المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اصدار جديد للدود

yosif_2000
03-05-2004, 02:44 PM
بسم الله

تم اصدار دوده جديده :D باسم SASSER_A_B شبيهه بعمل دوده بلاستر ونفس سرعة الانتشار
يعني تعطيك عد تنازلي وتغلق الجهاز عليك ويمكن لها اضرار على الويندوز الله اعلم بها

نصيحه اخويه اترك برامج الحمايه مثل النورتن والمكافي الي ما تكافح مثل هذي الدود :D

وإنما تطلب منك تحميل برامج مستقله لهذا العمل

وحمل هذا البرنامج

Trend Micro Internet security v11.2

http://www.trendmicro.com/ftp/products/pccillin/tis11sw1120e.exe

Serial : OSJD-7777-5338-3479-7767

اخر اصدار

وانا بصراحه من ركبت ذا البرنامج وانا مرتاح لا تروجنات ولا فيروسات ولا دود ولا ملفات تجسس spy

يكفي انه برنامج خفيف ومعه جدار ناري وتقريبا كل يوم ينزل له تحديثين الى ثلاثه على حسب نزول الفيروسات واخرتها تحديث دوده SASSER
والتحديثات ما تقتصر على برنامج الانتي فايروس بس بل على جميع البرامج المتضمنه له مثل جدار الحمايه والانتي سبام للبريد و برنامج مكافحة السباي

:biggthump

الفنان الأول
03-05-2004, 05:35 PM
الرجاء من أحد خبيري الفيروسات الكشف إذا ما كان هذا البرنامج فيروس
وأرجو المعذرة من صاحب الموضوع
كثرت في الآونة الأخيرة موضوعات حول برامج وهي تحتوي على فيروسات

أرجو المعذرة مرة أخرى
السلام عليكم

yosif_2000
03-05-2004, 06:18 PM
هلا اخوي الفنان الأول

ومعك اخوي انها كثرت الايام هذي بالمنتدى روابط الفيروسات :31: بس عشان تعرف ان الوضع فيه شبهه لاحظ الرابط :)

وانا الرابط الي حاطه من موقع الشركه Trend Micro يعني الوضع ان شاء الله سليم :biggthump

واخوي انا لم اضر بحياتي يهودي :mad:

فما بالك بك اخي المسلم

كما انصحك اخوي الفنان الاول اذا كانت امكانيات جهازك ضعيفه مثلي :blackeye: وكنت تستعمل النورتن او المكافي بتنزيل هذا البرنامج وترك البرنامجين لانها ثقيله على الجهاز :blackeye:

وخاصه النورتن ذا كنت مثبته ودخلت علي دوده بلاستر :31:

الفنان الأول
03-05-2004, 07:19 PM
الحمد لله اتأكدت مافي فيروس بس حجمه كبيير 32 ميجا
واو

مواصفات جهازي عالية
2,600 ميجا
512 رام
64 كرت شاشة

أعتذر مرة اخرى على شكي بك

suman
03-05-2004, 09:39 PM
شكرا أخوي على البرنامج بس ممكن سؤال كيف أضع السيريال نمبر؟

yosif_2000
04-05-2004, 12:49 AM
لا حاجه للعتذار اخوي الفنان الأول لان الحذر واجب هذي الايام خاصة في هذا المنتدى :D

اخوي suman

والله ما اذكر لاني مركب البرنامج من اسبوع :06: لكن اعتقد انه اثناء عمليه التثبيت راح تشوف الفراغات الي تحط فيها السيريل :D