المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سأترك المنتدى ..... و السبب ....

أبومروان
27-04-2004, 12:09 PM
هلا شباب ...

أخاف لا تكونوا انزعجتوا من العنوان ...

لكن قد يكون صحيح ...

بدأت أكره المنتدى و السبب ان كل مواضيعه عن فاينال فانتاسي 11 ... و كأن الأجزاء الأخرى ليس لها اي قيمة ..

هل نسيتوا أنه هناك أشخاص لا يملكون المتطلبات لألعاب الونلاين ؟ هل نسيتوا أن هناك (منهم أنا) يكرهون الأونلاين؟

يجب تغيير اسم المنتدى إلى منتدي فاينال فانتاسي 11 ...

darkitp
27-04-2004, 12:22 PM
تترك المنتدى من أجل لعبة ... حسافة !!!

dark sied
27-04-2004, 12:35 PM
مع احترامي الشديد لك يا اخي بس على شان هي اجدد جزء تقريبا وفريد من نوعه عن اي جزء سابق فعشان كذا مسوي ضجه زي ايام فاينال 7 (الله اعيدها :31: )
يعني يا اخي لا تتهور وتسيب المنتدى على شان وحده لعبه :06:
الله اهديك وحاول تفكر مره اخرى :33:
اخوكdark sied :vereymad:

Wingless Angel
27-04-2004, 12:35 PM
اهلين^^

الصراحة انزعجت من العنوان :mad:

بس معاك حق في ان المنتدى كله صار عن فاينل فانتاسي 11 :12: لاني الصراحة منقهر يلعبونها وانا ما العبها وكلهم يقولون روعة :(

بس إنك تترك المنتدى عشان موضوع في قسم واحد هذا شي ليس بجيد وإنما سيء :(

وأتمنى أنك ما تترك المنتدى وعشان ما تتركه لا تزور قسم فاينل فانتاسي وانما ال RPG العام فقط ;)

الخيار لك بعد كل شيء إما أن تبقى وان تغادر :)

logia
27-04-2004, 12:42 PM
.........
منو قال انه حق فف11 و بس !
اكتب مواضيع عن الاجزاء القديمة و الكل راح يرد يعني اذا كانت فف 11 لعبة في ذروتها و لي الحين ما صارت قديمة انوقف المواضيع الي عن 11 و نكتب مواضيع عن 7 او 8 !!

انا مو قصدي اني ازعجك بس هذا الواقع لعبة يديدة و الناس هابه فيها
اسف اذا ازعجتك و اعتزر مره ثانية

msm
27-04-2004, 12:46 PM
هذا منتدى فاينال فانتسي .. وآخر ماصدر من السلسلة هو FF11 ..فماذا تتوقع ؟

بالتأكيد ستصبح أكثر المواضيع (وليس كلها) عن أحدث ماصدر .. في الواقع عدد المواضيع التي تختص بـ FF11 هي 22 موضوع من أصل 40 موضوع بالصفحة الأولى :أفكر: ..

كونك لاتستطيع التفاعل مع المواضيع الموجودة بسبب أنك لا تستطيع الإيفاء بمتطلبات اللعبة (كما هو الحال معي) لايعني بأن تلقي باللائمة على المنتدى والأعضاء :) ..

darkitp
27-04-2004, 12:49 PM
أنتظر لما يطلع Final Fantasy 12 .... و بعدها نشوف !!

QataR NighTMarE
27-04-2004, 12:55 PM
.........
منو قال انه حق فف11 و بس !
اكتب مواضيع عن الاجزاء القديمة و الكل راح يرد يعني اذا كانت فف 11 لعبة في ذروتها و لي الحين ما صارت قديمة انوقف المواضيع الي عن 11 و نكتب مواضيع عن 7 او 8 !!

انا مو قصدي اني ازعجك بس هذا الواقع لعبة يديدة و الناس هابه فيها
اسف اذا ازعجتك و اعتزر مره ثانية
بومروان مع احترامي لك
كلام لوجيا صحيح
وعليك بتقبل الواقع
وهو ان الجزء الجديد هو فف11 والاجزاء القديمه اكل وشرب عليها الدهر :)

Reinu
27-04-2004, 02:11 PM
كل مره لما ينزل جزء فاينل فانتسي يصير المنتدى كله مواضيع عن ذاك الجزء وفف 11 نفس الشي لكن الفرق انه هالجزء يتجدد دايما فالمواضيع عنه تكثر لحين صدور جزء يديد

ولاحظ انه فيه منتدى آربيجي مو فاينل فانتسي بس فاحنا ما اهملنا بقية العاب الآربيجي آخر الاخبار والمعلومات توصل اول باول ^^

بالنهاية القرار راجع لك لو تبي تترك المنتدى الله يوفقك

لكن اعذرني سببك ماله داعي اكتب مواضيع عن العاب جديده شوف كيف بيردون على مواضيعك

بس طالما انه اجدد جزء نزل هو فف11 اذا طبيعي المواضيع تكون عنه

Kingdom Hearts
27-04-2004, 02:15 PM
لييييييييييييييييييييييييييييه لا تطلع.
انا ماعندي بس صرت اروح لمنتدى وينينق ايلافين اروح يمين يسار اللا اني ما اطلع من المنتدى.
وين بروح يعني فيه عندي غيره هالغالي؟

Final Fantasy 7
27-04-2004, 05:15 PM
أنت انتظر الصيف لما تنزل FF12 اليابانية و FF7:AC .. ساعتها راح تبدأ المواضيع يالي تعجبك بالظهور في منتدى فاينل فانتسي و تقلل من مواضيع فف11 :biggthump

Mesharey
27-04-2004, 06:06 PM
ههههه صح تقريبا اغلب مواضيع منتدى فاينل فانتسي هي فاينل 11 :tongue2: ..

لأكثر من سبب من الأسباب أنه آخر جزء صدر وبعد لأنه فيه تحديث كل فترة وفترة..

لكن بالجانب الثاني منتدى الآربيجي عادي مافيه مشاكل..مواضيعه مستمرة..

والقرار راجع لك..
بعدين انت من زمان تارك المنتدى XD

ThE* DaRk *SiDe
27-04-2004, 06:23 PM
معاك حق أبو مروان
أنا لما أدخل المنتدى أتعود وجود موضوع جديد يطلب الورلد باس :أفكر: .
وأنا من ألي ما أستخدم الأون لاين وبصراحه أستنى موضوع واحد عن الأجزاء القديمه :( .
وبعض الشباب يقولو أن الأجزاء القديمه روحت .أذا ليش التواقيع مليانه عن الأجزاء القديمه ومدحها.
لكن أخوي لا تترك المنتدى أصبر شوي ولا تتسرع في قرارك.

BOiND
27-04-2004, 06:45 PM
اخوي بو مروان حالي حالك ^^
كله فف11 بالمنتدى >>>مو كله ، بس بعضه..

بالنسبه للجزاء القديمه فاذا بنرجع لها بس برنج بالاستفسارات والحلول للاسف_-_
او بفتح مواضيع نقاش حولها وانتقادات (مثل ما فتح العضو فف7 موضوع انتقادات قبل شوي)

اما حاليا بس فف11

لكن انطر الصيف (كم اسبوع) وشوف الالعاب اللي نقدر نقول عنها : جبارة

Ramza
27-04-2004, 08:01 PM
انا مع الاخ ابو مروان في اللي يقوله لكني ماراح اترك المنتدى لهذا السبب
لانه لابد وأن يأتي يوم يقل فيه اهتمام لاعبي اللعبة فيه لانه مستحيل تبقى تلعب نفس اللعبة الى الابد
حتى لو كان لها كل فترة وفترة ابديت راح يقل الحديث عنها يوماً

ولاتنسى أن الالعاب القوية جداً لم تنزل حتى الان و فاينال 12 و فف7 ادفنت تشيلدرن وغيرهم الكثييير من الالعاب التي لم تنزل بعد .

لهذا لا تترك المنتدى بسبب لعبة لان الاصدقاء الذين تعرفهم هنا أهم ;)

l)@RK-l)EVIL
27-04-2004, 11:48 PM
لعبه ف ف 11 ليست كمثل اي لعبه ار بي جي اخرى او اي جزء اخر من سلسله فاينل

اسئلتها وايد واللعبه كبيره جدا كمثال
انا الحين قاعد العبها تقريبا من 6 اشهر مافي ولا لعبه اخرى تقدر تلعبها 6 اشهر واقدر اقول اني حاليا ماخلصت نص اللعبه
لكن اللعبه روعه وقصته عملاقه ورووووووعه وحماسيه والي يقول مالها قصه مايدري الله وين قاطه
اللعبه رهيبه قصتها احلى من من اغلبيه اجزاء ف ف صراحه عشان لا اظلمها

وبعدين اللعبه اونلاين يعني فيها احتكاك مع الناس وعالمها كبير فلازم مواضيع وايد وبعدين نسخه البلاي ستيشن تونها نازله تقريبا ضالها شهر فاكيد في اساله

والي مالعب ف ف 11 اقوله لا تفوتك :09:

وسكوير ماسمتها ف ف 11 على الفاضي لان لو جزء ماله معنى شان سمته ف ف اونلاين وخلاص

وبعدين في اقتراح بسيط
اغلبيه مواضيع ف ف 11 اساله مثل ما انتو شايفين
فتحو موضوع لاساله ف ف 11 وثبتو في الصفحه الاولى واي موضوع اساله اخر يغلق هذا هو المنطق حتى مواضيع الاساله تقل بعدين تقدرون تلغون الموضوع المثبت

Lumina
28-04-2004, 03:30 AM
وسع صدرك يا أبو مروان يا شيخ تصدق من القهر صرت أفتح مواضيع الشباب عن فاينل فانتسي 11 و أقراها و أنا ما عندي اللعبة :06:

بس الحمدلله فرجت و ركبت دي إس ال و شريت كمبيوتر جديد PC و إنشاء الله قريب ألعبها :cool:

و بصراحة الشباب ماغلطوا اللعبة جديدة و قوية و تستاهل من يكتب عنها أما الأجزاء القديمة فلترناها أكثر من مره ، و ألعاب الآر بي جي الثانية السوق فيه فقر من ألعاب الآر بي جي نحتري دراجون كويست و فانيل فانتسي 12 و زينوساجا 2 و كينقدوم هيرتز و غيره و غيره و غيره السوق يا أبو الشباب فاضي .

و السلام ....

أبومروان
28-04-2004, 06:44 AM
هلا شباب ...

انا مو راح أترك المنتدى من جد ...

العنوان فقط لشد الاهتمام ... ولا على بالكم شيخ الأربي جي يترك المنتدى بلَوشي؟؟ هههههههه

أنا بس أردت اوجه رسالة للأعضاء إن اللعبة نازلة من أكثر من سنتين و حتى الحين كل المواضيع عنها ، بينما بقية الألعاب منسية ...

و اسمحوا لي على ندرة تواجدي في المنتدى هذه الأيام ، لأنني اًصلا ما ادخل النت كثيرا بسبب ارتباطاتي المهنية ...