المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ويندوز 7 الفورمات في النظام NTSF

David Amd
01-05-2004, 07:08 PM
نظام الملفات عندي NTFS ونظام التشغيل xp كيف اسوي فورمات؟؟ لانه المشكلة الدوس ما يتعرف على السواقات ذلت النظام NTFS....

islam magdy
02-05-2004, 01:03 AM
اخى الكريم لفرمتةالجهاز الذى يعمل بنظام الملفات
* إما بسيدى الوندوز إكس بى *ذاتى الإقلاع*
* إما ببرامج الخاصه بعمل الفورمات أمثال * بارتشن ماجيك-ez ... إلخ

David Amd
02-05-2004, 01:43 AM
مشكور على الرد بس ما في طريقة ثانية؟
لان المشكلة لما احط سي دي الاكس بي يشتغل بس احيانا ما يعرض لي خيار الفورمات بس خيار التركيب الا على ما اعتقد كان نظام الملفات عندي غير ال NTFS فيعرض خيار الفورمات...

مـ؟؟جـ؟؟هـ؟؟ـول
15-05-2004, 11:24 PM
اخوي على مااتذكر انك تظغط على انتر بعدين يعرض لك خيارات الفورمات

bazoka88
16-05-2004, 12:24 AM
تابع تنصيب الويندوز الى ان تصل الى مرحله تحديد مكان التنصيب بعدها سيعرض لك خيارات الفورمات

dandon
31-05-2004, 12:05 AM
تبغى الحل أخوي

أحسن فورمات لنظام الملفات NTFS

بقرص بدء التشغيل حق الملينيوم

أسأل المجرب ولا تسأل خبير

David Amd
31-05-2004, 04:15 AM
شباب حيرتوني والله... هو ما يعرض لي خيارات الفورمات الا اذا كان نظام الملفات عندي اصلا FAT.... بس ما ادري يمكن اذا ضغطت انتر يستوي...
dandon
ما فهمت عليك... كيف يعني؟؟؟؟

Bomberman
31-05-2004, 09:47 PM
يوم بتستخدم الويندوز ذاتي الاقلاع وتصل الى مكان تنصيب الويندون قوم بمسح البارتيشز ورد سوه
وبعدين اختار مكان تنصيب الويندوز وبعدها بتلقا الويندوز يطلع خيارات الفورمات

حماده
07-06-2004, 12:01 PM
أوعى تتبع طريقة الخبير المجرب هذا
أخوي dandon طريقتك هي الأسوأ على الاطلاق و انتبه منها اخوي David لانه الملينيوم ما يتعرف على الـNTFS و قرص الاقلاع حقه بايعرض لك الاقراص اللي بجهازك من نوع FAT المختلفه و المشكله الاكبر انه لو كان عندك سي و دي و إف مثلا و الاكس بتاعك عالسي و هو NTFS و الباقي FAT با يعرض لك عند تشغيل قرص الاقلاع ان السي هو الدي و الدي هو الاي و مافي حاجه اسمها السي ابو الـNTFS و انته المسكين تروح تفرمت السي على أساس انه اللي فيه النتظام و تكتشف الحقيقه المرة ((مجربها معاي و الى اليوم و انا ابكي عليها :(:(:(:( ))
أخوي أفضل طريقة هي من قرص الاكس بي زي ما قال اخوي أبو القنابل
مح حبي
نصيحه // أحب اقول لكل مفرمت و كل مفرمته لا تفرمت أي قرص قبل ان تعمل له الامر dir عشان تكون متأكد انها لللي تبغى تفرمته و لو عمك ضربك على قفاك بوس ايده شعر و دقن و اطلب في نهاية البرنامج اغنيه امي العزيزة ست الحبايب يا حنانانانا انته ========>اللمبي 2
حمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاده