المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شتان بينكما !! يا عبد العزيز ويا صباح ..

ODIN
17-04-2004, 10:03 PM
http://www.palestine-info.info/arabic/hamas/leaders/528252.jpg http://www.islamonline.net/Arabic/news/2003-05/27/images/pic12.jpg

شتان بين من يدعو للفضيله .. ومن يدعو للرذيلة ..

شتان بين من يدعو للجهاد ... ومن يدعو للخضوع والاستذلال ..

لم نفق من فاجعة اغتيال الشهيد الشيخ احمد ياسين .. الا واصبنا بفاجعة اخرى !!

الا وهي اغتيال الشهيد عبد العزيز الرنتيسي القائد الجديد لحركه حماس ..

انا لله وانا اليه راجعون .. لا اعلم ماذا اقول ولا ما افعل .. فعيناي غارقتان بالدمع وقلبي يفور من الحقد على هؤلاء الصهاينة المجرمين !!!

اللهم اخسف بهم و شتت شملهم يا رب العالمين ....

نسأل الله ان يتقبله من الشهداء ..

بعد يوم شاق ومتعب مر علي .. لم اجد ما ارتاح به الا بجلسة عائلية بسيطه ومريحة... ليتها كانت بسيطة .. وليتها كانت مريحة ...

فبمجرد فتحي التلفاز على القنوات الاخبارية العربية ... أسأم من التناقضات التي نعيشها نحن المسلمين العرب !!

لايوجد ما يسر النفس .. لا أخبار لصالحنا ولا اعلام يؤيدنا ... سوى اخبار المجاهدين وانتصاراتهم في العراق وفلسطين ..

لم البث قليلا من الاحباط الا وسمعت خبر مفادة ..

ولي العهد الكويتي صباح الاحمد .. يبارك ويؤيد برنامج ستار اكاديمي !! ويصفه بالناجح ويرحب به في دولته !! ويصف الشيوخ والعلماء المحرمين له بأنهم ( يحرمون كل شي ) على حد تعبيره ...

هنا ازدت احباط وأيقتنت من التناقض الفظيع من الثرى والثريا ..

لم يكتفي بهذا فقط .. بل تكلم بكل بجاحة وجرأة وخفة عقل بأنه من المتابعين لهذا البرنامج السخيف !!

ياله من عار يا مسلمين .. وياله من عار يا عرب .. احد أولياء امور المسلمين في الكويت ويصرح بهذه السخافات ...

لم يحترم شعور المسلمين الغيورين .. ولم يبالي بالاصوات المناهضة لهذا البرنامج في دولته حتى !! تكلم وصرح بكل بجاحه ولم يراعي شيبه المصبوغ على الاقل !!!

بالفعل عار على اخواننا في الكويت ان يسكتو لهذا التصريح الفظيع وهم يتمتعون بحرية التعبير عن الرأي السياسي ...

نعلم ان الشرفاء في الكويت لن يسكتو عن هذا .. ولن يدعو من هذا ان يمثلهم امام العالم .. نعلم ذلك ...

شتان بينكما يا صباح ويا شهيدنا الرنتيسي ... شتان بينكما ...

darkitp
17-04-2004, 10:19 PM
بالفعل ...
شتان ما بين البحر و النهر ..
شتان ما بين الرمل و الصخر ..
و ما بين المجاهد و ( الرقاصة ) على أغاني حمار أكادمي http://www.montada.com/images/icons/icon13.gif

و تسلم أخوي ODIN ... ;)

يالطيف الطف
17-04-2004, 11:45 PM
انى لله وانى اليه لراجعون...

صورة ( 1 )
شهيد تلو الاخر ...وابطال ومجاهدين ..رموز للحرية والجهاد...أُعلن على انهم جماعات ارهابية... "فرحين بما اتهم الله من فضله" ... جهادهم حتى اخر نقطة ؟ لماذا ؟ لنصرت هذا الدين وتحرير الارض والانسان ...لماذا؟ لانهم "رجال صدقوا الله ما عاهدوا عليه" ...."وجوه يومئذ مسفرة * ضاحكة مستبشرة"....قال بهم اشرف الخلق سيدنا محمدعليه الصلاة والسلام.. ((((فـقد جا في الصحيحين : ((لاتزال طائفة من امتي ظاهرين على الحق لايضرهم من خذلهم و لا من خـالـفهم , حتى ياتي امراللّه و هم كذلك روى البخاري : هم بالشام..... و في رواية ابي امامة الباهلي : انهم لما سالوا النبي قال : بيت المقدس و اكناف بيت المقدس ))))....رجال تركوا الدنيا لاهلها ... واقبلوا فرحين للقاء ربهم

صورة (2)
كلب يعوي بالجمله....لا يعي ماذا يقول...اكان ال مصباح ام من ال سلول فكلهم من نفس النسب من نسل قريش ...من نسل ابي لهب... جماعات كرموهم ب الحليف الرئيسي او بالدول الصديقة..... خنزير يفتح حدوده ...واخر يفحه قناته...اخر يفتح ****.... وكل ذلك اكراما للكلب بوش .... ((وَوُجُوهٌ يَوْمَئِذٍ عَلَيْهَا غَبَرَةٌ {40} تَرْهَقُهَا قَتَرَةٌ {41} أُوْلَئِكَ هُمُ الْكَفَرَةُ الْفَجَرَةُ {42}‏ )) قال عليه السلام فيهم ..(هم قوم معهم سياط كأذناب البقر يضربون بها الناس )....هدفهم هدم الدين الاسلامي ...غايتهم التقرب والطوفان بالبيت الابيض....مهمتهم حبس كل من يقول كلمة الحق...هم خنازير برية .... الشجب والاستنكار غايتهم المخزية....

فشتان بين الثرى والثريا ...

THE HAWK
18-04-2004, 01:09 AM
http://www.hobh.com/up/files/123654-1082226387.jpg http://www.islamonline.net/Arabic/news/2003-05/27/images/pic12.jpg

سيمـــــــــاهــــــم في وجــــــــــــوههــــــــم

كايتو
18-04-2004, 01:15 AM
لم يترك لي يالطيف الطف شيئا اقوله .......:)

Scorpion KING-911
18-04-2004, 02:14 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

اجل يرحب بستار اكادمي عندهم :02: :02:

يلله على قولتهم دولة الصداقه والسلام مالها لا في الحرب ولا في السلام
ولا ودي ازود اكثر عشان لا يزعلون بعض الاخوان

alio84
18-04-2004, 04:07 AM
لم يكتفي بهذا فقط .. بل تكلم بكل بجاحة وجرأة وخفة عقل بأنه من المتابعين لهذا البرنامج السخيف !!

ما أستغرب اذا سمعنا مننه تأييد لمقتل الشيخ أحمد ياسين و الدكتور عبدالعزيز الرنتيسي على انهم ارهابيين و يعوقون عملية السلام!!!!

alamid
18-04-2004, 06:27 AM
قال اللهُ عزَّ وجل: "أَمْ نَجْعَلُ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ كَالْمُفْسِدِينَ فِي الْأَرْضِ أَمْ نَجْعَلُ الْمُتَّقِينَ كَالْفُجَّارِ"..؟!

لا يوجد أدنى مُقارنة بين عميل للشيطان ..
وبين مُجاهِد أفنى عمره في خدمة الإسلام ..

بينَ من فتحَ أرضهُ لليهود والصليبيين ..
وبينَ من يُنافِح ويُجاهِد ليُخرِج المُحتل من أرضه ..

آخر كلمة ،الصورة الأولى يحتاج صاحبها لِقُبلة على جبينه ..
والصورة الثانيه يحتاج صاحبها،لوطئٍ بالأقدام على جبينه..!

شُكراً..

Ramza
18-04-2004, 11:17 AM
لاحول ولا قوة الا بالله حسبنا الله ونعم الوكيل

هذا الفاسق الفاجر الخائن العميل الجرثومة التي دستها اميركا واسرائيل في بلاد الاسلام والمسلمين
يقول انه يؤيد ستر اكاديمي ويرجب به :أفكر: طبعا فالجرثومة ترحب بكل مرض جديد لكي تساعد على نشره في جسد
هذه الأمة الاسلامية .. هنيئاً لكي ياجرثومة اميركا يامن تمسحين الغبار عن نعل بوش وشارون كل يوم.

شتان بينه وبين المجاهد في سبيل الله :أفكر:

والله ان خبر مقتله قد اوجع صدري وصدر كل مسلم غيور على دينه لكن الله قد كتب له بالتعجيل بالشهادة فهنيئا لك بجنات
النعيم واسأل الرحمن الرحيم ان يحشره مع كل الشهداء في جنات النعيم

{Alpacino}
18-04-2004, 05:53 PM
انا مادري ليش تصيدون بالماء العكر
ليش تركزون على صغيره هنا وصغيره هناك ليش ماتركزون على الاداء العام وتضلون تنتقدون هذا وهذاك
العام العام العام وانتوا فاهمين شنو قصدي لو بقعد انضر لكل صغيرا بينا احنا وبينكم وبين العرب ككل ماراح انتهي خلنا نعترف وننضر لانفسنا بدل الانتقادات السخيفه....
انا مادري يعني ليش حاط هالمقارنة يعني شنو هدفك منها تقولي عشان نشوف قلب الحقيقه مستعدين كلنا نتكلم وننتقد وعارفين وانته عارف فلماذا
وبعدين انا ماشوف مجال للمقارنه يعني هاذي مقاله ولو انه متوقع انك مبالغ وهاذا شهيد شنو الربط مادري الى اذا كانت بدافع اراده حاقده شي ثاني
وانا بدور بالارشيف وبشوف صحة كلامك
واذا ممكن تقولي اب اي قناة ومتى وشنو الوقت وشنو الموضوع وبأي برنامج ولماذا وببحث عنه يا OLDIN
ولاتقولي انك ماتدري متى وناسي ابي ارى اذا كلامك تحت مبرر راسخ وبنتضارك

BOiND
18-04-2004, 06:03 PM
شتان بين واحد يشوف نانسي عجرم وهي ...... وشتان بين واحد يرمي حجر على دبابه

ما خلوا لي شيء اقوله الشباب

..........

الحين والله العظيم الناس ما قاعدة تحس.....
الشخص في الدول اللي مثل حالتنا....

قاعدين رجل على رجل...
والسبب؟
مب واحد فاضي فيهم انه يسوي اي شيء يساعد الفلسطينين او العراقيين....
باي طريقه...
حتى لو كلام...

السبب؟
مرتاااااااااح في بيته....
شو يخوفه ما دام غيره يتقطع وهو بسلام؟

ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل على هذا الصنف

ما عندي شيء اقوله زيادة..
اخواني عبروا عن كل شيء بغيت اقوله...

واحد يشجع المجاهدين...
وواحد يشجع المغنيين......

وسلامتكم...

أبوجمـــال
18-04-2004, 06:08 PM
بالفعل ....

لا يوجد اي شبة بالأعمال...

الله يجزيك الخير يا اخي لطرحك الموضوع...

مهند الريس
18-04-2004, 08:26 PM
متناقضان تماما كما تتناقض

الطهارة مع النجاسة

والعفة والفجر

نعم شتان بينهما

مهند الريس
18-04-2004, 08:37 PM
متناقضان تماما كما تتناقض

الطهارة مع النجاسة

والعفة والفجر

نعم شتان بينهما

DeadLy_
18-04-2004, 10:31 PM
اللهم اخسف بهم و شتت شملهم يا رب العالمين ....

آمين..

ولي العهد الكويتي صباح الاحمد .. يبارك ويؤيد برنامج ستار اكاديمي !! ويصفه بالناجح ويرحب به في دولته !! ويصف الشيوخ والعلماء المحرمين له بأنهم ( يحرمون كل شي ) على حد تعبيره ...
و الله هذا عار وجهل, فشخص في مثل المنصب يتحدث بهذه الطريقة :o

نعلم ان الشرفاء في الكويت لن يسكتو عن هذا .. ولن يدعو من هذا ان يمثلهم امام العالم .. نعلم ذلك ...
... :أفكر: