المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أستفسار بسيــط لمحترفي ff11 .....plz

ahmed88
22-04-2004, 03:17 PM
السلام عليكم.............

انا خلاص اشتريت فاينل ولي تقريباً 24ساعة وانا العبها لكن في مشكلة بسيطة وكتنت كرت الشاشة وانتهت شريت كرت شاشة 128 ميجا راديون9200...........

بس عندي تقريباً اكبر مشكلة وهي الأبديت لنسخة البي سي صاحبي حمله دايل اب في حوالي 20 ساعة مع التقطيع والتشيك اللي ياخذ30 دقيقة كل شوي ابغا اعرف كم حجمه وكم يأخذ بالدايل أب....

وفي استفسار بسيط :: في طريقة اني انسخ ملف اللعبة من جهاز اللعبة موجودة عليه واحطها في جهازي((انسخ فولدر اللعبة بالكامل مع الأبديت)) ممكن تنفع وفي احد مجربها؟؟

شكراً واسفيــن على الأطالة؟؟

انا كنت العب اللعبة في مقهى .نت اللي في البولينغ في المساعدية جدة ووصلت لفل 11 لكن افضل العب في البيت الين الصيف بعدين اكيد (( دي اس ال)) :afraid: :afraid:

Goal
23-04-2004, 06:56 PM
هلا اخوي

بصراحه الطريقه الي تقول عنها ما اعتقد انها تمشي ويجب ان تنزل الابديت

بس انت شنو خسران اجعل الكمبيوتر شغال وكرت انترنت شهر رخيص واتركه وانساه

انا دايل اب ومثل ثاحبك تقريبا 20 ساعه جعلة الكمبيوتر شغال ونسيته لين نزل اللعبه بالكامل

وشكرا

ahmed88
23-04-2004, 07:25 PM
شكراً اخوي على ردك الله يعطيك العافيو انت الوحيد اللي رد علي :biggthump :biggthump
يبدو انه مافي حل غير تنزيل الأبديت الطويل الممل :mad: :mad: وانشاء الله اشوفك في اللعبة

Detective_Conan
23-04-2004, 07:39 PM
بلى تنفع تنسخ كل الفولد مع كل شي داخل و تبدله بالفولدر إلي عندك و جربتها حق ثلاثة من الربع
لما تضغط على play بيسوي version check و يقول لك error بس تضغط على retry راح يسوي checking على الملفات و بعد التشييك يشتغل عادي

Blue Ocean
24-04-2004, 03:48 PM
20 ساعة اكيد تمزح !!!!!!!!

انا عندي دايل اب وعلى الPS2 اخذ مني الابديت حوالي 5 الى 6 ساعات فقط !!