المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساعدوني ... أنا قرفت من أم الوافي الذهبي

thinker
16-04-2004, 05:00 AM
أول مداخله لي هنا

كل ما اعمل بحث عن قاموس ... يظهر لي الوافي الذهبي ... ده حاجه تشل ... انا محتاج قاموس ترجمة مفردات ولكن ليس كالوافي ... اف انا قرفت من هذا الغير وافي .

يا شباب انا ادرس ادب إنجليزي ... وبحتاج للترجمة ... ولكن ليست ترجمة قطع كاملة ... كل اللي بحتاجه هو ترجمة مفردات وكلمات ... اقوى قاموس وجدته حتى الآن هو صخر الإصدار الثالث ... انا اتكلم عن ترجمة المفردات والمعاني والمترادفات ... وعلى فكرة ... عندما اقول اني صخر هو الأقوى معناه انه هو الأقوى ... جمله بسيطة عندما اقول انه الأقوى ... ولكن هذه تجربة اكثر من اربع سنين من عمري .....

الرخم والغلسل في الموضوع ... انا حاليا شغال بنظام xp ولغيت 98 نهائيا بعد عامين كنت شغال 2 نظام xp و 98 ... وصخر القاموس المعجزة الإصدار الثالث هو اصدار عام 1997 وللأسف الشديـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد لا يعمل مع ال xp .....

هاموت يا جماعة واجيب الإصدار الخامس أو الرابع منه بأي شكل ... مع العلم بأن الإصدار الثالث كان عربي انجليزي فرنساوي ... وكان قوي جدا ... لكن هناك بعض من المصطلحات المستجده لم تكن في هذا الأصدار ... وانا متأكد من أن الأصدار الرابع أو الخامس هيكون اقوى واقوى .....

يا ريت لو حد يستطيع أن يسعدني في إيجاد نسخة مجانية من صخر الإصدار الرابع او الخامس ... الإمتحانات قادمة خلاص ... وانا في اخر سنة وعايز اخلص .....

طبعا لا مجال لدي لإستخام موقع صخر على النت ... لأنها طريقة بيخة جدا جدا ... انا محتاج نسخة كاملة جيدة احملها على الجهاز عندي ... لأني بترجم كلمات ومترادفات بكثرة يومياً

انا مدمن صخر ... حقا انه الأقوى والله حتى الأن في نظري في ترجمة المفردات وإعطاء معاني ومترادفات ومتضادات بغزارة ... والتي تثري لغة اي مستخدم مستديم له .....

وانا الآن مثل الغلبان ما مفيش عندي قاموس صخر لا الأصدار الثالث ولا حتى الإصدار الأول ... يا جماعة اللي عنده صخر الإصدار الرابع أو الخامس ... يا ريت يتعب شوية ويرفعه لأي موقع لإخوانه الغلابة أمثالي ... ويعطينا الرابط لأني عملت بحث على النت ما يقرب فعليا من مئة مرة ولم اوفق لرابط اجد عليه ضالتي .....

للتواصل معي ولأي معلومات انا موجود على الياهو ماسينجر لفترات طويلة :
mfb_eg@yahoo.com (mfb_eg@yahoo.com)

واللي عنده اي رابط لقاموس كامل مجاني محترم ... مثل long man او oxford ... انا في الإنتظار

الرجاء سرعة الرد :31: :31: :31:

thanks for ur help ... im sure that there is somebody will help me ... im waiting