المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماسيميليانو فييري ....... أخوالبوبو فييري.......

ملكwe
19-04-2004, 06:12 PM
السلام عليكم ..........

نعم لدي فييري أخو صغير .........

هو لاعب نابولي الشاب ماسيميليانو فييري نجم نابولي و هدافها .........

بعد مقابلة في قناة الدوري الايطالي أبوظبي الرايضية الرائعة التي أجرتها معه و هذه تفاصيلها :

س:مرحبا بك .........

ج: اهلا بكم ..........

س:هل يؤثر عليى مستواك ثقل اسم أخيك النجم فييري ؟؟

ج:أشعر بشحنة اضافية فمن الرائع أنك يكون لدي أخو متميز و قوي ...... يحدثني دائما بالهاتف و أحاول اتباع نصائحه ...........

س:ما هي أول لمساتك للكرة مع أخوك كريستيان؟؟

ج:بدأنا نلعب باستراليا و كان أبي لاعب كرة قدم ...ثم انتقالنا الى ايطاليا و أكملنا لعب كرة القدم...تمت دعوتي للمنتخب الاسترالي و ربما ألعب أمام المنتخب الايطالي ...........

تحدث عنه كابتن نابولي بقوله: من ناحتي فهو يذكرنا بأخيه من ناحية القوة البدنية ..... انه يملك المؤهلات ليكون لاعب متميز كأخيه بجانب أنه اجتماعي و ظريف..........

س:ماهو الفرق بينك و بينه؟؟

ج:هو بطل كبير و مشهور و أنا لازلت شابا و أبحث عن نفسي و اتباع نصائحه ... قد تكون خصائصنا مختلفة لكن نلعب في نفس المركز ..هو قوي و يلعب كرأس حربة أو رأس حربة ثاني .. و قد نلعب مع بعض أو ضد بعض يوما ما ..

س:هل سينتقل كريستيان عن الانتر الموسم القادم أم أنه سيظل للانتر؟؟ج: اتحدث معه دائما فيقدم لي النصائح دائما و أتمنى أن ألعب ضده بالدرجة الأولى (ما جاوبhttp://www.inter4me.com/inter/images/smilies/angry.gif)

كابتن نابولي:كريستيان مكتمل أكثر من ناحية الفنيات بينما ماس يجيد اللعب بالرأس كأخيه .... و الخاصية التي يتشاطرانها هي حس التهديف .....

س:متى نراك بالدرجة الأولى؟؟

[ج:المهاجم مطالب بتسجيل الأهداف..هذا الموسم كان جيد بالنسبة لي مع أنه مليئ بالاصابات..علينا بالتسجيل ثم نرى ماذي يحدث...

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

منقولـــــــــــ:)

Lampard
19-04-2004, 06:16 PM
مشكور ملك

انشالله يطلع افضل من اخوه

ملكwe
19-04-2004, 06:52 PM
مشكور ملك

انشالله يطلع افضل من اخوه

ان شاء الله أخوي :)

Abu Layth
19-04-2004, 07:04 PM
تسلم خيو ملك

( الآزوري 10 )
19-04-2004, 09:57 PM
مااتوقع ان له مستقبل كبير ..لانه عمره الحين 25 يعني مو توه صغير مرة..

وعلى فكرة فهو ملك لنادي اليوفي ومهم عارفين وين يودوه كل سنة اعاروه لنادي لعله يفلح مع احد الاندية الصغيرة ..وبعدين يفكرو انهم يجيبوه لليوفي..اما الحين يسوو عليه تجارب بس :D

DE NILSON
19-04-2004, 11:28 PM
مشكور على الحوار

وانا سمعت انه غشــــيم