المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفلم الجديد بين معارضه عشاق اللعبه وبين اعجاب المشاهدين

My Nane Is
02-05-2004, 06:53 PM
هااااااااااي يا شباب

فيلم "ريزدنت ايفل : ابوكليبس" الفلم الجديد المأخوذ عن اللعبه الشهيره الغنيه عن تعريف

فلم جديد بالكامل يحكي الاحداث اللي حدثت بعد انتشار التي فايروس من الخليه الى مدينه ركون الهادئه

وتطل فيه البطله "ميلا جوفيتش" مكمله دورها في الفلم الاول "اليس" وهذي المره بمعاونه من "شينا جولري"

بدور "جيل" في محاربه الزومبي والمخلوقات الغربيه والنمسيس

ومع كل الانجازات والخطوات الكبيره في سبيل انجاح الفلم نرى الهجوم من عشاق اللعبه بالعموم

واعضاء المنتدى بالخصوص على الفلم وعلى البطله وعلى القصه اللي تحتلف عن اللعبه على حسب قولهم

فنرى العضو هذا يقول ما هذا الفيلم السخيف والعضو الاخر ما هذا الاخراج الغبي والعضو الاخر يقول ما دخل "ميلا" بالعلبه

والعضو الاخر يقول المفروض يجعلوني انا الكاتب حتى اكتب ليهم القصه مثل اللعبه بكل حذافيرها ومن هنا ينطلق التساؤل

اذا كنتم تريدون الفيلم بنفس احداث اللعبه لماذا اصلا يتم انتاج فيلم لان القصه معروفه لدينا وقد نسيتم ان هناك اشخاص

من عشاق السينما لا يعلمون شئ عن اللعبه ولم يلعبوها اصلا فقصه الفيلم جديده عليهم وايضا نسيتم ان القصه مأخوذه من

اللعبه لا اكثر واخلص نقاطي في في التالي

1 - النظره السينمائيه تختلف عن النظره الخاصه بالعاب الفيديو

2 - القصه مأخوذه عن اللعبه لا اكثر

3 - ان هناك الملايين من متابعي السينما لم يلعبو اللعبه ولم يسمعوا بها قبل الفلم

وارجو من الاعضاء عدم الحكم على الفيلم من وجه نظره انهم عشاق اللعبه فقط

واكثر همهم اننا لم نرى الاسلحه والوحوش نفسها اذا كنت تريد الوحوش والاسلحه العب اللعبه

وكل هذا لحبي للفيلم الجميل وانا انتظر الجرء الجديد فلا تظلمو الفلم والبطله والمخرج لانهم من اسباب نجاح "الشر الكامن"

وارجو اني وفقت في ازاله اللبس عنكم واعذورني على الاطاله

بااااااااااااااااااي

undertaker.com
02-05-2004, 07:58 PM
السلام عليكم مشكور

النمسس
02-05-2004, 09:20 PM
شكرا لك على الموضوع يا أخي الغالي ولكن كل شخص له حرية التعبير والرأي فلذلك كل شخص بحقه وأنا أقول وبإختصار أن الفيلم سخيف جدا وهذا أيضا نفس رأي أغلبية الأعضاء ومنهم الأخ الغالي كريس وصدقني لا يوجد سوى القليل جدا من الأعضاء الذين يحبون الفيلم ومنهم أنت وأيضا نحن لم نظلم أحدا ولم نقل لك أن تكره الفيلم بل على العكس أنت لك الحرية في أن تحبه أو تكرهه كيفما تشاء وأيضا هذا الأمر لا ينطبق عليك أنت فقط يا أخي الغالي بل على الجميع بلا استثناء وبالطبع الذي لا يعرف عن اللعبة شيئا ربما يعجبه الفيلم لأنه يرى شيئا جديدا عليه ولأول مرة يعني أول مرة زومبي وفايروس وتعتبر فكرة جديدة بالنسبة له أما عاشق اللعبة فسيكره الفيلم لأنه ليس مثل اللعبة التي أحبها من قلبه حيث أنه رأى ما هو أفضل من الفيلم وهو اللعبة ورأى ما هو أسوأ من اللعبة وهو الفيلم يعني فكرة مكررة ولكن بشكل خاطيء جدا لأنه ليس معتاد على مثل هذه الفكرة السخيفة للفيلم وهو معتاد على مثل ما في السابق في اللعبة يعني وحوش وشخصيات وأسلحة كثيرة....الخ فهو أعجب باللعبة ورأى أشياء كثيرة جدا فيها وهي لا تعد ولا تحصى ما شاء الله بينما في الفيلم سيرى أشياء قلية جدا من أشياء اللعبة والذي لا يعرف اللعبة ستكون بالنسبة له هذه الأشياء كثيرة لأنه لا يعرفها أصلا ويراها لأول مرة بينما عاشق اللعبة يعرف كل شيء ويعرف أشياء أكثر من تلك التي موجودة في الفيلم وضع الموضوع هنا:
الموضوع الخاص بأفلام الريزدنت ايفل (http://www.montada.com/showthread.php?t=243154)
وشكرا

chris
03-05-2004, 08:00 PM
اولا اهلا بيك يا اخي العزيز My Nane Is بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك

واهلا بيك انت ايضا يا اخي العزيز undertaker.com بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك

والان لنعد للموضوع

صدقني يا اخي لن اجد افضل من كلام الاخ الغالي النمسس في ايصال ما نفكر به تجاه الفلم

فكما قال لك اولا لكل شخص حريته الشخصية وثانيا ان الفلم بالنسبة لاشخاص لا يعرفون اللعبة سوف يستمتعون بهذا الفلم كقصة ونمط جديد ولكن صدقني يبقى تحت اطار افلام الزومبيات المعروفة في السابق يعني نمط عادي جدا

وبينما المحبين لهذه اللعبة ويعرفونها جيدا فانهم كانوا يتوقعون الافضل للفلم على الاقل اتوا ببعض شخصيات الفلم و بعض وحوشه وغيروا القصة لا باس اما لهذا الاسلوب الغريب فهذا كثير

اخي اذا كنت مطلع على الافلام المستوحاة من الالعاب ومنها ( ستريت فايتر . مورتل كومبات . تومب رايدر )
لوجدت جميعا شخصيات تلك الالعاب موجودة في الفلم ولو اختلفت القصة قليلا ورغم ذلك كان افلام ناجحة نسبيا
وهذا يثبت ان من يدعي بان الفلم اذا كان يحوي شخصيات اللعبة فاننا سوف نعرف النتيجة سلفا لاننا نعلم بان هذه الشخصيات لا تموت في اللعبة
يا اخي صدقني واعتذر للجميع على ما اقوله الان بان هذا الامر سخيف فنحن جميعا عندما نشاهد الممثل الكبير ستيفن سغال او ارنولد شورزينجر او سلفستر ستالون في اي فلم فاننا نعلم من بداية الفلم انه لن يموت ولكننا نستمتع بعرضه وما سوف نشاهده وكذلك الحال بفلم الريزدنت ايفل يضعوا شخصياتنا المحبوبة لكي نستمتع في احداث الفلم ويقوم المخرج بتغيير ما يريد فهذا يعود له

واعود واقول كما قال الاخ الغالي النمسس
لكل شخص رايه الشخصي

اخي اعذرني ولكن هذا الموضوع مكرر جدا وكل الاعضاء تكلموا عن الفلم بنفس هذا الموضوع ونفس هذه الافكار لذلك فاعذرني لاني سوف اغلقه يا اخي الغالي

سلام chris

Homoud
04-05-2004, 07:56 PM
والله يا أخي النمسيس وضح كل شئ كنت بقوله

مشكوور نمسيس :D :D

النمسس
07-05-2004, 11:50 AM
شكرا لك يا أخي الغالي كريس ويا أخي الغالي جيل فالينتاين

أخي الغالي كريس أعذرني ولكني أعتقد أنك تبالغ قليلا وكيف تقول بانه لا يوجد أفضل من كلامي؟! :bigeyes: بل على العكس تماما أنت الذي كلامك أفضل من كلامي وكلام الجميع بمليون مرة وأنت الأذكى فينا جميعا وأفضل منا جميعا! :biggthump