المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام للذين يملكون تويستادميتال بلاك ( ضروري )

NEvER^Die
30-07-2001, 08:03 PM
السلام عليكم .... انا اليوم شريت تويستاد ميتال بلاك ..... بس عندما شغلت اللعبة مافي ديمو اول شي ...... وعندما ضغطت على story ما طلعلي ديمو ..... السؤال هل اللعبة اول ما تشغلها يطلع ديمو وعندما تضغط على storry يطلع ديمو ...... والا الشريط الي عندي مو كامل ؟ ..... ارجو الاجابة

ODIN
30-07-2001, 09:20 PM
واله مافهمت قصدك بالظبط انت تقصد الديمو هو الي اذا خليت الجهاز يلعب من حاله؟

انا صراحة ما شفت هذا الشيئ واهم شيئ العروض تطلع عندك وانصحك تنهي اللعبة اول شيئ بالشرطي لان قصته مو صاحية.

DarK ShArK
30-07-2001, 09:22 PM
إنت عندك شريط أصلي وله تقليد .....

NEvER^Die
30-07-2001, 10:57 PM
يا جماعه ...... انا توني شاري شؤيط تويستد ميتال بلاك ( كوبي ) ....... اول ما شغلت الشريط علطول حطلي اختيارات ONE PLAYER .... OPTION ... LOAD GAME .. ما طلعلي ديمو اللعبة ...... الحين يقول واحد شنو تقصد اب الديمو اول اللعبة .... ( انت اول ما تلعب ويننج اليفن الخامس مو يطلعلك ديمو اول شي ... الي فيه لويس فيغو واوين ولاعب برازيلي يطلع بلوزته فيها صورة ياهل ) هذا اهو ديمو لعبة ويننج اليفن ...... بس انا اكلمكم عن تويستد ميتال بلاك ..... هل اول ما تشغل اللعبة في ديمو نفس ويننج اليفن والا اللعبة ما فيها ..... انا بس ابي اتأكد هل النسخة الي شريتها كاملة والا لا وشكرا :)

NEvER^Die
30-07-2001, 11:25 PM
اسفين على الازعاج ......... الي عنده شفرات جيم شارك حق تويستد ميتال بلاك .... يكتبها لو سمحتو .... وشاكرين لكم

Dark Angel
31-07-2001, 12:08 AM
توستد ميتال بلاك ما فيها ديمو أول اللعب.. على طول تدخل على شاشة الاختيارات.....
العروض الموجودة في اللعبة تعرض لك عندما تبداء اللعب في طور القصة..
و ممكن تشوفها في اختيار الافلام Movie
كل لاعب عنده تقريبا 3 عروض .. عرض البداية و المتصف و النهائية....
طبعا هذا في اللعبة الاصلية..
لكن بالنسبة للكوبي لو ماكانت موجودة فممكن انهم شالوها لتوفير المساحة...

NEvER^Die
31-07-2001, 12:33 AM
عندك شفرات جيم شارك .... لان اللعبة وايد صعبة :(

إبراهيم5000
31-07-2001, 11:41 AM
أتفضل هذا الموقع (موقعي) فيه شفرات وأسرار لتوستيد ميتل بلاك

www.ps3.s5.com/index.htm

وقل لي رأيك بالموقع وكم يستاهل من 100

NEvER^Die
31-07-2001, 01:57 PM
إبراهيم5000
يا بعدهم كلهم والله ........ الف الف الف شكر لك يا سراجي بينهم ....... على فكرة انا ترى من اول ما حطيت اعلان عن موقعك هذا علطول رحت شفته والصراحة موقع رهيب والله رهيب ........ وانا اتحدى اي واحد يعرف موقع عربي مختص بالبلي ستيشن تو افضل من موقع حبيب البي ابراهيم .......... يستاهل 100%