المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منظمة الاعتراض علي الالعاب التي تسيء للاسلام ..مهم..

tamir
30-04-2004, 03:43 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

::26::::26::السلام عليكم قسما بالله سئمت من العنصرية ضد هذا الدين الحق اقسم بالله اخواني كل يوم اجد في الالعاب اتهاض وعنصرية ضد المسلمين
هذه مقدمة سخيفة لان كل من يلعب العاب الكمبيوتر يعلم جيد قصدي باختصار نريد بان نكون منظمة تدافع عن الاسلام والمسلمين والاعتراض علي الشركات الحقير التي تصنع العابا تشوه صورة الاسلام والمسلمين ..واعلموا اخواني بان هذه الطريقة ستكون فعالة جدا ..انا متاكد باذن الله نعترض ونبعت خطاب موحد للشركات ((ايا كانت)) والكل يوقع اسمه و...سننظر في الموضوع ولكن اريد منكم التايد والنصرة فها انا استنصركم في الدين ليس لنفسي بل للدين نفسه يعني استنضركم في الدين لاجل الدين ما اعظم هذا واعلم اخي بان هذا نوع من الجهاد ان شاء الله ...

اخواني والله من يدخل ويهمل الموضوع والله اظن بان الله سيساله لمازا لم تدافع عن ديني وبكلمات تنسخها وترسلها في ثواني والله لتسالون...

اعتزر لركاكة اللغة ::26::وضعف التعبير وذلك لاني غضبان ::26:: والسلام عليكم وانا في انتظار ردودكم ونصرتكم والسلام عليكم

tamir
30-04-2004, 03:44 AM
رسالة للمشرفين::

اخواني (((المشرفي)))) هذه امانة وقصدت الاشراف علي المنتدي والله لتسالون عن اشرافكم هذا واطلب بان يثبت الموضوع وساقوم بنشره ان شاء الله في منتديات عديدة واني استبشر خير ان شاء الله ..