المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أستعذ بالله وأطلب العافيه وأسمع هذه القصة ( لا حول ولا قوة إلا بالله )

X_MAD
17-04-2004, 02:43 PM
هذه القصة وبمعنى أصح هذه افضيحه حدثت في مكة المكرمه في أشرف بقاع الأرض منطلق الرساله منها
في شارع الرصيفة في مسجد الأمير أحمد في صلاة الصبح
كان هنالك ولد وخاله وكانوا يعملون الفاحشة والعياذ بالله في المسجد وفي صلاة الصبح ولكن قدرة ومشيئته فضحتهم بأن تلصقوا ببعض ( وهم يعملون الفاحشة تلصقوا ) والعياذ بالله وقد قيد بهم إلى المستشفى والعياذ بالله
ياله من عار أنا عندما سمعت هذه القصة لم أصدق وقلت كلام الناس
لكن سألت واحد ملتزم من أصحابي في الرصيفة يصلي دائما في مسجد الأمير أحمد
وقد أكد هذا الكلام ولا حول ولا قوة إلا بالله
أريد أن أعرف ألم يفكروا أولا أنهم في مكة المكرمه وأن الذنب مضاعف وأن هذا العمل الكبير بما فيه من ذنوب سوف يتضاعف وأيضا في صلاة الفجر وأيضا في المسجد أنا لم أرى ولم أسمع أكثر من ذلك
هذه القصة نستطيع الأستفادة منها بحيث نتفكر ونستدل على قدرة الله ومشيئته وأن الله يمهل ولا يهمل وغير ذلك أن الغرب قد نجحوا في مخططاتهم وأستطاعوا السيطرة على عقولنا وغسلها فكم سمعنا أن فلان والعياذ بالله قد فعل ببنت أو ولد بل و أكثر من ذلك في أهلهم وأمه وأخته أنا بصراحه لا أستطيع التفكير في ذلك ولا أتصوره ويقشعر بدني عندما أسمع من هذه القصص والعياذ بالله صحيح الغرب عرفوا كيف يدخلوا إلينا ويصيطروا على شباب المسلمين أنهم بحق خبثاء فقد أوصلوا بنا إلى درجة في الفساق أشد منهم أخص
كنت أريد من هذا الموضوع لفت أذهانكم ونصح نفسي وأياكم بقوة الأعتصام بحبل الله فهو ملجأناكما أخبر الله ورسوله الحبيب

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته :ciao:
صديقكم X_MAD :ciao:

يالطيف الطف
17-04-2004, 02:54 PM
أستعذ بالله وأطلب العافيه وأسمع هذه القصة

ما ادري بس كانه في خطا :blackeye: وخطا بخرجك عن الملة ولا انا غلطان :31:

THE HAWK
17-04-2004, 03:03 PM
لا أخي يا لطيف الطف
هو قال استعذ (بالله) و ليس (من الله) .. صح ؟
أنت تقول
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
لا يوجد مشكلة ان شاء الله
جزاك الله خير أخي كاتب الموضوع

يالطيف الطف
17-04-2004, 03:10 PM
لا أخي يا لطيف الطف
هو قال استعذ (بالله) و ليس (من الله) .. صح ؟
أنت تقول
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
لا يوجد مشكلة ان شاء الله
جزاك الله خير أخي كاتب الموضوع
اها ..مشكور على التوضيح .

والان بنقول مشكور على الموضوع :)

مسلم متعصب
17-04-2004, 04:13 PM
لعنه الله على هذه الاشكال واتمنى ان يتم تطبيق عليهم حد الرجم حتى الموت حتى يتعذبوا شر عذاب

وعذابهم في الاخرة اعظم.

X_MAD
17-04-2004, 04:36 PM
أشكرك على التعديل أخ ذا هاوك :)
أخ مسلم متعصب :(
عقابهم هو أن يرموهم من منطقة مرتفعة مثل قوم لوط لأن هذه عملية لواط والعياذ بالله وليس زنا أجارنا الله

lulu_al7elwa
18-04-2004, 05:28 PM
مشكور اخوي عالموضوع ...

أبوجمـــال
18-04-2004, 05:56 PM
مشكور على الموضوع ...