المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : an Interview With Iwata..

Trapped Inside
13-04-2004, 02:28 PM
السلام عليكم^^..

اخباركم..للاسف ذي الايام ما كان فيه جديد الا هذي المقابله..الظاهر كلن متحمس اي ثري وينتظره بفارغ الصبر.. :D

Iwata Talks GCNext
في مقابله حصريه لموقع GameSpy اجرى الموقع مقابلة مع الاسطوره ساتورا ايواتا..

وهذه اهم ما جرى بالمقابله:
-ذكر ايواتا ان ننتندو ستتابع محاولتها لتطوير العاب البالغين..

-قال ايواتا ان الجيل الجديد من الاجهزة النزليه سيكون اكثر من القدرات الخارقه للجهاز والتنكلوجيا..ولكن يجي ان تكون هناك الافكار الجديده والتي ستفتح افاقا جديده للالعبين..

-ننتندو تعمل في الوقت الحالي على جهازها الجديد الذي سيانفس Next Box و PS3 المسمى بGC Next قدرات هذا الجهاز ستكون مختلفه عن ما رايناه في الماضي...وقال ايواتا ليش هدفنا بان نصنع جهازا خارق القدرات وانما هدفنا نحن ان نقدم افكار جديده نمتع بها اللاعبين..

-وقال ايضا ان الجهاز ذو القدرات الخارقه مهم..لكنه لن يكفي لكي يجعل جهاز ننتدو الجديد ناجح..

-وستحاول ننتندو العمل اكثر مع شركات الطرف الثالث لمساندة الحهاز الجديد..

وهذا هم ما جاء بالمقابله ولرؤية المقابله كامله اذهب الى موقع www.GameSpy.com

شكر :ciao:

Golden_Sun
13-04-2004, 02:40 PM
GCNext .. احسن من دولفين :tongue2:

هممم .. ايواتا يفكر في ابتكار طرق لعب جديدة .. والDS ماهو إلا لمحة لأجهزة نينتندو القادمة :33:
تحمست لأفكارهم في جهازهم القادم ^^

ننتظر الE3 يمكن يكشفون عن بعض الأفكار :33:

شكراً سعودي ^^

theway
13-04-2004, 03:08 PM
هلا بأهل السعودية :D

كيف حالك ؟ شمسوي ؟

انا اقول الي مخسر نينتندو هذي الايام عشانهم يعتمدوا على العاب الصغار و الجودة >>> يا عمي احنا بدوان حتى لو يعطونا الشريط رايح فيها من تحت عادي نلعبه :D

انا سمعت مقابلة من زمان مع ساتورا ( زمان حيل ) ... المهم الي قال فيها ان بخلي لعبة زيلدا الريتنج مالها (M) يعني 18+ ،، المقصود ان بيخلي اللعبة دم في دم ... و الحين راح سوى وند ويكر و بعدها وند ويكر2 >>> يلعن تاريخ ذا النصاب :vereymad:

و ذكر انه بيحاول قدر الامكان ان يرجع سلسلة فاينل فانتسي لنينتندو >>> لين الحين ما نزل الا جزء واحد الي يشوفه يقول مو فاينل فانتسي ،، و مفكرين يسووا ري ميك لـ7،8،9 :o

و بصراحة طريقة الاتصال بين الجيم بوي و الجيم كيوب في بعض الالعاب تجيب الضغط عشان لازم تلعب باللعبتين و تقعد طويل عشان تشبك و بعدها يقول لك ereor ، لازم تعيد اللعبة و تشغلها مرة ثانية ، و ، و ، و ،،، اخر شيء الواحد يمل و يكسر الشريطين >>> هذا لو كان بطران :tongue2:

المهم لازم يحصلوا طريقة مسلية ما تضيع الوقت لمن تبي تستخدمها ... بعدها بترجع نينتندو الى مجدها العريق :D

Trapped Inside
13-04-2004, 07:56 PM
Golden Sun..
اممم من ناحية الاسم..كلهم عاديين بالنسبه لي..

ايه ومو بس هو ومياموتو بعد..ان شاء الله يسوون مفاجاه كبيره ويفجرون احدى افكراهم الرائعه..

ننتظر ونشوف باي ثري

العفو ومشكور على مرورك^^..

The Way..
هلا بك..
تمام اخبارك انت^^..

انا سبب شرائي لننتندو هذي الالعاب.. :) ..ياخي ذي الالعاب تفتح النفس وتلعبها باي وقت..ما يبيله ذا التركيز وذاك القلق..
يعني تحسها تروح عن نفسك مثل ماريو والعابه وبكمن وسوبر سماش وغيرها..

والحين ننتندو تحاول تكثر العابها للكبار..طبعا واقوى محاوله هي رزدنت ايفل ومحاوله رائعه صراحه..ذي اللعبه تكفي للجمهور البالغ..وعندك كلر 7 وجايست وغيرها...
يعني ننتندو ماشيه بالطريق الصح ان شاء الله..

من ناحية كلامك عن زيلدا انا ما سمعت فيه..بس يا ريت يرجعونها مثل ما اول ..

وكلامك عن فاينال فانتسي...انا ما تهمي ذي اللعبه ما احبها ابدا >< بس اعتقد لو يسوون ري ميك لفاينال7و8و9 راح يجذب محبي اللعبه للكيوب.. :33:

وعن الجيم بوي هي والله فكره حلوه..يمكن له سلبياتها بس لها ايجابياتها بعد..وبيني بينك ما عندي جيم بوي يعني ما همني :D

وان شاء الله ترجع لمجدها...مشكور على مرورك^^..

سوليد سبايدر
14-04-2004, 11:12 AM
العاب نينتندو صحيح انها العاب طفوليه شوي

بس نفسية اللاعب تحتاج للتغيير والاحتياج لمثل النوعيه هذي من الالعاب

صعب ان اللاعب يتم طول وقته وسط العاب الرعب والعاب العنف والاكشن المليئه باجواء التوتر

والنتيجه يكون وجهك وحالتك النفسيه مثل خوينا هذا>>>>>>>>:afraid: :afraid: :afraid: :afraid: :02: :02:

لازم يكون هنالك نوعيه من الالعاب اللي تروح عن نفسك فيها

والنتيجه يكون وجهك كذا>>>>>>:D :D :D :) :) :) :cool: