المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسابقة أفضل كاتب .. الرجاء المشاركة

burning_silence12
23-04-2004, 09:27 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

بعد غيبه طويله (ادري محد يتذكرني ) مع انهماكي الطويل العريض في الدراسة (مشاء الله الدرجات توحفه ) اليوم قدرت اني ادخل المنتدى (لا تفرحون الإمتحانات الأسبوع الياي ) ..
بعد ما لاحظت ان كتاب القصص في المنتدى كثيرين حاب اني اقدم لكم مسابقة خاصة بهؤلاء الكّتاب ^^

المسابقة عبارة عن كتابة قصه قصيره قوانينها : -

1- ان يتراوح عدد صفحات القصة من 3 - 10 صفحات في برنامج Word
2- ان يكون حجم الخط 16 واذا هنالك عوانين بتكون بالعريض B بخط 18
3- عدم الاقتباس المباشر من قصص الأنمي او الألعاب وحتى المواقف الموجودة (يعني يكون شي مبتكر ^^)
4- ان يكون عدد المشتركين في المسابقة 5 فما فوق
5- يمنع ان تكون هناك قصص مشتركة بين عضوين ، يسمح بالمساعدة من عضو وليس اشتراك في الكتابة ..على كل كاتب عن يكتب قصته بنفسه.
6- ارسال القصة عن طريق الرسائل الخاصة على هيئة ملف Word
7- اخر موعد لإستلام القصص هو 23 مايو 2004 (أي بعد شهر من الآن)
8- يسمح بالكتابة باللغتين العربية والإنجليزية
9- يمكن تزويد القصة بالرسمات إن امكنك ذلك
10- ممكن اقتباس شخصيات من الواقع (مثلاً شخصية اعجبت فيها بالواقع: صديقك ، انت .. إلخ)

طبعاً ان لم يكن عدد المشتركين اكثر من 5 فإن المسابقة ملغيه بسبب قلة عدد المشاركين ><
والفائز سيلقب بأفضل كاتب قصص في المنتدى في المسابقة الأولى .. الحكم هو انا ولا تخافون راح اكون عادل في الإختيار ^__^ ..

بإنتظار ردودكم واقتراحاتكم وآرائكم ..

أميرة الخيال
23-04-2004, 11:53 PM
فكرة جميلة جدا و متأكده المنافسة بتكون قوية :biggthump

و آنا أول وحده بشترك ^_^

burning_silence12
24-04-2004, 03:15 PM
فكرة جميلة جدا و متأكده المنافسة بتكون قوية :biggthump

و آنا أول وحده بشترك ^_^

السلام.......

اشكرك يا اختي اميرة الخيال على المشاركة في هذه المسابقة و انت الأن المشاركة رقم 1 :biggthump وو يلاا شدي حيليج وو ورينا اميرة الخيال شنو مدى ابداعها
مع السلامة

(عبدالعزيز)
26-04-2004, 08:59 PM
وانا كمان باشارك ان شاء الله ..
انتظروني ...

عبدالعزيز..

فاي
27-04-2004, 11:09 AM
الفكرة دي رائعة جدا وساشارك فورا
ولكن لي سؤال بسيط ..أبعت القصة علي ايه بالضبط :06: ؟؟؟

burning_silence12
27-04-2004, 04:09 PM
الفكرة دي رائعة جدا وساشارك فورا
ولكن لي سؤال بسيط ..أبعت القصة علي ايه بالضبط :06: ؟؟؟

السلام عليكم.....

شكرا للمشاركة جميعا وو يلا اثنين بعد و تبدأ المسابقة دزلي القصة على هيئة word في الرسائل الخاصة وو انا راح اضعها ماكلة هنا في هذا الوضوع (ليكون ارتب ولقدرة القراء على استيعاب و معرفة كل قصة لمن)

و شكرا

عضو موقوف
27-04-2004, 05:05 PM
فكرة لطيفة ومفيدة وممكن نحصي عدد الكتاب الجيدين حتى ننحاش عن غير الجيدين

أبوجمـــال
27-04-2004, 06:38 PM
انا اشجعكم على القيام بالمسابقة ولكن انا ما اعرف اكتب قصص انا اكتب اشعار...فقط...

alamid
29-04-2004, 04:26 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

أهلاً أخوي burning_silence12 ..

أولاً،حيَّاك الله من جديد في المنتدى ،وإن شاء الله نشوفك دائماً معانا ..

ثانياً بخصوص المسابقة،فِكرتها جيّدة،أتمنى إنها تلاقي تفاعل من كُتَّاب القِصص..

سيتم تثبيت الموضوع،وشُكراً لك أخويburning_silence12 ..

سابق&لاحق
08-05-2004, 12:11 PM
السلام عليكم ..........أنا أحب أن أشارك في هذه المسابقة ....وسأبعث بقصة لكم في أقرب وقت إن شاء الله

Y a z e e d
13-05-2004, 09:43 AM
بإذن الله انا بشارك ... على شكل قصة ... مكتوبة بشكل نثر منظوم ... أو شعر ( التفعيلة ) ... هل هذا مقبول ؟

شكرا لك ..

BLuE^BoY
16-05-2004, 06:44 AM
السلام عليكم..

انا العضو SiLeNT EviLL :cool: ((مضطر اعرف عن نفسي لين ماترجع العضويه)) :D

المهم..

انا من الكتاب المميزين..((مادح نفسه نصاب)) :tongue2:

لكن فقط اكتب كوميديه..اما قص الحوب والرومانسيه من جنبها :31:

فحبيت استفسر هل تدخل القصص الكوميديه..تراني فنان فيها :tongue2: ولو ادخل اقدر اقول اني من بيفوز من الحين..

يعني الباقين ينسحبون احسن لهم من الحين :cool:

اعلنها تحدي نيهههههههههههههههههههههههاااااي

:cool:

فوزي حكاك
16-05-2004, 12:43 PM
السلام عليكم

الفكرة رائعة
وانا فقط اتسائل:
1 - لماذا لحد 10 صفحات فقط؟
2 - وماذا عن الروايات والقصص الطويلة المطبوعة او غير المطبوعة؟
3 - وهل يمكن المشاركة بفصل واحد من قصة او رواية طويلة؟
يجب ان تكون هنالك ليونة في الفكرة والقرار, وذلك لفسح المجال لاكبر عدد من المشاركين.
واذا حصلت الموافقة, فساشارك بفصل واحد من رواية لم انتهي من كتابتها بعد, وهو فصل مكون من 16 صفحة.
مع الود والورد
فوزي حكاك
النرويج

GuYs KiNg
20-05-2004, 09:35 AM
والله ودي أشارك في المسابقة ؟؟

مع العلم إني ما عمري كتبت قصة أو رواية في حياتي .. :(

لكن مو مشكلة أحب أكسب خبرة من أخواني المشاركين في المسابقة وانشالله اتعلم منهم .. :أفكر:

burning_silence12
24-05-2004, 04:38 PM
أولاً: اشكر جميع من شارك بمسابقتي المتواضعه ^_^
ثانياً: اشكر المراقب على تثبيت الموضوع وهذا دليل على اهتمامك بهذة النوعية من المسابقات الهادفه :)

اما
ثالثاً: للآن لم تصلني مشاركات المتسابقين مع ان موعد التسليم انتهى ، لذا ارجو من الجميع تسليم قصصهم بالرسائل الخاصه إن ارادوا او في الموضوع كمرفق في الرد ^^

اخي فوزي ،،
بالنسبة لتساؤلاتك :
1- لتخفيف العبئ على الكاتب فقط لا اكثر ( لا اخفيك سراً علي انا ايضاً :p )
2- لم افهم استفسارك بشكل جيد >__<
3- تستطيع المشاركه بها ^^ لو كانت جيدة

لا تسنوا ان ترسلوا قصصكم عن طريق الرسائل الخاصة او كموفق في رد على الموضوع ، طبعاً امتداد ملف القصة على هيئة .doc من برنامج Word المعروف ^^

Angel- lady
29-05-2004, 02:54 PM
أبي أشارك ^_^ و هذي أول مرة راح أكتب قصة قصيرة

متى آخر يوم لتسليم القصص ؟ << اليوم نزل الإلهام :09:

burning_silence12
30-05-2004, 08:51 PM
أبي أشارك ^_^ و هذي أول مرة راح أكتب قصة قصيرة

متى آخر يوم لتسليم القصص ؟ << اليوم نزل الإلهام :09:

أهلاً يا اختي كلير ،،

انا فرحان جداً بمشاركتكِ وان شخصاً بمستواكِ القصصي سيشارك مع احترام جميع المتسابقين (خصوصاً بعد كلامكِ لي في الرسائل الخاصة عن عدم المشاركة) ، لكن كما ترين الموعد انتهى وحان وقت التسليم ولم يسلمني احد حتى الآن قصته ماعدا الأخ سابق&لاحق

بدأت افقد الأمل في المشتركين :02:
وقررت تأجيل موعد التسليم إلى بعد الاختبارات النهائية بفترة ما ^__^

RICH BOY
31-05-2004, 01:37 AM
انا كاتب قصص

وبشارك معااكم

Angel- lady
01-06-2004, 07:32 PM
هلا أخوي ^_^

انا فرحان جداً بمشاركتكِ وان شخصاً بمستواكِ القصصي سيشارك مع احترام جميع المتسابقين

مشكور :blackeye: بس مستواي تحت العادي جداً ... يعني ... مقبول ^_^

بدأت افقد الأمل في المشتركين

أنا بشارك :09:

القصة بالمرفق @_@ ...

بس لازم أقول قصتها حتى لا يضحك علي أحد >_< ...

@_@ هذي القصة فكرت فيها و طبعتها بساعتين ، محاولة لتخفيف توتري قبل الإمتحان :blackeye: و طلعت لي قصة <<< الله يعافي الإمتحان :09:

يعني لا تحسبونها قصه بمعنى قصة :tongue2: <<< المركز الأخير من نصيبي :05:

و هذي أول مرة أكتب قصة ب 5 أو 6 صفحات :jester:

شباب الاسلام
05-06-2004, 02:29 PM
شكرا علي المسابقة وانا لا ابغي اشارك .. بل اريد من كل كاتب جيد ان يأتي ليشترك معنا في هذا الموضوع فيمارس هوايته ويأخذ عليها أجر ......

حملة طريق الإسلام تحتاج لتضافر جهود كل المسلمين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......
سأتكلم بإختصار شديد .. الموضوع كله عبارة عن خدمة عظيمة للإسلام ... نحتاج إلي تعربف الناس حقيقة الدين الإسلامي .. فالدين ليس مجرد لحية أو حجاب ولاحتي صلاة فقط ..
نقوم الآن علي موقع لهذا الموضوع http://www.freewebsitehosting.net/w...truth/index.htm (http://www.freewebsitehosting.net/websites/islamtruth/index.htm)
نريد به تعريف الناس حقيقة الدين ...
ولكننا للأسف قليلي العدد .. نحتاج إلي متعاونين معنا لإتمام هذا الموضوع بخير ..
نريد :
1) دعاة من الشباب والرجال والنساء لإعداد حملة حقيقة الإسلام ..
2) أدباء لكتابة مقالات وقصص لها قيمة ومعني لتقريب المفاهيم ..
3) شباب يرسلون لنا بأسماء المواقع المتميزة وبالتسجيلات الخاصة بالشيوخ والعلماء و بالفتاوي القديمة والحديثة لكبار العلماء ويرسلون إينا بأي كتاب إسلامي يجدونه وذلك للنشر في الموقع ..
4) مجموعة من مصممي ومطوري المواقع لإنشاء الموقع المثالي الذي نطمح إليه .. ومن عنده أكواد جافا لا يبخل علينا ..
5) مجموعة من الناس ليقوموا بعملية التنقيح من حيث المراجعة اللغوية ومن حيث مراجعة الأحاديث والتأكد من صحتها .. ومن حيث مراجعة المقالات والتأكد من مطابقاتها للشريعة الإسلامية علي مذهب أهل السنة والجماعة ..
6) ممول لهذا الموضوع من حيث إستضافة الموقع علي سيرفر خاص ..
7) مجموعة من العلماء ليقوموا بالرد علي استفسارات الزوار ..
8) مجموعة من خبراء الكمبيوتر ليقوموا بكتابة دروس تعليمية للزوار وكيفية استخدام الكمبيوتر لخدمة الإسلام ..
9) مصممي جرافيكس ليقوموا بتصميم شعار للحملة ويبعثوه لنا ..
10) ومطلوب من كل من يقرأ هذا الموضوع أن ينشره لكل من يعرف ومطلوب من كل صاحب خبرة في أي مجال .. أي مجال ولو كان بسيط أن يبعث لنا علي البريد shbabalislam@egypt.tv
ايا كان مجالك فسنفيد منه المسلمين ... وارجو الأهتمام وبعث الرسائل الينا بأي شيء تروا فيه فائدة للمسلمين .. وأرجو أن تنشروا تعليقاتكم علي مشروعنا العظيم ..

شباب الاسلام
05-06-2004, 02:31 PM
شكرا علي المسابقة ..
وانا لا اريد المشاركة
ولكن اريد مشاركاتكم انتم
اريد ان تقرأوا موضوعنا ومشروعنا ..
اريد ان تاتوا لتكتبوا لنا قصص في هذا الموقع ..
مارس هوايتك واحصل علي اجر ... كيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حملة طريق الإسلام تحتاج لتضافر جهود كل المسلمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......
سأتكلم بإختصار شديد .. الموضوع كله عبارة عن خدمة عظيمة للإسلام ... نحتاج إلي تعربف الناس حقيقة الدين الإسلامي .. فالدين ليس مجرد لحية أو حجاب ولاحتي صلاة فقط ..
نقوم الآن علي موقع لهذا الموضوع http://www.freewebsitehosting.net/w...truth/index.htm (http://www.freewebsitehosting.net/websites/islamtruth/index.htm)
نريد به تعريف الناس حقيقة الدين ...
ولكننا للأسف قليلي العدد .. نحتاج إلي متعاونين معنا لإتمام هذا الموضوع بخير ..
نريد :
1) دعاة من الشباب والرجال والنساء لإعداد حملة حقيقة الإسلام ..
2) أدباء لكتابة مقالات وقصص لها قيمة ومعني لتقريب المفاهيم ..
3) شباب يرسلون لنا بأسماء المواقع المتميزة وبالتسجيلات الخاصة بالشيوخ والعلماء و بالفتاوي القديمة والحديثة لكبار العلماء ويرسلون إينا بأي كتاب إسلامي يجدونه وذلك للنشر في الموقع ..
4) مجموعة من مصممي ومطوري المواقع لإنشاء الموقع المثالي الذي نطمح إليه .. ومن عنده أكواد جافا لا يبخل علينا ..
5) مجموعة من الناس ليقوموا بعملية التنقيح من حيث المراجعة اللغوية ومن حيث مراجعة الأحاديث والتأكد من صحتها .. ومن حيث مراجعة المقالات والتأكد من مطابقاتها للشريعة الإسلامية علي مذهب أهل السنة والجماعة ..
6) ممول لهذا الموضوع من حيث إستضافة الموقع علي سيرفر خاص ..
7) مجموعة من العلماء ليقوموا بالرد علي استفسارات الزوار ..
8) مجموعة من خبراء الكمبيوتر ليقوموا بكتابة دروس تعليمية للزوار وكيفية استخدام الكمبيوتر لخدمة الإسلام ..
9) مصممي جرافيكس ليقوموا بتصميم شعار للحملة ويبعثوه لنا ..
10) ومطلوب من كل من يقرأ هذا الموضوع أن ينشره لكل من يعرف ومطلوب من كل صاحب خبرة في أي مجال .. أي مجال ولو كان بسيط أن يبعث لنا علي البريد shbabalislam@egypt.tv
ايا كان مجالك فسنفيد منه المسلمين ... وارجو الأهتمام وبعث الرسائل الينا بأي شيء تروا فيه فائدة للمسلمين .. وأرجو أن تنشروا تعليقاتكم علي مشروعنا العظيم ..

DARK BOY
22-06-2004, 05:57 PM
انا بشــارك ..

وبنشــوف من يضـحـك اخيــراً :)

eyes4ever
05-08-2004, 10:32 AM
سلاام إالهي..
فكرة ... ممتاازة...

أاول مشااركة لي بذاا االمنتدى..
وإان شااء االله رااح أاشاارك..
مع معرفتي إان نسبة فوزي ضئيلة..

لكن سواال: االقصص االمكتوبة بلغة عاامية...

أاقدر أاشاارك بهاا...
:08:

ثريول
13-08-2004, 09:48 PM
بسبب مرور فترة طويلة على الموضوع , وعدم التفاعل من صاحب الموضوع الهدوء الملتهب , وعدم نزول أي قصة قصيرة فيه .. سيتم إلغاء تثبيت الموضوع , وليرفعه الرافعون بقصصهم .