المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأدوار ( الأر بي جي ) G & G : FFXII New Trailer and More

تايدوس إمبرطور ال RPG
30-04-2004, 09:58 PM
(( محد ملاحظ ان هل المجله مو راضيه توقف ؟؟؟!!! ))

في بداية الامر ... راح اكتب عن الموضوع الرئيسي و الظاهر في العنوان

Final Fnatasy XII : New Trailer
هذا العرض صاحب مجله الفاميتسو في الدي في دي الخاص
مدته 7 دقايق و نص
و يحتوي على العديد من المميزات ... هو كثير شبه العروض السابقه بس يظل يحمل بعض الاشياء الجديده
الجوده العاليه و الحجم 63 ميجا بايت (http://www3.emu-zone.org/shownews.aspx?id=4643)الجوده العاديه الحجم 15 ميجا بايت (http://user.chollian.net/~kim904/ff12ss.avi)
للحين ما شفته ... و كان عندي تعليق عليه بحطه بعد ما اشوفه :p

Front Mission Online :
أخيرا افتتحت سكوير إينكس الموقع الرسمي للعبه الـ PlayOnline القادمه Front Mission Online
اللعبه و المقرر بدايه ظهورها (( في البيتا تيست )) هذا الصيف تختلف كليا عن الاجزاء السابقه للعبه
فأنت الان تتحكم بالرجل الآلي الخاص بك و لك الحريه في الخروج و الدفاع عن دولتك لوحدك او مع وحده عسكريه كامله يتم ارسالها من قبل الدوله الخاصه بك براسطه نظام المهمات المثير الموجود في اللعبه
من المحتمل ظهور اللعبه في عام 2005 و راح تدبا تجارب البيتا في عام 2004

Fullmetal Alchemist :
لعبه الـ Action RPG التي صدرت مؤخرا من سكوير إينكس قد ترا النور في شمال امريكا و كندا في الاصدار الامريكي و ذلك حسب ما ظهر لدى Entertainment Software Rating Board في موقعهم الرسمي
اسم اللعبه كامل راح يكون "Fullmetal Alchemist and the Broken hinge"
و من المتوقع ان اللعبه تظهر مع ظهور فيلم الإينمي و رسوم المانجا الخاصه بنفس العنوان

Kingdom Hearts 2 :
لا تعليق لحد ما يطلع السكان كامل

Argandir
30-04-2004, 10:40 PM
العرض ما يشتغل و الصور ما تطلع... :33:

ستيف بورنسايد
30-04-2004, 10:41 PM
:biggthump جاري التحميل وكنج دوم شكلها :biggthump
فرنت ميشن؟حلو :33:

تايدوس إمبرطور ال RPG
30-04-2004, 10:48 PM
Argandir :
الصور طالعه عندي
و انا جالس احمل العرض
انتبه تراهم وصلتني كان ما اشتغلت الاولى جرب الثانيه
بس انا كنت مستعجل لما كتبت الموضوع

ستيف بورنسايد :
و الله ما ادري ... فرونت ميشن ... اعتدنا عليها اشتراتيجيه مو ان لاين و أكشن :33: :33: :33:

ستيف بورنسايد
30-04-2004, 11:10 PM
العرض قوي صراحة الحين بينت اللعبة قوية :33:

Final Fantasy 7
30-04-2004, 11:31 PM
أهلين و سهلين :biggthump

(( محد ملاحظ ان هل المجله مو راضيه توقف ؟؟؟!!! ))
جعل الله المجله ما توقف اطلاقا و تستمر على طول آآآمييين :D

Final Fnatasy XII : New Trailer
هذا العرض صاحب مجله الفاميتسو في الدي في دي الخاص
مدته 7 دقايق و نص
و يحتوي على العديد من المميزات ... هو كثير شبه العروض السابقه بس يظل يحمل بعض الاشياء الجديده
الجوده العاليه و الحجم 63 ميجا
طبعا لأن اشتراكي دايل آب .. فراح أحمل العرض يوم أنام .. علشان لما أقوم من النوم يكون خالص و جاهز (( نفس ما عملت مع عرض Xenosaga 2 أبو 86 ميجا :09: ))

لعبه الـ Action RPG التي صدرت مؤخرا من سكوير إينكس قد ترا النور في شمال امريكا و كندا في الاصدار الامريكي و ذلك حسب ما ظهر لدى Entertainment Software Rating Board في موقعهم الرسمي
عن جد كووووووول :biggthump

Kingdom Hearts 2 :
لا تعليق لحد ما يطلع السكان كامل
شكل شخصية The Best راح يكون ضد فريق سورا بهالجزء .. خسارة عاد أحب الشخصية كثير و فعلا شي محزن أنها تكون قد انضمت لفريق الأشرار :02:

و تسلموووو يا حبيب قلبي و كبدي و منخاري و مصاريني و أذني اليسرى على المجله :biggthump

أريجاتو تايدوسا :05: ===> قلب ياباني :p

تايدوس إمبرطور ال RPG
30-04-2004, 11:39 PM
العرض بالفعل رهيب اتفق مع ستيفوه
الرسوم في هل الجزء معطيه الشخصيات حريه اكثر مليوووووووون مره للحركه و التفاعل
يعني المخرجين راح ياخذوا حريتهم في اداء الحركات مو مثل فاينل فانتسي ولا 10 - 2
تشوف الخصيه تسوي نفس الحركه رايحه و جايه عليها
....... خلي كلامي بعدين :p

Final Fantasy 7 :
إيه انا لاحظت ان سورا رافع سيفه في وجهه
و فيه صوره ثانيه اورون يكلم رئيس الشر في فيلم هريكلز
و كان اشتراكك دايل اب نزل العادي ... بس الكبير اوضح و اقوى ^^

Final Fantasy 7
01-05-2004, 12:16 AM
الجوده العاليه و الحجم 63 ميجا بايت (http://www3.emu-zone.org/shownews.aspx?id=4643)الجوده العاديه الحجم 15 ميجا بايت (http://user.chollian.net/~kim904/ff12ss.avi)

أقوووول امبراطورنا .. وصلة عرض الجودة العادية بو 15 ميجا بايت أول ما أضغط عليها يبدأ العرض يتحمل على طول بدون مشكلة ..

و لكن وصلة العرض ذو الجودة العالية 63 ميجا بايت لما أضغط على الوصلة ما يتحمل العرض بل يأخذنا الى صفحه ثانية مافيها أي وصلة لتحميل العرض .. بلييييييز صلح المشكلة بأسرع وقت و شكرا :02:

تايدوس إمبرطور ال RPG
01-05-2004, 01:02 AM
معليه عذروني من الاستعجال انا حطيت الصفحه كامله
ملف مضغوط ينفتح ببرنامج WinRAR
إضغط هنا لتحميل عرض الـ 63 ميجا بايت (http://www3.emu-zone.org/NewsUpload/video/20040430/ffxii_jump.rar)

AL_7RBY
01-05-2004, 01:13 AM
مشكور تايدوس على الصور والعرض :biggthump

بس ترى العرض ابو 15 ميغا صوت بدون صورة :tongue2:

مسحته و الحين انزل ابو 63 :jester:

وشكرا مرة ثانية

Levithian
01-05-2004, 01:13 AM
عرض جديد بفاينال 12 ..............
ساحمله و اشاهده
صور كينغدوم هارتس جميلة
شكرا لك تايدوس
_______
على فكرة عرض فاينال اتى بمجلة فاميتسو ويفالجديدة و التي تحتوي ايضا على عرض جديد لزينوساجا تو فان استطعت الحصول على الاول فلابد انك تستطيع الحصول على الثاني
فاذا سمحت ممكن..........

و شكرا لكل لخبارك الرائعة

Hwoarang
01-05-2004, 01:24 AM
وأنا وياكم العرض رهيب :)

Balflear عجيب :biggthump

Mesharey
01-05-2004, 04:11 AM
يامبدع يافراس :biggthump ..

نبي المجلة تطل علينا من فترة لفترة . إن شاءلله ماتوقف :09:

هذي وصلة ثانية لعرض الـ 15 ميغا..
http://user.chollian.net/~kim904/ff12ss.avi

الصور المرفقة من العرض ^^

Final Fantasy 7
01-05-2004, 08:41 AM
توني كنت حالم بكابوس فقمت من النوم و أنا مفزوع .. عاد تذكرت أول ما فتحت عيني أن الكمبيوتر شغال لأني قاعد أنزل عرض فف 12 .. فرحت على طول على الكمبيوتر و شغلت العرض و قلبي قاعد يتسارع .. و من ثم ...

Oh

My

God

:bigeyes: :bigeyes: :bigeyes:

يبدأ العرض بموسيقى (Prelude ) الشهيرة و عرض بعض الصور لتصميمات فف12 .. و فجأة يطلع صوت جرس قاعد يطق .. و ينتقل المشهد من عرض لصور الى عرض سينمائي جباااااااار يظهر لنا مدينة آشي ..و ينتقل العرض لآشي و هي واقفه بجانب عريسها و هم في حفلة الزفاف .. العرض كااااان روعة و يبدأ ديمو العرض يستعرض لنا بقية عروض اللعبة يالي شايفينها من قبل و لكن هذه المرة مع زيادة و مع أصوات العرض الحقيقيين (( أروع شي صوت وطئ أقدام مسيرة الاستعراض العسكري و كذلك لما عريس آشي يرفع السيف و يبدأ كل من في الساحه بالهتاف و رفع يده عن جد مشهد جبار ))

و بعدين ينتقل المشهد لفان و هو ملقى على الأرض و تبدأ كميات من الرمل بالتساقط على الأرض من فوق السقف فيستيقظ من الاغماء و فجأة يبدأ بالفير في التكلم معه و فان ساكت و لا يتفوه بأي كلمة و المشهد طويل يستمر تقريبا دقيقة كاملة و بعدين يمشي فان و بالفير ماد له يده و شايل كيس نقوده علشان يعطيه اياه و لكن حضرة السيد الوقور فان ما يعطيه وجه و يروح .. فيقوم بالفير يعمل حركة (( عن جد خطير هالبالفير من أول ما كشفوا عنه و أنا قايل لكم أنه خطير :biggthump ))

نبدأ بعدين نشوف فان و هو يتمشى بالسجن الكبير و يتكلم مع من فيه و يحاول أن يبحث عن مخرج و هني يستعرض لنا العرض كيفية التنقل و التحرك و التحاول مع الناس أثناء الاستكشاف و أقدر أقول أنه أفضل و أروح جزء من هالناحيه (( و لكن مع ذلك يظل فف7 الأفضل :09: )) و أثناء فان قاعد يستكشف السجن الرهيب يصل الى قاعه كبيرة و ضخمه و عندما يطئ على أرضها تبدأ جثث من الأعلى بالسقوط عليه .. أول جثه يتجنبها .. ثاني جثه يتجنبها .. ثالث جثه تقع عليه و ما نوعى الا أحد حراس السجن قاعد يسحب في فان من رجله و يجرجره وراه و يحطه داخل حلبه و يقفلون عليه و يبدأ الحراس بمسك العصا علشان يأدبونه (( ياريت والله على الأقل يخلونه رجال و خشن :tongue2: )) و لكن يأتي بالفير بحركة رهيبة و يقفز داخل الحلبه و على طريقة الماتريكس تدور الكاميرا لتتحول من وضعية خلف بالفلير الى واجهته :wow:

و بعدين تبدأ تستعرض حوارات كثيرة و مشاهد عديدة يوضحون لنا طريقة القتال .. و أقولها أن طريقة القتال فعلا مبهرة :bigeyes:

و بعدين يستعرضون بالفلير و فان قاعدين يتلصصون لحديث يدور بين رئيس حراس السجن و يالي يطلع صورته في الشعار (( القاضي )) و يسمعون صوت أحد يصفر و لما يلتفتون لمصدر الصفير يشوفون فران قاعده تأشر لهم الى فتحه موجودة تحت الباب علشان يزحفون من تحتها و يهربون من السجن .. و بعدين الحريــــة :D

يستعرضون لنا الأبطال و هم خارج المدينه و يتجولون في أماكن مختلفه و يقاتلون ذا و ذاك :tongue2:

و يطلع لنا مقتطفات لمقاطع استدعاء وحوش الاستدعاء .. أنا انصعقت من مكاني لما شفت المؤثرات و الحركات .. فعلا فعلا أيقنت أني ما كنت عامل حساب كبير لهذه اللعبة لأن شكلها راح تكون أقوى بملايين المرات مما توقعت :أفكر:

و الجيرافيكس و طريقة تحرك الشخصيات و تعابير وجوهم كلها تحسنت من الجيد الى الممتاز :33:

فعلا عرض ممتاز و الحين رايح أشوفه للمرة الثامنه مادري السابعة و راح أظل أشوفها كل يوم و كل شوي الى أن ينزلون له عرض جديد :jester:

و على فكرة لا تنسى يا تايدوس تطلع لنا بعدين ترجمة العرض أوكيه .. و شكرا و آسف الى طولت عليكم و لكني توني شايف العرض و قلت لازم أطلع كل يالي في قلبي :tongue2:

AL_7RBY
01-05-2004, 12:25 PM
العرض حلو بس اغلبه مشاهد قديمة :tongue2:

(( عن جد خطير هالبالفير من أول ما كشفوا عنه و أنا قايل لكم أنه خطير :biggthump ))
ايرفين متطور :jester:

تايدوس إمبرطور ال RPG
01-05-2004, 01:55 PM
AL_7RBY :
وش فيكم علي انتوا :31:
العرض يتشغل انا منزله :p

Levithian :
مشكور على الرد اخوي وولا يهمك ... بدور على عرض زينو 2 كان لقيته :D

Hwoarang :
شخصيات اللعبه جيده جدا
محرك الرسوم القوي الخاص باللعبه معطيهم شخصيه ثانيه
انا عاجبتني فران ... و لحد يقولي ليه :p

Mesharey :
مشكور مشاري
بس بحاول بقدر المستطاع إني ما اوقف هل المجله :p

Final Fantasy 7 :
مشكور على الشرح المفصل
لكن علشان احطك بالصوره
انا ترجمت العرض بمعرفتي ... يعني جهدي الخاص بس طبعا مو ترجمه كامله ... ترجمه فهم ... مو ترجمه حرفيه
بس كان عندك غلط صغييير
هو بالفلير يوم رفع الكيس لفان قاله : هذا هو كل ما نملكه من الماء ... فلا تهدر طاقتك
يعني إلي كان في يد بلفلير مويه مو فلوس :p
وش يبون بالفلوس في السجن :p
بالنسبه لوحوش الاستدعاء ... إذا كان عفريت و شيفا و الاستدعاءات المعروفه مو موجوده في هل الجزء فعددهم خلاص من الحين معروف ... هم 5 موجودين في فاينل فانتسي تاكتيكس ادفانس
بالنسبه لي أحسن شيء استدعاء الهيومن بس ما ظهرت في العروض لين الحين
و مشكور مره ثانيه على رايك الصارم و المفصل
اتمنى يكون التفصيل إلي في تقريري القادم إن شاء الله اكثر توضيح للي قمت بعمله انت :biggthump

سنــيك
01-05-2004, 02:44 PM
جاري تحميل العرض

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووور
تحياتي

Wingless Angel
01-05-2004, 07:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور على الاخبار والعرض نزلته ووهو رهيييب

وصور كينجدوم هارتس رائعة واللعبة تبدو اروع

وخبر FMA خبر حلو زين انها بتصدر انجليزي

Mesharey
01-05-2004, 07:15 PM
هذي معلومات لـAmbrosia Odyssey بضيفها إذا مافي مشكلة ^^

من جيم ماستر للكاتب Ray Of Hope
http://ps2.gm-master.com/News.php?Do=readNews&newsID=7266,6902,9731,57

في العام 2003 وبالتحديد في معرض TGS الياباني ، كشفت سكوير انكس عن لعبة جديدة كليا وهي Ambrosia Odyssey خاصة بالشبكة ، ومنذ ذلك الحين وسكوير انكس متكتمة حول اللعبة ولم تفصح عن اية معلومات حقيقية حول اللعبة .

واليوم هاهي فاميتسو الاسبوعية تكشف لنا عن اولى التفاصيل الرسمية حول لعبة الاكشن اربي جي Ambrosia Odyssey والقادمة لدعم شبكة سكوير انكس PlayOnline الى جانب كل من Final Fantasy XI و Front Mission Online .

http://gm-master.com/images/media//10831687142.jpg http://gm-master.com/images/media//10831687143.jpg
اولى التفاصيل تتحدث عن امكانية اللعب بهذه اللعبة كلعبة مستقلة offline على الرغم من انها لعبة اونلاين ( مثل كل من اوت بريك ومونستر هانتر من كابكوم ) ، حيث ستحتوي خاصية الاوفلاين على العديد من المغامرات بالاضافة الى قصة ذات احداث متفرعة ، كذلك ستتمكن من بناء مدينتك الخاصة واعطائها الطابع التاريخي المناسب لك .

http://gm-master.com/images/media//10831687145.jpg http://gm-master.com/images/media//10831687144.jpg
في خيار الاونلاين ستمكنك خاصية بناء عالمك الخاص من زيارة العديد من المدن الاخرى والتي قام لاعبون اخرون ببنائها وبالتالي ستجبرك على اختبار تاريخهم وقصصهم مما يتيح الفرصة لظهور العديد من الروايات .

Ambrosia Odyssey من تطوير قسم سكوير العاشر Production Studio Division 10 بالاضافة الى كل من Rocket Studio و KAI Graphics و SuperSweep ، حيث تترأس الاولى هذا المشروع ، بالنسبة لاختبارات الـ beta test فهي تعاني حاليا من بعض التأخير كما لم يتم التخطيط لموعد محدد لصدور اللعبة في الاسواق .

Final Fantasy XI Chains of Promathia و Front Mission Online و Ambrosia Odyssey ، ثلاثة العاب من سكوير انكس والقاسم المشترك بينها انها العاب اونلاين ، ما الذي نفهمه من ذلك ؟ ان سكوير انكس تسعى جاهدة لدعم شبكتها PlayOnline والتوسيع فيها ويبدو انها تفكر جديا بهذا الشأن .

توقعوا المزيد من التفاصيل حول هذه الثلاثية في مؤتمر سكوير انكس القادم في 10 مايو او على ابعد تحديد في معرض E3 2004 .

NsaN
01-05-2004, 07:50 PM
العرض منزلنه امس اول ما حطيت موضوعك و توني متذكر اشوفه :tongue2:

العرض حلو بس رسوم الشخصيات ما شفت فيها اختلاف عن رسوم X و X-2..
يعني جني قاعد اشوف FF-X بس بأبطال ثانيين..
و البطل عليه ميااااااااااااااعة مش طبيعية بالركض :31:
كرهني فيه زيادة..
ما فيهم غير Balfear و Fran الصراحة هالاثنين تووووووب :biggthump
المؤثرات و الاسحار باللعبة ما عليهم كلام و خصوصاً سحر النار..
مشكور تايدوس و يعطيك العافية..

Final Fantasy 7
01-05-2004, 08:56 PM
رسوم الشخصيات ما شفت فيها اختلاف عن رسوم X و X-2..
يعني جني قاعد اشوف FF-X بس بأبطال ثانيين..
لا حرام عليك لا تظلم الرسوم .. فيه اختلاف كبير و شاشع .. شخصيات FF12 أكثر واقعيه بكثييييييير

و البطل عليه ميااااااااااااااعة مش طبيعية بالركض
عن جد يرفع الضغط :12:

تايدوس إمبرطور ال RPG
01-05-2004, 09:15 PM
سنــيك & alshaer1001 :
العفو

مشاري :
كنت بكتب عنها ... بس المعلومات الموجوده ما تشجع :33:
مشكور على الإضافات ... ما قصرت :biggthump

Magenta :
اما الرسوم ما تغيرت ... !!!
حرام عليك ... يبيلك تلبس نظاره اجل :D
و انتوا وش فيكم حاطين على هل المسكين فان
خلوه في حاله خلاص ... صار شخصيه ... غصب طيب ما راح يطير :p

bah
01-05-2004, 09:56 PM
يعطيك العافية Aizo ^^

العرض رائع .. غير نظرتي لفف12 :biggthump

بس فان :blackeye: لا من شكله ولا من تصرفاته :09:
شكلهم كانوا بيسمونه فار بس غلطوا بالحرف الاخير XD

Ashe will be the best :biggthump

على فكرة .. ببداية العرض يطلع جزء من اغنية فف المشهورة .. بس بالremix الجديد (اللي Final 7 قال انها لadvent children)
الحين هذي حق فف12 ولا فف7 ادفنت تشلدرن؟؟ :أفكر:

وطبعا بالنسبة لطريقة الركض .. فشكلهم ما لقوا طريقة اسوأ من هذي :blackeye:
اذا ظلت طريقة الركض مثل ما شفناها .. وكانت خاصية تغيير الشخص الاول(اللي تتحكم فيه) مفتوحة ... 100% راح احط اي احد غير فان XD

Final Fantasy 7
01-05-2004, 10:03 PM
على فكرة .. ببداية العرض يطلع جزء من اغنية فف المشهورة .. بس بالremix الجديد (اللي Final 7 قال انها لadvent children)
الحين هذي حق فف12 ولا فف7 ادفنت تشلدرن؟؟ :أفكر:

أقول bah .. كم جزء من فاينل فانتسي لعبت :tongue2: !

هالموسيقى اسمها (Prelude ) و هي تقدر تقول المقطوعه الأساسية لسلسلة فاينل فانتسي و ظهرت منذ الجزء الأول .. و موجودة بكل جزء أساسي .. و الموجودة في FF12 مختلفه كليا عن FF7:AC .. فالمقطوعه الخاصه لـ FF7-2 عبارة عن أوركسترا صوتيه بالكامل .. أما يالي موجودة في FF12 مافيها أصوات الا نسبة بسيطه في البداية فقط ((أنا منزلها بالكامل من الكازا)) فأين التشابه يالي من الممكن يخلي الواحد يتلخبط بينهم :33: !

bah
01-05-2004, 10:14 PM
أقول bah .. كم جزء من فاينل فانتسي لعبت :tongue2: !

لعبت من السابع وانت طالع :09:
بس ما خلصتهم كلهم :D

هالموسيقى اسمها (Prelude ) و هي تقدر تقول المقطوعه الأساسية لسلسلة فاينل فانتسي و ظهرت منذ الجزء الأول .. و موجودة بكل جزء أساسي ..
حلو .. هالحجي خالصين منه من زمان :أفكر:

و الموجودة في FF12 مختلفه كليا عن FF7:AC .. فالمقطوعه الخاصه لـ FF7-2 عبارة عن أوركسترا صوتيه بالكامل .. أما يالي موجودة في FF12 مافيها أصوات الا نسبة بسيطه في البداية فقط ((أنا منزلها بالكامل من الكازا)) فأين التشابه يالي من الممكن يخلي الواحد يتلخبط بينهم :33: !
انا سمعت اللي ببداية العرض.. كانت 100% نفس موسيقى فف7-2 بس انقطعت مع العرض :أفكر:
اما انها موجودة بالكازا وانت منزلها و ان بس بدايتها متشابهة هذا شي ثاني .. لاني ما سمعت الا اللي بالعرض :أفكر:
وظنيت انها لو تتكمل بتكون 100% نفس موسيقى فف7-2 :33:

Final Fantasy 7
01-05-2004, 10:17 PM
انا سمعت اللي ببداية العرض.. كانت 100% نفس موسيقى فف7-2 بس انقطعت مع العرض :أفكر:
اما انها موجودة بالكازا وانت منزلها و ان بس بدايتها متشابهة هذا شي ثاني .. لاني ما سمعت الا اللي بالعرض :أفكر:
وظنيت انها لو تتكمل بتكون 100% نفس موسيقى فف7-2 :33:
[/color]

ياخي والله أنا الحين قاعد اسمع موسيقى فف7-2 و أسمع موسيقى بداية عرض فف12 .. الأصواااااات غيييير مو نفس الأصوات .. روح اسمع و تأكد بنفسك :tongue2:

bah
01-05-2004, 10:30 PM
ياخي والله أنا الحين قاعد اسمع موسيقى فف7-2 و أسمع موسيقى بداية عرض فف12 .. الأصواااااات غيييير مو نفس الأصوات .. روح اسمع و تأكد بنفسك :tongue2: think you are right ><

أما يالي موجودة في FF12 مافيها أصوات الا نسبة بسيطه في البداية فقط
انا اول ما سمعت هالنسبة البسيطة على طول قلت فف7-2 :blackeye:

سوري :09:

Mesharey
01-05-2004, 11:50 PM
لا حرام عليك لا تظلم الرسوم .. فيه اختلاف كبير و شاشع .. شخصيات FF12 أكثر واقعيه بكثييييييير لكن الرسوم اسوأ..

Final Fantasy 7
01-05-2004, 11:55 PM
لكن الرسوم اسوأ..
صحيح الرسوم قلت جودتها .. و لكن الألوان صارت واقعيه أكثر :biggthump

و بعدين لا تشيلون هم .. العوض في FF13 يالي أكيد راح يجمع بين دقة جيرافيكس FFx2 و واقعية جيرافيكس FF12 :tongue2:

Mesharey
02-05-2004, 12:16 AM
و بعدين لا تشيلون هم .. العوض في FF13 يالي أكيد راح يجمع بين دقة جيرافيكس FFx2 و واقعية جيرافيكس FF12 :tongue2:
FF XIII >>> PS3

FF1/2/3 >>> NES
FF4/5/6 >>> SNES
FF7/8/9 >>> PS1
FF10/11/12 >>> PS2
FF13/14/15 >>> unknown

Final Fantasy 7
02-05-2004, 12:27 AM
FF XIII >>> PS3

FF1/2/3 >>> NES
FF4/5/6 >>> SNES
FF7/8/9 >>> PS1
FF10/11/12 >>> PS2
FF13/14/15 >>> unknown

ماشاءالله حاسبها مضبوط :biggthump

و لكن لا يزال هنالك احتمال أن FF13 ستصدر على الـ PS2 و تكون بذلك آخر أجزاء فاينل فانتسي على هذا الجهاز .. لأن الـ PS3 ماراح ينزل الا عام 2006 (( هذا الياباني فما بالك بالأمريكي و الأوروبي ! )) .. و سكوير ماهي غبية تنزل جزء من أجزاء فاينل فانتسي على طول مع صدور الجهاز .. أكيد راح تنتظر شوي علما ينتشر الجهاز و بعدين تبدأ و تنزل عليه اللعبة (( مثل ما عملت مع FF7 على الـ PS1 و FF10 على الـ PS2 )) .. لذلك من الأرجح أن FF13 ستنزل في عام 2006 على الـ PS2 و الجزء يالي بعده ينزل على أجهزة الجيل القادم .. خاصه بعدما أعلنت سكوير أن العمر الافتراضي للـ PS2 راح يكون أطول لأنها تسرعت مع جهازها الـ PS1 و لا تريد أن تكرر نفس الخطأ مع الـ PS2 .

Mesharey
02-05-2004, 12:45 AM
خاصه بعدما أعلنت سكوير أن العمر الافتراضي للـ PS2 راح يكون أطول لأنها تسرعت مع جهازها الـ PS1 و لا تريد أن تكرر نفس الخطأ مع الـ PS2 .
هذي EA :tongue2: ..

لاتنسى الخبر قبل فترة عن بداية العمل على فاينل 13 لكن مو للبلاي2..

ممكن الفترة القادمة العاب سكويرإنيكس الثانية..نشوف بالإي3 ^^

Argandir
02-05-2004, 03:50 AM
شكرا تايدوس على العرض اشتغل معي...

كمرت اللعبة جاية غلط ورا الشخصيات على طول...كنها لعبة اكشن :31:

ماتسونو يكتب قصص روعة ويصمم العاب استراتجية اروع...لكن العاب الار بي جي العادية اظاهر انه بيخبص :blackeye:

Flanteus
04-05-2004, 01:16 AM
السلام عليكم ...

كح كح كح .... قديم الولد :tongue2: ....
زمان عنكم :D ...
المهم ........ :أفكر:

مشكور تايدوس ثم مشاري :tongue2: على المعلومات القيمة :)

وانشاء الله راح أنزل العرض وأشوفه :)

لكن الرسوم اسوأ..كل يرى الشيء بعين طبعه :09:

فاينل :
مشكور على الوصف حمستني الله يقطع شيطانك قول آمين :wow:
:tongue2:
( ترا لي فترة ما أدري شيئ عن الألعاب :blackeye: )

أما من ناحية هذا الذي يدعى بالفير ...
فمن أول ما شوفت صورة له .... قلت هذا هو :D

سلام وشكرا لكم :)
فلنطس:biggthump

SanjiyaN
04-05-2004, 01:16 PM
الشخصية البطل خاب ظني فيه ..........اما القصة ففظيعة ..........والرسم .............اقدر اقول امنيتي تحققت و ظهرت فاجرانت ستوري 2 ....الرسم و الحركة و العروض فائقة الروعة .........للأسف ان العرض لا يكشف كثيرا عن نظام المعركة...بس احسن من لا شيء.....الله يصبرني الى ما تنزل انجليزية لاني ما بلمسها الا و هي انجليزية

ash 90
04-05-2004, 01:38 PM
جهزت العدة للنوم

بروح عند اقرب محل و انام جدامهسانتظر فف 12 ^^

>>>>

العرض قوي جدا يحمس الواحد :bigeyes: ثانكس امبراطور .. :)

Flanteus
05-05-2004, 01:30 AM
فجرانت ستوري + فف9 + أجواء تومب رايدر :أفكر: + فف تاكتيس ( مع اني ما لعبته الى الآن :tongue2: )

=فف12:biggthump

العرض كان فعلا رائع :wow:
تصدقون اعتقد القتال راح يكون فري ... يعني على طول :D
مافي ساحة قتال أو أي شيء مثل فف11 :33:

مشكور تايدوس :)

أما الخكري فان :o ... فالله يعينا ...
أنانية سكوال + خكرنة تايدوس = الدلخ فان :o

<--- الرد كله معادلات :tongue2: .... الله يعيني على الدراسة :31:

سلام

Final Fantasy 7
11-05-2004, 04:18 PM
أنانية سكوال + خكرنة تايدوس = الدلخ فان :o