المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعد التجربة : اوت بريك (( اون لاين ))

BoJasem
12-04-2004, 05:17 PM
السلام عليكم :
اهلا فيكم اخواني اعتقد هذة اول مرة اكتب موضوع هني وارجو ان يعجبكم
راح اتكلم عن لعبة اوت بريك لكن مود الأون لاين مو العادي وبفضل من الله وحمده قدرت ان ادخله والعب فيه حوالي الساعة والنصف

نبدأ بالمتطلبات :

1- جهاز بي اس 2 (( اكيد يعني :jester: ))
2- اللعبة (( duh ))
3- المودم (( عشان تدش اون لاين ولا كيف ))
4- خط انترنت سريع (( DSL ))
5- هارد دسك (( اختياري مو شرط لكن يسرع التحميل ويمنع التقطيع اثناء اللعب ))

بالنسبة لتوصيل خط الأون لاين وكيف ذلك .... هذا يبيله شرح بروحه وانا راح اتكلم عن اللعبة كلعبة

تم تشغيل اللعبة اون لاين على جهاز مطور ولم يمنعوني من الدخول

تابع بالرد القادم (( خليته رديت لأنه المنتدى طالب مني بس الف حرف )) في الرد

BoJasem
12-04-2004, 05:18 PM
عموما
طبعا من القائمة الأساسية تختار نت وورك بلي بعدين يقول لك لازم تسوي ملف شخصية او ملف ولوج المهم حط له يس
انتظر قليلا لتدخل على ثلاث خيارات اختار الأول انتظر ايضا قليلا ثم سيخبرك انك ما عندك ملف تضبيط للنت (( طبعا لو كانت اول مرة تلعب )) المهم لو ما عندك تقدر تسوي من قائمة add بعد ما تختار add (( راح تحط التضبيطات للأتصال مالك بعد ان تنتهي منها )) قم بفحص الأتصال (( TEST )) اذا قال لك تم بنجاح خلاص اخرج ثم اختر الخيار الأخير راح ترجع للقائمة مالت نت وورك مثل العادة تختار الأول لكن هذة المرة راح تدش اون لاين وراح يضبط لك كل شيئ وفيه قواعد من خمس صفحات المهم عطها طاف وحط اوافق بعدين يقول لك لو كنت اول مرة تسوي عضوية (( ببلاش )) اختار تكوين عضوية وعبي المطلوب (( الأسم ... كلمة السر ...الخ )) بعد ان تنتهي راح يقول هيا تلعب انت اختار وانتظر قليلا راح يوديك لشاشة ضع كلمة السر اللتي اخترعتها بعدين راح تدخل وتوصل لل((لوبي)) راح تلقى خيارين لعب سناريو (( ما جربته )) والأخر فري اللي جربته
تختار الفري بعدين تدخل الى احدى الغرف وباحث عن مكان فيه لاعبون وادخل او انشئ مكانك الخاص وانتظر

BoJasem
12-04-2004, 05:20 PM
هذا كل شيئ بس اللي قاهرني انه كل ما ادش قالوا لي noob الا اثنين :09:

والحين رأيي باللعب اون لاين

هي لا تختلف عن الأوف لاين الا ان الذين معك بشر فعليك التعاون ولكن صعوبة اللعبة تزداد (( لأن في الأوف لاين الشخصيات الكمبيوتر ما يستهلكون شيئ تقريبا يعني متى ما تبي شيئ تاخذ منهم وهم ما يبون منك شيئ )) لكن الوضع هنا واقعي جدا عليك ان تعطي وتأخذ وانا لعبت السناريو الأول اوت بريك وانا اخر واحد مت (( تحس محظوظ )) مت عند سيارة البنزين وصرت زومبي (( نعم العب عند وصوصل العداد 100% بشخصية زومبي )) لكن للأسف ماكو احد والزومبي له وقت محدود فمت وانا انتظر والمرة الثانية عن السناريو الرابع اللي بدايته رجل اطفاء تركته من نصفه

وانا اعطي الأون لاين 95 % :biggthump لأنه فعلا يحسسك بلذة ريسيدنت ايفل والخوف الحقيقي

هذا كل اللي عندي وسامحوني لو كان كلامي معقد شوي :33:

اللعبة ما راح تعمل على دايل اب فقط خط سريع

وشكرا :ciao:

ستيف بورنسايد
12-04-2004, 06:44 PM
البلاي2 مطور؟اي تطويرة؟>>>>نفس جلتي ولا الميشيا :bigeyes:
واللعبة اصلية ولا كوبي؟ :09:
بكم الهارد دسك؟والمودم :33: وبس :tongue2: عندك كيبورد؟

BoJasem
12-04-2004, 06:52 PM
البلاي2 مطور؟اي تطويرة؟>>>>نفس جلتي ولا الميشيا :bigeyes:
واللعبة اصلية ولا كوبي؟ :09:
بكم الهارد دسك؟والمودم :33: وبس :tongue2: عندك كيبورد؟

السلام عليكم :

كيف الحال ^^ ، ايه مطور والله ما اعرف اسمها (( معقد جدا لكن جديدة توي حاطها )) ومو مالت جلتي ولا الميشيا
اللعبة اصلية 100%

الهارد دسك شريته مه فف11 (( عارف نفس الصندوق)) ب40 دينار يعني حول 450 ريال ومن هذا القبيل
المودم ما اذكلا سعره (( شاريه من زمان ))
اما عن كيبورد لأ ما عندي ومتعذب وشكلي باشتري واحد تنصحني اي نوع ;)

وشكرا

ستيف بورنسايد
12-04-2004, 06:56 PM
السلام عليكم :

كيف الحال ^^ ، ايه مطور والله ما اعرف اسمها (( معقد جدا لكن جديدة توي حاطها )) ومو مالت جلتي ولا الميشيا
اللعبة اصلية 100%

الهارد دسك شريته مه فف11 (( عارف نفس الصندوق)) ب40 دينار يعني حول 450 ريال ومن هذا القبيل
المودم ما اذكلا سعره (( شاريه من زمان ))
اما عن كيبورد لأ ما عندي ومتعذب وشكلي باشتري واحد تنصحني اي نوع ;)

وشكرا
حاول تطلع لي اسم القطعة :biggthump لاني افكر وبقوة اشتري فف11على البلاي2 :biggthump
:33: الكيبوردات مااعرف شي عنها تبي اسال جلتي :02:

ومشكور :biggthump

BoJasem
12-04-2004, 06:59 PM
هلا

إن شاء الله احاول اطلع لك
لكن يمكن ماكو نظام حماية حق سيرفرات كابكوم وانا لين الحين ما جربت فف11 على ps2 (( فيها كسل :jester: ))
عموما هو فيه نظام داناس وانا قدرت ادخل .....
عن اذنك (( قرب يبدي اكس فايلز :reporter: ))

وشكرا

QaHir
12-04-2004, 07:05 PM
:33: الف شكر داركززز .. على الموضوع الحول والمراجعة الاحلى .. :)

على العموم اللعبة مذهلة وانا للحين ماجربت اللعبة بطور الاون لاين .. بس اهي عجبتني بطور الاوف لاين .. بس لو مطولينها :09: هم تعمدوا يخلونها قصيرة علشان الكل يتحمس ويلعبها عن طريق النت ..

ثانكيو اجينو ^^

Guilty Gear X
12-04-2004, 11:51 PM
تشغيل الهارد ديسك يبطل مفعول التطوير
جرب تشغل اللعبة اونلاين بدون هارد ديسك
اذا اشتغلة يعني اللعبة ما عليها رقابة dnas

AIKEN
13-04-2004, 12:46 AM
السلام عليكم

بصراحه مشاركتك روعه...

حبيت أسألك عن شي..سمعت إني ماأقدر أدخل الأونلاين إلا بفيزا صح هالكلام ولا لأ..

ومشكور جدا...

باي باي :cool:

BoJasem
13-04-2004, 06:22 AM
تشغيل الهارد ديسك يبطل مفعول التطوير
جرب تشغل اللعبة اونلاين بدون هارد ديسك
اذا اشتغلة يعني اللعبة ما عليها رقابة dnas

ممكن ليش لأ
عموما انا احتياطا باحط لها سويش ولا راح اعيدها مرة اخرى ((( لا تسلم الجرة كل مرة :09: ))

aoks
13-04-2004, 08:29 AM
قريبا بشتري الهارد ديسك وباخذها ..:D

مشكور دارك لينك

Guilty Gear X
13-04-2004, 09:48 AM
ممكن ليش لأ
عموما انا احتياطا باحط لها سويش ولا راح اعيدها مرة اخرى ((( لا تسلم الجرة كل مرة :09: ))

جرب , ربما الان تم الطرد :09:

BoJasem
13-04-2004, 01:03 PM
السلام عليكم :

ههه يمكن ليش لأ

عموما ما راح اجرب الا لما احط سويش واضبط عمري (( نفس الأكس بوكس حاط له سويش وكل شيئ تمام ))
اممم...شكلي بحول فف11 من بي سي للps2 (( تحكم احسن وتحس انك في لعبة ار بي جي صجبية ))
وهذا يصير اكاونتي من البي سي لل ps2 (( ادري طلعت من الموضوع ))

وشكرا :biggthump

النمسس
13-04-2004, 03:15 PM
شكرا لك على الموضوع يا أخي الغالي ولكن صدقا إنه مكرر حيث سبقك الأخ الغالي Guilty Gear X في موضوعه هنا:
كيفية الدخول اونلاين بBioHazard OutBreak بالتفصيل الممل (http://www.montada.com/showthread.php?t=254981) ولذلك قد يتم إغلاق موضوعك
والآن يوجد جزء ثاني للعبة كما تعلم في هذا الموضوع:
الموضوع الرسمي لرزدنت ايفل اوت بريك 2 .. (http://www.montada.com/showthread.php?t=272684)
وشكرا

Emperor-uae
14-04-2004, 05:02 AM
مشكور يالغاليrk LINK@(|

على المعلومات القيمه :biggthump و أنا ما خذت اللعبه لأني كنت أعتقد إني لازم أسوي إشتراكيات لألعبها أون لاين

بس مادام إنى أقدر ألعبها على طول أول ما أخذها و بدون أي إشتراكيات, إن شاء الله بتلقاني ألعبها أون لاين قريبا :biggthump

و مشكور مره ثانيه على الموضوع :jester:

و أعتقد إنه ماله أي داعي إنه يتم إغلاق الموضوع, خصوصا إنه الأخ Guilty Gear X كان موضوعه للعبه اليابانيه

و الأخrk LINK@(| يتكلم عن اللعبه الأمريكيه و أكيد طريقة الدخول للشبكه غير ولو شوي عن اليابانيه

و بنتلاقى قريب أون لاين و ياليت كل من بيدخلها أون لاين يخبرنا (لكى نلعبها مع بعض :biggthump )

إن شاء الله أول ما أخذها بقولكم :ciao:

و على فكره فى أحد يبا يتحدى أون لاين فىNEED4SPEED UNDERGROUND أوTIGER WOOD GOLF2004 (طلعت عن الموضوع :09: )

BoJasem
14-04-2004, 06:31 AM
السلام عليكم :

اهلا اخوي النمسس كيف الحال عساك بخير ;)

موضوعي مو مخالف لسببين هما :

1- الموضوع الذي اتكلم عنه هو النسخة الأمريكية اما موضوعي اخوي جلتي للنسخة اليابانية
وطريقة الدخول مختلفة في عدة نواحي

2- هذا ليس موضوع شرح فقط بل فيه وجهة نظري وتجربة شخصية للعب اون لاين
واعطاء رأيي لكم

اعتقد ان هذا السببين كافيين ان الموضوع مو مخالف :)

وشكرا على اهتمامك بكل حال :biggthump

BoJasem
14-04-2004, 06:34 AM
مشكور يالغاليrk LINK@(|

على المعلومات القيمه :biggthump و أنا ما خذت اللعبه لأني كنت أعتقد إني لازم أسوي إشتراكيات لألعبها أون لاين

بس مادام إنى أقدر ألعبها على طول أول ما أخذها و بدون أي إشتراكيات, إن شاء الله بتلقاني ألعبها أون لاين قريبا :biggthump

و مشكور مره ثانيه على الموضوع :jester:

و أعتقد إنه ماله أي داعي إنه يتم إغلاق الموضوع, خصوصا إنه الأخ Guilty Gear X كان موضوعه للعبه اليابانيه

و الأخrk LINK@(| يتكلم عن اللعبه الأمريكيه و أكيد طريقة الدخول للشبكه غير ولو شوي عن اليابانيه

و بنتلاقى قريب أون لاين و ياليت كل من بيدخلها أون لاين يخبرنا (لكى نلعبها مع بعض :biggthump )

إن شاء الله أول ما أخذها بقولكم :ciao:

و على فكره فى أحد يبا يتحدى أون لاين فىNEED4SPEED UNDERGROUND أوTIGER WOOD GOLF2004 (طلعت عن الموضوع :09: )

اهلا اخوي كيف الحال ومشكور على ردك
اخوي تقدر تلعب اللعبة هي ببلاش لكن لازم اتصال انترنت سريع فقط لا غير (( وهارد دسك اختياري لو تبي اللعب يصير عجيب ))

النمسس
14-04-2004, 02:49 PM
حسنا يا أخي الغالي والآن فهمت لماذا هو ليس مخالف وشكرا

Final Fantasy 7
14-04-2004, 08:56 PM
مبروك على دخول الأون لاين .. الصراحه عطيتني أمل في لعب الأون لاين بعد ما كنت فاقده :biggthump

Dangerko
08-05-2004, 12:45 AM
السلام عليكم شباب بغيت احد يعلمني طريقت الشبك لاني مليت والله وانا احاول اخوي علمني طرقت النيتوورك لانه انا بالكويت وعندي دي اس ال بس موعارف اشبك بالسوني ممكن تشرحلي شنو اسوي ويعطيك العافيه

MrDeath
21-05-2004, 03:54 AM
Thanx Dark Link for the subject, ytou gave some hope on playing online. (just waiting for the DSL connection)
I would like to know also the mod chip name so i can use it

Thats all for now,
MrDeath