المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طرد ستة في مباراة بالبرازيل ومشاجرة بين اللاعبين في أخرى



TORNADO
19-04-2004, 01:39 PM
طُرد ستة لاعبين في مباراة خشنة بين فلامنجو وفاسكو دا جاما يوم الاحد بينما انتهت مباراة "سلمية" بين اتليتيكو مينيرو وكروزيرو بمشاجرة شارك فيها اللاعبون والجمهور والشرطة.



وأُقيمت مباراة فلامنجو وفاسكو في ريو دي جانيرو بعد اسبوع من الاستفزاز المتبادل وواجهت خطر الإلغاء حين تقلص عدد لاعبي فاسكو في آخر 15 دقيقة الى الحد الأدنى المسموح به البالغ سبعة لاعبين بعد طرد أربعة.

وبدأت المباراة التي أُقيمت في بيلو هوريزونتي وسط أجواء من الود حيث دخل لاعبو كروزيرو واتليتيكو الى الملعب مرتدين قمصانا تحمل رسالة "السلام" بعد عنف المتفرجين الاسبوع الماضي الذي أدى لمقتل مشجع في المدينة.

لكن الرسالة نُسيت في النهاية مع انخراط الفريقين في معركة طاحنة استدعت تدخل الشرطة.

وحسمت المباراتان اثنتين من أكبر بطولات الاقاليم التي يستهل بها الموسم البرازيلي لكن الاحتفالات خيمت عليها أجواء التصرفات الشائنة.

وبدت المشاكل محتومة في مباراة الإياب بنهائي بطولة كاريوكا بعدما أمر يوريكو ميراندا رئيس فاسكو باحضار 30 الف لتر من الجعة (البيرة) لاحتفالات ناديه بينما ووجهت اتهامات للمدير الفني جنينهو بأنه طلب من اللاعبين ركل خصومهم.

وسجل طاقم تلفزيوني لقطات لجنينهو يصيح اثناء تدريب "اذا وقف ساكنا أركل كاحله." وفسرت الصحافة تعليماته بأنها تشير الى فيليب صانع العاب فلامنجو.

وتسببت ركلة ضد فيليب في حصول كوتينهو لاعب خط وسط فاسكو على أول بطاقة حمراء في المباراة اوائل الشوط الثاني رغم ان دوجلاس سيلفا لاعب خط وسط فلامنجو وجونيور اللاعب البديل لفاسكو كانا يستحقان الطرد في وقت سابق بسبب الخشونة.

وفي الدقيقة 73 طُرد فيليب وانريك من فلامنجو وفالدير وفيكتور بوليتا من فاسكو بعد تبادل اللكمات على خط التماس.

وبعد دقيقتين طُرد يجور لاعب فاسكو بسبب عرقلة من الخلف مع ارتكاب الفريقين اكثر من 50 مخالفة.

وسجل جان مهاجم فلامنجو ثلاثية في الشوط الثاني بعدما كان الفريق مهزوما 1-صفر ليفوز 3-1 ويحرز اللقب بعدما أصبح مجموع مباراتي الذهاب والإياب 5-2 لصالحه.

وذكرت تقارير اعلامية ان ميراندا وحراسه تشاجروا مع الصحفيين الذين سألوا رئيس فاسكو عما سيفعله بالجعة.

واندلع العنف في بيلو هوريزونتي بينما كان كروزيرو يحتفل باحراز بطولة مينيرو بعدما خسر مباراة يوم الأحد 1-صفر لكنه فاز 3-2 بمجموع المباراتين.

وألقت جماهير اتليتيكو أحد الالعاب النارية على كريس مدافع كروزيرو الذي كان طرد بالفعل الى جانب توتشو لاعب خط وسط اتليتيكو في الشوط الأول.

وأعاد كريس إلقاء المقذوف الناري على الجماهير وأظهرت لقطات تلفزيونية حينئذ ادواردو حارس مرمى اتليتيكو يهاجم لاعب كروزيرو حيث اندلعت مشاجرة بينهما.

وانضم لاعبون آخرون اليهما واتسع نطاق الاشتباك مع دخول العديد من المشجعين الى الملعب قبل تدخل الشرطة. ومر نهائي بطولة ساو باولو بسلام حيث فاز ساو كيتانو على بوليستا 2-صفر ليصبح مجموع المباراتين 5-1 لصالحه

-Cheetah-
19-04-2004, 01:44 PM
سلطة ........
"أركل كاحله "
هذا مدرب كورة ؟؟
والله نكت
مشكور بدرنا

The Captive
19-04-2004, 02:19 PM
ما صارت مباراه

ومشكور يا بدر على الخبر

Abu Layth
20-04-2004, 09:07 AM
اخبار جميله

الفوضى بالفعل تعم اكثر دورين في العالم يصدروا المواهب

الدوري البرازيلي والارجنتيني