المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ................... تشـــابه غــريب جـــدا !!!! ...............

chris
13-04-2004, 04:10 PM
مرحبا جميعا يا اسرة الريزدنت ايفل كيوب

وقد مر وقت طويل لم اضع فيه اي موضوع هنا وذلك بانتظار الجزء الرابع الذي طال انتظاره وكثر الحديث عنه

موضوعي اليوم هو شيء غريب لاحظته بشكل كبير

ولا اعلم ما علاقته بالجزء الرابع ولكن لو نظرنا الى صورة ابنة الرئيس الامريكي التي في الجزء الرابع وقارنا بينها وبين شيري بيركين وخصوصا بعد ان نقوم بتعديل بسيط على شيري بما يتناسب مع فترة ال5 سنوات التي مرة فقد تبدو شيري تشبه هذه الفتاة بشكل كبير جدا جدا

واقسم لول اني قرات القصة التي تقول ان ليون يبحث عن ابنة الرئيس الامريكي لقلت ان هذا الجزء ليون يبحث عن شيري بعد ان اختفت فجاة

طبعا صورة ابنة الرئيس الامريكي قمت بارفاقها ارفاق لتظهر للجميع

فما رايكم انتم

انظروا لصورة شيري القديمة وقارنوها بصور ابنة الرئيس الامريكي
http://www.residentevilfan.ws/encyclopedia/full/sherry.jpg http://chrisstars.jeeran.com/wow.jpg

سلام chris

BOiND
13-04-2004, 04:15 PM
فعلا التشابه وايد واضح:33:

واللبس والقلادة هو نفسه:33:

نقطة اثرتها جدا مراقبنا كريس:33:

من ناحيتي اظنها هي نفسها:33:

وشكرا مراقبنا كريس على الموضوع الحلو:biggthump

chris
13-04-2004, 04:19 PM
اهلا اخي العزيز boind2003

ولا شكرا على واجب

ولكن يا اخي يبدو انه حصل سوى فهم بسيط :ciao: :D وهو ان صورة ابنة الرئيس الامريكي ليست التي خلف صورة شيري بل التي بجوارها والتي قمت بارفاق صورتها ايضا في حال لم تظهر بجانب صورة شيري

وانا بنتظار رايك يا اخي العزيز

سلام chris

theway
13-04-2004, 07:31 PM
ملاحظة قوية يا كريس ،، ولا ممكن اقول شارلك هومز :D

old school
14-04-2004, 01:13 PM
أتعرف يا كريس
لو كانت ملاحظتك صحيحه فهذا يعني أن القصة ستكون فوق ما نتصور بكثير وهذا يعني أن شنجي مكامي فعلا يملك عقلا ذهبيا لو صحت ملاحظتك فالكل قد نسي شيري
لنعد قليلا الى قصة اللعبه حيث أن القصة تقول أن ليون يكلف في البداية بحماية إبنة الرئيس الأمريكي ومن بعد إختطافها يكلف بإرجاعها
حسنا لمذا تم إختيار ليون بالذات ؟ ولمذا كذلك كلف بإرجاعها رغم أن الحكومه تستطيع إرسال فريق كامل من الجنود المسلحين ؟ ربما يعود ذلك السبب لشيري !!!!!!!!!!!!!!!!

وأهنئك فعلا على دقة وقوة ملاحظتك وسعة خيالك وأقولك ما شاء الله عليك
وأتمنى فعلا أن تكون ملاحظتك صحيحه لتكون القصة أكثر روعه

BOiND
14-04-2004, 01:37 PM

رايي هو نفسه نفسه ما تغير:D
اكيييد هي ... واكيد انت شيرلوك هولمز:D

حسنا لمذا تم إختيار ليون بالذات ؟ ولمذا كذلك كلف بإرجاعها رغم أن الحكومه تستطيع إرسال فريق كامل من الجنود المسلحين ؟ ربما يعود ذلك السبب لشيري !!!!!!!!!!!!!!!!

عين العقل:33:

Final Fantasy 7
14-04-2004, 01:43 PM
والله العظيم من أول ما شفت صورة ابنة الرئيس المخطوفة منذ كم أسبوع و أنا عارف أنها شيري :)

و شكرا كريس لنشرك الموضوع ^^

النمسس
14-04-2004, 02:54 PM
شكرا لك على الموضوع يا أخي الغالي وضعه هنا:
المــوضــوع الـرســمي لــرزدنــت ايــفل 4 ........................... (http://www.montada.com/showthread.php?t=236564)
وصدقا يا أخي الغالي يعني دقة ملاحظتك لا يوجد أفضل منها فعقلك رائع! :biggthump ما شاء الله وفعلا إن إبنة الرئيس تشبه شيري ولكن أنها شيري لأن والدها كما نعلم جميعا وهو ويليام بيركين وبالطبع ويليام ليس رئيسا بل عالما من علماء أمبريلا وقد مات منذ زمن طويل لذلك أنا في رأيي انها ليست شيري وماذا عنك؟ما هو رأيك وهل تعتقد انها شيري أم لا؟وإذا لم تكن هي شيري فمن هي؟وهل تعرف إسمها؟
وشكرا

old school
14-04-2004, 03:04 PM
ردا عليك أخي النمسيس ربما تبناها الرئيس الأمريكي وليس هناك ذكر لأسم إبنة الرئيس بعد ربما تتضح بعض الأمور أكثر فأكثر في معرض E3

النمسس
15-04-2004, 02:12 PM
ردا عليك أخي النمسيس ربما تبناها الرئيس الأمريكي وليس هناك ذكر لأسم إبنة الرئيس بعد ربما تتضح بعض الأمور أكثر فأكثر في معرض E3
صدقا يا اخي الغالي أنا أيضا كنت أفكر بهذا الأمر وكنت سوف أقوله ولكنني إستبعدت حدوث أمر مثل هذا وشكرا

Golden_Sun
16-04-2004, 07:08 PM
البنت المخطوفه عمرها 6 سنين ..
ممستحيل تكون شيري :33:

silent evill
16-04-2004, 11:45 PM
السلام عليكم...

موضوع جميل وفعلا عندك قوة ملاحظه يا اخوي كريس ماشالله عليك..

لكنا انا اخالفك الرأي يا اخي كريس..

يعني لو نمشي على كلامك فانت تقول ان مر خمس سنين...

يعني عمر شيري فوق 10 سنوات وهذي الفتاه في الصوره قد لايتجاوز عمرها 10 سنوات بل اقل...

chris
17-04-2004, 11:30 AM
شكرا لكم يا اسرتي الغالية على ردودكم

ولكن يا اخوان انا لم اقل بان الجزء الرابع سوف يكون من بطولة شيري انما اشرت الى وجود شبه غريب بين الصورتين من ناحية ومن ناحية اخرى

ذكرت انه لولا اني قرات القصة التي تقول ان ليون يبحث عن ابنة الرئيس الامريكي (( لقلت )) ان هذا الجزء ليون يبحث عن شيري بعد ان اختفت فجاة

اهلا اخي الغالي theway وشكرا لكلامك :ciao: وانا لست شرلوك هولمز ولا شيء انا ممكن اكون المحقق كونان هاهاهاهاهاها اسف مزحة بايخة :jester:

اهلا اخي الغالي old school وكما قلت في الاعلى الامر عبارة عن تشابه غريب لا اكثر يعني لا اجزم هذا الامر على انه فعلا حقيقة انما تشابه لا اكثر والقصة شرحها شينجي كما راينا وكم اتمنى ان تكون هذه هي قصة الجزء الرابع ولكنها مختلفة

اما عن سؤالك (( حسنا لمذا تم إختيار ليون بالذات ؟ ولمذا كذلك كلف بإرجاعها رغم أن الحكومه تستطيع إرسال فريق كامل من الجنود المسلحين ؟ ربما يعود ذلك السبب لشيري ))

فهو مقنع فهذا امر محيير فعلا لماذا يرسلون ليون لوحده واين القوات للبحث عنها مالم يكن الامر بشكل التالي

هدد الخاطفون بقتل ابنة الرئيس في حال محاولة ارسال اي قوات للبحث عنها وهنا قرر الرئيس الامريكي اولا انه من الضروري اكتشاف مخبائهم وذلك بارسال اشخاص بشكل سري للبحث عنها ومنهم ليون لذلك نجده وحيدا .

اهلا اخي العزيز boind2003 وكان ردك في السابق كافي لاعرف وجهة نظرك يا اخي العزيز وقد اجبة عن سؤال الاخ old school

اهلا اخي الغالي Final Fantasy 7 يعني سبقتك يا اخي الغالي في هذا ولكن يبقى الامر مجرد تشابه لا اكثر يعني القصة ظهرت بان ابنة الرئيس الامريكي هي المخطوفة وليست شيري

اهلا اخي الغالي النمسس وشكرا لتذكيري

اخي صدقني ان الشبه كبير ولكن القصة سردها شينجي في المقابلة الاخيرة معه واشار الى انها ابنة الرئيس الامريكي لذلك فالامر مستبعد ان تكون شيري ولكن الامر ليس سوى عبارة عن تشابه رائع بينهما وكم كنت اتمنى لو تكون هكذا القصة يعني شيري وليست ابنة الرئيس الامريكي

اهلا اخي الغالي Golden_Sun منذ زمن لم نرك هنا يا اخي الغالي
اخي انا لم اقل انها هي بل قلت انه يوجد تشابه كبير لا اكثر وفعلا كما تقول يعني عمر هذه الفتاة يحتلف عن عمر شيري ولكن الشبه كبير

اهلا اخي الغالي silent evill اخي
كما قلت في الموضوع انه يوجد شبه غريب بين الصورتين يعني بمقارنة الصورة السابقة لشيري في الجزء الثاني وبين هذه الصورة مع اعتبار مرور 5 سنوات فان شيري سوف تصبح تشبه هذه الفتاة بشكل كبير جدا اليس كذلك
يعني الوجه والشعر تقريبا يوجد تشابه كبير بين الصورتين لا اكثر وليس الامر فعلا انها شيري وانها في ذلك الجزء .

سلام chris

النمسس
17-04-2004, 03:51 PM
لا شكر على واجب يا أخي الغالي كريس ومن أحد الأمور الدالة على صدق كلامك هو أن عمرها في الجزء الثاني كان 12 سنة وبعد مرور خمسة أعوام سيصبح عمرها 17 سنة ومن المستحيل أن يكون عمر الفتاة التي في الصورة 17 عاما ولذلك هي إبنة الرئيس ويا أخي الغالي هل يمكن أن تعطيني الوصلة للموقع الذي فيه مقابلة شينجي ميكامي؟!:06: لأني أريد رؤيتها وشكرا

الزعيـALZAEMـم
20-04-2004, 11:22 AM
تصدق كريس كنت بكتب موضوع مشابه لموضوعك لكن انشغالي هو الي جعلني ما اهتم للمنتدى :31:

شيري في اعتقادي بتكون هي ابنت الرئيس

والله العظيم اول ما شفت الصور الجديده بجيم ماستر قلت هذا الكلام...

على العموم كان عندي سؤال

كريس عندك جيم كيوب :09: :D

متشكرين اخوي كريس

chris
20-04-2004, 02:56 PM
اهلا اخي الغالي الزعيـALZAEMـم ويا اخي انا او انت او اي عضو اخر لايوجد بيننا فرق فموضوعي موضوعك وموضوع الاخرين

اخي شيري هي ابنة الدكتور ويليام بيركين وليست ابنة الرئيس الامريكي ولكن ممكن التشابه يكمن في ان مصمم هذه الصورة هو نفس الشخص الذي رسم شيري ويبدو انه يرغب في ان يجعل الكل لا ينسى ذلك الوجه ( وجه شيري ) رغبة فيهم قد تكون لاتذكيرنا بانها سوف تعود للظهور مرة اخرى والله اعلم

للاسف يا اخي لا امتلك الكيوب

سلام chris

Christov
20-04-2004, 03:31 PM
يا ناس هي شيري بس إنتوا مانتوا عارفينها لأنها مهي لابسة لبس شيري البطوطي لا أحد يقولي إنت غلطان ياChristov :mad: و أنا عارف إنها بنت بريكن .

silent evill
21-04-2004, 04:49 AM
يا ناس هي شيري بس إنتوا مانتوا عارفينها لأنها مهي لابسة لبس شيري البطوطي لا أحد يقولي إنت غلطان ياChristov :mad: و أنا عارف إنها بنت بريكن .

طيب هدي وش فيك :p كل واحد ووجهة نظره اخوي..

النمسس
22-04-2004, 09:33 AM
يا أخي الغالي إهدأ أرجوك يعني لماذا الغضب يعني إهدأ وكل شخص له الحق في أن يعبر عن رأيه وأنا لا أقول إنك مخطيء بل ربما تكون صحيح ولكني أقول رأيي فقط وهو أن هذه الفتاة ليست شيري وصدقا لا يهمني سوى رأي الأخ الغالي كريس فرأيه هو الأصح دائما ما شاء الله عليه وأيضا لديه الأدلة الكافية التي تدل على صدقه كلامه ورأيه هو أنها ليست شيري بل إبنة الرئيس وشكرا

Christov
23-04-2004, 06:23 PM
يا أخي الغالي إهدأ أرجوك يعني لماذا الغضب يعني إهدأ وكل شخص له الحق في أن يعبر عن رأيه وأنا لا أقول إنك مخطيء بل ربما تكون صحيح ولكني أقول رأيي فقط وهو أن هذه الفتاة ليست شيري وصدقا لا يهمني سوى رأي الأخ الغالي كريس فرأيه هو الأصح دائما ما شاء الله عليه وأيضا لديه الأدلة الكافية التي تدل على صدقه كلامه ورأيه هو أنها ليست شيري بل إبنة الرئيس وشكرالا أبداً ما زعلت يعني عشان حطيت هذا الوجه (:mad:) قلتوا زعلت

Christov
23-04-2004, 06:23 PM
يا أخي الغالي إهدأ أرجوك يعني لماذا الغضب يعني إهدأ وكل شخص له الحق في أن يعبر عن رأيه وأنا لا أقول إنك مخطيء بل ربما تكون صحيح ولكني أقول رأيي فقط وهو أن هذه الفتاة ليست شيري وصدقا لا يهمني سوى رأي الأخ الغالي كريس فرأيه هو الأصح دائما ما شاء الله عليه وأيضا لديه الأدلة الكافية التي تدل على صدقه كلامه ورأيه هو أنها ليست شيري بل إبنة الرئيس وشكرالا أبداً ما زعلت يعني عشان حطيت هذا الوجه :mad: قلتوا زعلت أجل لو حطيت هذا :vereymad:

النمسس
25-04-2004, 02:42 PM
لا أبداً ما زعلت يعني عشان حطيت هذا الوجه :mad: قلتوا زعلت أجل لو حطيت هذا :vereymad:
يا أخي الغالي هديء من روعك يعني الأمر لا يحتاج للغضب إلى هذه الدرجة؟وأخبرني ما هي مشكلتك؟يعني هل أخطأنا في حقك أم ماذا تحديدا؟! :06:

Christov
25-04-2004, 04:14 PM
يا أخي الغالي هديء من روعك يعني الأمر لا يحتاج للغضب إلى هذه الدرجة؟وأخبرني ما هي مشكلتك؟يعني هل أخطأنا في حقك أم ماذا تحديدا؟! :06:يا أخوي يا صديقي يا نمسس إرحمني :( ولا أحد زعلني و أكيد و لا واحد غلط في حقي و انا ما كان قصدي من الردود إني زعلان أو إني أزعل أحد
أنا ماحب أزعل أحد و ما أحب أحد يزعلني و ولا أحد ضايقني و أتمنى إني ما أكون زعلت احد

طيب......... خلاص.............. إنت مزعلت أنا مزعلت............ و........آه.....يعني............تراني أنا و إنت خرجنا عن الموضوع....(شيري و بنت الرئيس)

النمسس
26-04-2004, 02:41 PM
يا أخي الغالي شكرا لك والحمد لله أنه لم يغضب أحد حيث الأمر مجرد سوء تفاهم لا أكثر وفعلا خرجنا عن الموضوع وشكرا

SNYMA
08-05-2004, 10:33 AM
شباب هذي مو شيري لأنه شيري أبوها ليس الرئيس بل ويليم بيركن و لا نسيتوا الجزء الثاني
صح انه فيه تشابه لكن ما هقيتك تغلط هالغلطة يا مراقبنا Chris.

النمسس
08-05-2004, 02:59 PM
شباب هذي مو شيري لأنه شيري أبوها ليس الرئيس بل ويليم بيركن و لا نسيتوا الجزء الثاني
صح انه فيه تشابه لكن ما هقيتك تغلط هالغلطة يا مراقبنا Chris.
نعم يا أخي الغالي كلامك صحيح وهو نفس الكلام الذي قلته في أحد ردودي ورأيك هو نفس رأيي وأنا أؤيد ذلك وشكرا

evil girl
12-06-2004, 05:42 PM
مستحيل تكون هذي شيري لان ابنه الرئيس شكلها غير واسمها اشيلي انا ما اعتقد

chris
13-06-2004, 09:39 PM
يا اخواني الغاليين

ارجوكم انا لم اقل انها هي انا قلت انها تشبهها يعني نفس التصميم لا اكثر ولم اقل ابدا انها شيري

اخي الغالي Cube_Lover ارجو ان تقرا الموضوع وسوف تجد اني اقول تشبه وليس هي نفسها يعني مجرد ملاحظة انها تشبه شيري لا اكثر

كما ان ليون بملابسه الجديدة يشبه ملابس سكول في الفاينل فانتسي

يعني مجرد شبه وليست هي :blackeye: :blackeye: :blackeye:

وقد قلت هذا الامر الف مرة في كل رد

سلام chris

النمسس
14-06-2004, 04:35 PM
حسنا يا أخي الغالي كريس أنا آسف جدا يا إلهي كم ردك مرعب جدا! :afraid: خصوصا عندما يكون بخط كبير وباللون الأحمر تحديدا وأعذرني وكلامك هو الأصح بين الجميع وشكرا

chris
14-06-2004, 07:37 PM
انا اعتذر لك يا اخي الغالي النمسس
والله لم اقصد ان اغضب من احد او اخيف احد انما اردت ان اشير الى اني قلت انها تشبه وليست هي لا اكثر

واعتذر لك وللاخرين اذا تسببت هذه الكلمة باي نوع من الشعور باني غاضب :jester:

سلام chris

النمسس
15-06-2004, 12:33 PM
حنسا يا أخي الغالي كريس لا داعي للإعتذار وشكرا لك