المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية فيديو لتعذيب الأسرى العراقيين الذي بثته محطةcbs

ابو فيصل احمد
03-05-2004, 12:46 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله

انسخ الرابط وضعه في مربع العنوان rtsp://real.cbsig.net/cbsnews/2004/04/29/video614704.rm

حسبي الله ونعم الوكيل

كايتو
03-05-2004, 12:52 AM
لاحول ولا قوة الا بالله ...والمثير حقا هو اللي قاله الجنيرال في نهاية الفيديو......مين الغبي اللي رح يصدقه ؟؟ :31:

iraqi_programer
03-05-2004, 02:40 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم انا عراقي و انا فاهم انك نشرت الاعلان عن الفديو لاسرانا المعتقلين العراقيين هنا في العراق و لكن يكفينا قهر و ظلم و الله يعافيك لا تجعل منا فرجة للناس و ما يفعلونه الامريكان بنا لعنة الله عليهم و انا اعرف انك تريد فضح الامريكان و لكن انه منظر صعب و انا و الله بكيت و اقشعر بدني لما شفت ابناء بلدي يفعلبهم هكذا و الويل للامريكان.

احمد الجبوري

شكرا لك

M Y A
03-05-2004, 02:54 PM
يا اخي هذا الشريط مو عشان نذل العراقيين او عشان نخليكم فرجة للناس
هذا الشريط عشان اعوان الاحتلال يشوفوا شو بسوا في اخوانهم و عشان اعداء العراق (بدون اسماء)من العرب يعرفو انه هذه نهايتهم ان لم نتوحد

Pr.Game
03-05-2004, 03:47 PM
أشكرك أخوي أبو فيصل على جهدك الرائع

وانا جفت الفيديو

وأسأل الله ان ينصر إخواننا المسلمين في العراق

إنا لله وإنا إليه راجعون

HAMAD 11
03-05-2004, 08:50 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

الله يجعلهم فرجة لجيمع الناس مثل ما يفعلون باخواننا العراقيين :mad:

DeadLy_
03-05-2004, 08:55 PM
لا و في النهاية يقول لا تحكموا على الجيش الامريكي باعمال البعض منهم ((اعمال حيوانية)) :o

HAMAD 11
03-05-2004, 09:02 PM
اصلا كله جيشهم حيوانات

الولهان-16
03-05-2004, 09:24 PM
اللهم انصر الاسلام و المسلمين و اهلك الكفره اعداء الاسلام

ابو فيصل احمد
04-05-2004, 11:13 PM
قائمة الانتهاكات الامريكية للمعتقلين في ابو غريب

جاء الجدل البريطاني في الوقت الذي وجه فيه الجيش الامريكي توبيخا لستة من كبار الضباط وضباط الصف فيما يتعلق بانتهاك حقوق السجناء في سجن ابو غريب خارج بغداد.
ويأتي الاعلان عقب تحقيق اداري امر به الليفتنانت جنرال ريكاردو سانشيز قائد القوات الامريكية في العراق بشأن انتهاك حقوق المحتجزين في سجن ابو غريب. ويجري تحقيق جنائي بالفعل مع ستة جنود اخرين لدورهم في تعذيب السجناء العراقيين وقال المسؤول الامريكي ان التأنيبات وهي اشد عقوبة كتابية يفرضها الجيش الامريكي ستبقي سرية ولن تعلن تفاصيل عن اسماء او رتب المعاقبين. ونشرت مجلة نيويوركر يوم الاحد مقاطع من تحقيق سري اشار الي انتشار نظام تعذيب واسع ضد السجناء العراقيين، حيث مورس عليهم الاغتصاب الجنسي، والضرب، والحرمان من النوم. وبدأت فضيحة سجن ابو غريب في الاسبوع الماضي عندما عرضت شبكة سي.بي.اس الامريكية صورا لجنود امريكيين ينتهكون ويهينون سجناء داخل سجن ابو غريب ومنها لقطات ظهر فيها السجناء عرايا وقد غطيت رؤوسهم بأكياس. واكد التقرير وجود عدة ادلة عن عدم خبرة اعضاء فرقة الشرطة ـ 800 التي عهد اليها بادارة السجن:
وحسب الفقرات التي نشرتها صحيفة لوس انجليس تايمز الامريكية من التقرير الذي يعتبر سريا وليس للتوزيع يقول تاغوبا:
وجدت ان التعذيب المقصود من الشرطة العسكرية للسجناء يتضمن:
1ـ اللكم، الصفع والركل والدوس علي اقدامهم العارية.
2ـ تصوير السجناء والسجينات عراة. (التصوير بالكاميرا وبالفيديو ايضا).
3ـ صف المعتقلين في اوضاع جنسية مختلفة وتصويرهم.
4ـ اجبار المعتقلين علي خلع ملابسهم وتركهم عراة لايام.
5ـ اجبار المعتقلين الذكور علي ارتداء ملابس النساء الداخلية.
6ـاجبار الذكور للعب باعضائهم التناسلية وتصويرهم علي هذه الحالة، بالكاميرا والفيديو.
7ـ ترتيب المعتقلين علي شكل كومة وهم عراة ومن ثم القفز عليهم.
8ـ وضع المعتقل وهو عار علي صندوق يوزع فيه الجيش وجبات طعام جاهزة للاكل، ومن ثم ربط عضوه التناسلي واصابعه باسلاك كهربائية جاهزة للصعق.
9ـ كتابة عبارة انا سفاح او مغتصب علي قدم احد المعتقلين.
10ـ ربط سلسلة عنق للكلاب في عنق معتقل وتصويره مع مجندة.
11ـ احد اعضاء الشرطة العسكرية، قام باعتقال معتقل.
12ـاستخدام كلاب الحراسة التابعة للشرطة العسكرية لترويع واخافة المعتقلين.
13ـ تصوير جثث عراقيين ماتو في المعتقل.
واشار التقرير الي وسائل اخري للتعذيب، مثل سكب مادة فوسفورية علي المعتقلين واحيانا الماء البارد علي اجسادهم العارية، تهديدهم بالمسدسات، تهديدهم بالاغتصاب، ممارسة اللواط مع معتقل باستخدام عصاة مكنسة او ضوء كيماوي. ويختم تاغوبا تقريره قائلا قام عدد من جنود الجيش بارتكاب افعال شنيعة تعتبر انتهاكا صريحا للقانون الدولي في ابو غريب.. واكثر من هذا، فالقيادات البارزة في الشرطة العسكرية ـ 800، والفرقة 205 وام ـ1 فشلت بالالتزام بالتعليمات والقوانين والانظمة لمنع انتهاك وتعذيب السجناء في ابو غريب في الفترة ما بين آب (اغسطس) 2003 الي شباط (فبراير) 2004

veronica007`
05-05-2004, 01:40 AM
حسبي الله ونعم الوكيل عليهم
اللهم انصر المسلمين في كل مكان
اللهم أرنا باليهود والنصارى يوما أسودا عليهم

مشكور أخوي على الفديو وعلى الموضوع

dungeon
05-05-2004, 07:32 AM
نشرت صحيفة Daily mirror البريطانية على غلافها هذا الأسبوع (يوم السبت الموافق 2 مايو 2004)
جندي بريطاني يبول على أسير عراقي بعد ان تعرض للضرب وواضح آثار النزف على غطاء الراس !!

تعليقي : انه حتى يعرف الصهاينة مدى حقدهم ومعاداتهم التى ليس لها حدود للأسلام والمسلمين هذه الصوره اكبر برهان
http://www.tvnewslies.org/assets/images/db_images/db_00070B15-4CBB-1093-953F80BFB6FA00001.jpg