المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلتي مع تنصيب xp تظهر لي رساله

sara_q8
18-04-2004, 04:59 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

يعطيكم العافيه اخواني على جهدوكم الواضحه

انا ظهرت لي مشكله ان يوجد عندي درايفرين سي ودي فهي اني استخدمت برنامج ميجك 8 , وكان على درايف السي وندوز 98 وعلى الدي xp , فمت بحذف السي ونزلت الوندوز 98 من جديد طبعًا ماظهر معاي الدي
فقمت بعمل ربير لوندوز xp من السي دي عندما يقوم بتنصيب نفسه يظهر لي الدي ولاكن يتوقف وتظهر لي رساله
هي lsass.exe ايرور في السستم ويعمل رستار ونفس الطريقه , وجربت اني انزل الوندوز من جديد يعني بدون ربير ( New ) ولاكن بدون جدوي نفس الشي

كيف اقدر اني الغي هذي الرساله عشان اقدر اكمل عملية التنصيب بنجاح
مع العلم ان في ملفات مهمه لدي في الاكس بس

ارجو المساعده

بـومــايـد
19-04-2004, 06:53 AM
اول مره اسمع عم هذي المشكله

نصيحتي : بما انه عندك ملفات مهمه على الهارد ديسك وصليه على كمبيوتر ثاني على اساس انه هارد اضافي و نسخي الملفات

ساره q8
20-04-2004, 06:18 AM
اشكرك اخوي على مرورك طيب هل عندك فكره عن برنامج يقدر يرجعلي الهاردسك كامل

محمد همام
20-04-2004, 08:05 PM
بسيطة
أنت عندك غالباً نظام الملفات بالدي NTFS وليس Fat32 ولهذا ما بيتعرف عليه ويندوز 98

من الممكن تحولي الدي الى FAT32 باستخدام أحد البرامج
والأفضل برنامج Partition magic
غالباً موجود في موقع البرغوثي www.albargothy.net

ووقتها بيظهر حتى على ويندوز 98

sara_q8
21-04-2004, 08:52 AM
يعطيكم العافيه اخوي محمد همام شوف الي صار معاي اني ماعملت فورمات للاكس بي ونزلته من جديد على نفس القرص الصلب
ولاكن اذا حولت القرص الصلب من ntfs الي fat32 هل يؤثر على نظام الاكس بي وهل بأستطاعتي استرجاع او مشاهدة ملفاتي التي فقدتها من نفس وندوز 98 ؟

وهل اقدر اني ابدل بين النظامين NTFS و FAT32 لاحقًا ؟
وياريت شرح خفيف لان هذا البرنامج الي عفسني اخوي محمد همات بارتشن مجك

فرمت السي وقلب لي الدنيا عمل رستار ولم يقلع الاكس بي وصارت المشاكل ظل على شاشة الدوز ولا توجد اي معلومه وبعدين نزلت الوندوز 98 وبعده الاكس بي

محمد همام
22-04-2004, 09:47 AM
امممم

إذا حولتي القسم يلي عليه ويندوز اكس بي الى FAT32 فما رح يتأثر ابداً الويندوز ووقتها رح تقدري تشوفي هذا القسم من ويندوز ميلينيوم

لاحقاً فيكي تبدلي بين الـ fat32 و NTFS
مشان معلومات زيادة ممكن تشوفي الموضوع يلي بيتحدث عن الفروق بين FAT32 و NTFS ضمن المواضيع المميزة

وبالنسبة للبارتيشن ماجيك فقط اختاري القسم يلي عليه ويندوز اكس بي ثم اختاري تحويله الى FAT32

sara_q8
22-04-2004, 12:18 PM
يسلمو هالديااااااااات خيو راح اعمل كل شي حكيتلي عنو :)
بس في عندي استفسار بالنسبه لأول شي تكلمت عنه هو

(( إذا حولتي القسم يلي عليه ويندوز اكس بي الى FAT32 فما رح يتأثر ابداً الويندوز ووقتها رح تقدري تشوفي هذا القسم من ويندوز ميلينيوم ))
معني كلامك اني لا استطيع مشاهدة ملفات الاكس بي من الوندوز 98 هل هذا صحيح اخوي محمد همام

وانا حاليًا راح اشوف الموضوع إلي بيتكلم عن الفروق بين النظامين