المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فينجر : هنري أفضل مهاجم في العالم



silent evill
17-04-2004, 05:57 PM
أشاد ارسين فينجر المدير الفني لفريق ارسنال الانجليزي لكرة القدم بنجم الفريق المهاجم الفرنسي تييري هنري يوم الجمعة بعد أن سجل أربعة من أهداف فريقه ليقود ارسنال للفوز على ليدز يونايتد 5-صفر بالدوري الممتاز الانجليزي.

وقال فينجر ان هنري هو أفضل مهاجم في العالم. وهنري هو أول لاعب في ارسنال منذ 53 عاما يسجل ثلاثة أهداف في مباريات متتالية على ملعبه في هايبري اذ أنه سجل ثلاثة أهداف في المباراة التي تغلب فيها ارسنال على ليفربول 4-2 يوم الجمعة كما انه أول لاعب في الفريق يسجل أربعة أهداف في مباراة واحدة منذ ايان رايت عام 1991 .

وبهذا الفوز يتصدر ارسنال الدوري الممتاز بفارق عشر نقاط عن بقية منافسيه وما زالت هناك خمس مباريات فقط متبقية بالدوري.

وأجاب فينجر على سؤال ردا على ما اذا كان هناك مهاجم أفضل من هنري في العالم قائلا "لا أعتقد. لست حياديا تماما ولكن من وجهة نظري الشخصية لا أعتقد أن هناك من هو أفضل منه.

"لمساته الاخيرة تتحسن وعندما يخترق لا يمكن لاي لاعب ان يلحق به ليس فقط بسبب سرعته وانما قوته ولمساته المتقنة. يصعب العثور على كلمات جديدة لوصفه الان."

وسجل هنري البالغ من العمر 26 عاما 29 هدفا في 32 مباراة الموسم الحالي.

الا ان فينجر يرفض فكرة أن لقب الدوري الممتاز الانجليزي الموسم الحالي أصبح لارسنال بالرغم من أن لم يهزم حتى اليوم منذ بداية الموسم وقال "ما زال الطريق طويلا امامنا ولكننا في وضع جيد الان."



اذا مااختاروا تيري هنري أفضل لاعب في العالم عام 2004 .. راح أنسف منزلك ياجوزيف بلاتر في سويسرا

والله ماأقول الا ماشاء الله عليك ياهنري .. طوال متابعتي الرياضية الممتدة طوال 14 عاما .. لم أرى لاعبا مثلك


المصدر :وكالة رويترز


مع تحيات : الازوري1