المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حقيـــقة سعيــــدان...والاستاذ الكبير بيـــزا من الساحه الشقيقه

silent evill
29-04-2004, 06:59 PM
بسم الله الرحمن الرحيم..

اهلن بكم اخواني واخواتي اعضاء منتدى المنتدى الكريم..
هذا الموضوع اليوم ليس فكاهين او قصه حيث انكم تعودتم وجود اسم سعيدان دائما في القصص الهزليه..

لكن جائت استفسارات كثيره عن حقيقة سعيدان ودايم الاعضاء كانو يسألون منهو سعيدان البعض يفكر انه انا وهي قصص حقيقيه تحصل لي..فحبيت اوضح منهو سعيدان وكيف جاء ومن اين اقتبس هالفكره ومن هو استاذي الاول في ها المجال..

الحقيقه بدأت من متابعتي للمواضيع في المنتدى الشقيق منتدى ساحة الاقلاع
حيث كنت فقط زائر اتصفح المواضيع ((طبعا كان قبل 3 سنين واكثراي قبل ما اكون عضو هنا))
وشدني ذات يوم اسم كاتب اسمه بيزا..
هذا هو استاذي الاول انا معجب به كثير كثير حيث اني اتمنى ان اعرف ايميله او رقم تلفونه لأتواصل معه حاليا..
يعني لم اعجب بشخص مثل هالكاتب الرائع بيزا..
فكانت مواضيعه دائما قصص هزليه عن حياة خرافيه يحكي لنا نفسه ومواقف حصلت معه بعضها حقيقيه لكن مزود فيها بعض الفقش الزايد
فكنت اتابعه بشكل كبير جدن اقرى قصصه حتى انها عندي الى الان في الكمبيوتر من اكثر من 3 سنين مازالت موجوده حافظها
ففجأه انقطع عن الاقلاع
لم اعد استطيع ان اجده فخرج الكثير من الاعضاء هناك بتقليده لكن لم ينجحو فعلن لم يصلو الى مدى خيال ذلك العضو الرائع
فانا في ذلك الوقت كنت قد اكتسبت بعض الخبره من مواضيعه فقلت في نفسي...

لماذا لا اكمل مشوار ذلك الكاتب الكبير..بنفس الاسلوب الذي اعجب الالاف هناك..
وكنت وقتها هنا في منتدى المنتدى عضو فاكملت مسيرته هنا..كنت ساستخدم نفس الاسم بيزا الاسم المشهور..
لكن خفت ان يقولون الناس المواضيع مسروقه ويظلموني لذا غيرته الى سعيدان..نسبة الى اسمي سعود
فبدأت اكتب القصص التي ولله الحمد نالت على اعجاب الكثيرين هنا حتى انهم بدأو يطلبونها مني في الايميل والزوار يسجلون فقط لكي يشكروني على القصه..

بعضكم اعضاء جدد لم يلحقو عليها لكن البعض منكم لحق وشاف الردود..
لكن اخر قصص سعيدان كانت في وقت يمر به المنتدى في وقت عصيب فما كان فيه اعضاء يقرون بل كان شات في شات
لذا قررت ان اعيد بعضها هنا لأنها لم تقرأ ومن ثم ابدا معكم من جديد بقصص جديده..

وفي الختام اعتذر لكم لأني طولت عليكم لكن حبيت اعلمكم الحقيقه من وراء قصص سعيدان لأن البعض سأل وقال وش تستفيد منها..؟؟
رسم الابتسامه على وجيه الناس هذا ما اريده..

وفي الختام اوجه شكري وخالص اعجابي وتمنياتي للكاتب الكبير بيزا لعل احد الاعضاء هنا او من منتدى الاقلاع يرى هذا الموضوع ويدلنا عليه..

والسلام خير ختام..

Yamato
29-04-2004, 07:07 PM
ايييه...

انت سعيدان... :31:

تراني اعرف استاذك الكبير بيزا.... :cool:

كنت انا اللي دله على موقع اقلاع... لو كنت تقول من اول كنت بخبره وكنت بخليه يشترك هنا...

ترا هو معاي في الجامعة حاليا....

دايما اقرا قصصه.. ما شاء الله عليه قصصه دايما ممتازة وتضحك...

واخر شي احب اقولك اني ما اعرفه ولا قد سمعت به... :09:

هاردلك.. وخلنا نشوف سوالفك هنا يا سعيدان... :biggthump

أبوجمـــال
29-04-2004, 07:08 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا تعليق....

الهيلم
29-04-2004, 07:18 PM
بالتوفيق يا سعود ومع اني ما قريت ولا قصه للاستاذ بيزا

الا اني اتوقع ان التلميذ تفوق على استاذه

وصراحه انا اشهد ان قصص سعيدان من اجمل القصص اللي قريتها

وعطنا من مواضيعك الزينه

TEDUSE 1=BAGGIO
29-04-2004, 07:36 PM
مع اني ما لحقت على قصص سعيدان بس انا متأكد انها حلوة كثير لان كل مواضيعك حلوة و انا شايف ان كل الاعضاء يمدحون سعيدان .

المهم ناطرين سعيدان .:biggthump

Pr.Game
30-04-2004, 08:35 AM
قصص سعيدان وايد حلوة

وانت شجعتني عالكتابة

لكن فجأة تثبط

أنا أشوف انك تجيب أسامي

جديدة

تعرف سعيدان دا حق طاش ما عاش

لو في أسامي جديدة تكون

احلى

وشكرا

silent evill
30-04-2004, 01:22 PM
واخر شي احب اقولك اني ما اعرفه ولا قد سمعت به...

هاردلك.. وخلنا نشوف سوالفك هنا يا سعيدان

قسم بالله انك سحبتني على وجهي :p

المهم ناطرين سعيدان

ولايهمك تايدوس :tongue2:

وانت شجعتني عالكتابة

لكن فجأة تثبط

أنا أشوف انك تجيب أسامي

جديدة

والله يابيج بوس انا لمحت فيك مهارت القصص من سواليفك في الردود :tongue2: ومو بس انت اعضاء كثيرين حاس لهم موهبه انت ويا الهيلم ومعكم الخليجي وغيركم اتمنى نشوف لهم قصص من تأليفهم :)

بس مافهمت قصدك على طاري الاسماء يعني اغيرها ولا ما اغير

الا اني اتوقع ان التلميذ تفوق على استاذه

وصراحه انا اشهد ان قصص سعيدان من اجمل القصص اللي قريتها

اخجلت تواضعي :09:

مشكور ححبيب ألبي الهيلم وماقصرت والله

والقصص في الطريق انشالله لكن في اتفاقات مع المراقب الجديد لأن في كم شغله يبون يسونها في المنتدى فنبي نوقت المواضيع مع الاغراض هذي مانبي يكون فيه تعارض..

Pr.Game
30-04-2004, 03:56 PM
والله يابيج بوس انا لمحت فيك مهارت القصص من سواليفك في الردود ومو بس انت اعضاء كثيرين حاس لهم موهبه انت ويا الهيلم ومعكم الخليجي وغيركم اتمنى نشوف لهم قصص من تأليفهم

بس مافهمت قصدك على طاري الاسماء يعني اغيرها ولا ما اغير

أوعدك يا أستاذي إنك حتشوف مني ما يسر

ومنكم نستفيد

انحششش

<<<<بيج بوس بيغير حياتو من جديد

**HarMony**
30-04-2004, 05:08 PM
:06: :bigeyes: