المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وين أعضاء المنتدى ؟

فيلسوفة زمانها
29-04-2004, 04:44 PM
السلام عليكم ....

وين أعضاء المنتدى ....لينك ؟أبونجوم ....كربي ....الأميرة زلدا ....الشاعر 1001.......بيست ستار.......جولدن سن ووو وينهم ؟؟ :02:

المهم ...مدري بس من يوافقني أن حالة المنتدى مزرية ؟؟

كابتن السفينة
29-04-2004, 07:08 PM
هلا فيلسوفة..^^

بعض اعضاء المنتدى (وانا معهم) اخر سنة دراسية بالمدرسة..>_<
وشادين حيلهم..وجولدن سن كتب موضوع انه بيغيب عن المنتدى لهذا السبب..

الله يوفق الجميع ان شاء الله..

والمنتدى حالته سيئة حقا بغياب بعض الاعضاء الفعالين..

فيلسوفة زمانها
29-04-2004, 07:17 PM
من جد .... يعني إن شاء الله نشوفهم بالصيف ؟؟

يعني المنتدى بدون إهانة في أسوء مراحله

LINK0072
29-04-2004, 08:15 PM
السلام عليكم ....

وين أعضاء المنتدى ....لينك ؟أبونجوم ....كربي ....الأميرة زلدا ....الشاعر 1001.......بيست ستار.......جولدن سن ووو وينهم ؟؟ :02:

المهم ...مدري بس من يوافقني أن حالة المنتدى مزرية ؟؟

دارك لينك موجود لكن ما يكتب كثير ابو نجوم بجيم ماستر ..وحالياً غايب اظن بسبب الدراسه .. الأميره زيلدا من فتره ما تدخل ..الشاعر اظنه موجود بس ما يشارك كثير.. بيست ستار ما عندي خبر عنه لكن يمكن موجود بجيم ماستر
جولدن سن اخر سنه له وبيغيب في ذي الفتره

Wingless Angel
29-04-2004, 08:28 PM
في الحقيقة انا موجود لكني لا اشارك كثيرا في هذا المنتدى لان ما عندي الجيم كيوب وان شاء في الإجازة بشتريه بنسبة 99.9% بشتريه لان بيبر ماريو 2 حمستني وايد ;)

وشكرا للسؤال عني

Yoshi SD
29-04-2004, 08:53 PM
يا حسرة ...

ما أحد لاحظ اختفائي عن المنتدى...

يمكن تزداد مشاركاتي في الأيام القادمة...

wario2002
30-04-2004, 12:38 AM
الاعضاء الي يشاركون دايما ونشيطين ينعدون عالاصابع.......... اكبر سبب في غياب الاعضاء الدراسه :31: والي بعدها على طول جيم ماستر :vereymad:...

ياحلو منتدانا اول ، كانوا الاعضاء من كثرهم ماتعرف انت وينك<=== خخخخ يلعن ابو الوصف البايخ

ان شاء الله نشوف اعضاء اكثر في هالمنتدى:).

فيلسوفة زمانها
30-04-2004, 11:55 AM
مو حكاية نسيتكم أو ما فقدتكم بالعكس لول ^-^
بس الصراحة أبي أدمر ذا الجيم ماستر من زينه لول ......

Yoshi SD
30-04-2004, 01:48 PM
مو حكاية نسيتكم أو ما فقدتكم بالعكس لول ^-^

خطتكي نجحت...
منتدى جيم ماستر شكله معطل...

x-virus
30-04-2004, 02:08 PM
الله يرجع الاعضاء بالسلامه
كيربي 64 اليوم الصبح شفتها على ما اعتقد وكانت متصله
وجولدن سن على ما اعتقد اختبارات الثانويه العامه

خطتكي نجحت...

اكبر سبب في غياب الاعضاء الدراسه والي بعدها على طول جيم ماستر

لوووووووووول
مساكين
الصراحه حالتكم صعبه :أفكر:

لكن في الحقيقه ما شيء مشاركات من الاعضاء للمواضيع وهذا ما يخلي الواحد يكتب مواضيع ^.^
يعني لو تكتبون مواضيع احسن من ات تبكون على اللبن المسكوب لووووول :tongue2:

Trapped Inside
30-04-2004, 10:47 PM
اي ولله المنتدى زفت..

بصراحه انا حاولت احسن المنتدى بكتابة اخر الاخبار وبعض التقارير البسيطه...بس للاسف ما يرد الا 2 او 3..

اتوقع ان المنتدى شبه ميت...على كل انا ان شاء الله ابستمر...^_^

Wingless Angel
30-04-2004, 11:18 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في الحقيقة المنتدى على وشك الموت

لكن بأذن الله يصحى ويشتغل

ومشكلة المنتدى هي الجيم كيوب والعابه الغالية لو العابه رخيصة كان المنتدى مليان مواضيع ومناقشات عن كل الألعاب

والميزانية عند البعض ما تسمح الا للعبة واحدة شهريا للأسف :(

torpedo
01-05-2004, 07:25 AM
من قوانين المنتدى

*الردود الي تكون تزويد مشاركات او قلب الموضوع شات او اثارة المشاكل بتحذف..

BoJasem
01-05-2004, 07:58 AM
السلام عليكم :

هلا وانا شبه مختفي (( نوعا ما )) موجود لكن ما اكتب :09:

إن شاء الله لنا عودة وتقربوني بعطلة الصيف اكثر :biggthump

وشكرا

Mada Mada Dane
01-05-2004, 02:22 PM
خطتكي نجحت...

طلعت فيلسوفه ماهي هينه والله :p
يوشي ماتلاحظ ان الكل حاقدين على جيم ماستر :33: ياترى ماهو السبب :blackeye:

FAS
01-05-2004, 02:49 PM
اخ ماريو سيغالي

المسألة مو مسألة حقد على المنتدى .... المسألة انها منافسة بين منتديين والي ضاعف هذا الشعور هو الاعضاء المغادرين الي لقوا شهرتهم وسطع نجمهم عندنا ... وبعدها طلعوا بشكل غير محترم ... يعني تشوف بعض ردود الاعضاء السابقين في غيم ماستر تلقى في ردودهم تهجم على هذا المنتدى وتهكم على اعضائه وينكرون انهم تكونوا فيه ... مثل قصة الابن العاق ... ما اكتفى بترك والديه اضاف الى ذلك الاساءة لهم ... ياخي تخيل؟

عالعموم الناس احرار لكن بعضهم فقد مصداقيته ...واجمل شيء حصلي اني ما اقدر اكتب عندهم ...
______
عن نفسي فانا ايضا اخر سنة لي ... وصعب علي المشاركة في الفترة الحالية ...
ان شاء الله في الصيف يتغير الوضع ونرجع للمنتدى حيويته ...

تحياتي

kirby64
01-05-2004, 03:11 PM
السلام عليكم :

هلا وانا شبه مختفي (( نوعا ما )) موجود لكن ما اكتب :09:

نفس الشىء هنا..

اقعد اتصفح المنتدى بدون ما اكتب شىء :tongue2:

المشكله اني ما صدقت ان الأمتحانات الشهريه خلصت الا وجاتنا النهائيه اوووف :o !!

المهم انا بحاول اشارك هالفتره و مشكوره فيلسوفه ^.^

ABODE@ZONE
01-05-2004, 03:47 PM
السلام عليكم شباب

أخوي فاس أنا معك في كل كلمة وانا كنت في جيم ماستر وكنت من أقدم الأعضاء بس لاحظت وجود بعض

الأعضاء ألي هنا وما أدري ليش حاقدين على المنتدى لكن هذا ألي يسمى نكران للجميل

الله يهديهم

لكن ما أزال أقولها الجيم كيوب في القمة دوما

وشكرا

aoks
01-05-2004, 07:31 PM

ولسى تسمي ذاك الشي موقع :p

~snake~
01-05-2004, 08:25 PM
اوه ماريو سيجالي :)....

ما هو السبب :33: سؤال يسدح نفسه ... وش رايك نبدى نحللها وحده بوحده :196: !

امممم ياخي من كثر الأسباب مدري بأيش ابدى ... وش رايك نبدى بالغرور ؟ اتوقع بدايه جيده ..
ما عمري شفت موقع مثله .. يعني سبحان الله بجيم ماستر لازم انتم دائماً الأفضل ..محد قدكم وووو .. وحنى الكاجوال المتخلفين وانتم الهاردكورز ملوك وخبراء الألعاب ولا احب يقصد يوصل لمقامكم العالي

لكن للأسف انتم اخذتوا هذي المسميات من ign " كعادتكم " وغيرتوا معانيها للمعاني الي تناسبكم مثل ما غير كنج زيل معنى الرقابه للي يعجبه عادي هذا شي عادي عندكم ...

وصار الكاجوال :- اي شخص ما يعجبه جيم ماستر... واي شخص خارج جيم ماستر كاجوال واحياناً الي ما يكون متعصب للي انتم متعصبين له يكون كاجوال بعد ..

اما الهاردكورز:- هو الي بجيم ماستر والي يكون متعصب لجهاز معين

اممم اتوقع الكلام بذي النقطه يبغاله منتدى لحاله ... بأكتفي بذي النقاط :08:

اممم نجي للنقطه الثانيه محررين جيم ماستر ... نلقي نضره عليهم .. امم مهوب كأنهم معظمهم كانو هنا بالمنتدى؟ هذا اذا ما كانوا كلهم
يعني لولا منتدى المنتدى ما كان جيم ماستر موجود ؟
ولو منتدى المنتدى ما كنت انت بجيم ماستر

الطرق القذره بأخذ هذولي الأعضاء ..الرسايل الخاصه .. او دفع مبالغ معينه لهم " طبعاً اكيد بتنكر هذي النقطه ( كالعاده) " لكن لو تبي صور تأكد ما عندي مانع :biggrin: ...

او الأعضاء العادين ... تتذكر يوم صار نقاش بين كنج زيل وبعض الناس بجيم ماستر .. بعدها لما طلع كتب موضوع ...وانه بيروح بعدين شفط معه نص الأعضاء ... وبالأخير بكل براءه :shysmile: وكأن الحركه مهوب مقصود فيها اخذ الأعضاء ... وطبعاً لما شاف انه فيه ناس بقوا ..وشاف انهم يحاولون يحسنون المنتدى.. راح يكتب ردود انهم موجود وبيستمر هنا لكنه بعد بيكتب بجيم ماستر ..وجلس هنا يكتب شوي ويغيب قرن وكل فتره يجيي يشوف عضو جديد بدى يكتب ياخذونه عالطول :)...وبعدين بسبب بعض المشاكل الي حصلت له راح غير مفهوم الرقابه للي يعجبه :p ويستمر مشوار اخذ الأعضاء ..

يعني فعلاً فيه طرق قذره ما عمري شفت موقع يسويها غيركم ...وطبعاً الكلام بهذا الموضوع مستحيل ينتهي ..

ولا ننسى التقليد الأعمى الي عندكم بالموقع :33: الموقع نسخه طبق الأصل عن جيم سبوت القديم .. على فكره عقبال ما يطور جيم سبوت موقعه عشان تاخذون تصميمه الحالي ..:ciao:
واي شي ينقال في منتدى ign تمشون معه ...كاجوال كاجوال , هاردكورز هاردكورز نفس التحليلات وكل شي .. تقريباً كوبي بست مع ترجمه وشوي اضافات ونكهات

فعلاً صدق رسول الله :) .. ((لتتبعن سنن من كان قبلكم شبراً بشبر وذراعاً بذراع حتى لو دخلوا جحر ضب لدخلتموه ))

للإسف خذتوا المفاهيم من المواقيع الأجنبيه وغيرتوها للي يعجبكم ..عشان يكون موقعكم الوحيد الصح والباقي خطء :).. تقدر تعتبرها كنوع للدعايه لموقعكم ...

على فكره حبيت اصحح شي عندك الحقد كان من ناحيه واحده وهي منكم .. خصوصاً حقد بعض الأعضاء على منتدى الننتدو.. اعتقد تعرف من اقصد ;) ...وبعد استعمال الطرق القذره لأخذ الأعضاء وغيرها صار الحقد متبادل فيما بيننا :uicon10:

aoks
01-05-2004, 08:29 PM
صراحة بعد كلام سنيك ..

لا تعلييق :09:

~snake~
01-05-2004, 08:37 PM
...وبعد استعمال الطرق القذره لأخذ الأعضاء وغيرها صار الحقد متبادل فيما بيننا :uicon10:

ايه صح ونسيت اقول ...والقادم مذهل اكثر :p

Grandizer
01-05-2004, 08:43 PM

lol and super lol

كيربي ردت على الموضوع و انته رديت ؟

ليش ما رديتوا قبل لما كان المنتدى محتاج و كنتوا مراقبين

ياخي استحوا على وجهكم ؟ انتوا بالله مراقبين ؟

منتدى و موقع جيم ماستر تقدر تسميه حالياً تقليد ماستر او ثيف ماستر ( يعني حرامي )

مليون عضو كان مشتهر هني و مره وحده طلع مراقب في جيم ماستر king_zell نعم الاخ اتكلم معاه في المسنجر اياناً اسأله ليش ما تكتب موضوع في منتدى المنتدى يقول انشاء الله لكن في الحقيقه طلعت خرطي طلعت صغير تلعب في السكه جاك واحد قال لك خط حلاوه و خذت

جيم ماستر موقع محرم " اركتب الرشوه " عن طريق الرسايل الي تقول كون لدنيا كاتب تقارير بكره تصير مليونير ؟ بالله لهذي الدرجة ياخي والله عيب !! ؟ لنك بو نجوم حرام ؟ في يومين صار مراقب ليش لانه عضو مميز في منتدى المنتدى اعضاء كثير كثير ؟ لو تدور و تشوف تلقاهم فوق ال 100

سيجالي ما تقدر تنكر كلامي ....

كيربي صباح الخير لسى باقي زيل صحوه ما انتبه انا انشل من الرقابه جيبوه خله يشوف Golden_Sun معذور و باه اعتقد نفس الشيء سبب غيابه الدراسه انا مثلك يا دارك لنك اتصفح بس ما اكتب لانه مافي دافع مافي اعضاء مافي مواضيع تستاهل ؟

و اضيف الاسباب المعنويه ما تمنع من المشاركه يعني حتى لو الألعاب غاليه واحد يسأل و يستفيد

و اقول قولي هذا و استغفرالله لي و لكم :tongue2:

باي

aoks
01-05-2004, 08:44 PM
cant wait :P

Trapped Inside
01-05-2004, 10:29 PM
اي صح ما انتبهتوا على شي...شالوا بعض اسامي المراقبني...ما صار فيه الا اثنين جولدن سن و لنك..الله يخليهم لنا.^_^ :09: عاد انا توني انتبه لا يجي احد ويصجني يقول من زمان شايلين الاسامي.. :tongue2:

كابتن السفينة
02-05-2004, 02:00 AM
يا شباب...

صار واجد كلام ما ضروري وباين عليها بتسبب الاضرار لبعض الاعضاء...

اعتقد انه يجب غلق الموضوع...

Yoshi SD
02-05-2004, 11:44 AM
ليييييييييييييييييش؟

شوي شوي يا شباب هدو اللعب...

ليش أنتم ماخذين المسألة كأنها حرب؟ :09:

أنا عن نفسي أقرأ في كل المنتديين وما أرد إلا إذا كان عندي شي أبغى أوضحه أو أقوله...(ولهذا أنا مشاركاتي قليلة جداً مقارنة بغيري)

وخلال الشهر السابق قلت مشاركاتي عموماً بسبب الاختبارات...وقد يستمر هذا إلى العطلة الصيفية...

وأنا معكم أن أغلب أعضاء جيم ماستر كانوا من هنا وما أحد ينكر هذا الشيء منهم ...

ولكن إن شاء الله ننتظر الصيفية وهي بتكون نقطة تحول في هذا النتدى...

Golden_Sun
02-05-2004, 04:52 PM
الموضوع تفرع زيادة عن اللزوم ..
وخلاص المراقبين تم تغييرهم .. اسف فيلسوفه لكن بتم اغلاق الموضوع :)