المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لينكس الهجرة من ويندوز إلى عالم لنكس

صافي الوجدان
07-05-2004, 09:42 PM
السلام عليكم جميعا ..
وجدت موضوع عن كيفية الإنتقال من ويندوز إلى عالم لينكس وهو شيق وغني بالمعلومات :)
كاتب المقالة هو ( Humphrey Cheung ) على هذا العنوان :
http://www20.tomshardware.com/howto/20040329/index.html

طبعا أخذت الموافقه بالترجمة من الكاتب وكان متعاون جدا ومثل مانقول الولد سمح :)
المقال يتكون من جزئين وكل جزء في ملف تجدونه مع المرفقات في هذه المشاركة وانا انصح كل واحد يطلع على المقال لأنه بالفعل مفيد جدا . وبالمناسبة ، الملفين على هيئة مايكروزفت وورد :D

I have found an article written by Mr. Humphrey Cheung on the follwoing link : http://www20.tomshardware.com/howto/20040329/index.html

The article is very good and informative :) . Thanks to Mr. Cheung, he was very cooperative to give me the authority to translate it into Arabic

I would incourage all of you to read the article and get use of it.

The .zip file is the translation. It is in word format

Good bye :ciao:

ahmadbccline
07-05-2004, 10:31 PM
شكرا للجهد الرائع

لكن الملف الثاني لم يعمل .؟؟؟؟
اسمح لي ببعض التعديلات ومن ثم نشرها في

www.aunyx.org

صافي الوجدان
07-05-2004, 11:10 PM
السلام عليكم ..

شكرا لك اخوي أحمد والله يعطيك العافية :) وبالمناسبة ، من المفروض إني اقوم بوضع الترجمة في الموقع الي ذكرته بنفس اسم المستخدم (صافي_الوجدان) ولكني ماعرفت الطريقة من جهة ومن جهة أخرى الشرح يحتوي على بعض الصور فاحترحت كيف اضع المشاركة كاملة هناك :D .
بالنسبة للملف الثاني أرجو تقولي أي جزء فيهم ( الأول أو الثاني ) واذا حبيت ارسلك الملفين عن طريق الإيميل فابشر بالخير :) .

إقتراح :
إذا بإمكانك تـنقل الترجمة إلى صفحة ويب وتشير إلى الموضوع يكون أفضل بشكل كبير حتى يستفيد الكثيرين من الموضوع بمجرد زيارة الموقع :)

في وداعة الله :ciao:

ابو حجاج
07-05-2004, 11:20 PM
أخي صافي الوجدان

عمل مبارك و جهد عظيم اللهم بارك لك في وقتك و عملك

هذا الذى نبحث عنه كل واحد يقدم في مجاله وأول المجالات التي نبحث عنها هي الترجمة لبناء حضارة تستفيد من حضارات الاخرين

و أخيراً لا أملك غير الدعاء لك على هذا العمل العظيم

أخي صافي الوجدان جزاك الله عنا و عن جميع المسلمين العرب كل خير

أخوك

أبو حجاج

مسرور
08-05-2004, 09:04 AM
ارجو من الاخوة المشرفين تثبيت هذا الموضوع الرائع حقا , بارك الله في وجدان الاخ صافي و في وقته و عمره , كما ارجو من جميع الاعضاء في المنتدى نشره في المنتديات الاخرى و خصوصا تلك الغير متخصصة بالكمبيوتر كالمنتديات الاسلامية و النسائية و غيرها.

صافي الوجدان
08-05-2004, 10:02 PM
السلام عليكم جميعا ..

شكرا لكم إخواني على مروركم الكريم ونحمد الله على توفيقة وحسن رعايته لنا والشكر موصول للأخ الفاضل ( bccline ) حيث أشار إلى موقع المقال الأصلي وتمكنا بفضل الله عز وجل أن نترجم المقال حتى يستفيد منه أكبر عدد من مستخدمي لنكس والقادمين إلى عالم لنكس على حدٍ سواء .
وإن شاء الله بتظافر جهود الجميع نحقق المستوى المطلوب من التقدم العلمي أو الفكري :)

نسأل الله لنا ولكم التوفيق .

ahmadbccline
12-05-2004, 12:36 PM
سيتم قريبا اعادة صياعة المقال بشكل جديد بعد اضافة بعض التحسينات هليه وسيعاد نشره كملف PDF قريبا ...؟؟
شكرا للجمبع