المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السلام عليكم .. يا نايم وحد الدايم ..

The Noble
20-04-2004, 12:28 AM
السلام عليكم ورحمة الله ..

العنوان يذكرني بأبو طبلة (يلي) كان يجي بسوريا في رمضان عشان يصحي الناس للسحور عن طريق الطبل (الطبلة مؤنث)-__- وبالطبع أنا ما اقصد نفسي بالنائم لأني الحقيقة كنت في سبات شتوي ..

أخباركم يا الطيبين ؟ من فترة ما دخلت .. بسبب ........الخ

الله يعيننا ويعينكم

مدري أحس كل شي متغير وأغلب الأعضاء جدد .. والمواضيع أغلبها جيمز مدري تحول كل شي ..

على العموم لي رجعة بعد هذا الرد وبجيب معي مقابس كهرباء 1000 فولت يمكن تصحي النايمين ..

أتمنى ما استعمل القوة معكم .. يعني(يلي) صاحي ومسويلي نايم يرد خلينا نشوف حكياتو<=== من زمان عنها

سلامي للجميع ..

مجـروح الزمن
20-04-2004, 02:53 AM
بالنسبه لي انا صاحي بس اروح انام دايم .... :31:

وبعدين مني فاهم شئ ؟؟؟ :06:

المهم اني جيعان وبروح آكل لي شئ <--------<< على لحم بطنه من الصبح ... :p

وكل عام وانتم بخير <-----<< ما ادري وش اقول :09:

ايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه .. :ciao:

Kubaj
20-04-2004, 04:00 AM
صباح الخير ولكم باك يا مهند :)

ويالله شد حيلك ابيك تمصع المنتدى ههههه..

hitler is back
20-04-2004, 08:01 AM
وعليكم السلام هلا والله

ياخي من زمان عنك-_____-

zZzZzZzZzZz...

Yamato
20-04-2004, 09:48 AM
يا نايم وحد الدايم ..

هو متى رمضان... :31:

ثريول
20-04-2004, 11:23 AM
وعليكم السلام .. :) .. مرحبن ..

ننتظر فولتاتك ..

Trapped Inside
20-04-2004, 02:18 PM
هلا ولله بوب...ويلكم باك..

الله يعينك على تصحية المنتدى... :)

Son_OF_Liberty
20-04-2004, 05:28 PM
اهلا برجعتك بوب :)

أتفق معك الحين
صار المنتدى اكثر مواضيع جيمز :12:

وصار من جد نااايم الحين
على العموم ننتظر الــ1000فولت

تقبل تحياتي :ciao:

MoaeD
20-04-2004, 06:16 PM
شباب ... الله الله بالعوازل ههههههههه

The Noble
20-04-2004, 11:42 PM
أهلا وسهلا بكل من رد على الموضوع ...

مجروح مدري وش :tongue2: أقول وانت بخير

الصراحة شكلكم يجيب النوم لكن كويس ان في ردود وهذا معناه ان لسه في ناس متخبية وماودها تطلع الا بلسعات الكهرباء :afraid:

ياشباب هذا المنتدى غالي على الجميع وما يصير يبقى على هالحاله .. والصراحة اول شي بسويه بفتح موضوع من المواضيع الثلاثة (يلي) تسكرت وتقفلت ونام بعدها المنتدى ومن فيه وأفكر بقمة القهر (لكثرة القهر الحاصل هالأيام..)

ثم بعدين كل واحد يحطله موضوع زي الناس سواء نقاش ولا مزح أو فرفشة ويا ويله (يلي) يفتح موضوع عن الجيمز .. لأن في منتديات تبدأ من البلاي ستيشن وتنتهي بالجيم بوي موجودة بالمجمع حقنا (حلوة مجمع) ويا ويله ويا سواد ليله مين يفتح موضوع يقول فيه هاللعبة كيف أختمها وهاللعبة كيف أشتريها ...الخ

نبي مواضيع تهز وتصحي النايمين ومافي مشكلة ان كانت الفكرة مكركرة (مكررة)

وفي كلمة بقولها لمؤيد ياريت تفتح مرة ثانية موضوعك السابق تحت المجهر .. طبعا اذا كنت تبي واذا كنت ماتبي ياريت أحد الأخوة يفتح موضوع مماثل ..

ونبي بعد موضوع اسأل وجاوب واحد يفتحه من جديد ..

وشوي شوي حنرجع المنتدى الى سابق عهده ..

ون تو ثري .. سلام لي رجعة ان شاء الله بس بعطي مجال للي ما استوعبوا او ما شافوا هالموضوع .. :o

ومشكورين جميعا على الردود ..

FARES360
21-04-2004, 12:20 AM
:05: WELCOME BACK BRO ...

ورد
21-04-2004, 08:19 AM
السلام عليكم ورحمة الله ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخباركم يا الطيبين ؟ من فترة ما دخلت .. بسبب ........الخ

يسرك الحال ... حتى انا من زمان ما دخلت ... :p

الله يعيننا ويعينكم

اي واللــه :bigeyes:

مدري أحس كل شي متغير وأغلب الأعضاء جدد .. والمواضيع أغلبها جيمز مدري تحول كل شي ..

ما فيش حاجة بتبقى على حالها ....
كول حاجة بتتغير ...
حتى شايف صرت اكتب باللون الاحمر .. :31:

على العموم لي رجعة بعد هذا الرد وبجيب معي مقابس كهرباء 1000 فولت يمكن تصحي النايمين ..

اللعب بالكهربا خطر ... :o

ويلكم باك (.^^.)

Haruno Sakura
21-04-2004, 12:27 PM
مرحبااااااااااااااا
أنا أقول من وين النور هذا جاي :06:
ويلكم باك ويله ورينا شو راح تسوي :09:
وصحيح على موضوع 1000 فولت طيب إذا الشخص هذا مطاطي شو راح تعمل معه :33: ==> الانمي حايسها شوي :09:

Lena
21-04-2004, 01:56 PM
هلااع :blackeye: واااه<===تتثائب:tongue2:

اممممممم i hope يصير لنتفاضتك الكهرابئية مردود حلو انا زهقت صراحه وانا احاول اصحي بس ممكن ما عندي اسلوبك الحلو :tongue2:

امممممممم

بصراحة يا بووب تذكر اول الكل كان عادي ومتواضع ويسولف :blackeye: وهذا الي كان مصحي المنتدى

الحين كلن مسوي زعيط وشخصية مهمة وياي :blackeye: بصراااااااااحة

اول نكت ووناسه وعفويه وخفة دم ومقابلات وسواليف ومواضيع عن حياتنا وكل واحد يرمي الي عنده والي بقلبه ويجي الثاني يعلق عليه... ومواضيع تربط الاعضاء "وهذا شي مهم الربط بين الاعضاء"

الحين انواع الثقل ولا احد يعلق عالثاني اذا احد كاتب موضوع بس صاحب الموضوع يرد عالباقين و احد يفكر يرد على رد احد اخر اويصير حوار و وناسة ..لا مافيه كذا ,, وهذا الي لاحظته

هذا من اكبر الاسباب.. طبعا غير تنحي الاعضاء وطفشهم من المنتدى,, او انهم كبروا وتغير,, بلاه بلاه..:tongue2:

ما كان ممشي المنتدى اول الا انه تحس كلن ربع وكلن اخوان وشلل كبيره تلتقي كنها عايله وحده ومواضيع قويه وحلوة ومثيرة وافكار جديده..

ما يوقف المنتدى الا مواضيع متنوعة..واكثير شي يحيه مواضيع عن الاعضاء نفسهم..

انا اتكلم مع فقد للامل يعني اقول كان وماضي مدري اذا بيرجع..يلا نشوف وننتظر

وانا عموما دايم هونا :jester:

صانكيو بووب ...قو قو قو http://www.montada.com/images/icons/icon14.gif(>.<) <==طايحة فيها:tongue2:

The Noble
22-04-2004, 08:35 AM
فارس يا هلا فيك وشكرا ورينا مواضيعك يلا .. :o

ورد

عجيب توك موجودة توقعتك آخر وحدة ترد لكن شكل الحبل لسه ما انقطع على الآخر .. يا هلا فيك وننتظر مشاركاتك.

ساكورا

ردك عليه غبار يمكن منك :tongue2:

وبالنسبة للكهرباء يوم قلتي مطاط تذكرت ون بيس أذكر الولد اللي فيه مطاطي وما يهمه لا كهرباء ولا شي .. :09:

لينا

كل يلي قلتيه صحيح والله لكن هالشي بيتعدل ان شاء الله .. وشوي شوي بيرجع المنتدى زي أول :05:
نبي مواضيعك اللي تونس وبالذات حقت الطفولة اسلوبك فيها ما أحد يقدر يقلدك فيه .. شكرا لردك وننتظر مواضيعك :reporter:

ورد
24-04-2004, 10:21 AM
ورد

عجيب توك موجودة توقعتك آخر وحدة ترد لكن شكل الحبل لسه ما انقطع على الآخر .. يا هلا فيك وننتظر مشاركاتك.

الضيف يتم ضيف ... مهما كانت عدد مشاركاته .. :31:

(.^^.)

انجلينا17
26-04-2004, 10:05 PM
الحمد للله بخير وبصحه وعافيه :31:

امتحانات ببساطه :vereymad: