المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام هل انت تؤيد ظهور العاب مقلده (كوبي) على البلاي ستيشن بورتبل؟

JAK
11-04-2004, 03:26 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

هناك الكثير من الناس ينتظرون صدور جهاز البلاي ستيشن بورتبل و مما يزيد شغف الناس تحدث شركة سوني عن مواصفات وقوة الجهاز فبالتاكيد هناك الكثير من الالعاب التي تود الحصول عليها <<<(بعدما تحصل على الجهاز طبعا:D ) و التي اتوقع تكون بعضها ريميك لالعاب البلاي ستيشن:tongue2:
المهم:biggthump في حال صدور الجهاز هل تؤيد صدور العاب كوبي عليه ام لا؟

بالنسبه لي نعم على شرط ان تكون الالعاب كامله و ليست rip بدون عروض و اصوات....:( احم حاس ان الموضوع سخيف لكن شنسوي و اعذروني اذا طولت و شكرا:)

Jin Kazama
11-04-2004, 03:51 PM
أنا اعتقد انه شبه مستحيل لان السيديات اللي راح تستخدمها سوني مو موجوده في السوق مثل السيديات العاديه وانا سمعت ان سوني ما راح تبيع السيديات الا للشركات اللي بتسوي الالعاب وما راح تنتجها للاستخدام الشخصي :33:

JAK
11-04-2004, 04:40 PM
في خبر في موقع الالعاب العربي يقول انه ممكن انا اقول العكس لكن انا بس ابي اشوف اذا في حد يوافق على هذا الشي او لا؟:tongue2:

QaHir
11-04-2004, 04:52 PM
لا ما اوافق :09: علشان ماناخذ العاب وايد ونستمتع باللالعاب القلة الي بناخذها :31:

وأعتقد انه مايصير ينتجون كوبي مثل الجيم كيوب نسخات ماتقدر تنسخهم :09:

على العموم النسخ الاصلية ماراح تزيد عن 10 دينار .. 100 ريال ^^ .. وشكرا لك .. :)

Tomb raider
11-04-2004, 05:10 PM
السلام عليكم ^^

ما ادري لن يمكن يظهر دواتمنى الشيء هذا علشان نجرب العاب كثيره
ولا تنسى انك تقدر تشوف افلام ^^
وشكرا ^^

F I N A L
11-04-2004, 05:29 PM
انا اايدها

darkitp
11-04-2004, 06:08 PM
هذي الانواع ما اعتقد احد يقدر يعمل كوبي لها ... :p

لكن اذا كان موجود كوبي فطبعا يكون احسن لأصحاب الحالات المادية .. :31:

بالاصل انا مارح اخذ PSP ... :أفكر:

واكتفي بالPS3 اللي راح ينزل في سنة 2007 ان شاء الله .. :)

سلام

Mesharey
11-04-2004, 06:43 PM
أنا اعتقد انه شبه مستحيل لان السيديات اللي راح تستخدمها سوني مو موجوده في السوق مثل السيديات العاديه وانا سمعت ان سوني ما راح تبيع السيديات الا للشركات اللي بتسوي الالعاب وما راح تنتجها للاستخدام الشخصي :33:
نفس الرد بالضبط :33:
الجيم كيوب مثلا..الميني دفي في دي متواجد بالسوق لكن بشكل قليل ومع هذا الكيوب ماعليه كوبي..

اعتقد اني راح استعمل الـPSP على التلفزيون أكثر من استخدامي له وهو منقول :tongue2: ..

ممكن راح تكون في وصلة لتشغيله على التلفزيون نفس الجيم بوي..خصوصا وان جرافيك الجهاز قوي..

Digital Guy
11-04-2004, 06:43 PM
نظريتي حتى ينجح الجهاز لازم يكون في كوبي

بعدين سوني معروفه بعد 6 اشهر على الاقل من نزول الجهاز وراح تسمع عن قطعه تركبها وتشغل الكوبي وأن سوني راعفه قضية على الشركه المنتجه لهذه القطعه وتستمر الحكايه وتكبر نجاحات سوني

الكوبي ضرورة حياتية

مع السلامه

Dark Man
11-04-2004, 08:03 PM
بلفعل الكوبي هو سر نجاح الجهاز
و هذا رايي و شكرا

JAK
11-04-2004, 08:07 PM
شكرا كلكم يا احلى اعضاء على الردود بس اخوي نفس ماقلت 100 ريال بيكون سعر السي دي الله يسمع منك اذا الجيم بوي ادفانس 200 الشريط الاصلي مشكورين ياعضاء على الردود و ننتظر نسمع رأيكم:biggthump

السكون
11-04-2004, 08:19 PM
الكوبي ضرورة حياتية
:biggthump ..

الكوبي هو سر النجاح لكل جهاز في العالم العربي .. لان براء على مااعتقد مايشترون كوبي لان الأصلي عندهم رخيص .. مو زينا اسعاره فوووووووق الأصلي .. وودي يكون على كل جهاز أشرطه كوبي .. :cool: ..

الجيم كيوب هو الجهاز الوحيد اللي ماعليه كوبي نتيندو عرفت تفكر قبل لاتنزل الجهاز..

وودي يوم اسمع خبر ان الجيم كيوب نزل عليه كوبي :tongue2: ..

ومشكور اخوي جاك على الموضوع .. :D ..

MskT
11-04-2004, 09:09 PM
والله انها سهله النسخ بالنسبه لي
:)
اهم شي لايفوق حجمها 3 جيجا
وتكون دي في دي
واذا ماكانت دي في دي يكون حجمها 700 بالكثير

<-----انا انسخ العاب جيم كيوب

Jin Kazama
11-04-2004, 09:20 PM
<-----انا انسخ العاب جيم كيوب

من جد؟؟

انا احصل ملفات لالعاب الجيم كيوب بس ما اعرف شلون ينسخوها والا انت قصدك تلعبها على الباناسونيك كيوب ؟؟

ستيف بورنسايد
11-04-2004, 09:22 PM
من جد؟؟

انا احصل ملفات لالعاب الجيم كيوب بس ما اعرف شلون ينسخوها والا انت قصدك تلعبها على الباناسونيك كيوب ؟؟
الي بالنت تلعبها على محاكي بعضها شغال وبعظها يجمد وبعضها مايشتغل ابدا :tongue2:
ولا تلعبها عن طريق فانتسي ستار +المودم :33:

Jin Kazama
11-04-2004, 09:26 PM
ولا تلعبها عن طريق فانتسي ستار +المودم :33:

بس الأخ يقول ينسخ العاب الكيوب

اذا عرفت الطريقه باجر باشتري الكيوب :tongue2:

JAK
11-04-2004, 09:27 PM
ولا تلعبها عن طريق فانتسي ستار +المودم :33:شباب لا تغيرون الموضوع لو سمحتوا;)

ستيف بورنسايد
11-04-2004, 09:32 PM
بس الأخ يقول ينسخ العاب الكيوب

اذا عرفت الطريقه باجر باشتري الكيوب :tongue2:
لو في نسخ منها بتحصل الاسواق مفلتها منها :p

جاك
اسف وهذا اخر رد لي :)

سنــيك
11-04-2004, 10:02 PM
يا سلام لو تنزل نسخ من ناحيتي انا اايد للنسخ ياخي شي يريح واحسن من الخساير

مشكووووور على الموضوع المهم
تحياتي

Final Fantasy 7
11-04-2004, 10:07 PM
نعم للكوبي :biggthump

هذا هو شعاري :tongue2:

و لكن فرضا لو ما نزل الكوبي .. فراح أظل شاري الجهاز .. لأن بكل اختصار .. أنا أعشق كل أجهزة سوني و واثق أني ماراح أتحسف على فلس واحد راح أدفعه لجهاز من أجهزتها مهما كانت :D

و شكرا جاك على الموضوع ^^

l)@RK-l)EVIL
11-04-2004, 10:59 PM
انا مع الكوبي :tongue2:
بس اذا مافي كوبي ماتفرق معاي
بدال لا اشتري 40 شريط بالشهر اشتري بس 4 او 3 :09:

التنين المائى
11-04-2004, 11:36 PM
انا مع الكوبى لو بيكون سعر اللعبة الاصلية غالى اما اذا كانت رخيصة او سعرها معقول فلا للكوبى :)

skillman
11-04-2004, 11:55 PM
تؤيدون ولا ماتؤيدون هي نازله نازله على الكوبي

l)@RK-l)EVIL
12-04-2004, 07:54 AM
تؤيدون ولا ماتؤيدون هي نازله نازله على الكوبي

السيدي الي تصنع عليه اشرطه البي اس بي موجود فقط لدى سوني
شلون راح يكون متوفر الكوبي :أفكر:
مااعتقد ان في مصنع مثلا في الصين غبي لدرجه ان يفتح مصنع لصنع سيديات سوني لان سوني بتشتكي عليهم ويقفلونه :09:

رجل صعب
12-04-2004, 12:16 PM
[QUOTE=Digital Guy]نظريتي حتى ينجح الجهاز لازم يكون في كوبي

بعدين سوني معروفه بعد 6 اشهر على الاقل من نزول الجهاز وراح تسمع عن قطعه تركبها وتشغل الكوبي وأن سوني راعفه قضية على الشركه المنتجه لهذه القطعه وتستمر الحكايه وتكبر نجاحات سوني

الكوبي ضرورة حياتية

معاك في كل كلمه

chris
12-04-2004, 01:01 PM
شكرا لك يا اخي العزيز على هذا الموضوع

وصدقني لو سمعت بموضوعك شركات الالعاب لوضعتك في اللائحة السوداء ووضعوا صورتك على بوستر الالعاب ومكتوب اسفل البوستر لاتبيعوا السيدي لهذا الشخص هاهاهاهاهاها اسف مزحة بايخة يا اخي العزيز

وصدقني ان النسخة الاصلية هي الافضل وذلك لانه تكون متكاملة بالعروض ودقة الصورة والجرافيك وقوة تحمل السيدي نفسه وايضا لا يؤذي عدسة الجهاز الى اخره من تلك المزايا

بينما الكوبي حدث ولا حرج فهو سبب الاضرار التي تصيب عدسة الاجهزة وغيره من المشاكل المرفقة مع الكوبي

ولكن يبقى الامر منوط بالسعر والحالة المادية فصدقوني من هذه الناحية انا افضل الكوبي :jester: :jester: :jester: :jester:

يعني اذا رايت سبع العاب رائعة واحبها صدرت في وقت واحد وفرضنا ان اللعبة او النسخة الاصلية بي 30 دولار فالمجموع هو
210 دولارات مقابل 7 سيديات
بينما الكوبي لا ياخذ الامر ولو قلنا ان ثمن الكوبي يعني 3 دولار
فان المجموع 21 دولار يعني فرق كبير يتيح لك شراء العاب اخرى وايضا اشياء لك

ولكن تذكروا ان السنة هذه الكوبي في مازق فالكيوب والاكس بوكس لم تصدر عليه كوبي للان على ما اعتقد بينما البلاي ستيشن2 يوجد عليها كوبي ولكن للالعاب القديمة بينما اذا صدر الجهاز الجديد البلاي ستيشن3 فقولوا للكوبي وداعا

سلام chris

MskT
12-04-2004, 02:08 PM
انا انسخ اشرطه الجيم كيوب من اصلي لكوبي
مو انزل من النت
يعني اخذ الاصلي من واحد وانسخه
فهمتو او انسخ من العابي

MskT
12-04-2004, 02:10 PM
انا انسخ اشرطه الجيم كيوب من اصلي لكوبي
مو انزل من النت
يعني اخذ الاصلي من واحد وانسخه
فهمتو او انسخ من العابي
وهوعلي الكيوب العادي

السكون
12-04-2004, 02:23 PM
ولكن تذكروا ان السنة هذه الكوبي في مازق فالكيوب والاكس بوكس لم تصدر عليه كوبي للان
الكيوب بس اما الأكس عليه كوبي دي في دي زي البلاي ستيشن 2 .. :) ..

وانا صراحه طفشت من أشرطة الكيوب أظطر اشتريها أصلي بـ300 و 250 ريال :mad: ..

skillman
12-04-2004, 02:48 PM
اعتقد بينما البلاي ستيشن2 يوجد عليها كوبي ولكن للالعاب القديمة بينما اذا صدر الجهاز الجديد البلاي ستيشن3 فقولوا للكوبي وداعا

انا أشتري الألعاب الجديدة المنسوخة قبل تجي الأصلية

JAK
10-05-2004, 07:16 AM
اعتقد بينما البلاي ستيشن2 يوجد عليها كوبي ولكن للالعاب القديمة بينما اذا صدر الجهاز الجديد البلاي ستيشن3 فقولوا للكوبي وداعا

انا أشتري الألعاب الجديدة المنسوخة قبل تجي الأصليةمعظم الناس شذي اخوي سكل مان و هذي ميزه فالكوبي فمرات اكون خلصت اللعبه و للحين حاطين لقطات منها في اي جي ان و هذا يصير اكثر شي فالالعاب اليابانيه او الاوروبيه اللي تنزل قبل الامريكيه و مشكور اخوي :)

Kunio-Kun
10-05-2004, 11:07 AM
اكيد أيد الكوبي ...مدام مافي العاب عربية زي الناس :09: <--- خوش عذر :D

ولي يقول مافي كوبي ...تذكرون لم نزل البلاي ستيشن2 قلنا مالك امل في كوبي بعدها بكم يوم
وصل كوبي لووول يعني إلي يقول مستحيل مافي كوبي اقول ما عنده سالفة ( معا احترامي للجميع ):D
في شي اسمة ( السوق السوده ) اذا القنابل والصورايخ تنباع اشرطة ما تنباع (لووول ):09:

سلااامي...

BOiND
10-05-2004, 11:16 AM
ممممممممم ، ما اؤيد:33:

لاني شريت 9 شرايط نقليه للبلاي ستيشن 2 ، وكل ما بغيت العب وحدة ، يقول لي جزء ، العب ذيك ، لا تلعب ذي:tongue2:
فاصير ملخبط وبالنهايه ما العب شيء><

خله اصلي احسن^^

Travis
10-05-2004, 02:19 PM
اعتقد من الصعب نزول العاب كوبي

سوني خططت لهذا الشئ حتى ps3 اعتقد سنقول وداعاً للكوبي

انا افضل الأصلى طبعاً صار لى مده اتعامل مع الأصلى صحيح أن السعر سيكون غالى

لكن ستظمن اللعب بدون عطل ...

سلامي ... ;)

Dragon Knight
15-05-2004, 08:52 PM
والله تبون الصج ... انا ما اؤيد الكوبي ....

لاكن غصباً عني لانه الحالة المادية ماتسمح اجلس اشتري شرايط اصلية ( انا خاصا ماحب اجلس شهر كامل على لعبة او لعبتين )

لازم اشتري 5 او 6 او كل شريط ينزل :09:

لاكن لو الشركات بتراعينا .... على الاقل بالسعر ...

لو يخلونه 50 ريال والله نعمة بيربحون :02:

JAK
15-05-2004, 09:09 PM
والله تبون الصج ... انا ما اؤيد الكوبي ....

لاكن غصباً عني لانه الحالة المادية ماتسمح اجلس اشتري شرايط اصلية ( انا خاصا ماحب اجلس شهر كامل على لعبة او لعبتين )

لازم اشتري 5 او 6 او كل شريط ينزل :09:

لاكن لو الشركات بتراعينا .... على الاقل بالسعر ...

لو يخلونه 50 ريال والله نعمة بيربحون :02:اهم شي فالكوبي السعر هذي اللي مخلي معظم الناس في البلدان العربيه يشترون الكوبي لرخص سعره و عشان تقدر تشتري مجموعه كبيره من الالعاب عشان ماتتملل :D مشكور اخوي دراجون نايت على ردك:tongue2:

Ti3gib
15-05-2004, 09:37 PM
في منطقتنا العربية اؤيد الكوبي ... لضعف سوق الألعاب ... و قدم الألعاب ...
و ملاحظة للاشخاص الذين تكلموا عن عدم مقدرة الناس نسخ هذه الأشرطة UMD
اذكركم بانه حصل نفس الشي مع جهاز الجيم بوي الملون .... و لكن اليوم اشرطته مليانة السوق ...
و بالتوفيق ...
و لي كم ملاحظة عن الجهاز ...
هل سيقبل خاصية البلوتوث ؟
كم سعره عند نزوله ؟

Kingdom Hearts
15-05-2004, 11:04 PM
انا اعارض وبشكل عنبف صدور العاب كوبي على PSP او على اي جهاز اخر.
ما خرب اجهزتنا الا العاب الكوبي قيمة تصليح الجهاز اجيب لعبه اصليه وكم يدقر الجهاز عليك اعوذ بالله اشتري 5 اشرطه اصليه بقيمة التصليحات.

وشكرا

Jin Kazama
15-05-2004, 11:20 PM
في منطقتنا العربية اؤيد الكوبي ... لضعف سوق الألعاب ... و قدم الألعاب ...
و ملاحظة للاشخاص الذين تكلموا عن عدم مقدرة الناس نسخ هذه الأشرطة UMD
اذكركم بانه حصل نفس الشي مع جهاز الجيم بوي الملون .... و لكن اليوم اشرطته مليانة السوق ...
و بالتوفيق ...
و لي كم ملاحظة عن الجهاز ...
هل سيقبل خاصية البلوتوث ؟
كم سعره عند نزوله ؟

كلام جميل الكيوب

بس الكيوب نزل من سنتين ما اشوف العاب كوبي عليه :33:

JAK
17-05-2004, 10:11 PM
كلام جميل الكيوب

بس الكيوب نزل من سنتين ما اشوف العاب كوبي عليه :33:هههههههه الكيوب اصعب جهاز للقرصنه وللحين ماقدروا ينزلون كوبي :09:

Jin Kazama
17-05-2004, 11:48 PM
هههههههه الكيوب اصعب جهاز للقرصنه وللحين ماقدروا ينزلون كوبي :09:

مو مسألة أصعب

الجهاز يستخدم الميني سيدي وهالسيديات مو متوفره بالسوق لهالسبب ما تشوف العاب كيوب منسوخه ونفس السبب بالنسبه للpsp

JAK
18-05-2004, 07:41 AM
مو مسألة أصعب

الجهاز يستخدم الميني سيدي وهالسيديات مو متوفره بالسوق لهالسبب ما تشوف العاب كيوب منسوخه ونفس السبب بالنسبه للpspقصدك الميني dvd صح كلامك لان ننتندو خلت باناسونيك تصنعها حصريا لها على ما اظن لكن دسكات الumd كانت نازله اول على جهاز مشغل اغاني على ماأظن و قدروا يقلدونها (مب متأكد من هالكلام) :)

L.A.P.D
19-05-2004, 12:59 AM
انا بدون العاب كوبي ضارب افلاس, عيل شلون اذا نزل كوبي......راحت علينا.
ان شاء الله انزلون كوبي ونفتك وحتى لو ما نزلوا انا بشتري الجهاز

Jin Kazama
20-05-2004, 04:46 PM
قصدك الميني dvd صح كلامك لان ننتندو خلت باناسونيك تصنعها حصريا لها على ما اظن لكن دسكات الumd كانت نازله اول على جهاز مشغل اغاني على ماأظن و قدروا يقلدونها (مب متأكد من هالكلام) :)

لا الUMD مصنوعه خصيصا للpsp والحين يفكروا يستتخدموها في الاجهزه الثانيه

THE ROCK IS THE BEST EVER
20-05-2004, 09:19 PM
انا ما اقدر اعيش بدون العاب كوبي

اوئيد فكر الكوبي على الجهاز psp

بس لازم اعترف في بعض العاب اشتريها اصلي

بعدين انا من وجهة نظري انا اي جهاز حق العاب ينزل عندنا لازم ينزلون عليه الالعاب كوبي عشان ينجح الجهاز
بكذا تجرب العاب اكثر وينجح الجهاز وبعدين الفئة الكبرى منا ما يقدر كل لعبة تعجبه يشتريها اصلي في النهاية في رائي انا من مقومات الجهاز المهم لدي انها يكون يصلح عليها كوبي

ومشكور على الموضوع يا جاك7

mad_dog
21-05-2004, 02:26 AM
انا اقول الاصلي طبعا افضل ................ولا تخافون من ناحية السعر فراح تقدرون تلعبون الالعاب اللي

تبونها :)......................لان نظام التاجير راح يشتغل عندنا

ولا يكون تعتقدون انه الدول اللي مافيها كوبي تشتري اصلي ... لا هي ما تشتري بل تاجر والطريقه كالتالي

لمن تبي تروح تاجر سيدي................تدفع السعر الكامل له ...وتاخذه لمده معينه ولمن ترجعه

يخصمون منك 15% من سعر السيدي ويرجعون لك فلوسك الباقيه ........يعني عادي

فانا افضل الاصلي .....:)

back
21-05-2004, 03:00 AM
انا اويد الكوبي وبشده00
اصلا انا ماشتري جهاز الا بعد ماينزله كوبي تخيل تشتري لعبه اصلي ب 120 ريال تطلع اخرطي ايش تسوي تقعد تبكي بس انا اعتقد انه اجهزة سوني راح ينزل كوبي كلها واعتقد ايضا انه سوني دايما تخلي فيه ثغره لاصحاب القرصنه علشان تبيع اكبر قدر من الاجهزه وهذا ذكاء منها علشان كل الخلق تشتري ياحبي لك ياسوني0000

تصدقوا شكلي بشتري PSP لجدي يلعب فيه خخخخخخخخخخخ

ترى اسف طولت عليكم واسف على الفلسفه00
يعطيك العافيه اخوي جاك على الموضوع 000

تشاااااااو

JAK
21-05-2004, 12:44 PM
انا ما اقدر اعيش بدون العاب كوبي

اوئيد فكر الكوبي على الجهاز psp

بس لازم اعترف في بعض العاب اشتريها اصلي

بعدين انا من وجهة نظري انا اي جهاز حق العاب ينزل عندنا لازم ينزلون عليه الالعاب كوبي عشان ينجح الجهاز
بكذا تجرب العاب اكثر وينجح الجهاز وبعدين الفئة الكبرى منا ما يقدر كل لعبة تعجبه يشتريها اصلي في النهاية في رائي انا من مقومات الجهاز المهم لدي انها يكون يصلح عليها كوبي

ومشكور على الموضوع يا جاك7هلا والله اخوي ذا روك از ذا بيست ايفر :tongue2: ... والله في ناس وايد نفسك انا تقريبا لان لو مافي كوبي بشتري العاب شوي كلش و العاب كثيره حلوه بتفوتني , عشان شذي دايما البلاي ستيشن المفضل عندنا :biggthump , صح اخوي ذا روك از ذا بيست ايفر لو مافي كوبي على الجهاز تقريبا نص الناس بتفوتهم العاب وايد على الاقل لو في كوبي الواحد اذا عجبته اللعبه عدل يشتري كوبي و لا يشتريها اصليه و يتحسف :( مشكور اخوي ذا روك از ذا بيست ايفر :09: على ردك و اشكرك على ردودك الدائمه في مواضيعي :)

DeadLy_
21-05-2004, 12:47 PM
انا بصراحة مؤيد و بقوة لاني منتظر متى ينزل عشان اشتريه و اشتري جهاز ننتندو الجديد ds و قاعد اجمع لهم الحين :D
و ابي اخذ اكبر قدر ممكن من الالعاب و العبها فلو كانت العاب البورتبل كوبي بتساعدني كثير :) و بقدر العب اي لعبة ابيها
و دسكاته لو كانت اصلية بس ان شاء الله تكون اقل من 100 ريال او بحدود المئة :31:

JAK
21-05-2004, 12:52 PM
انا اقول الاصلي طبعا افضل ................ولا تخافون من ناحية السعر فراح تقدرون تلعبون الالعاب اللي

تبونها :)......................لان نظام التاجير راح يشتغل عندنا

ولا يكون تعتقدون انه الدول اللي مافيها كوبي تشتري اصلي ... لا هي ما تشتري بل تاجر والطريقه كالتالي

لمن تبي تروح تاجر سيدي................تدفع السعر الكامل له ...وتاخذه لمده معينه ولمن ترجعه

فانا افضل الاصلي .....:) الاصلي طبعا افضل لكن السعر؟؟؟؟؟ انا اقول هذه الطريقه يمكن ماتشتغل عندنا يعني لازم نشتري الاصلي انا الصراحه اؤيد الكوبي لكن خايف انه مايصير كوبي يعني نفس جيم كيوب مشكور اخوي المراقب ماد دوج على ردك و نبي نشوفك وايد في منتدى البلاي ستيشن :)

JAK
21-05-2004, 12:58 PM
انا اويد الكوبي وبشده00
اصلا انا ماشتري جهاز الا بعد ماينزله كوبي تخيل تشتري لعبه اصلي ب 120 ريال تطلع اخرطي ايش تسوي تقعد تبكي بس انا اعتقد انه اجهزة سوني راح ينزل كوبي كلها واعتقد ايضا انه سوني دايما تخلي فيه ثغره لاصحاب القرصنه علشان تبيع اكبر قدر من الاجهزه وهذا ذكاء منها علشان كل الخلق تشتري ياحبي لك ياسوني0000

تصدقوا شكلي بشتري PSP لجدي يلعب فيه خخخخخخخخخخخ

ترى اسف طولت عليكم واسف على الفلسفه00
يعطيك العافيه اخوي جاك على الموضوع 000

تشاااااااوالسلام عليكم .... حتى انا اخوي اويد الكوبي ... هذا الخايف منه يعني ماشتري الا الالعاب الموثوق منها و معروف جودتها مثل جران توريسمو 4 موبايل... شان زين يكون ب120 ريال انا خايف انه يكون اكثر يمكن 200 ريال:bigeyes: احنا نبي نشتري افلام بعد مثل فاينل فانتاسي 7 : ادفينت شلدرن .... انشالله تكون هالثغره موجوده في الpsp و انشالله يطلعون كوبي ...لا حياك اخويback لا فلسفه ولا شي الله يعافيك و مشكور على ردك :)

JAK
21-05-2004, 01:03 PM
انا بصراحة مؤيد و بقوة لاني منتظر متى ينزل عشان اشتريه و اشتري جهاز ننتندو الجديد ds و قاعد اجمع لهم الحين :D
و ابي اخذ اكبر قدر ممكن من الالعاب و العبها فلو كانت العاب البورتبل كوبي بتساعدني كثير :) و بقدر العب اي لعبة ابيها
و دسكاته لو كانت اصلية بس ان شاء الله تكون اقل من 100 ريال او بحدود المئة :31: انشالله ينزل كوبي عشان نشتري اللي نبيه من الالعاب ... لو كانت اقل من 100 ريال بيكون شي ممتاز الصراحه انا اخاف 200 ريال :bigeyes: و بشوف بدور يمكن اروح عالم العجائب عشان اسعاره انزل شوي من المحلات الثانيه او عند الايراني لان اسعاره اوكي :biggthump مشكور اخوي سوني كيد على ردك و حياك اي وقت :) ...

DeadLy_
21-05-2004, 01:08 PM
انشالله ينزل كوبي عشان نشتري اللي نبيه من الالعاب ... لو كانت اقل من 100 ريال بيكون شي ممتاز الصراحه انا اخاف 200 ريال :bigeyes: و بشوف بدور يمكن اروح عالم العجائب عشان اسعاره انزل شوي من المحلات الثانيه او عند الايراني لان اسعاره اوكي :biggthump مشكور اخوي سوني كيد على ردك و حياك اي وقت :) ...

لا ماعتقد انهم يمصخونها و يوصلونه ل200 ريال :33:

تبونها ......................لان نظام التاجير راح يشتغل عندنا

فانا افضل الاصلي .....

توني انتبه لردك اخوي ماد دوج و الله شوف .. في اشخاص يحبون يلعبون اللعبة فقط و يختمونها لكن
انا مو من هالنوع .. أفضل اني اشتري اللعبة و اختمها و تكون عندي :biggthump
و صحيح اضيف انه طريقة التاجير بتكون شوي صعبة في الخليج :31:

*STEVE*
21-05-2004, 01:16 PM
نعم للكوبي :biggthump

هذا هو شعاري :tongue2:

و لكن فرضا لو ما نزل الكوبي .. فراح أظل شاري الجهاز .. لأن بكل اختصار .. أنا أعشق كل أجهزة سوني و واثق أني ماراح أتحسف على فلس واحد راح أدفعه لجهاز من أجهزتها مهما كانت :D

و شكرا جاك على الموضوع ^^

نفس الشيء بس زياده صغيره ((سكوير اسهمها وين معظمها عند سوني خلاص انا الحق سوني عرفين طبعا قصدي :09: ))