المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأدوار ( الأر بي جي ) الإعلان عن النسخة الأمريكية من Shadow Hearts II ..

msm
29-04-2004, 05:05 AM
أخيراً :biggthump ..

الناشر في السوق الأمريكية سيكون Midway (ناشر الجزء السابق كذلك) .. وسيتم إعادة التسمية إلى Shadow Hearts: Covenant .. وكما معروف فإن اللعبة تأتي من المطور Aruze ومن نفس الفريق الذي عمل على الجزء الأول من اللعبة ..
اللعبة تدور أحداثها بعد 6 اشهر من الجزء الأول .. وستلعب بدور Yuri اليتيم بطل الجزء السابق كذلك .. اللعبة يمكن تصنيفها بـ RPG تقليدي رعب .. وستصدر خريف هذا العام ( كل الألعاب في الخريف :02: ) ..

في الإنتظار ..

gamespot.com (http://www.gamespot.com/ps2/rpg/shadowhearts2/preview_6094772.html)

darkitp
29-04-2004, 05:59 AM
( كل الألعاب في الخريف :02: )
عندهم مواسم اعياد
لكن مو كأن اللعبة راح تكون افضل ( من حيث التصميم )
و نترقب الصور و العرض كذلك :33:
على العموم .. انا انتهيت من الجزء الاول من قبل اربع شهور ..
و الجزء الثاني اول ما يطلع راح اخذه اخذه :31: شرط انجليزي
و مشكور أخوي ... :)

The King Of Roma:Totti
29-04-2004, 05:59 AM
مشكور :)

بس اللي ما لعب الجزء الاول (مثلي) ما بيقدر يفهم قصة الجزء الثاني :blackeye: لانهم مرتبطين ببعض :blackeye:

msm
29-04-2004, 07:51 AM
darkitp :
العفو اخوي :) ..الجزء الأول نزل في 2001 :09: .. وأنا لعبته أول مرة الصيف الي راح .. والجزء الثاني نازل له فترة (النسخة اليابانية) ..يعني الصور والعروص متوفرة وجاهزة .. بس بقى النسخة الأمريكية .. ومن ناحية اللعبة أفضل فهي أفضل من الجزء الأول هذا مؤكد ;) ..

The King Of Roma:Totti :
مو شرط .. أكيد راح تفهم القصة بشكل عام .. لكن بعض التفاصيل في القصة ماراح تعرفها إلا اذا لعبت الجزء الأول (أو قرأت ملخص عنه في الجزء الثاني مثلاً !) .. كل الألعاب كذا (ماعدا الألعاب الي مخطط لها أجزاء مسبقاً من قبل طرح الجزء الأول منها مثل زينو ساجا ودوت هاك) .. والعفو :) ..

old school
29-04-2004, 09:42 AM
أحلى خبر سمعته من اسبوع كامل مشكووور msm على الاخبار الي تفتح النفس وأنتظر اللعبه على أحر من الجمر

والغريب بالأمر قبل إصدار اللعبه اليبانيه بفتره كانت القصه تختلف حتى البطل كان نيكلواس والقصه تدور بعد 15 سنه من أحداث الجزء الاول واغلب المواقع اتفقة على هذا الكلام

ما عدى جيم سبوت هو الوحيد الذي ذكر ان البطل هو يوري وبعد 6 اشهر من نهاية الجزء الأول ؟ أمر غريب فعلا .

ash 90
29-04-2004, 09:52 AM
مكن بمده قصيره بتلعب بعد 6 اشهر و بعدها تنتقل الاحداث ل15 سنه بالمستقبل >>> مجرد توقع مع اني ما لعبت لا جزء :09:

انشاء الله بجرب الثاني ... و الخريف Rocks :cool:

THE ROCK IS THE BEST EVER
29-04-2004, 10:10 AM
مشكور على الخبر msm

وفعلا صدقت كل الالعاب الحلوه في الخريف

Wingless Angel
29-04-2004, 10:37 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا احلى خبر سمعته وانتظره

بس بنتظر لين الخريف :(

Soul Calibur2
29-04-2004, 10:40 AM
Hello guys........ :) nice to see you again

I didn't play the first episode, because of that pre-historic graphics :wow: :wow:

But the second one seems to be awesome game :tongue2:

Excuse me If I used english here, but my laptop needs to be formatted. Next I will write in Arabic

GOOD DAy :ciao: :ciao:

Final Fantasy 7
29-04-2004, 10:51 AM
عاد تصدقون أني كنت خلاص فاقد الأمل أنها تنزل انجليزي (( كله منك يا أولد سكول :tongue2: ))

و لكن بعد ما سمعت هذا الخبر الصراحه بغيت أطير من الفرحه :jester:

ثاني أروع خبر سمعته هالأسبوع (( اروع خبر هو عن وايلد أرمز اف )) :biggthump

مشكور محمد ^^

VEETO
29-04-2004, 12:10 PM
خبر رائع جدا خصوصا بعد خيبات الامل من اكس - 2
حسب ما سمعت ان الجزء الثاني جميل جدا
اتمنى بس ان تكون الترجمة والدبلجة الصوتية على مستوى اللعبة :)
مشكور على الخبر مرة ثانية

Reinu
29-04-2004, 12:21 PM
بعيييييد ><

بس ننتظر ^^

اهم شي اللعبه وجود ميتسودا ^^

ان شاء الله العب الجزء الاول قريب ^^

مشكور على الخبر ^^

msm
29-04-2004, 12:21 PM
اقتباس خاص لمن فاتهم تجربة الجزء الاول من اللعبة :

However, you won't be lost if this is your first time playing a game in the series, since there are enough explanations and flashbacks included to fill you in on the backstory. old school :
قلتها بنفسك قبل اصدار النسخة اليابانية ..يمكن غيروا رايهم قبل اصدارها بفترة قليلة جداً :09: .. على العموم الخبر اليقين عند من لعبوها مؤخراً .. وعلى فكرة اسم البطل في النسخة اليابانية من اللعبة (الجزئين) هو Urmnaf Bort Hyuga .. العفو اخوي وأنا انتظر اللعبة كذلك ..

ash 90 :
يمكن ليش لا :33: .. والله يعين على الـRocks :09: ..

THE ROCK IS THE :
العفو اخوي ..

alshaer1001 :
المشكلة ننتظر طويل ..بعدين ماندري وش ناخذ وش نخلي :p ..

Soul Calibur2 :
أكبر عيب في اللعبة السابقة هو ضغف الرسوم مقارنة بالألعاب الصادرة في نفس وقتها .. اذا تخطيت هذا الحاجز راح تنبهر بروعة اللعبة ..والجزء الثاني حل هذه المشكلة تماماً ..

Final Fantasy 7 :
خلاص ماراح أكتب إلا الأخبار المفرحة هنا في منتدى الآر بي جي :tongue2: .. والعفو فاينال ..

VEETO :
بالفعل ..هذا مطب تقع فيه الكثير من الألعاب المنقولة .. أتمنى أن تظهر بأفضل ما يمكن ..والعفو اخوي ..

Magical Dreamer :
العفو اختي ..والله يعينك على الرسوم في البداية :09: ..

chris
29-04-2004, 12:51 PM
شكرا لك يا اخي الغالي msm

يا اخي الواحد بدا يفقد صبره لان جميع الالعاب التي ينتظرها ويترقبها ان كانت العاب رعب ام غيرها تصدر كلها في نفس الموعد تقريبا :blackeye:

يعني اتخيل لو حصل امر ما وفجاة اجلوا اصدار تلك الالعاب يا اخي تكون كارثة :blackeye: :bigeyes: لاننا سوف نعود للانتظار مجددا

سلام chris

burning_silence12
29-04-2004, 01:29 PM
خبر راااائع :cool:

الجزء الاول كان اسطورة ^_^ مشكلته ان كان قصير للأسف :02:
لكن بما ان الجزء الثاني على اسطوانتين DVD اذا هذا دليل لطول اللعبة :)

شكرا جزيلا msm على الخبر بصراحة فرحتني ^_^

Guilty Gear X
29-04-2004, 03:27 PM
انا قاعد اللعب اليابانية
اللعبة مدمرة , جدا قوية

msm
30-04-2004, 03:49 AM
chris :
العفو عزيزي كريس .. مجرد التخيل : :afraid: ..فمابالك لو حدث الأمر فعلاً :tongue2: ..

burning_silence12 :
هذا من غير الأشياء الإضافية الي تفتحها بعد ماتنهيها .. وعفواً جزيلاً ^^ ..

Guilty Gear X :
هذي شهادة من خبيرنا الرسمي في المنتدى :biggthump ..

Mesharey
30-04-2004, 05:45 AM
موعد إصدار اللعبة -__-..

هالفترة العاب كثيرة راح تصدر..ياريت لو يتم العاب قوية كثيرة..لكن ماراح استفيد بعد حتى لو كان التأجيل لـ6 شهور..
مشكلة..

Final Fantasy 7
30-04-2004, 12:07 PM
[COLOR=DarkOrchid]هالفترة العاب كثيرة راح تصدر..COLOR]

هالمشكلة بدأت تصير مصيبة بالنسبة لي .. أغلب الألعاب القوية ما تصدر لا بفترات متقاربة جدا .. و ينزلون مع بعض مرة وحده .. و بعد ما ينزلون و تشتريهم .. يكون لازم عليك تنتظر من جديد فترة طويلة حتى تنزل ألعاب قوية أخرى :31:

يعني لو مثلا كل شهر ينزلون لعبتين قويتين أو ثلاث ألعاب قوية يكون شي رائع .. و لكن في فترة متقاربة تنزل مرة وحده كل الألعاب القوية .. الصراحه شي يقهر و يرفع الضغط و ينرفز :mad:

Mesharey
30-04-2004, 03:49 PM
يكون لازم عليك تنتظر من جديد فترة طويلة حتى تنزل ألعاب قوية أخرى أنت العب ZOE2 بعدين تكلم عن الإنتظار :tongue2: ..

حتى هذا كلام رئيس Team Ninja (http://www.montada.com/showthread.php?p=2607977#post2607977)(ديد أور ألايف&ننجا جيدن)

BOiND
30-04-2004, 05:08 PM
ما في حد من الشباب عنده واسطه يخليهم يخلصون لنا اياه في الصيف ><؟!!

الله المستعان

مشكور مراقبنا محمد