس من شأنك! و لا تدخلي غرفتي ثانيةَ!" كدت أقفز لأعض رقبتها. أكره المزعجين الذين يدسون أنوفهم فيما لا يعنيهم. "هيا فلنذهب للمدير, لدي طريده لأوصلها و ليس لدي الوقت لأعبث مع أمثالك."
صرت سيون أسنانها و مشت بجانبي, كان معظم الطلاب يمشون في الأسياب مثل المخمورين. هل صدمة إلغاء الإجازه كانت مهوله لهذه الدرجه؟
"ما هي المهمه؟" تحسست مسدسي و بدأت في تسريح شعري بأصابعي.
"لا أعرف, مهمتنا هي أيجاد شخص ضائع.. أظن.."
"يا إلهي." صفعت جبهتي بيدي. "لا تقولي لي بأنه إبن ذلك الشخص من جديد!"
"لا لا." ضحكت سيون و مدت يدها لتحيي إحدى الطالبات من بعيد. "إنها فتاة هذه المره."
زفرت بعمق و توقفت عندما لاحظت أن سيون لم تعد تتبعني. إلتفت للخلف و شاهدتها تحدث شخصاً ما. "سيون, من..." عندما نظرت إليه جيداً إنتبهت لشعره الأشقر الطويل. لقد كان مدرس الفيزياء النوويه, الدكتور واتاري.
الدكتور واتاري يعد من أشهر المدرسين بالجامعه, ليس لأنه وسيم فحسب, بل لأن شرحه للدروس و إختباراته تعد الأفضل, و الأقل من ناحية الرسوب و الإعاده. لم أدرس عنده من قبل فلقد كان تخصصي جسدياً بحتاً, بينما كان تخصص سيون عقلياً بحتاً. يعني لو أضطررنا للقتال معاً فسنموت من أول جوله :blackeye: ...

"نعم, أستاذ, لدي مهمه الآن, سأراك لاحقاً!" كانت سيون تودع الدكتور ذو النظارات ولكنه نظر ناحيتي و أبتسم.
"إذن هذه هي رنوا؟" أبعد بعض الخصل عن وجهه و مد يده ليصافحني.
عقدت ذراعي فوق صدري و قطبت حاجبي. "هيا سيون, لدينا مهمه لنقوم بها."
ضحك واتاري بهدوء هز رأسه. "إنها كما قلتِ تماماً! حسناً لا أريد تأخيرك عن المهمه, سأراك في محاضرة الأسبوع القادم."
أمسكت سيون بذراعي و جرتني بعيداً. "هل فقدت عقلك؟ الدكتور واتاري لا يصافح أياً كان! نصف طالبات الجامعه يحلمون بأن يتحدث معهن هكذا!"
"يعني؟" سحبت ذراعي من يدها ونفضت غباراً خيالياً عن كتفي. "إنه ليس إمبراطوراً و لا بنكاً لأصافحه."
"هل هنا يقف تفكيرك, شمبانزي سان؟"
ضربت سيون على قفاها و دخلت غرفة المدير قبل أن تبدأ في الصراخ.

**********************

"رنوا هارتلي." نظر إلىّ المدير ثم نظر إلى سيون و نادها بأسمها قبل أن يقوم من كرسيه الوثير. "أنتما هنا لأنه لديكما مهمة طارئه. المجندة فيرونكا سوف تعطيكما الشرح الكامل." دخلت وجه النعامه إلى الغرفه و أدت التحيه قبل أن تقف منتصبه.

"المجنده رنوا, المجنده سيون. لقد تم تعيينكما لمهمه خاصه و سريه جداً. كلاكما سوف تبحثان عن فتاه في مقتبل العمر. ذات شعر يميل إلى البنفسجي و ذات مزاج حاد-" هيه, هذه الأوصاف تشبه أوصاف كلير ريدفيلد. "إنها إبنة أخ السيد كلارك ريدفيلد و تدعى كلير." :wow: " عليكما إيجادها بأقصى سرعه و إحضارها إلى هنا لأنها في خطر." هؤلاء المجرمون! إنهم يريدون طريدتي! "أحضروها هنا في غضون يومين, هذه المهمه لا تحتمل الفشل! فهمتما!" زفرت فيرونيكا ثم سألت. "هل هناك أي سؤال؟"
هزت سيون رأسها بالأيجاب لكني إكتفيت بتوجيه سؤال. "من الأهبل الذي تركها تهرب من البدايه؟"
أمتقع وجه المجنده. يبدو أنه هنالك شيئاً ما يحاك في الخفاء لأن المدير قام من كرسيه و تكلم عوضاََ عنها. "لا نعلم. لكن هذا لن يؤثر على سير المهمه."
"نعم." عاد اللون إلى وجه النعامه لكني سألت سؤالاً آخر.
"و على كم سنحصل من هذه المهمه؟" نغزتني سيون في خاصرتي لكني لم أعرها إهتماماً.
"آرغ! ستحصلون على ما تحصلون عليه عادة!" ضرب المدير يده على الطاوله و أشار إلى الباب. "هيا إلى طائراتكم!"

Renoa Heartilly
26-04-2004, 06:08 AM
________

"عمل رائع آنسه شمبانزي, ما هذا السؤال الغبي!" نغزتني سيون في جنبي. "على كم سنحصل؟ و منذ متى كان للمجندين أن يسألوا عن هذا؟"
مشيت أمامها نحو السيلسيوس "أسمعي, أنا أمسكت بالفتاه فعلاً و أريد أن أتأكد بأنني لن أخسر شيئاً من الجائزه لو سلمتها للجامعه!"
"أمسكت بها؟" زعقت سيون.
"هاه؟ ماذا؟ أرفعي صوتك, فبقية الجامعه لم تسمعك بعد!" ضربت الأرض برجلي أمام السيلسيوس و أخرجت مفاتيحي. "المدير يجب أن لا يعرف, و لا وجه النعامه فيرونيكا. أنا سأسلمها للشرطه و عليهم أخذها من هناك." أدخلت المفتاح في القفل و أدخلت الرقم السري الأول. راقبت المدافع تلغي وضع التدمير الذاتي قبل أن أدخل الرقم السري الثاني. لا أصدق بأنني سأترك هذه الفتاه تدخل سفينتي و أنا حيه.
"ريدفيلد. أين أنتِ؟" ضغطت زر الإستعداد للإنطلاق ونظرت حولي. يا إلهي, لقد قلت لها بألا تتحرك من مكانها!
"لا تتحركي أنتِ!" أشرت إلى سيون التي كانت تتفحص المكان و انطلقت ناحية الباب الخلفي.

بحثت عنها في غرفتي الخاصه, لم تكن هناك, و لم تكن في المطبخ الصغير. الباب المؤدي إلى المخزن و الغرفة الفارغه كان مقفلاً من قبل أن أجد ريدفيلد أصلاً مما يعني أنها ليست بالداخل.
هل فهمت خدعتي؟ هل أكتشفت أنني لن أدمر سفينتي بنفسي حتى لو كان يعني هروب الطريده؟ ولكن, كيف خرجت؟ و أين ذهبت؟
تباً!!

"سيون!! هل خرج أحد من هنا؟" الفتاه ذات الشعر الملتف كانت تنظر إلى لوحة التحكم .
"لا, لم يمر أحد من هنا... لكني أرى رسالة في بريدك..."
ضغت الزر بعنف و جلست على الكرسي بغضب.
< لديك 1 رسالة صوتيه\ ضوئيه في صندوق رسائلك>
فتحت الرساله و ظهر لي وجه أغبر, شعر أحمر و أبتسامه عريضه. "أهلاً رينني! كيف حالك! هل اقتنعتِ؟ أنا أحسن منك الآن! أنظري لدي كلير:" تحركت الكاميرا نحو طريدتي التي كانت تشرب شيئاً ما في كأس وتبتسم لي. "ولم ألمس سيلسيوس بسوء! أبحثي عني الآن إن أستطعتِ!"
لقد كانت الرساله كصفعه على الوجه... موساشي... لديها كلير...
طريدتي!!
"أتعرفين," حدقت بوجه سيون و أنا أتخيل شكلها بدون أسنان "إنهم في كوكب بلوتو... إنه الكوكب الوحيد الذي به بيوت قديمه مثل تلك."
أكره أن أعترف ولكن هذه الفتاه أنقذت حياتي..
و طريدتي...

Angel- lady
26-04-2004, 04:05 PM
قولو لي مبرووووووووووووووك ^________________________________^
عندي إمتحانين (2)و كويزين(2) و تسليم هوم وركين (2) كله يوم الأربعا
:jester: :jester: :jester: :jester: ، من زود الوناسه :31:

سوسو :

الله يبارك فيكي ، بس كيف أرسله على الأيميل
حطيه على خط التلفون و راح ينرسل لي :jester: << تأثير يوم الأربعا :blackeye:

مكسين ونصف غيرانة
:p ما لقيتي غير لوووثروووه

خلاص كل من يكتب في القصة يصبح جزء من الفريق ، و طبعا الجولة الأولى و الأخيرة انتصر فيها سيون و سمارتي بكل جدارة
جزء من الفريق ، لكن إحنا المؤسسين الأوائل :jester: ، أنا رينوا بس صرنا المؤسسين ، رينوا معاي طبعاً :jester:


بافي غيرل :

عن بافي يمكن أنها تقدر تدخل نفسها بالمعمعة

أنا للحين ما خلصت قصتج ، لكن عندي اقتراح حتى نربط قصتج معاي و مع الكل (( عطيني رايج )) ، أخ كلارك (( أب كلير )) كان مول مشروع للإمبراطورية و كان المشروع تسبب بتدمير كوكب قصتج ، رينكا تحاول تنتقم من الإمبراطورية و بعدين تعرف إن عائلة ردفيلد كان الممول فتنتقم منهم و بعدها تكتشف إن كلارك تخلى عن التعاقد مع الإمبراطورية و صار يحاربها فتشيل فكرة الإنتقام من عائلة ردفيلد ...


بقرا قصصكم و بعدها راح أحط جزء من قصتي إلي ما أحبه :02:
و يوم 2/5 أشوفكم (( لا تكملون عني :02: ))

Angel- lady
26-04-2004, 05:45 PM
علشان لون الآنسة سوسو راح يتغير لون الحديث الداخلي مع النفس إلى هذا مع ألوان سمارت بي سي
---------------------------------
جلست كلير وحيدة في تلك المركبة لكنها كانت تشعر بشيء غريب
كلير : هذاك كان عمي و لا أنا أتخيل .... أخاف صار شي له :sorry:- تنهض من مكانها و تبدأ بالتحرك - أعتقد إنها بطول < سوف تتأخر> ... و يمكن عمي قريب و هذي بتخرب علي .... على العموم عايلتنا مشهورة حتى لو كانت تبي الفلوس إلي قلت أنا عنها تقدر إتيي <تأتي > عندنا و تاخذهم ، بس إشلون أطلع :thinking: - تنظر إلى لوحة التحكم لكنها تتذكر تهديد رينوا - أعتقد تكذب علي ، مو معقولة راح تدمر مركبتها و لا من وين بتجيب لها مركبة ثانيه ؟ ، أبي أطلع قبل ما إتيي ... بستكشف المكان :frown: - تتجه إلى باب آخر يؤدي إلى ثلاث غرف اتجهت إلى أحد الأبواب و فتح لها فرأت غرفة رينوا الخاصة و قبل أن تغادر وجدت هاتفاً يخص رينوا - بجرب اتصل منه :jester:
في مكان آخر
القائد ماري : ما حصلت إحداثيات المكان
بدأ جندي يضغط الأزرار و تكونت شاشه وهمية لخريطة الإمبراطورية و بدأت تصغر في الحجم حتى أصبحت تغطي مساحة كبيرة على شكل دائرة
الجندي : هذا
تقف القائد ماري خلفه و تنظر بتمعن : المساحة كبيرة - تنظر جيداً إلى المكان - خل نركز البحث بهذي المساحة - و لكن قبل أن تعطي هذا الأمر لبقية الجنود ، ابتسمت بخبث - عرفت وينه ... يلا ... أخيراً بنفتك < سوف نتخلص > من هذي المهمه
أحد الجنود : قائد ماري - تنظر له - أمر جديد

أما في المنزل الذي كان كلارك متواجداً فيه ، تردد كلارك قبل فتح الهاتف و لكن يتذكر
لمصلحتك و مصلحة كلير لا تفتحه
كلارك : أدري أنها كلير ... :( - يتوقف الهاتف عن الرنين - بس ما أقدر أرد ... ما أدري ليش أحس إن شيء مو زين و خطير بصير لي اليوم ... ما أبي تعرفه ... كلير - نظر كلارك إلى اللوحة و عقد ذراعيه أمام صدره - هذي اللوحة ، وقفت جدامها لما ....
يباغته صوت القائد ماري تظهر خلفه
القائد ماري : مساء الخير ، سيد ردفيلد - لكنه لم يحرك ساكناً بل ظل على وضعه - ما توقعت <لم تتوقع>إني راح ألقاك بهذي السرعة
رد عليها بهدوء
كلارك : كنت متوقع وصول واحد من ثلاثة ... أنتي واحد منهم :31:
اتجهت القائد ماري حيث يقف و نظرت إلى اللوحة
القائد ماري : لو أنها مو متقصصه (متمزقة) لصارت تحفه ... كم عمرها :33:
ابتسم كلارك : حسب ما أذكر كانت أكثر من 60 سنه و حطي عشرين سنة فوقهم
القائد ماري : 80 سنه ... كانت بتسوي شي لممتلكاتك :33:
كلارك : ما أحتاج لإشياء من هنا ، ندخل بالمهم ؟! :o
القائد ماري : صح ... وصلي أمر من القيادات العليا سيد ردفيلد ... المختصر ... التعامل مع كلير أسهل - تخرج مسدسها و تعيد تعبئته - راح نقول لها على كل شي و راح انخليها قريبة منا ، و حتى تطمأن أنت على مستقبلها ، راح ننقلها من جامعة أوركاديا إلى مدينتنا الجامعية و تعيش إهني حتى تتخرج و نوفر لها وظيفة تناسبها ، مشاريع ردفيلد راح تاخذها الإمبراطورية و تعمل لحسابها على حسب - توجه مسدسها نحو رأسه - وصية السيد كلارك ردفيلد ، حتى المشاريع السرية إلي تسببت بمضايقة الإمبراطورية ... أي أسئلة ؟
ابتسم كلارك : حلو ... و تتوقعين راح يمر الشي عادي على أوركاديا ؟ :أفكر:

Angel- lady
26-04-2004, 05:46 PM
القائد ماري : لا تهتم بهذي الشغلة ، إحنا راح نتدبرها ... تبي شي غيره ؟
أغمض عينيه و أنزل رأسه و ابتسامته لم تفارق شفتيه
كلارك : إذا أقدر ... أبي أشوف كلير و أكلمها على الأقل ...
القائد ماري : ما أعتقد إن هذا سهل سيد ردفيلد ... آسفه
كلارك : كلير ...
تبادل الإثنين النظرات ، كلارك ينظر لها بنظرات هادئة و وجهه جامد بلا تعابير ، أما القائد ماري فكان واضح عليها التردد
القائد ما ري : إشفيني !!! ...
لكنها في النهاية تضغط على زناد المسدس ، شعرت كلير في هذه اللحظة بآلام غريبة و بدأت تشعر بالخوف و القلق دون سبب معين
كلير : صار شي ... صار شي ، أنا متأكدة - تركض إلى لوحة التحكم - اشلون ينفتح ... أبي أطلع - لكن باب المركبة يفتح فجأة و تنظر كلير إلى القادم ، كانت فتاة غريبة و لم تكن رينوا ، فلها شعر أحمر و ملامح وجهها الجميل قد غطاه الغبار ، بابتسامة عريضة
.... : مرحباً يا آنسه
كلير : ... !!!!!! .... هلا ...
سقط كلارك أرضاً و هو يضع يده على خاصرته و الدماء تنزف منه و تنتشر على الأرض ، أنزلت القائد ماري مسدسها و تنفست بعمق و ظلت تنظر له و هو على ذلك الوضع ، سمعت وقع أقدام تقترب فاستدارت و رأت أحد جنودها قد أدى التحية العسكرية
القائد ماري : جاهز لحرق المكان
الجندي : نعم سيادة القائد
القائد ماري : زين - و عندما أرادت ترك المكان ، اتجهت إلى كلارك و جثت على ركبتيها - أعتقد إن الآنسة كلير ، تبي شي منك للذكرى - تأخذ ساعته من يده - راح أوصلها لها - تقف و تترك المكان و تقول للجندي - يلا نمشي
بعد أن غادرت القائد ماري المكان ، حاول كلارك أن يستجمع قوته و يقف لكنه لم يتمكن ، رفع ناظريه و رأى تلك اللوحة
كلارك : كلير ....
يستعيد ذكرياته ، عندما كان في الحادية عشرة من عمره ، و هو في المنزل ذاته لكنه كان فخماً و جميلاً ، كان كلارك صغيراً حينها ، جالساً على كرسي مكتب و يسند رأسه بيديه و هو ينظر لتلك اللوحة كانت لامرأة ممسكة بطفل رضيع ، يقف بجواره رجل كبير يشبهه
.... : عاجبتك اللوحة يا كلارك
كلارك : وايد ... حلوه
.... :هذي اللوحة لفنان مشهور قديم ، غالية ... اشتريت هذي اللوحة و بنفس الوقت مرتي قاعده تولد ، شنو بودك كلارك .. ولد و لا بنت
يجيبه بسرعه : أكيد ولد
.... : و ليش مو بنت ؟
كلارك : البنات على طول دلع ، أبي ولد أحسن
.... : دلع البنات و لا شطانة < مشاكسة > الأولاد ، أنا مجرب
كلارك : و منو تقصد ... أنا الملاك البرئ إتقول عني جذي يا أخي العزيز !! ما أصدق
تدخل إمرأة الغرفة : سيد ردفيلد ... مبروك ياتلك بنت
ظهرت علامات الإحباط على وجه كلارك : لااااا ..
يضحك منه : ليش عاد ؟!
كلارك : بصير عم شرير ، راح أزفها <أوبخها > و أطقها على طول و أسوي لها المقالب http://clearmaya.jeeran.com/evil.gif
أخوه : و يقولون العم أهو الأبو <الأب> بس أنت بتكسر هذي القاعدة ... الله يعين بنتي عليك ، ما راح إتيي أتشوفها ؟
كلارك : لأ ... بظل أشوف اللوحة أبرك لي
أخوه : كنت بخليك أنت تسميها - يترك الغرفة - بس مو كفو
كلارك : لااا - يركض خلفه - أنطرني <انتظرني >

ابتسم كلارك في هذه اللحظة و كأنه يكمل جملته السابقه
كلارك : انولدت كلير و أنا ...
يتوقف عن الكلامو هو يضغط على أسنانه بشدة بعد أن أحس بآلام بجسده و الدماء تنزف منه ، أغمض كلارك عينيه و استرخى جسده بعدها

Angel- lady
26-04-2004, 05:49 PM
في الوقت ذاته النيران تشتعل في المنزل القديم و بدأت صخور هذا المنزل تتساقط بسبب قدم البناء ، في الخارج كانت القائد ماري تقف و خلفها بعض الجنود تتابع حريق ذلك المنزل و هي تستمع إلى جندي ، بعد أن أنهى كلامه
القائد ماري : و ما عرفتوا أي واحد هو سول ؟
الجندي : لأ ... الإثنين متشابهين تقريباً ، نفس الطول و الحجم ، واحد له شعر أسود طويل و الثاني بني طويل و الإثنين عندهم سيوف و بعد و كما أعتقد الإثنين عندهم قوى نارية عجيبة
القائد ماري : و غيره ؟
الجندي : الأول هرب بطريقة غريبة و الثاني قدرنا نصادفه عند التقاطع الثامن بس كان قوي و ما قدرنا عليه و قدر يهرب
القائد ماري : مشكلة :31: ... لازم انحلها ، حتى لو كان يبي بس الفلوس ، قدراته خطيرة ، قدر يوصل لنا و يخدعنا ... ما أبي أخطاء تتكرر مرة ثانيه ... شنو صار مع البنت ؟
الجندي : بعد فشل أول مهمة تحولت لطلبة آخرين و للحين ما وصلت لنا أخبار لكن لو فشلوا مرة ثانية
تقاطعه : إحنا راح ناخذها و ما راح ننتظر ... لكن إذا نجحوا على طول أشوف البنت ، مفهوم
يؤدي التحية العسكرية
الجندي : حاضر
نظرت إلى منديل بيدها و كان يغطي ساعة كلارك الممتلئة بالدماء ثم أعادتها إلى جيبيها
القائد ماري : يلا نمشي

-------------------------
رينوا مخلية كلير كلش ما عندها شخصية :blackeye: أنا أوريج http://clearmaya.jeeran.com/evil.gif


رينكا(بحماس): يعني أنا بروح أساعدها!..مؤكد إنها خايفه وضايعه ألأحين!
يا بعد جبدي أنتي http://clearmaya.jeeran.com/chirolp_gusun.gif

Rinka Kitsune
26-04-2004, 08:27 PM
لتكمله:
_________
_أرى بأن هناك شجار صغير@.@
رينكا: أوه خالي كيف حالك!
الحارس: ماذا البروفيسور واتاري خالك!
رينكا(بغضب):طبعا أيها الغبيP:
وتاري:رينكا لم أركي منذ وقت طويل..كيف حالك ظننت أنكي...
رايسرس:(في نفسه:يبدوا أن الجميع يفكر بشكل سيء )آآآههه...أتيت في الوقت المناسب سيدي!^^..أرجو أنك ما زلت تتذكرني*_*
وتاري:طبعا أنت......آآآه..لقد نسيت!
رينكا:أووه تذكر ...هل أصبحت عجوزا*~*
واتاري: لالا..آه تذكرت أنت رايسرس أليس كذلك^_^
راي:رائع...آآه
رينكا :خالي هل نستطيع أن نبقى معك^^
وتاري:لاأظن سوف يعاقبني الرئيس*~*
رينكا:لاتخف فقط سنتمشى في الجامعه!
واتاري:حسنا ولكن لا تثيري المشاكل^^
راي:مسكين ..قال لا تثيري المشاكل ليته يعلم-_-
رينكا:راي..تعال هيا بنا^^
راي:حسنا ما تخافيش=_=
بينما هم يسيران قالت رينكا:هي..إيش رايك ننزل للساحه العامه^^_والله فكره حلوه يالاه. نزلا ووجدوا جميع الطلاب بادية على وجوههم الحزن و الكآبه,رينكا:عجب و الله العطله جايه وهم كذا..ليه
_والله ما أدري إسألي واحد منهم*~*
إتجهت رينكا نحو طالبه تحمل معها كتبا ثقيله
-هلا أنا إسمي رينكا و أنتي^^
_(عجب شو تسوي ذي الصغيره هنا و الله ملقوفه) أنا إسمي سيون ولو سمحتي بسرعه تريني مستعجله*~*
-ممكن سؤال^^...ليه الطلاب مكتئبين كذه**
_والله العطله ألغيت -_- أبغى أبكي..آآه المهم عندي شغل يله باي o_o
_هممم باين إن الناس مستعجلين هنا(مساكين عطلتهم ملغيه>_<)
راي:شو رايج نروح للمواقف^_^
رينكا:وخ..ما همك غير المركبات>_<.
ثم ركض رايسرس و أمسك بيد رينكا و إتجها إلأى مواقف الجامعه حيث مركبات المفلسين..وشلة الطراقيع
وسيارات الحلوين و البايخين و الكلاب و الغجر و السياسيين و المثقفين...إلخ.
كان راي يتجول بين المركبات كالمجانين كأنه لم يرى مركبه من قبل
ثم قال (صارخا):وووواااااااااااااااااووو..شوفي هذي المركبه رينكا(ثم أشار بيده للسيلسيوس)
ثم قام بالدوران حولها وهو منبهر وفاغر فاه...وفجأه(شهق و أغمي عليه)
رينكا: راي وش فيك؟..رد يا ورع-__-
فوجدته يشير بيدٍ مرتجفه إلى المركبه التي على الجانب الآخر من السيلسيوس!
راي: را..رارا..راراااااا O_O >_< X_X *_* O_O
رينكا: را را ..إييييش؟ >=\
راي(يصرخ بإعجاب): رااااااااااااااااااغنااااااروووووووووك!!!!!! O_________________O
رينكا: طيب وش فيها ..هاذي مال خالي ليه تصيح؟
راي: هاذي راغناروك!!!!!! منين له؟؟؟!!! أفخم وأقوى شييييء X__________X
رينكا: طيب تبغى دوره...فيها؟
راي: @_________@.......... X______________________________X
رينكا: مات الولد.... ^_^

Rinka Kitsune
26-04-2004, 08:29 PM
رينكا:على فكره الدوره في الرجعه مو ألحين! يله إمش أبي أكلم خالي>-<
راي:أوووكيي بس لا تنسي الدوره! ^____________^
رينكا: طيب ما تخفش-_-
قام الإثنان بالسير في أنحاء الجامعه وهم معجبان بتصميمها الرائع وديكورها الأروع ..قامت رينكا تبحث عن خالها فوجدته يتحدث لفتاتين إحداهما الفتاة سيون رينكا: ههيي..شوف خالي يكلم البنت ذيك إلي إسمها سيون
لكن معها وحده تخوف>-< ما أبغى أتـعرف عليها أبدا
وبعدما إنتهى البروفيسور واتاري سمع صوتا مزعجا ومعروفا ينادي بإسمه وقال في نفسه(ليت الكوابيس تبقى في الخيال فقط) عزيزتي رينكا ..كيف الجوله في الجامعه>_<
رينكا: وااااو تجنن^^
فقاطعهما راي: خاصه الراغناروك ^____________^ المهم رينكا وعدتني بدورة فيها.... متى؟ @_@
واتاري: هيهي واللهييييي...بعدين يعني آآآهه(أخاف تتوصخ >_<أنا فيج ست رينكا)
راي: يعني يعني ..هااه قول ^^
رينكا(تصرخ): يعني في البطيخ >=| !!!! المهم خالي مين ذيك البنت إلي مع سيون..تخرع باين إنها شريره>_<
واتاري: آآآه عني تعرفتي على أحسن تلاميذي سيون ^^ أما عن ذيك البنت فهاذيك زميلتها بالغرفه و إسمها رينوا هارتلي ^^
رينكا: آآههه طيب وين هم رايحين!
واتاري: والله عندهم مهمه عند المدير والله يساعدهم مساكين ذولا الطلاب>_<
رينكا (تفكر): المدير هااه..هيهي يله للعب و المرح والتخريب^^
رينكا: يله باي خالي لازم نروح نجوف الأماكن الثانيه ^^
واتاري(بإرتياح): باي باي(بلا رجعه) ^^
قامت رينكا تهرول كالمجانين للحاق بالفتاتين ثم وجدتهم يسيرون وراء زاويه فقامت بلحاقهم ومعها راي وعندما لفت إختفوا ولم تجد سوى الكثير من الأبواب و الطلاب المتزاحمين(يااا حظنااا*~*) ثم قامت بسؤال إحد الحراس –لو سمحت وين باب المدير^^
_ إنه الباب الزجاجي في آخر الممر إنه في اليمين..
- شووووكراااان^^
ثم إتجهت بجانب الباب و ألقت نظره فوجدت فتاة بشعر أصفر و ترتدي ملابس المجندين وكانت تتكلم بثشكل سريع كما لو أنها تشرح شيئا وأيضا وجدت أمام الفتاة سيون ورينوا و المير يقعد أمام مكتبه .
فقامت رينكا بإخرج جهاز صغير وألصقته على الباب الزجاجي ووضعت سماعه صغيره بأذنها وواحدة أخرى لراي.
فقال راي: ماذا تفعلين أـريدين تو ريطنا ماذا لو رآنا أحد-_-
رينكا: لاتخف جهاز التنصت هذا متطور جدا لدرجه بأنه يسمع ما وراء الجدران..والآن إنطم لو سمحت !
فسمعت رينكا أصواتهم وهم يقولون("رنوا هارتلي." نظر إلىّ المدير ثم نظر إلى سيون و نادها بأسمها قبل أن يقوم من كرسيه الوثير. "أنتما هنا لأنه لديكما مهمة طارئه. المجندة فيرونكا سوف تعطيكما الشرح الكامل." دخلت وجه النعامه إلى الغرفه و أدت التحيه قبل أن تقف منتصبه.

"المجنده رنوا, المجنده سيون. لقد تم تعيينكما لمهمه خاصه و سريه جداً. كلاكما سوف تبحثان عن فتاه في مقتبل العمر. ذات شعر يميل إلى البنفسجي و ذات مزاج حاد-" هيه, هذه الأوصاف تشبه أوصاف كلير ريدفيلد. "إنها إبنة أخ السيد كلارك ريدفيلد و تدعى كلير." " عليكما إيجادها بأقصى سرعه و إحضارها إلى هنا لأنها في خطر." هؤلاء المجرمون! إنهم يريدون طريدتي! "أحضروها هنا في غضون يومين, هذه المهمه لا تحتمل الفشل! فهمتما!" زفرت فيرونيكا ثم سألت. "هل هناك أي سؤال؟"
هزت سيون رأسها بالأيجاب لكني إكتفيت بتوجيه سؤال. "من الأهبل الذي تركها تهرب من البدايه؟"
أمتقع وجه المجنده. يبدو أنه هنالك شيئاً ما يحاك في الخفاء لأن المدير قام من كرسيه و تكلم عوضاََ عنها. "لا نعلم. لكن هذا لن يؤثر على سير المهمه."

Rinka Kitsune
26-04-2004, 08:30 PM
"نعم." عاد اللون إلى وجه النعامه لكني سألت سؤالاً آخر.
"و على كم سنحصل من هذه المهمه؟" نغزتني سيون في خاصرتي لكني لم أعرها إهتماماً.
"آرغ! ستحصلون على ما تحصلون عليه عادة!" ضرب المدير يده على الطاوله و أشار إلى الباب. "هيا إلى طائراتكم!"

فقالت رينكا: وهذا ما أريده تماما أخيرا عرفت موقع ريدفيلد سوف أوصلها لعمها بنفسي لن أجعل الإمبراطوريه تأخذها مني!
راي: وهل ستأخذين شيئا مقابلها؟
رينكا: لا يا ذكي أريد فقط إرجاعها كتسلية لي..لأنني لم أجد أخبارا مثيره!!
راي : المهم أ،ي أ‘رف أ، الخطر يقترب هيا أهربي من عند الباب !
ثم خرجت الفتاتان(رينكا:أ،ظر راي سوف يذهبون لأداء المهمه هيا لنلحق بهم!!)
راي (يبكي ) : والدوره بالراغناروك-_-
رينكا: أيه الغبي سوف نستخدمها هي و نجعل مركبتنا لخالي لأن الراغنا روك بها أجهزة تعقب حديثه لاتخف سوف أرسل له رساله صوتيه من المركبه والآن ليس لدينا وقت لنضيعه هيا بنا!
راي:راااائع^_^
تابعونا أتمنى إنها أعجبتكم :jester:

Rinka Kitsune
26-04-2004, 08:38 PM
أعذروني على الأغلاط ما إنتبهت>.<

Rinka Kitsune
26-04-2004, 08:40 PM
أعذروني على الأغلاط ما إنتبهت>.<
أقدم إعتذار لسيون لأني أستغليت واتاري :أفكر:

Rinka Kitsune
26-04-2004, 08:49 PM
على فكره كلييييير
أنا موافقه على الرابط بيني وبينج لكن أنا بساعدج في القصه :06:
أقري القصه وتفهمين :33:

veronica007`
27-04-2004, 07:02 AM
سوسو ...أحذرج http://clearmaya.jeeran.com/evil.gif ، ستيف كيفج كلارك مالج شغل فيه

انتوا ليش كلكم على ستيف والله انه مسكين وما يستاهل :o

Angel- lady
27-04-2004, 10:34 AM
بافي غيرل ، تونس قصتج :09:

المشاريع سرية مو أي أحد يدري عنها

أنا أقترح بس ... لأني أدور على سبب مقنع لتخلي عن الإمبراطورية :blackeye: ... و يمكن أخذ فكرة تدمير الكوكب إذا ما حصلت شي ثاني (( بواقه / سارقة :tongue2: ))

فيرونيكا ، أنا مالي دخل فيه :09: .. تفاهمي مع سوسو ، لأن على قولتها ... (( نسيت الجملتها )) بس اتقول تبي تطلع حرتها بأحد

smarty
27-04-2004, 10:52 AM
اليوم إن شاء الله راح أكمل بس قبل لازم أقولكم إني مسافر لدبي واللي يسكن هناك ليته يرد علي علشان ودي أقابله :biggthump
-------------------------------------------------------------------

التكملة

بعد أن تقابلا بلاك فليم وسول وحصل عراك بسيط ثم اختفيا والحين راح أقول إيش صار معهم:

ظهرا الإثنان في ساحة كبيره جدا وأخذ كل منهما ينظر إلى الآخر نظرات تحدي وكلاهما ممسك بسيفه فقال سول

سول: من أنت؟ وماذا تريد؟
بلاك فليم: أنا بلاك فليم وأنت من أنت؟
سول:بلاك فليم أهو..... أنا سول
بلاك فليم: سول!! وماذا تريد مني؟
سول: ماذا أريد؟ لقد حطمت سيارتي وتقول لي ماذا أريد؟
بلاك فليم: لم أكن أقصد كانت في طريقي
سول: أعمى هذا ما يشوف!! لن أسامحك ارفع سيفك
بلاك فليم: حسنا أنت أردت ذلك


فانطلق الإثنان بسرعة وقفزا بلحظة واحده وأخذا يتعاركان هذا يضرب وهذا يصد إلى أن مرت لحظات وتوقفا فقال سول

سول: إنك ماهر
بلاك فليم: وأنت سريع جدا
سول: لم أر أحدا يقاتل مثلك بهذه الطريقة
بلاك فليم: وأنت أيضا لكنك لن تهزمني

فضرب بلاك فليم الأرض بسيفه وأخذت بالتشقق باتجاه سول لكنه تفاداها بقفزه عالية وبعد أن هبط على الأرض وكان ظهره باتجاه بلاك فليم قال

سول: لست الوحيد بهذه الطاقة
بلاك فليم: :umm2:
سول: سوف تفهم

فالتفت إلى بلاك فليم وحاول أن يستجمع قوته فأخذ كل شيئ يدور حوله إلى أن كون دوامة من الطاقة الغريبة واستجمعها على شكل كره ثم أطلقها بقوة اتجاه بلاك فليم فانطلقت بسرعة البرق واصتطدمت به فكونت سحابة من الغبار وسقط سيف بلاك فليم أمام سول فضحك ضحكة قوية وخبيثة وقال حتى لو كان بلاك فليم فهو ليس أفضل مني ثم ضحك لكن ضحكته توقفت عندما سمع صوته يقول يالها من كره ضعيفة وعندما ظهر من سحابة الغبار ظهرت علامات التعجب والخوف على سول :7: فقال بلاك فليم ما رأيك بهذه؟ فاستجمع قوته الهائلة وأخذت الأرض تتكسر من حوله وترتتفع شظاياها وعيناه الحدتان أخذتا تشعان بريقا أبيضا ثم أطلق طاقته باتجاه سول الذي لم يتحرك حركة واحده بضربته وطار إلى أن ارتطم بأحد الأشجار لكنها لم توقفه فارتطم بالثانية والثالثة والرابعة إلى أن توقف عند الخامسة فأخذ بلاك فليم سيفه وذهب باتجاه سول بخطوات هادئه تدل على الثقة وقالهاهو يومك قد أتى فرفع سيفه لكن صوت الجنود أوقفه فالتفت فوجد فرقة من الجنود تبحث عن سول قد أقفته لكنه لم يعطهم أي اهتمام وراح يكمل ما كان يفعله لكن صوت طلقات الليزر التي كانت تنطلق إليه أوقفته والتفت بسرعة وأطلق كره من الطاقة النارية باتجاههم فقتلت معظمهم والتفت إلى سول لم يجده ولكنه وجد قطرات من دمه لكن بلاك فليم لم يلحقه فتركه يهرب وهرب هو أيضا


وش رايكم مو حلوه؟!!

smarty
27-04-2004, 11:01 AM
مسكين سول راح فيها المشكلة إنه سيتدحداني والله مشاكل وما في أحد يشجعه كل الحاضرين يشجعوني
:party:

يتخانق معي قال :swordfigh وبالأخير أنا الفايز :congrats:




خلاص كل من يكتب في القصة يصبح جزء من الفريق ، و طبعا الجولة الأولى و الأخيرة انتصر فيها سيون و سمارتي بكل جدارة

أكيد هذا شيئ طبيعي

Angel- lady
27-04-2004, 05:09 PM
ريني ، موساشي راح تكتب قصة ؟ و لا أنا أكتب و أكمل الجزء عني :06: و لا إنت راح تكتبين ؟ و لا شنو موقعي من الإعراب بالضبط :blackeye:



وش رايكم مو حلوه؟!!
لأ :chairshot

ما أقول إلا قد جنيت على نفسك http://clearmaya.jeeran.com/evil.gif ،انتظر انتقامي

ما لقيت غير سول يخاف و لا بيضعف ... أقوى مقاتل في عالم ألعاب الفايتنج ، محد يوقف في وجهه http://clearmaya.jeeran.com/evil.gif، 150سنه ما أدري 300 كلها بس يمشي و يقاتل (( طلعت الفضايح :tongue2: ، بهذي القصة بخلي عمره 24 :jester: ))


ولكنه وجد قطرات من دمه
يا عمري إنشاء لله بنتقم له :o

سول كان يسخن بس بعدين >>>>> http://clearmaya.jeeran.com/sol-badguy-taunt1.gif


بافي غيرل ، لما كنت أشوف صور سول تذكرت كلامج عنه (( إرهابي :09: ))

هدية حقج الأولى (http://www.fightersgeneration.com/fightgen/characters/solbadguy-whothatsfrickinawesome.jpg) الثانية (http://www.fightersgeneration.com/fightgen/characters/solkickedass.jpg)

أدري إعجبوج :D لا تشكريني :jester: <<< راح أنطق :blackeye:

Rinka Kitsune
27-04-2004, 09:20 PM
آآآآآآآآآآآآآه :blackeye:
أحس إني بأنجن :afraid:
جررررررررررررر ...تنطقين بس؟؟؟ :mad:
تنطقين و تنكفخين و تتصفقين و تروحين في خبر كان :vereymad: :vereymad:
جرررر..هاذا ما يكفي أنا أكره سووول البايخ الحرامي الإرهابي مخيييييف
شو يعجبج فيه :06:
حرارتج مرتفعه ولا إنتي عمياء :06: (مع الإعتذار)
شوفي شو قدامج زييييين :33:
فتحي عيونج :( :blackeye:
:tongue2: :09:
يله المهم أنا كملت القصه تجوفونها قريب إنشاء الله

veronica007`
28-04-2004, 12:57 AM
يا ربي القصة اتلخبطت فيها الأحداث
وأنا كنت مجهزة جزئي
ممكن أحد يقول لي ذحين انخطفت كليروه و الا لأ؟؟؟؟

veronica007`
28-04-2004, 12:59 AM
والله تعبت من كثر ما أقرأ
نظري ضعف

veronica007`
28-04-2004, 01:16 AM
والله لأحطها وما ادري تتلخبط القصة أو لا
*************************

تكملة الجزء


ذهبت فيرونيكا إلى الجناح الخاص بها في سكن الجامعة ((7 نجوم)) وفتحت جهازها المحمول وتفقدت بريدها الالكتروني وأثناء تفقدها له وجدت رسالة لها طلاسم غريبة مجهولة المصدر...

فيرونيكا((اش فيها لو ندخلها ونشوف))

نص الرسالة ::cop: أهلا بك عزيزي المجند رقم 999

هنا المهمة رقم 9367CVYWRU

نحتاج لبعض من المواد المشعة لنقوم بإكمال المشروع

عليك أنت وباقي فريقك التصرف لشدة حاجة المشروع لهذه المواد ,,, ادارة المشروع

فيرونيكا: غريبة ليش ما يرسلون لي عن طريق الكاشف :s:

بس يللا اش يهم بس من فين نجيب مواد مشعة خصوصا إنها سارت قديمة ومالها فايده على ما أظن

خليني أروح لسيون أتأكد..

عندما خرجت فيرونيكا من السكن اصطدمت بولد غريب المظهر وغريب الأطوار
فيرونيكا: هيه ما تشوف

الولد : نعم

فيرونيكا: وتستبله كمان

تجاهل الولد كلام فيرونيكا ومضى في المشي

فيرونيكا: واله أولاد أخر زمان :dontknow:

اقتحمت فيرونيكا محاضرة سيون مع البروفيسور واتاري

دون قصد منها

فيرونيكا: اووووووووه سوري بروفيسور ما كنت قاصدة

((يا سلام اتاري محبوب البنات)):love:

البروفيسور واتاري: معليش فيرونيكا عادي بس اش كنتي تبغي؟؟

فيرونيكا: (( هذا كيف عرف اسمي لهذي الدرجة أنا مشهورة))

<< من زين السمعه متكبرة ومغرورة

فيرونيكا : كنت أبغى بسيون بهرجه

البروفيسور: سيون بامكانك تتفضلين مع فيرونيكا :fing02:

سيون: ((هذي اش جابها شكلها ما صدقت شافت الراجل)) :ponder:

فيرونيكا: شفتي المهمة اللي رسلتها على جهازك :paranoid:

سيون : ايوه

فيرونيكا: عندنا ذحين مواد مشعة؟

سيون: في عصرنا ذا ماااااااااااافي :no:

فيرونيكا: اش الحل؟؟:33:

سيون : اقترحت رنوا إننا نعمل فتحات للزمن الماضي عشان تتوفر المواد

فيرونيكا: والله فكرة حلوة

**وفجأة ........

البرت ويسكر: فيرونيكاااااااااااا تلميذتي الشطورة

<<اتجمعت بؤر الشر في الجامعة

فيرونيكا :ياااااااااااااااي دكتور البرت كيفك؟ إن شاء الله

تماااااااااااااومو؟:05:

البرت: والله الحمد لله الا كيف حال أبوك؟:p

فيرونيكا: يسلم عليك

البرت:شكلك مستعجلة وين رايحة؟؟:06:

فيرونيكا:**في حاله من العجلة ** والله عندي ذحين مهمة لازم أخلصها :o

البرت: طيب بس أهم شي لا تنسي إن عندك محاضرة مهمة عن الأسلحة البيولوجية بكرة :bigeyes:

فيرونيكا: أوكي:أفكر:

البرت : كمان لا تنسي تسلمي على أبوك واشكريه عني للمرة الخامسة لأنه اتبرع لي وجهز لي معامل خاصة متطورة عشان أكمل أبحاثي في X-VIRUS :)

فيرونيكا: أوكي > < :12:

** ترجع فيرونيكا لسيون**

فيرونيكا: هاه ما صدتوا كلير؟؟:31:

**************************
انتهى الجزء:ciao:

Renoa Heartilly
28-04-2004, 10:08 AM
<== شصاير؟
أغيب يومين و أجي ألقا الدنيا معفوسه... ما شاء الله عليكم مجتهدين! :D
ترا لي يومين أجي من الكليه منتهيه و أشخر لليل بعدين أقوم آكل و أرجع أنام, و باكولي! :blackeye: فرمت جهازي ههه! ألحين صار سرييييع! بس لا تخافون شغلي ما راح ... بس ما رسمت شيء أصلاً.. يمكن لأني ما قريت...
أقول شباب, كذا القصه راح تتلخبط.. شرايكم نسويها أدوار, يعني مره القصه أكتبها أنا (مثلاً يعني لا تاكلوني !) و الجزء اللي بعده تكتبه سيون, و اللي بعده سمارتي, بعده كلير و كذا يعني (ما باقي إلا بافي و فيرونيكا هه) عشان ما أحد يكتب جزء و يتعارض مع جزء اللي بعده, خصوصاً و أن أحنا ما نقرا إلا لما نفصل... >_> يعني بنرسل الشيء الغلظ و سالفه كلكم تعرفونها...
شرايكم؟

sion001
28-04-2004, 04:05 PM
بأقعد أقرأ قصصكم بعد شوي ، بس قريت إلى الآن حقت ريني ، بس يا ريني هذه قبل و لا بعد خطف كلير ، لأني صراحة أنا جدا متلخبطة من كل القصص :bigeyes:


يا ربي القصة اتلخبطت فيها الأحداث

شكلنا أنا و أنت طرش في الزفة :D


الجزء اللي بعده تكتبه سيون, و اللي بعده سمارتي, بعده كلير و كذا يعني (ما باقي إلا بافي و فيرونيكا هه) عشان ما أحد يكتب جزء و يتعارض مع جزء اللي بعده, خصوصاً و أن أحنا ما نقرا إلا لما نفصل... >_> يعني بنرسل الشيء الغلظ و سالفه كلكم تعرفونها...

أنا معك ، بس كيف راح يكتب الكاتب عن جميع الشخصيات ؟ و لا قصدك يكتب جزء شخصيتي كل واحد منا بالترتيب ؟


رفست أقرب شيء لقدمي (كان حقيبة سيون) و زعقت بأعلى صوتي. "هذا ليس من شأنك! و لا تدخلي غرفتي ثانيةَ!" كدت أقفز لأعض رقبتها. أكره المزعجين الذين يدسون أنوفهم فيما لا يعنيهم.

كل هذا تهزيء :jester: :06: :mad: :09: بس أقول كيف رحنا أنا و أنتي للمدير ، و لا هذا بعد ما رحتي و تركتيني ولا إيش ، مني فاهمة :02:

بس حلو إلي سويتيه في وتاري ، كل البنات يجروا وراه :jester: و ريني في المستقبل القريب :09:


"لا تقولي لي بأنه إبن ذلك الشخص من جديد!"

هذه موتني ضحك ، ههاهاها شفتيها يا فرونيكا :jester: حلوة جاتني فكرة رهيبة عنها

إلحين بأكمل قراءة بقية القصص :biggthump


أقدم إعتذار لسيون لأني أستغليت واتاري

بأقرأ إيش كتبتي عنه :09:

كلير كلنا شركا و لا تبيني أطردك :jester:

سلام :ciao:

Angel- lady
28-04-2004, 08:19 PM
بافي غيرل

تنطقين و تنكفخين و تتصفقين و تروحين في خبر كان
ترى أتعور بعدين @_@ <سوف أتألم أو أتأذى >


هاذا ما يكفي أنا أكره سووول البايخ الحرامي الإرهابي مخيييييف
كل البرائة فيه حرام عليج شوفي عدل (http://www.fightersgeneration.com/fightgen/characters/solz.jpg) << هذي أهون :tongue2: ؟
و بانتظار قصتج :jester:

فيرونيكا
حلاتها بهذي اللخبطة :jester: ، يتعدل كل شي


ريني
سلامتج ، ما صار شي :31:


شرايكم نسويها أدوار, يعني مره القصه أكتبها أنا (مثلاً يعني لا تاكلوني !)

عشان أموت الكل و أظل أنا البطلة و كلارك و سول... هيهيهه http://clearmaya.jeeran.com/evil.gif ....

ما أعتقد راح أعرف أكتب عن الكل و خصوصاً أنا ما أعرف شنو يبون بالضبط

أنا عندي إقتراحين ...
الأول
، ليش ما نوقف ما نكمل القصة إلحين و نقعد إلى نهاية هذا الإسبوع بس نكتب أفكارنا الرئيسية حتى يعرفها الكل
يعني أنا أكتب نقاط مهمة و ريني و بعدين بافي و فيرونيكا و سمارت و سوسو << العضوه الأخيره http://clearmaya.jeeran.com/evil.gif

مثال : (( هذي النقاط ما لها دخل بالقصة ))

* راح استغل رينكا و راي للهرب من الجامعة
* تكون كلير مرافق سيون في الغرفة
* أممم ... راح أكسر راس بلاك فليم http://clearmaya.jeeran.com/evil.gif
* سول يصير مدير في الجامعه ....
*فيرونيكا لا تتمكن من العودة إلى زمنها
*برافيسور واتاري يموت http://clearmaya.jeeran.com/evil.gif ... و هكذا

و النقاط تكون واضحه للكل و ما نطلع عنها و بعدها نبدا نكمل ، يعني بصراحة أنا للحين ما أعرف شنو راح يكون دور شخصيات سمارت (( جيمي و جده )) و موساشي ... يمكن وضحت أدوار شخصيات بافي غيرل :33:

أو

إحنا كم واحد :33: ؟ .... إحنا سته ... كل إثنين يتفقون مع بعض يكتبون جزء و يحطونه
مثال ، أنا مع العضوة سوسو :jester: ... نكون فريق مرة إهي تكتب جزئها (( من أفكارها و أعطيها أفكاري )) و مرة أنا أكتب و أحطه (( من أفكاري و أفكارها )) ... و عن طريق الرسائل الخاصة نتفاهم :06:


حل مناسب ؟


كلير كلنا شركا و لا تبيني أطردك
ما تقدرين http://clearmaya.jeeran.com/evil.gif أنت مطرودة

Renoa Heartilly
29-04-2004, 10:25 AM
لا لا لا لا كلير فهمتيني غلط, أنا قصدي, كل واحد يكتب بالطريقه الي تعجبه (يعني نفس أسلوب الحين) بس بدل ما تكتب سيون, بعدين أنا بعدين سيون مره ثانيه و تتعارض قصصنا أو نكتب شيئين مختلفين في وقت واحد, يكون دوري بعدها مثلاً عشان ما تتلخبط القصه. مثال:
سيون تكتب:
ذهبت سيون لمكتب المدير و أخذت توصيف المهم, ثم ذهبت تنادي رنوا.
بعدين دوري, أكون قريت رد سيون:
تلاقت رنوا و سيون في غرفتهما بالسكن و وذهبتا للمهمه
بعدين دورك نت كلير مثلاً, بدل ما تكونين مع فيرونيكا, راح تصرفين طريقه أنك تلتقين أبنا مع بعض.
فهمتي قصدي؟ :)
يعني نفس الأسلوب, بس كل واحد يكتب بعد الثاني, عشان ما يصير لخبطه. بالمناسبه, أنا للحين ما كتبت شيء لأني ما قريت شيء, بس أني رسمت صوره لكلير و بلا كفليم (ما عرفت شعره أبيض و لا أسود خليته كذا ههه)

Ame Musashi
29-04-2004, 12:42 PM
السلام عليكم شباب! اسفه على التأخير بس كسلانه و مشغوله ... المهم هذي قصاقصه من اللي كتبته...

-لم أتوقع انني في يوم من الأيام سأنتهي كمطلوبة في هذه المدينة التعيسة... -

أسمي آمى موساشي, أو موساشي هارتلي بالأصح, لكني غيرته لأنني أنفصلت عن العائلة الرئيسية و أصبحت من الفرع, لدى عادة تعتبرها أختي سيئة و هي اني دائما ما أستطرد في الكلام بشكل مزعج... المهم, أبلغ من العمر خمسٌ و عشرون سنة, خريجة من قسم العلوم العليا و أعيش في المقاطعة الشمالية, الوحدة الخامسة , قسم العلماء المسمى آلفا في المدينة العظمى الموجودة على كوكب المريخ, متخصصة في علم اللغات و لدي دكتوراه في علم الفلك وحاصله على جائزة الكلية العظمي في أبحاث الفتحات الزمنية.

لدي أخت أسمها رنوا, مزعجة نوعا ما, لكنها ليست سيئة. لقد انفصلنا منذ سنوات. لا أظن أنها ستهتم بأمري, لكن ان كانت تعلم بكوني مطلوبة قد تحاول الامساك بي من أجل ال 150,000,000 قطعة ذهبية و التي هي جائزة الامساك بي.

أنا الان أعيش في منزل مهجور على كوكب أورانوس, أو كما يسميه سكان المقاطعة العليا بالمريخ بالمنفى حيث لا يعيش سوى المنبوذون و المجانين ممن تخلى عنهم أقربائهم, انه مكان فظيع للغاية, هذا كل ما أستطيع قوله عن هذه الخرابة...

أنا الان أعيش في منزل مهجورفي ضواحي المنفى, بالأصح هو ليس منزل بل شقة, أو بقايا ما نستطيع تسميته بشقة. الجدران متصدعة و النوافذ محطمة,أستطيع القول بان أصحاب هذا المنزل كانوا ميسوري الحال حتى تمت سرقة كل ما خف وزنه و غلى ثمنه. لا أظن أن أحد سيفكر بأني أختبا في هذه الخرابة لكوني من سكان المنطقة الراقية, و هذا هو المطلوب...

مددت يدي الى جيب سترتي و أخرجت ورقة المطلوبين, صورتي كانت بالأسفل في خانة النجمة الواحدة. لم تفهموا؟ حسنا, دعوني أشرح لكم نموذج تقسيم المطلوبين و الذي يبدأ دائما بمقدار خطورة الشخص المطلوب, حيث أن الأشخاص اللذين لا يفقهون شيئا في القتال لا تجد لديهم أيه نجوم, بينما الأشخاص الأكثر خطورة يزيد لديهم عدد النجوم.

مثلي أنا مثلا, حيث لم يضع لي صاحب القائمة سوى نجمة واحدة! أنا أستحق أفضل من هذا! أستحق نجمتين أو ثلاث على أبعد تقدير! هل لأني أنثى أم لأني عالمة أم لأني كليهما؟

المهم... هناك تقسيم ثاني للقائمة و هو على حسب مقدار الجائزة الموضوع على رأس المطلوب, و هنا مشكلتي! أنا أمتلك أقل النجوم و أنا على رأس أغلى المطلوبين! أي أني طريدة سهلة لأي مبتدئ! أعني, من هو المجنون الذي سيفوت فرصة الامساك بطريدة لا تفقه القتال و على رأسها جائزة من تسع خانات؟

هذا غباء... يريدونني فقط لأنني تمكنت من فتح بوابة زمنية بعد سبع سنين من الجهد الشاق! و عندما رفضت بيع أفكاري, لفقوا الي بتهمة سرقة أبحاث السيد ضرغام, وهو رجل في متوسط العمر, 40 عاما على حد تقديري, وجهه مليء بالتجاعيد مما يعطيه منظرا مخيفا و كأنه مصاص دماء هرب من روايه موعبة, و قبل أن أنسى فهو رئيس نقابة العلماء و صاحب الكلمة الأخيرة في ادارة الكلية.

في الحقيقة, لا أمانع الهروب من الكلية, لكن ما يزعجني هو أنني سحبت شخصا -و أن كان يبدو ككائن بشري- و لا أعرف كيف أعيده الى موطنه, و أسوا ما في الأمر أن نقابة العلماء تريده كموضوع دراسة و تشريح!

كل ما أعرفه هو أن أسمه كازى تشي, Kaze Chi و اللذي أظن انه ياباني الأصل, كازى تعني رياح و تشي تعني دماء. رياح الدم؟ دم الرياح؟ الرياح الدامية؟ أووه... لا أعرف ماذا تعني بالضبط لأني لم أكمل دراستي للغة اليابانية بعد!

هو يبلغ من العمر ما يقارب ثمان عشرة سنة, قد يبدو بشريا لكن الفارق الوحيد هو أذني الأقزام التي يمتلكها,وقد قال لي كازى -كازى بالألف المقصورة و ليس كازي بالياء! - أنه يعيش في قرية صغيرة حيث يعمل سكانها بالأعمال القروية, رعاية الدجاج و رعي الخراف, و يستخدمون الخيول للرحلات الطويلة.

حين سألته عن الأدوات الكهربائية أخبرني أنه لا يعلم ماهية الكهرباء أصلا! قال لي بأنه يعمل صيادا للوحوش و كان يقاتل فريسته عندما قمت بسحبه -أو كما يقول:بشفطه؟- الى عالمي...

أنا الأن أحاول التفاهم معه و لحسن الحظ فهو يفقه ما يكفي من العربية مما يسهل تواصلنا. قد تسألون: و كيف له بمعرفة العربية؟ بسيطة! فوالد كازى يعمل في التجارة و لذلك فكازى لديه خلفية على اللغة العربية...

==========

Ame Musashi
29-04-2004, 12:45 PM
-من وجهة نظر موساشي-

نظرت الى السماء الداكنة الزرقة عبر زجاج النافذه المكسور, قد تمطر قريبا لأننا في منتصف فصل الشتاء هنا على كوكب أورانوس, و للمعلومية ففصل الشتاء هنا على أورانوس يمتد لمدة 12 سنة على الأرض لأن أورانوس يحتاج 48 سنة ليكمل دورانه حول الشمس. 48 سنة ÷ 4 فصول = 12 سنة للفصل الواحد أي أن الفصل الواحد يحوي 154 شهرا أي ما يقارب 51,4 يوم لكل شهر...

شخصيا لا أمانع البرد, لكن طبقة الميثان الخضراء الموجودة خارج القبة السكنية هي التي تقلقني فهي تقوم بتفتيت القبة التي تحيط بالمدينة, - ربما يكون هذا سبب الحادثة التي حدثت منذ عشر سنين؟ الحادثة التي أختفى بعدها والدي؟ - فكرت لنفسي. - لقد تم بناء هذه المدينة على مسطح مقاوم للجاذبية لأن كوكب أورانوس هو عباره عن تكتلات غازية و ليس له سطح - هززت رأسي فقد فكرت كثيرا هذه الليلة.

التفت ناحية كازى, و يبدو أن كازى لا يعجبه الوضع فقد ظل يتحرك طوال الليل.

كازى: موساشي سان؟ -قال بنبرة منزعجة- ما رأيك لو أنتقلنا لمنزل أدفأ من هذا؟ البرد قارس! -قال و هو يسير نحوي- ألا تشعرين بالبرد؟ [COLOR/]
موساشي:[COLOR=DarkSlateGray] بلى -قلت له- لكن عندما لا أفكر في البرد فاني لا أشعر بالبرد.
كازى: و كيف لا تفكرين بشئ يحيط بك من كل جانب؟ -قال و هو يشتكي- لم تكن قريتي بهذه البرودة أبدا حتى في فصل الشتاء!
موساشي: -شعرت بقشعريرة فأمسكت بسترتي و حاولت التفكير بشئ اخر- ربما لأن قريتك ستكون على الأرض حيث تكون درجة الحرارة مناسبة لبقاء السكان أحياء -قلت له ذلك ثم نظرت عبر النافذة- هنا على أورانوس, نكون أبعد عن الشمس و لذلك فان الكوكب سيكون أبرد. كازى: أممم... أوليس من المفروض أن تدور الشمس حول الأرض؟ هذا يعني ن الشمس من المفروض أن تقترب من هنا, أليس كذلك؟
موساشي: ::bigeyes -اتسعت عيناي و أنا أنظر اليه- ولكن الشمس لا تدور حول الأرض! قد أثبت بطلان تلك النظرية منذ قرون!
كازى: ماذا؟ -تحملق في لبضع ثواني قبل أن يهرش رأسه, فقد كان شعره كثيفا و ناعم- كيف ذلك؟ الأرض لا تدور فهي مسطحة!
موساشي: -أحسست بفكي الأسفل و كأنه أنفصل من مكانه قبل أن أجد صوتي مرة أخرى- الأرض ليست مسطحة يا كازى! -قطبت حاجبي- لقد تم أبطال تلك النظرية أيضا! الأرض مستديرة كالكرة!

نظر الى كازى باستنكار, كيف لي أن ألومه؟ فهو لم يعش حياة المدنية لذلك فعالمي يعتبر عالما خياليا بالنسبة اليه. الكهرباء, الجاذبية, القوى المغناطيسية, العلوم الحيوية, أنقسام الخلية, الطاقة النووية. هناك الكثير من الأشياء التي لن يفهمها لأنه لا يفهم ماهيتها.


لقد أمضينا تلك الليلة في هدوء, وجدت لنفسي أريكه من بين الحطام ووجد كازي لنفسه مقعدا. عندما حل الصباح أستيقظت لأجد نفسي متدثرة ببطانية ثقيلة بينما كان كازى نائما على مقعده بلا شئ يدفئه به. أنسحبت من أريكتي الدافئه و دثرته بالبطانية.

-لابد و أنه قد أصيب بالبرد لآن- فكرت لنفسي ثم نظرت حولي في المنزل المهجور. بما أني في أورانوس فان طول الليل و النهار مختلفان عن الأرض ولذلك فان السماء مازالت مظلمة.

-مالذي سأفعله الأن؟- فكرت لنفسي باحباط - أنني لا أمتلك أبسط المقومات للعيش على هذه الكوكب, لا طعام و لا مشرب و لا حتى كوبي المفضل!- نظرت الى السماء الداكنة و دعوت أن ينتهي كل هذا بخير...

===
the rest is coming soon, sorry for beeing so slow! :3

sion001
29-04-2004, 02:54 PM
أقول ، لقد زدتوا الأمور علي تعقيدا ، بس أقترح أنه لو كل عضوين أو ثلاثة أتفقوا على إتصال قصتهم ببعض ( لكن طبعا في الأحداث الوسطية تلتقي الشخصيات كلها ببعضها ) فهنا تكون القصة تصبح أوضح و أقرب


برافيسور واتاري يموت ... و هكذا

إيش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أصلا فكرة غبية و كانت راح تنحذف دون مناشثقة :jester:

موساشي ، قصة حلوة :biggthump كأنها درس علوم :tongue2:

سلام :ciao:

Angel- lady
29-04-2004, 08:02 PM
موساشي ^_^ أخيراً حطيتي قصة ، بشوفها إلحين

ريني ، بهذي الطريقة ما راح نخلص و لا بعد سنه :blackeye:
ترى بذبحج -_- ... شكلج نسيتي كل الكلام برسايل الخاصة (( السابقة )) ... إذا بترسمين مرة ثانية أبي ملابس كلير مثل أثينا من kof إذا ما تعرفينها هذي (http://www.fightersgeneration.com/fightgen/characters/athena-1chibi.jpg)


سوسو الشريرة ...

المشكلة إن لوثر مو موجود حتى أموته :31: ثم ...


دون مناشثقة
ما لقيت لهذي الكلمة معنى بالمعجم ... :tongue2:

john5
30-04-2004, 09:43 AM
هي زين أنكم معيشين الموضوع ^^ ...
بصراحه كلير يبيلي أهكر على كمبيوترك و أتمصلح و أخذ كل الصور الي عندك هه هه هه هه هه ....
المهم أشوف مجلس قاعد في قضي صعبه المهم ننتطر تكملت قصصكم ^^ .

Angel- lady
30-04-2004, 10:56 AM
موساشي ، حلوة قصتج و بانتظار تكملتج ^_^


لقد زدتوا الأمور علي تعقيدا ، بس
هذي ما انتبهت لها أمس ، أنتي نطري لما تكمل ريني و انشوف شيصير



بصراحه كلير يبيلي أهكر على كمبيوترك و أتمصلح و أخذ كل الصور الي عندك هه هه هه هه هه ....

واط ؟! :bigeyes: ، لا يا أخي بلا هكر قولي الصور إلي تبيهم و أنا أدزهم لك :blackeye:

مشكور على المشاركة ^_^ و إنشاء الله راح نكمل قريباً :blackeye:

Rinka Kitsune
30-04-2004, 12:46 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كلير..أنا ما غيرت رأيي :cool:
والله إجتهاد واضح من الأعضاء كلهم ماشاء الله..لكن.كلير إيش قصدج في إنك تستغلين شخصياتي؟؟؟
لج علاقه بالجامعه؟(ما قرأت القصه زين)
المهم إنشاء الله أحد يلتقي بشخصياتي في القصه هيهي
والله ما عندي وقت أكمل بس إنتظروا لأني أنتظر أحد يقابلني عشان أكمل القصه
يله السلام عليكم

Rinka Kitsune
30-04-2004, 07:03 PM
عن شخصياتي:
شخصيتي تشبه هاذي لكنها لامه شعرها على ورا وتاركه خصلتين قبل الأذنين
أما شخصية رايسرس فهو يشبه ساسكي كن :love:
أما القصه فهي قيد التكمله
طبعا شخصية رينكا ملابسها غير عن هاذي باقي أشتري سكان جديد :(

Rinka Kitsune
30-04-2004, 07:09 PM
ما أدري ليه كل ما أسمع إسم فيرونيكا أتخيلها كذا :D
طبعا أنا أتخيلها بكل ذي الأشكال :biggthump

Rinka Kitsune
30-04-2004, 07:13 PM
على كل حال ملابسي تشبه ملابس ريمورورو :p
بدون ربطة الرأس :mad:
لكن لون لبسي بنفسجي و أبيض
أو بنفسجي ووردي أو وردي وأبيض

Rinka Kitsune
30-04-2004, 07:14 PM
على كل حال ملابسي تشبه ملابس ريمورورو :p
بدون ربطة الرأس :mad:
لكن لون لبسي بنفسجي و أبيض :o
أو بنفسجي ووردي أو وردي وأبيض :o
:09:

Angel- lady
30-04-2004, 07:33 PM
لكن.كلير إيش قصدج في إنك تستغلين شخصياتي؟؟؟
لااااا ... و أنت حسبت إن سيون تمزح معي :blackeye: أنا قلت


مثال : (( هذي النقاط ما لها دخل بالقصة ))

يعني أمثلة بس :blackeye:

ساسكي عاد !! :09: ما تخيلته مثله

Rinka Kitsune
30-04-2004, 09:23 PM
ليه ما في أحلا من ساااسكيييي
على فكره شخصيه جيمي تصلح لذي الصوره :p
أما عن بلاك فليم فيصلح مثل شيون :biggthump أو سيفروث

Rinka Kitsune
30-04-2004, 09:24 PM
ليه ما في أحلا من ساااسكيييي
على فكره شخصيه جيمي تصلح لذي الصوره :p
أما عن بلاك فليم فيصلح مثل شيون :biggthump أو سيفروث :jester:

Rinka Kitsune
30-04-2004, 09:33 PM
أووبس :blackeye:
نسيت صورة بلاك فليم :biggthump
طيب ليه ما يشبه تيستامينت :09:

Rinka Kitsune
30-04-2004, 09:36 PM
ككليييييير هو مايشبه ساسكي بالظبط لكن ياخذ منه :D
على فكره شو رايكم بالصور حلوه صح؟

veronica007`
01-05-2004, 02:00 AM
ما أدري ليه كل ما أسمع إسم فيرونيكا أتخيلها كذا :D
طبعا أنا أتخيلها بكل ذي الأشكال :biggthump
أهبببببببببببل وربي << عارفة اش بتعلقون عليها بس لحد يعلق
مشكورة حبيبتي بافي ;)


رينوا وجه النعامه هاه؟؟؟؟؟؟؟:vereymad: يا وجه البومه:biggthump

كلير حبوبه ترتيبك للأدوار عجبني بس خليني قدام رنوا كذا ترتاح نفسيتي

veronica007`
01-05-2004, 02:08 AM
يؤؤؤؤؤؤؤؤ نسيت
بافي الصور حلووووة وتجنن

Renoa Heartilly
01-05-2004, 10:24 AM
فيرونيكا أنا كنت أكتب وجه النعامه عشان سيون تقول كذا :blackeye: أنا كنت أكتب على أساس أني شخصيه ثانيه في القصه لا تفهموني غلط >_< آسفه إذا زعلتك..
بافي حلوه الصور, بس كأن عندك ردود مكرره؟:blackeye: تنتظرون أكمل؟ أصلاً ما قريت!!

sion001
01-05-2004, 04:24 PM
بافي شو كل هذه الصور :D


المشكلة إن لوثر مو موجود حتى أموته ثم ...

أقول :أفكر:


ما لقيت لهذي الكلمة معنى بالمعجم ...

حطيها مع داروف :jester:


رينوا وجه النعامه هاه؟؟؟؟؟؟؟ يا وجه البومه

يا زعولة :12: روحي ازعلي بعيد ، وجه البومة !!!!!!!!!!!!!!!!!!! هذا دليل أنك ما تقرأي قصصي ، راح أطقك يا فرونيكا :12: ، شمبانزي :jester: ( فتحنا حديقة حيوان :blackeye: )


فيرونيكا أنا كنت أكتب وجه النعامه عشان سيون تقول كذا أنا كنت أكتب على أساس أني شخصيه ثانيه في القصه لا تفهموني غلط >_< آسفه إذا زعلتك..

عادي عادي يا رنوا :jester: ، إذا فورونيكا تبغى تسويلك شيء بس قوليلي أنا :biggthump

سلام :ciao:

Rinka Kitsune
01-05-2004, 06:01 PM
بما إن مافيه أحد بيكمل أنا بكمل :vereymad:
التكمله
-------------------
قام رينكاو رايسرس باللحاق بالفتيات..رينكا"يجب أن نلحقهن بهدوء أريد أن أعرف مركبتهم التي سوف يستخدمونها" ثم نزلوا إلى المواقف "آهه السيلسيوس مركبتهم^_^ يله نركب الراغنا بسرعه" ثم أقتربا رينكا وراي بهدوء إلى الراغنا وهم يتبادلون النظرات مع الفتيات "عجب! ليه يطالعون فينا بإستغراب؟"
سيون"وي بيسرقون مركبة واتاري..لكن.." قاطعها صوت رينوا"إسرعي يالغبيه لانتركج هنا"
رينكا: راي لازم نتبعهم بحذر!
دخلت رينكا المركبه وقالت "ووااااوو@_@ حلوه تجنن ..حديثه سريعه ونظيفه^_^"
رايسرس: يله نتبعهم...لقد إنطلقوا بمركبتهم !!
رينكا: لاتقلق سوف أرسل رساله صوتيه لخالي لذلك لاتثير أي ضجة هنا... بإختصار الراغنا سريعة جدا!
ثم قامت رينكا بإرسال الرساله, في هذه اللحظه كان البروفيسور واتاري في إجتماع مع بقية المدرسين , وبينما هم يتحدثون سمعوا" تن تون ...الرجاء من البروفيسور واتاري التوجه إلى غرفة الرسائل الصوتيه..أكرر..الرجاء من البروفيسور واتاري التوجه إلى غرفة الرسائل الصوتيه"
واتاري : إحم إحم المعذره عليّ الذهاب-__-
ثم خرج واتاري وتوجه إلى الغرفه ثم جلس أمام شاشه صغيره ووضع السماعات على أذنيه وهو يقول في نفسه " ترى من يكون هذا الأحمق" وفجأه ظهر له وجه معروف وليته لم يره"هلا أنكل كيف حالك؟..كنت أبغى أقولك أني إستعرت الراغناروك مالك وبرجعها بعد ما أنتهي من مهمتي..وإذا كنت تبغى ترجع البيت ترى حقتي تحت تصرفك شفها في آخر موقف على يمينك هي تشبه القطاوه ولها أذاني وعيون لونها وردي وبنفسجي و عيوناها خضراء و إسمها (إنابيسي) هي ما تحب الوحده عشان كذا تكلم معها ومسح على راسها...يله باي ^_^"
واتاري(يصرخ وهو يشد شعره): لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا *_*..رينكا إنتظري >.< إهيء إهيء راغناروكيييي!!!
وفي المركبه تجلس رينكا على مقعد القياده وتقوم بتشغيل الطيار الآلي,رينكا: راي تظن وين هم بيروحون؟
راي: أظنهم متجهين لزحل أو أورانوس أو بلوتو....ألخ.
رينكا : المهم مو لازم نستعجل لأن الراغنا سريعه..لازم ناخذها على مهلنا ^_^
راي: صدقتي!
شو رايج نزور كوكبنا.
رينكا:ذكرتني بأمي و أبوي>.< بأبكي أبغى أوووميييي-_-
راي: رينكا أعقلي تريج كبيره الأمر ذاته ينطبق علي !
رينكا: أيوه ذكرتني راي وين أمك و أبوك أنا ما شفتهم أبدا !
راي:.......................-__-
رينكا: جاوب لو سمحت .
راي: تعرفين الإجابه-_-(ثم قال بصوت خافت) أنا يتيم-_- مات أبوي من زمان وهو كان إمبراطور كوكب إيراي وقام الزير و أخذ الحكم وأساسا الحكم لي مو له حاولت إن أسترجع الحكم لكنه طردني وحطني بالسجن>.<قهر!!!!
رينكا: طيب ما عندك أقارب؟
راي: قالوا إن عندي أخ يشبهني و في نفس عمري(توأم) بس ما أدري إن كانت حقيقه لأني ما شفته-_-
رينكا: سمعت إنهم كانوا يسمونك بأسطورة الرياح هو صدق؟؟؟
راي : أيوه بس ما أدري ليه لأنه جاني فقدان الذاكره يوم كان عمري11سنه-_-
رينكا: طيب من وين لك هاذي القلاده*_*(ثم أشارت إلى قلاده كانت معلقه على رقبة راي , كان لون القلاده فضي و في وسطه جوهره حمراء)
راي: هاذي قلادة أمي, أعطتني إياها وحده كانت تعتني بي^^,وقالت لي قبل ما أسافر للمريخ(العاصمه) : راي …هاذي قلادة أمك كانت معاي قبل لا تموت قالت لي إن أحتفظ بها لين ما تكبر يا رايسرس..تذكرني…راي)
ثم دمعت عينا راي بعد هذا الكلام وقال بصوت محزن: هاذا آخر شيء بقى لي في هذه الحياه…(ثم قام بالبكاء)
رينكا(تصرف): راي وصلنا لكوكبنا ^___^
لم يكن كوكبا بل بقايا كوكب قد دمرته الحرب بوحشيه, كان المنظر محزنٌ جدا كوكبٌ تحطم وتحطمت معه أحلام رجاله و آمال شبابه , نظرت رينكا إلى الكوكب وعينيها ملئتين بالدموع , أما راي فقد نظر إلى الكوكب ببرود كمالو أن الكوكب لاشيء وثم إبتسم إبتسامه مليئة بالمكر وضحك بصوت عالٍ…
رينكا: لماذا تضحك؟ ليس هناك أي شيء مضحك>.<
راي(وما زال يضحك): قد لاترين شيئا مضحكا ولكني أراه في قلبي!
رينكا(خائفه): يا ألهي أصبحت تتصرف بغرابه..لاأعلم ما حدث لك!
أتمنى إنها أعجبتكم..أعذروني إذا كان فيه أغلاط!!!

veronica007`
02-05-2004, 10:01 AM
.>>>>>>>>>>>>

veronica007`
02-05-2004, 10:09 AM
يا زعولة :12: روحي ازعلي بعيد ، وجه البومة !!!!!!!!!!!!!!!!!!! هذا دليل أنك ما تقرأي قصصي ، راح أطقك يا فرونيكا :12: ، شمبانزي :jester: ( فتحنا حديقة حيوان :blackeye: )




عادي عادي يا رنوا :jester: ، إذا فورونيكا تبغى تسويلك شيء بس قوليلي أنا :biggthump


هيه سيون أثاريك انتي اللي اخترعتي وجه النعامة طيييييب خليني أشوفك وأوريك
وبعدين على حكاية قصتك بالله مع اللخبطة تبغيني أعرف مين اللي اخترع وجه النعامة؟؟:31:


حبيبتي رنوا أنا غيرت رأيي وسار وجه البومه هوه سيون

Angel- lady
02-05-2004, 10:29 AM
بافي غيرل
كان قصدي بس إني ما تخيلته ساسكي... اتاشي أحلى منه :jester:
أول مرة تخيلت بلاك فليم مثل يودا بس بعدين حسيت إنه سول نبر 2 :31:
إلحين أشوف قصتج ^_^ بس ما أقدر أكمل مادامت ريني مو مكملة أو على الأقل موساشي :blackeye:

في في

كلير حبوبه ترتيبك للأدوار عجبني بس خليني قدام رنوا كذا ترتاح نفسيتي
هلا حبيبتي ... بس عن شنو تتكلمين ؟! :blackeye:

ريني
أقري و خلصي حتى أكمل <<< وحده متحمسه :jester:

سوسو
إقري ردودي عدل :31: ، أنا قلت أمثله ، ما لها دخل بقصتي أو قصص أحد


.... :أفكر: .... مو جنه إسمي الوحيد إلي ما يدلع ... -_-

Renoa Heartilly
02-05-2004, 01:26 PM
السلام عليكم :) ريحتيني فيرونيكا :)
ما عندي وقت أثرثر الحين, بس لو سمحتوا لا تطولون السالفه >_< ليش ما تتناقشون في القصه أحسن للجميع من حديقه الحيوانات؟ :)
هذا كتبته أمس, كلير موساشي قاعده تكتب جزأها, لا تستعجلين, بس علشان تعرفين شصار موساشي طلعتك من السيلسيوس و أخذتك كوكب زحل *متأثره بعلم الفلك* ههه.. بس لا تحطين لسه :)
_______

Renoa Heartilly
02-05-2004, 01:28 PM
"قلت لك إخرسي! يا إلهي إن العلماء ثرثارون جداً!!" يا لها من فتاه, يبدو أنها لا تتنفس إطلاقاً! سيون كانت تتكلم و تتكلم عن غازات كوكب بلوتو و أنها قابله للإنفجار طوال مدة الرحله, لدرجه أنني أضطررت للتأكد أنه ليس هنالك ثقب في مخي.
"أنا لست ثرثاره يا آنسه شمبانزي! ولكنني أخبرك أنه علينا أن لا نستعمل عيارات ناريه على ذلك الكوكب و حسب!" سيون كانت تحاول النقاش بعقلانيه, فيما يبدو, ولكن بصوت عال جداً.
العالم الأهبل الذي قرر أن ينشر غازات حاره على الكوكب البارد كان فعلاً يستحق لقب أهبل, لماذا تذوب كوكب من الجليد فقط ليستقر عليه مجموعه من الفقراء الأغبياء؟
"فهمت, لا نيران, أنا لست بلهاء و لا غبيه! أنا لست سمكريه!" زعقت في وجهها و أنا أحاول جاهدة أن أحافظ على توازن السيلسيوس. "و لست مصلّحة طائرات ولا عامله! أنا أدرس في الجامعه! يعني أدرس فيزياء حيويه و كيمياء ذريه و علوم البترول!" صرخت بأعلى صوتي "أقسم لك بأنني أفهم ما تقولينه لذا توقفي عن قوله!" :argh:
"حسناً سوف أخرس الآن ولكن لو متنا سوف أنتف شعرك الملون شعره شعره!" أبعدت شعري المزعج عن وجهي و تابعت نقطه حمراء على الخريطه.
"أنتفي ما تريدين." لو مت سوف أصبح صلعاء أصلاً... "لقد وجدت الطريده..."
"حقاً!" قفزت سيون و اتكأت على لوحه التحكم.
"لا تلمسيها!" كادت سيون أن تقفز من جلدها بسبب صوتي, و لم أعرها إهتماماً, أنا منزعجه من شيء ما, و لكنني لا أعرف ما هو... "إنها النقطه الحمراء." أشرت إلى الشاشه دون أن ألمسها.
"أها..." هزت سيون رأسها بهدوء. "ولكن هذا ليس بلوتو..."
"أعلم ذلك." صررت أسناني. هذا كوكب زحل...
"لماذا نحن عند زحل؟ رنوا طائرتك مريضه." كاد ينشق وجه سيون نصفين من طول الأبتسامه. :D
"لأنك على متنها." تعمدت أن أدفع عصا القياده بقوه نحو اليمين لتفادي نيزك صغير، و زفرت برضا عندما سمعت عويل سيون. "أوه, انتبهي, ليست لدي أحزمة أمان هنا!"
"شكراً على التحذير المبكر جداً!" زعقت سيون و أخذت تعدل شعرها.
تباً, هذه النيازك لا تنفك تقترب من سيلسيوس. على هذا المنوال أحدها سوف يخدش الصبغ...
تباً!!
أبتعدت عن نيزك كبيرو أطلقت رصاصه متفجره على نيزك آخر كان يقترب مني وكأنني مغناطيس.
"رنوا! لو مت سوف ترين النجوم في وضح النهار!"
"حاااضر." قطبت حاجبي و أنطلقت بأقصى سرعه,يكاد الهواء يخرج من رئتي من السرعه.
توقفت فجأه بعد أن تعديت حزمه الكويكبات التي تدور بين الأرض و المريخ و زفرت.
حان للسيلسيوس أن ترتاح.

"يا إلهي! أنت أخطر مني في القياده!"
تمددت و نظرت إليها. "وشعرك يبدو أسوأ من شعري .أنا لا أمزح." مطت شفتي و فتحت درجاً بجانبي، كان يحوي الذخيره الحيه. لو كانت كلير ريدفيلد على زحل فعلاً, إذن ليس هنالك مانع من أستخدام البارود. بعضهم يصفني بالتقليديه عندما أستعمل البارود, فهم يرون أن المواد المتفجره الجديده أفضل و أسرع, و أفضل للبيئه.
تباً للبيئه.
"هل لديك مرآه في قطعه الخرده هذه؟" قمت من كرسيي و شددت قميصي للأسفل. هذه الفتاه الخرقاء تبحث عن مرآه في سفينه حربيه؟
"نعم. لدي واحده صغيره." توجهت نحو الباب الخلفي ودخلت إلى غرفتي الخاصه. من يراها لأول وهله يظن بأنها المخزن, لكن عندما يرون السرير يستنتجون أنها غرفة خاصه. "بسرعه, و لا تماطلي." أشرت بيدي نحو مرآتي وعقدت ذراعي أمام صدري بتملل.
"رنوا هذه المرآه أكبر من مرأتي!" و هل هنالك أكبر من مرآه تغطي كامل الجدار؟ يا إلهي, هذه الفتاه بدأت في نزول سلم الذكاء فعلاً.
زفرت و التفت نحو تلفازي الصغير. التلفاز دائماً مضاء, و دائماً على قناة صائدي الطرائد. لا لا, ليس السبب أنني مهووسه, لكن لأن التلفاز قديم و مستعمل و قد وجدته في سوق الخرده, و يبدو أن السبب أنه كان لا يعرض سوى هذه القناه.
الشيء الوحيد الشخصي في هذه الغرفه هو صندوق مجوهرات قديم. نسيت ما به لأنني لم أفتحه منذ سنين, لكني أذكر أن ما بداخله كان يخيفني بشكل غير طبيعي. لا أحب الشعور بالخوف, لذا أنا لا أفتحه مهما كنت فضوليه.
لقد مات الفضول حينما أصبحت مجنده.

"هل أنتهيت يا أميره سيون؟" أبعدت شعري عن وجهي و أعدت العبوس إلى وجهي.
"نعم يا خادمتي العزيزه, أحضري لي تاجي." أبتسمت سيون ووضعت يدها على خصرها. "إذن هذه هي غرفتك التي تهربين إليها عندما تصبح حياتك لا تطاق؟"
أعلم أن هذه الفتاه ليست سيئه تماماً, لكنه صعب جداً أن تثق بشخص سوف يتركك بالتأكيد, و من الأصعب على أن أتوافق مع شخص كهذا. أعتقد أن السبب لكوني حادة الطباع هكذا هو أن أبي كان طيباً جداً معي, ثم رحل فجأه, و عندما بدأت أن أعتاد على الحياه لوحدي عاد و معه زوجه و أبنه.
أبنه تكبرني بعامين. أبنه كان يحبها حتى قبل أن أولد. رماني في حجر زوجته قبل أن يموت و يتركني, ذلك المحتال, لقد وعدني بأنه لن يرحل أبداً!

هه, بدأت بالتفكير مثل الأطفال.
"أجل, هذه غرفتي الأسطوريه, والآن فلنذهب قبل أن تقرري تعديل أحمر شفاهك." أبتسمت سيون و خرجت.
"ولكنني لا أضع أحمر شفاه!" راقبتني و أنا أقفل الباب قبل أن تتكيء على الجدار الحديدي.
"حقاً؟" علي أن أعود لشخصية صائدة الطرائد, دور الأخت و الصديقه لا يناسني أبدأً. "إذن عليك أن تبدأي بوضعه, فبدونه تبدين قبيحه فعلاً."
"ها ها! أنا مجرد وصيفه أيتها الملكه!" فهمت قصدها, كانت تنعتني بملكة القبح, حسناً...

دفعت عصا التحكم بقوه للأمام و ضحكت بصوت عالِ, في البدايه أعتقدته صوت تكسر عظام لكنني أكتشفت لاحقاً أن سيون كسرت إحدى مقابض التحكم الإضافيه بسقوطها عليها. "يا بلهاء!" زعقت على الفتاه المتألمه –بسببي طبعاً- و أندفعت نحو المشتري على الطيار الآلي. "ألا تستطيعين السقوط مثل بقية البشر دون كسر كل ما حولك؟"


إنتهى جزئي :)

Renoa Heartilly
03-05-2004, 01:11 PM
هذي صور رسمتها أمس للقصه. أقول سمارتي, لما ترجع بالسلامه من دبي, كنت أبغي أقول لك شي, شفت القصه حقتك, و قريتها برواقه, أسلوبك حلو و جديد, بس يلخبط أشوي... ما أدري كيف بس ما فهمت بالضبط, هل يتحول جيمي إلى بلاك فليم و لا يختفي جيمي و يتبادل الأماكن مع بلاك فليم؟ يعني هل يمكن أن يكون بلاك فليم و جيمي في نفس المكان في نفس الوقت؟

http://renny.jeeran.com/sol_blackflame.jpg

http://renny.jeeran.com/jimmy_ninja.jpg

http://renny.jeeran.com/clark_bleed.jpg

Rinka Kitsune
03-05-2004, 02:18 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله إجتهاد واضح من الجميع خاصه ريني :p ماشاء الله
كنت أبغى أساعدج في الرسم لكن السكانر بيلقى مصيره عما قريب :vereymad: (في الزباله)
المهم :tongue2:
كلير:(.... .... مو جنه إسمي الوحيد إلي ما يدلع ... -_- )
يا سلام :mad: مو أنا الوحيده إلي أسميج كليروه :09: (تري أنا مو زعلانه عليج..بس تمثيل^_^)
المهم كليروه :D كملي قصتج لأنه إنتي الهدف ما تشوفينا ضايعين بندور عليج في القصه :blackeye:

ريني:
أبغى أفهم..متى نتقابل في القصه :06:
لأني وراج بالراغناروك
باي

Angel- lady
03-05-2004, 03:03 PM
ريني
أنا ما راح أكلمج يا مجرمة :o .. و لا تقولين ليش شوفي شنو سويتي قبل :chairshot و كشفتج
أنا أنتظر قصة موساشي ^^

بافي غيرل
^_^ كنت أضحك معاكم بس ... كليروه @_@ ما يعتبر تدليع

المهم كليروه كملي قصتج لأنه إنتي الهدف ما تشوفينا ضايعين بندور عليج في القصه
شكلي أنا إلي بقعد و أنتو تكتبون عني :09: ... بنسحب :blackeye:

Mai Valentine
03-05-2004, 04:16 PM
يعطيكن الله العافية خواتي :biggthump


الشغل والكتابة قايم على ودنه هنا :09:

sion001
03-05-2004, 10:18 PM
ما شاء الله بتكملوا ، شكلي بأقعد أقرأ على رواقة أشان أكمل :bigeyes:


كلير.... .... مو جنه إسمي الوحيد إلي ما يدلع ... -_- )

^_^ كنت أضحك معاكم بس ... كليروه @_@ ما يعتبر تدليع

دلعها اسمه كوكو :tongue2:


شكلي أنا إلي بقعد و أنتو تكتبون عني ... بنسحب

عيوني مغبرة شوي ، مني شايفة :bigeyes:


مشكورة اختي مي على الرد :biggthump

smarty
04-05-2004, 10:40 AM
هلا والله بأعضاء المنتدى

كيف حالكم؟أبشركم رجعت من رحلتي بألف سلامة ((بس ليتني ما رجعت))
أشوف القصص ماشية تمام من دوني

المهم...

أممم ... راح أكسر راس بلاك فليم

ماحد يقدر يكسر راسي لا أنتي ولا حتى سول


بافي صوركي بصراحة من جد حلوه


جزئي أنا راح أحطه إن شاء الله اليوم

Angel- lady
04-05-2004, 12:58 PM
ما شاء الله بتكملوا ، شكلي بأقعد أقرأ على رواقة أشان أكمل
كملي دورج بالكتابة يا آنسه :31: ... صح ريني ؟ على حسب الطريقة إلي قلتي عنها قبل :33:


دلعها اسمه كوكو
يا كرهج ... هذا أسم دلع :02: خلاص بطلنا ما نبي :jester:


عيوني مغبرة شوي ، مني شايفة

شكلي أنا إلي بقعد و أنتو تكتبون عني ... بنسحب
إلحين أوضح ؟! :D


ماحد يقدر يكسر راسي لا أنتي

:31: !!

نسيت أعلق على الصور :bigeyes: <<< بعد التحرير :D

يا عمري كلارك ، شكله يكسر الخاطر :blackeye: ، بس ليش لون العين بني :jester: و من ناحية الألوان أو التلوين ، أنتي غيرتي من طريقة تلوينج :33: كنت أرتاح لتلوينج القديم .... أحسه أحلى ;) أو لأنج تستخدمين ألوان داكنه هذي المرة ؟ ، خطوطالرسم مضبوطة و روعه ^_^ بس أحس فيه شي بالتلوين :blackeye: ...

يلا نبي رسوم زيادة :jester: و قصص بعد

Renoa Heartilly
04-05-2004, 01:44 PM
أهلاً جميعاً :)
بصراحه بافي أنا للحين ما كتبت شيء, لأني ما أبغي أسوي أحداث القصه لوحدي :) كتبي أنتي شوي لين نلتقي و أشوف كيف أنا أكمل. أهلاً مي ^_^ إن شاء الله عجبتك قصتنا :)
حمد لله على السلامه سمارتي :) وين قصتك الي بتحط؟ ولا أنا بس أعتميت؟ :|
سيون و كلير بلا شطانه! ترا أطردكم برا الصف! ههه( أنا العضو الوحيد الي مخه في مكانه من SCR ولا أيش؟ )
أقول, الحين أنتوا موافقين على سالفه ترتيب الأدوار و لا أيش؟ يعني ناطريني أكتب قصتي بعد سيون ولا كيف؟

و هذي الي قالته كلير أن كل واحد يحط نقاط قصته عشان لا تتلخبط القصه, كل واحد له الحريه أنه يحط النقاط الي تعجبه, لكن هذي نقاطي:
نقاط قصه رنوا:
* تذهب مع سيون لزحل لتمسك كلير
* تمسك بكلير و موساشي و كازي
*يهبطون على المريخ للوقود
* يلتقون برينكا و صديقها >_<
*في طريقهما للعوده للأرض تمسكهم القائده ماري
*يجدون جيمي في المعسكر للإمبراطوريه
*يخرجون من المعسكر لكن تبقى كلير و موساشي تحت الحراسه المشدده. (بعد وعد أنهم سيهتمون بكلير)
*تقرر رنوا أنها تريد الذهاب وحدها (طريدتيها)
*يعود الجميع إلى الأرض (في سفينه زحمه) و قائده حادة الطباع
* سيون تقرر أنه تريد أكمال مهمتها و تقرر الذهاب مع رنوا (أختياري)
*رينكا تريد كلير أيضاً (أختياري)
*جيمي يريد شيئا لجده و بلاك فليم <== يحتاجون المواد المشعه للعوده (كذلك كازي) (أختياري)
*تحدث خربطيشن و يعيش الجميع بسعاده ووئام! (أختياري؟)
*النهايه=أواري=فين=ذي إند = جيم أوفر=تسوزوكو ==> خربتها البنت

شرايكم :) غيروا النهايه لو تبون هههه!
و عن الصور كلير, أيه أنا قررت ألون كذا أسهل و أسرع لأن التظليل ياخذ وقت طويل. الصور الي تضبط معاي باظللها و لا الأحداث المهمه :) لا تخافين :)

Angel- lady
04-05-2004, 04:58 PM
سيون و كلير بلا شطانه! ترا أطردكم برا الصف! ههه( أنا العضو الوحيد الي مخه في مكانه من SCR ولا أيش؟ )
سوسو اشرايج نتعاون و لو مرة وحده بحياتنا مع بعض على ريني ؟ :31:


عن الصور كلير, أيه أنا قررت ألون كذا أسهل و أسرع لأن التظليل ياخذ وقت طويل. الصور الي تضبط معاي باظللها و لا الأحداث المهمه لا تخافين
بعد ما طلعت من النت و سكرت الكومبيوتر ، قلت التظليل أهو إلي مغير من الصور ^^


الحين أنتوا موافقين على سالفه ترتيب الأدوار و لا أيش؟ يعني ناطريني أكتب قصتي بعد سيون ولا كيف؟

أنتوا ما تتفقون على شي -_- ... ، على سالفة النقاط راح أحطها بعد ما أفكر فيها عدل



*تقرر رنوا أنها تريد الذهاب وحدها (طريدتيها)
هذي ما فهمتها



*تحدث خربطيشن و يعيش الجميع بسعاده ووئام! (أختياري؟)
عجبتني خربطيشن :p

Renoa Heartilly
04-05-2004, 06:42 PM
^==
يعني على أساس أن الأمبراطوريه مسكوك انتي و موساشي لأنكم مطلوبتين لكن ما عطوني فلوسي >_< و أضطر أرجع لك (يعني أن رنوا شريره و لا همها إلا الفلوس بينما أهي أصلاً جايه تساعدك)
كيفك إذا تبغين تغيرينها, لكن كذا بتصير القصه تقلديديه جداً لذا قلت أشوف رايكم >_>

veronica007`
05-05-2004, 12:53 AM
شكلي أبغى انسحب من كتابة القصص بس راح أتفرج
أحس ان خيالي اتقفل
بس لا تحذفوا شخصيتي من القاموس

Angel- lady
07-05-2004, 10:25 AM
وين أختفيتوا كلكم ؟! :bigeyes:

المهم هذي نقاطي

بالنسبة لكلير :
( بعد ما تمسك رينوا بكلير و موساشي و تلتقي برينكا و راي )

* رينكا و راي تساعدان كلير على الهرب من رينوا
*خشيت كلير إن تكون خدعه من الإثنين فتحاول إيجاد طريقة للاتصال بعمها فتخدعهم بدعوتهم على العشاء ( أو أن تعزم الكل على العشاء ، فتنلغي النقطة الأولى ) و عن طريق حساب كلارك الخاص تدفع قيمة الطعام حتى يعرف مكان وجودها
* القائد ماري كانت تراقب حساب كلارك فتتجه إلى مكان استخدام الحساب و تقبض على كلير و معها موساشي
* تخبر القائد ماري بأن عمها قد مات و ترك وصية لها تقتضي بالتحاق كلير إلى الجامعة و تصبح جميع أملاك ردفيلد للإمبراطورية
* تتغير تصرفات كلير إلى سرعة الغضب و العصبية الزائدة و قلة الكلام كما تشعر بالحقد على الجميع لأنهم أسباب بموت عمها
* تعامل كلير معاملة خاصة في الجامعة لمدة شهر واحد فقط ثم تعامل كبقية الطالبة في الجامعة
* تقوم رينوا أو سيون بتعريف كلير على الجامعة و مرافقها و كيفية الدراسة فيها ، و على الرغم من إن كلير لا تهتم في البداية ل ( سيون أو رينوا ) لكن في النهاية تتقوى العلاقة بين ( سيون أو رينوا ) مع كلير
* لا تهتم كلير بمحاضراتها
* تدخل كلير المستشفى و من هناك تصلها رسالة تفيد غن عمها لا يزال حياً
* تعود كلير إلى طبيعتها الأمر الذي يثير تعجب الجميع و خصوصاً القائد ماري
* تدخل كلير مع البقية في أحداث حتى تتمكن من الوصول إلى أوركاديا ، و عندما تصل لا تجد عمها و تحاول البحث عنه
* <<< أكو أحداث إهني لكن مخي واقف هذي اللحظة :blackeye:
* بعدين أفكر في نهاية لكلير

بالنسبة لكلارك :
* كلارك يدخل المستشفى بعد الحادث الأخير بهويته المزورة و يدخل في غيبوبة
* يعود بعدها إلى أوركاديا و يجد إن أملاكه كلها إصبحت للإمبراطورية باستنثناء أملاكه في أوركاديا ( تماطل أوركاديا مع الإمبراطورية بسبب سوء العلاقة بينهما )
*المشاريع الثلاث السرية هي السبب في كل ما حدث لكلارك و كانت في أوركاديا ، لهذا لازالت سليمة بعيدة عن أيدي الإمبراطورية ( المشاريع الثلاثة للحين ما طلعتهم بس حاطة في بالي واحده آليه زمنية و ثانية تكون سفينة حربية ضخمة و قلت تكون مثل السفينة الحربية إلي دمرت كوكب رينكا و الثالث ما أدري شنو أهو :blackeye: بس راح يطلع )
* يختفي كلارك ( ما حددت لكن إما يختبأ في مكان آمن أو تمسكه الإمبراطورية ، لكن يمكن أمشي على الأول أحسن )
* <<<< أحداث مفقودة بعد :blackeye:
* و نفس الشي النهاية بعدين

بالنسبة لسول :
* يساعد كلارك في اللحظات الأخيرة و ينقله إلى مستشفى الإمبراطورية
* ينتحل شخصية كابتن في الجامعة و يقوم بتدريس الطلبة التدريبات البدنية و يحاول إيجاد كلير و تكون كلير متدربة عنده لكن لا يلتقى بها
* تدخل كلير المستشفى و هناك يخبرها بأن عمها حي
* قبل أن يكتشف أمره قام بتلفيق تهمة لسيون و رينوا حتى تهربان مع كلير من الجامعة و من ثم يعيد كلير إلى كلارك
* يتمكن من الوصول لهن لكن كلير دائماً تهرب منه لأنها تعتقد إنه من الإمبراطورية
*تصل إلى القائد ماري معلومات كاملة عن سول فتقوم بعرض معلوماته على صائدي الطرائد للأمساك به (( لكن اكيد محد راح يفكر يروح يمسكه لأنهم يخافون منه :05: )) و من هنا تكتشف كلير بأنه ليس عدواً
* <<< بعد أحداث و على قولة رينوا خربطيشن :blackeye:
* يعيد سول كلير إلى كلارك

هذي نقاطي لكل شخصياتي .. آرائكم الكريمة :jester:

Renoa Heartilly
07-05-2004, 11:11 AM
أخيراً! أحد يفكر معاي!! <== مصدقه عمرها.
فيرونيكا على راحتك, بس متى ما قررتي تكتبين حياك الله :) عاد لا تنسنا بردودك :>

***تصل إلى القائد ماري معلومات كاملة عن سول فتقوم بعرض معلوماته على صائدي الطرائد للأمساك به (( لكن اكيد محد راح يفكر يروح يمسكه لأنهم يخافون منه )) **

هيه! لقيت طريدتي الجديده! كم عليه؟ :>
ليش ما موتي كلارك؟ كنت أحسبه مات >_> <== شريره..
طيب كذا معاي أوكي, بس أبغي أشوف نقاط سيون, بافي و سمارتي :)

smarty
07-05-2004, 12:55 PM
ويعود سمارتي بكل قوة وشجاعة<<<<<<<< مصدق عمره بطل

المهم هذي نقاطي

* الدخول إلى العالم الجديد عن طريق ثغره زمنية
* موت جد جيمي بيد جنود الإمبراطورية
* مساعدة كلارك في البحث عن كلير وحمايتها من صيادي الطرائد
* محاولة الدخول للجامعه ومعرفة ما فيها
* الإنتقام لجد جيمي
* الوقوف مع سول يدا بيد بعد مبارزة أخيره
* العوده للعالم القديم



هذي نقاطي وإن شاء الله تستمتعوا معها

smarty
07-05-2004, 01:08 PM
بصراحة أنا دخت من هذي القصة بس بصراحة هي قصة ممتعه وأنا راح أكمل إن شاء الله للنهاية وهذي نقاطي

* الدخول للعالم الجديد
* موت جد جيمي على يد جنود الإمبراطورية
* محاولة الإنتقام من الإمبراطورية
* مساعدة كلارك
* الدخول للجامعة ومعرفة ما هي
* الوقوف مع سول يدا بيد بعد عراك عنيف (غير الأولي) ليتك يا كلير تساعديني بهذي النقطة
* العودة للعالم القديم بعد إتمام المهمة



هذي نقاطي :reporter:

Renoa Heartilly
07-05-2004, 01:28 PM
Repost? أوكي, باقي بافي و سيون...
بس سمارتي ما تعتقد أن سالفه الأنتقام هزيله شوي؟ ليش ما يكون مثلاً بلاك فليم يبحث عن طريقه يتخلص من السيف أبها؟ يعني أنه ما يحب يكون محسبوس و يبغى يطلع؟ حاول تفكر بالشخصيه مو بالقصه بس :) مجرد رأي تقدر تتجاهله. :)

Ame Musashi
07-05-2004, 01:35 PM
هاي! أسفه على التأخير, عطيني وقت كلير, شوي و اوصل لنقطة الالتقاء!

=============

-من وجهة نظر كازى-

- مازالت تراقب السماء؟ لا أدري ما الذي يعجبها في سماء خضراء فالجميع يعلم أن السماء زرقاء! -أغلقت عيني و تنهدت, يبدو أن الليل طويل على هذه الكوكب. جلست على المقعد الناعم, -ماذا أسمته؟ عريكة؟ لا, العريكة وجبة تعدها أمي لي و لأبي عندما نخرج للعمل... آه كم أشتاق لطبخها, جميع أهل القرية يؤكدون أن أمي هي أفضل طباخة- أبتسمت و قاومت النعاس.

موساشي: كازى؟ -قالت بنبرة هادئة- لا يزال الوقت ليلا, عد للنوم.
كازى: لم أعد نعسانا. –قلت لها ثم عركت عيني- أنا جائع, أيوجد ما يؤكل؟
موساشي: -قطبت حاجبيها و هزت رأسها- للأسف, لا يوجد شيئ و لا أستطيع المخاطرة بالخروج من هنا, قد يمسك بنا أحدهم.
كازى: لا تقلقي, -أبتسمت, حككت رأسي ثم وقفت و مددت أطرافي- أنا أستطيع تدبر أمري.
موساشي: لا أظن ذلك.
كازى: ماذا تعنين؟
موساشي: نحن الآن على كوكب أورانوس, الخروج من هنا يعني المخاطرة بحياتنا!
كازى: لا تقلقي! –ضحكت و أقتربت منها- طالما أنا موجود هنا فليس عليك أن تقلقي.
موساشي: -نظرت الى بعينيها البارعتي الزرقة قبل أن تبتسم بقلق واضح- هل أنت واثق؟ فليس كل ما يلمع ذهب.
كازى: لكني لا أهتم بالذهب. –قلت لها بأستغراب- و ما شأن الذهب في البحث عن الطعام؟
موساشي: -ضحكت قليلا قبل أن تهز رأسها- كازى, أنت حقا ساذج... لكن ربما هذا سيكون للأفضل.

وقفت موساشي و اتجهت ناحية الباب المحطم في أقصى الغرفة قبل أن تطلب مني اللحاق بها. عند الخروج من المبنى رأيت الكتلة بيضاء و عليها الخطوط زرقاء باهتة اللون, أنها الشيئ الذي جئنا به الى هنا الأسبوع الماضي. سارت اليها موساشي و لمستها ثم فتحت فيها بابا و كلمتني, لكني لم أنتبه للذي قالته لي لأني كنت مشغولا بمراقبة شعرها الأحمر. –لم أر في حياتي شعرا بهذه الحمرة من قبل, يبدو و كأنه دم سكب للتو, دماء بارعة الحمرة!- حملقت فيه لبضع ثواني.

موساشي: كازى! –قالت بغضب واضح- ألم تسمعني؟ هيا بنا قبل أن يفوتنا!
كازى: أممم... –نظرت اليها ببلاهة- يفوتنا ماذا؟
موساشي: هه؟ يفوتنا القطار! –أمسكت يدي و سحبتني داخل المركبة- فمركبتي ديستيني لا تقوى على رحلة الى المريخ, علينا الوصول عند المحطة و السفر بالقطار الى المريخ. –قالت و أجلستني بجانبها في قمرة القيادة- تمسك جيدا و أربط حزام الأمان, سننطلق بعد خمس دقائق.
كازى: أمم... ؟ -أمسكت بالحزام الذي أشارت اليه و سحبته- هه؟ - حاولت سحبه من مكانه لكن الحزام رفض الخروج من مكانه.
موساشي: كازى, مالذي تفعله؟ -قالت باستياء- قلت لك أربط الحزام و ليس تعارك معه!
كازى: اني أحاول! –سحبت الحزام بكل قوتي- لكنه لا يريد الخروج من مكانه!
موساشي: كازى! توقف و الا سينقطع!
كازى: -توقفت عن شد الحزام و نظرت اليها- كيف أربط الحزام ان كان عالقا في مكانه؟
موساشي: ساذج! –تنهدت بأبتسامة و أمسكت بقطعة غريبة الشكل على طرف الحزام, قطعة لم أنتبه لها من قبل- الحزام يربط هكذا –قالت و سمعت صوتا خفيفا عندما التصقت القطعة بشئ مشابة علي المقعد.
كازى: أمم... و كيف أفتحه؟ -نظرت اليها بقلق, فقد كان الحزام يثبتني بقوة الى المقعد.
موساشي: -أبتسمت و جلست في مقعد القيادة ثم ربطت حزامها- بكل بساطة تضغط الزر الأحمر الموجود هنا. –أشارت الي مربع أحمر موجود على حزامها- توجد قطعة مشابهة على حزامك, اضغطها و سينفك الحزام.
كازى: أممم... –نظرت للمقعد و رأيت المربع الأحمر- هذه؟ -سألتها و أومأت برأسها, ضغطت المربع الأحمر و فجأة هرب الحزام الى فتحته بسرعة- آه! أهذا الشئ حي؟
موساشي: لا –قالت و هي تضحك- لا يهم, تمسك جيدا, سوف ننطلق الآن.
كازى: -أومأت برأسي و أمسكت بالحزام و ألصقته في المقعد مرة ثانية.

راقبتها و هي تمسك بذراع و تحركها للأعلى, أرتعبت أوصالي للمرة الثانية عندما اهتزت المركبة و أحسست بنفسي ألتصق بالمقعد عندما ترك الهواء رئتي من الخوف. أعترف بأن هذه ثاني مرة أصعد فيها على هذا الشئ المسمى بمركبة, و أعترف بأنها أسرع من خيولنا بالمزرعة, و كذلك أعترف أنها تحوي الكثير من المفاجأت و العجائب, لكنها ترعبني!

- أريد العودة للبيت!-

Ame Musashi
07-05-2004, 01:37 PM
-من وجهة نظر موساشي-

أنطلقت سفينتي "ديستيني" ناحية القطار الفضائي, علينا الوصول للمحطة قبل أنطلاق القطار, يجب أن نصل لكوكب زحل لشراء المواد اللازمة من طعام و شراب بالأضافة الى وقود من أجل ديستيني. أبقيت تفكيري على شاشة الرادار فأنا لا أريد لأحد أن يجدنا, - سيقتلون كازي من أجل أبحاثهم العلمية لو حدث هذا – هززت رأسي و شغلت المذياع على موجة الأخبار, و لكن يبدو أن المذياع معطل, فقد ظل يرسل وشوشة مزعجة. ضربته بقبضتي فأصدر أصواتا مضحكة قبل أن يعمل بشكل سليم.

الراديو: - كلمات شبه متقطعة يشوبها التشويش- ... بك ... المجند... 99... مهمة رقم... 936... CVU... –وشوشة حادة- ... نحتاج مو... مشعة ل... قوم بأكم... روع... أنت و با... لشدة حا... شروع له... اد- أدارة ال... –وشوشة حادة-

موساشي: هه؟ -أبطأت من سرعة المركبة و أبقيت ذهني مع الراديو- مواد مشعة؟ مهمة؟ مشروع؟
كازى: أمم... –نظر الي بعينيه البريئتين- موساشي سان؟ أهناك خطب ما؟
موساشي: أه... –تنهدت و نظرت أمامي, كانت محطة القطار أمامنا مباشرة- لا, كنت أفكر فقط...
كازى: لكن وجهك أمتقع منذ قليل, أأنت بخير؟
موساشي: أنا بخير –أوقفت ديستيني داخل حطام كاراج مهجور ثم أطفأت المحرك- هيا بنا, أمامنا رحلة طويلة.
كازى: أمم... –نظر الى الحزام و شدة بضع مرات قبل أن يتذكر الزر الأحمر- هذا المكان لا يعجبني! أريد العودة للبيت...
موساشي: أعلم أنك تريد ذلك –قلت له ثم ترجلت من المركبة- هيا بنا, القطار الفضائي المتجه الى زحل سينطلق بعد عشر دقائق.
كازى: زحل؟ أهذا أسم مدينة؟ -ترجل من المركبة و نظر الى باستغراب- لم لا تفكرون بأسماء مفهومه, أعني... ما زحل؟
موساشي: -هززت رأسي و تنهدت- لست من أسماها هكذا, لذا لا أعلم.

مددت يدي الى لوحة التحكم الخارجية و سحبت ذراع الاختفاء بعد أن أخذت أداة التحكم عن بعد. بكون مركبتي مخفية لن يراها أحد و لن يحاول أحدهم سرقتها. أمسكت بحقبيتي الصغيرة قبل أقفال جميع الأبواب, أتجهت ناحية المحطة و طلبت من كازى أن يلحق بي. عندما وصلنا عند مدخل المحطة أوقفت كازى و أخرجت قبعة رياضية من حقيبتي, -لا تسألوا فأنا لا أتذكر لم كانت في حقيبتي- المهم أني طلبت من كازى أن يلبسها ليخبئ أذنيه, فنحن لسنا في حاجة للمزيد من المشاكل.

Ame Musashi
07-05-2004, 01:38 PM
حقيبتي كانت تحوي بعض المال و بطاقة الهوية و أشياء أخرى من ذاك القبيل. أشتريت بطاقتين لركوب القطارحيث كان يمر بزحل ثم المشتري ثم المريخ, محطتنا هي زحل طبعا لذى لن نجلس هنا طويلا. ثم أتجهت ناحية البوفيه لشراء وجبة لكازى, لم أتمالك نفسي من الضحك عندما رأيت نظراته للحلوى و الكعك, كان يبدو كطفل أمام محل الحلويات. أخرجت بعض المال و أشتريت له بعض كعك و العصير قبل أن تنطلق صافرة القطار, أمسكت بالوجبة ثم بيد كازى و أسرعت ناحية القطار.

موساشي: من هنا ... -دخلنا القطار و دللت كازى الى مقاعدنا- هذا مكاننا.
كازى: ياه! هذه المقاعد طرية جدا! –ضحك ملئ شدقيه- ولكن موساشي سان, لم نستقل القطار؟
موساشي: لأنه أسرع –قلت و جلست في المقعد المقابل ثم أعطيته الوجبة بعد أن أخذت علبة عصير- أانت جائع؟
كازى: جائع؟ -قال و هو يضحك ثم أخذ الوجبة- اني أتضور جوعا! أشعر وكأني أستطيع تناول حصان!
موساشي: آسفه لجعلك تنتظر. –أبتسمت و أرتشفت بعض العصير قبل أن يبدا القطار بالتحرك-

موساشي: كازى, هل لي أن أسأل عن عمرك؟
كازى: همم؟ -نظر الى بوجنتين ملئتين بالكعك- ؟
موساشي: –قطبت حاجبي- لا تتكلم و فمك ملئ بالطعام.
كازى: أسف... -قال وهو يبتلع اللقمة- احم... أبلغ السادسة عشرة من العمر, لم تسألين؟
موساشي: هه؟ -أتسعت عيناي- السادسة عشرة؟ لكنك تبدو أكبر من ذلك!
كازى: كل من في العائلة يبدون أكبر من عمرهم الحقيقي. –قضم من الكعكة قبل أن يستمتع بطعمها وهو يذوب في فمه- لذيذة!
موساشي: يسعدني أنها أعجبتك –أبتسمت و أرتشفت بعض العصير- هل لي بسؤال اخر؟
كازى: هم؟ -أومأ برأسه ثم ابتلع اللقمة- بكل سرور..
موساشي: حسنا -نظرت عبر النافذة و راقبت مسيرة القطار و النجوم تمر بسرعة من على جانبينا- ما رأيك بما رأيت هنا؟
كازى: بكل صراحة, -أمسك بعلبة العصير و أرتشف القليل- قد يكون طعامكم ألذ من طعام عالمي و قد تكون مركباتكم أسرع من الخيول التي أركبها لكن عالمكم مزعج و صاخب و ملوث بالكثير من الأشياء التي ليس لها داع!

موساشي: المواد المشعة, -قلت بهدوء- هي من المواد النادرة في هذا العالم, و لكن هي السبب في كونك هنا.
كازى: حقا؟ - خرجت أذناه من تحت القبعة و تحركتا كأذني قط- أذن هل أستطيع العودة لمنزلي؟
موساشي: أظن ذلك –أبتسمت بقلق- لكن المشكله تكمن في أن المواد المشعة خطيرة و قاتلة و نادرة في نفس الوقت!
كازى: هه؟ -نظر الي بأستغراب- لا أظن أني أفهم ما ترمين اليه, موساشي سان.
موساشي: دعني أشرح, -تنهدت و أسترخيت في مقعدي- المواد المشعة كانت من ولازالت من المواد الخطيرة و النادرة في العالم, أن ندرتها يوازي ثمنها حيث أن عينة المواد التي كانت موجودة في مختبري كانت بقدر حبة الأزر و مع ذللك كانت تساوي في ثمنها البليارات من النقود.
كازى: و كم هو البليار؟ أسمه يشبه المحار...
موساشي: لا, ليس كالمحار –تنهدت بقلق- البليار يوازي ما قيمتة مزرعة من مئة ألف فدان لمزرعة خيول.
كازى: هاه؟ -أتسعت عيناه و أنخفضت أذناه- واه! و من أين لك بمثل تلك الأموال؟
موساشي: غطي أذنيك –همست اليه فقد كان قاطع التذاكر في طريقه الينا- بسرعة!
كازى: هه؟ أوه! –بسرعة أمسك بقبعتة و شدها على رأسه ثم خبأ أذنيه تحت القبعة- هكذا؟
موساشي: نعم, أبقها هكذا –أبتسمت و مددت يدي الى حقيبتي و أخرجت التذاكر-

قاطق التذاكر: التذاكر لو سمحتي, آنستي.
موساشي: خذ –أعطيته التذاكر بأبتسامة-
قاطع التذاكر: شكرا –أخذها ثم دقق النظر لبرهة- عذرا آنستي, لكن الى أين تنوين الذهاب؟
كازى: زحل! –قال بأبتسامة ظريفة- هل سنصل هناك قريبا؟
موساشي: أه... ! –كاد قلبي أن يتوقف من الخوف, لم يكن على كازى الكلام فقد يطلب منه هذا الرجل بطاقة الهوية التي لا يمتلكها!
قاطع التذاكر: أسف سيدي, آنستي, لكن هذا القطار يتجه لكوكب المريخ مباشرة.
موساشي و كازى: ماذا!!

-يا خبر أسود!!!!-

===========
المزيد فيما بعد Owari~

smarty
07-05-2004, 01:54 PM
قبل شوي خلصت نقاطي الحين جاء دور جزئي بس راح يكون قصير علشان أنا مخي قفل :hypnotize
-----------------------------------------------------------------
بعد العراك العنيف الذي حصل بين بلاك فليم وسول هربا الإثنان من الجنود وبعد الهرب بدقائق توقف بلاك فليم وأخذ يخاطب جيمي

بلاك فليم: هل تريد أن تخرج الآن؟
جيمي: نعم


فاختفى بلاك فليم وحل محله جيمي ولكن جيمي أحس باحساس غريب بأن جده في خطر فانطلق بسرعة نحو بيته وعندما وصل وكان مختبئا خلف الأشجار وجد الجنود قد حاصروا البيت وكسروا الزجاج والأبواب وأخرجوا جد جيمي إلى الساحة الخارجية للبيت وهم يستجوبونه قائلين نحن نعرف أن الشخص ذو الشعر الأبيض الطويل هنا أين هو؟ هيا تكلم ولكن جد جيمي يرد عليهم بأنه لا يعرف وبعد عدة أسئلة لم يستفيدوا من أجوبتها ركلوا جد جيمي وبدأوا بضربة فلم يستطع جيمي التحمل فخرج مسرعا وحمل سيفه وأخذ يضربهم واحدا واحدا إلى أن قتلهم جميعا ولكن وحشا غريبا ظهر خلف جيمي فالتفت جيمي وقال

جيمي: من أنت؟
لارس: أنا لارس وأنا هنا لأقتل الأسطورة بلاك فليم
جيمي: لن تستطيع
لارس: ومن أنت كي تقول هذا
جيمي: أنا جيمي
لارس: هاهاهاها إذن سوف أستمتع بقتلك أولا

فانطلق لارس باتجاه جيمي وسدد له لكمه من يده الضخمة لكن جيمي كان أسرع منه وقفز من فوقه ووقف خلفه ورفع سيفه وانقض عليه وضربه بالسيف لكن جلد لارس أقوى من أن يخترقه السيف فرد لارس عليه بلكمه سريعه جعلت جيمي يطير ويرتطم بالجدار بقوه فانطلق لارس بسرعة ليضربه بكلتا يديه ضربة واحده لكن جيمي استطاع المناورة وحطمت ضربة لارس الجدار فاستغل جيمي هذه الفرصة فضرب بالسيف وأحدث جرحا عميقا على عين فتراجع بضع خطوات للوراء والتفت فوجد جد جيمي فاقدا للوعي فحمله وأخرج سيفا صغيرا وقال قل الكلمة لأخيره لجدك قبل موته فبدأ جد جيمي بالإستيقاظ فوجد نفسه في قبضة ذلك الوحش ونظر إلى الأمام فوجد جيمي وقد غطته الجروح من المبارزة فصرخ لجيمي جيمي إذهب ودعني فقط انجوا بحياتك ولكن جيمي لم يعمل يأوامره فانقض على لارس فرد عليه لارس بركلة جعلته يسقط على الأرض بقوه وقام لارس برمي جد جيمي وخطى نحو جيمي كي يقتله فرفع سيفه وأنزله بقوه لكن جد جيمي قام بتغطية جيمي فطعن هو وفتح جيمي عيناه ورأى جده مطعونا يحاول حمايته فصعق وأراد أن يساعد جده لكن الوقت قد داهمه ومات جده فأخذ لارس بالضحك وقال

لارس: إنه كبير جدا على القتال وهذا ما يستحقه
جيمي: سوف نرى أيها الوحش القذر

فخرج التنين الناري من الأرض وأخذ بالإلتفت حول جيمي ثم ارتفع وسقط على جيمي كي يعطيه جزءا من قوة بلاك فليم فرفع جيمي سيفه وخرج منه بريق يكاد يعمي الأبصر فلم يستطع لارس أن يرى فقال جيمي الآن حان موعد رحيلك عن هذه الأرض ((الضربة الدامية)) فقفز جيمي عاليا وسقط على رأس لارس وأدخل السيف فيه ثم قفز وهبط على الأرض وما أن مرت ثواني حتى سقط لارس ميتا على الأرض وخطى جيمي نحوه وأخرج السيف من رأسه




وهنا تنتهي قصتي

sion001
07-05-2004, 03:44 PM
طبعا أنا و كلير راح نتفق على رينوا :tongue2:

سمارتي :afraid: ماذا حدث ؟ و لماذا هكذا >< يمكن أنك تكمل معنا بعد ما المخ يفتح >< ترا كلنا مخنا مقفل

شكرا ريني على البروفايل حقي

و الست فورونيكا ما قالت ولا شيء على قفل قصتها :أفكر:

و أنا بلكن ما راح أقدر أكمل إلا بعد الإختبارات ، بس بأكتب جزء أو جزئين قبل الإختبارات ، راح أفكر في نقاطي و راح أضعها :05:

هيا سلام :ciao:

smarty
07-05-2004, 05:19 PM
ما تعتقد أن سالفه الأنتقام هزيله شوي؟ ليش ما يكون مثلاً بلاك فليم يبحث عن طريقه يتخلص من السيف أبها؟ يعني أنه ما يحب يكون محسبوس و يبغى يطلع؟ حاول تفكر بالشخصيه مو بالقصه بس مجرد رأي تقدر تتجاهله

بصراحة هذي الفكره موجوده دايما في قصصي وهالمره حبيت أغير علشان كذا حطيت الإنتقام محلها وبعدين أعز أقرباء جيمي يموت قدامه أكيد يبغى ينتقم


موساشي بصراحة أسلوبك حلو مره وشهيتيني للكعك شكلي بأروح أبلع وحده بعد شوي



وينكم يا ناس وين التكمللات

dark_dot
07-05-2004, 06:08 PM
سلام
ممكن اضيف قصة
ونقاط القصة؟؟ ماجري يت في بالي وكتبت جزء منها
طبعا توني مبتدئ فأكيد بيكون فيها اغلاط او يمكن القصة ما تعجبكم
فأذا ماعجبتكم قولولي عشان اوقف ولا اكتب على الفاضي
العنوان: صوت الظلام
ساعة 12.00 بعد منصف اليل
تستعد فرقة S.O.A-20 للحصول على جوهرة قلب الظلام
هيل: هلا انت جاهز
؟؟؟؟: .......
هيل: كل عادة انت قليل الكلام. حسناً فل تستعد الفرقة
تيما: لاكن ايه القائد لم يحن الوقت بعد
هيل: هل تحاولين اعطائي الاوامر
نيما" كلا
بوب: على كل حال كلما اسرعنا كان اضل
؟؟؟؟: مجموعة جبناء
نيما و بوب و: ماذ قلتظ؟؟
هيل: كفى مضيعة للوقت
بوب: ( تبا لك لكنك سوف تندم على ذلك قريبا هاهاهاهاها )
هيل: حسنا فل نأخذ الجوهرة ونذهب
نيما: انا واثقة تنى اذا تحركت الجوهرة فأنى سيظهر وحش
بوب: ياله من تفكير ساذج
؟؟؟؟: ( لماذ لم نقابل اي وحش في الطريق )
هيل: استعدوا سوف أخذ الجوهرة
تيما: !!!!!!!!!
بوب: ما هذا الضوء
؟؟؟؟: اخيرا بدأت المتعة
التنين الارضي: من تجرئ على اخذ عين ظلام
هيل: لاتتسرعوا في الهجوم
تيما: نعم لنفكر في خطة
بوب: !! اين ذهب ذلك الاحمق
؟؟؟؟: سيف ظلال
التنين الارضي: احمق هل تعتقد انى مثل هاذا السرح يمكنه ان يؤثر علي
؟؟؟؟: سوف نرى.
التنين الارضي: الزلزال المدمر
هيل: تيما بسرعة ثبتي الوحس
تيما: حاضر. اشعة خيوط العنكبوت
التنين: ؟؟؟!!
؟؟؟؟ : قل أخر امانيك
التنين: آآآه
بوب: هاهاها بقد كان ذلك سهلا
هيل: حسنا, بقى هناك شيء واحد
؟؟؟؟: !! لاتلمسيني
تيما: < تدفع ؟؟؟؟ >
هيل: بسرعة بوب اغلق البوابة الزجاجية
؟؟؟؟: !!!!!
بوب: اغلقت
؟؟؟؟: ما هذا؟
تيما: اسفة لاكن يجب علينا ان نضحي بأحد افراد عئلة الظلال لكي تسترد الجوهرة قوتها
بوب: هل أعتقدت اننا لانعرف بسرك الصغبر
هيل: يكفي فل نذهب فسوف ينفجر المكان بعد 30 دقيقة
< بعد 15 دقيقة >
؟؟؟؟: تيا مالذي جرى. كلا لن اموت مهما جرى. انا اخر افراد عائلة الظلال لن اموت يهذه السهولة. يجب انتقم. سوف ادمر العالم
صوت مجهول : هل تريد ان تعيش
؟؟؟؟: من هنناك
صوت مجهول: هل تريد ان تصبح قويا
؟؟؟؟: .....
صوت مجهول: سوف اعطيك القوى طالما انت معي
< ضوء ممزوج بلون اسود يضهر ويخترق قلب ؟؟؟؟ وتضهر دوامة ظلام وتبتلعه
يتبع ( من ؟؟؟؟ وماذا سيحث له )

Rinka Kitsune
07-05-2004, 07:37 PM
سوري الأختبارات على الأبواب :mad:
ما بكمل ..ريني أبغاكي تتقابلين معي بالقصه!!!ّ
كملي

smarty
07-05-2004, 10:36 PM
أهلا أخوي SIFER وبصراحة أسلوبك حلو مره بس من وجهة نظري أحس إنه معقد شوي يعني كان المفروض إن تشرح لنا عن طريق القصة وشي هي جوهرة قلب الظلام ووشي قصة هذي الفرقة


كلير لازم تخلين سول يبارزني علشان أحقق أحد نقاطي وأخلي بلاك فليم يحارب معاه

dark_dot
07-05-2004, 10:41 PM
ادري ( لان مشكلتي اني اتابع الانمي المعقد )
وعلى طاري القصة راح تتوضح شوي شوي في الاحداث القادمة ( معني للحين مب عارف شنو الي بكتبه )

dark_dot
07-05-2004, 11:27 PM
تكمله
عاد لا تستحون وسو نفس الخ سمارت بي سي وعطوني رايكم وبكل صراحة
واسمحولي اذا كان في اخطاء

؟؟؟؟: اخ يا راسي. ؟؟؟؟ اين انا كيف اتيت الى هذه صحراء
< بعد ان مشي مسافة مدتها3 ايام كاملة اغمى عليه>
؟؟؟؟: .....
؟؟؟؟: اين انا . ما هذه المكان
صوت فتاة : هل انت بخير
؟؟؟؟: لماذا انقتي حياتي
صوت الفتاة: يالها من طريقة جديدة لقول شكرا .
الجد: مايا تكلمي بلطف. اعذرني على وقاحة حفيدتي ايه الغريب
؟؟؟؟:....
مايا: اه صحيح لم تخبرني ما هو اسمك بعد
؟؟؟؟: اسمي. اخ يا رأسي لا اتذكر شي
مايا: ؟؟؟؟
صوت مجهول: شادو
شادو: شادو
مايا: ماذا
شادو: ....
مايا : :12:
الجد: حسنا يا شادو يجب ان تستريح الان
< ساعة 1.00 بعد منتصف اليل >
< زلزال >
شادو: اخ يا رأسي. ماهذه الازعاج
نساء والاطفال يصرخون
مايا: شادووووووو استــــــــــــــيقظ
شادو: ....
مايا: لقد هجمت الوحوش القرية وليس هناك طريقة لوقف هجومهم الا بذاهب شخص الى كهف شر
شادو: ....
مايا: لقد ذهب جدي الى الكهف
شادو: و
مايا: ماذا تعني بــ و
شادو: ما شأني انا بالموضوع
مايا: ارجوك ساعدني سوف ادفع لك كل ماتريد
شادو: وما ادراكي اني قادر على مساعدة جدك
مايا: اليسا هذه قميص فرقة S.O.A
شادو: .... ( سي اوه ايعه لا اذكر اي شيء من هذه )
شادو: حسنا سوف اساعدك
مايا: ;)
صوت المجهول: لاتثق بأحد
< عندما خرجوا من كوخ وجدوا وحش يحاول قتل امراة >
شادو: سيف ظلال
< انقطع الوحش الى نصفين >
نايا: :bigeyes:
< في داخل الكهف >
شادو: هل تعلمين اين هو طريق
مايا: طبعا :06:
مايا: ها هيه حجر الرئيسة
< فيتقدم شادو ويحدث زلزال يفصل بين شادو ومايا >
مايا: شادو هل تسمعني
شادو: ....
مايا: شااااااااااااادو :Eyecrazy:
شادو: من الافضل لك ان تخرجي من الكهف
مايا: حاضر :15: الا يخاف من ان يموت
< داخل ال حجرة >
الجد: انها جوهرة صوت ظلام؟؟ كيف رجعت اليها طاقتها
شادو: مال1لذي يجري
الجد: !!!!!!! لماذا انت هنا
شادو: انا هنا لان حفيدتك طلبت من حمايتك
الجد: .....
شادو: على كل حال مالذي يجري
صوت المجهول: لاتثق بأحد لاتدر ظهرك الى اي شخص خاصتا ان كان حليف لك
< شادو بسرعة يدير ظهره للخلف ليره >

يتبع ( مالذي رأه شادو )

sion001
07-05-2004, 11:54 PM
أهلا بأخوي سيفر

و أهلا معنا لمشاركتنا في كتابة القصة .

سوف اقرأها بعد قليل :biggthump

dark_dot
08-05-2004, 12:03 AM
عاد ان شاء الله تعجبكم ( لاني توني مبتدئ )

veronica007`
08-05-2004, 10:41 AM
أهلين خيو سيفر
مشكاركتك حلوة
و الست فورونيكا ما قالت ولا شيء على قفل قصتها :أفكر:
wat did u mean?

dark_dot
08-05-2004, 02:21 PM
سلام
( في مشكلة وحدة عندي وهى اني ما اعرف اشلون اكتب اذا كان هناك في معركة عشان شذي اختصر سالفة )
واعذروني اذا كان فيه اهناك اخطاء
تقول قاعد اسوي لعبة ار بي جي
تكمله
< ليرى ان الجد يستعد لطعنه في ظهره فيبتعد عنه شادو في اللحظة الاخيرة >
شادو: ....
الجد: لن ادعكم تحلون على جواهر الظلام يا منظمة S.O.A حتى لو كان هذه اخر شيء افعله في حياني.
< الجد يرمي جوهرة ويظهر ضوء احمر >
شادو: !!! ما هذه الوحش
الجد: هااها كما قلت لن اسمح لكم بالحصول على قوة الظلام
شادو: .... ( قوة الظلام. ما هى هذه القوة )
الجد: ايها المدمر. دمر شادو
شادو: تبا. سيف الظلام
الجد: ؟؟؟؟ ( هل هو واحد من افراد عائلة الظ*** )
المدمر: اشعة البلازمة
< شادو يختفي عن زاوية الوظلمة >
المدمر: اين ذهب هذه الفأر
شادو: سوف نرى من الفأر
المدمر: ؟؟؟ كيف طهر خلفي !!! آآآآآهه
شادو: والان ايه الجد
الجد: ؟؟؟ تبا لن اسمح لكم يا منظمة S.O.A بأخذ الجوهره مهما كان الثمن
شادو: اخرس. من قال اني لازلت في هذه المنظمة التافهه
الجد: .... ( كاذب )
شادو: ما هذه الجوهرة
الجد: ابتعد
شادو: .... ( هل على اقتل عذه الابله )
< يحدث زلزال اخر >
الجد: مالذي يجري. آآآآه
< انشقت الارض من تحت الجد و وقغ فيها. ويقيت الحوهرة معلقة في الجو >
صوت المهول: شادو
شادو: من هنااك !!!
صوت المهول: لا تخف
شادو: من قال اني خائف
صوت المجهول: سوف اعطيك القوة طالما انت معي
شادو: ( لقد سمعت هذه العبارة من قيل )
< يظهر ضوء ابيض ممزوج بضوء اسود ويتجه اللا قلب شادو >
شادو: !!!!
صوت فتاة: شادو شادو شـــــــــــــــــااااااااااااادددددددددووووووووووووو استـــــــــــــــــــــــــــــــــــــيقظ
شادو:لماذاتصرخين في اذني
مايا: الحمدلله انت بخير. ما هذه اتلجوهرة التي تحملها
شادو: !! لاشيء
مايا: :12: لايهم هلى رأيت جدي
شادو: ....
مايا: ماذا جرى لجدي!!!
شادو: ....
مايا: هل هذه تعني انك لم تاراه. لاكن كيف خرجت من الكهف
شادو: !!!!! ( هذه صحيح لماذا انا نائم في خارج الكهف. الم اكن في داخله )
مايا: اتمنى ان جدي بخير. شااادو
شادو: ( اشعر بدوار )
مايا: شادو لا تمت
مايا: مازال قلبه ينبض ( هذه الابله انه نائم )
صوت المجهول: شادو

أســ2008ــامة
08-05-2004, 03:49 PM
من هم الأشخاص الذين يكتبون القصة لأني انحولت بالصراحة

Angel- lady
08-05-2004, 04:16 PM
السلام عليكم ^^

ريني


هيه! لقيت طريدتي الجديده! كم عليه؟ :>
هههيهيهيهه ... عليه وايد بس محد يقدر عليه .. أنا بظهره http://clearmaya.jeeran.com/evil.gif

ليش ما موتي كلارك؟ كنت أحسبه مات
يا شريرة >_< تبين أموته !!!

سمارت

* مساعدة كلارك في البحث عن كلير وحمايتها من صيادي الطرائد
تقصد العكس ، تساعد كلير للعودة لكلارك ، لأنك بتكون أصلاً في الجامعه إلا إذا لك خطة كتابية ثانية <<< حلوة هذي :09:


* الوقوف مع سول يدا بيد بعد عراك عنيف (غير الأولي) ليتك يا كلير تساعديني بهذي النقطة
أنا كنت حاطة في بالي موقف بخصوص هذا بس قلت يمكن ما تبي فشلت هذي النقطة ... أنا عندي الموقف ^_^
و الفكرة الثانية إلي كنت فكرة فيها أهي إن سول يكون من سلالة جيمي ، يعني قلت بما إن الإثنين نفس الشي ( السيف و القوى النارية ) ، لكن ما كتبتها إن للحين مو متأكده من فهمي لقصتك

للحين ما قريت القصة ، إنشاء الله لما أفضى

موساشي

عطيني وقت كلير, شوي و اوصل لنقطة الالتقاء!
أخذي وقتج ^^ ، إنشاء الله أقرى القصة لما أفضى

سوسو ^^


طبعا أنا و كلير راح نتفق على رينوا
يا بعد عمري ... يلا نتفق عليها http://clearmaya.jeeran.com/evil.gif <<< على شنو :tongue2: ... خلينا نحش فيها بالرسايل الخاصة :tongue2:

SIFER
هل فيك أخوي معانا


طبعا توني مبتدئ فأكيد بيكون فيها اغلاط او يمكن القصة ما تعجبكم
فأذا ماعجبتكم قولولي عشان اوقف ولا اكتب على الفاضي

عادي أخوي كلنا قاعدين نكتب ، يعني أنا أكتب بشكل عادي و أغلاط و مو حلو ... إلخ بس أكتب :tongue2: << قاعده على قلبهم :D
قريت قصتك (( شدني إسم مايا :05: ، أحب هذا الأسم :jester: وايد )) حلوة القصة ^^ لكن إرجو أنك تحاول تربط القصة معانا بأي شكل و تكتب نقاطك حتى إحنا نربطها بعد :)

تايم أوت إيفري بدي .... بليز نبي أتنشن

ريني و سمارت و أنا كتبنا النقاط و ننتظر الباقي (( يعني لا تكشتون :09: ))

لكن محد فينا حدد مصير الإمبراطورية ؟؟ فلو نسمع اقتراحات منكم :blackeye:

Angel- lady
08-05-2004, 04:30 PM
أســ2008ــامة
هلا أخوي ... الكتاب و شخصياتهم الرئيسية :09:

(( الترتيب عشاوائي ))

Renoa Heartilly : ما استخدمت شخصيات إضافية للحين و شخصياتها الأساسية رنوا

sion001 : الشخصية الرئيسية هي نفسها (( سيون )) بالإضافة إلى البرافيسور واتاري

Powerpuff Girl : شخصيات فقط رينكا و راي و للحين باقي كم شخصية

Ame Musashi: موساشي و كازى

smart pc: جيمي و الجد و بلاك فليم

SIFER : مايا و شادو و بعد فيه شخصيات

^ claire ^ (أنا :09: ) : كلير ، كلارك ، سول

dark_dot
08-05-2004, 06:06 PM
زين زين قصتي ما طلع بايخة ( على الاقل مستوى متوسط احسن من الراسب )
وحبيت اقولكم انى هاي قسم من القصة يملل ( مافيها هواش )

صوت المجهول: شادو
شادو:!!! ما هذه. أين انا. ماذهذ الظلام الحالك
صوت المجهول: شادو
شادو: من انت. ماذا تريد مني
صوت المجهول: انا صوت الظلام
شادو: .... ( الجوهرة )
صوت الظلام: شادو
شادو: ماذا تريدين مني الان و ماهى هذه الجواهر
صوت الظلام: هل فعلا ترغب في معرفت ما هى هذه الجواهر. الست خائف
شادو:....
صوت الظلام: كم تريد سأخبرك
هناك سبع جواهر تسمى بجواهر الظلام , عندما تجمعها تصتطيع الحصول على قوة ظلام
فأنت حر في استخدام هذه القوةز فهل تريد ان تصبح بطلا و ان تصبح شطان فهذه شائنك
شادو: سبع جواهر
صوت الظلام: نعم هناك سبع جواهر اثناتان منهما عند منظمة S.O.A ( جوهرة قلب الظلام و جوهرة عين ظلام )
و واحدة في قصر الظل الموجود في مدنية الظل ( جوهرة جن الظلام )و اخرى لديك ( جوهرة صوت الظلام ) وثلاث جواهرة مجهوله المكان ( جوهرة كره الظلام , جوهرة قوة الظلام , جوهرة روح الظلام )
ولك جوهره ميزاتها للصيطرة على قوة الظلام
شادو: لكن لماذا تساعديني و ماهو اسمك الحقيقي
مايا: شادو
شادو: اجيبي
مايا: شادو اســـتيقظ :rocketwho
شادو: ماذا تريدين
مايا : انت بخير لاكن جدي :vereymad:
شادو: ماذا به
مايا: لقد مات :17:
شادو: ....
شادو: هي مايا. اعتقد انكي لاتزالين تذكرين وعدك لي
مايا: طبعا اذكره مع انك لم تنقذ ابي. كم تريد
شادو: لا اريد ماللا
مايا: اذا ماذا تريد
شادو: هل لديكم في هذه الكوخ ملابس تناسبني
مايا: اعتقد ذلك ( اول مرة اجد شخص يفضل بعض الملابس على المال :33: )
< بعد مدة نصف ساعة >
مايا: يبدو انه تناسبك :icon11:
ادو" ....
شادو: ماذا جرى لجدك
مايا: لقد سمعت من أهلل القرى انه مات وهو يحاول انقاذ لقرى من قوة جوهرة الظلام
شادو: ....
مايا: ارجوك خني معك للبحث عن جواهر
شادو: !!!! مكيف علمتي بذالك
مايا: لاتقلق فا انا لا استطيع قراءة افكاركم
شادو: ....
مايا: كل ماهنالك انك قلت بعض الكلمات وانت نائم
شادو: ....
مايا: لاتقلق فأنا اجيد القال كم اني اجيد استعمال حركة كيور لعلاجك
شادو: لست بحاجة لك
مايا: اني اعرف اين مدينة الظلال
شادو: ( يجب ان اقلل من كلامي في اثناء نومي )
شادو: حسنا حسنا
مايا: shakehand
< مايا تصافح شادو >
شادو: لماذا صافتي يدي
مايا: :nervous: هذه مايفعله الاصدقاء
شادو: لايهم فالنذهب الى مدينة الظلال
مايا: فالذهب بالطريق الجبلي :)
شادو: لماذا الطريق الجبلي
< وفي منتصف الطريق يهجم عليهم قطاع طرق فا منهم هؤلاء القطاع وماذا كان عملهم السابق
وهل سوف نرى صديق جديد )

smarty
08-05-2004, 09:45 PM
كليروووووه

تقصد العكس ، تساعد كلير للعودة لكلارك ، لأنك بتكون أصلاً في الجامعه

فكره حلوه وراح أنفذها



الفكرة الثانية إلي كنت فكرة فيها أهي إن سول يكون من سلالة جيمي

هذي فكره حلوه جداااا علشان جيمي أصلا عنده قوه خارقة غير قوة بلاك فليم


أنا كنت حاطة في بالي موقف بخصوص هذا بس قلت يمكن ما تبي فشلت هذي النقطة
ليش؟؟؟!!!!!! اكتيبيها وأنا راح أحكم يمكن تعجبني!

sion001
08-05-2004, 11:14 PM
wat did u mean?

لأنه خبر كان مفاجيء ، حتى قلتيلي هو في وجهي :o ، ترا نسيتي H :tongue2:


يا بعد عمري ... يلا نتفق عليها <<< على شنو ... خلينا نحش فيها بالرسايل الخاصة

أكيد نتفق :tongue2: ، خلينا نفكر على إيش :أفكر:

أنا فكرت أني أكتب فقط النقاط الأساسية حقتي ، لكن ما راح أكمل إلا بعد الإختبارات :blackeye:

سيون:
بعدما يأخذوا كلير يرجعوا للمدرسة
في المدرسة كلير تصبح رهينة هناك و تجبر على التجنيد و ترا حياة التجنيد الصعبة
تتهم سيون و رينوا و فورونيكا بإحباط عملية إختطاف كلير و يحكم عليهم بحكم قاسي
تهرب سيون و رينوا و وفورنيكا و معها كلير إلى خارج كوكب الجامعة
تقرر سيون أن تذهب إلى المقر الرئيسي للتجنيد لشرح الوضع
ترفض رينوا و تصبح مضاربة بينهما
في الأخير ينفذ أمر رينوا
في خضم الأحداث تتجه سيون إلى كوكب الإمبراطورية
هناك تلتقي بصديق قديم و هو ذو مرتبة كبيرة ( :jester: )
هناك تبدأ أحداث الإمبراطورية و شغلات المؤمرات و بدأ الحروب
تنفصل سيون عن صديقاتها في الأوطان ( إختياري ) و فورنيكا تقف مع الإمبراطورية مع أبوها الجنرال

بقية الأحداث ما فكرت فيها لساه :31: حتى الأحداث هذه راح تكون فيها أحداث ثانية ، إلي عنده إعتراض يقول :05:


ترا وتاري يعني مهو شخصية كبيرة راح تحكم القصة ، لكنه خال بافي :jester:

هيا سلام :ciao:

Angel- lady
09-05-2004, 09:46 AM
SIFER
يلا ننتظرتكملتك و دخولك معانا في الأحداث ^^

سمارت


هذي فكره حلوه جداااا علشان جيمي أصلا عنده قوه خارقة غير قوة بلاك فليم
هذي أخليها عليك ^^


اكتيبيها وأنا راح أحكم يمكن تعجبني!
هذي تكون من الأحداث إلي بعد ما كتبتها أو ألغيتها بالأصح ، كلير ترجع إلى أوركاديا و لا تجد كلارك هناك مع إن المعلومات إلي عندها تؤكد إنه كان في أوركاديا سيظهر إن على الرغم من الحراسة المشددة عليه إن الإمبراطورية أختطفته ثم تحاول كلير إيجاده ، و بعدها الفكرة إلي ألغيتها

( و بعد أحداث ) ستحدث تفرقة بين الشخصيات فتقوم كلير بالبحث عن أصدقائها لمساعدتها و تصل إلى كوكب و تلتقي ببلاك فليم و هو ملاحق من الجيش الإمبراطوري في الوقت ذاته سيظهر سول على نفس الكوكب و معه كلارك ( كلارك و كلير لا يعرفان إنهما على نفس الكوكب و الإثنين يراقبان المعركة ) سيتواجه سول مع الجيش و كذلك بلاك فليم مما يثير تعجب كلارك و بعدها سيتراجع الجيش و يتواجه بلاك فليم و سول بمعركة ضارية ، الطبيعة حولهم جبلية ( تكون خطرة ) تتعادل قوى الإثنين و قبل إن يقوم أي منهما بالقضاء على الآخر يتدخل كلارك بينهما و يوقفهما لأن هدفهما واحد ضد الإمبراطورية و بعدها يعود الجيش و كلير بقبضتهم و بعدين ما فكرت فيها :31: .... إذا عجبتك فأنا أقترج إن أنت تكتبها :jester:

سوسو


أكيد نتفق ، خلينا نفكر على إيش
يلا نتفق :jester: .... بس على شنو :33:


هناك تلتقي بصديق قديم و هو ذو مرتبة كبيرة

إلي عنده إعتراض يقول
أنا بس أعترض على شخصية هذا الصديق :jester:

Renoa Heartilly
09-05-2004, 12:26 PM
""يا شريرة >_< تبين أموته !!!""
مرات القصه تحتاج شخص يموت عشان تتقدم...

""طبعا توني مبتدئ فأكيد بيكون فيها اغلاط او يمكن القصة ما تعجبكم
فأذا ماعجبتكم قولولي عشان اوقف ولا اكتب على الفاضي ""
أخوي سيفير أحنا هنا نشجع على الكتابه و النقد :) لا تخاف من التهزيء, ما راح تتهزأ :) لكن عطني شوي وقت عشان أقرأ القصه, يومين بس و فاتتني صفحتين ما شاء الله عليكم.

""الترتيب عشاوائي"" إذا هذا الإملاء حقك أقول خلك على اللهجه العاميه ههه!
_______
أوكي, واضح أن أسلوب النقاط نفع :) ما باقي إلا كتابه السيناريو :)
*بافي باشوف كيف ممكن نلتقي, بما أنك قريبه جداً ما أتوقع نتأخر :)
*حلوه فكره أن سول من أحفاد جيمي, ذكرتني بفلم بوكيمون ههه..
*سيون شصاير؟ أحد طاقك على راسك؟ ليش تتكلمين بالفصحه فجأه؟ خوفتيني :P

بالتوفيق جميعاً, في الإختبارات و في الكليات و في الدراسات و في الكتابات :)

dark_dot
09-05-2004, 06:13 PM
سلام
هذه التكمله ( ادري القصة من دون المستوى لاكن منكم نستفيد )

شادو: ياله من طريق وعر. على كل حال لماذا نحن نسير في هذه الطريق
مايا: طبعا لانه طريق مختصر :biggthump
شادو: هل انتي واثقة
مايا: طبعا :12:
شادو: .... لا يهم لاكن بدأت السماء تظلم
مايا: و
شادو: ملذا تعني بـ و الم تسافري من قبل
مايا: في واقع لا
شادو: اذا لماذا قلتي انكي تعريفين الطرق الى مدينة الظلام
مايا: لكني اعرفه فقد كنت اسئل كل شخص يأتي من رحلة عن طريق الذي سلكه وعن الاشياء التي راءها
شادو: .... ( انه خطئ )
شادو: هيا بنا. يجبب ان نجد بعض الخشب كما اننا بحاجة الى طعام
مايا: ماذا هل تعني اننا سوف ننام في العراءة
شادو: .... سوف اذهب لاصطياد بعض الحيوانت
مايا: ماذا عني
شادو: جهزي بعض الخشب واشعليه. امسكي
مايا: ماهذه
شادو: ولاعة ( قداحة ) ان اصبها شئ فسوفا اقتلك
مايا: لتقلق :p لاكن مهلا هل انت مدخن :06:
شادو: اهتمي بشؤتك الخاصة
مايا: ( غريب لم اره يدخن )
< بعد 15 دقيقة >
شادو: لماذا هذه الحمقاء لم تعد بعد
< اااااااااااااااااااااااااااااه انننننننجدة > ( صوت مايا )
شادو: تبا. مالذي حث في غيابي
زعيم لصوص: لاتقلقي يا انسة لن نؤذيك اذا اعطيتني النقود التي معك
لص1: طبعا طبعا فلا داعي للصراخ
مايا: اننننجده
شادو: مالذي يجري
لص2: من هذه
شادو: الا تخجلون من انفسكم 3 رجال ضد أمراة
زعيم الصوص: لم نكن نحاول ايذاءه فهذه ضد مبادئنا
لص1: طبعا طبعا
لص2: فنحن لصوص لكن لدينا شرف
شادو: ( اي شرف منذ متى للصوص شرف )
زعيم لصوص: لاكن الامر مختلف معك. اطنا كل مالديك او مت
مايا: لاتهتنم لامري يا شادو اهرب
شادو: كأني اهنم لاكن قد فات الاوان على الهرب
زعيم الصوص: اذا استعد للموت. هجوم فأس المةت
شادو: !!!!
< شادو يبتعد في لحظة الاخيرة >
شادو: ( من هذه الشخص. انه قوي. مستحيل ان يكون لص. ياترى من هو )
لص1: هاهاها ن تقدر على هزيمة الزعيم مهما حاولت
لص2: طبع طبعا فازعيم كان احد افراد منظمة S.O.A ومن الفرقة 18
مايا: الفرقة 18 :05: هي شادو انت من فرقة S.O.A فما هي فرقة 18
زعيم الصوص: !!! انت من S.O.A سوف اقتلك :vereymad: لا بل سوف ادعك تتمنى الموت
شادو .... ( يالتلك البلهاء )
مايا: شادووو اجبني
شادو: وهل ترين ان لدي الوقت لاشرح لكي
زعيم الصوص: سو اقت
< طلقة رصاصات نحو لص1 و لص2 >
لص1 ولص2: يازعييييييييييييييييييييييييييمممممممممممممم
زعيم لصوص: لالالالالالالا سوف اقتم لكم. من تجرئ على ذلك
شادو: !!!!!!!!!!
زعيم الصوص: !!!!!!!!!!

Angel- lady
09-05-2004, 06:19 PM
مرات القصه تحتاج شخص يموت عشان تتقدم...
زين ، عيل موتي رينوا في قصتج http://clearmaya.jeeran.com/dry[1].gif


إذا هذا الإملاء حقك أقول خلك على اللهجه العاميه ههه!
ماله دخل بالثاني >_< ، هذا خطأ مطبعيييي http://clearmaya.jeeran.com/dry[1].gif


بس حبيت أوضح شي لسمارتووووووه :tongue2:


تصل إلى كوكب و تلتقي ببلاك فليم << تسوي اقتباس من نفسها :p

على حسب من تشوفه في الجامعه ، يعني إذا شافت جيمي في الجامعه و طلع لها على الكوكب بلاك فليم تهرب من الأخير لكن لو العكس صار راح تكشت بجيمي
و من ناحية إن سول من أحفاد جيمي ، طبعاً سول أهو إلي راح يعرف إنه من أحفاد جيمي و ليس العكس << أكيد ، بس حبيت أوضح السالفة :tongue2:

أســ2008ــامة
09-05-2004, 08:36 PM
من الأشخاص الذي يتزلون القصة في المنتدى

انا معجبك بقصصكم وأرجو أن تستمروا في التأليف

dark_dot
09-05-2004, 09:17 PM
شكرا شكرا ( حشر روحه في سالفة معنه توه مبتدئ )

smarty
09-05-2004, 09:26 PM
كليروووه فكرتك حلوه مرررررره بس أنا ما فهمتها زين علشان كذا أنت اكتبيها ما يكون أحسن :)

Angel- lady
09-05-2004, 10:18 PM
أدري اشتقتو لي :09: <<< بدل ما أقعد أدرس أربع و عشرين ساعه مداومة إهني :blackeye:

SIFER

لا تقول جذي ، أنا ما أقدر أحكم على كتابتك لكنها بالنسبة لي زينه و مع الممارسة راح تتحسن ^^

أتمنى بس لو تحط نقاطك المهمة في قصتك حتى نحاول نربطها مع قصصنا :)

راح أقرا قصتك :bigeyes: <<< إشلون طلع ردك قبل ردي !!

أســ2008ــامة


من الأشخاص الذي يتزلون القصة في المنتدى
ما فهمت عليك :blackeye:

مشكور على ردك و متابعتك و أتمنى تعجبك التكملة ^^


كليروووه فكرتك حلوه مرررررره بس أنا ما فهمتها زين علشان كذا أنت اكتبيها ما يكون أحسن

:p .... إنشاء الله يا سمارت لما نوصل لذاك الموقف نتفق .... خل نوصل :blackeye:

sion001
10-05-2004, 12:08 AM
سيون شصاير؟ أحد طاقك على راسك؟ ليش تتكلمين بالفصحه فجأه؟ خوفتيني :
لا بعود حالي أكتب على الفصحى ، أصلا تجي معي كذه :tongue2: من ناحية طق الراس شكلي اليوم راسي مطقوق :jester:


بالتوفيق جميعاً, في الإختبارات و في الكليات و في الدراسات و في الكتابات

آمين


يلا نتفق .... بس على شنو
فكري انتي :tongue2: أنا ما في مخ إلحين :tongue2:


أنا بس أعترض على شخصية هذا الصديق
إذا عندك إعتراض على هذا الشخص :jester: أنا عندي إعتراص على شخصية يانغ أو كلارك :jester:

sion001
10-05-2004, 12:09 AM
سيون شصاير؟ أحد طاقك على راسك؟ ليش تتكلمين بالفصحه فجأه؟ خوفتيني :
لا بعود حالي أكتب على الفصحى ، أصلا تجي معي كذه :tongue2: من ناحية طق الراس شكلي اليوم راسي مطقوق :jester:


بالتوفيق جميعاً, في الإختبارات و في الكليات و في الدراسات و في الكتابات

آمين


يلا نتفق .... بس على شنو
فكري انتي :tongue2: أنا ما في مخ إلحين :tongue2:


أنا بس أعترض على شخصية هذا الصديق
إذا عندك إعتراض على هذا الشخص :jester: أنا عندي إعتراص على شخصية يانغ أو كلارك :jester:

يا جماعة أنا ما أدري أنت تتكلموا عن إيش ، اطرش في الزفة ، بأحاول أقرأ القصص في أقرب فرصة ، لكن لا تنسوا العامل الذي يربط الشخصيا ببعضها :05:

veronica007`
10-05-2004, 01:05 AM
,hgg
أســ2008ــامة
هلا أخوي ... الكتاب و شخصياتهم الرئيسية :09:

(( الترتيب عشاوائي ))

Renoa Heartilly : ما استخدمت شخصيات إضافية للحين و شخصياتها الأساسية رنوا

sion001 : الشخصية الرئيسية هي نفسها (( سيون )) بالإضافة إلى البرافيسور واتاري

Powerpuff Girl : شخصيات فقط رينكا و راي و للحين باقي كم شخصية

Ame Musashi: موساشي و كازى

smart pc: جيمي و الجد و بلاك فليم

SIFER : مايا و شادو و بعد فيه شخصيات

^ claire ^ (أنا :09: ) : كلير ، كلارك ، سول
كليروه فين موقعي من الاعراب؟؟ لا أكون ضمير محذوف ماله تقدير:blackeye:
أسامه أنا من الشخصيات : بنت متكبرة شايفة نفسها ومعايه ستيف

Angel- lady
10-05-2004, 03:20 PM
آسفه فيرونيكا ما أدري شلون نسيت >_<


أنا عندي إعتراص على شخصية يانغ أو كلارك
مو معترف بهذي الكلمة دولياً فالطلب مرفوض :jester:

ممكن يا آنسه رينوا أو الآنسه سوسو تحددون لي ( مدام مافي أعتراض من أي وحده منكم ) على هذي النقطة


تقوم رينوا أو سيون بتعريف كلير على الجامعة و مرافقها و كيفية الدراسة فيها ، و على الرغم من إن كلير لا تهتم في البداية ل ( سيون أو رينوا ) لكن في النهاية تتقوى العلاقة بين ( سيون أو رينوا ) مع كلير
أبي أجهز جزئي :blackeye:

أنا قلت حتى نربط القصة إن تكون سيون لأنها تبي تغير المرافق إلا إذا عندكم شي غيره

Renoa Heartilly
11-05-2004, 12:50 PM
""شكرا شكرا ( حشر روحه في سالفة معنه توه مبتدئ )""
أنزين, أخوي سيفير أنت طلبت نقد بناء, و أنا أمنى أني ما أزعلك بكلامي.
أولاً القصه نفسها: الي فهمته من القصه جيد للآن, لكنه صعب الفهم نوعاً ما, حاول تدخل بعض الجمل الوصفيه في النص, يعني مثلاً بدل أن تقول: سيفر: سوف أشارك بهذه القصه ==> سيفر: مرحباً جميعاً ==> سيفر: هل شعري مسرح؟
أكتب: سيفر: سوف أشارك بهذه القصه. ==> ينظر سيفر يميناً و يساراً للمشاركين ثم يتقدم لأحدهم : مرحباً جميعاً! ينظر إليه الجميع نظره مريبه, عندها ينحرج من أسلوبه و يضع يده على شعره: ما الأمر؟ هل شعري مسرح بطريقه غريبه؟ يضحك الجميع و يصبح فرداً منهم.
شفت :) كذا تنفهم القصه أكثر.
ثانياً: أخطاء مطبعيه, أعرف أنك متحمس للكتابه و هذا شيء ممتاز! لكن بعض الأخطاء الصغيره تخلي القصه تتلخبط, حاول تقرأ أكثرـ أفتح أي كتاب قدامك و أقرأ أي شيء :) أنا ما أعرف عمرك لكن موهبتك رائعه :) أنا أشجعك! عندك بعض الأخطاء الإملائيه زي لكن\لاكن و هو خطأ يقع فيه الكثير :)
بس هذا الي عندي على كتابتك, غير كذا كلها بشكل عام جيده و راح نتأكد مع التقدم في القصه :)
________________
كلير ما فهمت الرد الي فوقي؟ كيف يعني؟
شوفوا الزي الرسمي لطلاب الجامعه, شرايكم؟

dark_dot
11-05-2004, 01:02 PM
مشكورة على نقدك , وباخذ بنصيحتج )
و انا اقراء قصص لاكن قصص بوليسية مثل حق اجاثا كريستي وارسين لوبين
( واحد متفرغ ) ومشكلة الاخطاء راح انتبه اكثر
( مشكلة اني اكتب بخط صغير في برنامج نوتي )

dark_dot
11-05-2004, 02:22 PM
تجربة
جندي: ( يلتفت يمين ويسار ) اخيرا وجدتك يا كليف سوف تعرف الان ما هى عقوبة الخونة
مايا: ( تنظر بتجاه شادو ) من هذه شخص ولماذ يحمل علامة HS.O.A
شادو: ( ينظر بالجه الى الجه الاخرى ) < كم اكره الحمقى >
كليف: ( يتكام بغضب ) انهم صياون MS.O.A
مايا: ( تنظر الى شادو بوجه حزين ) ارجوك اشرح لي يا شادو
شادو: فيملا بعد
مايا: :17:
جندى: ( يتكام بغرور ) لابد انكم ترغبون بأن تعرفون اسم قاتلكم )
شادو: .... ( ومن يهتم بعرفة ذلك )
كليف: انت مخطئ ( ياكلم بكبرياء ) انا من سوف يقتلك
شادو: ( يشعر بالملل ) هى مايا فل نذهب
مايا: مايا تنظر بغضب بتجاه شادو: طبعا لا علينا ان نساعد كليف وهل نسيت من انت
شادو: من انا
جندي: يتككلم بغضب : هى انتم ايها الحمقى هل نسيتم اني هنا ( ويذهب الى شادو وينظر اليه )
عرف عن نفسك
شادو: ( ياله من احمق ) انا قاتلك
مايا: !!!! تنظر بحزن الى شادو: هل انت قاتل
لا مستحيل انك قادر على قتل انسان
شادو: لما لا
مايا: .... ( تنظر بوجه حزين الى اسفل )
جندي: < يقفز خطوة للوراء وبصوب بسلاحه ناحية شادو >
شادو: ياله من احمق < شادو ييتعمل سيف ظلام ويهجم على الجندى وفي لمحة بصر يقطع ذراعه >
كليف: انتظر ( ينظر ان الى بعضهما وجها لوجه ) دعني احظى بشرف قتله فهو الشخص الذي قتل اصدفائي
شادز: ....
مايا: ( تفكر بحزن ) لماذا يرغب كل منهم في قتله
< كيف يرفع فأسه ويقطع رأس الجندي > كليف: خذ هذه من اجل اصدقائي
مايا: < تبكي >
شادو: ايته البلهاء ان هذه الشخص ليش ببشري
مايا: تنظر الى شادو بحيرة: ماذا تعني
شادو: لا شيء
كليف: انهم البشر الاليون. انهم محموعة حمقى ينفذون الاوامر وبدون اعتراضات
و مصنوعين من حديد و يتم اضافة لحم لهم ليعتقد الشخ من انهم ببشر
شادو: ثرثار
كليف: ( يفقد اعصابه ) ماذا قل**
كااا بوم < يحدث انفجار قوي >
كليف: ( ينظر بخوف الي شادو مايا ) نالذي يجري
شادو: ( يتكلم بستخفاف ) وما ادراني
مايا: ( اصبح لونها شاحب وتنظر بنظرة خوف الى جهة شادو ) شادو.. ان هذه الدخان يأتي من جهة قريت
شادو: ؟؟؟؟

Renoa Heartilly
11-05-2004, 04:21 PM
أيه كذا أحسن :)

dark_dot
11-05-2004, 07:26 PM
:bigok:
في تقدم ( يعني بعد 2000 سنة )

sion001
12-05-2004, 12:38 AM
تقوم رينوا أو سيون بتعريف كلير على الجامعة و مرافقها و كيفية الدراسة فيها ، و على الرغم من إن كلير لا تهتم في البداية ل ( سيون أو رينوا ) لكن في النهاية تتقوى العلاقة بين ( سيون أو رينوا ) مع كلير


أنا قلت حتى نربط القصة إن تكون سيون لأنها تبي تغير المرافق إلا إذا عندكم شي غيره

ما فهمت ؟!

التعليق على الملابس : أرجو أنك تتقبلي الإنتقاد :tongue2: :

التصميم حلو ، لكن الألوان لو نخليها شوي رسمية ، مثلا بدل الأزرق السماوي نستبعده لأنه فاقع جدا ، هي الألوان الحيداية الأبيض و الأسود و الأولن الغامقة مثل الكحلي و الزيتي ... إلخ هي السائدة في هذه الملابس .

من ناحية البالطو ، من الخلف ، لو الجزء السفلي يكون لذوي الرتب العالية في الجامعة أو شيء مثل كذه ، لأن الطالب يكون بدل الجزء السفلي ، لو يكون مثلا مثل الجاكيت و معه كرافيته يكون أفضل ؟

هذا هو تعليقي :D

معليش يا أخوان بأجمع القصص آخر الإختبارات و أقعد أقرأها :05:
:ciao:

Ater ALmahaba
12-05-2004, 08:39 AM
:wow: :wow: :wow: :wow: :wow:
من متى حاطينه
واني كل مره اجي ما اشوف شي

ليش محد قال ليي :(
لحظه بقراها
كنت انتظرها من زمان
:D

Ater ALmahaba
12-05-2004, 09:08 AM
القصة شكلها حلوة اني ما قرأتها كلها بس قريت شوي منها
وابي اطبعها واحتفظ بها لكن ابي اطبعها بشكل منسق عشان اذا قرأها احد يفهمها :D
لكن مب عارفة شلون اطبعها
الحين كل وحده قصتها بروحها له وفي النهاية يلتقون مثل ديك القصة ؟؟ صح
السؤال هني:
س: اطبع قصة كلير بروحها؟؟:06: وسيون بروحها؟؟:06: ورنوا بروحها؟؟:06: لانه كل وحده صايره قصتها منفردة الى ان يلتقون؟؟:06:

Ater ALmahaba
12-05-2004, 10:18 AM
وأنتظروني وسيون عاندي كلير وحطي لوثر بأي قصه المهم يطلع
اقول
حطي لوثر في القصة وايد يعجبني شخصيته
:D :D

حطمتيني.. مكسينة سيون !! أصلا من غيرها ما يقدر لوثر يعيش
افا من الي يقول جذي خليني براويج فيه
اهم شيء يعيش لوثر;)

Renoa Heartilly
12-05-2004, 11:37 AM
همم, أوكي سيون, باجرب الألوان... عن القصه و لا الرسم أعذروني, عندي أختبارات بعد أسبوعين يالله أفضى أقرا, حتى عندي قصص أنجليزيه ما قريتها لسه :(
أهلاً عطر المحبه, كيف ما شفتي الموضوع و هو في تواقيعنا كلنا؟ :) حياك الله :)

Angel- lady
12-05-2004, 05:51 PM
شوفوا الزي الرسمي لطلاب الجامعه, شرايكم؟
حلو ، بس لو يكون قميص الشباب أسود و للبنات أزرق


كلير ما فهمت الرد الي فوقي؟ كيف يعني؟

مافهمت

أنا كتبت (( إما سيون أو رينوا )) و باقي الفكرة ... و أنا أبي اكتب جزئي فحددو منو ؟

في بداية قصتج يا سيون فيها إن سيون القصة :blackeye: تبي تغير المرافق في غرفتها فقلت حتى أربط قصتي معاج أكتب إن تغير مرافق غرفتج و كلير تصير بدل رينوا أو أن إنتي تتغيرين و تكون كلير مع رينوا في غرفة مع بعض

مفهومة هذي المرة :blackeye:

أهلين عطر المحبة معانا ، أقري القصة بالطريقة إلي تعجبج و عطينا رايج فيها

سوسو :31: لا تحطين لوثر و سمعي كلامي أنا صديقتج و أدرى بمصلحتج ( أدري ما راح اتحطينه بس استعبط )

بحط تكملة بسيطة اليوم :31:

Angel- lady
12-05-2004, 06:03 PM
أمام مستشفى الإمبراطورية الضخم ، يخرج شاب في مقتبل العمر يرتدي ملابس حراسة من المستشفى و هو يتثاءب قال و هو يضع يده اليمنى على فمه
الشاب : أخيراً خلص دوا.... – يقطع حديثه عندما رأى شيئاً ما يلمع على الأرض فاتجه نحوه و انحنى للأرض و التقطه و بعد أن وقف معتدلاً – آرك ويلسون ... - و قبل أن يكمل سمع صوتاً غريباً خلفه فلتفت للخلف و دهش مما رآه ، و من جهاز الاتصال المثبت في معصمه – هذا جون ...
في الجهة المقابلة و بين ممر المباني المظلة ، ابتسامة عريضة من سول في ذلك المكان متابعاً لما يحدث أمام المستشفى و عندما رأى إن رجال الإسعاف خرجوا من المستشفى باتجاه الحارس تراجع و اختفى في الظلمة و مشى مبتعداً عن المستشفى ، و عندما وصل إلى الجهة الأخرى للممر كان هناك حشد كبير من الناس دفعهم الفضول لمعرفة ما يحدث في هذه الليلة من أحداث غريبة ، دخل سول وسط الزحام و هو شارد الذهن ، اصطدم بشخص ما و أسقطه أرضاً ، بدت ملامح الغضب على ذلك الشخص لكن سول تجاهله و أكمل طريقة لكن
.... : هاي أنت
توقف سول و نظر له نظرات هادئة مخيفة مع وجود قليل من الدماء تنزف من جانب رأسه جعلت الرجل يقف صامتاً في مكانه ، و في الوقت ذاته رن هاتف سول الخلوي فرد سول على المكالمة و تابع سيره
سول : أسمعك – المتصل يحدث سول ثم – فهمت .... و شنو سويت ؟ .... - يتابع المتصل كلامه ، في هذا الوقت يرى سيارة كبيرة في الشارع و عندما رأى داخلها وجد القائد ماري – هين ... إما أنا أو إنتي
.... : تسمعني ؟!
سول : خلاص عرفت كل شي ... شلت أسم البنت من قائمة المطلوبين
.... : أحتاج وقت إشوي
سول : أهم شي تشيل الاسم ألحين متى يوصل الطرد ؟
.... : روح أي مركز بريد و راح يكون موجود ، بس أكتب الاسم و الكلمة السرية
سول : قولها بحفظ كل شي
.... : الكلمة السرية SS2SOSCR ...
يكمل كلامه ثم
سول : أوكي ... بس أروح و كل شي زاهب <مجهز> ؟
.... : بالضبط ....
سول : خلاص أنا اتصل عليك بعدين
يغلق المكالمة و يقف أمام محل و ينظر إلى انعكاس صورته و انتبه للدماء التي تنزف من رأسه
سول : هذا متى طلع !! – ثم أخذ يتذكر موقفه مع بلاك فليم ، شد قبضته الممسكة بالسيف – مو معقولة .... ما أصدق إنه بلاك فليم .... أنا غلطت ... تساهلت معاه ... و هذي النتيجة ....
يكمل سيره حتى وصل إلى مبنى مركز البريد اتجه إلى كبينة فارغة
تتكون شاشة وهمية ذات لون أزرق أمامه مع صوت آلي :
أهلاً بكم في مركز الإمبراطوري للبريد الفرع الثاني ، الرجاء ، ملأ البيانات التالية – و بسرعة يملأ سول كافة البيانات – شكراً لكم لاستخدام مركز الإمبراطوري للبريد الفرع الثاني... يمكنكم استلام الطرد البريدي من الصندوق المخصص أسفل الشاشة ...
يخرج سول صندوق متوسط الحجم و يفتحه و يخرج نظارة برتقالية اللون
سول : أممم ... ما لقى غير هذا اللون ؟! :31:
الصوت آلي :أطيب تمنياتنا لكم بيوم سعيد و موفق

Angel- lady
12-05-2004, 06:07 PM
يرتدي سول النظارة
سول : و أنا بعد - يخرج سول من المركز و هو ممسك بالصندوق و أثناء سيره يرى شاشة الأخبار تعرض صور متفرقة و كان أخرها صورة منزل ردفيلد القديم و يرى النيران المشتعلة فيه – بلاك فليم .... فزت بجولة وحده بس – يترك المكان – و راح أرد لك الصاع صاعين ، انطرني بس – و أثناء حديثه هذا مر بسيارة تشبه سيارته التي احترقت - >_< و الله لعلمك و أخليك تشتري لي بدل الوحدة ألف .... لحظة ، شنو صار مع ردفيلد ؟ .... – أخرج ورقة من الصندوق ووقف في مكانه و أخذ يقرأها ، كان هناك ولد مشاكس يؤذي المارة و اتجه إلى سول و بدأ يضحك منه – هذا إلي يبيني أكفخه < سأضربه>
الولد : ماما الشمس تحرق عيوني :p
و يضحك
سول : و أنت شكو فيني ؟! روح لأمك قبل ...
يقاطعه : أنت ... تشبه إلي بالصورة :bigeyes:
سول : صورة ؟!
تركض له أمه و تمسك يده و تحمله
الأم : آسفه
الولد : ماما صدقيني يمكن يكون أهو :wow:
الأم : أنت صغير و ما تفهم شي يلا نرجع البيت
سول : عن شنو يتكلم ؟ :31: - يرن هاتفه – هذا شيبي إلحين ؟!<ماذا يريد هذا > – يرد عليه – اشتبي ؟
.... : أنت وينك ؟ تدري شنو لقيت
رفع ناظريه إلى الشاشة العملاقة
سول : شنو ؟ - ثم تتسع عينيه من الدهشة – لا ... عرفت شنو :bigeyes:
يرى صورته إلى جانبها صورة بلاك فليم على أنهما الأسباب الرئيسية لحوادث هذا اليوم

بعد يومين
أثناء سيره يتحدث سول و يستمع عبر سماعات الأذن
سول : و الله إني خطير ... :cool:
.... : شكلك مستانس !!<تبدو سعيداً> :أفكر: أنت في قائمة المطلوبين ل...
سول : أدري ... و جم علي ؟! تريليون ؟! :cool:
.... : لا تروح بعيد إلى هذي الدرجة
سول : .... أمممم ... أكيد في المليارات ، 500 مليار ؟ :cool:
....: أمممم .... أقل
سول : .... 100 مليار ؟! :أفكر:
.... : @_@ أقل بوايد
سول : مليار؟
..... : أقل
سول : نعم !!!! يعني بالبلايين أو الملايين
.... : @_@ أنت شنو تتوقع ؟
سول : شكله بالملايين مادام هذا ردك .... 500 مليون ؟ :31:
.... : أقل
سول : لوعت جبدي ... قول جم ؟ :12:
....: @_@ أكيييد
سول : إي يلا قول
....: متين و خمسه و عشرين ألف بس
يقف سول مصعوقاً في مكانه
سول : مم .... مت... متين !! .... ألف !!!!! بس؟!!!!!!!!
.... : ياب ... هذا الموجود جدامي < أمامي > ، أنت على قائمة المطلوبين للإمبراطورية حي أو ميت تسليمك لهم بمتين و خمسة و عشرين ألف و أي معلومة عنك بإمية <100> - يتطاير شعره الطويل مع حركة الهواء – سول ؟؟؟ أنت معاي ... تسمعني ؟ .... أخاف أكمل يصير فيك شي – لايزال على نفس الحالة – المهم ... تتوقع جم نجمة عندك كمستوى خطورة ؟! – لا يرد عليه – أوكي .... و لا نجمة

Angel- lady
12-05-2004, 06:14 PM
انفجر سول هذه المرة بغضب أشبه ببركان ثائر
سول : شنو قلت !!! ترى مسخوها :vereymad:
....: أذوني :blackeye:
سول : ما لي شغل بأذونك إلحين ... شنو قصدهم !!! أنا علي بس هذا المبلغ السخيف !!!! حتى ما أقدر أقول إنه بالملايين :vereymad:
.... : تقدر تقول ربع مليون إلا شي :33:
سول : >_< شنو الفايدة .... ما وصلت للمليون ... بروح أحرق مركز حكومتهم كلها حتى يعرفون منو سول :mad:
.... : لا تعصب ... أهم متعمدين يسوون جذي حتى الكل يتحرك وراك
سول : هذا ما يعجبني ... :أفكر:
.... : ما راح يهم :أفكر:
سول : إنزين أكو أحد أقل مني هذا الأسبوع ؟
.... : أنت أقل واحد من ناحية ... كل شي
سول : و في الشهر -_- ؟
.... : لحظه .... نفس الشي بعد ... تبي في السنه :09:
سول : لأ ... أكرمني بسكوتك
.... : يلا بالتوفيق :p
ينقطع الاتصال
سول : أنا ... أنا بس أستاهل 225 ألف ....
يصل إلى بوابة كبيرة يحرسها رجلين
الحارس : وقف ...
سول : و أنت اشتبي بعد ؟! :mad:
الحارس : محد يقدر يمر من إهني بدون ما أشوف هويته :icon11:
يتنبه سول للمكان الذي هو فيه
سول : أمم ... صح
يخرج من جيبه بطاقة ممغنطة و يعطيها رجل الأمن
.... : آسف لإنفعالي ... تفضل
يأخذ الحارس البطاقة و يسلمها لزميله و بعد ثوان يعيد البطاقة له ، ثم يؤدي تحية عسكرية
الحارس : تفضل سيدي – و بعد أن يترك المكان – شنو ناوين على الطلبة :icon11: – ينظر إلى زميله – شفته !!! <هل رأيته ؟ > ... ما أعتقد راح يدرب مبتدئين
زميله : بلى أنا قريت كل شي بيدرس <سوف يقوم بتدريس > الطلبة المبتدئين :06:
الحارس : الله يعينهم :blackeye:

Angel- lady
12-05-2004, 06:55 PM
هناك خطأ بسيط O_o سوري أبوت إت


يرى صورته إلى جانبها صورة بلاك فليم على أنهما الأسباب الرئيسية لحوادث هذا اليوم
على مقعد وثير كانت القائد ماري جالسة تسند رأسها على راحة يدها و هي تضع رجل على أخرى و يقف أمامها جندي
القائد ماري : و بعدين
الجندي : لقينا الجثة محترقه
تنهدت ماري : ما في أي معلومات عن كلير ؟
الجندي : لأ
القائد ماري : كان علينا ناخذ المهمه من أول .... أي معلومة توصل و لو بسيطة أو اتشوفها مو مهمة بلغني عنها ، يمكن توصلنا لها
الجندي : لكن ...
تقاطعه : راح ناخذ المهمه ... ما نبي نتأخر زيادة
الجندي : مثل ما تبين ... في شي سيادة القائد
القائد ماري : و شنو أهو ؟
الجندي : شي غريب ... الجندي الموكل لحرق البيت يقول أن البيت بدا يحترق قبل ما يضغط زر التفجير
بلامبالاة تجيبه: المهم أدى المطلوب منه .... تقدر تروح - يؤدي الجندي التحية العسكرية و يهم بالمغادرة لكن - ما كو معلومات عن سول و إلي لقيتوه اليوم ؟
الجندي : لقينا معلومات عن سول و لازلنا نكمل تحرياتنا عنه أما الثاني ما عرفنا أي شي عنه
القائد ماري : زين .... نفذ إلي قلت لك عنه
الجندي : حاضر


بعد يومين

و تكملة البقية .... نأسف لهذا الخطأ الفني -_-

Ater ALmahaba
12-05-2004, 08:28 PM
همم, أوكي سيون, باجرب الألوان... عن القصه و لا الرسم أعذروني, عندي أختبارات بعد أسبوعين يالله أفضى أقرا, حتى عندي قصص أنجليزيه ما قريتها لسه :(
أهلاً عطر المحبه, كيف ما شفتي الموضوع و هو في تواقيعنا كلنا؟ :) حياك الله :)والله ما ادري
بس اليوم زرت جالري سيون وشفته في توقيعها
ودخلته
:)

Renoa Heartilly
13-05-2004, 02:06 PM
في بداية قصتج يا سيون فيها إن سيون القصة تبي تغير المرافق في غرفتها فقلت حتى أربط قصتي معاج أكتب إن تغير مرافق غرفتج و كلير تصير بدل رينوا أو أن إنتي تتغيرين و تكون كلير مع رينوا في غرفة مع بعض

أيه الحين فهمت كلير سان :) بتغيرين المرافق حق الدجمون.. أحم قصدي الغرفه على راحتك :D أي شيء أوكي معاي.
هذا جزئي:
"رنوا أخرجيني من هنا أنا رفيقتك في المهمه و لست طريده!" زعقت سيون من مكانها على كرسي المرافق.
"أحزمة الأمان لن تقتلك, فقط توقفي عن العراك معها!" وضعت الطيار على التحكم الآلي و قمت من مكاني لأتمدد. "هل فعلاً تردين الخروج؟"
"أكيد!" نظرت إلي و مطت شفتيها.
كبست بعض الأزرار و في ثواني أصبحت الفتاه المزعجه حره.
"ياإلهي! لن أحبس عصفورا بعد الآن أبداً!" أبعدت خصلاً داكنه من على وجهها و نظرت إلى اللوحه الأم. "إلى أين نحن ذاهبون؟"

سحبت قميصي للأسفل و جلست بهدوء على الكرسي. "في الأصل إلى المريخ, لكننا وجدنا الطريده-"
"أحم.. المهمه و ليس الطريده." رمقتني بنظره غريبه.
"وجدنا الـ"مهمه" على زحل, لذا نحن ذاهبتان له الآن." حدقت بالشاشه الكريستاليه و زفرت. "لكن يبدو أن الحظ السيء يتبعني أينما ذهبت..."
"لماذا؟"
"لأن مدرسك الدلوع يتبعنا بسفينته." وضعت يدي على خدي. :shrug:
"يا إلهي! أستاذ واتارييـي!" :omfg:
________________________

أوقفت السفينه و استعديت لوضع الدفاع, المدافع و المسدسات و الأشعه فوق الحمراء كانت معده. أقتربت مني سفينة الراجناروك و توقفت, أمتد الممر إلى بوابه السيلسيوس. لاحظت صوت خطوات بالداخل, شخص قادم.
نظرت إلى سيون و قد كانت -في أفضل الأحوال- تبدو كشخص يستعد للقاء حلم حياته. يا إلهي, هذه الفتاه غريبه الأطوار...

دخلت فتاه من البوابه, كانت تبدو أصغر مني بكثير, ألوان ملابسها كانت براقه جداً و وجهها يكاد ينشق من الإبتسامه. دخل خلفها فتى ذو شعر أسود و عينان حمراوان, يبدو خجولاً...
"نعم؟" وضعت يدي على خصري و حدقت بها.
"أنا هنا من أجل الطريده كلير ريدفيلد!" ابتسمت الفتاه و مدت يدها. "أسمي رينكا! وهذا رايسرس, أنا أسميه راي!"
أبعدت خصلاً من شعري و زفرت بتملل. "ولماذا تعتقدين بأنني سألسمها لصعلوكه صغيره مثلك؟"
"لأنني أبنه أخت الدكتور واتاري! و سوف يضربك إن لم تعطيني إياها!" :D
"خخ!" التفت نحو اللوحه الأم و ضغطت زراً فتح البوابه خلفها. "أخرجي من سفينتي, ليس لدي طريده ولا أحب الأطفال." نظرت ناحيه الفتى ذو القلاده الفضيه. "أو.. لحظه!" أغلقت البوابه من جديد و ابتسمت. تقدمت نحو الفتاه بهدوء و الأبتسامه لا تفارق وجهي. "صغيرتي, تبدين متعبه! لماذا لا تأخذين قسطاً من الراحه بينما أحضر لك الطريده من الخلف!" :naughty2:
نظرت إلي الفتاه نظره ملؤها الأستغراب. "هذا لا يبدو مسلياً! لماذا لا تأتي بنفسها؟"
"لأنها محتجزه!" نغزت سيون في خاصرتها, و حينها فقط أنتبهت أنها بدت محبطه أكثر من أي وقت مضى. هل هذه الفتاه كانت تعتقد أن مدرسها المحترم سوف يتبعها إلى وسط الفضاء؟ هل كانت تتوقع أن يدخل واتاري من تلك البوابه؟ هاه! :p

"سيون... سيوووون..." التفتت لي ببطء.
"أنتبهي للفتاه ريثما أعود." هزت سيون رأسها ببطء شديد.
"هيه يا ولد." أشرت نحو الفتى. تعال معي.
"هاه؟ أنا؟" :icon11:
"نعم أنت, تعال." دخلت للممر المؤدي إلى غرفتي الشخصيه وأمسكت بذراع الولد. "من أين لك بهذه القلاده؟"
:12: "ألهذا طلبت مني أن أتبعك؟"
"نعم, هذه القلاده رمز من رموز عائلتي, أين لك بها؟"
"هل تمزحين؟" زعق الفتى في وجهي و احتضن القلاده. "إنها قلاده أمي! و لن أعطيها لأحد أبداً!"
"و كيف تبدو أمك؟" أتمنى أن تنفع هذه الخدعه, بيع هذه القلاده سوف يوفر لي الملايين. "ربما أكون أختك الضائعه!"
نظر إلي ببلاهه. "ولكننا لا نتشابه!"
"بلى نتشابه كثيراً!" :blackeye: تباً, إنه شديد الملاحظه. "إن شعري أسود مثلك, عيناي صفراوان, و هو من درجات الأحمر! كلانا لنا عيون القطط! و كلانا نتعامل مع أشخاص أغبياء!"
"أنا لست طفلاً إن لم تكن الطريده هنا فاتركيني أذهب! لن أعطيك القلاده مهما حاولت!" ذهب الفتى ناحية الغرفه. يا إلهي, سوف أتعشى الشعريه الليله أيضاً... صفعت جبهتي بيدي و خرجت ناحية غرفة التحكم.

"كنت مخطأه, الطريده ليست معي." جلست على الكرسي و كتبت الأوامر الخاصه بالهبوط على زحل، أنطلقت السفينه من جديد,
"هي لحظه!" زعقت الفتاه الصغيره.. رينكا كان أسمها؟ من يهتم؟ "الراجناروك لا تزال معلقه بسفينتك!"
"إذن أخرجي, أنا لن أنتظر أحداً." فتحت البوابه و راقبت الفتاه و هي تخرج, وجهها تعلوه نظره منزعجه. "أنت فتاه كاذبه, أنا لا أحب الكذابين!"
أغلقت البوابه و زفرت. "و أنا لا أحب الأشخاص الطيبين." أحب الأشخاص الغنيين.
"رنوا, تلك الفتاه كانت فعلا أبنة أخت الدكتور واتا-"
"لا تقولي أسمه! أنا أكره ذلك الشخص الان أكثر من أي شيء آخر!"
بدت سيون و كأنها ستبكي.
"أخخ, هل تريدين أن أربطك بأحزمة الأمان في المقعد من جديد؟" ربطت حزامي الخاص استعداداً للهبوط.
"لا! :D " جلست سيون على الكرسي الجلدي و ربطت حزامها.

المركبه تستعد للهبوط, الرجاء ربط أحزمة الأمان و البقاء في مكانكم. سوف يتم إغلاق جميع المدافع مؤقتاً.

"أخيراً. سوف أصطاد الطريده و أضرب رأس موساشي في الجدار..." نظرت نحو سيون التي كانت تعبث بأحد ألواح التحكم المطفأه. "و سأترك سيون على ذلك الكوكب... "

Renoa Heartilly
13-05-2004, 02:14 PM
___________________

فككت حزام الأمان و تفقدت صفحه المطلوبين للمره الأخيره قبل أن أنزل من السيلسيوس. قد كان هنالك تحديث!
"المطلوب: سول باد غاي.
القيمه: 225,000 عمله.
الخطوره: لا خطوره
صفات خاصه: لا يوجد. "

أبتسمت بخبث و ضغطت على المعلومات.
"المكان: غير معروف. (شوهد مؤخراً على الكوكب العاصمه) "

إنه في الجامعه!!! يعني أنه عندما أسلم موساشي و ريدفيلد سوف أصطاده و أحصل على دفعه مضاعفه!!
أغلقت جهاز التحكم بسرعه و التفت نحو سيون. كانت تتصارع مع حزام الأمان. "أضغطي الزر!" صفعت جبهتي.
ضغطت الزر الأحمر و انفك الحزام عن صدرها. "لا أعرف شيئاً عن الطائرات الفضائيه! أنا أدرس الفيزياء الحيويه!"
"يعني تدرسين خارج هذا العالم. تماماً مثل موساشي." مما يعني أن كلاكما يحتاج لصفعه قويه كي يعود من عالم الأحلام.

حشرت مفاتيحي في جيبي و نظرت نحو الغلاف الجوي الأصطناعي. الراجناروك عبرت من فوقي ذاهبة نحو كوكب آخر.
يا لحظي السعيد! لن تأخذ الفتاه القطه طريدتي بعد الآن! الآن, أين أجد موساشي و طريدتي... ؟
همم, فلأجرب محطه البنزين.
التفت للخلف و رأيت سيون تنظر نحو شارع الأسواق.
"نحن هنا في مهمه! وسوف نكملها قبل أن نذهب للتسوق!" >_<
"أنا لم أطلب الذهاب للتسوق!" زعقت في وجهي و خطت خطوات سريعه أمامي, لحقت بها و حشرت يدي في جيبي تنورتي.
"ولكنك سوف تطلبين ذلك عندما تنتهي المهمه صح؟"
"صح! لأن ملابسك لا تعجبني! و كأنك فتاه فقيره لا تملك قوت يومها!"
"أنا فعلاً لا أملك قوت يومي..." نظرت إليها بغضب. "وهذا لن يحدث لو لم تكن زميلتي في الغرفه شرهه لهذا الحد."
"شرهه؟! هل تعنين أني سمينه؟!" وضعت يديها على خصرها و توقفت عن المشي. نظرتُ إليها ببرود.
"نعم."
"سمينه! أنا أخسر الوزن كل موسم! و الآن موسم عطلات و لن تكون هنالك عطله يعني لا راحه يعني لا زياده وزن يعني نقصان وزن!" أخذت نفساً عميقاً قبل أن تكمل المحاضره. "و نقصان الوزن شيء سيء عندما نأخذ بالإعتبار الوقت و المكان المعنيين و فيزيائياً هذا يعني أنني أرشق من اللازم, يعني أنني في حاله سيئه." توقفت عن الثرثره لتأخذ نفساً قبل أن تبتلع ريقها. "لحظه, أنا ""فعلاً"" في حاله سيئه! لم آكل شيئاً منذ الصباح!"
صفعت جبهتي.
"رينني, هلا ذهبنا إلى هذا المقهى؟؟ أنا جائعه جدا!"
"لا تناديني رينني, و أنا لست ماما لكي تطلبي مني أن أذهب معك, سوف ألقاك عند السيلسيوس بعد ساعه." هممت بالرحيل.
"لا لحظه, رينني!" أمسكت سيون بيدي و ابتسمت. "أنا.. نوعاً ما... مفلسه... هيه هيه... ثم أنت جائعه أيضاً صح؟ لماذا لا تطلبين القهوه أو شيئاً ما؟"
زفرت و حشرت يدي في جيبي بحثاُ عن محفظتي الصغيره. أنا فعلاً جائعه جداً ولكنني كنت أتمنى أن تنتهي المهمه لأذهب و أصطاد الطريده و أحصل على المكافأه و آكل شيئاً كبيرا جداً...
"كوب قهوه و قطعه كعك, أنا لست بنكاً, فهمت؟" رمقتها بنظره حاده لتفهم وجه نظري.
"شوكراان!!" أبتسمت أبتسامه عريضه و توجهت نحو المقهى. خطواتها كانت سعيده و مليئه بالنشاط.
زفرت و تبعتها. لم أتخيل أنه في يوم من الأيام سوف أساعد فتاة الفيزياء الحيويه و أشتري لها الغداء على حسابي. يبدو أني متساهله جداً معها هذه الأيام...

شرايكم :)

Angel- lady
13-05-2004, 08:58 PM
يلا ما بقى إلا قصة موساشي <<< موقفه العالم كله :09:

توقفون بعدين نكمل بعد الإمتحانات ؟! ... راح أخلص 2/6 (( إذا بتخلصون قبلي لا تقولون حتى ما انقهر >_< ))

إنشالله إلى ذاك الوقت تكون موساشي حطت التكملة و أنا أكمل

دكتور سوسو دلوع ! :31: سوسو انتقمي :vereymad: <<< عاش التحريض :jester:

هدية لسوسو أو بافي أو للإثنين معاً :D في المرفق

sion001
13-05-2004, 10:39 PM
س: اطبع قصة كلير بروحها؟؟ وسيون بروحها؟؟ ورنوا بروحها؟؟ لانه كل وحده صايره قصتها منفردة الى ان يلتقون؟؟

معك حق هي صار فيها لخبطة ، فما أدري أني أتغاضى عن أي جزء ، هي راح تترتب بعد ما أكتب جزئي ، بس بعد الإختبارات :blackeye:


حطي لوثر في القصة وايد يعجبني شخصيته
لا تخافي في واحد على الطريق ( واحد مثله بس أقل منه شوي ، يعني لوثر أحلى بس الثاني حلو :jester: )


اهم شيء يعيش لوثر

ووااء كلير أنقذيني :jester: عاوزين يخطفوه مني :12: :jester:


همم, أوكي سيون, باجرب الألوان... عن القصه و لا الرسم أعذروني, عندي أختبارات بعد أسبوعين يالله أفضى أقرا, حتى عندي قصص أنجليزيه ما قريتها لسه


توقفون بعدين نكمل بعد الإمتحانات ؟! ... راح أخلص 2/6 (( إذا بتخلصون قبلي لا تقولون حتى ما انقهر >_< ))

أنا أقول كذه أحسن >< بس نشوف رأي الباقيين ، انا أختبارتي تنتهي بعد إسبوعين من الآن ، كلير هذا بالتاريخ الأنجليزي و لا العربي :jester:


مفهومة هذي المرة
فهمت :05: مهو وافقنا عليها من الأول

بأقرأ التكملات بعد الإختبارت :31:


دكتور سوسو دلوع ! سوسو انتقمي <<< عاش التحريض
أنا ما قرأت شيء ، :bigeyes: بس إش هذا ، هو أهبل شوي (شوي بالمرة ) بس مهو دلوع :tongue2: بس مسكين في نظر رينوا مدلع :jester:


هدية لسوسو أو بافي أو للإثنين معاً في المرفق
مشكورة :tongue2:

هيا سلام :ciao:

Angel- lady
14-05-2004, 09:56 AM
واحد مثله بس أقل منه شوي ، يعني لوثر أحلى بس الثاني حلو
الثاني يلوع الجبد :31: و لو تحط لوثر بداله يكون أحسن


ووااء كلير أنقذيني ، عاوزين يخطفوه مني
تستاهلين :31: ، مرة ثانيه دوري لج شخصيات محد يحبها ( اقتدي فيني :jester: ) ، و مرة ثانيه خليني أخته حتى ما أخلي أحد ياخذه منك و أحتفظ فيه لج :33: << أدري ما عندي سالفه :jester:


كلير هذا بالتاريخ الأنجليزي و لا العربي
لا أنجليزي :D ... يعني بتخلصين يوم 28 / 5 !!!! :bigeyes: ... أنت تخلصين و أنا أبدى :""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""(


أهبل شوي
يعني أعترفتي :jester:


مشكورة
حياج الله ، تعالي كل يوم :05:

:ciao:

Rinka Kitsune
14-05-2004, 12:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله
في الحقيقه أشكر أختنا ريني لأنها كملت ولأنها وفرت علي :D
وأيضا أشكر كلير على الصوره والله إنها حلوه :biggthump

Rinka Kitsune
14-05-2004, 12:18 PM
يا ناس!
أتـركوا الموضوع إلىأن تنتهي الإختبارات :أفكر:
إختباراتي بعد أسبوع أو أسبوعين ولازم أذاكر من الآن :mad:

Renoa Heartilly
14-05-2004, 03:31 PM
أوكيه.. أقول بنات, أنا سويت الثياب على دميه كيسيكاي (الي ما يعرفها يدخل هنا ( http://www.montada.com/showthread.php?s=&postid=1368887#post1368887 ) و ينزل البرنامج. الي يبي يعني هذي مو دعايه :D و حطيت الثياب و كيف تنظبق على الدميه. بس الي ما يبغون ينزلون الدميه هذي صور للثياب, بالبالطو و جاكيت المختبر

http://renny.jeeran.com/uniform_2.png

http://renny.jeeran.com/uniform_1.png

. :) الدميه في المرفقات .

sion001
17-05-2004, 11:44 AM
الثاني يلوع الجبد و لو تحط لوثر بداله يكون أحسن

لا تسمعوا كلامها :o ، الثاني ما يلوع الجبد كثير :tongue2:


تستاهلين ، مرة ثانيه دوري لج شخصيات محد يحبها ( اقتدي فيني ) ، و مرة ثانيه خليني أخته حتى ما أخلي أحد ياخذه منك و أحتفظ فيه لج << أدري ما عندي سالفه

لاااا :blackeye: يعني مثل ريو ، مستحيل :bigeyes: ، أخته ! إي أشان تموتيه :12: صدق ما عندك سالفة :jester:


يعني أعترفتي
ما أعترفت بشيء ، هو كوميدي بالأصح و لكنه عبقري :tongue2:

ريني : يعني إلحين كيف الملابس ؟ مثل هذه الدميات ! و لا مثل اللبس الأول إلي أقترحتيه !(ما عندي سالفة :tongue2: )

Renoa Heartilly
17-05-2004, 11:58 AM
هذا الزي الرسمي النهائي :)
أنتي نزلتي الدميه مع البرنامج؟ شفتي الملابس كيف تنلبس؟
ترا الخط الأصفر الي على الياقه يختلف من سنه دراسيه للي بعدها, فيه لون أحمر و أزرق و أخضر حق كل سنه لون :)

Rinka Kitsune
19-05-2004, 10:08 PM
السلام عليكم
قلت أحط هديه لسيون قبل الإختبارات
إنشاء الله تعجبكي مثل ما عجبتني :biggthump
سيون ..ما أدري إن كانت الشخصيات الثانيه في الأنمي تعجبج :33:
إذا كانت تعجبج فعندي كثييييييييير :cool:
لاتنسوا تدعولي بالنجاح

Angel- lady
19-05-2004, 10:46 PM
سلام عليكم ، أدري أنكم اشتقتو لي ... ما له داعي تقولون :31: <<< يا عيني على الثقة :tongue2:


ما راح يمديني أعلق على كل شي :33: <<< بروح أنام ما أدري ليش قاعده :blackeye:

بس اللاب كوت الأبيض المفروض يوصل إلى مستوى الركبة و أنا موافقه على كل شي :33: <<< اليوم فيني شي مشوها لي :blackeye:


و للحديث بقية :jester: <<< كمبيوتري تصلح أخيراً ، لا تحسبون الشطارة إلي منعتني من دخلة النت :09:


نراكم :ciao:

sion001
26-05-2004, 03:28 PM
السلام عليكم

الحمد لله خلصت إختبارات ، الحمد لله :biggthump

بس شكله الموضوع نايم على الأخير :blackeye:

مشكورة أختي بافي على الصور الحلوة :05: و الله يوفقك :biggthump


أنتي نزلتي الدميه مع البرنامج؟ شفتي الملابس كيف تنلبس؟

أنا نزلت الملف المفرفق بس مارضي يشتغل ، شكلي بأروح أحمل البرنامج .

هلا بكلير :jester:

Angel- lady
26-05-2004, 08:41 PM
هلا بالآنسه سوسو :jester:

تصدقين مليت بروحي ، انطر أحد يرد :09: <<< محد اشتاق لي :02:

و على سالفة الموضوع أو البرنامج ، فأنا ما فهمت شي @_@ <<< إعذروني ... إمتحانات :jester:

Renoa Heartilly
27-05-2004, 10:40 AM
أهلاً كلير, سيون, للأسف أنا أختباراتي تبدأ بعد بكره, و بعدين تعالي سيون, ليش أنتوا تختبرون قبل و أحنا يقولون أسئله الأختبارات من عندكم؟ يشلخون علينا؟ >_<

سوسو الدميه لازم تفكين ضغطها *بتلقين داخل ملف على هيئة .LHA هذا تفتحين في برنامج الكيسيكاي :) *
أنا اشتقت لك كلير :)

veronica007`
27-05-2004, 06:45 PM
شكلي بأرجع أكتب قصص
سيون خلينا ننشط المنتدى
<<فاضييين خلسوا الامتهانات

Angel- lady
28-05-2004, 02:43 PM
يلا في في و سوسو يكتبون قصص :jester: و إحنا نقعد ندرس :33:

ريني ، أبي أنزل البرنامج إلي تقولين عنه :jester: بس ما عرفت وين