المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة تقدير Siren & Onimusha 3 من جيم سبوت

Final Fantasy 7
27-04-2004, 08:18 AM
مرحبا جميعا :31:

اليوم ظهرت تقادير هاللعبتين في جيم سبوت .. و الصراحه التقادير منيله ستين نيله .. يعني أقل بكثير مما توقعنا :31:

و هذه هي التقادير بدون ما أطول عليكم زيادة بمقدمة الموضوع :

Onimusha 3: Demon Siege

Gameplay : 8

Graphics : 9

Sound : 8

Value : 7

Tilt : 9

التقدير الكلي : 8.3

المراجع كان : Greg Kasavin (( و هل يخفى القمر ! ))

Siren

Gameplay : 6

Graphics : 7

Sound : 7

Value : 7

Tilt : 7

التقدير الكلي : 6.7

المراجع كان : Bethany Massimilla

و شكرا :33:

Dark Zero
27-04-2004, 10:23 AM
شُكراً على الخبر FF7 و ترى هاي شي كنت متوقعة من Gamespot و أعضائه الـlosers الماسخين. ما يعرفون كيف يقيمون الألعاب و الدليل الكبير على هذا هو أن هلاموقع عطى حال الـKoF Collection ثمانية فاصل سبعة (8.7) من عشرة و هاي اللُعبة مع انها مُمتعة لا تستحق حتى الثمانية! لا تهتموا بأرأهم مثل ما قلت: هُم losers! أنا متأكد أن هاللعبة مُمتعة و رائعة و أخوي بيشتريها لأنه عجبته الجُزء الثاني. يمكن من فضلك تقولي إيش لعبة Siren هذي و شُكراً. و صح إيش هذي اللعبة تسوي في مُنتدى الرعب لازم تكون في مثنتدى ألعاب الأكشن غريبة أموركم :أفكر: :33: :06: :33: :33:
Bye!

SNYMA
27-04-2004, 12:56 PM
أونيموشا 3 من وجهة نظري تستاهل 7.5 من 10 لأنه ما فيها شي جديد غير القصة
لا تقولولي الخلفيات ثلاثية الأبعاد ترى ما جابوا شي جديد و رسوماتها يعني تجذب لكن مو بمستوى ألعاب ثانية مثل ميتل جير و سايلنت هيل (بالرسوم)
الصوت يستاهل أقل لأنه الموسيقى اللي في اللعبة مو نفس الجزء الأول و الثاني أوركسترالية دقات خايسة و خاصة الموسيقى الأخيرة (Cast) كأني قاعد أسمع موسيقى اعلان صابون فرنسي
اللعبة الصراحة بالشكل اللي طلعت عليه ما نقدر نصنفها بالـ Super Mega List قائمة الألعاب الخارقة و القوية :p
مثل ميتل جير سوليد 2 و أونيموشا 1و2 و فاينل فانتسي وووووو.....الخ :02:
في الأخير أونيموشا 3 ستظل لعبة عابرة مثل سايرين و God of War و جاك 3 و راتشيد 3 و الالعاب العادية.
صدقوني اللعبة قصيرة حيل حيل
تخيلوا لعبة بالياباني أخلصها بست ساعات و الله مهزلة الجملة الوحيدة الانجليزية هي PRESS START BUTTON :09:
ما أقدر أقول الا الله يجازي اللي كان السبب (Keji Inafune).

msm
27-04-2004, 01:16 PM
مثل ميتل جير سوليد 2 و أونيموشا 1و2 و فاينل فانتسي وووووو.....الخ :02: الحين تحط اونيموشا 1 و 2 بقائمة Mega Super مدري وش اسمها وتترك اونيموشا 3 ..

كل العالم والمواقع تقول ان الجزء الثالث أفضل جزء بالسلسلة ..

بس انت الظاهر كتبت مرة بالغلط ان الثاني أفضل :09: ..وتورطت بعدين وصرت لازم في كل مرة تعيد كلامك وتحاول تثبت بأي طريقة انه مو أفضل من الثاني علشان مايقولون هذا يغير رايه بسرعة :tongue2: ..

ash 90
27-04-2004, 01:36 PM
و منو يهتم بتقييم سلسلة أونيموشا من جيم سبوت .؟

اللعبه جربتها يابانيه و هي روعة بمعنى الكلمة كل شيئ فيها قوي من طريقة اللعب (( ممتعه جدا )) و الرسوم (( ثلاثية ابعاد بالكامل )) و الأصوات (( أصوات واقعية جدا مثل الشلالات و عوامل الطبيعه الثانيه )) و الأحداث (( تشويق بالتنقل بين الشخصيتين ))

يعني فعلا تقييم ظالم جدا مثل ما ظلم الجزأ الثاني أكثر ..

كيوب لوفير : حكمك على اللعبه غير منطقي أبدا و لا حتى أحد يتفق معاك بهالشيئ و هذا واضح لانك حاط جاك راتشيد من الالعاب العادية و تقارنها بـ سيرين .. غريب أمرك ... لكن يظل رأيك الشخصي و انت حر فيه .

و لا تفوتون اونيموشا 3 ;)

Dark Zero
27-04-2004, 01:44 PM
و منو يهتم بتقييم سلسلة أونيموشا من جيم سبوت .؟

اللعبه جربتها يابانيه و هي روعة بمعنى الكلمة كل شيئ فيها قوي من طريقة اللعب (( ممتعه جدا )) و الرسوم (( ثلاثية ابعاد بالكامل )) و الأصوات (( أصوات واقعية جدا مثل الشلالات و عوامل الطبيعه الثانيه )) و الأحداث (( تشويق بالتنقل بين الشخصيتين ))

يعني فعلا تقييم ظالم جدا مثل ما ظلم الجزأ الثاني أكثر ..

كيوب لوفير : حكمك على اللعبه غير منطقي أبدا و لا حتى أحد يتفق معاك بهالشيئ و هذا واضح لانك حاط جاك راتشيد من الالعاب العادية و تقارنها بـ سيرين .. غريب أمرك ... لكن يظل رأيك الشخصي و انت حر فيه .

و لا تفوتون اونيموشا 3 ;)

Don't worry pal, there is still some justice in this world! GameFAQs reviewers have given this game: 10/10! See, just trust the REAL gamers for good reviews. Click me (http://www.gamefaqs.com/console/ps2/review/36161.html) for the link. :)
C Ya soon!

xenosaga
27-04-2004, 01:47 PM
تقييم منطقي لسيرين, بس اقل مما توقعت لأونيموشا 3 صراحة, تظل لعبة حلوة باخذها فالصيفية انشالله. :biggthump

old school
27-04-2004, 01:48 PM
قمة في الظلم أفضل جزء بالسلسله وأحد روائع العاب الاكشن والمغامرات ومو بس كذا بعد اللعبه من جميع النواحي 10 من 10 وأقل شي المفروض تحصل عليه اللعبه هو 9.5 وتكون مظلومه فيه بعد
وبالنسبه لسرين فالتقدير أكثر من حقها وبنظري تستاهل 2 من 10

Dark Zero
27-04-2004, 01:51 PM
قمة في الظلم أفضل جزء بالسلسله وأحد روائع العاب الاكشن والمغامرات ومو بس كذا بعد اللعبه من جميع النواحي 10 من 10 وأقل شي المفروض تحصل عليه اللعبه هو 9.5 وتكون مظلومه فيه بعد
وبالنسبه لسرين فالتقدير أكثر من حقها وبنظري تستاهل 2 من 10
WHAT THE HECK IS SIREN?

SNYMA
27-04-2004, 01:56 PM
الحين تحط اونيموشا 1 و 2 بقائمة Mega Super مدري وش اسمها وتترك اونيموشا 3 ..

كل العالم والمواقع تقول ان الجزء الثالث أفضل جزء بالسلسلة ..

بس انت الظاهر كتبت مرة بالغلط ان الثاني أفضل :09: ..وتورطت بعدين وصرت لازم في كل مرة تعيد كلامك وتحاول تثبت بأي طريقة انه مو أفضل من الثاني علشان مايقولون هذا يغير رايه بسرعة :tongue2: ..
أخوي msm
أونيموشا 2 بالفعل أفضل من الجزء الثالث بألاف المرات أسطورة بمعنى الكلمة و انت لعبتها
بأسوي فروق بين الجزاين و هذي وجهة نظري الخاصة:
1- تعدد الشخصيات:
أونيموشا 2 تتفوق على الجزء الثالث بتعدد الشخصيات
أونيموشا 2 فيها خمس شخصيات قابلة للعب و هم : جوبي و أويو و كوتارو و ماغويشي و ايكي , أنصحك تلعب اللعبة بالشكل الصحيح لأني عارف انك ما لعبت الا بشخصيتين اللي هم جوبي و أويو البنت.
أونيموشا 3 فيها ثلاث شخصيات قابلة للعبة في القصة الفعلية اللي هم : سمنوسكي و جاك و ميشيل لا تحسب هيهاشي هوندا المحارب لأنه لعبته البونس خمس دقايق و تخلصها.
2- الرسومات:
أونيموشا 2 رسوماتها حلوة و ماخذه 9 من 10 يعني نفس رسومات الجزء الثالث هذا براي جيم سبوت و اي جي أن و برايك انت بعد و لا تنسى انه أونيموشا 2 فيها العديد من العروض السينمائية على عكس الجزء الثالث اللي فيه عرض سينمائي واحد بس.
لكن أونيموشا 3 تتفوق على أونيموشا 2 بالخلفيات الثلاثية البعد اللي عطت قوة للعبة و رسوماتها و خاصةً لمن تلعب بجاك.
3- الصوت:
تلقاه بردي اللي فوق
و أزيد بس انه أونيموشا 2 تتفوق بشكل كبير على الجزء الثالث لأنه موسيقاه أوركسترالية (ارجع و اسمع موسيقى النهاية عجيبة :bigeyes: ) و حتى موسيقى القتال جميلة جداً و خاصةً لمن توصل الى جزيرة الغول اللي بدايتها شاطيء ساحر وواقعي.
أونيموشا 3 موسيقاه غبية جداً و ما تتناسب مع البيئة اللي قاعد فيها مو مثل أونيموشا 2 كل مكان له موسيقى مناسبة له روح و اسمع موسيقى اللعبة لمن تتمشى بالسوق و لمن تدخل الحانة و لمن تتقاتل مع الوحوش داخل الكهوف.
4- طول اللعبة:
لا تقولي,أونيموشا 2 أطول من أونيموشا 3 بآلاف المرات لأنها فيها عناصر كثيرة لازم تكتشفها و اللي تغير من شكل السيناريو يعني عروض سرية و شخصيات سرية و ما الى ذلك أنصحك تلعب اللعبة مرة ثانية و قبل لا تلعب اللعبة مرة دش على الماسنجر علشان أقولك شلون تطلع الشخصيات و تلعب فيهم و تستمتع فيهم.
أونيموشا 3 قصيرة حيل حيل حيل (بالثلاثة :09: ) لأنه ما فيها عروض سرية أو شخصيات سرية يعني بس تلعب بالشخصيات الموجودة و بس.
5- الأبطال:
جوبي أفضل من جاك و سمنوسكي مع بعض لا تقولي انه جوبي شكله غبي و بو كشه و من هالسوالف لكن شكله ساموراي حقيقي و أرجل من سمنوسكي و أسلحته أحلى بكثير (سيف الرعد,رمح الجليد,سيف الريح و المطرقة المزلزلة)
أما أونيموشا 3 فالبطل كأنه بنية و اسلحته جد غبية (سيفين ذهبيين,سيف طويل و غبي شكله, سلاح اللي يقطعون فيه شجر (ما أذكر اسمه) يطلع نار و أخيراً السلاح المفضل عندي السيف الأسطوري بو لفل 5 هذا ما تستخدمه الا في النهاية لمن تتحول الى محارب غول و شعرك يصير أبيض و شكل سمنوسكي يتغير و يمكن تطويره لمن تسحب روح سيف نابوناجا داخل جسمك يصير لونه أحمر و بو خشم ما عنده الا ثلاث أسحلة و هو مو البطل الرئيسي باللعبة اسلحته كلها مكررة لكن الشي جديد فيهم انهم يتحولون الى سوط يعني تقدر تسحب الوحوش و تحرقهم بالسحر و تقدر تطلق كم طلقة و تقدر تطيرهم بالهوا لكن السحر اللي في أسحلة جاك كلها قديمة (نار,رعد و جليدد).
6- التقدير النهائي برأيي بعد مالعبت اللعبتين:
9.0 من 10 لأونيموشا 2
8.6 من 10 لأونيموشا 3
و ما اقولك يا msm انك أول ما تخلص من أونيموشا 3 حاول انك ترجع لأونيوشا 2 و تلعبها بشكلها الصحيح.

msm
27-04-2004, 01:58 PM
WHAT THE HECK IS SIREN? :D ..

سيرين هي لعبة رعب من صانع سايلنت هيل الجزء الأول .. أنا لم أجربها .. لكن الرسوم بالتأكيد ليست أفضل ماوجد ..

Tomb raider
27-04-2004, 02:05 PM
السلام عليكم

ههههههههه مثل ما توقعت جيم سبوت دايما كذا
يحطون اي شي
احسن شي تقييم الاعب نفسه
يعني جرب واحكم
هذ هو الحل الوحيد ^^
الله يعني الالعاب القويه الجايه يمكن بعد فيتفل جو 2 يعطونها 7 وش درانا
وشكرا فاينل ^^

old school
27-04-2004, 02:05 PM
:D ..

سيرين هي لعبة رعب من صانع سايلنت هيل الجزء الأول .. أنا لم أجربها .. لكن الرسوم بالتأكيد ليست أفضل ماوجد ..

تقصد أسوء ما وجد :tongue2:

الهروب العظيم
27-04-2004, 02:14 PM
جيم سبوت كالعادة :31:

يا إخوان زي ما قال تومب رايدر الواحد يعتمد على تقييمه الشخصي مو تقييم المواقع :)

أخي كيوب لوفر حتى لو كان الجزء الثاني أحلى من الثالث زي ما تقول بس ذا مو معناه
ان الجزء الثالث بايخ أو مو حلو بالعكس أنا أشوفه روعة وكل انسان وله رأيه :)

msm
27-04-2004, 02:19 PM
Cube_Lover :

1- اوني2 أكثر شخصيات ..لكن في الواقع ماتلعب الا ببطل واحد ..وشخصية ثانوية .. وثلاث فرعيين تقدر تنهي اللعبة من دون ماتلعب فيهم كلهم .. وكل واحد من الثلاث الفرعيين له طريقة معينة لازم تعرفها علشان تقدر تلعب فيهم .. أنا عارف ومجربهم كلهم ..
أما أوني3 أقل شخصيات يمكن ..لكن تلعب ببطلين ..وشخصية ثانوية ..وعلى قولتك (لاني ماجربتها) شخصية فرعية واحدة .. والي فهمته ان كل الشخصيات الأربع راح تلعب فيهم أثناء اللعبة جميعاً مرة وحدة ..
بعدين عدد الشخصيات مو دليل على اللعبة قوية أو ضعيفة ..

2- قلتها انت الرسوم أفضل في أوني3 ..

3- حسب ما قرأت في المواقع ان التمثيل الصوتي سئ في أوني3 .. مدري عن رأي المواقع بالتمثيل الصوتي الموجود في أوني2 و 1 ..أما الموسيقى فهي تعتمد على الذوق الشخصي .. وماتدخل في التقييم بين الألعاب :tongue2: ..

4- طول اللعبة .. يمكن يكون كلامك صح ..راح نشوف اذا لعبنا اللعبة ان شاءالله ..

5- الأبطال وأشكالهم وكششهم يعتمد على الذوق الشخصي أيضاً :tongue2: ..

يعني النقطة الوحيدة الي أنت ذكرتها تتفوق فيها أوني2 على أوني3 هي طول اللعبة (ربما) ..

8.6 من 10 لأونيموشا 3 قبل شوي تقول 7.5 من 10 :09: ..

سنــيك
27-04-2004, 02:53 PM
انا والله انصدمت من قلب لكن هذا لا يعني ان تقدير الموقع بغير رايي انا شاريها شاريها انشاله اول ما تنزل
وبالنسبه لأنيموشيا2 انا كرها لأني الشخصيه ما عجبتني ومزويديها من ناحية الرومانسيه :p تقول فلم هندى

وانا متأكد ان انيموشا 3 افضل الاجزاء كلها .....

في الأخير أونيموشا 3 ستظل لعبة عابرة مثل سايرين و God of War و جاك 3 و راتشيد 3 و الالعاب العادية.
الحين من جدك جاك الاسطوره وريشارد الرائعه العاب عاديه شكلك ما لعبتهم وثانيا ليش مدخل God of War من بينهم وهي توها ما نزلت وموعد صدورها 2005 واللعبه حازت على اعجاب وجذب الجماهير من اسلوبها وقصتها القويه وهي توها ما نزلت !!!!!!!!

مشكووووووووووور فاينل على الخبريه لكن لا تاخذ تقيمات بجيم سبوت دايما خل هذي المقوله هي شعارك في الالعاب

<<<< شعاره
"التجربه خير برهان"

تحياتي

Hwoarang
27-04-2004, 03:08 PM
تقديرات جيم سبوت متناقضة شوي ... :09:

بالنسبة لأونيموشا 3 خلني أقول لكم شئ مهم ...... اللعبة حلوة :biggthump

وشكرا ... :09:

SNYMA
27-04-2004, 09:53 PM
قبل شوي تقول 7.5 من 10
علشان ما يزعلون الـ Casual Gamer's :09:

Don't worry pal, there is still some justice in this world! GameFAQs reviewers have given this game: 10/10! See, just trust the REAL gamers for good reviews. Click me (http://www.gamefaqs.com/console/ps2/review/36161.html) for the link. :)
C Ya soon!
أخوي دارك زيرو مع احترامي لك ترى الموقع اللي جبت التقدير منه هذا كل أخباره و صوره و حتى الحلول الكاملة كلها جايبينها من موقع جيم سبوت موقع لا يسمى موقع ألعاب.
و الدليل التقدير.
خلاص لا تقولي حرام ما حرام ترى اللعبة تستاهل أقل من جذي
احمد ربك بس انها جت على جذي.

منو قال انه سايرين مسويها صانع الجزء الأول من سايلنت هيل عندك المصدر.

xenosaga
27-04-2004, 11:29 PM
مداخلة بسيطة, بس شي لفت نظري فكلام الأخ محمد msm:

3- ..أما الموسيقى فهي تعتمد على الذوق الشخصي .. وماتدخل في التقييم بين الألعاب :tongue2: ..

5- الأبطال وأشكالهم وكششهم يعتمد على الذوق الشخصي أيضاً :tongue2: ..
أعتقد في فرق بين أن تكون الموسيقى سيئة أو جيدة أو ممتازة بخلاف الذوق الشخصي, وفي موسيقى حلوة بس مالها دخل بجو اللعبة, ونفس الشي لأشكال الشخصيات.

Khalid-S
28-04-2004, 12:06 AM
كالعاده جيم سبوت تقاديره للاعاب
IGN اعطتها تقيم ممتاز وهو 9.0 وانا اشوفه ممتاز لان اللعبة مافيها اي جديد فقط لانه آخر جزء للعبة التركيز كان على القصه لا غير

اما سايرن
لول بصراحه..... تافهه!! وتستحق هذا التقدير مناسب لها جدا

Mesharey
28-04-2004, 12:28 AM
تقادير جيم سبوت أنا معاها بأغلب الأوقات..لكن تقييمه لسلسلة اونيموشا..مش ولابد.
يعني الجزء الثاني يستحق تقييم أعلى..

المراجع كان : Greg Kasavin (( و هل يخفى القمر ! ))هالمحرر يعجبني :biggthump ..

حلو يعني بعد كم يوم إن شاءلله راح تكون بين يدي إن لعبة قوية كالعادة من هالأشهر الثلاث اللي طافت :biggthump ..
انهيت سبلنتير سيل قبل شوي :tongue2: ..(اللعبة رهيبة فعلا)
وقبلها MGS&NG الدور على http://www.neotaku.com/phpBB2/images/smiles/icon_l.gif Oni3

http://img.gamespot.com/gamespot/shared/home2/leadhome/leadhome_042604.jpg (http://www.gamespot.com/ps2/adventure/onimusha3/index.html)
If you're a fan of the series or just want to play an action adventure in which you can hack up tons of ugly monsters--with style--then this game is just the ticket. - Greg Kasavin

msm
28-04-2004, 01:19 AM
منو قال انه سايرين مسويها صانع الجزء الأول من سايلنت هيل عندك المصدر. يعني لازم تتعبني :31: :

Siren
The Silent Hill creator returns for another stab. http://www.1up.com/article2/0,2053,1383946,00.asp

أعتقد في فرق بين أن تكون الموسيقى سيئة أو جيدة أو ممتازة بخلاف الذوق الشخصي, وفي موسيقى حلوة بس مالها دخل بجو اللعبة, ونفس الشي لأشكال الشخصيات. طيب من الي يحدد نوعية الموسيقى ان كانت جيدة أو ممتازة أو سيئة .. الذوق الشخصي لكل فرد .. نفس الشي ينطبق على الشخصيات .. بعكس الرسوم مثلاً .. ماتقدر تقول ان رسوم رزدنت ايفل الاول على PSone أفضل من الريميك على الكيوب .. لان ذوقك يختلف عن غيرك ..لا طبعاً ..
عمرك شفت موقع يضع تقييم للموسيقى و تقييم للشخصيات مع التقاييم الأخرى المعروفة : الرسوم والأصوات و عمر اللعبة الخ ..

xenosaga
28-04-2004, 01:54 PM
طيب من الي يحدد نوعية الموسيقى ان كانت جيدة أو ممتازة أو سيئة .. الذوق الشخصي لكل فرد .. نفس الشي ينطبق على الشخصيات .. بعكس الرسوم مثلاً .. ماتقدر تقول ان رسوم رزدنت ايفل الاول على PSone أفضل من الريميك على الكيوب .. لان ذوقك يختلف عن غيرك ..لا طبعاً ..
عمرك شفت موقع يضع تقييم للموسيقى و تقييم للشخصيات مع التقاييم الأخرى المعروفة : الرسوم والأصوات و عمر اللعبة الخ ..طيب,دام كل المقاطع الموسيقية تعتمد على الذوق, ايش اللي أوجد موسيقيين كبار ؟ طبعا ألحانهم المميزة, في العاب تسمع فيها مقاطع ممتازة يمكن ماتعجبك أو تعجبني بس الرأي العام عنها أنها ممتازة, لذلك تتميز بعض الألعاب بألحانها واذا تحدثنا عن موسيقى الألعاب لازم نذكرها (مثل ميتل جير 2 والملحن اللي خلفها غني عن التعريف), وفي الجانب الآخر في ألعاب موسيقاها سيئة أو ضعيفة لأن خلفها ملحن عادي.
الموسيقى تندرج تحت تقييم Sound, والشخصيات تحت تقييم Presentation أو Tilt.

Final Fantasy 7
28-04-2004, 08:53 PM
عفوا .. و لكن ممكن تسمحوا لي بمداخله بسيطه :eek13: !

لماذا كل هذا الهجوم على لعبة Siren :cussing: :rant: :motz: :mad22: :tired:

BOiND
28-04-2004, 08:56 PM
8.3 لاونميشا 2:31: ؟!!

من اللي حط ذا التقييم يا فاينل:tongue2: ؟
الراش اللي في جيم سبوت:D ؟

تقيمي لها 9.6 من 10 وما ينزل ابد:31:>>>بديت اكره المسنجر _-_ (( تلميح لمصيبه:09: ))

Final Fantasy 7
28-04-2004, 09:06 PM
بديت اكره المسنجر _-_ (( تلميح لمصيبه:09: ))
ياخي والله أنا داخل و موجود الحين .. فينك أنت :tongue2: !!

JAK
28-04-2004, 09:13 PM
ياخي والله أنا داخل و موجود الحين .. فينك أنت :tongue2: !!توني طالع من المسنجر و شفتك يا بوند:mad: سلم عاد؟

المهم انا مالعبت اونيموشا 1 ولا 3 بس لعبت 2 ووصلت فيها شوي الصراحه لعبه حلوه بمعنى الكلمه عرض البدايه الcg و الشخصيات و المدينه و الخلفيات و الاسلحه لكني ما اقدر اقول انها احلى من 3 و لا لا لاني ما جربت 3 اما بالنسبه لسيرين هي صج لعبه مب بالمستوى المطلوب بس تستاهل تقدير اكبر الرسوم سيئه بس الويوه كانها حقيقيه :) هذا رأيي و السلام:biggthump

:bigeyes: صبر صبر من قال ان جاك و راتشت اند كلانك العاب عاديه:mad: جرررررررر و الله عادي نقول عنهم اساطير من احسن العاب البي اس 2 و انا ما ارضى :vereymad:

Soul Calibur2
28-04-2004, 09:45 PM
In any games. Music should not only good, it must be suitable with game story and graphics.

This is for Onimusha 3

For siren. sorry I ve got restless dreams with THE SUFFERING

BOiND
29-04-2004, 06:52 AM
ياخي والله أنا داخل و موجود الحين .. فينك أنت :tongue2: !!

بغيت اعمل معاك نفس حركتك مال اول امس:tongue2:
لما قلت لك انطرك على المسنجر وانت رحت المطبخ وما دشيت:09:
قلت ذي المرة اقول له انطرك على المسنجر واروح:D

توني طالع من المسنجر و شفتك يا بوند:mad: سلم عاد؟

سلام عليكم >>>نذل:09:

Dark Zero
29-04-2004, 04:13 PM
عفوا .. و لكن ممكن تسمحوا لي بمداخله بسيطه :eek13: !

لماذا كل هذا الهجوم على لعبة Siren :cussing: :rant: :motz: :mad22: :tired:
Dunno, must be because of the name :P. What do YOU think of this game?

JAK
29-04-2004, 04:48 PM
Dunno, must be because of the name :P. What do YOU think of this game?
اصلا اسم اللعبه forbidden siren وثاني شي اللعبه صج ما عجبتني لكنها جيده و مرعبه:afraid:

Soliden
29-04-2004, 05:18 PM
السلام عليكم

من ناحية التقييمات فأنا أرى أنها عادلة دائما ( بإستثناء ما تعطيه لـ سبلنتر و ألعاب التصويب ) يعني 8 و قليل . تكفي لـ أنيموشا أما 9.5 و ما فوق فنتركها لـ ميتل و فاينل...

لأنه ما فيها شي جديد غير القصة
دائما لا يكون هنالك شئ جديد كليا في اللعبة غير القصة.. مع بعض الإضافات القليلة و أنا سمعت أن هنالك إضافات مثل اللعب بسيفين و سلاح رشاش و يعني أشياء كثيرة.
و كمان كيف تقول أن الثاني أفضل من الثالث و أنت لعبته ياباني؟
يمكن أن الذي نال إعجابك في الثاني هو أسلوب التبادل في الأدوات مثل الـ آر بي جي.. معك حق في هذه النقطة حتى أنا عجبتني.

السلام عليكم.

Squall 9
29-04-2004, 05:32 PM
WHAT THE HECK IS SIREN?

والله حتى انا مثلك ما أعرفها :09: بس إلي أعرفو إنو سيرين هو G.Fفي فاينل فانتسي8 :09:

اما انويموشا3 ماتستحق هالتقديير ما عندهم ذووق :o

فاينل7 007ههههه وحشتني والله والماسنجر حقي خربااان إنت كنت تزينه والله وأنا آسف عن إنقطاعي عن المنتدى (الظروف) وها قد عدت :cool:

Final Fantasy 7
30-04-2004, 11:37 AM
فاينل7 007ههههه وحشتني والله والماسنجر حقي خربااان إنت كنت تزينه والله وأنا آسف عن إنقطاعي عن المنتدى (الظروف) وها قد عدت :cool:
حبيب قلبي اشتقت لك عن جد لك وحشه :02:

بس حلو الحركة 007 لووووول يا رهيب أنت يا أبو حركات :D :09: :p

Final Fantasy 7
30-04-2004, 11:41 AM
[B][FONT=Tahoma][SIZE=2]
هالمحرر يعجبني :biggthump ..

أنا أكرهه :31:

معطي Final Fantasy 7 تقدير 9,5 .. و يقول في آخر المراجعه (( قد تكون هذه أفضل لعبة تلعب فيها طول حياتك )) .. طيب اذا كانت أفضل لعبة ليش ما عطاها تقدير أعلى :mad: !!

عاشق الأنمي
30-04-2004, 04:16 PM
هههههههههههههههههههه
و الله حالة
اموت و اعرف من يقيم لغيم سبوت ؟؟؟!!
هم بشكل عام متحييزين ضد الألعاب اليابانية

Final Fantasy 7
30-04-2004, 11:02 PM
هم بشكل عام متحييزين ضد الألعاب اليابانية
الحمدالله مو بس أنا يالي ملاحظ هالشي :أفكر:

SNYMA
01-05-2004, 01:15 AM