المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماركا الاسبانية : توتى الى ريال مدريد

Abu Layth
29-04-2004, 07:15 PM
http://www.artsportstv.com/Images/NewsPics/Medium/20040418T20233454155.jpg

ذكرت صحيفة ماركا الاسبانية يوم الخميس أن النجم الايطالى فرانشيسكو توتى قرر الرحيل عن فريقه روما للانضمام الى ريال مدريد الموسم القادم.

و أكدت الصحيفة أن توتى قد اتخذ قرارا بالرحيل ، و أنه تحدث بالفعل مع رئيس روما فرانكو سينزى الذى أصبح على علم تام برغبة توتى فى الذهاب الى الريال .

و استندت الماركا فى تأكيداتها على رحيل توتى الى الأزمة المالية الحادة التى يمر بها روما ، و التى قد تجبره على بيع أبرز نجومه من أجل الخروج منها . كما أشارت الصحيفة الى تصريحات أدلى بها توتى فى مواقف عديدة ، أكد فيها على أنه لن يلعب فى أى فريق ايطالى سوى روما ، و أن أكثر فريق يثير اهتمامه هو ريال مدريد .

و أوضحت الصحيفة الاسبانية أن المشكلة الوحيدة التى قد تواجه صفقة انتقال توتى الى مدريد هى المقابل المادى الكبير الذى يتقاضاه النجم الايطالى ، و الذى يقترب من الثمانية ملايين دولار أمريكى سنويا ، إلا أنها أكدت أن توتى قد يوافق على تخفيض راتبه من أجل الانضمام الى النادى الذى يثير خيالاته ، بحسب قول الماركا .

وكانت الصحيفة ذاتها قد أشارت يوم الأربعاء الى مفاوضات بين ريال مدريد والهولندى رود فان نيستلروى مهاجم مانشستر يوناتد الالنجليزى للانضمام للفريق اعتبارا من الموسم القادم.

من جهته ، قال فابيو كابيللو المدير الفنى لفريق روما لراديو الماركا يوم الأربعاء إن بيع توتى هو "مثل أن يقول البعض أننا سنقوم ببيع " الكولسيوم " (المسرح الرومانى القديم بالعاصمة الايطالية) ، أو أن ريال مدريد سيبيع راؤول" ، و أضاف : " روما لن يترك توتى ، و الوحيد الذى ضمن الرحيل الموسم القادم هو إيمرسون . "

mr.smith
29-04-2004, 07:43 PM
ان شالله ينتقل توتي للريال

ويصير فريق احلام من جد

وراوول يمشي ويقبل على الباب الشرقي مع اني ماظنيت

Revolutions
29-04-2004, 08:38 PM
ودي انه يبقى بالكالشيو .....

واذا راح للريال راح ينزل مستواه زي الباقين........

Kubaj
29-04-2004, 09:11 PM
ريال مدريد سيرتكب جريمة بحق الكرة الإيطالية اذا ما تدارك وضعه واحضر مدافعين

يناسب تاريخ وإنجازات الفريق . . . المتميزة جداً :tongue2:

The Captive
29-04-2004, 10:02 PM
ياليت لو يجي

بس يسحب ايمرسون و صامويل معاه !

MaLeK
29-04-2004, 10:22 PM
تولموا....

SNYMA
29-04-2004, 11:15 PM
أنا أنصح الريال انهم يتعاقدون مع مدافعين نجوم و أولهم أيالا بدل ما يترسون خط النص و خط الهجوم.

sT
29-04-2004, 11:33 PM
تولموا....

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

من جد تولموا :D :D

Grandia
30-04-2004, 12:30 AM
عودنا الريال انه بس يأشر بأصبعه ويجيب اللي يريده :tongue2: لو كانو حقا يريدونه فهو في الجيب :bigeyes:

الباســـــــــل
30-04-2004, 12:44 AM
انشاء الله ما ينتقل للريال بل لتشلسي

محب التانجو
30-04-2004, 02:21 AM
والله اتمنى انه يجلس في ايطاليه احسن له

عودنا الريال انه بس يأشر بأصبعه ويجيب اللي يريده :tongue2: لو كانو حقا يريدونه فهو في الجيب :bigeyes:

اخوي لاتحسب انه انتقال توتي زي باقي اللاعبين
لا
ترى توتي مو جالس في روما بس عشان الفلوس

لا كمان عشان مكانته بالفريق ومااقصد

مكانته كلاعب بس

لا

كملك الفريق

يعني المدرب نفسه مايسوي شي الا لمن يستشيره

وكمان

الجمهور يحبببببببببببببه مووووووووووووت

ومااظن فلوس الريال رح تغلب هذه الاشياء

Hani 2003
30-04-2004, 02:31 AM
مشكور Abu Layth عالخبر ;)

Celeste
30-04-2004, 02:39 AM
http://www.artsportstv.com/Images/NewsPics/Medium/20040418T20233454155.jpg

من جهته ، قال فابيو كابيللو المدير الفنى لفريق روما لراديو الماركا يوم الأربعاء إن بيع توتى هو "مثل أن يقول البعض أننا سنقوم ببيع " الكولسيوم " (المسرح الرومانى القديم بالعاصمة الايطالية) ، أو أن ريال مدريد سيبيع راؤول" ، و أضاف : " روما لن يترك توتى ، و الوحيد الذى ضمن الرحيل الموسم القادم هو إيمرسون . "

والله الوحيد اللي يفهم هو كابيللو...توتي هو رمز روما ، زي ما كان بيكام رمز المان...ولو انتقل للريال بيكون مثل بيكام...ينخفض مستواه، ويصير مضحكة زي مباراة الريال ضد برشلونة...

كنت أتمنى أن توتي يلعب في الريال ، لكن الريال ما يحتاجونه، الريال يحتاجون مدافع صلب، مثل هييرو ، ويرجعون مورينتيس...

شكرا أبو ليث على الخبر... :ciao:

The King Of Roma:Totti
30-04-2004, 08:25 PM
ما اتوقع .

وملينا من هذي الاشاعات اللي ما تنتهي عن روما ولاعبيه :boring:

MandN
01-05-2004, 02:55 PM
لو يجي لاعب مدافع احسن من لاعب وسط ومهاجم

aimar
01-05-2004, 05:47 PM
وتزيد المسخره مسخره

Abu Layth
01-05-2004, 06:06 PM
مشكور Abu Layth عالخبر ;)

العفو هاني..

شكرا أبو ليث على الخبر...

العفو اختي سيليستي

.........

وانا اقول

ويزداد الهبل هبلا

rushrush
01-05-2004, 10:18 PM
والله من ريال مدريد انهزم من الاهلي المصري وانا قلت ان هذا الفريق

مصخرههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

Hard Rock
02-05-2004, 03:16 AM
اذا انتقل فرانشيسكو توتي للريال أنا بكره أسم توتي ليما يظهر منه :vereymad:
مع انه لاعبي المفضل :17: مابيه ينتقل لنادي تافه مثل ريال مدريد:02:

سلام

بروسلي
02-05-2004, 05:31 AM
أتمنى هذا لكن ما اعتقد هذا الكلام صحيح :33:

Abu Layth
02-05-2004, 01:09 PM
اذا انتقل فرانشيسكو توتي للريال أنا بكره أسم توتي ليما يظهر منه :vereymad:
مع انه لاعبي المفضل :17: مابيه ينتقل لنادي تافه مثل ريال مدريد:02:

سلام

والله ما تستاهل الواحد يرد عليك

Rivaldooo 11
02-05-2004, 01:58 PM
والله لو راح الريال راح تكون خسارة كبيرة لنا

والله لو راح راح ياكل الجو على كل لاعبيين الريال اللي ما يوصلوا لنصف مستواه

اتمنى انتقاله الى الميلان

بس الريال خليه يزبط دفاعه اشرفله

ayala1982
02-05-2004, 04:11 PM
مرحبا هذي اول مشاركة لي في هاي المنتدى وان شاء الله تستفيدون مني واستفيد منكم وانا اخوكم من البحرين

عن خبر توتي انا سمعت انه ايمرسون وصامويل راح ينتقلو لانه وضع روما المادي شىء جدا :blackeye: ةهم

وهم محتاجين لمثل هالصفقات حق يرجعون الفريق مثل الاول ( قصدي وضعه ماديا) ومثل ما ذكرو الاخوان فريق ريال مدريد اللي الحقيقه تحول من فريق الاحلام الى فريق الاشباح او الكوابيس او حتى الظلام شفنا شلون امس زيدان يخاشن من دون اي فايدة وعصبية بيكهام محتاج الى دفااااع محتاج الى اثنين صمامي دفاع كصامويل وايالا او صامويل وميكسس او اي اثنين ممكن بس يحفظون ماي الوجه حق الريال اللي قام

ينغلب بالاربعه والثلاثه ومحد يبالي يا اخوان امس شفت مباراتهم ضد لاكورونيا شنو يعني مو فريق كرة قدم ابد اللي يسوي جذي انا معاكم انه ضيع وضيع بس اللعب ؟؟ والتعاون داخل الملعب ماكو

اهو كيروش له دور الحقيقة ومذنب بس مو اكبر من ذنب لاعب مثل زيدان

كم من مباراة انطرد الان ؟؟؟ وحتى لو ابي افتح ملفات جميع اللاعبين واقول لكم شسو وشنو ماسووو ما راح اكمل معاكم

بس اهم شىء والخلاصه انه الفريق اذا ما تمالك نفسه وجاب له دفاع محترم مضبوط يعرف متى يفضى منطقة الجزاء يعرف متى يطلع عن التسلل يعرف متى يكون في وضع الهجوم او الدفاع

لذيك الوقت انا راح اطالب الجماهير الرياليه بانها لا تأيد هذا الفريق مااااااااااااا نبي نجوم بس كفاية

نبي ارتكاز زي عندكم في السعودية خميس العويران او فؤاد أنور ونبي دفاااع

وشكرا لكم وسمحو لي على الاطالةةةةةةةةةة ودمتم سالمين:ciao:

Abu Layth
02-05-2004, 06:58 PM
مرحبا هذي اول مشاركة لي في هاي المنتدى وان شاء الله تستفيدون مني واستفيد منكم وانا اخوكم من البحرين

عن خبر توتي انا سمعت انه ايمرسون وصامويل راح ينتقلو لانه وضع روما المادي شىء جدا :blackeye: ةهم

وهم محتاجين لمثل هالصفقات حق يرجعون الفريق مثل الاول ( قصدي وضعه ماديا) ومثل ما ذكرو الاخوان فريق ريال مدريد اللي الحقيقه تحول من فريق الاحلام الى فريق الاشباح او الكوابيس او حتى الظلام شفنا شلون امس زيدان يخاشن من دون اي فايدة وعصبية بيكهام محتاج الى دفااااع محتاج الى اثنين صمامي دفاع كصامويل وايالا او صامويل وميكسس او اي اثنين ممكن بس يحفظون ماي الوجه حق الريال اللي قام

ينغلب بالاربعه والثلاثه ومحد يبالي يا اخوان امس شفت مباراتهم ضد لاكورونيا شنو يعني مو فريق كرة قدم ابد اللي يسوي جذي انا معاكم انه ضيع وضيع بس اللعب ؟؟ والتعاون داخل الملعب ماكو

اهو كيروش له دور الحقيقة ومذنب بس مو اكبر من ذنب لاعب مثل زيدان

كم من مباراة انطرد الان ؟؟؟ وحتى لو ابي افتح ملفات جميع اللاعبين واقول لكم شسو وشنو ماسووو ما راح اكمل معاكم

بس اهم شىء والخلاصه انه الفريق اذا ما تمالك نفسه وجاب له دفاع محترم مضبوط يعرف متى يفضى منطقة الجزاء يعرف متى يطلع عن التسلل يعرف متى يكون في وضع الهجوم او الدفاع

لذيك الوقت انا راح اطالب الجماهير الرياليه بانها لا تأيد هذا الفريق مااااااااااااا نبي نجوم بس كفاية

نبي ارتكاز زي عندكم في السعودية خميس العويران او فؤاد أنور ونبي دفاااع

وشكرا لكم وسمحو لي على الاطالةةةةةةةةةة ودمتم سالمين:ciao:

هلا فيك اخوي

وتسلم على مشاركتك

وانشالله انشوفك على طول في المنتدى

Hard Rock
03-05-2004, 02:07 AM
والله ما تستاهل الواحد يرد عليك
يعني قلت انا شي غلط !!
كل اللي يعرفون المعنى الحقيقي لكرة القدم
يعرفون هالمعلومة :)

سلام :D