المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأدوار ( الأر بي جي ) ¯`·.·• =( انتقادات ) = °¯`·.·•

Final Fantasy 7
27-04-2004, 06:03 PM
مرحبا جميعا :bigok:

يا سلام .. صار لي تقريبا سنة كاملة من انقطعت عن نشر مثل هذه المواضيع يالي كنت أنشرها بشكل مكثف في السابق .. و فعلا كانت أيام جدا حلوه و المنتدى بأوهج نشاطه و شبابه لدرجة أن باليوم الواحد يطق الموضوع لجم صفحه :frown:

لذلك و بعد مقاطعه طويلة للغاية مني بكتابة مثل هالنوعية من المواضيع .. قررت أن أرجع و أكتب لنستعيد مع بعض أيام الخوالي القديمه و يرجع المنتدى كالسابق (( أيامه الذهبية )) سواء رضيتم أم لم ترضوا .. حنرجع زي الأول يعني حنرجع و أنا كلمتي ما تنزلش الأرض أبدا .. متفقين يا جماعه على هالقرار و لا لأ :grouphug:

المهم .. :thinking:

موضوعنا هذا راح يكون عن الانتقادات .. يعني أكيد لعبتوا ألعاب و شفتم فيها أشياء حبيتم أنتم تعلقون عليها أو تطلعون كل يالي في قلوبكم عنها .. مشاهد أو حركات أو عيوب أو مواقف أو حوارات أو شخصيات بكبرها .. كل هذه انتقادات أكيد يحب الواحد أنه يشارك فيها غيره و يوصل لهم وجهة نظره .. و هذا ما سيكون الموضوع عليه .. انتقادات متبادله بينا حول الأشياء يالي شفناها في ألعاب الآر بي جي نتشارك فيها مع بعض .. :shakehand

فكل واحد عنده أي انتقاد أو وجهة نظر تجاه أي شي .. فخل يحطه هني و يطلع كل يالي في قلبه و جبده .. فكلنا آذان صاغية لبعضنا البعض :listen:

هذا ما سيدور حوله موضوعنا الشيق هذا :deal:

أتمنى أن نقضي مع بعض وقت ممتع في الموضوع و نحن نتفلسف .. عفوا .. أقصد ننتقد .. و شكرا لحسن استماعكم :afro:

صديقكم & فاينل ===> زمان عن هالجمله :icon16:

ThE* DaRk *SiDe
27-04-2004, 06:16 PM
موضوع حلو
وأنا أول مشارك فيه
لكن أصبر عشان أجمع أفكاري

فكل واحد عنده أي انتقاد أو وجهة نظر تجاه أي شي .. فخل يحطه هني و يطلع كل يالي في قلبه و جبده .. فكلنا آذان صاغية لبعضنا البعض

هل تقصد عن فاينال فانتسي؟

Final Fantasy 7
27-04-2004, 06:23 PM
و أنا راح أكون أول مشارك بانتقاداتي :tongue2:

راح أقول جم انتقاد عندي :196:

الانتقاد الأول : هو بخصوص أحد المشاهد في FFX .. لما تتدمر جزيرة كيلكا و تبدأ يونا تسلم على الأهالي ثم تتجه ناحية الماي حتى تؤدي رقصة الارسال .. لما تكون يونا متجهه ناحية الماي تكون ايدها فاضية .. و لكن فجأة عندما تتغير الكامرة و يتحول المشهد الى عرض سينمائي .. نجد أن عصايتها في يدها .. يا سبحان الله كيف وصلت ليدها خلال هالجزء من الثانية مادري .. و لا أظن أن أحد يدري لأن سكوير بنفسها ما تدري :laugh2:

الانتقاد الثاني : في FF8 و خصوصا بالمعركة الأخيره في الدسك الثالث مع سيفر .. في بداية المعركة يطلع وحش الاستدعاء أودين .. يالي يشوف كيف يطلع يقول أن سيفر خلاص راح وطي .. و لكن تأتي المفاجأة عندما يقوم هذا الورع يالي اسمه سيفر باستدال سيفه و خلال حركة بسيطه يقسم أودين الى نصفين .. يا لهوي .. ايه يالي بيحصل ده .. شي ما يخشش العقل خاااالص :hmmmm2:
يعني فعلا لا منطقية أبدا بهالمقطع و رمى بكل المقاييم و المعايير الفاينل فانتزية بعرض الحائط :31:

الانتقاد الثالث : في FF6 لما تقرر البنت يالي اسمها سيليز نتنحر (( يا مسيكينه :17: )) و تقوم في ذاك المشهد الدريماتيكي و مع هالموسيقى الدرامية و ترمي نفسها من فوووووق الجبل لتحت (( الجبل موجود في شمال القارة )) .. و ما نوعى الا و احنا شايفينها وصلت للشاطئ يالي موجود في نصف القارة دون ما يكون حاصل لها و لا شي .. شنو السالفة قـطـه بسبع أرواح و لا ايش .. على الأقل يكون حاصل لها خدش .. و لكن هذه كلش نفس الجنيه بأقل من دقيقة تقوم على أرجلها مرة ثانية .. و لا بعد تقوم تركب قارب و تسافر للقارة الثانية :chairfall

هذا كل ما في جعبتي حاليا .. و سأوافيكم بالمزيد لاحقا .. و ثكرا :icon16: (( توني راجع من عيادة الطبيب و مقلع لي سن :silly: ))

Final Fantasy 7
27-04-2004, 06:24 PM
هل تقصد عن فاينال فانتسي؟
عن كل ألعاب الآر بي جي .. و بانتظار انتقاداتك :ridinghor

BOiND
27-04-2004, 06:25 PM
قلبي كان حاس انه في شيء يدبر من وراي :09:

وخلونا نرجع المنتدى كما كان :أفكر: >>>قبل ما اجي انا وينزل تحت:D

الموووووهم....

ممممم،انتقادات؟
حلو...

ابدا بفف7....
وتعليقاتي عليه مب على اللعب...
على اللي يقول انه الجرافيكس سيء!!>>>بدون تعصب

الجرافيكس بصراحة تعجبتوا ما تعجبتوا اروع جرافيكس شفته !!
ممكن تستغربون لكن صح

جرافيكس الخريطة والسرعة اللي تمشي بها تخليني حتى ادمن المشيء بالخريطة بدون ما اسوي شيء_-_
الجرافيكس بامانه حلو

تعليق على اللعب : خلو سفروث يلعب بالجيم شارك بالنسخه اليابانيه:31: ....
المفروض ما يخلون حدا يلعب فيه ، خصمك ، ويلعب معاك _-_؟؟
ذا ابغا له تفسير مقنع...

فف8

اخطاء اللعبه كثيرة وكان ممكن ينتبهون لها..
القصه 8/10 والسبب انه القصة مو منطقيه جدا...
واللي قاهرني انه خلو اودين يموت بالدسك الرابع >< >>>الله يعين الجيرمان وش سوو بسكوير:09: لو قتلوا بهاموث كان زودوا الدراما بعد:D
كذلك نهايه القصة .....
فكرت وقتها....هل هذا هو نفسه كاتب قصة فف7؟:hmmmm2:

الباقي تمام ، لكن الجرافيكس سيء

فف9

حلو في كل شيء
ما عدى البطل والقصه....
ليش ما قصوا الذيل اللي عنده؟:stupid:
على الاقل ذيله كان شالوه ولا كنا بنرتاح اكثر بدل ما نلف عيونا نحذلق بذا الذيل وهو يتحرك يمين يسار _-_

فف10 كل شيء فيها روعة
ما عدى...القصه...واستدعاء الارواح...والرجل العجوز جيكت ><
سين ما يطلع باللعبه الا مرتين ..... او ثلاث...وكل ما طلع خرب الدنيا بس:tongue2:
ولما طلع بكامل قوته المرة الاولى عشان يطمن ولده تايدوس ويقول له : اجتلني:09:

كنا نبغاه وحش له معنا ، مب يدمر وبس ، قدوتنا سفروث:أفكر:

بالنسبه لميتل جير سوليد 2 ...
اوه...
مب هني اعلق عليها:09:

بالنسبه لكينغدوم هيرتز حلوة ، بس اللي قاهرني النهاية...
ما كان يقدر سورا انه يقفز ><
سكوير كان لازم تدور عن عذر زين لعدم قفزة ><

ثانكس الوت فاينلو^^>>>في اختراع اسمه مسينجر

ThE* DaRk *SiDe
27-04-2004, 07:57 PM
تفضل أخوي هذي أنتقاداتي:

فف7:
للأسف أنا لعبته إلى أن وصلت عند المتيريا حق راموه وخرب الشريط هنا وأشتريت نسخه ثانيه وكان نفس الخراب :( (أتمنى أكمله).

فف8:
من أجمل أجزائي لكن
أفضع أخطائها ألي قلتوه أودين أنقطع نصين .والمشكله أني قريت أن أودين ألهة الأستدعات على ما أعتقد (أستغفر الله) فكيف يجي ذا البزر يقطعه؟؟.
وأيضا أنك أذا قويت 3 من الشخصيات تقدر تستغني عن الباقين.

فف9:
جزء جميييل من ناحيت القصه (والموسيقى) لكن
لا يجعلو للمعركه ذلك الأهتمام ووضعوا حدود كثيره لها ، صحيح أن اخر ضربه توصل9999 لكنه لا تتكرر ولو مره 3مرات.
وأيضا جعلوا هزيمة أقوى وحش فيها أوزما بالحظ (طاقته 50000)وهذا يضع حدود كثيره للماهر في اللعبه في أن يبرز مهارته.وأيضا(لست متأكد منه وأخذته علىحسب أحساسي) الجرافيكس ليس جيد كفايه.

أنا أمتدح فف9 في الماجيك ثندر وثندرا وثنقا وبليزرد وبليزرا وبليزيقا زفاير فايرا فايرقا .هذي بصراحه أبدعوا فيها فهي جميله جميله جميله ولم أشوف أحسن من هذه الضربات لا في الأجزاء القيمه ولا الجديده .
والقصه الجميله والموسيقى التي مسحت أغلبية عيوبه لدرجه أني بعض الأحيان ما أشغل الشريط ألى لكي أستمع لموسيقى البدايه.
وأيضا أنهم جعلو لكل شخص خاصيه تجعله مهما (ما عدا أمرانت أحس أنه ماله داعي)
والجزء التسع نظيف من الأحم أحم تقريبا والملابس ساتره :biggthump :biggthump .

فف10:
جزء جميل وحماسي لكن فيه عيوب
تقريبا عكس فف9 حيث أنهم بالغوا في القوه مبالغه كبيره(أقصد عند المنستر أرينا)فهم تعدو الحد 99999 عشر مرات يساوي :wow: 1000000
أيضا هناك ثقالة دم في تطوير الأسلحه الأسطوريه(خاصه واكا).
الزعيم النهائي ماله طعم بالبته.

فف10-2:
في الحقيقه أنا مالعبت هذى الجزء عشان اللبس لكن سمعت أنك تقدر تغير الملابس وأنا أدور على النسخه الأنجليزيه.
ولكني أعتبر هذى الجزء تافه جدا بسبب شدة تستر البطلات فيه :mad: .

ودمتم مستمتعين بفاينال فنتسي

burning_silence12
27-04-2004, 09:03 PM
مممممم ، موضوع شيق صراحةً

بصراحة لم ارى موضوع فيه مجال للمناقشه منذ فترة ^^
شكراً على طرحك للموضوع :)

في البداية بتكلم عن فف10
ملاحظة يونا اتذكر احد ذكرها لي قبل لكن ما تأكدت منها لكن بما انك صاحب الموضوع ذكرتها ايضاَ
يعني هذا عيب كبير بالنسبة لشركة مثل سكوير سوف :p

وفي أرك ذا لاد على البلاي ستيشن 2
الحوارات بشكل عام ركيكه :أفكر:
كان المفروض يتم تحسينها ، لا اعلم اذا هالمشكلة موجودة بالنسخة اليابانية ام لا
لدرجة ان هذة المشكلة انتقلت الآن للنسخة الاوروبية وكما ذكرت مجلة EDGE الأوروبية ان الحوارات ركيكه في النسخة الأوروبية واخذت 4/10 :o

msm
27-04-2004, 09:47 PM
فف 10 :
وين التجول الحر في خريطة العالم كما في الأجزاء السابقة :02: .. القصة لاتصل إلى مستوى قصص الأجزاء السابقة :o ..

فف 10-2 :
كل شي فيها :no: ..

شادو هيرتز :
الرسوم ركيكة وسيئة :tired: ..

زينوساجا :
قصة فلسفية زيادة عن الحد :eek13: ..

دوت هاك :
تلعب دور شخص خيالي يلعب لعبة خيالية RPG أونلاينية .. ليش مايخلونها أونلاينية حقيقية يلعبها شخص حقيقي ويريحونا :blackeye: ..

وايلد أرمز 3 :
الخط المستخدم في اللعبة ماينشاف وقائمة القتال صغيرة الحجم :boggled: ..

هذا الي اذكره :33: .. ومتشكرين فاينال على الموضوع ..

ash 90
27-04-2004, 10:44 PM
كله عن فف :09:

جرانديا 2 :

قصه مالها داعي و لا لها طعم و مجرد 5 ساعات الي بتأثر فيك و خلاص

سيكودن 3 & فاينل فانتسي 8 :

أسوأ لعبتن أربيجي لعبتهم بحياتي

سيكودن 2 :

أفضل أربيجي من بعد فاينل فانتسي 10 و 7 بالنسبه لي

أرك ذا لاد :

ابداع قوي جدا من المصممين

زينوساجا :

كثرة العروض يخليها مميزه عندي

دارك كلاود 2 :

أفضل أكشن أربيجي بالنسبه لي لأنها تحمل أفكار جديده

و ثانكس فاينل :05:

Hwoarang
27-04-2004, 11:49 PM

أسوأ لعبتن أربيجي لعبتهم بحياتي من صدق أن FF8 ما عجبتك :31:

وأخيرا لقيت شخص يشاركني كرهي لـFF8 :cray:

Ramza
28-04-2004, 12:48 AM
موضع حلو من أحلى عضو :cool:

اممم انا شايف انكم كلكم كررتم الالعاب عن فاينال خلونا نغير الجو شوي :D

جرانديا2:
ميلفس اخو البطل ريودو يزعجني دايما بضحكاته اللي ماتخلص وقت المعركة :tongue2:
كأنه سامع نكته قبل لايضارب :09:

دراجون واريور :
الشيء الوحيد اللي قاهرني في هاللعبة هو المينيو .. مافي مينيو زي الناس لا وشفاف كمان
زي العاب اربيجي العائلة :tongue2:

بريث اوف فاير 3:
ماشاء الله في هذا الشريط تقدر تضرب الوحش بقوة الريح ... يعني تقدر تضرب الوحش وانت قاعد تمثل انك تضربه :06:

دراجون فالور :
كل شوي البطل يتزوج ويرزق بولد ثم يموت البطل و بعد ذلك يتزوج الولد ويرزق بطفل ثم يموت الولد ويبدأ الحفيد مهمته
وهكذا الى الأبد الى ان رميت الشريط في صندوق غوانتانامو :tongue2:

والباقي في ردودي بعدين لما أفضى واتذكر زين :tongue2:

Reinu
28-04-2004, 02:06 AM
مشكووور فاينل على الموضوع ^_^

وايلد آرمز 3 :

مشكلة هالجزء انه عجييييييييب لكن وحش اخير يقهر واللي يقهر اكثر نهاية غبية مالها داعي (وين ايام وايلد آرمز 2 احلى نهاية ^^ )

تيلز اوف ديستني 2 :

لووووووووووول شهر كامل تركت اللعبه بس عشان انه لما اخلص الوحش الاخير لازم اضغط ازرار عشان يسوي البطل ضربته القوية وانا ما كنت اعرف عن هالشي ( ذكاء خارق :09: )

دراجون واريور :

الله يسامحهم ضروري يخلون اضاءه اللعبه قوية لهالدرجة >< ما قدرت اكمل ولا جزء بسبب هالمشكلة تاثر على عيني وايد ><

دراجون فالور :
كل شوي البطل يتزوج ويرزق بولد ثم يموت البطل و بعد ذلك يتزوج الولد ويرزق بطفل ثم يموت الولد ويبدأ الحفيد مهمته
وهكذا الى الأبد الى ان رميت الشريط في صندوق غوانتانامو

لوووووووووووووووووول صوح صوح آخر شي تركت اللعبه :D

سوكدين 3 :

عرض بداية رهيييييييب لكن للاسف برود فظيع باللعبه تخليني :24:

فيه مواقف وحوارات كثييييييييره مثل ^^ ::-

سوكدين 3 :

اكثر موقف قطع قلبي لما مات لولو والله ما قدرت اكمل اللعبه >< :02:

وايلد آرمز 2 :

احلى موقف هو بالنهاية لما يتحول آشلي بالنهاية ويضارب ضد اللورد العبيط اللي مادري وين جايب كل هذي القوة :09:

مممممممممممم ما اقدر افكر اكثر الحينه ^^

لووول يكفي ^^

مشكور مره ثانيه على الموضوع ^^

.::RaK_BoY::.
28-04-2004, 01:50 PM
الله يعين الجيرمان وش سوو بسكوير:09: لو قتلوا بهاموث كان زودوا الدراما بعد:D

احم ..... احم طريتني

الصراحة موضوعك حلو لكن ....... ماشي :09:

ف ف 7
بس عيبه و حيد الرسومات .... ادري انكم بتقولون ان رسوماتها اوكي لكن يباله تعديل حق البي اس 2

ف ف 8

اللعبة عجيبة من كل النواحي وعيبها ان اللعبة جدية شوي (مو نفس ف ف 7 في مكان الملاهي)

ف ف 9

كل شي فيها عجيب و خصوصا اغانيها و المؤثرات المرئية لكن الشخصيات والقصة مخربة

و الباقي ياي

سنــيك
28-04-2004, 03:03 PM
اما انا باللنسبه لي
FFX
اولا: اروع اجزاء السلسله من دون منازع اسلوب سرد القصه شيق وممتع وما تمل منه ابد والاحداث المتتابعه فيه قويه مره واول اجزاء فاينل فانتسي اضاف بعد جديد وهو المحادثات الصوتيه التي اضافة عمق اكبر وجو اجمل للعبه .
النقطه الثانيه الي امتعتني اكثر ان الي يقول القصه هو تيدوس (وبما ان انه يقول القصه من نص اللعبه والنص الثاني عليك تكمله ) وان القصه تتركز عليه بشكل كبير وخصوصا كرهه لأبوه ..... لأني ما شفت العاب تركز اكثر على الحياة الاسريه زي FFX .
احلى اربع مشاهد شفتها في اي لعبه وراح تبقا ذكرا جميله وهي كلها من FFX :
1- عندما يبدأ تيدوس بسرد قصته :
تيدوس:"استمعو الى قصتي ..."
2- ارون في عرض البدايه عند مهاجمة سن لمدينة زينكاند عندما يخاطب ارون تيدوس :
ارون:"هذه قتصك...."
3- المشهد المؤثر عندما يخرج تيدوس مافي اعماقه من آلام وكره لأبوه جكت:
تيدوس:"ابي..... اكرهك"

تعليق حاب اضيف شي مدى اعجابي بالمشهد هو لو انه اتى على نصوص انا متأكد ماراح يوصل لمستوى المحادثه بالصوة لأن نبرات الصوت تختلف من حزن وغضب وصراخ وبما ان النبره التي قالها تيدوس تدل على الحزن والالم فكانت اضافة هذه الميزه الرائه سبب كبير للـأثير في المشاهد.
4- مشهد النهايه عندما يبكي تيدوس ويونا ويقفز من السفينه ...... وهو اروع واجمل مشهد رومانسي شفته في حياتي كلها ....
النقطه الثالثه الموسيقا التي اضفت نوعا من السحر والجمال الى اللعبه تبقا خالده في اذهان الكثير من اللاعبين ومن بينهم انا ....
النقطه الرابعه اورع الشخصات على مدا السلسله الرائعه
حقيقة شخصيتي المفضله هي تيدوس من دون اي منازع فهو السبب الرئيسي الذي اعادني الى العاب الاربيجي

مشكوووووووووور فاينل لأنك فتحت لنا باب المناقشات

تحياتي

Guilty Gear X
28-04-2004, 03:46 PM
لما تقرر البنت يالي اسمها سيليز نتنحر
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ها؟
الي اتذكرة انهم في المكان الي بالهواء (يابسة تتطير) بعد قتل اتما ويبن وحصول كيفكا على القوة الجميع يهرب للسفينة ثم تاظهر سيليس بالشاطىء
يهني ان السفينة تدمرت لكن الابطال ما ما تو
اي انتحار؟ :09:

Kingdom Fantasy
28-04-2004, 07:11 PM
:) مشكرو على مثل هالمواضيع..... :D

المهم أبدا بـــــ:
فف7:
لعبة كل شئ روووعة جدا الرسوم والجرافيك واللعبة وكل وكل ششئ :biggthump

فف8:
لعبت نص اللعبة أول مابديت بالأربيجي وماكنت فاهم شئ وقطيت الشريط والحين
هو عندي بس ماعندي بلاي ستيشن1 :09:

فف9:

حلو في كل شيء
ما عدى البطل والقصه....
ليش ما قصوا الذيل اللي عنده؟
على الاقل ذيله كان شالوه ولا كنا بنرتاح اكثر بدل ما نلف عيونا نحذلق بذا الذيل وهو يتحرك يمين يسار _-_

الصراحة بويند تزعل ببعض كلامك :31:

والله البطل أشوف روعة يعني مخربة ذيلة يعني باللله

لو يعطون كلاود وسكوال ذيل كان كرهوتهم؟!!!!؟ماأشوف أي سبب منطقي لكرهها

واللعبة روعة بس القصة 50%مو حلوة مرة

فف10:
رووووووعة جرافيك ورسوم ولعبة روعة بس......!!!

البطل مافيه الروح الشجاعة تحس أنه يخاف كثير ويطلب المساعدة كثير :blackeye:

فف10/2:
لعبتها وخلصتها ......فقط ل!!!!!أعرف النهاية

ولكن للأسف لعبة غير منطقية وغير مزاجية أبدا 3 بنات :jester:

كيندوم هيرتز:
روعة والقصة حلوة ونظام قتال جديد جدا!!! :biggthump

-------------
بعض التخريف
-------------

فف12:
بايخة وماعجبتني :09: :09:

كندوم هيرتز2:
بطلها الصراحة دلخ شوي :jester:

وهذا كل ماعندي :tongue2:

l)@RK-l)EVIL
28-04-2004, 09:14 PM
موضوع روعه فاينل بس من كثر العاب الار بي جي يبيله اتذكر الالعاب الي لعبتهم واحط اللسته :09:
انشالله خلال كل يوم واحد تكون اللسته موجوده :biggthump

==================================================
ف ف 8

اللعبة عجيبة من كل النواحي وعيبها ان اللعبة جدية شوي (مو نفس ف ف 7 في مكان الملاهي)

:vereymad: :vereymad:
ماني راد احسن :09:

Final Fantasy 7
28-04-2004, 09:40 PM
أهلا و سهلا يا أعزائي .. نورتونا :biggthump
نبدأ نعلق على بعض النقاط :

الجرافيكس بصراحة تعجبتوا ما تعجبتوا اروع جرافيكس شفته
الصراحه أتفق معاك و بقوة .. جيرافيكس فف7 أنا شخصيا أعتبره الجيرافيكس المثالي لألعاب الآر بي جي لكل زمان .. يعني مهما مر من الزمن عليه فانه لا يزال يبهرني في كل مرة ألعب بها و تجذبني بعض المناظر الخلابه يالي فيه

لو قتلوا بهاموث كان زودوا الدراما بعد
لووووووووووووووووووووووول

ولكني أعتبر هذى الجزء تافه جدا بسبب شدة تستر البطلات فيه
من ناحية متسترين فهم جدا متسترين خاصة ريكو مسكينه جدا محتشمه و ثقيله

وفي أرك ذا لاد على البلاي ستيشن 2
الحوارات بشكل عام ركيكه

مو بس الحوارات ركيكة .. الا الأداء الصوتي للممثلين للنسخة الانجليزية مقرفه و سيئة .. تحس كأنهم يؤدون حوارات صوتية لمسلسلات كرتونية للصغار
و لكن رغم ذلك تظل اللعبة من أفضل الألعاب يالي ممكن تلعب فيها بحياتك

فف 10 :
وين التجول الحر في خريطة العالم كما في الأجزاء السابقة .. القصة لاتصل إلى مستوى قصص الأجزاء السابقة ..
و أخيـــــرا ظهر الحق من أهل الحق

زينوساجا :
قصة فلسفية زيادة عن الحد ..
عاد هذه من الأسباب يالي جذبتني للعبة

وايلد أرمز 3 :
الخط المستخدم في اللعبة ماينشاف وقائمة القتال صغيرة الحجم ..
عن جد .. !!
تصدق عاد كان على بالي أن الشكلة من جهاز تلفزيوني

جرانديا 2 :
قصه مالها داعي و لا لها طعم و مجرد 5 ساعات الي بتأثر فيك و خلاص
هممممممممممممم ..

أسوأ لعبتن أربيجي لعبتهم بحياتي
عاد هاللعبتين بالذات لهم مكانه جدا خاصه و مميزه عندي

زينوساجا :
كثرة العروض يخليها مميزه عندي
Me Too

وأخيرا لقيت شخص يشاركني كرهي لـFF8
لوووووووول

جرانديا2:
ميلفس اخو البطل ريودو يزعجني دايما بضحكاته اللي ماتخلص وقت المعركة
كأنه سامع نكته قبل لايضارب
هههههههههههههههههههه

دراجون فالور :
شنو هذا فيلم هندي صار !!

وايلد آرمز 3 :
مشكلة هالجزء انه عجييييييييب لكن وحش اخير يقهر واللي يقهر اكثر نهاية غبية مالها داعي (وين ايام وايلد آرمز 2 احلى نهاية ^^ )
ايه والله عن جد النهاية كانت شوي تافهه

ف ف 7
بس عيبه و حيد الرسومات .... ادري انكم بتقولون ان رسوماتها اوكي لكن يباله تعديل حق البي اس 2
اذا يبون يعدلونه فخل يخلونه شوي أنعم .. مثل نسخة الكمبيوتر

مشهد النهايه عندما يبكي تيدوس ويونا ويقفز من السفينه ...... وهو اروع واجمل مشهد رومانسي شفته في حياتي كلها ....
مثلي .. المشهد فعلا كان أسطوري و مؤثر لدرجة حتى الصخور تتأثر فيه

الصراحة بويند تزعل ببعض كلامك
والله البطل أشوف روعة يعني مخربة ذيلة يعني باللله
لو يعطون كلاود وسكوال ذيل كان كرهوتهم؟!!!!؟ماأشوف أي سبب منطقي لكرهها
والله العظيم أنك جبتها

يبيله اتذكر الالعاب الي لعبتهم واحط اللسته
و راح نكون بانتظارك يا حسن

و شكرا لكل من شارك معنا بالموضوع ;)

Final Fantasy 7
28-04-2004, 09:48 PM
لما تقرر البنت يالي اسمها سيليز نتنحر
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ها؟
الي اتذكرة انهم في المكان الي بالهواء (يابسة تتطير) بعد قتل اتما ويبن وحصول كيفكا على القوة الجميع يهرب للسفينة ثم تاظهر سيليس بالشاطىء
يهني ان السفينة تدمرت لكن الابطال ما ما تو
اي انتحار؟ :09:

Hello .. !!

الظاهر أنك ناسي المشهد كليا .. :33:

نسيت يوم يستعمل كيفكا قوته الجباره و يبدأ يدمر العالم و يشقق القارات و من يومها العالم تغير و للأبد

نسيت كيف بعدين ينتقل المشهد لسيليز و هي نايمه على السرير و بجانبها Cid و يقول لها أنها كانت فاقده من الوعي لمدة عام كامل و أنهم هم الاثنين الوحيدين يالي عايشين في العالم (( لأنهم كانوا عايشين على قارة منعزلة )) فيبدأ Cid يحس بتعب و تروح سيليز عند الشاطئ علشان تصطاد له سمك للأكل و لما ترجع تلقاه ميت :17:

فتبدأ تطلع الموسيقى الدراميه و تركض سيليز من الكوخ و تروح للجبل يالي موجود بشمال القارة و تصعد لأعلى القمة و تقرر أنها تقفز لأنها فقدت الأمل .. و بعد ما تقفز ينتقل المشهد للشاطئ يالي موجود قبال الكوخ و تستيقظ سيليز و تشوف حمامه بيضاء تحمل رسالة و هني تعرف أن لايزال هنالك ناس آخرين عايشين و على قيد الحياة بهذا العالم فتروح تاخذ القارب و تبدأ تسافر حتى توصل لقارة أخرى لأنها قررت أن تبحث عن أصدقائها .

كيف تنسى يا جيلتي هذا المقطع من القصة يالي أعتبره من أفضل ما وجد من مقاطع في ألعاب الآر بي جي :02:

Kingdom Fantasy
28-04-2004, 10:21 PM
أول مرررة تصدق يافينل أول مرة أجيبها :biggthump :09:

والمهم عندي لعبة:
ارس ذا لاند:
صرررررااااحة لعبة قصتها واااااو خيالية بس.......!

العيب في النسخة النجليزية العروض الكلام والصوت يسبق العرض بكثير :p

بس............؟مو كلها بعضها :biggthump

بس لعبة قتالها حلو نظامه والمهم هذا ماعندي إلى الان وباي :ciao:

NsaN
28-04-2004, 11:05 PM
Grandia 2:

الصراحة من احلى العاب الـRPG اللي لعبتهم..نظام قتالي اكثر من رائع و قصة جميلة و ابطال لا يعلى عليهم..عيبها الوحيد انك تحسها طفولية بسبب سهولتها..الصراحة اللعبة جداً سهلة و قصيرة..و ما فيها تحديات كبيرة مثل باقي الـRPGs.

Suikoden 3:

راااااااااائعة بكل ما تعنيه الكلمة من معنى..ايضاً احدى اروع الـRPGs اللي لعبتهم..القصة عيبتني وايد الصراحة على عكس الكثير من الاعضاء..يمكن لاني ما لعبت اول جزئين اللي سمعت انهم يتفوقون عالجزء هذا من ناحية القصة..عيبها الوحيد في نظري هو البرود الشديد بالقصة مثل ما ذكروا الاخوان..

Arc The Lad:

اللعبة حلوة و قصتها بعد..بس ما عجبني فيها تصميم الشخصيات ابداً (باستثناء Kharg و Darc) اما الباقين تصاميمهم ارف. و اللعبة سهلة نسبياً و ما فيها اي تعقيد (باستثناء الرئيس الاخير اللي لين يومكم هذا ما غلبته T_T )

Breath Of Fire 5:

الصراحة اللعبة جداً رائعة لولا صعوبتها الشديدة و نظام الاعادة اللي يرهق الواحد و يكرهه باللعبة..رسومها بالنسبة لي اكثر من رائعة رغم كآبة الوانها. و القصة فيها ما حسيتها قوية ابد..مجرد مجموعة عايشين تحت سطح الاروض و يحاولون الوصول لسطحها.

Final Fantasy X-2:

اللعبة الصراحة ما فيها غير نظام الملابس اللي مخلني العبها للحين..و هو الشي الوحيد الي جذبني للعبة اما القصة فأنا اشوف انه ما في قصة..و مسوينها غصب..و بعدين تعالوا..عندي سؤال لاصحاب الخبرة (اذا كنت لا تزال في بداية اللعبة لا تقرى الاتي):

الحين المفروض ان Lenne تكون مغنية و Summoner مشهورة من Zanarkand في الزمن اللي عاش فيه Tidus..و الـSummoners حسب ما فهمت انهم وجدوا بالاساس لمحاربة SIN..بس اللي اذكره من الجزء اللي طاف ان:

1. اولاً SIN ما كان موجود بذاك الزمن..فشو الداعي من وجود الـSummoner؟
2. Tidus اول ما تعرف على يونا و شلتها استغرب من وظيفة الـSummoner لانه اول مرة يسمع بها..يعني ما كانت موجودة بزمنه. و نفس الشي يوم شاف الـAeons.

مادري احس ان هالنقطتين غفلت عنهم SquareEnix..الا اذا في شي طافني فأتمنى ان حد يفسرلي هالنقاط لو سمحتو..

هذا اللي عندي..و مشكور فاينل عالموضوع و يعطيك الف عافية..

Zidan Tribal
29-04-2004, 02:26 AM
Hello .. !!

الظاهر أنك ناسي المشهد كليا .. :33:

نسيت يوم يستعمل كيفكا قوته الجباره و يبدأ يدمر العالم و يشقق القارات و من يومها العالم تغير و للأبد

نسيت كيف بعدين ينتقل المشهد لسيليز و هي نايمه على السرير و بجانبها Cid و يقول لها أنها كانت فاقده من الوعي لمدة عام كامل و أنهم هم الاثنين الوحيدين يالي عايشين في العالم (( لأنهم كانوا عايشين على قارة منعزلة )) فيبدأ Cid يحس بتعب و تروح سيليز عند الشاطئ علشان تصطاد له سمك للأكل و لما ترجع تلقاه ميت :17:

فتبدأ تطلع الموسيقى الدراميه و تركض سيليز من الكوخ و تروح للجبل يالي موجود بشمال القارة و تصعد لأعلى القمة و تقرر أنها تقفز لأنها فقدت الأمل .. و بعد ما تقفز ينتقل المشهد للشاطئ يالي موجود قبال الكوخ و تستيقظ سيليز و تشوف حمامه بيضاء تحمل رسالة و هني تعرف أن لايزال هنالك ناس آخرين عايشين و على قيد الحياة بهذا العالم فتروح تاخذ القارب و تبدأ تسافر حتى توصل لقارة أخرى لأنها قررت أن تبحث عن أصدقائها .

كيف تنسى يا جيلتي هذا المقطع من القصة يالي أعتبره من أفضل ما وجد من مقاطع في ألعاب الآر بي جي :02:
لا تذكرني بذي اللعبة يا شيخ حرام عليك:blackeye: حركت مشاعري و احاسيسي المتجمدة منذ قرون :jester:

مشاء اللله وصف دقيق من يوم ما قريته استرجعت هذا المشهد بسرعه مع اني لعبت هذي اللعبة قبل اكثر 5 سنين يمكن:cool:

انا وصلت للرئيس الاخير بس ما ادري ليش ما هزمته لسبب مجهول :33: :33:

المهم انتقاداتي:

اول شي زينو ساجا :
عيبها الوحيد انها لم تصل و لو لربع عشر الخمس :p من مستوى زينوجيرز الرائعة و انا احمل منولوث استديو هذا الشيء و ياليتهم كملوا من سكوير عشان تطلع اللعبة بشكل افضل من كذا

و كمان من اغبى الحركات الي سوها باللعبة ان عروض اللعبة CG و ليست انمي رائعة مثل الجزء السابق ففقدت اللعبة الكثير من رونقها

ايش ازيد كمان ؟؟:33: تصميم الشخصيات غبي نوعا ما و لا يقارن مره اخرى مع زينوجيرز و ايضا الجيرز تصميمها سئ سئ سئ جدا و خصوصا جيرز شيون .

بكره انتقد لكم دارك كلاود 2 المملة و فاينل 10-2 الغبية فكونوا على انتظار :ciao: :ciao:

Squall 9
29-04-2004, 06:09 PM
هلا فاينل فانتسي7

موضوع جبــــــــــار جدا :bigeyes:

نبــــــــــدأ: :cool:

FINAL FANTASY X

لايوجد فيها شي يستحق الإنتقاد إلا شي واحد‍‍‍‍‍!!....وهو كيف تايدوس والبقيه في لعبه البلتز بول يلعبو وهما في الماء مش الإنسان يحبس نفسه أقل من دقيقه أظن إنكم فهمتوني :tongue2:

FINAL FANTASY X2

كلها ماعدا السحر الماجيك(الفاير) وال(آيس) شكله كووووول بس اللعبه وفكرتها بايخه :02:

FINAL FANATSY 9

كثره الوحوش في الخريطه كل ماتمشي ولا اللعبه حلوه :)

FINAL FANTASY 8

أفضل وأجمل وأحسن وأروع لعبه لعبتها في حياتي لايوجد أي إنتقاد سوى إنتقاد واحد وهو لمن (إيديا) سوت ال(ATTACK)حقها ورمت الثلج على قلب سكوال في الديسك الثاني المفروض حبيب قللللللللبي يموت؟؟بس مامات الحمدلله كيف هذ؟؟

FINAL FANTASY 7

ممم الجرافيكس يمكن سيئ والنهايه أسوأ ماتوقعتها زي كذا النهايه سييييئه:( وكمان سكوير خلت سيفروث في وسط اللعب قوي جدا أنا لمن وصلت لنفس طاقته قوته ماهي مثل قوتي؟؟سكوير مضخمه قوت سيروث بس :tongue2:

سيكودين

نظام المعركه معقد ><

هذا كل شئ يمكن في المزيد بس خلني أفكر

وشكرا على السبجكت :jester:

Final Fantasy 7
30-04-2004, 01:18 PM
عدنا مرة أخرى :biggthump
كالعاده اخذوا راحتكم في الموضوع .. بس خلوني شوي أعلق على بعض النقاط :

والمهم عندي لعبة:
ارس ذا لاند:
صرررررااااحة لعبة قصتها واااااو خيالية بس.......!
تصدق أول مرة أسمع عن هالاسم !
الا اذا كنت تقصد آرك ذا لاد فهذا شي ثاني :tongue2:

Grandia 2:
الصراحة من احلى العاب الـRPG اللي لعبتهم..نظام قتالي اكثر من رائع و قصة جميلة و ابطال لا يعلى عليهم
الصراحه حمستني للعبة أكثر مما كنت متحمس لها

Arc The Lad:

اللعبة حلوة و قصتها بعد..بس ما عجبني فيها تصميم الشخصيات ابداً
فعلا .. و لكن ما عدى تصميم كاميليا بعد ما رجعت شباب لانها كانت كووول :09:

الحين المفروض ان Lenne تكون مغنية و Summoner مشهورة من Zanarkand في الزمن اللي عاش فيه Tidus..و الـSummoners حسب ما فهمت انهم وجدوا بالاساس لمحاربة SIN..بس اللي اذكره من الجزء اللي طاف ان:

2. Tidus اول ما تعرف على يونا و شلتها استغرب من وظيفة الـSummoner لانه اول مرة يسمع بها..يعني ما كانت موجودة بزمنه. و نفس الشي يوم شاف الـAeons.

مادري احس ان هالنقطتين غفلت عنهم SquareEnix..الا اذا في شي طافني فأتمنى ان حد يفسرلي هالنقاط لو سمحتو..
العالم يالي كان عايش فيه ( تايدوس ) هو زانركاند الحلم .. يعني فيه اختلاف عن عالم زانركاند الحقيقية يالي كانت موجودة فعلا منذ ألف سنة و هي زانركاند Leen و حبيبها شيون .. و أظن أن أحد هالاختلافات أن السومونورز كانوا متواجدين بزانركاند الحقيقية و لم يتواجدوا بزانركاند الحلم .
بالنسبة لنقطة أن السمونورز لم يتواجدوا الا بعد ظهور سين .. فالظاهر أن هالنقطه فعلا تغافلت عنها سكوير :blackeye:

لا تذكرني بذي اللعبة يا شيخ حرام عليك حركت مشاعري و احاسيسي المتجمدة منذ قرون
فف6 بكبرها تحرك المشاعر و الأحاسيس .. فاللعبة عبارة عن مسرحية شعرية تقارن بمسرحيات سيكشبير

بكره انتقد لكم دارك كلاود 2 المملة و فاينل 10-2 الغبية فكونوا على انتظار
بانتظار انتقاداتك خاصه عن دارك كلاود 2 :33:

كيف تايدوس والبقيه في لعبه البلتز بول يلعبو وهما في الماء مش الإنسان يحبس نفسه أقل من دقيقه أظن إنكم فهمتوني
loooooool .. welcom to final fantasy world :biggthump

FINAL FANTASY 7
النهايه أسوأ ماتوقعتها زي كذا النهايه سييييئه
بالعكس تماما النهاية رااائعه و أسطوووورية .. يمكن أنت ما فهمتها و لا استوعبتها بالشكل الكافي ^^

و شكرا جميعا لكم على الردود و المشاركة .. بانتظار المزيد :ciao:

Kingdom Fantasy
30-04-2004, 01:52 PM
ام سوري على الأخطاء نعم لعبة ارك ذا لاد :biggthump

ومشكووور

لعبة/دارك كلاود:/
صراحةةة والله العظيم أحس أنها طفولية بشكللل كبير جدا :31:

والقصة مالها أي معنى :31:

والصراحة أن طريقة القتال فيها أيضا ليست بالمستوى الحلو :31:

والرسومات الله لايوريك الصراحة مالها داعي الصراحة لعبة تقييمها ولاصفر%

ولاأحد يقول لعبة سهلة والله العظيم من أولها صعبببة جدا

وسلملم :p

BOiND
30-04-2004, 01:57 PM
WILD-BAHAMUT

لوووووووووووووووووووووووووووول:p
خلاص ، شيفا احسن:D

فاينلو.....

كييب وركينج ^^

Squall 9
30-04-2004, 02:33 PM
لا لا أنا فاهمهاومستوعبها بس... :31:

النهايه المفروض تكون فظيعه رووعه لإن النهايه هذي بارده شويه المفروض تكون كنهايه فاينل8 :tongue2:

Shot
30-04-2004, 02:35 PM
FF7 :
افضل جزء فابنل فانتيسي لعبته ولكن الجرافيكس

Xenosaga :
افضل لعبه RPG لعبتها في حياتي

FF9 :
كرهت سكوير لمن نزلت هذا الجزء :mad:

Drakengard :
احلى لعبه من سكوير

Squall 9
30-04-2004, 03:59 PM
Shot

كرهت سكوير لمن نزلت هذا الجزء

السبب؟ :33:

Mesharey
30-04-2004, 04:19 PM
Drakengard :
لعبة مملة جدا -__-..
ممكن ثاني أسوأ من سكويرإنيكس إلى الآن من بعد انليميتيد ساجا..
النظام القتالي فيها ضعيف جدا جدا..

Xenosaga :
اللعبة ممتازة جدا..لكن القصة معقدة بشكل أكثر من اللازم :33:

Final Fantasy X-2 :
النظام القتالي فيها مسلي والقصة حلوة ^^
لكن فيها عيوب..مثلا الجرافيك والموسيقى والشخصيات P:

بالمناسبة فاينل من زمان عن هالمواضيع :09:

مادري احس ان هالنقطتين غفلت عنهم SquareEnixالظاهر كالعادة جلتي أو مشاري لازم يجاوبون على قصة فاينل X-2 :tongue2: ..
هذي الأجوبة ^^

Lenne كانت سمونر بوقت حرب زانركاند مع سبيرا (وظيفة السمونر بهذاك الوقت هي الدفاع عن زانركاند)وكانت بالواجهة الأمامية للدفاع عن زانركاند..
شيون حاول يقوم بأي شي عشان يحميها..وعرف فكرة وهي فكرة استعمال الـVegnagun السلاح المدمر في سبيرا..
ونفس ماشفت بعرض الف كلمة لما استعمل السلاح وراحت له لين عشان تحاول توقفه لأن هالسلاح راح يتسبب بقتل الآلاف .
وكانت نتيجة الحرب إنتصار سبيرا وتسبب بتدمير زانركاند بالكامل..
وهذا جعل الفيث (أرواح الناس من زانركاند) أنهم يرجعونها حتى لو بالأحلام..
وهذا اللي صار وكان حلم من الفيث..وهذا تسبب بإختفائه بعد نهاية الجزء الأول :33:
وقت لين وشوين وقت زانركاند الحقيقي ولين وشوين ناس حقيقيين..أما تايدوس وزانركاند اللي كان فيها هو حلم الفيث..
وطبعا سبيرا كانت المنتصرة على زانركاند الحقيقة..

أي أسئلة ثانية عن القصة لا تترد ^^

star dragon
30-04-2004, 06:50 PM
مشكور يا فاينال من زمان ماشفنا زي ذي المواضيع

وهذي انتقاداتي:

1-فاينال فانتسي 7
صراحه كل شيء فيه عجبني الا روفوس بس يقعد يرفع قصته لفوق

2-فاينال فانتسي 6
كل شيء فيها عجبني الا المحل اللي طول الوقت لازم تستخدم ماجيك

3- فف8
من يوم ما اشغلها اقول ابغا اطفيها اطفش منها على طول

4-فف9
هذي اللعبه كل مره العبها مااطفش منها بالمره مادري ليش

5- فف10
الانتقادات اللي فوق تكفي

6-kh
كل شيء عجبني الا المرتفعات اللي في راس سورا

بعدين اكمل

سلام

Kingdom Fantasy
30-04-2004, 08:01 PM
:biggthump مشكور والله نسيت أشكرك على مواضيعك الدايمن روعة==وأنا دايمن من المتأخرين :D
--------

أخوي دراجون :D

حياك أنت تقصد أيش بالمرتفعات الي في راس سورا؟؟؟!!شعرة :09:

Yamato
01-05-2004, 01:14 AM
اوكي.. خلنا نتفلسف معاكم...

سوكيدون 3:
اللعبة كانت ماشية معاي زي العسل.. انتقل من شخصية لشخصية في كل فصل.. بس بعد ما اخترت البطل واتوحد الشخصيات مع بعض.. حسيت بشي فقدته في المتعة اللي كانت موجودة باستخدام شخصيات تختلف عن بعضها البعض... غير هذا كانت اللعبة ممتازة وعجبتني كثير.. وكانت فكرة حلوة انهم خلو بعد نهاية اللعبة انه نقدر نتحكم بالولد المقنع (نسيت اسمه) علشان نشوف ما خلف الكواليس... :biggthump

جرانديا 2:
لعبتها فترة ووصلت لمرحلة.. بعدين رديت لها وكملتها... احزني لما ذاك اللي يشبه الاسد يموت.. بس كانت لقطة عجيبة وهو يقاتل الى ان مات... :cool:

جرانديا3:
ما اريد اتكلم عنها لاني اكرهها وما كملتها (لازم اخلصها) :mad:

فف8:
افضل لعبة بنظري مهما جرى.. (في واحد قال انه فف7 رسوماتها افضل من فف8).... بويند
ومشهد لما سيفر يقتل اودين... اتذكر انه سيفر يفسر الامر على انه ايديا عطته قوة كبيرة او ما شابه...
ان شاء الله بشتريها اصلية الاسبوع الجاي...

فف7:
العالم كما يبدو مصر على انه الافضل.... :06:

فف9:
هاللعبة احس فيها جو خيالي جميل.. تحس انك فعلا عايش في عالم فف... :أفكر:

فف10:
ما ادري شو فيها هاللعبة... لدرجة اني ما ادري امدحها ولا اذمها... :blackeye:

فف10-2:
انا اكرهه لعبة لازم اخصلها عشرطعش مرة علشان اجيب النهايات.. :vereymad:

زينوساغا:
على قولة الشباب فيها فلسفة عميييييقة.. بس تشدك للعبها وانتظر الجزء الثاني بفارغ الصبر...

زينوغيرز:
قررت اني العبها في الاجازة او في اي وقت اخر.. لاني حاليا مشغول ومب فاضي للعب... :afraid:

اذا في شي ثاني بنشارك في الفلسفة... :ciao:

Final Fantasy 7
01-05-2004, 10:56 AM
مشكووووورين كلكم على فلسفتكم معانا .. واحد احد رد و شارك معانا دون استثناء :ciao:

احزني لما ذاك اللي يشبه الاسد يموت.. بس كانت لقطة عجيبة وهو يقاتل الى ان مات...
ياخي حرام عليك خربت علي القصة :02:

(في واحد قال انه فف7 رسوماتها افضل من فف8).... بويند
و أنا كمان .. :tongue2:

فف7:
العالم كما يبدو مصر على انه الافضل....
yep :D

فف9:
هاللعبة احس فيها جو خيالي جميل.. تحس انك فعلا عايش في عالم فف...
والله العظيم صادق بكل كلمة .. و ياريت بعض الناس يفهموا :أفكر:

سلامي للجميع :tongue2:

Kingdom Fantasy
01-05-2004, 02:43 PM
:cool: والله العظيم صادق بكل كلمة .. و ياريت بعض الناس يفهموا

سلامي للجميع

الحمدلله أنا أول واحد منهم :09:

l)@RK-l)EVIL
05-05-2004, 09:41 AM
وهذي اللسته :09:

زينوجيرز

من احلى اللعاب الي لعبتها قصه قويه واحداث متماسكه
لكن عيبها تطرقها لمسالله الاله وايد مصختها شوي يعني مادري ليش كانو يتكلمون عن الاله وايد مع ان القصه تظل قويه حتى لو ماتطرقو للشي هذا وايد

زينوساجا
رسوم قويه احداث كثيره شخصيات قويه جدا ومتميزه كل شخص له قصه وعالم خاص فيه لكن لدى زينوساجا عيب واحد بنظري وهو الغموض الشديد ادري يمكن تتفر بعض الاشياء في الجزء الثاني وادري ان الغموض حلو :09: بس الاشياء الي تفسرت بالقصه اقل من الاشياء الي ماتفسرت

كرونو كروس
عيبها بالنسبه لي لما تحول العالم تضيع لوول يعني مثلا تبي اداه معينه تضيع ماتدري باي عالم تدور اذا ماعندك حل كامل او شي يعني انا مثلا اذكر لما كيد تسممت دورت بالعالم كله مالقيت الدواء يوم رحت العالم الثاني وفريته لقيته المشكله العالمين نفس الشكل بالضبط بس اللعبه اسطوره لا تنسى بالنسبه لي

دارك كلاود 1
برود شديد مو طبيعي في اللعب والقصه

درواجون كويست 7
عيبها ياباني لعبتها ووصلت لكن مو فاهم شي :09:

جولدن سن (جيم بوي ادفانس داش عرض :09: ماشريت الجهاز الا عشانها صراحه )
عيبها ان خلو اللعبه تعجبني والحين يقولون خلاص مالها تكمله القصه انتهت :vereymad:

ليجيند او ليجيا
اسطوره بالنسبه لي :09: لكن عيبها الرئيس الاخير مسخره
ماتقدر تغلبها لو شنو تسوي حتى لو تمستر اللعبه الحل الوحيد ان تفوز عليه هو انك تبيع كل الاشياء الي ماتبيها وتاخذ نقاط في كرت معين وكل ماتحذف الكرت على الرئيس الاخير يخسر 10000 نقطه

ليجيا 2

عيبها مليت من كثر مااسمع نفس الموسيقى اغلبيه الاماكن نفس الموسيقى :blackeye:

طبعا في وايد بعد لكن حبيث اذكر الي الاعضاء ماذكروهم وايد

القـرصان
10-05-2004, 01:32 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

هلا أخوي فاينال (والله أشتقنا حق مواضيع مثل هاي) بس بصراحة موضوع:biggthump ولا أحلى..

المهم بالنسبة لي:-

Dark Cloud 2:-

لعبة رائعة جداً من حيث الموسيقى والجرافيكس طبعاً من تصميم Level 5 بس عيوبها أن طريقة القتال توتر الواحد شوي وخاصة عند الزعماء فطريقة قتل الزعماء تختلف من زعيم للآخر وبعد أشكال الأبطال شبه طفولية وبعد طريقة تطوير الأسلحة مملة فأنت تحتاج لأن تقتل نوع من الوحوش لكي تطور سلاحك وبعد غموض اللعبة الشديد وبعد أسماء الأدوات لا تدل على فوائدها فيمكن واحد يلقى أداة ويطنشها بسبب أسمها فقط ولكن فيها أشياء مسلية ورائعة مثل الصيد ولعبة سفيدا ومسابقة الصيد على مستوى المدينة والجرافيكس 100% .

Final Fantasy 7
لعبتها حوالي ربع ساعة ولكن الشريط يعلق في نفس المكان وشريت نسخة ثانية ونفس المشكلة تتكرر خسارة والله:02: بس من شكلها رائعة :biggthump

Final Fantasy 8
لعبة أكثر من رائعة من ناحية القصة ولكن الموسيقى والجرافيكس مش ولا بد المهم طريقة القتال أهملوها شوي فهي صعبة وفي كثير من العيوب في الخريطة الخارجية

Final Fantasy 9
أنهيتها 6مرات وهي لعبة خارقة من ناحية القصة وخاصة الموسيقى الرائعة التي تشعرك بأنك تلعب RPG بس الي مكرهني فيها هو الذيــــــــــل الي ماني عارف شنو فايدته للبطل لأنه المفروض البطل يكون شوي شكله محترم (مثل تيدوس:أفكر: )أما أشكال الأبطال طفولية والقصة روعة..

Final Fantasy 10
لم ألعبها إلى الآن وراح ألعبها أنشالله بعد الأمتحانات ونفتك من الدراسة..:mad:

Final Fantasy 10-2
لعبة رائعة وهي أجمل لعبة لعبتها إلى الآن بس المشكلة تكمن في اللبس:vereymad: :vereymad: الذي يخالف عقيدتنا الأسلامية وبعد تعدد النهايات فهي فكرة فاشلة من سكير انكس وبعد طريقة القتال سريعة وتربك الواحد خاااااااصة لما تقاتل شيون مرررربك على العموم في النهاية لعبة رائعة وحبيت أضيف شي أنه في هذي اللعبة وفي منطقة الجودوسلام عندما تدخل الى السرداب طبعا معروف أنه هذا قصر وفي السرداب توجد غرفة الرجل السمين والنحيف والغريب في ذلك كيف تكون في وحوش في أماكن غرف النوم أصلا كيف هم عايشين لو أرادو يخرجو يقاتلو ولو أرداو يدخلو يقاتلو هذي مب حالة والظاهر سكوير غفلت عن هذي النقطة

Final Fantasy 11
للأسف لم ألعبها إلى الآن

وغيرها كثييييييييير من الألعاب الي ماقدرها أوصفها المهم مشكور أخوي فاينل على الموضوع الخارق

Kingdom Fantasy
10-05-2004, 03:03 PM
اقتباس:

البطل يكون شوي شكله محترم (مثل تيدوس )أما أشكال الأبطال طفولية والقصة روعة...

أخوي ماأبغاك تعصب بس لايسموعنك بعض الأعضاء لأن أكثرهم يكهون تاديوس :31:

أنا ماقلت كلهم بعضهم يعني ;)

القـرصان
10-05-2004, 03:40 PM
اقتباس:

البطل يكون شوي شكله محترم (مثل تيدوس )أما أشكال الأبطال طفولية والقصة روعة...

أخوي ماأبغاك تعصب بس لايسموعنك بعض الأعضاء لأن أكثرهم يكهون تاديوس :31:

أنا ماقلت كلهم بعضهم يعني ;)
غرييييبة في ناس يكرهون تيدوس:bigeyes: وشحقه انا اشوف تيدوس أحسن بطل بين ألعاب الآربيجي كلها:33:

Travis
10-05-2004, 03:44 PM
وشحقه انا اشوف تيدوس أحسن بطل بين ألعاب الآربيجي كلها :33:

بالعكس كلاود هو الافضل ;)

Final Fantasy 7
11-05-2004, 03:45 PM
شكرا على الردود و فشة الخلق :biggthump

ماراح أعلق على الردود لأن هذا موضوع للكل و مالي حق في احتكار التعليق لنفسي ;)

و ننتظر المزيد من الردود و فشاة الخلوق :D

غرييييبة في ناس يكرهون تيدوس:bigeyes: وشحقه انا اشوف تيدوس أحسن بطل بين ألعاب الآربيجي كلها:33:
أنت لما تلعب FFX راح تعرف السبب :tongue2:

Kingdom Fantasy
29-09-2004, 03:41 PM
أنت لما تلعب FFX راح تعرف السبب :tongue2:

هو أصلا لعبها ولا ماكان قال أنا أشوف أنه أحسن بطل :tongue2:

***بهذا الرد أحب إرجاع هذا الموضوع لروعته والذي في عين من قمة المواضيع واتمنى أنكم ترجعون تشاركون وتعلقون***

Kingdom Fantasy
29-09-2004, 03:44 PM
KINGDOM HEARTS

هاذي من أفضل الألعاب الي لعبتها إلى الان...^^

لكن عيب اللعبة بحق شكل البطل طفولي....-_-

عكس شكله في الجزء الثاني شكله في نوع من القوة والهيبة :tongue2:

وهذا ماكان لدي...^^

DARK_SAYNO
30-09-2004, 01:27 PM
ويني عن هالموضوع من زماااااااااان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :31:

FINAL FANTASY VII
ما لعبتها الى الان للأسف :08:

FINAL FANTASY VIII
افضل لعبة اربيجي لعبتها بحيااااااتي وما راح اجد اي لعبة اربيجي احسن منها :)
عيبها الوحيد واللي متأكد 100% ان سكوير غفلت عنه هو :
بالدسك الثاني وانت راكب بالامب جاردن روح لمركز ابحاث الاعماق اللي في اقصى جنوب غرب العالم وراح يعلق الشريط

FINAL FANTASY IX
لعبتها الين وصلت لكهف جيزا مالوك واخترب الشريط
وانا اشوف ان اللعبة رااائعة الا ذيل زيدان :tongue2:

FINAL FANTASY X
اللعبة رااائعة الا البطل الخواف :tongue2:

Kingdom Fantasy
30-09-2004, 03:59 PM
وانا اشوف ان اللعبة رااائعة الا ذيل زيدان :tongue2:

والله خليتوا ذا الذيل مشكلة في اللعبة والله حلوة ذيل يخرب جزء من فف كامل..-_-

FINAL FANTASY X
اللعبة رااائعة الا البطل الخواف

صحيح في البداية فقط لكن من الزمن يتغير....^^

Flanteus
30-09-2004, 05:33 PM
:bigeyes: ويحك ما انتبهت للموضوع الا توي :bigeyes:

فعلا المواضيع الشيقة هذي راح ترجع وبدأت موضوع في منتدى تومونانا :cool:
راح يعجبك فاينل :)

بخصوص انتقاداتي :أفكر: ...
يمكن بعضكم بس يعرف كيف انتقاداتي الحارقة ... :أفكر:

لأني لو انتقدت شيء راح أخلي الدنيا تقوم علي :D

على العموم خليني ساكت شوي ... لين ما أرى الدنيا هادئة بعدين يبدأ هجومي الشرس :أفكر:

شكرا فاينل .. ايش رايك نسوي حملة المواضيع الشيقة :biggthump

سلام :)

The king Z
30-09-2004, 10:44 PM
فاينل فانتسي 7

طلعت قبل ما أشتري البلاي ستيشن:p

فاينل فانتسي 8

ما فيها أجناس أخرى غير البشر وسيفر رافع ضغطي:mad:

فاينل فانتسي 9

سببتلي الجنون وأبغى أعرف ليش حاقدين على زيدان:33:

فاينل فانتسي10

أحل قصة وأتفه بطل وبطلة والشخصيات كله ماعدا أورن:bigeyes:

فاينل فانتسي xـ2

كملوا التفاهة بي تفاهة :laughing:

كيندم هيرتس

ليه ما خلونا نلعب بي سكول كان شكله روعة:icon6:

ومشكورأخوي فاينل أنت كذه:biggthump

Kingdom Hearts
02-10-2004, 07:51 PM
موضوع فله. يعني رهيب. :biggthump

انا عندي كم تعليق بسيط:
Final Fantasy X
في بداية اللعبه لما ارون يعطي تايدوس السيف ما كان يعرف كيف يمسك السيف لدرجة ان السيف كاد ان يطرحه ارضا. صح ولا لا؟ وفجأه صار محارب ساموراي من الطراز الاول :09: في لحظة :wow: كيف؟ ما ادري؟ :09:
الله اعلم :tongue2:

الشي الثاني عدم وجود اودين :17:

Final Fantasy VIII:
فس حكاية سيفر واودين. وفيه شي زياده وهو ظهور اودين(هل هو اودين فعلا ولا لأ) اللي متلثم ويختار سيف من اربعة سيوف يظهر بشكل مفاجئ ما له داعي.

زينوساجا:
اسلوب القتال مره ممل و بارد جدا وما عجبني :31:

وشكرا فينالو :biggthump