المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار منوعه



* مطلع الشمس *
01-05-2004, 05:36 PM
http://www.soccerage.com/en/00/57689a.jpg


بعد مباراة ايطاليا واسبانيا وجه احد الصحفيين للاسطورة روبي باجيو سؤالا محددا ...في رأيك من هو خليفتك في الملاعب فجاء رد النجم الكبير " بيرلو لاعب رائع ذو مجهود خارق وامكانيات خرافيه ومهارات مذهلة وانا اعتقد انه في طريقة ليكون النجم الاول للازوري وللميلان"...

مهما قلت ومهما وصفت مش ممكن اعبر عن احساسي بهذا الكلام انا اشعر وكأن بيرلو اخذ وسام الاستحقاق بالضبط

يا سلام هنيألك يا بيرلو


كبيييير يا بيرلو .....وكبيييييييييييييييييييير يا باجيو

http://images.soccerage.com/75572.jpg


"مدرب ايطاليا تراباتوني يعود الى محاولة إقناع باولو مالديني .."

مدرب ايطاليا جيوفاني تراباتوني سيلتقي باولو مالديني في محاولة لإقناعه بالعدول عن رأيه بشان إعتزال اللقب دوليا ويعود للمشاركة في بطولة أوروبا القادمة التي ستقام في البرتغال ..
"لدي موعد معه في نهاية الموسم .. سنرى ماذا سيحصل " يقول تراباتوني .."باولو سيحب التواجد معنا لكنه يريد أيضا أن يفي بالوعد الذي قطعه على نفسه وعلى عائلته ..."



http://media.acmilan.com/pics/7430_t120.jpg

انشيلوتي :" نحن في أفضل حالاتنا .."

اجرى كارلو انشيلوتي مؤتمره الصحفي المعتاد قبل أي مباراة ولا سيما قبل مباراة الميلان مع روما .. المدرب سئل اذا ما كان الشعور قبل هذه المباراة مماثل للشعور الذي أحس به قبل مباراة جنوا وروما سنة 1983 , بما انه فاز في تلك المباراة باول لقب له كلاعب مع الميلان .. لكنه إعترض قائلا :" أنا لا أفكر في هكذا أمور .. أظن اننا سنواجه مباراة صعبة وقوية الاحد , حاسمة جدا .. نحن سنخوضها في أفضل حلاتنا : لدينا الفرصة لكي ننهي السباق على ارضنا وأمام جماهيرنا , اذا ما قيل لنا عن هذه الوضعية قبل بداية الموسم , لم نكن لنصدقها ..على العكس , نحن هنا فقط بثلاث مباريات متبقية , وب6 نقاط تقدم والمباراة المصيرية ستجرى على أرضنا .. أنا لا أستطيع الإنتظار لهذه المباراة .. الفريق الخصم سيصعب الأمور علينا , فهم الأفضل الأن في الدوري الإيطالي مع الميلان , لكننا قد هزمناهم من قبل هذا الموسم في عدة مناسبات ونريد فعل ذلك مجددا .."




http://images.calcio4arab.com/619.jpg





تكلم مدرب نادي الميلان الإيطالي ( السـيد - كارلو آنشيلوتي ) يوم أمس لقناة نادي ميلانو عن مباراة فريقه امام نادي روما الإيطالي والتي ستقام يوم الأحـد مقارناً اللقاء بنهائي دوري الأبطال الأوروبي ! ، وكان آنشيلوتي قـد صرح للقناة :" روما هو افضـل وأقوى منافس ، ولهذا فإنه يستحق المركز الحالي له ، ولكن سبق لنا ما إن فزنا عليهم في عـدة مناسبات ولنأمل أن نكررها ثانية لإثبات أنفسنا ، فهي مباراة قوية ذات أجواء حماسية وستكون جميلة للغاية ولهذا من المفترض ان تكون كنهائي دوري الأبطال

TEDUSE 1=BAGGIO
01-05-2004, 05:50 PM
تسلم ايدك على الاخبار .

و فعلا بيرلو يستحق الاشادة من باجيو .

Abu Layth
01-05-2004, 06:08 PM
تسلم اخوي عالاخبار

* مطلع الشمس *
02-05-2004, 02:31 PM
TEDUSE 1=BAGGIO

Abu Layth

مشكورين على المرور