المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تخاريف واحد مب راقد....

Doel
18-04-2004, 06:44 PM
السلام عليكم شباب...

أول موضوع لي في هالمنتدى... عادة انا ارد و ما اكتب مواضيع..
هذي شويه من تخاريفي بسبب نقص النوم و زيادة البيتزا.... :09:

==========================================================

نهاية حمار شجاع :

يقولكم في احد ايام شتاء قارة انتارتيكا الدافئه... و ايام لما كانت الشمس تسطع فوق رؤوسنا انا و صديقي بوعبود... كنا نتمشى في الشانزيليزيه، و إذ بنا (حلوه هذي :09: ) تقع على بحيره (يعني حصلناها) ماؤها صاف عذب مثل كوب الهوت شوكليت اللي يبيعونه في ستاربكس... بالتأكيد، وقفنا انا و بوعبود.. و كل منا فاغر فاه :o (أحلى ياللي تعرف عربي :cool: ) لمح لي بوعبود بان نسبح فيها.. ولكني ذكرته بأن الفصل شتاء.. و هو كما تعلمون فصل الجفاف و كل هذا قد يكون سرابا.... طبعا بو عبود ما سوى لي سالفه و قال اني متأثر وايد بالجو الدافي... و إذ به يعدو عدو الحمار (الله يعزكم) و يقفز في البحيره..... و فجأه :bigeyes: :bigeyes: :bigeyes: سمعت انا صوت نهيق حمار... و التفت ورائي لأرى بوعبوداً قد استحمر (يا فصيح :p ).. كل اللي قلته كان : "بوعبود، انت من صغير و انت حمار.. بس انا ما توقعت انك بتستوي حمار حقيقي في يوم من الأيام".... و بعدين.. اللي استوى ان الناس في انتارتيكا يركبون الحمير... قمت انا و ركبته و انطلقت به نقطع الفيافي و القفار إلى ان وصلنا للمحيط... و هناك بوعبود ما رضى يوقف... ربما عناد الحمير و ربما لأنه يئس من عودته الى جسمه الأصلي... و يركض و يركض.. لين و صل البحر.. انا نطيت من فوقه و هو كمل للبحر.... آخر شي انا شفته كان طرف ذيله.

بنات افكار :

و انا صغير، لما كنت طالب في جامعة أكسفورد الموجوده في مجاهل افريقيا... كنت ادرس هندسة دقائق الكوارك الذريه مع مجموعه من الدريوليه (السائقين) الهنود.. كان لديهم الكثير من النظريات النابعه من بنات افكارهم... طبعا انا كان عمري سنه و 3 شهور... و للحين ما كنت متزوج ولا شفت بنات الأفكار.... قلت خلني اروح ادور كمن بنت افكار ... المشكله ان افكار ما كانت موجوده عشان آخذ بناتها... رحت ادور أبله (مدرسه) ثانيه عشان استفيد... ويمكن بالغلط اطلع من هالغابه بنظريه النشوء والإرتفاع :blackeye: ...(نفس نظرية داروين)....

تحياتي.. واللي يدخل و ما يرد بينضرب :blackeye: :blackeye:

هيه صح.. بمكن اكمل بعدين
Doel

darkitp
18-04-2004, 08:20 PM
بسبب نقص النوم و زيادة البيتزا.... :09:
كل براتا و كثر كوووفي :D

============

وينك كل ها الغيب و ما تنشاف :blackeye:

على العموووم :o ويلكووم باك ( ميدوو ) :09:

خبرنا عن أحوالك و وين انت !!
ووين وصلت بالفاينال فانتاسي XD
سلاموف

بو راشـد
18-04-2004, 09:17 PM
ليش ما تقفلون الترفيهي

الموافقين

(( سايلنت - بايسن - دي غيرل ))

وننتظر البقيه ....

ــ

المهم مشكور على اموضوع

Doel
18-04-2004, 09:55 PM
هلا والله حبيبيDarkitp

اسمحلي.. كنت ماخذ اجازه من النت ^_^

خبرنا عن أحوالك و وين انت !!
ووين وصلت بالفاينال فانتاسي XD

:blackeye: :blackeye: الحمدلله بخير.. بس بعدني في امريكا ^_^ و برجع عقب 4 اسابيع :D :D <(متشقق من الفرحه)
و بالنسبه لفاينل .. كنت لفل 9 واريور... غيرت والحين لفل 8 ريد ميج :cool:

أخوي فواز : العفو.. بس انا شو سويت عشان تبدأ حمله علي؟

خلاص ما بكتب مو ضوع مره ثانيه...

اللي دخلوا و ما ردوا... ماعليه.... بتنضربون :33: :33:
Doel

سوليدس سنيك
18-04-2004, 10:42 PM
دراجون
وش فيك انت؟؟ :أفكر:

دويل
ههههههههههههههه
موضوع حلو وكاتب احلى
إلى الأمام :biggthump

مصرقع اس اس
18-04-2004, 10:47 PM
تحياتي.. واللي يدخل و ما يرد بينضرب:blackeye: :blackeye:حلوة ذي .......
مشكوررررررررررررررر
دولـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي

سوليدس سنيك
18-04-2004, 10:49 PM
دولـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي

دولي ولاداخلي :biggthump

Doel
18-04-2004, 11:43 PM
مشكورين اخواني كلكم على الردود ^_^

سوليدس : لا انا صناعه محليه :p

الحين...... نبدأ وصلة الضرب...

معركة رخام الخونه (لاحد يسأل شو هالإسم :p ) :

يقولكم.... تقدمت انا اشق صفوف جيشي الجرار... المكون من 500000 محارب من كل مدرع و لابس لأطحن جيش القارئين اللي ما يستحون بقيادة محمود ابو جمال (رد على كل المواضيع إلا موضوعي :02: ... لا تزعل مني ^_^)... نسيت، هم بس 30 واحد ^_^ .. المهم، و انا اشق الصفوف و اذ بي المح طلفا صغيرا مع جيش العدو... قصدت ذلك الطفل غير مبال بجحافل العدو (حلوه جحافل :cool: ) و عندما اقتربت منه... يألته مالذي اتى به الى ارض المعركه.. فرد علي بانه كان يتحوط في ابوظبي مول و دخل كارفور... و حصل نفسه معانا<==مضيع :D

سحبت الطفل بعيدا لأني صدقت قصته... ففي مره من المرارير كنت انا اتحوط ويا ربعي في السوق القديم.. و فجأه واحد من الشباب اشترى لنفسه كوكتيل و ما اشترى لنا (شو علاقته بالسالفه؟ نترك ذلك لشيرلوك هولمز و كونان).. المهم.. بعد ما سحبت الطفل.. لمع الشرار في عيني.. و قررت اني اخلص على جيش العدو بضربه وحده.... ركزت بكل قوتي.. و استجمعت التشاكرا و جبت الضدع الكبير Gamabunta ... اه... هذا ناروتو مب هنه :blackeye: :blackeye: ......نحاول مره ثانيه، لمع الشرار في عيني.. و قررت اني اخلص على جيش العدو بضربه وحده.... تذكرت فاينل فانتاسي 8 و الـ Limit مال سكوال.. قلت خلني اجربه عليهم، طبعا بقوتي الخارقه خلصت عليهم كلهم ما عدا اثنين.. هذول قاموا بهجمه مرتده في نهاية الشوط الثاني و كانوا شوي و يتعادلون...... خرفت مره ثانيه..... انا كنت تعبان بعد ضربة الليميت و رقدت... و لما فتحت عيني كان جيشي قد ابيد عن بكرة ابيه و امه... قمت انا اركض و ادور و اقول "كلييييييييييييييييب... اين انت يا كليب"... طبعا كليب كان مكلمني لما كنت راقد و خبرني عنهم... و انطلقت انا على الأدهم ذو المكينه ام 12 سلندر وراء فلول العدو... ولما حصلتهم... تعرفون منو كانوا؟ كانوا Darkitp و كايتو... خانوا جيشي و دخلوا مع الأعداء... و نهايتهم معروفه للسامعين... بس انا للحين يالس احقق مع اشباحهم عالمسنجر :D :D

(الحين صدقت اني اعرف اكتب... زين لكم تكتبون شكر؟....ما بسكت الحين :D :D )
Doel

سوليدس سنيك
19-04-2004, 12:13 AM
هههههههههههههههه..
وش اقول فلم هندي على مصري على مكسيكي..
بس ابدعت في كتابته واخراجه :p :p ..

ومشكوور مره ثانيه..
واتحفنا بكتاباتك غطيت على اغاثا كرستي :tongue2: ..

تحياتي لك
;)

بو راشـد
19-04-2004, 12:57 AM
جم مرة قلتلكم ان دراغون أنتهى ....؟

واخ دويل انا ما حبيت ابدئها بس أول واحد رد عليك طلب مني ابدأ حملتي في موضوعك....

أبوجمـــال
20-04-2004, 05:58 PM
ههههههههههههههههههههههههههههه
مشكور أخ دويل والى الأمام ....