المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام وداعا الى الابد

حسين-911
31-07-2001, 12:37 AM
سلام عليكم والرحمه شباب
اخبركم باني تارك المنتدى الى الابد
لانه تم سب مذهبي وهذا الشرط مو مذكور انه يحل لك ان تسب اي واحد غير مذهبك الي انت امنت فيه مثل بعض الشباب الي كفروني وحتى بالماسنجر سبوني وقالوا اني كافر وهذا الكلام
للعلم كنت احد الاعضاء غي النشطين جدا في اخر فتره بسببكم وانا اقولها باعلى صوت انكم افضل منتدى العاب لكن غيره بعض الشباب والبغض الذي في الصدور ومنهم مؤسسين المنتدى بغض شديد لطائفه فهذا سوف يؤدي الى تفكك المنتدى وانا اعرف واعي ما اقول واقولها باعلى صوت اني افترخ باني ولدت في دوله تحب الديموقراطيه والشيعه والسنه سواسيه بالكويت لا احد يظلم مثل بعض الدول العربيه كانه الشيعه هم من فرق العالم ؟ وهم من حارب الصحابه ورفعوا السيوف في وجههم وهم من احرق بيوت ال البيت وانا باعتباري شيعي مسلم نطق بالشهادتين وغيور على نفسه وكرامته اقولها اسف لاني دخلت هذا المنتدى العزيز لكن النتدى ينقصه شرط واحد تضعوه في الشروط انه هذا المنتدى للإخوان السنه لانه الشيعه اذا دخلوا وتم سبهم لن يتركو الموضوع يمشي بحاله وانا اقول وداعا ابدا وهناك صدقاء ي هذا المنتدى الذين لا يفرقون بينهم لكن هناك سريه تعمل على التفريق ومنها المؤسسين الله يسامحهم
لكن الموعد الذي انتظر فيه كل انسان سبني وسب مذهبي وسب اهلي وقال بكفري يوم القيامه يوم لا ينفع مال وبنون ويوم الذي تظهر فيه الحقائق هذا يكون يوم الفصل بيني وبينكم و اذا كنتهم على حق اطلبوا حقكم من شخص اسمه حسين كنتم تكلموه بالانتر نت والله يعلم كل شيء وطالبوا بحقوقكم وانا سوف افعل نفس الشيء اذا حصل الحق معي وواله اني غير مسامح كل من سبني وكفرني وقال بكفري ولعني مذهبي مهما كان هذا الشخص ووالله اني لن احاول التفريق بعد خروجي من منتديات هذه الشبكه العظيمه

وداعا لكل صديق :(

Uncharted
31-07-2001, 01:16 AM
اخوي حسين ...

ياخووووك من هم اللي يسبونك؟؟؟

هذولا عقولهم في السنتهم ماعليك منهم ..

والله انك ريال والنعم وماعليك كلام ..

ومن متى صاروا الشيعة أعداءنا؟؟

ياخواني الكافر وهو كافر ماينسب وينهان في ارض المسلمين فما بالكم بشيعي مسلم ؟؟؟

بأي حق او بأي اساس تسبونه وتنقمون عليه؟؟؟؟

على اساس مذهبه؟؟؟

من متى والمذاهب تبين الرياييل؟؟

الرياييل من اخلاقهم ومواقفهم عند الخلق مب دينهم ومذاهبهم ؟؟

ياخوان بدل الكلمة الطيبة والاخوه والمحبة صرتوا تحاربونه؟؟؟

ليش؟؟؟؟

الله يهديكم بس ؟؟

خافوا ربكم

الله ذكر في كتابه العزيز..

اعوذ بالله من الشيطان :
لكم دينكم ولي دين
صدق الله العظيم

يعني دين كامل مب مذهب؟؟؟

خافوا الله ..

وحسين ريال والله والنعم سواء سني ولا شيعي؟؟

ياالربع نحن كلنا مسلمين وكلنا عرب واخوان
لاتخلون تفريق المذاهب يزيد من تخلفنا؟؟

وجزاكم الله خير