المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام مساااااااعدة, لما فتحت الجهاز انقطع السلك الواصل بين الكفر والجهاز ,بسرعة

osama
07-05-2004, 02:24 PM
هلا يا شباب , صاحبكم العبقري حب يسوي صيانة عامة للجهاز ويفتحه وينظفه لكن لما فتحته كان في سلك فضي يوصل كبسات الاخراج مع التشغيل ويوصلهم مع الجهاز والماكنات , عرفتوه ؟ اللي يربط الكفر مع الجهاز زي الورق هو انقطع من جهة الجهاز والحين الجهاز ما بشتغل ولا بطلع السيدي , شو الحل ؟ وين بتوصل ؟؟؟ وين كان هو؟ كيف ممكن اشغل الجهاز بطريقة ثانية ؟؟؟؟؟؟؟ الرجاء المساعدة لانه دوري الوننج الفين راح يبدا بالمسا , وكل اللاعبين جاهزين وراح تكون تفشيلة كبيرة ,,,
ساااااااااااااااعدوووووووووني بسرعة

Final Fantasy 7
07-05-2004, 03:07 PM
نفس المشكلة بالضبط صارت معاي ..

و مافي جدامك الا حل واحد .. أنك توديه التصليح .. لأنك مستحيل راح تركبه مرة ثانية .. هذا السلك هو يالي يشغل لك الجهاز و فاتح الدرج .. اذا انقطع فمافي حل الا أنك توديه المصلح علشان يركبون لك واحد جديد :blackeye:

أنا بلاوي صارت لي لأني كنت أعمل حالي عبقري و أنظف العدسه من الغبار بنفسي .. مرة خدشت العدسه و كلفني تبديلها 25 دينار .. و مرة انقطع هذا السلك الفضي و كلفني 8 دنانير .. و مرة مادري ايش .. يعني نصيحة .. مرة ثانية لا تفتح الجهاز بنفسك اطلاقا .. و اذا تبي تنظفه فوديه المحل .. كلها خمس دنانير تنظيف و يرجع نفس الفل .. أحسن من أنك تنظفه بنفسك (( أصلا التنظيف ماراح يكون مضبوط )) و بدون ما تدري تخرب الجهاز ...

هذه نصيحه من مجرب .. و الله يعينك عاد صج فشله في نفس يوم الدوري يصير هذا الشي معاك .. :33:

osama
07-05-2004, 06:39 PM
ولا مصلح ولا اشي
سويته لحالي ! فتحت كل الجهاز وشرحته لحد ما وصلت للمكان كله اسلاك مثله وصلته بقطعت بلاستيك حتى يصير قوي ودخلته ,,وشكرا على الرد