المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صدقه جاريه لا تكلفك شىء

banorama
04-05-2004, 03:38 PM
اهلا اخوانى ارجو ان تشتركوا معى فى عمل صدقه جاريه لا تكلفنا شىء وما هى الا وضع اسم اى دور ايتام انت تعرفها ووضع كيفيه الوصول اليهل ربما تكون السبب فى معرفه الناس بها وتحقق مقوله سيدنا النبى بما معناه الدال على الخير كفاعله. ونرجو من الله ان نكون من خادمى هذا الدين الحنيف.

tamir
04-05-2004, 03:49 PM
بارك الله فيك يا اخي علي حرصك للايتام والله هذه الايام لا نسمع ولا نعلم شي عن الايتام اكاد اقول باني لم اري ولم اسمع عن يتيم ابدا ..وليس وللاسف لقلتهم ولا لعدمهم ولكن لجهلنا بهم..

اخي من طرق التعرف علي اليتاما وما اعظم هذا الباب من ابواب الخير...فعليك كما نصحني احد العقلا وذلك بتتبع الجنازات والسوال عن اهل الموتي وانت تعلم بان كل يوم يموت عشرات من المسلمين منهم ظلما ومنهم مجاهد لرد الظلم ومنهم من يموت في فراشة والعياز بالله..
فيا اخي هذه طريفة بازن الله لا تخيب..

تنبه اخي الحبيب وذلك ان الرسول صلاوات الله عليه قد قال بما يعني بان لا سيد الا الله فنقول النبي او الرسول او نمدحه بما مدحه الله به عبد الله ورسوله ..او خليل الله او حبيبنا والله انا احب حبيبنا هذه اسال الله بان يجمعنا جميعا في الجنة ويطهرنا من الشرك والرياء ويرزقنا الهادة اللهم المين وصلي وسلم علي محمد وعلي اله وثحبه اجمعين

تحياتي

abo_7ozayfa
05-05-2004, 01:38 AM
يا اخى .. الحديث (السيّد الله ..) الحديث.

و أظنّ أنّه يجوز له ان يقول سيدنا محمد صلى الله عليه و سلّم ... و لكن لا يقول فى التشهد هكذا ... لأنّها ليست صيغة واردة والله اعلى و أعلم .. و للاحتياط اسأل .. من فضلك و الله المستعان :ciao: