المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يالله السلام عليكم :)

DonMusallam
26-04-2004, 08:34 PM
السلام عليكم..
شلونكم ؟ عساكم بخير ؟

اخواني أنا تارك لكم المنتدى... لأن للأسف... ماطلع مثل ما كنت أتوقع..

شغل الواسطات شغال اهني و مو عاجبني... واللي يقهرني ان المنتدى اسلامي و المفروض يتطبق كل شي عدل...

لكن للأسف... عدم المساواة و الانحياز لبعض الأعضاء و غيره من "البلاوي" موجود ...

في أعضاء كثيرين تعرفت عليهم و كانوا ماشاء الله ذهب.. لكن للأسف...

انا مابي أتكلم عن التفاصيل .. خلاص انا هادلكم المنتدى ، أصلاً ترتاحون الحين :D

السلام عليكم :ciao:

A Step--ForWarD
26-04-2004, 08:38 PM
Thank You Very Much

بو راشـد
26-04-2004, 08:40 PM
بالتوفيق يا أحمد راح أشتاقلك ...:D

Empress uae
26-04-2004, 08:40 PM
و من قال أننا فرحون بتركك لنا؟؟؟ :( أو أننا سوف نرتاح منك؟؟ :blackeye: أحمد فكر في الموضوع ملياً قبل أن تقرره نهائياً. :02:

على العموم سوف تكون خسارة كبيرة لو تركتنا و أعرف أن لك في المنتدى بصمة طيبة، لكن لا تتسرع في قرارك و نحن ننتظرك في الرجوع عن هذا القرار :)

DreaM
26-04-2004, 08:50 PM
طيب ليش !!!

كايتو
26-04-2004, 09:41 PM
احمد ....أعد التفكير مرة اخرى ....عنجد رح تترك المنتدى ؟؟.....

أنا لا اظن ذلك ......:)

Goal
26-04-2004, 09:53 PM
بصراحه وجهة نظر احمد صحيحه والي يده بالماء ليس مثل الي يده بالنار

يمكن احمد تجرع بعض الويلات كما تجرعتها انا يمكن تقولن اي ويلات

اقول لكم واعتقد احمد وانا نفس العذر الواسطه عذر احمد اما عذري فهو التعصب والانجياز الواضح

اذا فتح موضوع نتناقس فيه بعقل ودين يطلع لنا انسان فعلا فعلا وضعت عقولهم في صناديق وجاين المنتدى بس يحبون المشاكل

على العموم انا لست معقب او اي شي من نوع اخر ولكن ازيد على وجهة نظر اخوي احمد

وبصراحه والكل يعلم احمد ليس العضو الممتاز الاول الذي يخرج من المنتدى والله في كثير خروجوا ومواضيعهم الى الان في قسم المواضيع المميزه حرام عليكم تطردون او تجبرون النوع هذا من المقداه بسبب بعض الذين يصنعون المشاكل

احمد بصراحه قرارك من وجهة نظري سليم 100%
اما عن نفسي فتركت باب المناشق لان هنا مافي ناس تعرف اصول الناقش والادب وحسن اخلاق الكلام
انا اكتفي بس احفظ نفسي واخذ الفايده الي ابيها وامشي

وشكرا

dark sied
26-04-2004, 10:23 PM
السلام عليكم
اخي احمد
رجاء خاص جدا فكر بالموضوع مره اخرى
لانه اكيد في ناس اعزوك او اسمعو منك على الاقل
يعني حرام تظلم ذولي
وانا واحد منهم
تخيل لمن شخص اشوف ردك بموضوع حساس بالدين وهو اعزك
اكيد راح ياخذ بيه
على العموم اخي
بالنهايه القرار الاول والاخير لك
اذا شايف انه كذا راح تكون مرتاح اكثر سوي الي اريحك
بس حبيت انصحك انك تفكر مره اخرى لانه حرام نفقد المزيد من الاعضاء بسبب بعض المشرفين الله اهديهم
وشكرا
اخوك dark sied

Pr.Game
26-04-2004, 10:25 PM
الصراحة كل الناس كذا

لكن مصيرها ترجع

بالتوفيق أخ أحمد

tumoi
26-04-2004, 11:00 PM
السلام عليكم...
معليش ما أعرف ايش دخلني :09: بس خساره ما شاء الله اخويه تروح فكر كويس قبل لا تترك المنتدى ان شاء الله كل شيء يتصلح :) وطبعا لو هذا الشيء يريحك فاعادي بس نصيحه يعني.

تحياتي:tumoi... :ciao:

alamid
27-04-2004, 02:02 AM
السَلَامُ عَليكُم وَ رَحمةُ اللهِ وبركاتُه ..

أهلاً أخوي أحمد ،

أولاً،إذا كُنت مُصِر على ترك المنتدى ف الله يوفقك دنيا وآخرة ..

ثانياً،بخصوص الواسطة،نعم فيه مجاملات وفيه واسطات،وهذا الشيء مايخلو منه مكان ..!

ليسَ تبريراً،لكن ما بِاليدِ حيلَة..!

وَ شُكراً..http://alamidmontada.jeeran.com/smile.gif..

opz box
27-04-2004, 03:19 AM
والله احمد انصحك لا تطلع يعني مالك شغل في بعض الناس اللي يسوون مشاكل و تلقاهم يبونك تطلع هذا اللي يبون يوصلونه
و اهما يبون كل واحد مختلف عنهم في الراي او يكون في الوسط لمه يرد في الموضوع و ما يؤيدهم يطلع من المنتدى خلك قاعد و مالك شغل فيهم.
و من ناحية الواسطه المنتدى متروس واسطه و احيانا المراقبين بدال ما يخلون المشكله تنحل تلقاهم يوقفون في طرف ضد الاخر .
فانا بطلت ارد على المواضيع مثل قبل لانه في المنتدى وايد اعضاء متشددين في ارائهم و لو خالفتهم سبوك و كفروك و قالوا عنك خاين على طول . و قمت اشوف المواضيع اللي تعجبني اعبر عن رأيي و احاول ما اخوض النقاش بس اقرا الردود و انا اصلا داخل المنتدى هذا عشان منتدى الاكس بوكس مع منتدى الافلام فقط و بصراحه منتدى العام
المواضيع اللي فيه يا هواش او رد او ردين على الموضوع و هما مشكور فقط اما مواضيع مفيده ما تلقى و اذا فيه موضوع مفيد تلقى تصير فيه هوشه
و منتدى الاخبار اغلب الاخبار فيه غلط و من مصدر غير موثوق مع وجود بعض الاخبار في منتدى الاخبار من مصادر موثوقه مثل ايلاف.
و اتمنى انك تغير رايك في الخروج من المنتدى و الظااهر انا بعد على يوم بطلع من المنتدى بس راح اكون في المنتديات اللي دخلت المنتدى على شانهم

MA7ROM
27-04-2004, 09:39 AM
الى الاخ والصديق الغالى جدا جدا ( AhmedTheGreat )

تحية طيبة وبعد ,,

لا أعتقد بانسحابك من المنتدى قد حققت نتيجة أيجابية تحسب لصالحك ..؟؟

ولا أعتقد انك بهذا الانسحاب سوف ترضي نفسك ( عقلك - عواطفك ) تجاه ما تكنه من معزة واحترام وتقدير للمنتدى وأعضائه ..؟؟

وبذك فانى أرى ان انساحبك هذا خسارة لك قبل ان تكون خسارة لنا بغيابك وفقدانك ..؟؟

يا سيدى الكريم ,, وكما تعلم ان الواسطة داء متفشي بجميع الدول والوزارات والهيئات والمصالح والمنتديات وحتى الحياة الاجتماعية والاقتصادية لم تسلم من هذا الداء وتحوال بكامل طاقتها ان تأتى بالدواء ...

ربما تجد انك ظلمت في أمر ما (رد - مشاركة ) ولكن هذا هى نتيجة النفس البشرية واهوائها ,, فقد يكون الاخ المسؤول لم تتثبت له الصورة كاملة من ردك او انه نظر للامر من منظور اخر ,, فلا يعقل ان يكون هذا الامر سببا لدفعك للانسحاب عنا ...؟؟

ولك الحق بالذهاب الى منتدى الشكاوى لطرح موضوعك وطلب القصاص لك ممن ظلمك ,, وخير الناس من قضم غيضه وسامح وغفر ..

اتمنى ان تعود عن هذا القرار المزعج اخى العزيز ,, وتبقي علم وعضو متميز من اعضاء المنتدى وشعلة نشاط كما يشهد الجميع ... ارجووووك ..

اخوك المحب والمخلص MA7ROM أحمد .

PaPEr Cut
27-04-2004, 02:31 PM
واسطــة !! .. ليش في مكان مافيه واسطة ..؟

مممم .. صدقني ماراح تلاقي منتدى زي هــذا ..

وإذا كنت مصر على الرحيل .. الله معاك .. بس أنا مـتأكد وأتحداك إذا مارجعت في يوم من الأيام ..

تحياتي لك وللجميع ،،

أبوجمـــال
27-04-2004, 05:20 PM
وإذا كنت مصر على الرحيل .. الله معاك .. بس أنا مـتأكد وأتحداك إذا مارجعت في يوم من الأيام ..

انا نفس كلام الجاسوس الحلو....

Hinata-sama
28-04-2004, 09:21 AM
أخوي أحمد :

فكــر ... فكــر ..فكــر ... ثم قرر

وإن لم يكن هناك أي مفر من ذلك ... الله معــاك ، وإن شاء الله تتوفق في حياتك .

G@ME ST@R
28-04-2004, 04:06 PM
انذار نهائي .. بعده توقيف مباشر !