المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شاب كُوَيتي يتحولُ إلى فَتاةٍ بأمر مِنَ المَحٌكَمَة

darkitp
26-04-2004, 02:00 AM

في سابقة هي الأولى في تاريخ القضاء الكويتي وربما في الخليج العربي، أصدرت محكمة كويتية برئاسة المستشار محمد طه صباح السبت حكما بإلزام الأجهزة الحكومية بتحويل رجل كويتي إلى امرأة.
وكان المحامي عادل اليحيى وبالنيابة عن موكله وهو شاب في العشرينات من عمره قدم قبل عدة شهور مستندات وشهادات تفيد أن موكله تغير جنسه وتغيرت أعضاؤه الذكورية إلى أنثوية نظرا لزيادة هرموناته الأنثوية أكثر من الذكورية.

وعليه تم إحالة الشاب إلى قسم الأدلة الجنائية لإجراء الفحص عليه وبعد ورود تقرير الطبيب إلى المحكمة الذي أوضح أن الشاب قد تحوّل بالفعل إلى فتاة، بحسب ما أشارت صحيفة الوطن الكويتية الصادرة الأحد.

وقد حكمت المحكمة الكويتية لصالح الشاب بتحويل بيانات الجنس الذكري إلى أنثوي في الأوراق الرسمية مثل شهادة الميلاد والبطاقة الشخصية والجنسية والجواز.

يشار إلى أن مسائل تحويل الجنس في العالم العربي لا تزال تحظى بكثير من الجدل الديني والأخلاقي على مستويات متعددة.

وكانت أول عملية في العالم العربي تمت لطالب طب في جامعة الأزهر يدعى سيد محمد عبدالله مرسي ، وقد أثارت حينها ضجة كبرى.

حيث أجرى الطالب سيد عملية جراحية لتغيير جنسه وإزالة مظاهر الذكورة في مستشفى الزمالك بتاريخ 29يناير/ كانون الثاني عام 1988.

( مصدر Cnn )

حسافة في الشباب :blackeye:

مصرقع اس اس
26-04-2004, 03:36 AM
مشكووووووووور دراكسوووووووووو

حسافة في الشباب :blackeye:

يالطيف الطف
26-04-2004, 04:35 AM
هههههههههههه
شباب الكويت بضحكوا صراحة...

مرة الرجال عندهم بولد تضحية لزوجته:p
ومرة بغير جنسه ما ادري ليه ...:p

الله يستر المرة الجاي...
:31:

alio84
26-04-2004, 11:40 AM
المشكله إنني كاتب موضوع نفس الشي من اسبوعين و قلت فيه اننه اي واحد يقدر يغير جنسه بأمر من المحكمه لو هرموناته أكثر في الكويت
و هذا شي معروف بس اللي قاهرني اننه في أخو من الكويت أنكر هالشي و زعل و حسبني مطلع كلام من عندي :31: و المراقبين ماشاءالله عليهم الغو الموضوع

وامس أنا قريتها في الشرق الأوسط و كنت ناوي أحطها مع المصدر بعد :p

عشان لاحد يشكك في مصادري :D

alio84
26-04-2004, 11:45 AM
اللي قاهرني اننه الأزهر طلعو فتوى انن هذا الشي يجوز لاننه مرض على كلامهم و عادي لو يسوي عمليه و يغير جنسه!!!!!!!!!!
صراحه الأزهر صاير مصخره هاليومين يطلعون فتاوي على كيفهم
أمس قاري فتوى من مفتي الأزهر يقول المرأة يجوز لها الصلاة ببدلة الرقص !!!!!!!!!!!!!!!!! ليش لأن مافي دليل على تحريمه

أنا صراحة أغسل ايدي من الأزهر

بو راشـد
26-04-2004, 12:45 PM
بتحويل رجل كويتي إلى امرأة.

=====

والسبب :bigeyes:

=====

موكله تغير جنسه وتغيرت أعضاؤه الذكورية إلى أنثوية نظرا لزيادة هرموناته الأنثوية أكثر من الذكورية.

=====

والله ما أقدر شنو أقول ........ :31:

بس صدمني الخبر عاد تحول مثلالشباب ألي يحب يسوي نفسه بنت ولا جسمه :bigeyes:

=====

بو راشـد
26-04-2004, 12:48 PM
ههههههههههههههههه

ألله يعينه (( يعينها :D )) على ألي يعرفهم (( تعرفهم )) ....

يبي يعيش (( تعيش )) حياة ألله لا يوريه (( يوريها ))

~ GooDNight ~ :D

الفقيرلله
26-04-2004, 12:55 PM
اللي قاهرني اننه الأزهر طلعو فتوى انن هذا الشي يجوز لاننه مرض على كلامهم و عادي لو يسوي عمليه و يغير جنسه!!!!!!!!!!
صراحه الأزهر صاير مصخره هاليومين يطلعون فتاوي على كيفهم
أمس قاري فتوى من مفتي الأزهر يقول المرأة يجوز لها الصلاة ببدلة الرقص !!!!!!!!!!!!!!!!! ليش لأن مافي دليل على تحريمه

أنا صراحة أغسل ايدي من الأزهر

الحمد لله

علي
في الأزهر الكثير من أهل العلم والدين ممن نثق بعلمهم
وهو مكان طيب عريق خرج لنا العلماء الأفاضل على مر القرون ممن يعرفون بعلمهم الطيب النقي وممن لهم مواقف طيبه لخدمة الإسلام والمسلمين ( ولانزكي على الله أحدا)

وقيام أحد من علماء الأزهر بإفتاء فتاوي مستنكره وغريبه هذا لايعطينا الحق بتجهيل الكل

فكما هو معلوم لدينا في الشرع قاعده تقول (( الدين لايعرف بالرجال , ولكن الرجال يعرفون بالدين ))

فنحن ولله الحمد ( أهل السنه والجماعه) الدين نأخذه من منبعه الكتاب والسنه

وكل أحد بعد محمد صلى الله عليه وسلم يأخذ منه ويرد
فإن وافق كلامه الكتاب والسنه أخذناه
وإن عارضها أو مال عنها رددناه

هذا ماأردت تبيينه لك وللكل
والله من وراء القصد
والله تعالى أعلى وأعلم

alio84
26-04-2004, 01:04 PM
في الأزهر الكثير من أهل العلم والدين ممن نثق بعلمهم
وهو مكان طيب عريق خرج لنا العلماء الأفاضل على مر القرون ممن يعرفون بعلمهم الطيب النقي وممن لهم مواقف طيبه لخدمة الإسلام والمسلمين ( ولانزكي على الله أحدا)

أنا معاك انن الأزهر طلع مننه الكثير من العلماء الأفاضل بس الأزهر الحين مش زي أول صار راضخ لحسني مبارك و للحكومه

darkitp
26-04-2004, 01:24 PM
شباب واخوان اياكم تخرجون عن الموضوع ( تحذير :31: )
و مشكورين على الردود :)

PaPEr Cut
26-04-2004, 02:32 PM
حـسـبي الله ونعــم الوكيــل ..

الفقيرلله
26-04-2004, 02:34 PM
أنا معاك انن الأزهر طلع مننه الكثير من العلماء الأفاضل بس الأزهر الحين مش زي أول صار راضخ لحسني مبارك و للحكومه

لست معك

والدليل إنكار أغلبية علماء الأزهر لبعض فتاوي المفتي والتي تخدم المصالح السياسيه

فما أردت قوله والذي يتبين أنك لم تفههم قصدي
هو النصح بعدم ظلم العامه بأخطاء الخاصه

عموما هي مجرد نصيحه إن أردت قبولها أو رفضها فأنت مخير

هذا والله أعلم

weiss_girl
26-04-2004, 02:47 PM
كيف مافي دليل على تحريمه اصلا لازم المراه لما تصلي تستر العوره وبدلة الرقص ماتستر العوره (شي عجيب)

BOiND
26-04-2004, 03:06 PM
باذن الله في الطريق : شاب انجب 3توائم بعد ان قرر ان يحمل :31:

Macho Man
26-04-2004, 05:07 PM
لاحــــــــــــــول

ولاقــوة الا بــالله

:o

DonMusallam
26-04-2004, 05:50 PM
السلام عليكم ..

بالنسبة للخبر... فما أقول إلا " لا حول ولا قوة إلا بالله" أنا صراحة ما سمعت بالخبر من قبل بس فعلاً صدمني...

و هالشي ما يجوز طبعاً هذا حرام

بالنسبة للأخ "يالطيف الطف" فأعتقد ان التعميم ما يجوز أخوي :)

و بقولك "شباب الكويت" فتأكد انك قاعد تهين الكثيرين ، لكن مالومك ، لسانك متبري منك ..

و على فكرة ... بخصوص الكويتي إلي ولد فهذا يا حضرة العضو كان "كذبة ابريل" و ليس حقيقة

يالطيف الطف
26-04-2004, 07:07 PM
السلام عليكم ..

بالنسبة للخبر... فما أقول إلا " لا حول ولا قوة إلا بالله" أنا صراحة ما سمعت بالخبر من قبل بس فعلاً صدمني...

و هالشي ما يجوز طبعاً هذا حرام

بالنسبة للأخ "يالطيف الطف" فأعتقد ان التعميم ما يجوز أخوي :)

و بقولك "شباب الكويت" فتأكد انك قاعد تهين الكثيرين ، لكن مالومك ، لسانك متبري منك ..

و على فكرة ... بخصوص الكويتي إلي ولد فهذا يا حضرة العضو كان "كذبة ابريل" و ليس حقيقة
اعطيك ريال وتبطل ترد علي :p

بو راشـد
26-04-2004, 07:21 PM
=====

يا حليلك يا يوسف تحب تتمشكل :p

يا بختك :31:

نشوفك انشالله بالماسنجر الليله أوكي حبيبي ;)

Goal
26-04-2004, 07:27 PM
هههههههه اكبر مسكين الي اسمه ( يالطيف الطف)

ههههههههه

والسبب ان الرجل الي وضع بالجريده قبل ايام وكان حامل هذي الحادشه اصلا كذبة ابريل ههههههههه

ولوسمحت شوف الجريده في العدد الي باليوم التالي وتعرف انها كذبة ابريل

وللأسف كذبة ابريل تمشي عليك يا ليطف اللطف

اما تحول من ذكر الى انثى او من انثى الى ذكر هذا الشي يحدث من منذ قرون

وفي ادله علي هذا كثير ويكفي اقطف لكم دليل واحد فقط

في عهد الرسول صلى الله عليه وسلم كان في شاب يتحنا ويجلس مع النساء ومعناة يتحنا ان يضع على يده حنه وبتخصار زينه تضعها النساء على ايديهن وارجلهن وبعضهم على شعورهن المهم ان هذا الذي كان في عهد الرسول صلى الله وسلم وكان مسلم كان يجلس مع النساء ويتحنا ويقلدهن فحكم الرسول صلى الله عليه وسلم بنفي هذا الشاب من المدينه

هذي الحادثه صحيح في كتب اهل السنه والجماعه والمتصفح يعرف هذا .... هذا كان يسمى في زمنهم المخنث والان في زمننا نمسيه الجنس والاسم الصحيح هو الشاذ اعني من كلامي هذا كله ان امر تحويل الجنس من ذكر الى انثى او من انثى الى ذكر هذي الحادثه ليست وليدت العصر هذا لالا بل هي قيدمه وقديمه جدا

واذا تبون اكثر يكفي قوم لوط كان الرجل يأتي الى الرجل المخنث ( الجنس) ويفعل فيه

كل هذا معروف وواضح ولكن لا نأيده ولا نقبله ابدا بل نحاربه لانه عكس الفطره السليمه

وكذلك ظهر شاب من هذا النوع في خلافة عمر بن الخطاب رضي الله عنه وكذلك نفاه الى الخارج

حوادث كثيره ووقديمه قد طواها الزمان وللأسف في البعض يقولن ان هذا من الترف في هذا الزمن لالا غلط اصلا هذا شي قديم بالبشريه

اذا تبون حكم الجنس بالاسلام في زمننا هذا فحكمه بختصار السجن المأبد الى ان يتوب ويرجع تبي تعرف الدليل الو القياس والله له حادث واذا فعلا تبي الدليل على هذا كلمني على الخاص على شان لا اكثر عليكم

وكل هذا من كتب اهل السنه والجماعه وانا منهم
فقط احب النصيحه والاحسان فأرجوا ان تقبلوا كلامي واذا ما تبون تقبلونه فلا تظلموني
وجزاكم الله خير وكل صواب فمن الله وكل خطأ فمني والشيطان
سلام :ciao:

sktr
26-04-2004, 07:27 PM
وين عايشين حنا

كذا على طول يتحول الى بنت :blackeye: :blackeye:

:02:

يالطيف الطف
26-04-2004, 07:54 PM
هههههههه اكبر مسكين الي اسمه ( يالطيف الطف)

ههههههههه

والسبب ان الرجل الي وضع بالجريده قبل ايام وكان حامل هذي الحادشه اصلا كذبة ابريل ههههههههه

ولوسمحت شوف الجريده في العدد الي باليوم التالي وتعرف انها كذبة ابريل

وللأسف كذبة ابريل تمشي عليك يا ليطف اللطف

اما تحول من ذكر الى انثى او من انثى الى ذكر هذا الشي يحدث من منذ قرون

وفي ادله علي هذا كثير ويكفي اقطف لكم دليل واحد فقط

في عهد الرسول صلى الله عليه وسلم كان في شاب يتحنا ويجلس مع النساء ومعناة يتحنا ان يضع على يده حنه وبتخصار زينه تضعها النساء على ايديهن وارجلهن وبعضهم على شعورهن المهم ان هذا الذي كان في عهد الرسول صلى الله وسلم وكان مسلم كان يجلس مع النساء ويتحنا ويقلدهن فحكم الرسول صلى الله عليه وسلم بنفي هذا الشاب من المدينه

هذي الحادثه صحيح في كتب اهل السنه والجماعه والمتصفح يعرف هذا .... هذا كان يسمى في زمنهم المخنث والان في زمننا نمسيه الجنس والاسم الصحيح هو الشاذ اعني من كلامي هذا كله ان امر تحويل الجنس من ذكر الى انثى او من انثى الى ذكر هذي الحادثه ليست وليدت العصر هذا لالا بل هي قيدمه وقديمه جدا

واذا تبون اكثر يكفي قوم لوط كان الرجل يأتي الى الرجل المخنث ( الجنس) ويفعل فيه

كل هذا معروف وواضح ولكن لا نأيده ولا نقبله ابدا بل نحاربه لانه عكس الفطره السليمه

وكذلك ظهر شاب من هذا النوع في خلافة عمر بن الخطاب رضي الله عنه وكذلك نفاه الى الخارج

حوادث كثيره ووقديمه قد طواها الزمان وللأسف في البعض يقولن ان هذا من الترف في هذا الزمن لالا غلط اصلا هذا شي قديم بالبشريه

اذا تبون حكم الجنس بالاسلام في زمننا هذا فحكمه بختصار السجن المأبد الى ان يتوب ويرجع تبي تعرف الدليل الو القياس والله له حادث واذا فعلا تبي الدليل على هذا كلمني على الخاص على شان لا اكثر عليكم

وكل هذا من كتب اهل السنه والجماعه وانا منهم
فقط احب النصيحه والاحسان فأرجوا ان تقبلوا كلامي واذا ما تبون تقبلونه فلا تظلموني
وجزاكم الله خير وكل صواب فمن الله وكل خطأ فمني والشيطان
سلام :ciao:
هههههههههههه
الحمدلله اعترفتم .....:jester:
للعلم الاحتفال بكذبة ابريل او العمل بها حرام :p :p :p :D
ويا ما ضد الشرع اعملتوا اشياء

اما الحنى يا محترم فهو ليش محرم للذكور ان وضع على القدمين او اليدين :p وليس مقتصر للزينه للنساء

هات الدليل الي بعده عيني :p

انوا المسكين الان ؟:09:

darkitp
26-04-2004, 08:00 PM
ثاني تحذير لا تغيرون الموضوع الى نزاع !! :31:

DonMusallam
26-04-2004, 08:03 PM
السلام عليكم...
أنا بس حبيت أقول كلمة أخيرة بالموضوع موجهة للعضو يالطيف الطف...

احتراماً للأخ darkitp انا ما راح أرد على خرابيطك و كلامك الفاضي....

والسلام عليكم ورحمة الله :)

بو راشـد
أوكي أوكي -___-

لأني بغيت اضحك شوي مع يوسف لانه ما يكلمني على الماسنجر من يومين :31:

يالله خيره نأجل نقاشنا حتى لا يتخرب موضوع العضو ألي كاتبه

ونفس ما قالو لأخوان كذبه أبريل :p

silent evill

وش فيك معلق على الريال انت :31: يعني قلت لي تبي ريال وسكت انا سعودي :p

لكن احمد ذا قريت كويتي وش سالفتك مع الريال :31:

اكيد صار لك موقف مع الريال مثل ماصار لك موقف مع الكويتين :tongue2: ولا ;)

DeadLy_
26-04-2004, 08:11 PM
والنعم :o http://www.montada.com/images/icons/icon13.gif

Goal
26-04-2004, 08:39 PM
هذا الرد فقط للأخوي العضو يالطيف اللطف

اول شي انا لم اخترع كذبة ابريل وانا لم اقل انها حلال بكل اي كذبه تعتبر حرام في كتاب الله وشرع نبيه واان لست مؤدي لكذبة ابريل ابدا

ولكن فقط هي نقطه تنبيه واستواضاح للذين يعتقدون ان رجل يحمل فقط لا غير

وانا كذلك لم اقل ان الذي يتحنا حرام فلوسمحت اقرأ ما كتبته انا جيد

انا قلت يجلس مع النساء ويتحنا مثلهو يفعل مثلهم

والرسول صلى الله عليه وسلم اخبر مني ومنك في انه يعرف هذا الشاب مخنث ( جنس - شاذ) او غير ذالك

الحنه يجوز في شرعنا ولكن انا الذي اقصده هو يجلس مع النساء ويتحنى مثلهم وفي فرق بين مثلهم او يتحن مثل الرجال

وعلى العموم انا ذكرة في موضوعي وامام الجميع ان اذا تبي ادله ابعثلي على الخاص وانا حاضر وليس فقط لك انت بل لجميع الاعضاء

وسبب عدم ذكري للأدله لنها كثيره في هذا الباب ويصعب ذكرها كلها وانا لا استيطع ولكن اكتفي في الحجج الواضحه

واصلا انت من وانا من كي نقول شي فعله الرسول صلى الله عليه وسلم وفعله من بعده عمر رضي الله عنه وقبلهم ذكره الله بالقرآن عن قوم لوط

توقعتك ان تنظر الي الاحداث من منظرو الشرع والمقياس الشرعي للأسلام
ولكن تفجأة بانك تنظر الى الاحداث بربما مزاجك او شي اخر غريبه والله

يا اخي واضح في موضوعي اذا تبي الدليل دزلي على الخاص انت او غيرك طيب ليش اصريت عليه هنا تحب المشاكل
انا فقط احب البيان ولا احب الجدال

ويكفيني في هذا المجلس ان اقول قول سيدي ونبي المصطفى عليه الصلاة والسلام جزء من الحديث الطويل
((... وبيةٌ في وسط الجنه لمن ترك المرأ ولو كان محقى))

غير جميل ولا يليق بشاب في مقامك ان يعفل ما فعلة اذا انت تحترم اصول النقاش الشرعي فحترم شروطه وشرطي من يريد الدليل يرسل لي على الخاص

هذا واخر دعونا ان الحمد لله رب العالمين
على العموم انا هنا لست عالماً او شيخاُ ويكفيني قدوتي المصطفى عليه الصلاة والسلام

بو راشـد
26-04-2004, 08:42 PM
جزاك ألله خيرا يا أخ Goul ...

Pr.Game
26-04-2004, 10:40 PM
عن إيش تتكلموا

كل مرة أروح مكان لازم تكون المضاربة مسويها يالطيف الطف شسبب

alamid
27-04-2004, 04:04 AM
مبروك إتمام العملية بنجاح ..!! http://alamidmontada.jeeran.com/smile.gif..

شُكراً ياصاحب الموضوع،بس ياريتك ماتذكر إسم الكويت مرة أخرى،لأنه بعض الأخوان الكويتيين ينزعجون من هذا الشيء،

العميد..

darkitp
27-04-2004, 04:27 AM
مشكورين على الردود .... وانا اني أضع أسم الدولة فما هو عيب ابدا

هذا واحد من مليون ( وكل دولة فيها مصايب وشي عادي )

المشكلة ان البعض زعران !!

و لمّا يردون لا يراعون شعور الآخرين ...

واذا تكلموا عن بلدهم أو حاكمهم بكوا و اشتكوا !! <_<

( وحال بعضهم لا تسر أبدا -__________- )

على العموم شكرا لكل من شارك

وتقبلوا تحياتي .... سلام :)

فرناس الشمال
27-04-2004, 07:25 AM
لاحول ولا قوه الابالله والله هالبلاوي انتشرت وخصوصا بالكويت
وشوفوا هذا الصوره وانا ماراح اقول الجنس ابغاكم انتم تعرفوه
وصوره هذي بالكويت

MA7ROM
27-04-2004, 09:15 AM
الى الاخوين العزيزين (( داركتيب - العميد ))

الامر لا يتعلق بالخبر نفسه ..؟؟

لان مثل هذه الامور حدثت ولازالت تحدث واخرها الفتاة التى تحولت الى رجل بالسعودية ,, وقبلها طالب الازهر على ما اعتقد اصبح سالى ؟؟؟

وانما الامر الذى لابد ان يقف عنده كل مفكر وذو عقل ,, هو تعليق الاخ يالطيف الطف الملئ بالتجريح والطعن بالشباب الكويتى ,, وكأن هذا الامر يتصف به كل كويتى ..!!!!

فانظروا الى تعليقه :

((هههههههههههه
شباب الكويت بضحكوا صراحة...
مرة الرجال عندهم بولد تضحية لزوجته:p
ومرة بغير جنسه ما ادري ليه ...:p
الله يستر المرة الجاي...))
فلا اعتقد ان لهذا القول اى معنى سوى الطعن بالكويتيين فقط دون غيرهم ,, فالخبر ليس بشاذ او غريب وسبقتنا إليه الكثير من الدول العربية ,, ولابد انكما تذكرنا زواج الجنوس والاحتفال التى تم اقامته في احد فنادق البحرين قبل بضعت اشهر ,, فلم نتهم الشباب البحرينى بانه يتصف بهذه الصفات ,, لان هذا الامر يتعلق بفئة شاذة على مجتمعنا وديننا الاسلامى الحنيف ,, اعاذنا الله وإياكم من هذا البلاء ..

اما مايتعلق بالصورة التى ارفقها العضو ( فرناس الشمال ) فاتمنى ان يتم ازالت الرابط لانها تدعو الى الفتنة والضلال والانحطاط بالنظر الى الصورة .... ومنا الى المراقب ؟؟؟

الى الاخ الكريم ( Goul ) جزاك الله عنا خير الجزاء ,, وجعلت في ميزان حسناتك باذنه تعالى ...

تحياتى

A Step--ForWarD
27-04-2004, 09:46 AM
لان مثل هذه الامور حدثت ولازالت تحدث واخرها الفتاة التى تحولت الى رجل بالسعودية

ياعزيزي الرجل لم يتحول بل بالأصل هو رجل ولكن كان هناك تشوه خلقي في اعضاءه التناسلية مما جعل المولدين يضنون انه فتاة ولكن عندما ارادو اهله تزويجه وكانو يحسبون انه فتاة تم اخضاعه لكشف كامل وإكتشاف انه رجل وليس فتاة وانما يعاني من تشوه خلقي... :)

اما عن هذا المتحول عليه من الله مايستحق.. :mad:

والأخ يالطيف الطف يعني مدري ليش جالس يقيم كل شباب الكويت على واحد ولا اثنين لكل قاعدة شواذ فمدري ليش حاقد كل مواضيعه حقد على الكويت لايحاسب شعب كامل على أفعال واحد او اثنين... :أفكر:

darkitp
27-04-2004, 04:17 PM
مدري و شو اقول .... الله كريم !!

بو راشـد
27-04-2004, 04:47 PM
هذا واحد من مليون ( وكل دولة فيها مصايب وشي عادي )
======
طبعا وكل دولة ولها مصايب ..... ما قلنا شي :D
======
والأخ يالطيف الطف يعني مدري ليش جالس يقيم كل شباب الكويت على واحد ولا اثنين لكل قاعدة شواذ فمدري ليش حاقد كل مواضيعه حقد على الكويت لايحاسب شعب كامل على أفعال واحد او اثنين...

======
أعتقد قالها أخ سايلنت شوف آخر سطر من رده وتعرف لاجابه ...

أبوجمـــال
27-04-2004, 05:23 PM
لا حول ولا قوة الا بالله ....!!!!

يسلمو يا دارك على الخبر الوحش...

عضو موقوف
27-04-2004, 05:27 PM
كله هذا طلع كذبة نيسان

alio84
27-04-2004, 07:20 PM
للأخوان الكويتيين ترى لطيف اللطف مو غلطته اننه يعمم

بس الواحد من كثر ما يسمع كلام يصير في دوله معينه
ياخذ فكرة سيئه عننه
مثلا لو بنت صايعه و عروف عننها هالشي راح تضر اهلها و أخوانها و كل من يقربلها و هذا نفس الشي اللي يصير مع ذا الشاذ أو الترف أو مع بشار و جمهوره الكبير و تشجيعه على هذا الشي و الافتخار فيه التافهين السطحيين حتى ولي العهد الكويتي على ما أضن أشاد فيه و قصة الضر اللي صارت بين فريق السد القطري و القادسيه الكويتي في الكويت في المباراة و استمرت ربع ساعة تقريبا و شفنا الأمن كانو يمسكون اللاعبين القطريين و يتركون لاعبين القادسيه و أصيب لاعبين و اداري قطري بسبب الجماهير اللي شاركت في الضرب بالقوارير و بالجزم في الأخير أمس قريت في الشرق الأوسط الشيخ طارق السويدان يزوج بنته لواحد أمريكي اسمه جوناثان و هو من عائلة رئيس امريكي سابق؟؟؟!!!!!!!!!
و اذا حصلت الموضوع بنقله انشالله
و هذا كلله يعكس على الكويت لانن كل فرد يمثل بلده
و احنا كل يوم نسمع عن الكويت أخبار من سيء لأسوأ

و شكرا

عضو موقوف
27-04-2004, 07:27 PM
شباب اشفيكم ويال الكويت الشقيقة
والله انا اشوف فيها ناس طيبين

واذا تتكلمون على القواعد فالخليج كله بيد الامريكان

ليش ماتتكلمون عن قطر السعودية البحرين الامرات

hitler is back
27-04-2004, 07:36 PM
ياخفة دم الصحافه الكويتيه

ومستانسين بكذبة ابريل

مادري ياشباب اذا فيه دليل ولا شي حول هالموضوع ياليت تفقهوننا لان شايف الكثير "يمارسون" كذبة ابريل كل سنه-___-

يالطيف الطف
27-04-2004, 07:37 PM
ياخفة دم الصحافه الكويتيه

ومستانسين بكذبة ابريل

مادري ياشباب اذا فيه دليل ولا شي حول هالموضوع ياليت تفقهوننا لان شايف الكثير "يمارسون" كذبة ابريل كل سنه-___-
اجى المدد :D
يا اخي انت وينك

هذه الكذبة او الحقيقة سمها ما شئت ;)
http://www.montada.com/showthread.php?t=271797

darkitp
27-04-2004, 07:40 PM
خلاص ...
بما ان الموضوع كذبة ابريل ... راح يتقفل الموضوع وشكرا لكم :)

بو راشـد
27-04-2004, 07:44 PM
اجى المدد :D
يا اخي انت وينك

هذه الكذبة او الحقيقة سمها ما شئت ;)
http://www.montada.com/showthread.php?t=271797
هتلر ولكم باك بعد غياب عن العام :D

=====

ياللطيف يا هلا والله هم ضحكت بالكذبه :D

ترا وناسه علامك أنت اتصدق كل شي :D

وهم راح يتقفل بس حبيت احط بصمه وذكرى للموضوع ..:D